العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 18-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 16-6-2014

الإبراهيمي: الوضع في العراق سببه الجمود الدولي حول سوريا "داعش" تنشر صورا لإعدامات جنود عراقيين أ ف ب - د ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 6 - 2014, 5:26 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 18-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 16-6-2014

الإبراهيمي: الوضع في العراق سببه الجمود الدولي حول سوريا
"داعش" تنشر صورا لإعدامات جنود عراقيين
أ ف ب - د ب أ - عواصم
الإثنين 16/06/2014
الإبراهيمي: الوضع في العراق سببه الجمود الدولي حول سوريا
قال الوسيط العربي والدولي السابق في سوريا الأخضر الإبراهيمي في مقابلة مع وكالة فرانس برس أن هجوم الجماعات الجهادية في العراق كان نتيجة لجمود المجتمع الدولي ازاء النزاع المستمر في سوريا منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
وقال الإبراهيمي الذي استقال من منصبه في مايو الماضي بعد أقل من عامين من الجهود غير المجدية لإنهاء النزاع في سوريا الذي أودى بحياة اكثر من 160 الف قتيل، «هذه قاعدة معروفة. فصراع من هذا النوع (في سوريا) لا يمكن أن يبقى محصورًا داخل حدود بلد واحد».
وأضاف إن المجتمع الدولي «للأسف أهمل المشكلة السورية ولم يساعد على حلها وهذه هي النتيجة».
وأوضح الإبراهيمي أنه أبلغ مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة وشركائه منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بقدرات الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام وبأنها «عشرة مرات أكثر نشاطًا في العراق من سوريا».
من جانبه قال رئيس الوزراء العراقي السابق إياد علاوي إن المناطق المحيطة بالعاصمة العراقية بغداد تتساقط، ومن المحتمل جدًّا أن العراق ماضٍ نحو التقسيم. وقال في مقابلة: «الحزام الدائري حول بغداد قد سقط، الضواحي الآن بيد المسلحين وبيد المليشيات السنية، وحكومة بغداد غير قادرة على تغيير ذلك، الحكومة غير قادرة على وقف التفجيرات داخل بغداد. وحول تدخل أمريكي جديد بالعراق، قال علاوي: «لن يساعد ذلك، من الممكن أن يصب ذلك الزيت على النار، باعتقادي أن أمريكا فقدت قدرتها على التأثير في العراق خصوصًا بعد أن تركت العراق عام 2011. من جانبه حذر جندي أمريكي مسجون بعد إدانته بتسريب وثائق سرية إلى موقع ويكيليكس، السبت الاميركيين من انهم تعرضوا للكذب بشأن العراق من جديد.وحكم على شيلسي مانينغ بالسجن 35 عامًا في أغسطس 2013 بعدما ادين بالتجسس لتسريبه 700 ألف وثيقة دبلوماسية وعسكرية سرية. وكتب الجندي الذي كان يعرف باسم برادلي في افتتاحية في صحيفة نيويورك تايمز «إدرك أن أعمالي تخالف القانون لكن المخاوف التي دفعتني إلى ذلك لم تحل». وأضاف «مع مواجهة العراق حربًا أهلية وتفكير أمريكا بالتدخل، يؤكد هذا العمل غير المكتمل أهمية مسألة كيف تحكم الجيش الأمريكي بالتغطية الإعلامية لتورطه هناك وفي أفغانستان». وتابع أنه بينما كان العسكريون الأمريكيون متفائلين بالانتخابات البرلمانية في العراق في 2010 مؤكدين أنها ساعدت في جلب الاستقرار والديموقراطية «كنا -نحن المتمركزين- هناك نرى واقعًا أكثر تعقيدًا». وأضاف مانينغ إن «التقارير العسكرية والدبلوماسية التي كانت تمر عبر مكتبي كانت تتحدث بالتفصيل عن قمع وحشي للمنشقين السياسيين من قبل وزارة الداخلية والشرطة الاتحادية»، مؤكدًا أن «المعتقلين كانوا يتعرضون للتعذيب في أغلب الأحيان ويقتلون».إلى ذلك صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرضية أفخم أمس الأحد أن إيران تعارض «كل تدخل عسكري أجنبي» في العراق، وذلك غداة إرسال حاملة طائرات أمريكية إلى الخليج. وقالت أفخم إن العراق «لديه القدرة والاستعداد اللازم لمكافحة الارهاب والتطرف وأي تحرك يمكن أن يعقد الوضع في العراق ليس في مصلحة هذا البلد والمنطقة».
إلى ذلك حمل الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين حكومة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي المسؤولية عمّا وصل إليه العراق، وندد بالفتاوى الطائفية التي تدعو إلى قتال العراقيين بعضهم لبعض.
وقال الاتحاد في بيان نشره على موقعه الإلكتروني اليوم الأحد إن «ما يحدث الآن على أرض العراق الحبيبة هو نتيجة لسياسات الظلم والإقصاء والفساد.. فالسقوط الذي تم في الموصل لا يمكن إلاّ أن يفسر على أنه جاء بسبب ثورة شعبية، وإلا فكيف بفصيل مهما كانت قوته أن يسيطر على مدينة كبيرة يسكنها قرابة أربعة ملايين نسمة».
وحذر وزير الخارجية الالماني فرانك فالتر شتاينماير أمس الأحد من ان النزاع الدامي في العراق قد يتحول بسرعة إلى «حرب اقليمية بالوكالة». ودعا الوزير في حديث لصحيفة ذي فيلت أم سونتاغ، الدول الإقليمية للمساهمة في استقرار العراق. وقال إن هذه الدول «ليس لديها مصلحة في قيام منطقة قريبة تعمها الفوضى تسيطر عليها مجموعات من المرتزقة والإسلاميين والإرهابيين».
واستبعد تدخلاً عسكريًّا المانيًّا في النزاع وانتقد الحكومة العراقية لإخفاقها في دمج المجموعات الإقليمية والعرقية والدينية المنافسة.
وفي الشأن الأمني وفي قضاء الخالص قتل ستة اشخاص بينهم ثلاثة جنود في قصف بقذائف الهاون استهدف الأحد مركزًا لتطوع المدنيين لقتال المسلحين الذين يشنون هجومًا في أنحاء متفرقة في البلاد، بحسب ما أفاد مصدر أمني. وأوضح ضابط برتبة عقيد في الشرطة أن «ستة أشخاص بينهم ثلاثة جنود قتلوا في قصف بخمس قذائف هاون استهدف مركزًا لتطوع المدنيين في قضاء الخالص» الواقع على بعد 20 كلم شمال بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد)، بدون أن يذكر مصدر القصف.
وفي قضاء خانقين قتل ستة من عناصر قوات البشمركة الكردية وأصيب نحو عشرين آخرين بجروح في ضربة جوية لطائرة عراقية على رتل للقوات الكردية قرب قضاء خانقين في شرق العراق، بحسب ما أفادت الأحد مصادر أمنية.
من جهته أثار محافظ الموصل السابق اثيل النجيفي في حديث لصحيفة حرييت نشرته الأحد، فكرة قيام الولايات المتحدة وتركيا بتوجيه ضربات جوية إلى الجهاديين الذين استولوا على مدينته.
وقال اثيل النجيفي من منفاه في كردستان العراقية في اربيل (شمال) انه «يمكن ان تشن ضربات جوية على قواعد المقاتلين في الدولة الاسلامية في العراق والشام ليس في المدن بل في المناطق غير المأهولة».لكن النجيفي عبر عن رفضه لـ»وجود جنود أجانب في منطقتنا» متحدثًا عن فكرة القيام بعمليات جوية فقط وليس برية. وندد أيضًا بنهب المصرف المركزي.

وفي سياق متصل نشر «الدولة الإسلامية في العراق والشام» أقوى التنظيمات الجهادية المتطرفة التي تقاتل في العراق وسوريا، مجموعة من الصور التي تظهر إعدام مقاتليه لعشرات الجنود العراقيين في محافظة صلاح الدين. ونشرت هذه الصور مساء السبت وأمس الاحد على حساب التنظيم الخاص بمحافظة صلاح الدين على موقع تويتر وعلى مواقع اخرى تعنى بأخبار التنظيمات الجهادية بينها «المنبر الاعلامي الجهادي» و»حنين».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 6 - 2014, 5:26 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 18-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 16-6-2014

فرنسا تستهل مشوارها المونديالي بثلاثية هندوراس
تكنولوجيا خط المرمى حسمت الهدف الثاني .. وسويسرا تهزم الأكوادور بـ «القاتل»
وكالات - المدينة
الإثنين 16/06/2014
فرنسا تستهل مشوارها المونديالي بثلاثية هندوراس
استهلت فرنسا مشوارها في كأس العالم بفوز سهل على هندوراس بثلاثية نظيفة، في مباراة كانت التكنولوجيا مراقبة خط المرمى حاضرة وحسمت الهدف الثاني، وأحرز كريم بنزيمة الهدفين الأول والثالث بواقع هدف في كل شوط كما كان وراء التسديدة التي أسفرت عن الهدف الثاني المثير للجدل، وسدد بنزيمة الكرة من مدى قريب لتصطدم بالقائم ثم بنويل باياداريس حارس مرمى هندوراس الذي أمسكها على مرتين.
واحتسب الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي الهدف رغم اعتراضات لاعبي هندوراس بداعي أن الكرة لم تدخل المرمى، لكن عند العودة إلى تكنولوجيا مراقبة خط المرمى - «التي تستخدم في كأس العالم لأول مرة» أوضحت أن الهدف صحيح بالفعل.


ورغم ذلك لم تتوقف اعتراضات الكولومبي لويس فرناندو سواريز مدرب هندوراس الذي بدا غاضبا من احتساب الهدف ودخل في نقاش مع ديدييه ديشان مدرب فرنسا.
من جهة أخرى قاد البديل السويسري سيفيروفيتش منتخب بلاده لفوز على الأكوادور 2-1 في الوقت الذي كان الفريقان في الطريق نحو أول تعادل في نهائيات كأس العالم، ونجح سيفيروفيتش كرة عرضية من الناحية اليسرى ووضعها في المرمى في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وتقدم اينر فالنسيا بهدف للاكوادور بضربة رأس في الدقيقة 22 وأدرك البديل ادمير محمدي التعادل بالطريقة ذاتها في الدقيقة 48.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 18-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 16-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 6-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 9 - 2014 4:41 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 21-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 21 - 7 - 2014 1:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 28-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 28-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 4 - 2014 5:55 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 14-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 14-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 14 - 4 - 2014 6:15 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-5-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 24-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 3 - 2014 3:19 AM


الساعة الآن 11:46 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy