العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014 اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 6 - 2014, 9:24 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

P7691 اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014


«ثوار العراق» أعدوا العدة لاجتياح بغداد.. والمالكي يعاند
بغداد - وكالات الأنباء

توعدت قوات العشائر السنية المعروفة ب"ثوار العراق" بالوصول إلى بغداد وإسقاط حكومة نوري المالكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المتحدث باسم ثوار عشائر العراق أبوعبد النعيمي لوكالة (باسنيوز) الكردية العراقية إنهم "أنهوا جميع التجهيزات اللازمة للهجوم على بغداد وتنظيف العاصمة من حكم المالكي".

وكان هذا الأخير أعلن في وقت سابق رفضه التنحي أو تشكيل حكومة إنقاذ وطني، زاعماً أن الدعوة لتشكيل حكومة إنقاذ هي "انقلاب على الدستور والعملية السياسية".


hofhv [vd]i hgvdhq d,l hgolds 28-8-1435-hofhv wpdti 26-6-2014 hofhv [vd]i hgvdhq d,l hgolds 28-8-1435-hofhv wpdti hgvdhq d,l hgolds 26-6-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 6 - 2014, 5:41 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

سفير المملكة لدى بريطانيا في حوار مع «»: اجتمعت مع مسؤولي الشرطة.. وفتحنا خطاً مباشراً لتبادل تطورات التحقيق

محمد بن نواف عن «مقتل ناهد»: اتهامنا ب «التباطؤ» غير صحيح.. وأتفهم الانفعالات التي ظهرت على مواقع «التواصل»

.. ولدى لقائه الطلبة في كولشستر
لندن - جمانا الراشد
تفاعلت قضية مقتل الطالبة السعودية ناهد المانع -رحمها الله- في بلدة كولشيستر في بريطانيا، فأخذت أبعاداً عدة في مواقع التواصل الإجتماعي وتفسيرات متغايرة، وألبست أحكاما واستنتاجات متسرعة أحياناً وأيديولوجية أحيانا أخرى، ومورست فيها شتى أنواع البعد عن المصداقية المهنية والإعلامية وإثارة الرأي العام الداخلي والبريطاني، على رغم أن الجريمة لم تتكشف ولو بعض خيوطها حتى الآن، إذ تواصل شرطة بلدة كولشيستر العمل على تقصي أسباب الجريمة ودوافعها والتعرف على مشتبه يقود التحقيق إلى خيوط توصل إلى ضوء يكشف عن غموضها، ويضعها في دائرة الوضوح.





هناك من استغل لباس الفقيدة «المحتشم» لخدمة توجهات فكرية.. وهذا ما فعلت «داعش»








وتقوم سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن باهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز بمتابعة التفاصيل مع الشرطة البريطانية، وتقصى التحقيقات وما وصلت اليه باذلة كل إمكاناتها من أجل الوصول الى حقائق تكشف عن الجريمة ومرتكبيها.
أمام هذا الغموض والصخب حول الجريمة، توجهت "الرياض" إلى سفير خادم الحرمين في بريطانيا في حوار مصارحة ومكاشفة حول القضية.


يجب تفعيل أندية الطلبة ودعمها مادياً لتحتضن الطلاب وترشدهم حول تباين الثقافات

- سمو الأمير أين وصلت التحقيقات في مقتل الطالبة السعودية في بلدة كولشستر البريطانية؟
*اولا بقلب مليء بالحزن ابعث بالتعزية الى اهل الفقيدة والمجتمع السعودي فالمأساة مأساة الجميع راجيا أن يتغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وان تنال اليد المجرمة عقابا سريعا.
ثانيا، الجهات المعنية في مقاطعة ايسيكس وبلدة كولشستر تبذل جهودا يومية بشأن التحقيق في جريمة القتل البشعة، والقضية من أولويات اعمال السفارة ومحل اهتمامها ومتابعتها وستظل لها الأولوية حتى يتم الوصول الى من يقف وراء مقتل الطالبة السعودية، وبالتالي تأخذ العدالة مجراها.
جهود السفارة بدأت منذ اللحظة الاولى التي تبلغت بها عن جريمة القتل وقمت بسلسلة من اللقاءات مع مسؤولي الشرطة في كولشيستر وحضروا الى مقر السفارة في لندن للوقوف على آخر تطورات التحقيق في مقتل الطالبة ناهد. اجتمعت مع رئيس شرطة مقاطعة ايسيكس ستيفين كافانا ومساعديه، وقدم كافانا موجزاً لخص فيه جهود شرطة مقاطعة ايسيكس في التحقيق بالقضية واستعانتهم بشرطة اسكتلند يارد وأفراد شرطة من خارج المقاطعة. وأكدت الشرطة ان التحقيق في هذه الجريمة في قائمة اولوياتها في هذا الوقت، كما جددت الشرطة نداءها الى كل من لديه معلومات وخاصة افراد المجتمع المحلي بالتقدم بها الى الشرطة، مؤكدة انها تحقق في كل الدوافع المحتملة وراء جريمة القتل.




الأمير محمد بن نواف يجتمع الى رئيس شرطة ايسيكس


التحقيق لا زال جارياً، والسلطات الامنية البريطانية تكثف كل جهودها لمعرفة الملابسات التي يمكن ان تقودها الى خيوط الجريمة. ومن ضمن النتائج المهمة لهذا اللقاء الاتفاق مع رئيس جهاز الشرطة على فتح خط تواصل مباشر بين السفارة والشرطة يجرى من خلاله وضع السفارة في صورة آخر تطورات التحقيق اولا بأول. وفي هذا الاجتماع أوضحت أيضا لرئيس الشرطة ان أولوياتنا تتمثل في سرعة تسلم جثمان الفقيدة وتقرير الطبيب المختص من أجل التعجيل بالصلاة عليها ودفنها، وبالفعل كان تجاوبه كبيرا وتسلمنا الجثمان في وقت قصير وانهينا في السفارة إجراءات نقل الجثمان ليس فقط إلى الرياض ولكن أيضا الى الجوف ومن دون أي تأخير.

- اثير في مواقع التواصل الاجتماعي ضجيج حول دوافع الجريمة ومن ضمنها ديانة ضحية الجريمة الوحشية، ما هو تعليق سموكم الكريم؟
*للأسف كان هذا تسرعاً من البعض، لأهداف مختلفة، لأن الجهات المختصة بالتحقيق ذكرت أنها تعمل على أكثر من دافع للجريمة ومن ضمنها لباس ناهد المحتشم، وانا ضد استباق النتائج الرسمية للتحقيقات ويجب ان يترك للتحقيقات مجال واسع للوصول الى الحقيقية ولا ارى اي مصلحة في تجييش الرأي العام المحلي والخارجي وبالذات المسلمون. فالبعض ممن استعجل في التركيز على الجانب الديني إنما أراد ذلك لخدمة توجهات فكرية محددة وخير مثال لهذا الاستخدام ما صدر عن احد افراد تنظيم داعش الإرهابي. وسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة لن تعطي الفرصة لأمثال هؤلاء بان يستخدموا جريمة القتل البشعة التي وقعت لابنتنا لخدمة أهداف لهم. فنحن وكما يرى الجميع يعيش معظم المسلمين في بريطانيا بكرامة وحقوقهم محفوظة والطلبة السعوديون كما أن الجالية السعودية يتمتعون بأقصى درجات الاحترام والتقدير والعيش براحة وطمأنينة وممارسة الحياة بشكل لائق ليس فيها نبذ او اقصاء او مضايقات عقائدية.
لهذا، فمن المهم الا نسمح لهؤلاء المتطرفين بان يستغلوا أحزاننا ومن المنطقي في الوقت الراهن ان نضع حادثة الاعتداء الآثمة في اطار الجرائم التي تقع في كل مجتمع وفي كل دولة. واذا وضعناها في هذا السياق نساعد التحقيقات المبذولة في الوصول الى الحقيقة والقضاء على فكرة أن معالجة الجريمة تكون بجريمة اخرى في زمن ملتهب بالاحكام والاتهامات وممارسة الارهاب.
- ترددت أحاديث عن عدم سرعة الجهات السعودية المعنية في بريطانيا في متابعة حادثة الاعتداء، هل هذا صحيح؟

بودي أن اسجل ان لدينا تعليمات مشددة وتوجيهات واضحة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، يحفظهم الله، بأن اول واجباتنا هو خدمة المواطن السعودي مبتعثا أو سائحا او مقيما والعمل على راحته وحل مشاكله وتسهيل كل ما يكفل له حياة كريمة وهذا ابسط واجباتنا تجاه الله اولا وتجاه ولاة الامر ثانياً وتجاه الوطن ومواطنيه، وعندما ابلغنا بالحادث استنفرت جميع الكوادر الدبلوماسية والادارية والقانونية والإعلامية وتم التواصل مع شرطة البلدة لمعرفة المعلومات الاولية عن الموضوع وبشكل رسمي، وتوجه فورا الى البلدة ممثلو السفارة والملحقية وتابعوا كل الاجراءات المتخذة عن كثب. وأتفهم كثيرا الانفعالات التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي وأدرك مشاعرهم جيداً، لكن كما ذكرت فإن الاستعجال يعطي أحيانا نتائج عكسية.

دعيني أوضح بأنه في مثل هذه الظروف والمآسي، فإننا نشعر بكثير من الالم والحزن والتعاطف مع الضحية واقارب الضحية والمجتمع السعودي، وهذا ما تمليه علينا اخلاقياتنا كمواطنين اشقاء وواجبنا الانساني قبل ان تفرضه واجباتنا ومسؤوليتنا الرسمية، ونحن هنا ننفذ توجيهات وتعليمات خادم الحرمين الشريفين ونباشر العمل بأنفسنا مع كوادر السفارة وملحقيتها ومكاتبها كفريق عمل واحد. والعمل بروح الفريق الواحد لان حجم الأمانة المكلفون بأدائها في السفارة من خادم الحرمين وولي عهده كبيرة وحجم الأمانة يؤكد عليه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في كل مناسبة وفي كل ظرف وعند كل اجتماع رسمي او خاص لذلك لابد للسفارة ان تعمل بهذه الروح لوضع التوجيهات والتعليمات موضع التنفيذ.
- كان لقاء الطلبة المبتعثين جزءا مهما من برنامج زيارتكم لبلدة كولشيستر وهي الزيارة التي امتدت من بعد العصر الى الحادية عشرة مساء، كيف وجدتم رد فعل الطلبة في هذا الظرف العصيب؟
*حقيقة اثني وبشكل كبير على شهامة ونبل ابنائي وبناتي الطلبة السعوديين في البلدة فقد اظهروا جميعا كل معاني القيم والاخلاقيات والمثل التي يتمتع بها المجتمع السعودي الوفي. فمن لحظة معرفتهم بحادث الاعتداء بادروا الى موقع الحادث ووقفوا الى جانب شقيق الضحية وهذا فعلاً محل اعتزاز الجميع. والأمر الآخر الذي كان مصدر فخر لي شخصيا بطلبتنا هو رباطة جأشهم امام هذه الفاجعة والحديث المطول الذي دار بيني وبين الطلبة أسهم في تعزيز هذه الروح.
لكن مع إعجابي الشديد بما قام به الطلبة، الا ان هذه الجهود تؤكد على ضرورة وأهمية تفعيل اندية الطلبة في كل مدينة بريطانية ودعمها بالإمكانات المادية لتكون قوية وقادرة على ممارسة دورها في احتضان الطلبة وبالذات المستجدين وارشادهم الى معرفة ما يجهلونه من تباين الثقافات ونصحهم باختيار الاماكن المناسبة للسكن وممارسة الحياة اليومية بعيدا عن بعض البؤر التي تنتج الجريمة.
وتفعيل أندية الطلبة بدوره يتطلب تنظيماً أفضل واعتماد موازنات مناسبة للاندية الطلابية تمكنهم من القيام بالدور المطلوب في التواصل مع بعضهم ليكونوا جسرا ممتدا من التواصل بين السفارة والطلبة ومساهمتهم في وضع السفارة وملحقيتها التعليمية امام المعوقات والمتاعب التي تواجه الطلبة والتشاور في وضع الحلول المناسبة لها.
يذكر ان الشرطة احتجزت رجل في الثانية والخمسين من عمره وافرجت عنه بعد التحقيق معه، إضافة إلى استماعها إلى اقوال وافادات 244 شخصاً من البلدة اعطوا بعض المعلومات التي قد تفيد التحقيق. وشرعت الشرطة أيضاً في تجفيف البحيرة القريبة من موقع الحادثة في محاولة للعثور على بعض ادوات الجريمة او أي دلائل قد تفيد التحقيق.
ولا تزال الجهود مستمرة في البحث عن شخصيين عممت الشرطة اوصافهما ونوع ملابسهما عن طريق بيان وزع في المنطقة باللغتين الانكليزية والعربية على امل ان يساعد احد في الارشاد اليهما.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 6 - 2014, 5:42 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

الأسعار تبدأ من 1200 إلى 1600 ريال للنعيمي والنجدي

الأغنام تشهد استقراراً في أسعارها قبل رمضان وتوقعات بارتفاع طفيف نهاية شعبان

سوق الأغنام بالعزيزية في الرياض كما بدا أمس الأول
الرياض محمد الهمزاني
تشهد أسواق بيع الأغنام في معظم مناطق المملكة تزايدا في حركة الشراء والبيع مع صرف رواتب موظفي الدولة، وبدء العد التنازلي لدخول شهر رمضان المبارك لعام 1435ه.
وخلال جولة في أسواق الماشية في العزيزية في جنوب الرياض أمس الأول بدا واضحا انتظار الباعة لصرف الرواتب، والأيام الخمسة الأخيرة من شهر شعبان، والتي عادة ما تشتري الأسر السعودية والمقيمة حاجيات شهر رمضان في هذه الأيام.
وشهدت الأغنام شبه استقرار في أسعارها قبل شهر، حيث سجلت أغنام "النعيمي" و"النجدي" أسعارا تبدأ من 1200 ريال وحتى 1600 ريال، فيما تراوحت أسعار "التيوس" بين 800 و1000 ريال للرأس الواحد، وقريب منها أسعار "السواكني"، ولم تؤثر شائعات إصابة الإبل بمرض كورونا، حيث ان محبي لحوم الأبل ما زالوا مستمرين في الشراء، على الرغم من التحذيرات الطبية من تناول لحومها.
وأكد عدد من الباعة خلال الجولة في السوق على أن الارتفاع حاصل لا محالة وهو بنسب متفاوتة، حيث ان الازدحام وذروة البيع تكون في آخر يومين من شهر شعبان من كل عام، وكثير من الباعة يرفعون الأسعار طالما أن الطلب كبير، وضعف الرقابة على الباعة.
وعلى الرغم من ثبات الأسعار، إلا أن المواطنين لا يزالون يأملون في عودتها إلى ما كانت عليه قبل عامين، حيث ان الملاحظ في أسعار الأغنام أنها في تزايد مستمر عاما بعد عام، وهو ما يبرره التجار بارتفاع أسعار الأعلاف.

وكان سليمان بن سعيد الجابري رئيس لجنة تجار المواشي بغرفة جدة قد قلل في تصريحات صحافية أمس من الأنباء التي تحدثت عن ارتفاع أسعار اللحوم الحية مع دخول شهر رمضان المبارك وبداية موسم الصيف والإجازات، كاشفا عن صفقات كبيرة تتجاوز المليون رأس من الأغنام المستوردة ستصل إلى المملكة خلال الفترة المقبلة وستساهم في عودة الهدوء إلى الأسواق وتحقيق التوازن المطلوب بين العرض والطلب.
وطمأن الجابري المستهلك باستقرار السوق، مضيفا "كل ما ذكر من توقعات بارتفاع الأسعار هو مخالف للحقيقة، ومثل هذه الأحاديث تتكرر كل عام مع بداية المواسم، وأن الكميات الضخمة من المواشي الحية التي يتم استيرادها على مدار العام والتي تتضاعف في المواسم تكفي لتغطية حاجة الأسواق المحلية".
وشدّد على أن الأسعار ما زالت في مستوى السنوات الماضية وأنه لم يحدث أي ارتفاع وأن النسب المتفاوتة التي ظهرت في بعض المناطق خلال الأيام الماضية للمواشي المحلية نتيجة طبيعية يشهدها كل موسم، حيث لا تزيد نسب الزيادة في المواسم عن 10% كحد أقصى، وهو أمر متعارف عليه في كل دول العالم وليس السعودية فقط، مؤكداً في الوقت نفسه أن أسعار اللحوم في المملكة في مستوى الدول الخليجية المجاورة وأقل من كثير من الدول العربية.
وأكد أن دعم واستقرار الأسعار هو مطلب حيوي وهام تحرص عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفاظا على صالح المواطنين وكذلك كافة المستوردين، والتجار يحرصون على ذلك مراعاة للمصلحة العليا للوطن ودون استغلال لمثل هذه المواسم في رفع الأسعار، إلا أنه في الفترة الحالية قد يحدث ارتفاع طفيف في الأسعار نظرا لتوقف استهلاك لحوم الإبل مع التحذيرات التي صدرت من الجهات المسؤولة وهو ما أدى إلى زيادة الاستهلاك على الأنواع الأخرى من المواشي الحية مثل الأغنام والأبقار، إلا أن أي ارتفاع في الأسعار قد يحدث سوف يكون في حدود معقولة لا تتسبب في أي أعباء إضافية على المواطن.





كميات كبيرة ستدخل السوق خلال أيام







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 28-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 26-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 8-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 2-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 10 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 1-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 25-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 9 - 2014 8:32 PM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2-11-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 28-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 8 - 2014 6:12 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 14-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 12-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 12 - 6 - 2014 6:45 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 16-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 15-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 15 - 5 - 2014 4:28 AM


الساعة الآن 12:26 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy