العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاثنين 2-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 30-6-2014

مسلسل "واي فاي" يواصل تميزه في سباق الأعمال الرمضانية "كلام الناس" يعرض حياة المبتعثين السعوديين في "كندا" "كلام الناس" يعرض ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 6 - 2014, 2:40 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاثنين 2-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 30-6-2014

مسلسل "واي فاي" يواصل تميزه في سباق الأعمال الرمضانية
"كلام الناس" يعرض حياة المبتعثين السعوديين في "كندا"
"كلام الناس" يعرض حياة المبتعثين السعوديين في "كندا"
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: انطلق موسم المسلسلات الرمضانية، وسط إقبال كبير من المشاهدين، حيث عرضت شاشات التلفزة مع بداية رمضان، أعمالاً متنوعة منها ما وجد الترحيب والقبول، وفي المقابل وجه المشاهدون سهام النقد لبعض المسلسلات، التي يبدو أنها كانت أقل من المتوقع ومن دون الطموح، ومن أبرز المسلسلات التي تشهد متابعة مسلسل "كلام الناس" الذي يعرض على السعودية الأولى، و"واي فاي"، على شاشة إم بي سي، وتتسابق القنوات للفوز بالمركز الأول.


العمل الرمضاني "واي فاي" واصل تميزه الرمضاني في استمرار للصورة التي كان عليها من حيث الأفكار والإخراج سوى تغييرات طفيفة في الديكورات ولكن رغم ذلك يُعتبر من أكثر الأعمال التي تحظى بالمشاهدة.


من جهته، ظهر "كلام الناس" بشكل مختلف شكلاً ومضموناً هذا العام نسبة لتناوله قضية الطلاب السعوديين المبتعثين في الجامعات الغربية، هذا وقد تم تصوير جميع حلقات "كلام الناس" بدولة كندا وسط ظروف مناخية بالغة التعقيد.

ومسلسل "كلام الناس"، من تأليف علاء حمزة، وبطولة حسن عسيري، ريم عبد الله، حبيب الحبيب، يامور، مرزوق الغامدي، عبد العزيز المطرودي، جعفر الغريب، وإخراج عمر الديني، ومن إنتاج شركة "الصدف" للإنتاج الصوتي والمرئي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 6 - 2014, 7:23 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاثنين 2-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 30-6-2014

فرنسا تواجه نيجيريا في دور الثمانية لمونديال البرازيل



الجزائر في مواجهة ثأرية أمام ألمانيا.. الليلة





سبق– الرياض: يتحدد مساء اليوم الاثنين الطرفان الخامس والسادس في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2014، وذلك بمواجهتين تجمع الاولى منتخبا فرنسا ونيجيريا عند السابعة مساءً، فيما تلعب الجزائر "ممثل العرب الوحيد" أمام المانيا عند الحادية عشر مساءً.

فرنسا x نيجيريا
تقف نيجيريا حائلا بين فرنسا ومواصلة الحلم بتكرار انجاز 1998 وذلك عندما يتواجه الطرفان اليوم على ملعب "استاديو ماني غارينشا الوطني" في العاصمة برازيليا في الدور الثاني من مونديال البرازيل 2014.

ما هو مؤكد ان الجمهور الفرنسي وضع خلفه "مهزلة" مونديال جنوب افريقيا 2010 حين ودع من الدور الاول وسط عصيان اللاعبين، اعتراضا على استبعاد زميلهم نيكولا انيلكا عن المنتخب بسبب مشكلة مع المدرب ريمون دومينيك 2010.

وقد قدم فريق المدرب ديدييه ديشان اداء مميزا حتى الان في النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي، خصوصا في مباراتيه الاوليين حين تغلب على هندوراس -3صفر، وسويسرا 2/5، بفضل ثلاثة اهداف من كريم بنزيمة، الذي كان خلف هدفين اخرين، قبل ان يتعادل في الجولة الاخيرة امام الاكوادور صفر-صفر، من دون ان يؤثر ذلك في تأهله او تصدره للمجموعة الخامسة.

وتمني فرنسا النفس بان يقف التاريخ الى جانبها مجددا في مواجهتها الاولى على الصعيد الرسمي مع نيجيريا (تواجهتا وديا مرة واحدة عام 2009 وفازت نيجيريا -1صفر في سانت اتيان)، لان منتخب فرنسا وصل على اقله الى الدور نصف النهائي في المناسبات الخمس الاخيرة التي تجاوز فيها الدور الاول، وذلك عام 1958 (حل ثالثا) و1982 (حل رابعا) و1986 (حل ثالثا) و1998 (توج باللقب) و2006 (وصل الى المباراة النهائية).


أما بالنسبة لنيجيريا، فقد بلغ منتخبهم الدور الثاني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد 1994 و1998، رغم خسارته في الجولة الاخيرة للمجموعة السادسة أمام الأرجنتين3/2.

ويدين فريق المدرب ستيفن كيشي بتأهله الى البوسنة والهرسك التي قدمت له خدمة جليلة بفوزها على إيران -1صفر.

ويأمل بطل افريقيا ان يصبح رابع منتخب من القارة السمراء يصل الى الدور ربع النهائي بعد الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010)، لكن المهمة لن تكون سهلة على الاطلاق في مواجهة المنتخب الفرنسي الذي خاض لقاءه الاخير بستة تعديلات على التشكيلة التي اكتسحت سويسرا.

ومن المتوقع ان يعاني الفرنسيون الحرارة المرتفعة والرطوبة، خصوصا ان المباراة تقام الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي، لكن مامادو ساكو اكد "اننا سنتأقلم مع الوضع".

الجزائر x ألمانيا
ستكون موقعة الجزائر وألمانيا في الدور الثاني لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم، من نوادر المباريات التي يبحث فيها كل طرف عن ثأر تاريخي من الآخر.

صحيح أن ألمانيا أحرزت لقب بطولة العالم ثلاث مرات (1954 و1974 و1990) وحلّت أربع مرات وصيفة، وفي المركز الثالث، إلا أن واحدة من أقوى المفاجآت التي تعرّضت إليها في تاريخ مشاركاتها تمثلت في سقوطها أمام الجزائر 1-2 في مونديال اسبانيا 1982، لذا تبحث عن الثأر من منتخب مغمور ألحق الضرر بسمعتها قبل 32 عاماً.

لكن الجزائر تريد أيضا الثأر من تداعيات الواقعة عينها، فبعد هدفي رابح ماجر ولخضر بلومي في 16 يونيو 1982 في مدينة خيخون في الجولة الأولى من الدور الأول عندما تغلبت على ألمانيا الغربية ونجومها كارل هاينتس رومينيغه وبول برايتنر وفليكس ماغات، حاكت الأخيرة مؤامرة مع النمسا. كانت النتيجة الوحيدة التي تقضي على آمال الجزائريين فوز ألمانيا الغربية بهدف واحد على النمسا، وحصل هذا الأمر بالفعل، فبعد أن سجل هورست هروبيتش هدفا بعد مرور 11 دقيقة، نفذ المنتخبان "المؤامرة" بتنفيذ لعب سلبي وسط صفارات الاستهجان من الجمهور.

ويحمي عرين الجزائر حارس من الطراز الرفيع، هو رايس وهاب مبولحي، الذي أحبط هجمات روسيا ووقف سدا منيعا بين الخشبات الثلاث في الدور الأول.

ووصفت الصحف الجزائرية تأهل البلاد بالملحمة الكروية وشبهته بيوم الاستقلال في 5 يوليو 1962.

في المقابل، يريد لوف أن يصبح أول مدرب يعيد اللقب الى ألمانيا بعد القيصر فرانتس بكنباور في 1990، فبنى تشكيلة نواتها الحارس مانويل نوير، بير مرتيساكر وماتس هوملس في الدفاع، فيليب لام وباستيان شفاينشتايغر ومسعود اوزيل ومولر وطوني كروس في الوسط، بيد أن مركز المهاجم الرئيس يبقى يثير الجدل، إذ يشارك كلوزه المخضرم بديلا في نهاية كل مواجهة، لكن يبدو أن مشوار اللقب الرابع سيكون مفخخاً بحال تخطيه الجزائر، إذ تنتظره مواجهات محتملة مع فرنسا بنزيمة في ربع النهائي، برازيل نيمار في نصف النهائي وأرجنتين ميسي في النهائي.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاثنين 2-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 30-6-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الاثنين 5-12-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 29-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 29 - 9 - 2014 6:52 AM
اخبار جريده المدينة يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 11-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 8 - 2014 4:49 PM
اخبار جريده سبق يوم الاثنين 25-8-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 23-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 23 - 6 - 2014 6:27 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 9-5-1435-اخبار جريده سبق يوم الاثنين 10-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 10 - 3 - 2014 5:35 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 3-4-1435-اخبار جريده سبق يوم الاثنين 3-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 3 - 2 - 2014 5:06 AM


الساعة الآن 5:52 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy