العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 12-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 10-6-2014

فقيه: التعاون أسهم في خفض حالات “كورونا” ونتوخى الحذر يوجد تنسيق لمنع استغلال المرض في رفع أسعار المعقمات أحمد الجهني ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 6 - 2014, 6:17 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 12-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 10-6-2014

فقيه: التعاون أسهم في خفض حالات “كورونا” ونتوخى الحذر
يوجد تنسيق لمنع استغلال المرض في رفع أسعار المعقمات
أحمد الجهني - جدةتصوير - علي خمج
الثلاثاء 10/06/2014
فقيه: التعاون أسهم في خفض حالات “كورونا” ونتوخى الحذر
أرجع وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه انخفاض عدد حالات «كورونا» خلال الفترة الأخيرة، إلى التعاون الكبير ما بين وزارة الصحة والعديد من الجهات المعنية، بالإضافة إلى الجهود التي بذلها منسوبي وزارة الصحة في تحسين مكافحة العدوى.
وقال خلال رعايته أمس الاجتماع الاقليمي التشاوري لدول شرق البحر الأبيض المتوسط، الذي ينظمه المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) والمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في إقليم شرق المتوسط ومقره القاهرة: إن وزارة الصحة لا تزال تتوخى الحذر والحيطة، وتكثف الإجراءت الاحترازية التي يجب مواصلة بذلها لمواجهة التحدي الكبير مع فايروس «كورونا».
وأكد في رده على سؤال لـ «المدينة» حول استغلال البعض لمرض كورونا في رفع أسعار المعقمات الطبية أو بعض السلع أنه يوجد تنسيق بين وزارته ووزارة التجارة، مشيرًا إلى أن إدارة الجوانب الخاصة بالمبيعات، والتسويق من اختصاص وزارة التجارة، مؤكدًا أنه لم ترد أي شكاوى تختص بهذا الأمر، لافتًا إلى أنه في حال وصولها سيتم تحويلها إلى وزارة التجارة.
وردًا على سؤال عن «غربلة» قيادات وزارة الصحة، قال فقيه: إنه لا يفضل كلمة «غربلة»، ولكن الشيء الطبيعي والصحيح في أي منظومة إدارية يتم دائمًا مراجعة الأداء وتقييم مستويات العمل وفي حال وجود خلل أو تقصير أو فرصة للتحسين، فإنه يتم استبدال وتغيير القيادات، مشددًا على وجود كوادر صحية تعمل بجد وإخلاص، وهي كوادر يجب تشجيعها وتحفيزها على حد قوله، أما من لا يعمل بالمستوى المطلوب فيجب استبدالهم.
وأكد أن العمل على تحسين الجودة مستمر ولا يتوقف، مبينًا أن الهدف من هذا الاجتماع هو التشاور مع خبراء عالميين من منظمة الصحة العالمية، ومن جهات أخرى على الأدوات والاجراءات التي يجب اتباعها لتحسين أدوات الضبط، المطابقة، المعايرة، والتنسيق لضمان الجودة.

وذكر أنه لم يتم حتى الآن الربط ما بين الرخصة الصحية وتجديدها، والحصول على شهادة المطابقة «شهادة اعتماد المنشآت الصحية»، مبينًا أن هذا الإجراء بحاجة إلى بعض التنظيم والوقت. وأضاف أنه تم الاتفاق مبدئيًا على إلزام المنشآت الصحية على البدء في خطة تطوير الجودة على أن يتم إيقاف تجديد رخصة أي منشأة في حال عدم حصولها على شهادة المطابقة، حيث سيتم الإعلان عن ذلك قريبًا.
وردًا على سؤال حول الحالات التي اعلنتها الوزارة مؤخرًا والتي لم تعلن من قبل، قال: «وزارة الصحة كشفت عن 92 حالة وفاة بفايروس «كورونا» لم يتم الإعلان عنها من خلال عمل استقصاء للملفات الورقية الموجودة في الوزارة، ومطابقة الكثير من المعلومات الموجودة في مستشفيات خارج وزارة الصحة ولم يتم التبليغ عنها، بالإضافة إلى مطابقة التحاليل التي تم إجراؤها في مستشفيات أخرى ولم يتم إدراجها، بالإضافة إلى إعادة التحليل في بعض الحالات، وإعادة التدقيق في بعض الأوراق، مشددًا على أن الإجراء الذي اتخذته الوزارة هو مراجعة دقيقة لعامين على كل حالة، والتحقق من وضعها، وما آلت إليه هذه الحالة، سواء تم رصدها في مستشفيات خارج منظومة وزارة الصحة، أو داخل الوزارة.
من جهته، أشار الدكتور سالم بن عبدالله الوهابي مدير عام المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية في كلمة له إلى أن اختيار المملكة لعقد هذا الاجتماع التشاوري الاقليمي المهم هو اعتراف بدور المملكة الريادي في هذا المجال.
من جانبه قال الدكتور عز الدين محسن ممثل منظمة الصحة العالمية في السعودية: إن نصف الحالات المصابة بفايروس كورونا التي سجلت في السعودية، في الفترة ما بين منتصف شهر مارس وحتى نهاية شهر أبريل كانت بسبب انتقال العدوى من المستشفيات سواء بين العاملين أو المرضى.
وأوضح أن المستشفيات بعد التزامها باتخاذ الاجراءات الوقائية، وتدريب وتوعية العاملين فيها على كيفية التعامل مع المرضى لمنع انتشار العدوى والاصابة، لم تسجل بعدها وزارة الصحة أي حالة عدوى في المستشفيات في الثلاثة أسابيع الأخيرة.
وألمح إلى أن اللجنة العالمية أقرت خلال اجتماعها الذي نظم مؤخرًا وشاركت فيه وزارة الصحة السعودية ومنظمة الصحة العالمية أن الوضع الصحي في السعودية مطمئن وأصبح في طور السيطرة، ولا خوف على المغادرين والمسافرين من وإلى السعودية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 6 - 2014, 6:18 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 12-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 10-6-2014

«محلب» يبدأ مشاورات تشكيل حكومة انتقالية في مصر
حسين أبوعايد ـ عبد الله حشيش: القاهرة


الثلاثاء 10/06/2014
«محلب» يبدأ مشاورات تشكيل حكومة انتقالية في مصر
بدأ المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري أمس، تشكيل حكومة جديدة برئاسته، بعد أن قدم استقالة الحكومة ظهر أمس للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائهما بقصر الاتحادية، والتقى محلب أمس ببعض الوزراء القدامى من بينهم المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وخالد حنفي وزير التموين.
وعلمت «المدينة» أن قرار تكليف «محلب» بالتشكيل كحكومة تسيير أعمال حتى إجراء الانتخابات البرلمانية، وأن التشكيل يقتصر فقط على تغيير بعض الحقائب الوزارية، على أن ينتهي منه نهاية الأسبوع الجاري.
وكانت الحكومة التي استمرت مائة يوم من تشكيلها قد عقدت اجتماعها الأخير بكامل تشكيلها ما عدا وزير الاتصالات، صباح أمس، قبل توجه «محلب» إلى مقر الرئاسة لتقديم الاستقالة طبقًا للدستور المصري، الذي نص على استقالة الحكومة بعد انتخاب رئيس جديد للبلاد، وقال محلب في خطاب استقالته: عملت وأعضاء الحكومة على بذل أقصى الجهد في تنفيذ المهام التي كُلفّنا بها في ظروف بالغة الصعوبة، حيث كانت المطالب الفئوية قد أخذت أصواتها تتعالى لدرجة كانت تنذر بالقلق، فعملنا على التهدئة وامتصاص موجات الغضب العُمالي، وإعادة عجلة العمل والإنتاج في كثير من المصانع والهيئات، كما عملنا على توفير الخدمات الأساسية للشعب المصري في ضوء الاستخدام الأمثل للإمكانات المتاحة، ودفعنا عجلة العمل لتنفيذ مشروعات الحزمة التحفيزية، فأُنجِزَ بعضها، وتحرك أكثر الباقى منها إلى الأمام، كما نزلنا بقوة إلى الميدان لنقف على حجم المشكلات ونعمل على علاجها على أرض الواقع.
وعلى صعيد التحالفات الانتخابية للبرلمان، أعلن عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين، بنود التحالف الجديد، مؤكدًا أن من أهم قواعده فتح الباب للقوى المدنية للمشاركة الديمقراطية في هذه المبادرة إلا من ثبت فساده، وأنه ليس مطروحًا اندماج الأحزاب أو التيارات المنضمة إلى هذه المجموعة، ولا تشكيل حزب واحد يجمعها، بل أن توجهها السياسي هو خدمة البلاد بالعمل السياسي المحترم والمنظم في إطار المبادئ السابق طرحها دون أن تكون ظهيرًا إلا لإعادة بناء مصر واستعادة بهائها وتحقيق كرامتها»، وأضاف «موسى» علينا دعم الرئيس المنتخب في مسيرته الدستورية لإعادة بناء مصر ومؤسسات الدولة وتصحيح المسار، وضمان الإدارة الجيدة للحكم وتحقيق الأمن وبدء عملية التنمية الاقتصادية وتأكيد العدالة الاجتماعية وتحقيق أهداف الثورة، والتنسيق في صدد الانتخابات المقبلة بتبادل التأييد والدعم في الترشيحات للمقاعد الفردية، والاتفاق على تشكيل القوائم الانتخابية التي نص عليها قانون الانتخاب».







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 12-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 10-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 5 - 2014 5:44 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 1 - 2014 9:55 AM


الساعة الآن 7:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy