العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 29-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 28-5-2014

المحكمة الجزائية: القتل تعزيرًا لمثير الفتنة والشغب في العوامية مفضي العنزي - الرياض الأربعاء 28/05/2014 المحكمة الجزائية: القتل تعزيرًا لمثير ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 5 - 2014, 5:55 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 29-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 28-5-2014

المحكمة الجزائية: القتل تعزيرًا لمثير الفتنة والشغب في العوامية
مفضي العنزي - الرياض
الأربعاء 28/05/2014
المحكمة الجزائية: القتل تعزيرًا لمثير الفتنة والشغب في العوامية
حكمت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض بالقتل تعزيرًا على مثير الفتنة والشغب، واستهداف الدوريات الأمنية والتعدّي على المنشآت الحكومية، والاشتراك مع أشخاص في استهداف مركز شرطة العوامية برميه بالحجارة وتصنيع قنابل المولوتوف بقصد الإخلال بالأمن.
وجاء في الحكم بإدانة المدّعى عليه بالافتيات على ولي الأمر، والخروج عن طاعته بإثارة الفتنة والقيام بأعمال الشغب، وحمل السلاح، واستهداف الدوريات الأمنية بقنابل المولوتوف، والتعدّي على رجال الأمن والمنشآت الحكومية والخاصة وإتلافها من خلال استهداف إحدى الدوريات الأمنية بقنابل المولوتوف الحارقة والحجارة، وإشعال النار فيها والاستيلاء على سلاح رشاش وسترة واقية من الرصاص من داخلها، وحيازته للسلاح الرشاش بقصد الأخلال بالأمن.
كما اتهم بالاشتراك مع أشخاص في استهداف مركز شرطة العوامية برميه بالحجارة، وتصنيع قنابل المولوتوف وإعطائها لأحد الأشخاص بهدف استخدامها في مراقبة بعض الشوارع ومراقبته لمركز شرطة العوامية مدة شهر من الساعة الثانية عشرة ليلاً حتى الفجر بهدف رصد الدوريات الأمنية حال دخولها وخروجها مستخدمًا جهازًا لاسلكيًّا للحيلولة دون مداهمة منازل المطلوبين أمنيًّا والقبض عليهم وسعيه لإعاقة رجال الأمن عن القيام بواجبهم من خلال اشتراكه مع آخرين في تجهيز أوعية زجاجية (أغطية المصابيح الكهربائية) بعد فكها وتعبئتها بالطلاء (بويات) لرميها على زجاج سيارات الدوريات الأمنية لحجب رؤية الطريق أمام رجال الأمن.
كما اتهم بخروجه في عدد من المسيرات والمظاهرات والتجمعات، وترديد بعض الهتافات المناوئة للدولة، وإشعال النار في الإطارات والحاويات ووضعها في طرق المارة، وتصوير ذلك بواسطة جهاز البلاك بيري وإرسال الصور إلى صفحة (ثورة المنطقة الشرقية) بقصد تحريض الناس على الخروج للمظاهرات، ومشاهدته عددًا من الأشخاص وهم يطلقون النار على رجال الأمن، وتستره عليهم وعلمه بقيام أحد الأشخاص بمباشرة عملية استخراج الرصاص من أحد المصابين في المظاهرات وشرح له كيفية الإسعافات الأولية لإنقاذ المصابين في المظاهرات و تستره على كل من مجموعة تخريبية تطلق على نفسها (ثورة المنطقة الشرقية) والثاني مجموعة أخرى سمّاها (الطريق الإعلامي لتغطية الشباب الأحرار) وإنشائه موقع على جهاز البلاك بيري يضم تسعمائة شخص وضع له اسم (الأحرار) يهدف إلى التحريض على المظاهرات من خلال إرسال صور المظاهرات ومواعيدها والدعوة للتجمع.

وقررت المحكمة أنه نظرًا إلى أن الأفعال التي صدرت من المدعى عليه بناء على إقراره المصدق شرعًا موجبة لإقامة حد الحرابة ونظرًا إلى أن المدعى عليه عن هذا الإقرار والرجوع شبهة يدرء بها الحد لذلك فقد درأنا حد الحرابة عن المدّعى عليه لرجوعه عن إقراره. ولشناعة ما أقدم عليه المدّعى عليه فقد حكمت الجزائية بالإجماع على قتله تعزيرًا وردت طلب المدّعي العام في تطبيق العقوبات المنظمة على المدّعى عليه كون القتل يحيط بما دونه.
وبعرض الحكم على المدّعي العام والمدّعى عليه قرر المدّعي العام عدم اعتراضه على الحكم، وقرر المدّعى عليه عدم قناعته بالحكم، وطلب رفع المعاملة لمحكمة الاستئناف بلائحة اعتراضية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 5 - 2014, 5:56 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 29-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 28-5-2014

حجار: الوضع مطمئن عن “كورونا” ولم تحذر أية دولة من الحج أو العمرة
الصبان: 4 مراكز برية قيد الإنشاء في المنطقة الجنوبية
ماجد القرني - جدة - تصوير - منصور البلوي
الأربعاء 28/05/2014
حجار: الوضع مطمئن عن “كورونا” ولم تحذر أية دولة من الحج أو العمرة
طمأن وزير الحج الدكتور بندر حجار القلقين من خطورة فيروس كورونا على الحجاج والمعتمرين بأن «الوضع مطمئن» بمشيئة الله ولا يدعو للقلق مستشهدا بأنه لم يسمع عن أية دولة في العالم حذرت رعاياها من الحج أو العمرة لهذا العام بسبب «كورونا».
وأكد حجار ان تسخير التقنية الحديثة مهم جدا لخدمة ضيوف الرحمن، وأن هذه التقنية تأتي تكاملا مع المشروعات الأخرى التي تقدمها حكومة المملكة سيما مشروعات توسعة الحرمين وخدمات المشاعر المقدسة، والتي تدفع فيها الحكومة مليارات الريالات.
جاء ذلك خلال رعايته لورشة العمل الثالثة التي عقدت بفندق حياة بارك بجدة صباح امس. واوضح حجار أن الحكومة وفرت كل الامكانات والطاقات البشرية والبدنية والتقنية والمالية لتوفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، والمملكة كما تعلمون تنفق مليارات الريالات سنويا في مشروعات توسعة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وجميع المشروعات المساندة كالنقل العام في مكة المكرمة والمدينة المنورة والطرق والمطارات والقطارات وغيرها.
وأكد أن هذه المشروعات والتي تهدف في المقام الأول الى جعل رحلة الحج رحلة ميسرة وممتعة وسهلة يعود الحاج الى بلده يحمل ذكريات طيبة عن المملكة وعن مواطن هذا البلد المبارك.
وأضاف: الواقع ان ما تقوم به وحدة العلوم والتقنية من تسخير التقنية في توفير افضل الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار وهذا المشروع ياتي ليتكامل مع المشروعات الاخرى والتي تقوم بها الوزارة واخرها والتي تعمل عليها الان وهو المسار الالكتروني للحج واعتقد ان هذا المشروع مهم جدا في تجميع المبادرات سواء مبادرات من الوزارة او من القطاع الحكومي او من القطاع الخاص او مؤسسات التعليم العالي الى برامج تطبق على الارض وتؤدي الى التطور والتقدم في الخدمات المقدمه للحجاج.
وقال: إن الوزارة تقوم في جميع مشروعاتها وبرامجها على مفهوم الشراكه بين الوزارة والقطاع العام والقطاع الخاص مسؤولية مشتركة والنجاح يحصده الجميع إن شاء الله، ولذلك لابد وان نتعاون ونتكامل معا حتى نحقق هذه الأهداف وتطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين وايضا نرتقي في الخدمات التي تقدم الى مصاف المعايير العالمية.


من جانبه أوضح الدكتور سهل بن عبدالله الصبان وكيل وزارة الحج للشؤون والمشروعات والنقل بالمشاعر المقدسة: تأتي ورشة العمل الثالثة بعد نجاح الورشتين الاولى والثانية للمضي قدما في تسجيل الخدمة التقنية لجميع اعمال الحج والعمرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة استنادا الى قاعدة البيانات الجغرافية المركزية الموحدة بين وزارة الحج والجهات الحكومية .
وقال الصبان: في اطار تطوير المنافذ البرية وزارة الحج انشأت 6 مراكز جديدة برية في شمال وشرق المملكة وتعمل الان على استكمال إنشاء 4 مراكز جديدة في المنطقة الجنوبية ستنتهي في اواخر عام 2015 م وهناك ايضا صالات جديدة في استقبال الحجاج في ميناء جدة الاسلامي وميناء ينبع ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يجري انشاء مبان وصالات جديدة بالكامل بعد تحوله الى مطار دولي والاستفادة منها تكون في عام 2015م.. وفي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة نفذت الوزارة مشروعا في العام الماضي بقيمة 30 مليون ريال صالات واستراحات للحجاج والمعتمرين تستوعب 3000 تم تفعيلها والاستفادة منها لراحة الحجيج والمعتمرين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 29-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 28-5-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 29-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 24-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 24 - 9 - 2014 6:26 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 27-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 25-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 25 - 6 - 2014 6:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 16-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 16-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 16 - 4 - 2014 6:12 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 5-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 5-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 2 - 2014 5:40 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1435/3/7- اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 2014/1/8 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 8 - 1 - 2014 4:35 AM


الساعة الآن 5:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy