العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

لقائي بالأمير سلمان رائع وتمحور حول تطوير العلاقات بيل غيتس:المملكة من أهم المساهمين في العمل الإنساني وتسلك طريق الدول الناجحة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 6 - 2014, 5:42 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

لقائي بالأمير سلمان رائع وتمحور حول تطوير العلاقات

بيل غيتس:المملكة من أهم المساهمين في العمل الإنساني وتسلك طريق الدول الناجحة في التعليم

بيل غيتس أثناء المؤتمر الصحافي»عدسة ـ محسن سالم»
جدة - وليد العمير
وصف بيل غيتس الرئيس المشارك لمؤسسة بيل ومليندا غيتس المملكة، بأنها من اهم الدول في مجال العمل الانساني، وقال خلال مؤتمر صحافي عقده امس في جدة على هامش مشاركته في الذكرى ال 40 لتأسيس البنك الإسلامي للتنمية: " السعودية تعطي للدول الفقيرة من خلال صندوق التنمية الصناعي وهي الداعم الاكبر لحكومات المنطقة والداعم الاكبر للبنك الاسلامي للتنمية".
واضاف: العمل الانساني والخيري غير قابل للقياس بسهولة والسعودية من أهم الدول في مجال العمل الإنساني، ولكن كما هو حاصل في امريكا فإن 80% تقريبا من المساعدات تصرف في داخل البلد، فهذا شيء طبيعي لأن الاحسان في البيت اولاً، ولا نغفل أن الجزء المتبقي الذي يذهب إلى الدول الفقيرة كبير".
وعرج غيتس على لقائه مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووصفه بالرائع وتمحور حول تطوير العلاقات ودعم البنك الاسلامي للتنمية.
وعن التعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في مجال الزراعة تحت ظروف مناخية جافة وكيفية إنماء المحاصيل فيها قال غيتس: " هناك تشابه كبير مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في مجال الزراعة، ويسرني أن الجامعة تسير في الطريق الصحيح وسنعمل معهم للاستفادة من نتائج أبحاثهم في هذا الجانب".

وعن رأيه في حدوث الأزمة الاقتصادية في امريكا التي تمتلك العقول الاقتصادية التي تستشار في كل انحاء العالم قال غيتس:" الرأسمالية خاضعة لدورة مالية واقتصادية وسبق أن حدث كساد في 1930 ولكن لان الفترة طويلة ينسى الناس هذه الدورة ويندفعون نحو المجازفة ويضخون الاموال حتى تتكون الفقاعة ومن ثم تنفجر".
وردا على سؤال عن كيف يمكن تشجيع الشباب في الدول الغنية على الاستفادة من السيولة المتاحة قال: "أهم شيء أن تكون هناك جامعات تشجع على الاستثمار والمجازفة في هذا المجال فالجامعات هي المعنية بتخريج هذا النوع من الشباب".
وعن التعليم وانعكاساته على اقتصادات الدول قال: " كثير من الدول التي كانت في مستوى اقل وحققت معجزات اقتصادية اعتمدت على التعليم في المقام الاول. والسعودية تحذو حذو الدول الناجحة في مجال التعليم".
وأشار الى اهتمام مؤسسته بمجال الزراعة عبر إيجاد بذور زراعية مقاومة للامراض والجفاف. متوقعا أن يتضاعف الانتاج الزراعي في افريقيا ثلاث مرات خلال ال 15 عاما القادمة بفضل بذور وأسمدة أفضل.
ونصح غيتس المملكة بالاستثمار الزراعي في الدول التي يوجد بها وفرة مياه لان مصادر المياه في المملكة لايمكن أن تفي باحتياجات الزراعة، اضافة الى المضي قدما في البحث عن الاصناف الزراعية التي يمكنها مقاومة الجفاف، وهو ما تقوم به جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.
وبين غيتس أن مؤسسته الخيرية تنشط في تأمين لقاحات للاطفال ومحاربة الملاريا وفي مكافحة الالتهاب الرئوي وايجاد علاجات للايدز، إضافة لتنمية بذور زراعية مقاومة للامراض والجفاف وتنمية المواشي المقاومة للامراض، مضيفا في عام 1997 وصل شلل الاطفال الى الصفر ولكن الان هناك بعض الدول التي تعاني من هذا المرض ومن اهمها باكستان وافغانستان ونيجيريا والقضاء على هذا المرض شاق ولكنه قابل للتنفيذ.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 6 - 2014, 5:42 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

نيجيريا تخسر من «أرجنتين» ميسي وترافقها للدور الثاني

ميسي فرحا بهدفه الثاني
بورتو أليجري (البرازيل)-(د ب أ)-
واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وأضاف هدفين جديدين لرصيده في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وقاد منتخب بلاده إلى الفوز الثمين 3/2 على نظيره النيجيري في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة.
وهز ميسي الشباك للمباراة الثالثة على التوالي وقاد فريقه للفوز الثالث على التوالي حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط ليحافظ على انفراده بصدارة المجموعة علما بأنه تأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) قبل مباريات هذه الجولة.
وأصبح المنتخب الأرجنتيني ثالث فريق في البطولة يحقق الفوز في مبارياته الثلاث بالدور الأول حيث سبقه إلى هذا المنتخبان الهولندي والكولومبي.
وبهذا، يلتقي المنتخب الأرجنتيني في الدور الثاني مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الخامسة ويخوض الفريق مباراته في الدور الثاني بمدينة ساو باولو يوم الثلاثاء المقبل.
ورغم الهزيمة وتجمد رصيده عند أربع نقاط ، تأهل المنتخب النيجيري إلى الدور الثاني بعدما حافظ على موقعه في المركز الثاني بالمجموعة مستفيدا من خسارة نظيره الإيراني أمام البوسنة في المباراة الثانية بالمجموعة.
ويلتقي نسور نيجيريا في الدور الثاني مع متصدر المجموعة الخامسة ، ويرجح أن يكون المنتخب الفرنسي ، يوم الاثنين المقبل بالعاصمة برازيليا.
وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بنتيجة 2/1 وبفضل هدفين سجلهما النجم الكبير ليونيل ميسي في الدقيقتين الثالثة والأولى من الوقت بدل الضائع مقابل هدف أحرزه المهاجم النيجيري أحمد موسى في الدقيقة الرابعة.
ورفع ميسي بهذا رصيده إلى أربعة أهداف ليقتسم صدارة قائمة هدافي البطولة مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وفي الشوط الثاني ، سجل موسى هدف التعادل لنسور نيجيريا في الدقيقة 47 ولكن ماركوس روخو أعاد التقدم للتانجو الأرجنتيني بهدف في الدقيقة 50.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 8-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 2-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 10 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 1-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 25-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 9 - 2014 8:32 PM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2-11-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 28-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 8 - 2014 6:12 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 14-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 12-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 12 - 6 - 2014 6:45 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 16-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 15-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 15 - 5 - 2014 4:28 AM


الساعة الآن 7:09 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy