العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم السبت 23-8-1435-اخبار صحيفه يوم السبت 21-6-2014

سيتم نقلها إلى الجوف فجر اليوم جثمان الفقيدة ناهد الزيد يصل الرياض عبدالله البرقاوي– سبق– الرياض: وصل إلى مطار الملك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 6 - 2014, 5:33 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم السبت 23-8-1435-اخبار صحيفه يوم السبت 21-6-2014

سيتم نقلها إلى الجوف فجر اليوم

جثمان الفقيدة ناهد الزيد يصل الرياض


عبدالله البرقاوي– سبق– الرياض: وصل إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض وعند الساعة ١٢:٣٥من صباح اليوم السبت، جثمان المبتعثة السعودية ناهد الزيد، وبرفقته شقيق المبتعثة على رحلة الخطوط السعودية.

وكان في استقبال الجثمان، العميد خالد المقبل مدير جوازات مطار الملك خالد بالرياض ومسؤول من الخطوط السعودية.

ويُنتظر أن يتم نقل جثمان الفقيدة على رحلة الخطوط السعودية من الرياض إلى الجوف فجر اليوم السبت، وذلك لتشييع الجثمان والصلاة على الفقيدة ومواراتها الثرى وبدئ استقبال العزاء فيها.

وكانت الفقيدة قد قتلت على يد مجهول سدد لها عدة طعنات في شارع قريب من مقر سكنها قبل أيام قليلة، ولا تزال الشرطة البريطانية تواصل تحقيقاتها في القضية.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 6 - 2014, 5:34 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم السبت 23-8-1435-اخبار صحيفه يوم السبت 21-6-2014

في الجولة الثانية من المونديال .. نيجيريا تواجه البوسنة


الأرجنتين في مهمة سهلة أمام إيران .. ومواجهة نارية بين ألمانيا وغانا



سبق – الرياض: تُقام مساء وفجر اليوم ثلاث مباريات في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2014 والمقامة حالياً في البرازيل، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره إيران في السابعة مساءً، وعند العاشرة مساءً تواجه ألمانيا نظيرتها غانا، وفي تمام الواحدة فجراً يتقابل منتخب نيجيريا أمام البوسنة.


الأرجنتين x إيران
تخوض الأرجنتين مواجهتها الثانية في المجموعة السادسة لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم مع إيران اليوم على ملعب "مينيراو" في بيلو هوريزونتي وسط جدل حول الخطة المثالية لمدربها اليخاندرو سابيلا.

الأرجنتين حققت المطلوب منها في انطلاق مشاركتها بفوزها على البوسنة والهرسك 2-1، لتتصدر ترتيب المجموعة السادسة بفارق نقطتين عن إيران ونيجيريا اللتين تعادلتا من دون أهداف.


وأثار لجوء المدرب سابيلا إلى خطة 5-3-2 في الشوط الأول جدلاً حول إيجابياتها وسلبياتها بعد اعتماده على طريقة 4-3-3 في التصفيات الأمريكية الجنوبية التي تألق فيها ليونيل ميسي ورفاقه.

ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات بين 2009 و2012 علق على ذلك قائلاً: "في الشوط الأول منحنا الكرة للبوسنة، لعبت في موقع عميق وكنا بمفردنا أنا و"اغويرو"، كان الأمر صعباً، نفضل طريقة 4-3-3 لأنه عندما تهاجم تكون لديك عدة خيارات للتمرير أو التسجيل، نحن المهاجمين نحبذ هذه الخطة".

ويتوقع أن يعود سابيلا إليها في مباراة إيران اليوم بعد أن أظهرت الأخيرة أمام نيجيريا انضباطاً كبيراً، وهي من ميزات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، فالأخير يعمد إلى خلق ستارين دفاعيين من أربعة لاعبين ويتراجع اشكان ديجاغاه ليلعب دور المدافع الخامس، لذا ستحتاج الأرجنتين إلى لاعب مراوغ على غرار ميسي لإيجاد الحلول في منطقة مكتظة بالمدافعين.


وبانضمام انخل دي ماريا إلى التمارين بعد إجهاد عضلي والتعافي الكامل لبالاسيو، سيكون لسابيلا عدة بدائل هجومية متنوعة ويخوض مواجهة إيران بتشكيلة كاملة.


في المقابل، رأى كيروش أن فريقه سيحتاج إلى معجزة للخروج بنتيجة طيبة أمام الأرجنتين: وقال: "سنحتاج إلى معجزة لأن الأرجنتين أحد أفضل المنتخبات في العالم كما حصلوا على يوم راحة أكثر منا".

ويتوقع أن يعتمد كيروش على الحارس علي رضا حقيقي مجدداً بعدما فاجأ الجميع بالدفع به على حساب دانيال دافاري فقدم أداءً جيداً أمام نيجيريا التي استحوذت على الكرة بنسبة 63 في المائة.

كما تألق الظهير الأيسر مهرداد بولادي بعدما أحبط هجمات أحمد موسى وفيكتور موزيس، كما برز ثنائي قلب الدفاع جلال حسيني وأمير حسين صادقي في الكرات العالية ولم يترك المساحات لايمانويل ايمينيكي وشولا اميوبي، ويتوقع أن يكون بجمان منتظري أساسياً في مركز الظهير الأيمن.

وفي الوسط يبدو القائد جواد نيكونام عنصراً رئيساً إلى جانب مسعود شجاعي أو علي رضا جاهان بخش، وفي الهجوم تبقى الآمال معلقة على مهارة المهاجم رضا غوشان نجاد.

ألمانيا x غانا
يسعى المنتخب الألمانى لتأكيد بدايته النارية وتجديد تفوقه على نظيره الغانى عندما يصطدم الفريقان على ملعب "ستاديو كاستيلو" في فورتاليزا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل 2014.

وكان المنتخب الألماني قد احتفل الاثنين الماضي بمئويته في نهائيات كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة بإذلال البرتغال 4 -صفر في الجولة الأولى.

بدأت ألمانيا حلم استعادة كأس العالم الغائبة عن خزائنها منذ 24 سنة والتخلص من عقدة السقوط في الأمتار الأخيرة بطريقة مثالية بخروجها فائزة من مباراتها المائة في نهائيات العرس الكروي العالمي، حيث حققت فوزها الـ61 مقابل 19 تعادلاً و20 هزيمة.

في المقابل، بدأ المنتخب الغاني الذي كان في جنوب إفريقيا 2010 قاب قوسين أو أدنى من أن يصبح أول منتخب إفريقي يصل لنصف النهائي، بالهزيمة أمام الولايات المتحدة 1 -2
وستكون مواجهة اليوم بين الألمان والغانيين إعادة لتلك التي جمعتهما في الدور ذاته عام 2010 وخرجت ألمانيا وقتها فائزة بهدف لمسعود أوزيل.

ويتوقع جميع الخبراء أن تخرج ألمانيا فائزة من هذه المواجهة التي ستضع الشقيقين جيروم برينس الذى يلعب لألمانيا، وكيفن برينس بواتنج الذى يلعب لغانا في مواجهة بعضهما، كما كانت الحال في مونديال جنوب إفريقيا 2010 .

ويستند الخبراء فى ترجيحهم لكفة ألمانيا على حساب غانا للأداء المميز الذي قدمه الفريق الألماني أمام البرتغال.

وستكون المباراة مصيرية لغانا لأن الهزيمة فيها تعني توديعها البطولة، وحتى إن التعادل قد لا يكون كافياً في حالة فوز الولايات المتحدة على البرتغال غداً.

لذلك ناشد الظهير الأيمن ليوفنتوس الإيطالي كوادوو أسامواه مدرب المنتخب كويسي ابياه إلى السماح له بلعب دور هجومي أمام ألمانيا بعدما عانى في اللقاء الأول أمام الولايات المتحدة في التأقلم مع دوره الدفاعي على الجهة اليسرى.

نيجيريا x البوسنة
يسعى المنتخبان النيجيري والبوسني إلى تدارك الموقف قبل فوات الأوان عندما يلتقيان على ملعب «بانتانال أرينا» في كويابيا.
وإذا كانت نيجيريا حصدت نقطة من مباراتها الأولى أمام إيران، فإن البوسنة التي تشارك للمرة الأولى في تاريخها، منيت بخسارة أمام الأرجنتين 1-2 في الجولة الأولى، وبالتالي فإن الخطأ ممنوع على المنتخبين خصوصاً ممثل القارة السمراء الذي تنتظره مهمة صعبة في الجولة الأخيرة أمام الأرجنتين المتصدرة والمرشحة بقوة لصدارة المجموعة.
ويدخل لاعبو نيجيريا المباراة بمعنويات مهزوزة بعد التعادل المخيّب أمام إيران في الجولة الأولى والحادث المأسوي الذي شهدته البلاد الثلاثاء الماضي بمصرع 21 شخصاً على الأقل في انفجار بالقرب من مركز لمشاهدة مباريات كأس العالم في داماتورو بشمال نيجيريا.
لكنّ اللاعبين أكّدوا أن هذا الحادث يعزز تصميم اللاعبين على الظهور بمستوى جيد في المونديال.
ولن يكون المنتخب البوسني لقمة سائغة خصوصاً أن موقفهم أكثر حرجاً من أبطال القارة السمراء.
وتدرك البوسنة جيداً حاجتها الماسة إلى النقاط الكاملة للمباراة لتدخل الجولة الثالثة الأخيرة في موقف يضمن لها بلوغ الدور الثاني في إنجاز تاريخي ثانٍ بعد حجزها بطاقة العرس العالمي للمرة الأولى.
ويدخل لاعبو البوسنة المباراة بمعنويات عالية بعد الأداء الرائع أمام الأرجنتين والخسارة بصعوبة 1- 2 .








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم السبت 23-8-1435-اخبار صحيفه يوم السبت 21-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينة يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 9-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 9 - 8 - 2014 4:02 PM
اخبار جريده المدينة يوم السبت 6-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 2-8-2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 2 - 8 - 2014 4:37 AM
اخبار جريده سبق يوم السبت 21-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 19-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 19 - 7 - 2014 5:13 AM
اخبار جريده سبق يوم السبت 26-6-1435-اخبار صحيفه يوم السبت 26-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 4 - 2014 4:05 AM
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 24-3-1435-اخبار جريده سبق يوم السبت 25-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 25 - 1 - 2014 7:29 AM


الساعة الآن 7:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy