العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 11-6-2014

اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 11-6-2014 اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 6 - 2014, 1:08 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Tv672980[1] اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 11-6-2014


كرم الفائزين والفائزات بجائزة ومنحة دراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية وجائزة الملك عبدالعزيز للكتاب

نائب خادم الحرمين: الإنتاج العلمي الداعم للمكتبة التاريخية أكبر معين للأجيال لاستبصار واقعها والسير بثقة نحو الغد

اخبار جريده الرياض الاربعاء 13-8-1435-اخبار 964714005687.jpgنائب خادم الحرمين لدى استقبال الفائزين بمنحة الدراسات التاريخية


استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز الفائزين والفائزات بجائزة ومنحة سموه لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية في دورتها الخامسة، والفائزين بجائزة الملك عبدالعزيز للكتاب في دورتها الأولى في مكتب سموه.

وأثنى لدى استقباله الفائزين على ما بذلوه من جهد وتفان في خدمة تاريخ المملكة العربية السعودية بصفة خاصة وتاريخ الجزيرة العربية بصفة عامة، مؤكداً أن ما قدموه من إنتاج علمي سيدعم المكتبة التاريخية التي ستكون أكبر معين للأجيال القادمة لاستبصار ماضيها وواقعها لتسير بخطى ثابتة وواثقة نحو غدٍ مشرق حافل بالإنجازات.
وقدم الفائزون شكرهم وعرفانهم لنائب خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز على رعايته المستمرة للعلم والعلماء كافة، وعلى اهتمامه الشخصي بالمؤرخين، مقدرين عظيم إدراكه لأهمية علم التاريخ في قراءة المستقبل والتعامل معه، كما قدموا تقديرهم الكبير لسموه لما تبذله الدارة من جهود لخدمة حركة البحث العلمي والدراسات المتخصصة ذات العلاقة بفضل توجيهات سموه ومتابعته لشؤونها، ورسالتها العلمية، مستشهدين باستحداث جائزة الملك عبدالعزيز للكتاب التي تتكامل مع جائزة ومنحة سموه لخدمة علم التاريخ بصفة عامة ولتفعيل العناية بالتاريخ الوطني وقيمه العالية.
بعد ذلك سلم سمو رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز -حفظه الله- الفائزين براءات وشهادات الجائزة، وهم: أولاً: فرع المتميزين من غير السعوديين وهما: الأستاذ الدكتور عبدالله بن يوسف الغنيم من دولة الكويت (رئيس مركز البحوث والدراسات الكويتية)، الأستاذ الدكتور عبدالفتاح حسن أبو علية من المملكة الأردنية الهاشمية (الأستاذ السابق في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية).
ثانيا: فرع المتميزين من السعوديين، وهم: الدكتور عبداللطيف بن ناصر الحميدان (جامعة الملك سعود)، المهندس الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن كعكي (أمانة منطقة المدينة المنورة)، الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشبيلي (عضو مجلس الشورى السابق والباحث في تاريخ الإعلام في المملكة العربية السعودية)، الدكتور محمد بن عبدالله آل زلفة (عضو مجلس الشورى السابق ومدير مركز آل زلفة الثقافي والحضاري).
ثالثا: فرع جائزة الرسائل العلمية (الدكتوراه والماجستير)، وهم : الدكتورة تهاني بنت ناصر العجاجي (جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن)، الدكتور سعود بن عبدالعزيز الغامدي (جامعة الملك سعود)، بدرية بنت محمد العتيبي (جامعة الملك سعود)، سارة بنت محمد الزهراني (جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية). رابعا: فرع جائزة الترجمة حيث نالها الدكتور صالح بن محمد السنيدي (جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية). خامسا: فرع المقالة العلمية التي فازت بها الدكتورة دلال بنت محمد السعيد (جامعة الملك عبدالعزيز).
عقب ذلك كرم الأمير سلمان بن عبدالعزيز، الفائزين بجائزة الملك عبدالعزيز للكتاب، وهم: الدكتور أحمد بن يحيى آل فائع (جامعة الملك خالد)، الدكتور بدر بن عادل الفقير (جامعة الملك سعود)، الدكتور صالح بن معيض الغامدي (جامعة الملك سعود)، الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سعود الغزي (جامعة الملك سعود)، الأستاذ الدكتور فهد بن عبدالعزيز الدامغ (جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية)، الدكتور عبدالرحمن بن علي السنيدي (جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية)، والدكتور محمد بن إبراهيم الدغيري (جامعة القصيم).
بعد ذلك دشن سموه -حفظه الله- أحدث إصدارات دارة الملك عبدالعزيز وهو كتاب (معجم البلدان والقبائل في شبه الجزيرة العربية والعراق وجنوبي الأردن وسيناء) الذي يقع في 12 مجلداً. حضر مراسم تسليم شهادات الجائزتين الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد بن عبدالله السماري.




اخبار جريده الرياض الاربعاء 13-8-1435-اخبار 085772567985.jpg
الأمير سلمان في صورة جماعية مع الفائزين










hofhv [vd]i hgvdhq d,l hghvfuhx 13-8-1435-hofhv wpdti 11-6-2014 hofhv [vd]i hgvdhq d,l hghvfuhx 13-8-1435-hofhv wpdti hgvdhq d,l hghvfuhx 11-6-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 6 - 2014, 5:28 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 11-6-2014

المالكي يُعلن حالة الطوارئ والتعبئة الشعبية والسياسية لمواجهة «التنظيم»

«داعش» يحتل محافظة نينوى ويتأهب للانقضاض على (صلاح الدين)

آلية عراقية تفتح النار على مسلحين خلال اشتباكات في الموصل (أ.ب)

بغداد - أ.ف.ب
أعلن رئيس الحكومة العراقية القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي أمس "حالة الانذار القصوى وحالة الطوارئ في العراق على خلفية سيطرة تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" (داعش) على مدينة الموصل.
ودعا المالكي في بيان صحفي بعد انتهاء جلسة لمجلس الوزراء، الى التعبئة الشعبية والسياسية لمواجهة "داعش" كما دعا الامم المتحدة والجامعة العربية الى دعم جهود العراق في مواجهة التنظيم. وحث المالكي دول الجوار الى قطع خطوط الامدادات عن "الارهابيين".
وكان رئيس البرلمان العراقي اسامة النجيفي قد أعلن أمس أن محافظة نينوى التي تسكنها غالبية من السنة في شمال البلاد والمحاذية لسورية سقطت بأكملها في أيدي مسلحين مناهضين للحكومة.
وأضاف النجيفي في مؤتمر صحافي في بغداد أن المسلحين الذين سيطروا في وقت سابق على مدينة الموصل (350 كلم شمال بغداد) عاصمة نينوى يتوجهون نحو محافظة صلاح الدين المحاذية لنينوى من جهة الجنوب "لاحتلالها".
وقال "كل محافظة نينوى سقطت في أيدي المسلحين"، مضيفاً أن "مسلحين يتوجهون الى محافظة صلاح الدين لاحتلالها".
ودعا النجيفي الى أن "يكون هناك خط تصد قوي جداً ومساهمة شعبية جماهيرية مع القوات المسلحة للتعاون الكامل للقضاء على هذه المجاميع المجرمة التي اجتاحت العراق وبدأت تحتل المدن العراقية الكبرى".
وأضاف "التعاون مطلوب ولا بد من تجاوز الخلافات هذه الايام لان هناك غزوا خارجيا للعراق وهذا يتطلب وحدة وطنية تصل الى مستوى التحديات".
وتابع النجيفي "تكلمت مع السفير الاميركي قبل ساعة وطلبت منه أن يكون للولايات المتحدة دور، ووعدوا ببحث الامر بصورة مستعجلة" من دون أن يحدد طبيعة هذا الدور.
أما في ما يتعلق بطلب المساعدة من قوات البشمركة الكردية، قال رئيس البرلمان "انه أمر ضروري لان العمليات تجري على الحدود المشتركة وسيهاجم اقليم كردستان اذا لم تجر مساعدة بتنسيق عال".





مسلحو التنظيم سيطروا على مرافق الموصل وأطلقوا السجناء بعد هروب ضباط وجنود الجيش


وأعلن مسؤول عراقي حكومي رفيع المستوى في تصريح لوكالة فرانس برس في وقت لاحق من يوم أمس أن الحكومة العراقية قررت دعوة البرلمان لاعلان حالة الطوارئ، كما اعلن مسؤول حكومي آخر لفرانس برس أن مجلس الوزراء قرر كذلك وضع القوات الحكومية في حالة "التأهب القصوى" في مختلف انحاء البلاد.
وكانت مدينة الموصل عاصمة محافظة نينوى قد خرجت عن سلطة الدولة أمس وباتت تحت سيطرة مجموعات من المسلحين، في حلقة جديدة من مسلسل التدهور الامني الذي تعجز القوات الحكومية عن احتوائه منذ اكثر من عام.
ويمثل سقوط الموصل في ايدي المجموعات المسلحة المناهضة للحكومة حدثا استثنائيا بالنسبة الى الوضع الامني في العراق بشكل عام لما تحظى به هذه المدينة من أهمية استراتيجية نظراً لحجمها ولموقعها القريب من اقليم كردستان الذي يتمتع بحكم ذاتي.
كما أن مدينة الموصل عاصمة الشمال العراقي، تقع على بعد كيلومترات فقط من الحدود مع سورية حيث تفصل بينها وبين معبر اليعربية الفاصل بين العراق وسورية منطقة تسكنها عائلات سنية لها امتدادات عشائرية وعائلية على الجانب الاخر من الحدود.
وفي التفاصيل الامنية، قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية العراقية لفرانس برس ان "مجموعات من المسلحين سيطرت على مبنى المحافظة وعلى القنوات الفضائية وبثوا عبر مكبرات الصوت انهم جاءوا لتحرير الموصل وانهم سيقاتلون فقط من يقاتلهم".
وأضاف أن "افراد الجيش والشرطة نزعوا ملابسهم العسكرية والامنية وأصبحت مراكز الجيش والشرطة في المدينة فارغة، فيما قام المسلحون باطلاق سراح سجناء" من السجون في المدينة.
وتابع "مدينة الموصل خارج سيطرة الدولة وتحت رحمة المسلحين".
وفيما لم يحدد المصدر في وزارة الداخلية الجهة التي ينتمي اليها المسلحون، قال ضابط رفيع المستوى في الشرطة برتبة عميد لفرانس برس ان هؤلاء المسلحين ينتمون الى تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام".
وأوضح الضابط أن الهجوم "بدأ في الساعة 23,30 (20,30 تغ) واستمرت الاشتباكات والقصف، فيما بدأ سكان المدينة بالنزوح عنها صوب اقليم كردستان".
وأضاف أن "جميع القطعات العسكرية التابعة للفرقة الثانية خرجت الى خارج المدينة"، مؤكداً ان "الموصل بأكملها باتت تحت سيطرة ارهابيي داعش عبر انتشار وفراغ امني كبير وانتشار لمئات المسلحين".
وتابع ان "مقر قيادة عمليات نينوى ومبنى المحافظة ومكافحة الارهاب وقناتي سما الموصل ونينوى الغد والدوائر والمؤسسات الحكومية والمصارف بيد داعش، وقد تم اقتحام سجون الدواسمة والفيصلية وبادوش وهناك اطلاق سراح لمئات من المعتقلين".
وتشهد الموصل حاليا حركة نزوح كثيفة باتجاه اقليم كردستان المجاور الذي يتمتع بحكم ذاتي، بحسب ما افاد مراسل فرانس برس في المدينة.
وقال المراسل انه شاهد سيارات تحمل عائلات تفر من المدينة، وسيارات شرطة وآليات للجيش متروكة على الطريق، فيما اغلقت المحلات ابوابها.
وفي اربيل، قال نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كردستان العراق في بيان "للاسف بعد هزيمة الجيش والقوات الامنية العراقية في حماية سكان ومدينة الموصل فان القوات التابعة لما تسمى بالدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) سيطرت على مدينة الموصل واصبحت خطراً كبيراً".
وأضاف "خلال اليومين المنصرمين قمنا بمحاولات كثيرة لايجاد تنسيق لحماية مدينة الموصل ولكن للاسف فان موقف بغداد لم يكن مساعداً لبناء تنسيق مشترك بهذا الخصوص".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 6 - 2014, 5:28 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 11-6-2014

العميد الطويرقي: النتائج الأولية مشجعة.. وجميع الأصداء جيدة

المرأة السعودية في «كاونترات الجوازات».. تحدٍ جديد تترقب نتائجه باقي المنافذ

خصوصية تامة للنساء فقط
جدة ، تقرير: ياسر الجاروشة تصوير : محسن سالم
من جديد تقف المرأة السعودية أمام تحدي اثبات قدرتها على خوض المجالات التي تفتح امامها.
وها هي اليوم تؤدي واحدا من اهم الاعمال التي تتعلق بأمن البلد، والمتعلق بعمل جوازات المطار، فبعد أسبوع من تدشين صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد لكوانترات جوازات النساء في مطار الملك عبدالعزيز. وهي الخدمة الجديدة التي تهدف لضمان خصوصية المرأة وفق الضوابط الشرعية، وذلك من منطلق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في تعزيز دور المرأة لخدمة وطنها.

نعي حجم المسؤولية
تقول فوزية احدى الموظفات في هذا القطاع الجديد بكالوريوس إدارة : أنا اعمل في الجوازات منذ 16 عاماً والآن بعد هذه الخطوة الجديدة والكبيرة أنا وكل زميلاتي متأهبات لإثبات قدرتنا على العمل في أي موقع وتحمل كافة المسؤولية المترتبة على العمل الذي نقوم به.
وأضافت: نحن حريصات على أداء ما هو مطلوب منا وفق أدق التفاصيل، ونعي تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، مؤكدة أن عمل المرأة في هذه الوظائف ليس ديكوراً بل عمل حقيقي ومجال لكشف قدرات المرأة السعودية التي وصلت الى أعلى المراتب العلمية والعملية.





مسافرة: أرقام «حافز» تثبت أن المرأة السعودية تحتاج المزيد من الفرص


مشاركة المرأة
في العمل الأمني
من جانبه قال العميد خلف الله الطويرقي مدير عام جوازات منطقة مكة المكرمة أن المرأة ستقوم على خدمة وإنهاء إجراءات سفر المرأة لأن هناك منقبات يرغبن أن تقدم لهن الخدمة من امرأة مثلهن وهو نوع من التسهيل والتيسير على المسافرات ويتم ذلك في مكان مخصص ومستقل بالنساء حفاظا على خصوصية المرأة لتقديم أفضل الخدمات لها وفق الضوابط الشرعية.
واضاف العميد الطويرقي أن ذلك دليل على مشاركة المرأة في العمل الأمني وهي موجودة فعلا في العمل الامني، وطاقة لا بد الاستفادة منها والزميلات جرى تدريبهن وتعليمهن وتأهيلهن بالشكل اللائق والمطلوب، مضيفا أن إدارته ركزت على اختيارات من هن على درجة عالية من التعليم ولديهن شهادات في الحاسب الالي واللغة الانجليزية وعملت على تدريبهن على اعلى مستوى من الخدمات المتقدمة في الحاسب الالي واعطائهن دورات مكثفة على هذه الخدمات التي تقدم للمسافرين، بالإضافة إلى دورات نظرية حول كيفية التعامل مع الراكبة والإجراءات المتبعة في ذلك من حيث سلامة الجواز او الوثيقة او صاحبة الجواز وغيرها من الإجراءات المتبعة وهناك أمور أمنية وتخصص داخل التخصص.
واضاف العميد الطويرقي أن الجوازات فضلت أسلوب التدريب على رأس العمل، والنتائج الاولية مشجعة ولله الحمد وجميع الاصداء حول هذا العمل جيدة سواء كان من المسافرين او الزوار او القادمين جميعهم رحبوا بهذا العمل المميز والمرأة شعرت بمسؤوليتها وتقاسم الرجل في عمله الحساس والدقيق.
وبين العميد الطويرقي أن عدد العاملات الان يغطي الكونترات الموجودة في الصالتين الجنوبية والشمالية في القدوم والمغادرة والان التفكير في صالة الحج، مؤكدا أن المرأة السعودية لا تحتاج إلى تجربة فهي تمارس العمل سواء الاداري او الامني منذ زمن.
واشار مدير عام جوازت منطقة مكة المكرمة ان مثل هذا العمل النجاح لا يتم إلا بعد دراسة دقيقة ولم يكن ظهورهن على الكونترات مفاجأة ويوجد لدينا عاملات عسكريات ومدنيات، المدنيات من السابق والعسكريات لهن سنة ونصف وسعينا لدمجهن مع بعض حتى تكون الاستفادة اكبر.

عمل أمام الجميع
وتقول سامية الصالح مسافرة : جميل أن هذه الخطوة جاءت وان كانت متأخرة بعض الشيء ولكن الاهم انها حضرت.
وتابعت: ميزة العمل في المطارات وجود الأمن بشكل كبير وليس هناك مجال لمضايقة العاملات في مثل بيئة العمل هذه وهي فرصة لتوظيف النساء خاصة اذا ما علمنا أن أكثر من 90% من المستحقات لحافز هن من السيدات والان عملهن في كاونترات الجوازات في المطار أمام حشد من الناس خير شاهد والاهم أنهن يساعدن كثيرا من السيدات اللاتي يرغبن في خصوصية التعامل مع المرأة.
واسترسلت سامية: ليس خافيا أن المرأة أكفأ من الرجل في القيام ببعض الاعمال خاصة وأنها صابرة وتتحمل اكثر وعندها طول بال في التعامل مع أمور يفتقر إليها الكثير من الرجال، وهناك عدد من المجالات يمكن للمرأة أن تؤدي فيها بشكل لافت وأرى أن هناك تشجيعاً لتوظيف السعوديات في الأعمال الإدارية والتقنية لأن هناك فتيات مؤهلات ومتعلمات يخدمن وطنهن وما المانع في أن نرى بنات بلدنا على كاونترات الخطوط السعودية ايضاً؟
وختمت حديثها بقولها ان المرأة السعودية أثبتت وبكل قوة كفاءتها وتحملها لضغط العمل، وقبول الجمهور لها كمقدمة للخدمة في مجالات مختلفة، مثل المستشفيات والبنوك وإدارة المناسبات ووظائف خدمة العملاء والتسويق والمبيعات، وأيضاً نجد السعوديات وبجدارة اخترقن ميادين جديدة، مثل: الهندسة والتصميم وخدمات الوساطة وتقديم حلول للشركات، ولديهن من الحماس والرغبة للعمل في خدمة الوطن وأهله.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي لتفعيل القرارات التي تطالب بالسماح للمرأة بالعمل في جميع المجالات في القطاعين الحكومي والأهلي وفقاً للأنظمة والضوابط الشرعية، ومازالت المطارات والمنافذ تزخر بالعديد من الفرص الوظيفية الواعدة في مجالات مختلفة مثل الجوازات والخطوط السعودية وشركات الطيران الأجنبي.





موظفة الجوازات تنهي الاجراءات











  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 13-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 11-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 29-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 28-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 5 - 2014 5:51 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 19-4-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 19-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 19 - 2 - 2014 5:19 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 12-4-1435-اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 12-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 12 - 2 - 2014 4:03 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1435/3/14-اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2014/1/15 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 15 - 1 - 2014 3:21 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1435/3/7-اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2014/1/8 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 8 - 1 - 2014 4:12 AM


الساعة الآن 4:21 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy