العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

قصه فارس حزييينه جدآ {واقعيه}لاتفوتكم

اختي :: اللي فهمته انه معزوم بمكان بعيد بس مدري وين شفت ساعة الجوال وكانت الساعة 9 في الليل قلت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 6 - 2009, 3:16 PM   #28

مجنونs

وقفت دقات قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2009
 المكان : مآزلت ابحث عن مأوى..}
 المشاركات : 209
 النقاط : وقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of light

افتراضي

اختي :: اللي فهمته انه معزوم بمكان بعيد بس مدري وين

شفت ساعة الجوال وكانت الساعة 9 في الليل

قلت لاخواني


انا :: خلوكم بالسيارة لا احد يطلع .. زين

اختي :: زين

انا :: ياسر لا تطلع .. انت بالذات ياويلك ان طلعت

ياسر :: طيب بتروح تشتري لنا شي ؟؟ .. ابنزل معك

انا :: اقول انثبر بس

نزلت من السيارة .. وشفت بالحارة اخو فيصل اللي بسادس كان بيدخل بيتهم اخذت منه رقم جوال فيصل

وحاولت ادخل بيت عمي لكن كان مقفل .. انا الغبي قفلته بعد ماطلعت منه .. ورجعت للسيارة مافيه الا اني احتري عمي .. اما اني اتسلق الجدار بهالوقت والحارة مليانه بالبزارين صعبة .. وخاصة بعد عملتي السودا ببيت عمي .. اليوم المغرب يوم تسلقت ماكان فيه احد بالحارة وان شاء الله مااحد شافني ..

ركبت السيارة وانا بديت اتعب مانمت امس واليوم .. وجوعان .. وما ادري وين اودي اخواني

اول ماركبت قال ياسر

ياسر :: وين ماجبت معك شي ؟؟

انا :: طيب .. طيب .. ابذلف الحين املي بطنك .. اسكت عني


ابروح ابيع الجوال قبل تسكر المحلات وان شاء الله اوصل البيت قبل يجي عمي

حاولت اسرع بالسيارة خايف يجي عمي وانا ماوصلت .. كنت ناوي اروح لمحلات الجوالات .. محل الطاير وطقته .. لكن لقيت محل جوالات على طريقي وبعت الجوال عنده بـ 600 ريال

هو يساوي اكثر لكن انا مستعجل ومالي نفس اخذ واعطي معه و اقوله زوّد

عبيت سيارة فيصل .. ومريت البوفية وشريت شاورما .. بس علشان اسكت ياسر وشهد

وطيرااااان لحارتنا .. اخواني كل واحد اكل سندويشته الا انا .. اولا لأني اسوق ثانيا مالي نفس .. خايف ان عمي وصل ويمديه بلغ الشرطة عني على اعتدائي بالضرب على مرته

لكن الحمد الله .. لما وصلت بيت عمي مالقيت سيارته .. يعني ماوصل

قلت لاختي

انا :: انا لو اعرف عمك هذا متى يجي

اختي :: وانت وش تبي فيه ؟؟ مو تقول ابتصل بفهد .. مااشوفك اتصلت

انا :: احتري عمك

اختي :: وليه ؟؟

انا :: قلتلك ابخلّص عليه .. مافيه قدامي الا كذا .. والا نسيتي وش سويت بمرته ؟؟ شهقت اختي مرة ثانية .. مدري ليه اذا قلت ابخلص عليه شهقوا .. مدري هم خايفين عليه او شسالفة

انا :: ليه خايفة عليه ؟؟

اختي :: لا .. بس اذا قتلته يقتلونك الشرطة مدري وش يسمونه اسمعهم بالاخبار اذا احد قتل واحد قتلوه الشرطة .. الله يخليك فارس لا تروح .. امانة امانة لا تروح له

تقصد القصاص .. اعوذ بالله

انا :: وانا قلت اني بذبحه ؟؟

اختي :: تقول ابخلص عليه

انا :: ايه .. ضرب بس

اختي :: طيب ليه .. اتصل بفهد وفكنا

انا :: اكلتي عشاك ؟؟

اختي :: ايه .. الحمد الله

انا :: اجل اسكتي

واحتريت هالعم اللي عيا لايجي .. جت الساعة 11 ونص وهو ماجا
وبدى يغلبني النعاس .. قلت لاخواني

انا :: اذا شفتوه علموني

تعبان ابي انام .. وغفيت شوي

لكن فجأة قوموني

اختي :: فارس مو هذي سيارة عمي ؟؟

قال ياسر يرد عليها

ياسر :: الا سيارة عمي

حمدت ربي ان الحارة فاضية لأن الساعة تقريبا 12 او 1 في الليل وبكرة امتحانات .. الكل يذاكر

نزلت انا من السيارة على طول لما شفت عمي يدخل البيت .... خفت يدخل الحمام ويشوف العايلة كلها هناك لحقته ودخلت وراه على طول

وصرنا بالحوش ..

اول ماشافني قال

عمي :: وش جابك انت .. انا ماني قايل مابي حرامي ببيتي

انا :: انا مب حرامي .. انت الحرامي

عمي :: شف تراني ماني فاضيلك توني جاي وتعبان .. يله انقلع برا

انا :: ماني منقلع .. وش بتسوي يعني ؟؟

تقرب مني يبي يضرب .. انا الصراحة خفت لكن خلاص تورطت .. وتشابكت معه واخذنا خمس دقايق تقريبا وحنا نتشاجر

اهب عليه .. مع انه عمره بالخمسين الا انه مازال قوي .. عجزت لغلبه

يمسك شعري ويطق راسي بالجدار .. لو اني محلق بالصفر قبل اواجهه .. دايما يمسك شعري

كل شوي يطق راسي بالجدار و يصفقني.. مرت فترة وحنا على هالحال .. اضربه بكل قوتي .. لين هو تعب و اخيرا طاح بالارض .. وقعد يترجاني

عمي :: خلاص خلاص وش تبي ارحم شيبتي

رديت عليه وانا منهد حيلي واحس الدنيا تدور .. بسبب الصداع

انا :: ارحم شيبتك ؟؟ مارحمتني يوم محتاجلك

ورجعت اضرب واضرب .. طلعت كل الغيض اللي بقلبي فيه .. ودست على بطنه مثل ماداس على بطني ذيك المرة ..

يوم شفته خلاص مايقدر يتحرك وهذا اللي ابيه

يالله يالله رحت لغرفتي مااشوف طريقي من قوة الصداع ..

اخذت الورقة اللي فيها الارقام .. ورجعت لعمي .. لقيته يتأوه ويتألم .. حاولت اسحبه علشان احبسه بالحمام الثاني .. لكن كان ثقيل بالنسبة لي وانا منهد حيلي ..

قلت له

انا :: تبيني اكمل عليك والا تمشي معي الحين ؟؟

عمي :: وين .. وين تبيني امشي ياوليدي انا وش سويتلك .. حرام عليك

اخذ ساعة علشان يقول هالكلمة

قلت له :: امش معي وانت ساكت

حاول يقوم وساعدته .. يالله يالله وصلته ودخلته الحمام وقفلت عليه .. قعد ينادي بترجي لكن ماهتميت

حسيت نفسي مجرم

لقيت شماغي طايح بالحوش تلثمت فيه وطلعت من البيت وقفلته .. انا بنفسي يالله يالله وصلت للسيارة .. الصداع بيفجر راسي .. اهب ياهو عليه طق

مشيت بالسيارة ووقفت عند حارة ثانية بعيدة شوي عن حارتنا .. مااقدر اتحمل راسي بينفجر

عطيت اختي الورقة وخليتها تتصل لي على فهد علشان اكلمه .. مااقدر اشوف الورقة من الصداع

طلبت من فهد يجينا وحددت له المكان .. المسكين قومناه من نومه وماقصر قال الحين جايكم

علمت اخواني ان فهد بيجي الحين ونروح للرياض فرحوا كلهم .. وانا بعد

اذكر مرة قال لي سعود انه المسافة بين القصيم والرياض 3 ساعات .. شفت الجوال وكانت الساعة 1

يعني يجي فهد على الساعة 3 ان شاء الله او 3 ونص

مازلت مصدع وجوعان

قالت اختي لي

اختي :: وشفيك فارس ؟؟

انا :: راسي يعورني وابي اكل شي

اختي :: انت ماكلت سندويشتك .. خذ كلها

ومدتها لي .. نطت شهد تهاوش اختها

شهد :: يوووووه ليش علمتيه .. انا قلتلك اذا نساها باكلها انا

اختي :: اسكتي انتي يالدوبية .. ماتشبعين .. توك ماكله

عطيت شهد الربع واكلت الباقي .. بعد ماخلصت نمت بالسيارة لين يجي فهد

لكن قمت بعد ساعتين .. والحمد الله شوي خف الصداع عني .. انتبهت لاخواني لقيت ياسر وشهد نايمين ماعدا اختي

سألتها

انا :: انتي مانمتي ابد ؟؟

اختي :: ايه .. ليه خلتوني بلحالي ؟؟

انا :: وش ؟؟

اختي :: الشوارع فاضيه مافيها احد .. يخوّف .. وانتم نايمين

انا :: ليه .. خفتي ؟؟ تدرين .. انا هذي ثاني مرة انام فيها بسيارة فيصل والشوارع فاضية وماحد معاي

اختي :: طيب اتصل على فهد وشفه وينه ملينا وحنا بالسيارة ظهري عورني من كثر الجلوس

اتصلت على فهد اشوفه وينه وقال انه قريب

سألتني







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 6 - 2009, 3:17 PM   #29

مجنونs

وقفت دقات قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2009
 المكان : مآزلت ابحث عن مأوى..}
 المشاركات : 209
 النقاط : وقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of light

افتراضي

اختي :: وش سويت بعمي ؟؟

انا :: ماسويت فيه شي

اختي :: لا عاد قلي وش سويت ؟؟

انا :: حطيته بالمكان المناسب

اختي :: وين ؟؟

انا :: حبسته بالحمام الثاني

سكتنا كلنا واخيرا اتصل فهد وعلمته وين مكاننا بالضبط .. وقومت ياسر وشهد

وقلت لاخواني

انا :: لا تقولون لفهد وش سوينا باهل عمي .. اسكتوا .. انا بس اللي اتكلم .. مفهوم

ماحد رد علي

انا :: تسمعون ؟؟

كلهم :: زين

وجانا فهد وكذبت عليه بأن عمي سمح لنا بأننا نروح للرياض .. استغرب

فهد :: غريبة .. طيب وش موقفكم بالشارع ؟؟ ومن سيارته هذي ؟؟ وليش ماحتريتوني ببيت عمكم ؟؟

تورطت مدري وش اقول

انا :: هذي سيارة فيصل .. وانا الحين ابتصل عليه علشان ياخذ سيارته بس كنت احتريك

فهد :: وش موقفكم هنا ؟؟ وليش مامعكم شنط ؟؟

انا :: معاي كرت العايلة وهو الاهم

فهد :: طيب ماجاوبتني وش موقفكم هنا



قلت مافيه الا اني ارقع الكذبة بكذبة ثانية

انا :: تبي الصراحة .. عمي طردنا .. وقال روحوا لخوالكم

فهد :: حسبي الله ونعم الوكيل .. خلاص اريح لكم بعد .. بس بنمره ناخذ ثيابكم .. ماهو على كيفه يطردكم كذا

انا :: هااه .. لا لا لا .. مب لازم بنشتري من الرياض

فهد :: وشلون مب لازم ؟؟ حلوة ذي يطردكم بدون ملابس .. وش هالعم

انا :: ماعليه فهد ماعليه .. خلنا نروح للرياض .. مو لازم نمره

سكت ماقال شي لكن ظل مستغرب وكل شوي يحقق معي

واتصلت بفيصل وقلت ياخذ سيارته بالمكان الفلاني واستسمحت منه

واخيرا توجهنا للرياض .. بدون مانمر عمي

هناك بالرياض ولما تأكدت اني ببيت فهد (( بيت اختي )) اللي اول مرة اشوفه علمته بعمايلي بعمي واهله وانهم محبوسين الى الحين بالحمامات

فهد عصب علي وقعد يهاوشني وقعد يعددلي عواقب اللي سويته لكن مااهتميت بااحتمي بخوالي .. وماعلي من احد

ورجع المسكين مرة ثانية للقصيم ..

اختي المتزوجة قعدت تهاوشني على اللي سويته وهاوشت اختي بعد لانها ساعدتني .. لكن سكتناها بكلمة وحدة ..... == ماذقتي اللي ذقناه == ....

لكن فرحتها ماتوصف لدرجة انها مادرت ان زوجها رجع للقصيم الا بعد ماعلمناها

بعد ساعات من وصولنا للرياض تقريبا الساعة 10 الصباح اتصل فهد وعلمنا ان طلّع عمي واهله من الحمامات

ويقول ان عمي يتوعدني .. الله يستر .. متى افتك من هالعم متى ؟؟

وعلى اذان الظهر وصل فهد وعلمنا بالتفاصيل

مرة عمي دخلت المستشفى بسبب الضرب اللي جاها وولد عمي اللي عمره سنتين بعد دخلوه المستشفى لكن مدري وش فيه اظن من حبس الحمام

اما البقية ماجاهم شي حتى عمي .. انقهرت ان عمي ماجاه شي شكله ماتعور من ضربي له

لكن قضينا اليوم باكمله ببيت اختي مرتاحين ومستانسين

اذكر من زود وناسة اختي (( اللي ماهي متزوجة )) جتني وقالت لي

اختي :: فارس ماتلاحظ شي ؟؟

انا :: وش ؟؟

اختي :: اليوم مادخلت المطبخ

وحركت حواجبها لي

قلت لها اعاندها

انا :: اجل روحي هاتيلي ماء

ماردت علي وراحت عني .. تأثرت من كلمتها ( اليوم مادخلت المطبخ ) شكلها فرحانه مرررة ..

وانا فرحان ..بس خايف .. فهد يقول عمي يقدر ياخذهم .. الله ياخذك ياعمي


اما اختي الكبيرة ظلت اليوم كله خايفة علي من عمي وكل شوي تجيب شكوك

اكيد بيشككي عليك .. واكيد بيجي ياخذكم مرة ثانية .. يمديه بلغ الشرطة على اعتدائك ..

ادوختني بشكوكها .. عمي مايقدر ياخذ اخواني مني انا اكبرهم وابصير الوصي عليهم وهو ماله دخل فينا .. اما اذا بلغ الشرطة باحتمي بخوالي ويادار مادخلك شر

اليوم اللي بعده جاني فهد وعلمني ان عمي بطريقه للرياض واني لازم اروح لخوالي الحين



تعتقدون ياخذهم عمهم بحكم انه وليهم
يتبع بأذن الله
اليوم اللي بعده جاني فهد وعلمني ان عمي بطريقه للرياض واني لازم اروح لخوالي الحين


الكلب يعني لازم يجي .. انا على بالي بيبلغ الشرطة على اعتدائي بالضرب على زوجته المصون

وسألت فهد

انا :: ليش يجي كان بلغ شرطة القصيم وخلاص

فهد :: عمك يمكن جاي ياخذ اخوانك .. وخاصة البنات

انا :: مب على كيفه .. اخواني صاروا معاي .. انا الوصي عليهم

فهد :: انت قاصر

حسبته يسب

انا :: انت اللي قاصر

فهد :: رجال متزوج وعندي عيال وتقولي قاصر .. تدري كم عمرك ؟؟

انا :: 17 .. بس ماعليك بدخل بـالـ 18

فهد :: لا والله احلف بس .. انت قاصر مالك حق الوصاية على اخوانك

انا :: ليه ؟؟ انا اكبرهم

فهد :: اكبرهم بس قاصر

انا :: ماني قاصر .. افهم كل شي

فهد :: تفهم بس قاصر

انا :: طيب انا طولك يعني ماني قاصر

فهد :: صدق انك ورع .. امش امش خلنا نروح لخوالك الحين يجي عمك

قلت لفهد اترجاه

انا :: فهد .. البهذله اللي مريت فيها كلها بسبب اخواني والا انا لو اني بلحالي كان من زمان هربت من عمي


مارد علي فهد .. طلع .. ولحقته .. ابغاه يفهمني

انا :: فهد اصبر اسمعني .. عمي دايم يطردني وارجع بس علشان اخواني واخر شي تقولي قاصر

فهد :: فارس .. الله يهديك .. مابيدنا شي .. عمك وليكم

انا :: انا ولي نفسي

فهد :: بس مانت ولي على اخوانك .. لانك اصلا مانت ولي نفسك انت قاصر تفهم .. قااااااصر

انا :: ماني قاصر ..

مارد علي .. كمل مشيه .. قربت ابكي منقهر .. ماني قاصر

ليتني ذابحه ومفتك منه

اول ماركبنا سيارة فهد .. خافوا اخواني الثلاثة .. على بالهم انهم بيرجعون لعمي

قالوا يترجوني

شهد :: فارس خلنا هنا مانبي نرجع .. (( وتمسكت فيني وقعد تبكي )) فارس ماحنا راجعين صح ؟؟

اما ياسر عيا يركب السيارة

فهد تأثر .. ويالله يالله هديناهم ..

المهم رحنا لبيت خوالي .. خوالي ثلاثة اكبرهم خالي عبد الرحمن شايب وله عيال كبار واصغر خوالي متزوج بعد ..


اذكر اخر مرة زرتهم كنت مع امي وابوي يوم كنت بسادس

ووصل عمي لبيت خوالي اول ماشافني تهجم علي يبي يضربني على اللي سويته .. لكن خوالي دافعوا عني

عمي اخذ يطالب ويتوعدني بالسجن لأعتدائي على مرته وانه يبي ياخذ اخواني لكن هدوه خوالي وقالوا خلنا نحل المشكلة وديا ..

وجلسوا واخذوا نص ساعة يتناقشون في امري وامر اخواني ويحاولون في عمي انه مايبلغ .. واذا تكلمت سكتوني


قال عمي لي ينهي النقاش

عمي :: انا اخوانك اقدر اخذهم بسهولة بس اذا كنت ماتبيني ابلغ عنك لا تطالب براتب اخوي

انا :: اخوك ابوي .. واخواني ماتاخذهم وراتب ابوي اباخذه غصب عنك

عمي :: اجل ابلغ عنك

صارخت فيه منقهر

انا :: بلغ

خالي عبد الرحمن :: فارس ياولدي اسكت خلنا نتفاهم

عمي :: اذا بلغت عليك اخذت اخوانك والصراحة انا مابيهم فاحسن لك انك تتنازل عن الراتب وانا اتنازل عن التبليغ وعن اخوانك بعد .. هااه وش قلت ؟؟

قال خالي عبد الرحمن

خالي عبد الرحمن :: هذا مال ايتام .. اتق الله

استغربت تمسك عمي براتب ابوي .. انا اذكر ان ابوي اذا بغى يروح لشغله يلبس بدله يعني عسكري لما كبرت سألت عمي عن رتبة ابوي وقال انه جندي طيب ليه متمسك براتبه لهالدرجة وهو قليل

رجع عمي يسألني

عمي :: هاااه اخذ اخوانك والا تسكت عن ورثك ؟؟

انا :: قلتلك اخواني لي وماراح اتنازل عن الراتب

قام عمي وقال لخالي عبد الرحمن

عمي :: اجل انا رايح للشرطة

خالي عبد الرحمن :: استهد بالله يارجال هذا يتيم وبعدين وش تستفيد اذا سجنت الولد

قال فهد معصب

فهد :: يستفيد انه ياخذ مال اليتاما .. حرام عليك خاف الله فيهم

سألت عمي مستغرب

انا :: عمي أنت ليش متمسك براتب ابوي وهو مجرد جندي

قال فهد

فهد :: وش جنديه انت الثاني ابوك كان ضابط

ضابط .. ابوي كان ضابط .. يعني كل هالسنين متشرد ومحروم وانا ابوي ضابط

صارخت على عمي منقهر

انا :: يالكذاب يالكلب شردتني وجوعتني وجوعت اخواني وخليتني محروم وناقص بين اصحابي وابوي ضابط .. ليه طيب ؟؟ وش سويت لك انا .. ياما نمت بسيارة فيصل .. ياما تنطز..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 6 - 2009, 3:19 PM   #30

مجنونs

وقفت دقات قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2009
 المكان : مآزلت ابحث عن مأوى..}
 المشاركات : 209
 النقاط : وقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of light

افتراضي

لكن عجزت اكمل بكيت غصب عني .. قهرني هالعم

خالي الاصغر وواحد من عيال خالي عبد الرحمن جو عندي علشان يهدوني

قعدت ابكي السنين

تذكرت كيف كان يطردني .. تذكرت الايام اللي انام فيها بردان وجوعان .. تذكرت تنظز شباب المدرسة علي ..تذكرت ضربه لي الدايم .. ياما تمنيت اشياء كان يمنعني عنها دايما يقول مامعي .. واثر معه فلوس ابوي ..حقي وحق اخواني .. معه راتب ضابط ويقول مامعي هذا غير راتبه هو

سمعت خالي عبد الرحمن يقول لعياله

خالي عبد الرحمن :: لا حول ولا قوة الا بالله .. فارس ادخل ياولدي ارتاح .. طلعوه عن المجلس خلوه يدخل البيت

قمت ابي اروح .. مابي اشوف خشت عمي .. لكن وقفني عمي بكلامه

عمي :: خلوه هو عندكم لكن نادوا لي ياسر و البنات برجع للقصيم

فهد :: خل البنات وياسر عند اختهم

عمي :: البنات مايصح يجلسن ببيت رجال غريب

خالي عبد الرحمن :: ماهن جالسات ببيت فهد بيجلسن عندي انا خالهم

عمي :: لا .. انا عمهم وانا وليهم

ورجعوا يتناقشون مرة ثانية .. ورجع عمي يقول لي

عمي :: تبي اخوانك ؟؟

انا :: ايه

عمي :: وتسكت عن ورثك ؟؟

انا :: لا

عمي :: تراني اقدر اخذ اخوانك لأنك قاصر .. واذا كنت تبيهم ..تنازل عن ورثك

انا :: لا .. ماني متنازل .. وانا ماني قاصر .. وانت تاكل تبن

عاتبوني خوالي على الكلمة الاخيرة اللي قلتها لعمي

ثنين من عيال خالي عبد الرحمن مطاوعة قعدوا يحدثون على عمي ان هذا مال ايتام وحرام اللي يسويه فينا

جاني فهد يقولي ان اختي ( زوجته ) تبيني اطلع لها بالمجلس الثاني

رحت للمجلس الثاني وانا منقهر من هالعم .. ليتني خليته يعفن بالحمام ..

اخواني دايما كاسرين ظهري .. حتى وانا اطالب بحقي

لقيت كل اخواني يحتروني هناك

لما شفت اختي اللي عانت معاي .. قلت لها

انا :: شايفه عمك .. من زمان يكذب علينا يقول ان ابوي جندي وهو ضابط .. كل ماطلبنا منه شي قال مامعاي .. كذااااب

امسكتني اختي الكبيرة وقالت لي

اختي :: فارس الله يهديك .. لا تبكي وانا اختك

انا :: شسوي قهرني

أختي :: ادري .. حسبي الله عليه .. انا سمعت كل شي .. هد اعصابك ياخوي .. بينبح صوتك من قو صراخك

انا :: قوليلي وش اسوي يبي ياخذ اخواني او اتنازل عن راتب ابوي .. وانا ابيهم كلهم

ياسر وشهد بكوا لما شافوني ابكي

اختي :: فارس ياعمري انت .. حقك وحق اخواني تقدر تاخذه غصب عنه بس سايره انت الحين خذه على قد عقله .. الحين خلنا نحل مشكلة اخواني .. انت مشكلتك انك قاصر يعني مافيه ولي غير عمك .. فهمت ؟؟

انا :: حتى انتي تقوليلي قاصر

اختي :: لا لا انت عاقل وفاهم وذكي وكل شي بس لاتعصب .. واسمعني للاخير

انا :: مابي اسمع شي

اختي :: انت نسيت ان لي شي من ورث ابوي .. عمي تراه ناسيني الحين .. انا قبل ساكته لأنكم انتم عنده .. اذا تنازل هو عن اخواني .. واستقريتوا عندنا .. ساعتها ابطالب بحقي .. ومايقدر يطالب باخواني مرة ثانية لأنك انت متنازل عن حقك في الورث حسب الاتفاق .. ومايقدر يقول شي.... صح شوي من راتب ابوي اللي يرجع لنا .. لكن مؤقت لين تكبر انت .. بعدين انت اذا كبرت تقدر تاخذ اللي تبيه من المحكمة



انا :: وشلون يعني .. طيب واذا كبرت ؟؟

اختي :: وشلون واذا كبرت ؟؟ اذا كبرت انت يصير من حقك وصاية اخوانك وورث ابوي يرجع لك غصب عن عمي .. تطالب به بالمحكمة او ودي المهم يرجع لك ولاخواني .. واتحداه يقول شي .. صح والا لا ؟؟

انا :: طيب واذا تنازلت من وين لنا شي ؟؟

اختي :: افاا ياخوي .. اولا انتم بتصيرون بالرياض يعني عندي وماني مقصره عنكم بشي .. ثانيا خوالي بعد ماراح يقصرون ..

انا :: ماني ساكن عند خوالي أخاف هم بعد مثل عمي

اختي :: طيب طيب انت الحين خلص اخواني من هالعم ثم يصير خير

انا :: طيب كم باقيلي وماتقولون لي قاصر مرة ثانية

اختي :: مدري اظن اذا جا عمرك 20 او 21

انا :: وييييين بعيد ..

وقعدت اعد

انا :: 17 .. 18 .. 19 .. 20 .. ويييين واجد .. اربع سنين .. خليه على 18 يصير بس سنتين ..

اختي :: لا حول ولا قوة الا بالله .. فارس انا يوم انتم صغار طالبت فيكم بالمحكمة لكن القاضي حكم انكم بوصاية عمي .. والحين اذا وصلت السالفة للمحكمة بيقضي القاضي ان اخواني بوصاية عمي مرة ثانية لأنك مازلت قاصر ..وايهم اهم اخواني والا الورث ؟؟

انا :: ليتني ذابحه ذيك المرة

اختي :: لا تقول كذا الله يخليك لي .. يله ارجع للمجلس وسو اللي قلت .. المهم ماتوصل السالفة للشرطة انا صدقني خايفة يبلغ عليك .. انت بس لو مااعتديت على عمتي .. حنا بألف خير

قلت لها معصب

انا :: لا تقولين عمتي .. اشوف استغفري استغفري

اختي :: استغفر ؟؟ ليه قلت شي حرام انا

انا من القهر قلت تستغفر والا وش دخله الاستغفار

اختي :: فارس .. ياخوي رح للمجلس وحاول انك ماتبين له انك ناوي تطالب بحقك بعدين .. المهم الحين اخواني نفكهم من هالعم .. خلنا نفتك من هالمشكلة

اقتنعت بكلام اختي لكن القهر مالي قلبي

رجعت للمجلس لكن مانتبهت ان ياسر وشهد وراي

اول مادخلت المجلس

قال عمي :: ياسر شهد تعالوا سلموا علي

لما انتبهت انهم وراي هاوشتهم

انا :: وشوله جيتوا وراي ..يله ارجعوا

عمي :: خلهم يسلمون علي .. علشان اخذهم

سحبت ياسر وشهد وطلعتهم برا المجلس

وقلت له

انا :: خلاص انا متنازل بس انت تنازل عن اخواني

عمي :: و ماتطالب بورث ابوك ؟؟

انا :: جعله سم ببطنك


قال خالي عبد الرحمن لعمي :: اتق الله ..تاكل مال ايتام .. خاف الله .. لا تنسى ان الله فوق

عمي :: انا ماقلت شي هو تنازل عن ورثه

قال خالي الاوسط :: مهدد الولد باخوانه وتقول ماقلت شي .. لكن الله حسيبك وين تروح

خفت انه يطلب يوقعني على ورقة او شي بعدها صدق مااقدر اطالب بحقي

فبديت بالهجوم

انا :: يله انقلع .. خوالي مايدخلون بيتهم حرامي

عصب علي خالي عبد الرحمن لاني اطرده من بيته

خالي عبد الرحمن :: فارس وش هالكلام

انا :: ترا بالدله الحين على راسه خلوه يذلف

اخيرا تكلم واحد من الشباب اللي في مثل سني ..

قال :: ياجماعة انا اشوف انه يطلع احسن .. اخذ اللي يبي وخلاص

كانوا كل الشباب اللي بالمجلس طول الفترة اللي راحت مايتدخلون بالكلام الا ثنين من عيال خالي عبد الرحمن المطاوعة

وبعد ماتدخل هذا .. تدخلوا الشباب الباقين وصار كل واحد يبدى رايه واجمعوا انه مايقعد


واخيرا طلع عمي وسافر للقصيم


وصرت انا واخواني ببيت خالي عبد الرحمن ..

رفضت بالبداية ان اسكن عند احد لكن عيت اختي الكبيرة وخوالي اننا نسكن ببيت بلحالنا .. لاني بعينهم صغير



بعدها بدينا انا واخواني نستقر .. طلعت بطاقة احوال وسحبت ملفي وملفات اخواني من مدارسنا بالقصيم .. من دون ماامر على عمي ولا حتى حارتنا ..

و كل يوم أسأل متى من حقي الوصاية على اخواني ..

لكن الاجوبة تختلف .. منهم من يقول 20 ومنهم من يقول 22 ..

ماوراي الا الصبر

واصريت على البحث عن وظيفة حتى ماتتكرر معاناتي ومعاناة اخواني في بيت خوالي ..



::
::
::
::



والان و بعد مرور سنه

انا (( فارس )) عمري 18 .. انتظر حقي في الوصاية .. حتى استطيع استرجع حقي المالي المسلوب .. بثاني ثانوي مع وظيفتي الليلية كاشير

اختي بثالث متوسط .................. ومازال وليها عمها ووليها الحقيقي قاصر بعين الكل

ياسر وشهد بثاني ابتدائي ....................... ولا ينقصهم شي

لكن والأهم

لنا حريتنا

وحقي اخذه ولو بعد حين


انتهت القصه ان شاء الله نالت اعجابكم
وآسف على تجزأتها وتاخيرها كنت ابي اضيف شوي من التشوويق







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حزييينه, فارس, {واقعيه}لاتفوتكم

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور- ميريام فارس نجمة صعبة - صور ميريام فارس مثيرة 2014- ميريام فارس امرأة صعبة المنال ♥ •ӎ صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 1 12 - 3 - 2013 1:15 AM
رمزيات مريام فارس 2013 من لستتي - رمزيات ميريم فارس 2012 -احدث رمزيات ميريام فارس - رمزيات رماديه / مجهودي ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 2 15 - 9 - 2012 9:56 PM
فساتين ميريام فارس - ازياء ميريام فارس - ازياء مريام فارس 2014 - صور فساتين ميريام فارس موديلات فساتين ميريام فارس الجديده نبضها عتيبي فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 8 9 - 1 - 2012 11:25 PM
ازياء المصمم جان فارس 2012, فساتين جان فارس 2012,اجدد ازياءالمصمم جان فارس لعام 2012 الهَنوُف فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 7 11 - 5 - 2011 10:36 PM
شله اماراتيه اتعور القلب ....حزييينه حيييل واتصيح sнατнα قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 12 1 - 12 - 2010 10:04 PM


الساعة الآن 3:16 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy