العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

قصه فارس حزييينه جدآ {واقعيه}لاتفوتكم

مشكوووورين ع الطله الحلوه قرررريبا ان شاء الله...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 9:42 PM   #7

مجنونs

وقفت دقات قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2009
 المكان : مآزلت ابحث عن مأوى..}
 المشاركات : 209
 النقاط : وقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of light

افتراضي

مشكوووورين ع الطله الحلوه

قرررريبا ان شاء الله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 5 - 2009, 3:13 AM   #8

غلا شاعرها غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 395
 تاريخ التسجيل : 23 - 6 - 2008
 المكان : •»|بــ قلـب k ~
 المشاركات : 12,201
 النقاط : غلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond reputeغلا شاعرها has a reputation beyond repute

افتراضي

ياقلبي قلبه

حلوة القصه كملها لاطول علينا

دامت روحك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 5 - 2009, 9:26 PM   #9

مجنونs

وقفت دقات قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2009
 المكان : مآزلت ابحث عن مأوى..}
 المشاركات : 209
 النقاط : وقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of light

افتراضي

لكن تفاجأت ... لقيت شهد وماسك يدها واحد ويمشي معها

ركضت لين وصلتهم لقيت اللي مع شهد سعود

يوم شافني

سعود :: عرفت انها اختك مسكينه تشبهك

مارديت عليه والتفت لشهد شكلها كانت تبكي وتوها ساكته ولاحظت ان خدها احمر اكيد القشرا مرة عمي من غيرها



قال سعود

سعود :: لقيتها ضايعة وتبكي وبغيت اوصلها لبيتكم

بيتنا كان اخر الحارة مسكت شهد ومشيت فيها رايح للبيت

سعود :: اشوف معاك دروسك توك تجي من المدرسة ؟؟

بعد مارديت عليه

سعود :: وش رايك بالقصيدة ؟؟ حلوة صح ؟؟

فارس :: ....................................

سعود :: ياخي كأنه يتكلم عنك

فارس ::...................................... ..

سعود :: ياخي ماشاء الله عليك رغم ظروفك الا انك دايما تنجح تصدق انه انا المفروض بثاني جامعة بس اسقط

فارس :: حاسدني .. تبي تاخذ مكاني خذه مابيه

سعود :: لا اعوذ بالله

فارس :: ........................................ .

سعود:: وشفيك كل شوي تمسك بطنك

فارس :: مافيني شي

فجأة تدخلت شهد :: عمي قبل يوميــ

وجريت شعرها علشان تسكت

سعود :: رح للحمام طيب لا تسويها علينا

ضحكت شهد اظنها تتخيل

بعد شوي قال سعود

سعود :: فارس انت لك خوال ؟؟

فارس :: ايه

سعود :: طيب ليه ماتروح لهم مدام انك مانت مرتاح هنا ؟؟ هم وين ساكنين

فارس :: بالرياض ... وعمي مانع خوالي انهم ياخذوننا اصلا انا ماعرفهم زين ماعرف الا اسمائهم

سعود :: طيب رح لهم خلاص انت الحين رجال

فارس :: مامعي سيارة

سعود :: بسيطة .. اسرق سيارة عمك

سعود لو يدري اني ماطلعت بطاقة احوال الى الحين بيضحك علي وبيعلم الشباب و بيتطنزون علي اكثر .. انا اسمي الى الحين بكرت العايلة وعمي ماهو مهتم فيني عشان يطلع لي بطاقة احوال

قلت مرة ثانية

فارس :: مامعي سيارة

سعود :: ايه فهمنا .. اقول اسرق سيارة عمك

فارس :: انت خبل تبغى الشرطة تمسكني

سعود :: اختك الكبيرة تلبس عباة صح ؟؟

فارس :: شكلك ناوي على حرش ياسعود شف تراني متعود على الطق تبغى تتظارب .. يله .. ماعندي مانع

سعود :: بسم الله وش قلت انا الحين

فارس :: وش تبي في اختي تسأل عنها

سعود :: علشان اعلمك وشلون تروح للرياض بسيارة مسروقة ... والا ماتبي تروح لهم ؟؟

فارس :: الا

سعود :: اختك تلبس عباة صح ؟؟

يقصد عباة على الراس

فارس :: اختي بثالث متوسط وماتطلع الا للمدرسة وطبيعي تلبس عباة على الراس

سعود :: اجل حلو ... خذ اخوانك .. والتفتيش اذا شافوا معك حرمة عليها عباة يأشرون لك يعني خلاص امش بدون مايفتشون .. انا عدة مرات صارت معي كذا اروح للرياض اذا صرت لحالي يطلبون رخصتي واذا صارت امي او وحدة من اخواتي اللي يتغطن معي مايفتشون .. ويأشرون لي يعني خلاص رح

فارس :: بس انا اذا سمعت كلامك عمي بيبلغ علي قبل اوصل الرياض واصلا مادري وين ساكنين خوالي بالضبط

سعود :: كيفك انا علمتك وانت كيفك .. مع السلامة


وراح سعود لبيته قلت لشهد

انا :: وانتي مايوصلك الا ذا

شهد :: كنت ادورك

فارس :: ليش تدوريني ضايع انا

شهد :: عمتي ضربتني

فارس :: وش قلت انا لاتقول لها عمتي فااااهمة

شهد :: زين

عطيتيها كتبي وشلتها

انا :: شهد هذا لا تروحين معه مرة ثانية هذا وصخ .. سوا فيك شي ؟؟

شهد :: ايه

انا هنا فرت وبغيت الحق سعود واذبحه .. الكلب النذل والله لاوريه ال****...

انا :: وش سوالك قولي ؟؟

شهد :: وداني للبقالة وشرالي هذا

وورتني كوكاو كتكات

استغفر الله شكيت في الرجال

انا :: طيب وصلنا البيت كوليه قبل ندخل البيت اذا دخلناه ماكملتيه

ونزلتها وخذت كتبي عنها .. طولت وهي الى الحين باصبع واحد جلست على عتبة البيت احتريها وسمعت يأذن لصلاة العصر

انا :: شهد يلة سنة تاكلين

شهد :: مابيه يخلص حلو طعمه

مسكينة شهد .. وياسر بعد .. ماتهنوا بطفولتهم انا يوم اني بابتدائي كنت عايش طفولتي وكنت اللي ابيه اخذه ... العاب وحلويات وكل شي حلو

قلت لشهد عشان تخلصني .. تعبان وجوعان ماتغديت ولا افطرت حتى ... قلت لها

انا :: طيب يله بسرعة ياشهد عمي الحين بيطلع

فعلا خافت وبدت تاكل بسرعة مع ان عمي مايضربها لكن يكفي تتعقد لأنها دايما تشوف اخوانها الكبار ينضربون على يد هالعم

ياسر هو الوحيد اللي عايش حياته احسن منا

يذكرني بتصرفاتي يوم كنت بابتدائي

ياسر كل وقته بالشارع واكثر الاحيان القاه ببيت فيصل يلعب مع اخوان فيصل اللي كبر ياسر

طلع عمي عشان يروح يصلي ماكلمني ولا كلمته ولا سلمت عليه

مرت ايامي ثقيله

وقربت الامتحانات النصفية وكان ايامها شتاء برررد

ايام ماكنا بالدمام ماكنت احس بهالبرد هالكثر شكل برد بريدة اقوى من برد الدمام

او يمكن هنا مالي كوت او فروة مالي الا كوت واحد وله ثلاث سنين بعد ... اما بالدمام اذكر كانت امي تلبسني تخليني دبه من كثر اللبس وفوقه الكوت


حاولت اتفرغ لامتحاناتي اكثر ولازم احاول اخلي اختي ماتسقط .. شهد وياسر الحمد الله نجحوا وعطلوا

باقي انا واختي وبنات عمي

انا واختي علينا يوم السبت امتحان رياضيات


اما بنات عمي مدري عنهن و ان شاء الله يسقطن ابغاهن يذوقن اللي يذوقنه اختي كل سنة

وانا وهي لازم ننجح وخاصة اختي مابيها تسقط ... شكلي بانفذ كلام سعود ونكمل النصف الثاني بالرياض ان شاء الله

كنت بغرفتي اذاكر رياضيات دخلت علي اختي تشتكيلي من مرة عمها

اختي :: فارس عجزت اذاكر

انا :: ليش ... صعب ؟؟

اختي :: لا اصلا ماذكرت شي واليوم الجمعة

انا :: طيب ليه ماذكرتي

اختي :: القشرا دايما ترسلني ماتخلي لي فرصة اذاكر قومي سوي الغدا قومي سوي العشاء سويلي شاهي سويلي
قهوة ... اذتني

انا :: وش تبيني اسوي ... اذا تهاوشت معهم بيطردوني وان طردوني وين تبيني اروح بهالبرد ... مالي مكان انام فيه

اختي :: لا انــ ..........

ماكملت كلامها بكت

بعد شوي قلت لها

انا :: طيب روحي ذاكري بغرفة البنات احسن لك

قالت اختي ويالله يالله اميز كلامها من صياحها

اختي :: البنات مستحلات الغرفة

انا :: طيب خلاص روحي هاتي دروسك وذاكري عندي بالغرفة

اختي :: واخلي شهد لحالها ياسر ببيت ابو فيصل اما شهد اخاف عليها من عمتي

انا :: عمة في عينك ...

اختي :: ......................

انا :: طيب هاتي شهد هنا وخلصينا نبي نذاكر ماباقي شي ولازم ننجح هالسنة لازم

اختي :: وليش يعني لازم انا يمكن اسقط كالعادة

انا :: روحي هاتي شهد بس

اختي :: زين ابروح اجيب شهد واجيب دروسي واجي زين

انا :: زين








التعديل الأخير تم بواسطة وقفت دقات قلبي ; 31 - 5 - 2009 الساعة 9:32 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حزييينه, فارس, {واقعيه}لاتفوتكم

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور- ميريام فارس نجمة صعبة - صور ميريام فارس مثيرة 2014- ميريام فارس امرأة صعبة المنال ♥ •ӎ صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 1 12 - 3 - 2013 1:15 AM
رمزيات مريام فارس 2013 من لستتي - رمزيات ميريم فارس 2012 -احدث رمزيات ميريام فارس - رمزيات رماديه / مجهودي ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 2 15 - 9 - 2012 9:56 PM
فساتين ميريام فارس - ازياء ميريام فارس - ازياء مريام فارس 2014 - صور فساتين ميريام فارس موديلات فساتين ميريام فارس الجديده نبضها عتيبي فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 8 9 - 1 - 2012 11:25 PM
ازياء المصمم جان فارس 2012, فساتين جان فارس 2012,اجدد ازياءالمصمم جان فارس لعام 2012 الهَنوُف فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 7 11 - 5 - 2011 10:36 PM
شله اماراتيه اتعور القلب ....حزييينه حيييل واتصيح sнατнα قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 12 1 - 12 - 2010 10:04 PM


الساعة الآن 10:51 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy