العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

يمزق ملابس ضحاياه بالموس ويتوارى عن الأنظار-سفـــاح المعـادي يلامس النساء فقط

ملابس , المعـادي , الأنظار-سفـــاح , النساء , بالموس , يلامس , يمزق , ويتوارى , ضحاياه يمزق ملابس ضحاياه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 5 - 2009, 8:05 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

يمزق ملابس ضحاياه بالموس ويتوارى عن الأنظار-سفـــاح المعـادي يلامس النساء فقط




يمزق ملابس ضحاياه بالموس ويتوارى l10-big.jpg
عماد عبدالمقصود، هاني رفعت-القاهرة
تحولت محكمة جنايات القاهرة خلال الأيام الماضية إلى مسرح كبير يؤمه عشرات الصحفيين، بحثا عن الحقيقة الغائبة في قضية محمد مصطفى الذي اشتهر بـ«سفاح المعادي» رغم أنه لم يقتل أيا من ضحاياه بقدر ما أشاع الرعب في قلوب السيدات في حي المعادي في القاهرة بإعتدائه عليهن في مواقع حساسة باستخدام مشارط وأمواس حلاقة لقطع ملابسهن، ويفر من الموقع دون أن يكتشف أحد هويته، وهو ما شجعه على ارتكاب العديد من الجرائم المتتالية مادفع البعض لإطلاق «سفاح المعادي» عليه قبل أن يتم ضبطه، وتصبح محاكمته من أبرز المحاكمات في مصر.
مأمور قسم شبرا في مصر أكد أنه ضبط المتهم (محمد مصطفى) في 10 فبراير (شباط) الماضي في شارع الشهيد محمود سامي من خلال بلاغ من أحد السكان الذي أمسك بشخص اشتبه أن يكون لصا، خاصة أن حوادث السرقة انتشرت في المنطقة في ذلك الوقت، لتأتي اعترافات الشخص المضبوط مفاجئة بعد أن أبلغ رجال الأمن بأنه ليس لصا، وإنه كان بالمبنى من أجل ممارسة العادة السرية على إثر مشاهدته فيلم إباحي في أحد مقاهي الإنترنت القريبة من المنطقة.
وفي سياق اعترافاته أشار إلى أنه هو الشخص المعروف بسفاح المعادي الذي يعتدي على السيدات والفتيات في طرقات الحي. بداية لم يصدقه رجال الأمن بل تحفظوا عليه خاصة مع تقارب أوصافه مع ما تقدمت به بعض الضحايا واللائي تطابقت أقوالهن مع اعترافات المتهم من أنه اعتدى على ضحاياه مستخدما أمواسا ومشارط في أجزاء وأماكن حساسة من أجسادهن، ما دفع فريق التحقيق إلى محاولة الكشف عن كل الجرائم التي نفذها واستكمال التحقيق معه وتسجيل اعترافاته.
تعرفت الشاهدة الأولى (هدى) على المتهم وأكدت أنه هو الشخص الذي اعتدى عليها بآلة حادة، فيما قالت الثانية وتدعى (مي) إنها لم تره عند تعديه عليها ولكنه اعترف بالواقعة التي حررت عنها بلاغا في محضر الشرطة.
وأقر محمد مصطفى بأنه ارتكب سلسلة من جرائم الاعتداء على النساء خلال الفترة من ديسمبر (كانون الأول) 2006 حتى ضبطه، وقال «كنت أضربهن على مؤخرتهن باستخدام آلة حادة» وأنه اعتدى عليهن في مناطق المعادى، البساتين، الزيتون، شبرا، الأزبكية، روض الفرج والساحل.
وواصل المتهم اعترافاته في تحقيقات النيابة، وألمح إلى أنه ارتكب عدة وقائع أخرى منسوبة إليه وبأنه لم يتعرض لأي إكراه لكي يدلى باعترافاته تلك، موضحا أنه كان قد اعتاد مشاهدة الأفلام الإباحية وأنه أدمن ممارسة العادة السرية والشذوذ منذ صغره.
الأسباب التي ساقها المتهم في تبرير ارتكابه تلك الجرائم أنه لم يتمكن من إقامة علاقة سوية مع الجنس الآخر ما جعله يعتدي على الإناث بالطريق العام في مناطق مختلفة من أحياء القاهرة، وذلك بإمساك وملامسة أماكن حساسة بعد قطع الجزء الساتر لها من الثياب باستخدام آلة حادة (مشرط ــ موس) وهو ما كان يترتب عليه إصابة ضحاياه بجروح.
أسرة المتهم التي تسكن داخل شقة صغيرة بشارع طاهر غنيم بالشرابية بوسط القاهرة أنكرت علاقة ابنها محمد بتلك الجرائم، وشددت على أنه لم يرتكب أيا منها مؤكدة انه لم يتعرض في أي يوم لأية فتاة، ولم يتم تحرير محضر ضده بالاعتداء على الفتيات.

وأضافت والدته أن محمد تغيب منذ يوم 3 فبراير (شباط) الماضي وظلت الأسرة تبحث عنه في المستشفيات وأقسام الشرط، واستعانوا بشقيقهم الأكبر محمود في البحث عنه ووصل الأمر إلى البحث في الجثث المجهولة بمشرحة زينهم حتى فوجئوا بخبر القبض عليه في الصحف ووسائل الإعلام واتهامه بارتكاب الجرائم التي وقعت في منطقتي المعادي والبساتين، وقالت كانت مفأجاة نزلت علينا كالصاعقة.
وأضافت الأم: ابني لا يتعدى عمره الـ 20 وجسده ضعيف ولا يستطيع ارتكاب تلك الجرائم، وكان يعمل حلاقا بمنطقة الدقي يتوجه إلى عمله الثانية ظهرا ويعود الساعة الـ12 مساء كل يوم.
وأكدت الأم أن الفترة التي وقعت فيها تلك الجرائم كانت بعد مرور ستة أشهر فقط على وفاة والده وأنه أصيب بحالة نفسية سيئة عقب الوفاة ولم يكن يخرج كثيرا في ذلك الوقت، وأضافت أنها فوجئت أمس أثناء مشاهدتها أحد البرامج التلفزيونية بإعلان القبض على ابنها واتهامه بارتكاب تلك الجرائم.
وقالت شقيقة المتهم إن شقيقها تغيب في 3 فبراير (شباط) الماضي وظلوا يبحثون عنه في أقسام الشرط والمستشفيات حتى فوجئوا بعد ثلاثة أيام بقوة من الشرطة تحضر إلى المنزل وتطلب منهم بعض الملابس الخاصة بشقيقها، وسألتهم عن مكانه لكنهم رفضوا وبعدها اخذوا ملابسه وانطلقوا مسرعين داخل سيارة ملاكي خاصة.. وأنهم توجهوا بعد ذلك إلى القسم لتحرير محضر اختفاء غير أنهم لم يتمكنوا من ذلك.
محمد مصطفى أوما يعرف بـ (سفاح المعادي) لا يزال لغزا محيرا ولن تنكشف رموزه إلا بنهاية محاكمته!



dl.r lghfs qphdhi fhgl,s ,dj,hvn uk hgHk/hv-stJJJhp hgluJh]d dghls hgkshx tr'








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 5 - 2009, 8:37 AM   #2

з أبيـ أقرب من أنفاسي ـگ ε

رومآنتيكآ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 476
 تاريخ التسجيل : 12 - 7 - 2008
 المكان : موت المشآعر ~
 المشاركات : 19,479
 النقاط : رومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond repute

افتراضي

آمـا قلك مايتعدى 20 سنه هذا

ان ماصك 30 واشكل

بسم الله وربي شكلوا يخوف :ب:

الله يستر علينا

يعطيك العافيه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 5 - 2009, 2:03 PM   #3

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي

ههههههههههههههههههههههه
اي صح عشرين سنه وهذا شكله
الصراحه قرفني من الي يسويه
يسلمو على الخبر








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملابس, المعـادي, الأنظار-سفـــاح, النساء, بالموس, يلامس, يمزق, ويتوارى, ضحاياه

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كمبوت الفاكهة باللوز - طريقة تحضير كمبوت الفاكهة باللوز 2016 - مقادير عمل كمبوت الفاكهة باللوز 2016 ♥ •ӎ طبخات رمضان 2018- وصفات رمضان 2018- اكلات رمضانية 1439- اطباق رمضان 1 10 - 6 - 2014 6:03 AM
ملابس شتاء 2013 - صور اشيك ملابس شتاء 2013 جميله - ازياء شتاء كاجول للبنات + النساء الهَنوُف فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 3 14 - 2 - 2013 4:37 AM
القبض على مقيم بائع ملابس جاهزه يعاكس النساء ملكة بانوثتي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 3 - 2011 3:26 AM
شرطة الآداب الإيرانية تفرض الاحتشام على دمى عرض ملابس النساء ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 30 - 9 - 2009 9:44 AM


الساعة الآن 2:55 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy