العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم السبت 2-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 31-5-2014

اخبار جريده الرياض يوم السبت 2-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت1-6-2014 اخبار جريده الرياض يوم السبت 2-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 5 - 2014, 6:07 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 93 اخبار جريده الرياض يوم السبت 2-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 31-5-2014


أمير الشرقية رعى حفل تخرج الدفعة الثالثة.. وإطلاق اسم أحمد بن عبدالعزيز على مكتبة الجامعة

خادم الحرمين يوافق على إنشاء كرسي للسلام العالمي بجامعة محمد بن فهد

اخبار جريده الرياض السبت 2-8-1435-اخبار 228487803600.jpg الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن فهد والأمير سعود بن نايف خلال الحفل

الخبر - إبراهيم الشيبان
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- على إنشاء "كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسلام العالمي" في جامعة الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية.
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في كلمته التي ألقاها في حفل تخرج الدفعة الثالثة لجامعة الأمير محمد بن فهد مساء أمس الأول بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز في مقر الجامعة بالعزيزية في محافظة الخبر.
ودعا سمو أمير المنطقة الشرقية الله جلت قدرته أن يجزي خادم الحرمين الشريفين عن الإسلام والمسلمين والسلام في العالم خير الجزاء وأن يديم عزه ويوفقه لرفعة بلادنا العزيزة في كل مجال.
وقال الأمير سعود بن نايف في كلمته: إن دعم خادم الحرمين الشريفين للعلم والتعليم والعلماء ينبوع دائم العطاء ينهل منه جميع أبناء الوطن الغالي وينعمون به، وسأل الله تعالى بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسبغ عليه نعمه وشدّ أزره بولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظهم الله-.
من جهته قدم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ال سعود شكره لخادم الحرمين الشريفين على موافقته بإنشاء كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسلام العالمي في جامعة الأمير محمد بن فهد الأمير، واستذكر أحمد مسيرة التعليم في بدايته وما وصل له من وفرة من المدارس والجامعات كل ذلك بفضل الدعم من الذي توليه الحكومة قطاع التعليم على مر قرن من الزمن، حاثاً الطلاب على المحافظة على الوطن ومقدراته، طرح أبعاد فكرية ووطنية في كلمته على أن تتبناها الجامعات السعودية.



إنشاء كلية للطب ومنح خاصة للأيتام والاحتياجات الخاصة والمتفوقين في المملكة

من جهة اخرى ثمن رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، هذه الموافقة على إنشاء الكرسي من خادم الحرمين الشريفين الذي تضاف لسجلات الجامعة ورفع بمناسبة الإعلان عن كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسلام العالمي، أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين لتشريفه الجامعة باحتضان هذا الكرسي، مؤكدا ان اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالتعليم لا ينحصر فقط في توفير مؤسساته ولكنه حفظه الله يهتم أيضاً بنوعيته وجودته، والأمر الكريم الذي صدر مؤخراً بتخصيص ثمانين مليار ريال لتطوير التعليم بكافة محاوره يعكس اهتمامه حفظه الله بمخرجات التعليم ورغبته في تمليكهم القدرات التي تعينهم على ممارسة الحياة وبناء مستقبلهم. وأضاف؛ عُرف عن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز اهتمامه بمتابعة الإبداع الإنساني في مختلف مجالات المعرفة وحبه للاطلاع والحصول على المعلومة من كافة مصادرها وخدم دينه ومليكه ووطنه بكل إخلاص وأمانة وحفظ أمن هذه البلاد بتوجيهات سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- ورجال الداخلية بكل ما يحفظ أمن واستقرار هذا البلد العظيم الذي شرفه الله سبحانه وتعالى بخدمة الحرمين الشريفين.

وتقديراً لهذا الاهتمام بالمعرفة فإنه يشرف الجامعة أن تطلق على مكتبتها اسم "مكتبة الأمير أحمد بن عبدالعزيز"، وهي تضم إلى جانب المكتبة مركزاً للإثراء المعرفي ومركزاً آخر للإرشاد الأكاديمي بالإضافة إلى قاعدة بيانات تشتمل على آلاف الكتب والمراجع والمجلات العلمية في مختلف مجالات المعرفة الإنسانية. وهنأ الأمير محمد بن فهد الخريجين بالنجاح في حياتهم الدراسية وتخرجهم في هذا الصرح التعليمي المتميّز، وأوصاهم بالتمسك بالقيم الإسلامية الفاضلة، وأن يضعوا كل ما اكتسبوه من معارف وقدرات في خدمة الدين والمليك والوطن، وأن لا تكون دراستهم الجامعية هي آخر عهدهم بالقراءة والاطلاع، كما أوصاهم بالتعلم المستمر، لأن التعلم مدى الحياة أصبح ضرورة لتحقيق التميّز والنجاح.

ووجهه بوصلة حديثه للخريجين حيث قال "كونوا أينما حللتم سفراء للمملكة العربية السعودية، تعكسون قيم مواطنيها الفاضلة وتكونون مثالاً للشباب السعودي الطموح وحريصين على مكتسبات الوطن والحفاظ عليها والتصدي لكل من يحاول العبث بهذه المكتسبات، فالوطن يستحق منا أكثر من ذلك والقاصي والداني يعرف مكانة المملكة العربية السعودية مما حباها الله من خدمة البيتين الحرمين الشريفين وما أعطاها من خيرات وموقعها الاستراتيجي واستقرارها وحكمة قيادتها".
من جهته أشار نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير تركي بن محمد إلى أن الكرسي الذي وافق عليه خادم الحرمين دعم قليل من كثير، سيدي خادم الحرمين الشريفين داعم العلم الأول ويوجه دائما بالحرص على مقدرات الوطن وحرصه على تطوير التعليم في جميع المجالات في التعليم العالي او في التربية، وكرسي خادم الحرمين للسلام العالمي هذا جزء من تطلعات خادم الحرمين الشريفين، ونحن نتشرف في الجامعة أن يكون اسم خادم الحرمين ضمن من أساسيات الجامعة وإن شاء الله نحقق أهدافه ونكون عند حسن ظنه، مؤكدا أن توجيهات الأمير محمد بن فهد أن تكون كل جهود مؤسسة الأمير محمد بن فهد مسخرة لجميع الخريجين ومستعدة لدعمهم وتوظيفهم ومساعدتهم في كل مجالات الحياة. وبين أن الأمير محمد بن فهد تبرع بأرض في الجهة المقابلة للجامعة لإنشاء كلية للطب، وستكون إضافة للجامعة، لافتاً إلى أن هناك منح خاصة للأيتام والاحتياجات الخاصة والمتفوقين في المملكة وهناك صندوق انشئ في الجامعة لمساعدة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأيضا أصحاب الظروف الخاصة، لافتا إلى أن الجامعة تتطلع أن يكون هناك توسع لمنح درجة الدكتوراه، لاسيما بأنها تقدم الماجستير وهذا شيء كبير مقارنة بعمرها الذي يصل لسبع سنوات.

اخبار جريده الرياض السبت 2-8-1435-اخبار 964568770023.jpg
الأمير سعود بن نايف يقدم هدية للأمير أحمد

اخبار جريده الرياض السبت 2-8-1435-اخبار 575623003765.jpg
الأمير أحمد بن عبدالعزيز متحدثاً للخريجين

اخبار جريده الرياض السبت 2-8-1435-اخبار 130316234892.jpg
الأمير سعود بن نايف يعلن موافقة خادم الحرمين لإنشاء الكرسي

اخبار جريده الرياض السبت 2-8-1435-اخبار 497971394564.jpg



hofhv [vd]i hgvdhq d,l hgsfj 2-8-1435-hofhv wpdti 31-5-2014 hofhv [vd]i hgvdhq d,l hgsfj 2-8-1435-hofhv wpdti hgvdhq d,l hgsfj1-6-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 5 - 2014, 6:31 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم السبت 2-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 31-5-2014

لجنة الانتخابات: البت في الطعون خلال يومين

السيسي: سأختار «المقاتلين» لتحقيق الأمن والاستقرار لمصر

جانب من الاحتفالات التي عمت أرجاء مصر بمناسبة فوز السيسي بالانتخابات «رويترز»

القاهرة - محمد خليل، رويترز
قال الفائز بالانتخابات الرئاسية المصرية المشير عبدالفتاح السيسي، إنه سيختار «المقاتلين» لتحقيق الأمن والاستقرار لمصر. وقال السيسي في أول تصريح له بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية في مصر «مصر لن تعود إلى الوراء»، وأضاف «سنختار مقاتلين لتحقيق أولوياتنا في الأمن والاستقرار، ولا إقصاء لأحد، فأيدينا مفتوحة للجميع لبناء الوطن».


وقال السيسي «نعلم أن هناك من يخاف العودة إلى الماضي، ولن يحدث ذلك، فلا عودة إلى الوراء بل سنتقدم إلى الأمام، ولا وقت لدينا للخلافات والدخول في صراعات، وسنفتح أبوابنا للجميع للمشاركة في بناء الوطن». وأشار الى أنه يسعى إلى «شراكة وطنية حقيقية ترضي المصريين جميعاً، وتعمل على تهدئة الشباب واحتوائهم».
من جهته أقر السياسي حمدين صباحي بخسارته انتخابات الرئاسة التي أظهرت النتائج الأولية فوز قائد الجيش السابق عبدالفتاح السيسي فيها باكتساح. وخاض السيسي وصباحي وحدهما الانتخابات الرئاسية الثانية منذ الإطاحة بحسني مبارك في انتفاضة 2011.وقال صباحي في مؤتمر صحفي «أتت اللحظة التي أقول فيها لشعبنا العظيم إنني احترم اختياره وأقر بخسارتي في هذه الانتخابات.» لكنه شكك في نسبة المشاركة التي قالت الحكومة إنها بلغت حوالي 46 في المئة من إجمالي عدد الناخبين البالغ 54 مليونا. وذكرت مصادر قضائية أن السيسي حصل على 93.3 في المئة من أصوات الناخبين الصحيحة وأن صباحي حصل على ثلاثة في المئة من الأصوات في حين بلغت نسبة الأصوات الباطلة 3.7 في المئة.وقال صباحي 59 عاما، إنه لن يقبل أي منصب في الحكومة التي سيشكلها السيسي بعد تنصيبه. وكان صباحي جاء ثالثا في انتخابات الرئاسة التي أجريت عام 2012 وكانت أول انتخابات رئاسة حرة في مصر. وقال صباحي إن السلطات لم تكن محايدة خلال الانتخابات وإن العاملين في حملته تعرضوا لانتهاكات. وأجريت الانتخابات هذا الأسبوع على مدى ثلاثة أيام. وأعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة عن بدء تلقيها الطعون من المرشحين الرئاسيين المشير عبدالفتاح السيسى وحمدين صباحي بشأن تجاوزات عملية الاقتراع التي استمرت ثلاثة أيام، على أن يتم البت في تلك الطعون خلال يومين على أقصى تقدير، ليتم في ختام ذلك تحديد موعد إعلان نتيجة الانتخابات والفائز بمنصب رئيس مصر.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 5 - 2014, 6:32 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم السبت 2-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 31-5-2014

«الرياض» تشارك الجوازات حملة الحفاظ على «جواز السفر» وتنمية وعي المواطنين بالأنظمة والتعليمات

العقيد المحيا: عشرة آلاف ريال وحرمان من السفر عقوبة من يغادر إلى العراق وتايلند

تثقيف مراجعي إدارة سفر السعوديين بأهمية المحافظة على الجواز



إعداد - أبكر الشريف
أكد العقيد "سلمان المحيا" -مدير إدارة سفر السعوديين في الجوازات- على أن الوعي الآن ارتفع بشكل كبير جداً لدى المواطن في الحفاظ على جوازه، والأعداد التي تفقد جوازاتها بدأت تقل كثيراً عن السابق، وأجزم أنها بنسبة لا تقل عن (25%).
وقال إن المغادر للدول المستثناة من السفر إليها قد يعاقب بالحرمان من السفر لثلاثة أعوام، وغرامة مالية قدرها (10) آلاف ريال، مطالباً المواطنين بالحفاظ على جوازاتهم في الخارج، مضيفاً أنه يجب على المواطن أن ينظر إلى جواز السفر بأن هويته الوحيدة والمعتمدة خارج المملكة، والحفاظ عليه ليس حفاظاً على الهوية فقط، بل الحفاظ على جزء من الأمن، حتى لا يحاول ضعاف النفوس استخدامه بطريقة أو بأخرى.
ارتفاع الوعي
وأوضح العقيد "المحيا" أن الشعب السعودي الآن لديه معلومات مهمة بالنسبة للسفر، لكن يظل البعض يُسلم الجواز لأشخاص ليست لديهم الأحقية في تسلمه مثل شركات تأجير السيارات، أو من الممكن أن يسافر إلى دولة من دول "الشنغن"، وهذه الدولة تلزم بالسفر إليها بطريقة مباشرة كمحطة أولى، فإن ذهب إلى أخرى يعاد إلى المملكة، أو بعض المواطنين يحمل أجهزة "كمبيوتر" محمل عليها برامج مقرصنة أو منسوخة.
وعن طريقة التواصل في الخارج مع المديرية، أشار إلى أنه بالنسبة لما يتعلق بالجوازات يستطيع أي مواطن داخل أو خارج المملكة التواصل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، وهناك الرقم المباشر، ورقم خدمة العملاء أو الدعم الفني، ويأتيه الرد في نفس اللحظة، لكن الرد المكتوب أفضل، ناصحاً بوضع صورة للجواز في مكان آمن حين السفر، بحيث أنه يستطاع الرجوع إليه في أي وقت، وتسهل عليه مراجعته للسفارة في أي وقت لو قدر الله وتعرض لأي شيء، ذاكراً أنه لا ينصح بحمل الجواز في داخل البلد، بل حمل صورة منه؛ لأنه لا يسأل عن الهوية إلاّ في التنقل بين الدول أو المدن.
سريان الجواز
وشدّد العقيد "المحيا" على أهمية التأكد من مدة سريان الجواز قبل السفر، إذ لابد أن يكون في الجواز ثلاثة أشهر لدول مجلس التعاون، -يمكن أن يسافر بالهوية الوطنية-، وستة أشهر للدول العربية الأخرى والأوروبية والأمريكية، مضيفاً أنه لابد من الحصول على التأشيرة، ولابد من التأكد من مدة سريان التأشيرة، ومرات الدخول، إضافةً إلى أن بعض الدول تسمح لك بدخولها مرة واحدة، فحتى إن عدت إليها في طريق العودة فلا تستطيع الدخول إليها.
وعن طريقة التعامل حين ضياع الجواز، قال: من فقد جوازه في الخارج يراجع سفارة خادم الحرمين الشريفين أو أقرب ممثلية لخادم الحرمين الشريفين، وبعد التحقق والتأكد من هويته يتم منحه تذكرة مرور لعودته إلى المملكة، والآن بدأ ربط بين السفارات والقنصليات لتسجيل بصمة الوافد، وفي الفترة اللاحقة يتم التأكد من بصمة المواطن، وهذا ليس فقط المواطن الحي بل حتى المتوفى في الخارج.


الحفاظ على الجواز «مسؤولية أمنية» قبل أن يكون «إثبات هوية» ومن فقده يراجع سفارات المملكة لمنحه «تذكرة مرور».. ويستعد للتحقيق


دول ممنوعة
وأكد العقيد "المحيا"على أنه حالياً الدول المستثناة من السفر إليها هي العراق وتايلند، إلاّ أنه يسمح بالسفر إليها حسب أنظمة، فالعراق يتم عبر لجان في بعض المناطق، وتايلند هناك حالات استثنائية يمنحون حق السفر لها، وهم أقارب موظفي السفارة من الدرجة الأولى إضافةً إلى من لديهم تقارير صحية تثبت أن لديهم علاجاً في تايلند، أو من يمر بها مروراً سريعاً -ترانزيت-، مبيناً أنه بالنسبة إلى البوسنة هناك تدرج لها، فرجال الأعمال والمسؤولون ومن لديهم دعوات يسافرون الآن إليها، وليس عليها حظر حالياً مثل السابق، موضحاً على أن التحذيرات للدول هي من مسؤولية وزارة الخارجية، التي تصدر كل فترة بياناً عن ذلك، ومثاله لبنان التي كان عليها تحذير قبل فترة، وهذه من اختصاصها لأنها أدرى بالوضع.

ورأى أن عقوبة السفر إلى الدول غير المسموحة لها، خاضعة لقرارات اللجنة الإدارية الموجودة في كل منطقة في المملكة، وهي التي تنظر لظروف السفر، كأي مخالفة أخرى مثل ضياع الجواز، مضيفاً أنها هي ليست مختصة فقط بمنع السفر، بل هي لتطبيق كل النظام، مثل فقدان الجواز، أو محاولة السفر بجواز شخص آخر، أو تلف الجواز نتيجة إهمال.
وأضاف: كل شخص سافر إلى هذه الدول ووجد ختماً لسفره إلى هذه الدول ستطبق بحقه الأنظمة، حسبما تراه اللجان المشكلة، وهي موجودة في كل المناطق، وأكبر الضغط في منطقة الرياض لزيادة عدد السكان، ومن ثم جدة، ثم الدمام.


العقيد سلمان المحيا








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم السبت 2-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت1-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم السبت 17-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 11-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 10 - 2014 6:14 AM
اخبار جريده الرياض يوم السبت 4-11-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 30-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 29 - 8 - 2014 9:16 PM
اخبار جريده الرياض يوم السبت 21-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 19-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 19 - 7 - 2014 5:07 AM
اخبار جريده الرياض يوم السبت 12-6-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 12-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 12 - 4 - 2014 5:55 AM
اخبار جريده الرياض يوم السبت 21-5-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 22-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 22 - 3 - 2014 4:42 AM


الساعة الآن 7:22 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy