العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

قصه فارس حزييينه جدآ {واقعيه}لاتفوتكم

تستاهل مالت عليها وعلى زوجها الظلم >>داخله عرض هع وقفت دقات قلبي بليززز لاطووول بعدين اتجنن لو ماكملتها وانا برابط ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 6 - 2009, 6:35 AM   #25

з أبيـ أقرب من أنفاسي ـگ ε

رومآنتيكآ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 476
 تاريخ التسجيل : 12 - 7 - 2008
 المكان : موت المشآعر ~
 المشاركات : 19,479
 النقاط : رومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond repute

افتراضي

تستاهل مالت عليها وعلى زوجها الظلم

>>داخله عرض هع

وقفت دقات قلبي بليززز لاطووول

بعدين اتجنن لو ماكملتها

وانا برابط هووون انتظرك

يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 6 - 2009, 4:36 PM   #26

مجنونs

وقفت دقات قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2009
 المكان : مآزلت ابحث عن مأوى..}
 المشاركات : 209
 النقاط : وقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of lightوقفت دقات قلبي is a glorious beacon of light

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

الصغيرة من اللي يتغطن من بنات عمي على طول انهارت وجلست بالارض تبكي .. جعلها ماقامت هذي راس المشاكل ودلوعة امها وابوها

اما الكبيرة الي اكبر مني بسنة .. تحاول تدافع عن امها ادزها وترجع .. ادزها وترجع .. اذتني ماخلتني اتفرغ لامها اكثر



انا بالبداية على بالي انها تهمزني اثرها تضربني دفاعا عن امها .. ادزها وترجع ..

ما تفرغت لامها الا لما تجاشرت اختي مع بنت عمي الكبيرة وياسر يساعد اختي بضرب بنت عمهم ..

ورجعت اضرب مرة عمي اكثر .. حسيت اني مجرم .. لكن هي اكثر اجرام مني .. مارحمتني يوم محتاج

وانا اضرب مرة عمي طرت ببالي فكرة شيطانية .. ابي احرق قلب عمي .. ابي اسوي الحرام مع مرة عمي يمكن احرق قلبه وعلشان يطلقها بعد .. واخذت افكر متردد .. اسوي الحرام والا مااسوي ..

فجأة صحتني من افكاري اختي .. والحمد الله انها صحتني ..

اختي :: فارس اخاف يجي عمي الحين .. اطلع الله يخليك

بنات عمي لهن جوالات كاميرا جدد سألت اختي

انا :: وين الجوالات ؟؟

راحت اختي وجابت جوالات بنات عمي وكان الجوالات ثنين بس .. لان مرة عمي ماطلعت جوال

قالت اختي

اختي :: اظن واحد فيه شحن بس الثاني مقطوع

اخذت الجوالات ناوي ابيع واحد واخذ الثاني يمكن احتاجه ورحت للتلفون وقطعت السلك .. شفت الكمبيوتر اللي بالصالة موصل بسلك شوي كبير .. ماكان موصل بسلك قبل يتهموني بالسرقة ويطردوني .. استغربت

سألت اختي بسرعة

انا :: وش السلك هذا ؟؟

اختي :: سلك الدي اس ال

انقهرت انا متشرد وهم يشتركون بدي اس ال ويمكن بالـ 2000 حقاتي

رحت للكمبيوتر وكسرت الشاشة لكن تحسفت بسرعة .. لو ماخذه ابيعه .. لكن فات .. وكملت عليه وقطعت اسلاكه

قالت اختي

اختي :: فارس ياخبل .. اطلع يمكن يجي عمي الحين

انا :: روحي البسي عباتك .. بنطلع كلنا

اختي :: هااااه

ولأن اللي ببطنه ريح مايستريح قلت لها

انا :: خلي نفسك حرمة كبيرة والبسي العباه

اختي :: وشلون يعني اخلي نفسي حرمة كبيرة ؟؟

انا :: يوووووووووووه روحي البسي وانتي ساكته

راحت اختي ولبست عباتها ..

انا لازم احبس اهل عمي بمكان علشان مايبلغون علي بسرعة

المطبخ هي الغرفة الوحيدة اللي لها مفتاح بس يمكن يطلعون من الدريشة .. والله البلشة

قلت مافيه الا الحمام اجل .. دريشته صغيرة وبعيدة ..

مرة عمي كانت طايحة بالارض تتألم .. سحبتها وحطيتها بالحمام وطلبت من اختي تاخذ البنات وتدخلهن الحمام بعد .. قاومن اختي بالبداية وحاولن يضربنها لكن بهزة وحدة بالعصا اللي معي .. دخلن وهن مايشوفن الدرب .. اكيد خايفات يصير لهن مثل ماصار لامهن ..

ودخلت بزارين عمي الباقين .. اللي نايم مايدري وين الله حاطه .. واللي يبكي

دخلتهم كلهم بالحمام وقفلت عليهم الباب .. يقولون عمي بيجي بعد شوي .. خله يشوف من هو فارس .. وان ماوريته هو الثاني .. مااكون فارس ..

رحت لغرفة عمي ومرته .. لأني تذكرت اني لازم اخذ كرت العايلة حقنا واخذ الاوراق اللي ترجعلي حقي وحق اخواني

فتحت الدواليب ولقيت اوراق وملفات واجد والصراحة ماعرفت وش لازم اخذ علشان يثبت حقي

لكن اخذت كرت العايلة وهو الاهم .. منه اقدر اطلع لي بطاقة احوال و اتوظف وملفي بالمدرسة اقدر اسحبه ..

قالت اختي :: فارس وش ناوي عليه انت ؟؟

مارديت عليها ادور بهالاوراق والملفات

اختي :: فارس اخاف عمي يجي الحين

انا :: تراك اذيتيني بعمك انتي .. يالله امشوا خلونا نطلع

وطلعوا وراي .. ركبنا سيارة فيصل .. الشارع كان فيه عيال الحارة .. حاولت اخلي نفسي طبيعي .. قفلت الباب وراي .. وكأن شيئا لم يكن

وسمعته يأذن العشا ..

طلعت بالسيارة من الحارة .. مدري وين اروح .. لو اني بلحالي كان رحت للاستراحة لكن الحين معاي اخواني

صرت امشي بالسيارة مدري وين اروح ومدري وش اسوي .. لما انتبهت للبنزين كان باقيله الربع ..

مامعاي شي اعبي السيارة .. علشان كذا وقفت عند وحدة من الحارات البعيدة شوي عن حارتنا .. محتار مدري شسوي .. والمشكلة ماقدر اروح للرياض اخاف يجي عمي الليلة ويكتشف وش سويت باهله ويبلغ علي قبل اوصل الرياض

قلت لاختي خايف
انا :: انتي متأكدة انه بيجي اليوم ؟؟ يمكن قال بكرة ؟؟

اختي :: لا .. هو اتصل عليهم وقال انه بيجي اليوم .. حتى قالوا لي اني احسبه بالعشاء واسوي له قهوة

قال ياسر :: فارس اشترلنا شي ابي آكل

شهد :: وانا بعد

آآآآه مدري وش اسوي .. جوعانين ولا ادري وين ننام الليلة وسيارة فيصل معاي مااقدر اروح فيها للرياض بعد

ياربي شسوي

قعدت ساكت واختي بعد ساكته

وياسر وشهد يعلقون على الرايح والجاي ويسولفون بسوالفهم البريئة وكل شوي يذكروني انهم جوعانين
ضاق صدري .. وش اسوي اروح اتسلف علشان نستاجر ؟؟ .. بس من وين اتسلف .. فيصل يكفي اني ماخذ سيارته وسعود مابي اروح له ..

فجأة بكت اختي شكلها حست بضيقة صدري وبحيرتي

قالت :: فارس انت ماتدري وين تودينا .. صح ؟؟

ماقدرت اتحمل .. بكيت .. حاولت اقول لها اني مامعي شي علشان استاجر لكن عجزت اتكلم .. وقعدت ابكي

ياسر وشهد لما شافوا اخوانهم الكبار يبكون بكوا






مر علينا خمس دقايق تقريبا وحنا الاربعة نبكي .. نزلت من السيارة ضايق صدري .. محتار مدري وين اروح .. لكن حسيت ان مخباتي ثقيلة تذكرت الجوالات انها معي .. انا ماني متعود على الجوال والحين صار معي اثنين

رجعت للسيارة وقلت لاختي

انا :: ايهم اللي فيه شحن ؟؟

اختي :: هذا .. امس شفتهم شروا له بطاقة

انا :: اجل ابتصل بفهد ابخليه يجينا علشان ياخذنا للرياض .. ماعندي الا هالحل .............. ((اقصد زوج اختي الكبيرة اللي بالرياض ))


فرحوا اخواني كلهم

وقعد ياسر وشهد يتذكرون اختي وعيالها حتى اختي دخلت جو معهم .. اما انا تذكرت ان رقم اختي المتزوجة وزوجها تحت سريري يعني لازم ارجع للبيت .. بس يمكن وصل عمي وبلغ علي وين اروح .. الله يستر ..







حركت السيارة رايح للبيت ... اختي لما عرفت اني رايح لبيت عمي قالت

اختي :: هذي حارتنا .. بتروح لبيت عمي .. خبل انت ؟؟

انا :: انتي الخبلة

اختي :: انت الخبل

شهد :: خلاص كلكم خبلون بس لا تتهاوشون

سكتنا انا واختي .. متوتر وخايف

وقفت عند راس حارتنا .. احاول اشوف سيارة عمي هنا او لا

قال ياسر يذكرني

ياسر :: فارس اشترلنا شي جوعاااان

ضربته منقهر منه

انا :: انت يالدب اسكت ازعجتني .. كلنا جوعانين .. ماقلنا شي

ياسر :: طيب انا جوعان ماكلت شي من الصباح

شهد :: ايه وانا بعد

قلت لاختي :: مااشوف سيارة عمك .. هو متى قال يجي ؟؟

اختي :: مدري هو اتصل قال انه بيجي اليوم وبس .. و هم قالوا لي سوي العشـ ..

قاطعتها فاضيلها تعيد الكلام

انا :: بس بس .. فهمت لا تعيدين .. بس قوليلي عمك وين ذلف ؟؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 6 - 2009, 5:19 PM   #27

..عطيتك آصدق شجوني وآرخصتني يآعيوني..

ضمني بشوق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 941
 تاريخ التسجيل : 25 - 11 - 2008
 المكان : بحضنه
 المشاركات : 3,222
 النقاط : ضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant futureضمني بشوق has a brilliant future

افتراضي

بلييييييييييييز كملها
لا تتأخر
بجد اتحممممممممممممممست








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حزييينه, فارس, {واقعيه}لاتفوتكم

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور- ميريام فارس نجمة صعبة - صور ميريام فارس مثيرة 2014- ميريام فارس امرأة صعبة المنال ♥ •ӎ صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 1 12 - 3 - 2013 1:15 AM
رمزيات مريام فارس 2013 من لستتي - رمزيات ميريم فارس 2012 -احدث رمزيات ميريام فارس - رمزيات رماديه / مجهودي ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 2 15 - 9 - 2012 9:56 PM
فساتين ميريام فارس - ازياء ميريام فارس - ازياء مريام فارس 2014 - صور فساتين ميريام فارس موديلات فساتين ميريام فارس الجديده نبضها عتيبي فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 8 9 - 1 - 2012 11:25 PM
ازياء المصمم جان فارس 2012, فساتين جان فارس 2012,اجدد ازياءالمصمم جان فارس لعام 2012 الهَنوُف فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 7 11 - 5 - 2011 10:36 PM
شله اماراتيه اتعور القلب ....حزييينه حيييل واتصيح sнατнα قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 12 1 - 12 - 2010 10:04 PM


الساعة الآن 10:25 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy