العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

#سحب_كتب_سلمان_العودة

#سحب_كتب_سلمان_العودة #سحب_كتب_سلمان_العودة في أول رد فعل له على سحب المملكة العربية السعودية كتب الإخواني سلمان العودة من مكتباتها، حسب ما ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 6 - 2014, 5:42 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي #سحب_كتب_سلمان_العودة


في أول رد فعل له على سحب المملكة العربية السعودية كتب الإخواني سلمان العودة من مكتباتها، حسب ما تداول مغردون، كتب "العودة" في تغريدة له على "تويتر" ما حدث بأنه "حرب على الله". حسب ما ذكر موقع "الأيام"، الإخباري السعودي، اليوم السبت.
ولم يكتف العودة الذي لم يكف طوال الفترة الماضية عن الدفاع عن تنظيم الإخوان الإرهابي، بوصف نفسه بأنه ولي من أولياء الله في تغريدته، واعتباره المملكةَ معاديةً للأولياء، بل ذكر ما يعتبر تهديدًا مبطنًا بأن الله سيؤذنهم بالحرب.
وكتب العودة: بعد تداول صور لأرفف مكتبات بجدة وقد خلت من كتبه بعد سحبها على تويتر "معاداة أولياء الله حرب على الله، من عادى لي وليًا فقد آذنته بالحرب".
وأضاف في تغريدة أخرى "أقبح الجرائم إلباس المظلوم ثوب الظالم، وتحويل ابن الوطن والدين إلى غريب مشبوه"، وهي إشارة إلى التنظيم الذي ينتمي والذي اعتبرته المملكة العربية السعودية تنظيمًا إرهابيًا، وإيماء إلى نفسه بعد أن نبذته كل التيارات الفكرية في السعودية بسبب أفكاره التي تدعو للتطرف وتدعم التنظيمات الإرهابية.

الجدير بالذكر، أن مغردين سعوديين قد أكدوا أنه تم سحب جميع كتب الداعية الإخواني سلمان العودة من مكتبات المملكة السعودية، لما فيها من أفكار تحرض على العنف والإرهاب وتخالف صحيح الدين.
وتداول المغردون صورة أرفف مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية، وقد خلت أرففها تمامًا من كتب العودة، ما يؤكد أنه تم سحب جميع الكتب.


#spf_;jf_sglhk_hgu,]m








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 6 - 2014, 7:08 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: #سحب_كتب_سلمان_العودة

سلمت يمناك ي ذوق ع جمال طرحك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#سحب_كتب_سلمان_العودة

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 5:53 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy