العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية مشاعل من اروع روايات النت

يلا ان شاء الله اكمل...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 5 - 2009, 9:34 PM   #37

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

يلا ان شاء الله اكمل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 2:36 AM   #38

عَوُدّهَ حَمِيِدَهَ تَأنّقَتُ لهَآ قَدِيِمَاً

همس المشاعر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المكان : عالم ببابين .
 المشاركات : 12,020
 النقاط : همس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond repute

افتراضي

قرايتها من قبل وربي تجننننننننن
ما امل منها ابد انتظرك حبيبتي
يسلموو
ويعطيك العافيه ...!~








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 2:34 PM   #39

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

وهذي التكملة رح اكملكم اياها مثل ما وعدت


000000
كان طلال جالس بجنب نواف وقدامه لمياء وهيفاء
هيفاء: يااااااااااي لمو شوفي هذي العنود صاحبتي
لمياء: يالله اكرهها لاتشوفنا تكفين
هيفاء تاشر للعنود
العنود طبعا ماصدقت بما ان طلال معاهم جت تركض
العنود بدلع زايد : هاي هيفاء كيفك؟؟؟
هيفاء: كويسه كيفك وكيف البنات؟؟؟
العنود: تمام اشوفك جايه مع اهلك غريبه
هيفاء: اخوي طلول عازمنا اليوم بمناسبه ملكته
العنود: اها حلو,, مبروك طلول
طلال من غير نفس: الله يبارك فيك
العنود: لمو كانك نحفتي شوي
لمياء بنفس خايسه: ليش الاخت ميزان
العنود: لا بس واضح كرشك صغرت
لمياء: اول شي انا ماعندي كرش ,, وبعدين شلون شفتي كل هذا من وراء العبايه
العنود: حبيبتي انا عندي نظره ماتخطي ابد
هيفاء تبي تهدي الاوضاع : عنود ليش ماتجلسي معانا
العنود: صاحباتي معاي بس مو مشكله اجلس معاكم شوي
نواف: لالا صاحباتك يزعلوا منك ,, روحي لهم ع شان تفتحي نفسهم ع الاكل
العنود: شكل بينكم مواضيع خاصه
طلال اخيرا نطق: ايه والله
هيفاء: طلال ,,,, عنود خلاص انا ادق عليك انشالله
العنود تطالع نواف بحقد : اوكي باي
هيفاء: باي
هيفاء بعد ماجلست : مين سمح لكم تكلموا صاحبتي بهالاسلوب؟؟
نواف: احنا سمحنا لنفسنا
هيفاء: انت ماكلمتك اسكت,, طلال ترى حطيتني بموقف محرج معاها
طلال: صاحبتك بجحه تبي تجلس معانا ,,, خير تمون
هيفاء: انا الي دعيتها
طلال: مره ثانيه لاتدعي احد وانا موجود
هيفاء: راح تاكلك؟؟؟
طلال: لا بس انا مابي اجلس معاها اوكي
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل تفكر من وين تشتري فستانها ؟؟ ومين حيسوي لها الميك اب؟؟؟ ومين ومين ومين,,, فكرت بكل شي ,,, تبي كل شي يصير بيرفكت,,, كل شي مرتب
فكرت تدق ع طلال منها تطمن ع الاوضاع عندهم ومنها تساله عن سفرتهم لباريس
مشاعل: هاي
طلال: اه ياقلبي زوجتي تتصل مو مصدق
مشاعل استحت: طلال ترى والله تحرجني بليز خلاص اثقل شوي
طلال: ههههههههههه انشالله
مشاعل: هاه بشر عسى مافيه بنات بس؟؟؟
طلال: اووووووووه مليان وحلوات موت
مشاعل: يله باي
طلال: لالا كل شي ولازعل قطوتي,, اصلا انا ماطالعت احد تدري ليش
مشاعل: ليش؟؟
طلال: لان اي بنت بعدك راح تكون قبيحه
مشاعل: طلول
طلال: عيونه
مشاعل: احبك
طلال: راح اصرخ
مشاعل: لالا اسكت لاتفضحنا ,, المهم طلول كنت بطلب منك طلب
طلال: سمي
مشاعل: ودي اسافر باريس
طلال مستغرب : ايش هالسفره المفاجئه
مشاعل: ودي اشتري ملابسي من هناك ,,, وبسرعه لان حظرتك ماعطيتني مهله الا شهر
طلال: احمدي ربك
مشاعل: الحمدلله ,, بس هاه ايش قلت
طلال: لا
مشاعل: وليش انشالله
طلال: لان مقدر ع بعدك,, خلينا بعد مانتزوج اوديك وين ماتبي واشتري الي نفسك فيه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
وبعد شهر ,, كان يوم زواج مشاعل
مشاعل: ماما انا مره متضايقه معقوله ساره صديقه عمري ماتحظر زواجي
ام مشعل: لاتضيقي صدرك هذي ليله عمرك,, وساره ايش تسوي اخوها منعها,, ويكفي انها اتصلت تبارك
كانت روبي المزينه تحط المسات الاخيره لمشاعل,,, كانت مشاعل متعوده دايما تجيبها لاي مناسبه,,لاني ميك ابها مره يعجب مشاعل
ام مشعل : انا راح انزل وقبل الزفه راح اطلع لك فوق
مشاعل: ماما مادري كيف راح تصير زفتي ولا الميوزيك ولا شي طلال مسوي لي مفاجاءه,, ماما انا خايفه
ام مشعل: لاتخافي اذا طلال متكفل بهالموضوع تاكدي انه راح يصير حلو
كان زواج مشاعل اسطوري ,, كان في الفور سيزون ,, مثل ما امرت هيفاء,,, وكانوا المعازيم من الطبخه المخمليه ,, من صاحبات هيفاء والي ينتمون لطبقات راقيه ,, وصاحبات مشاعل المتواضعات ,,, وصاحبات لمياء ,, واخوال طلال الاسبانين وعمانه,, وبعض الاصحاب,,,
كان الزواج مرتب لابعد حد ,,, وكان كل شي مرسوم,, كان الزواج هديه لمشاعل من طلال بدايه من الاوتيل لحد الزفه مشاعل ماعليها الا انها تدخل بالزفه وتتمتع بكل شي ,,, الشي الي كانت مشاعل مسئوله عنه هو فستانها وميك ابها
كان الزواج مبهر من البدايه بحيث ان كل مدعوه تستقبلها خدامه تشيل لها العبايه وتحطها بالمكان المخصص للعبايات ,,, وتوجهها الخدامه الثانيه لمكان تجلس فيه,, ومن بعدها يجيها سيل من الصبابات والي كل وحده تتمنى تخدمها,,, وغير اصناف الحلويات والشاي والقهوه ,, كانت الطاولات مرتبه بالورود مثل الكوشه ,, كانت الكوشه عباره عن بيت من الورد له عواميد وشبابيك خلفيه وكان شكله وريحته تحسسك بالانتعاش وكانك في حديقه,,, فكان الورد عباره عن جدران وارضيه يقطعها طريق يودي للجلسه الي راح يجلسوا عليها طلال ومشاعل
الكل كان متحمس يبي يشوف مشاعل البنت الي سوى لها طلال كل هذا
وبدت الزفه
في البدايه كانت الزفه الخليجيه,, وهي عباره عن 10 شابات لابسين ثياب وشمغ ويرقصون بالسيوف ع صوت اغنيه سعوديه
وتتوسطهم بنت مميزه بينهم بالرقص,, كل الحظور انجنوا ع رقصها ,, والكل شجعها وتحمس معاها,, بعد مانتهوا طلعت الزفه الثانيه وهي الزفه المصريه,, وكانت الموسيقى المصريه تملى المكان والراقصه المصريه تهز خصرها باتقان وفن,,, والكل برضو تحمس معاها


وفي النهايه جاء الوقت الي تطلع فيه مشاعل,, تقفلت الانوار,,, وتصلط نور قوي ع الباب في انتظار طلوع مشاعل وكان صوت يدوي بكل القاعه صوت موسيقى اسبانيه خاصه بزفت العرايس,, كانت موسيقى خطيره ورومانسيه
انفتح الباب وطلعت منه مشاعل وكانت مثل البدر,,, فستان روعه وميك اب اروع وتسريحه مميزه وطرحه ناعمه وقصيره كان فستانها مفتوح من الصدر وكان ضيق مره من فوق وواسع من تحت ,,, كان ذيلها طويل مره ,, وفي نهايه الذيل كانت في رسمه لمشاعل مع طلال ,, كانت مشاعل راسمتها ,, الكل انبهر بهالفستان والرسمه الي بالذيل,, مشت بخطى بطيئه لما وصلت للحديقه او للكوشه الي كانها بحديقه,,, بعد السلام والمباركه من الناس جت اللحظه الي راح يدخل فيها طلال
صح انها بالفتره الاخيره كانت متعوده ع طلال ومكالماته,, بس استحت مره
وفي دقايق طلع حصان ابيض يركبه طلال ,,, وكان لابس بنطلون ابيض مع قميص ابيض روعه,,, وكان فاتح القميص الا نص صدره,,, وكان مسوي ديرتي فيس ,,, وشكله مررره خطير وكانه جاي من اسطوره

مشاعل انجنت عليه,,, نزل من الحصان ,,, واتجه لما مشاعل
مشاعل وقفت لطلال
طلال وهو ماسك يدها: احبك
مشاعل مره استحت : وانا احبك
طلال : تدري انك احلى عروس بالدنيا
سكتت من الحياء ,, كانت راح تبكي لما شافت نظرات الناس ,, الكل يموت ويعرف ايش يدور بينهم من كلام
قرب منها طلال قال لها باذنها
طلال : مو انتي تنتظري الفارس الي يجيك بحصان ابيض هذا انا حققت امنتيك
مشاعل استحت مره واعجبت برومنسيه طلال
طلال: مو معقوله هالقمر زوجتي
مشاعل: ايش قصدك انا شينه
طلال: الا قمر,,, بس انا خايف تجيني عين ويحسدوني ع هالقمر الي جنبي
مشاعل سمعت من طلال احلى كلمات الحب والوله,,كانت في قمه سعادتها
طلال: ميشو يالله نمشي خلاص مليت ابي اجلس معاك
مشاعل: لا مابي عاجبتني الجلسه
طبعا طلال ماراح يشيل مشاعل ويركبها بالحصان ويطلعوا ,, قرر انهم يطلعوا مشي احسن ماتطيح وتتفشل
طلع ماسك يدها ويطالعها بكل حب ,, كان الممر الي يمشوا فيه طويل بالنسبه لثنينهم,, طلال كان وده يقصر المسافه ويكون مع مشاعل لوحدهم,, اما مشاعل كانت مستحيه مره ,, لانها راح تكون لوحدها مع طلال
واخيرا طلعوا من الازعاج والقلق ,,, اخيرا,,, اخيرا راح يكونوا لوحدهم وكل واحد يعبر للثاني عن حبه
ودعتهم ام طلال وام مشعل ولمياء وهيفاء,,, لمياء كانت تبكي وماقدرت تتحمل,, اما هيفاء كانت قويه واكتفت بضمه اخوها وتوديعه,, ام طلال تكلمت كلام كثير بس مشاعل مافهمت منه شي,,, ماتدري شلون بتتفاهم مع خالاتها,,, اما ام مشعل فهي ودعتهم وعزلت نفسها بغرفه تبكي
مشاعل: طلال اطلع وانا جايه
طلال: وين راح تروحي ماراح اتركك تهربي
مشاعل: هههههههه طلال ايش الي اهرب,.,, بس بروح اشوف ماما ,, لانها تبكي وماودي اروح وهي بهالحاله
طلال: اوكي راح استناك هنا لاتطولي
مشاعل: اوكي
مشاعل اتجهت لنفس الغرفه الي دخلتها ام مشعل مالقت احد وكانت راح تطلع لما سمعت صوت
: مشاعل تدوري ع احد
مشاعل شافت بنت بس ماتعرفها : ايه بس اظاهر انها مو موجوده
: اذا كنت تدوري ع امك ترى توها طلعت
مشاعل ابتسمت: شكرا
: لاتشكريني,,, انا ماسويت شي,,اجل لو اقول لك الي اعرفك عن طلال ايش راح تقول لي؟؟
مشاعل منصدمه: ايش قصدك
: ولا شي ,, عن اذنك
مشاعل كانت وقفه عند الباب ومو تاركه المجال لهالبنت انها تمشي
مشاعل: ابي اعرف ايش الي تعرفيه عن طلال
: انا ماعرف بس ,,, الا انا متاكده وعندي اثباتات
مشاعل تنرفزت : اثباتات لا يش
ظلت البنت مع مشاعل 10 دقايق وكانت كل كلمه تقولها تصدم مشاعل اكثر,, وكل اثبات تثبته لها كان يخليها تندم مليون مره ع زواجها من طلال
ايش هالسر الي قلب شعور مشاعل من فرح الى حقد وكره وحزن؟؟؟؟







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مزاعم, اموت, اروع, روايات, رواية

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات txt - روايات سعوديه txt روايات بحرينيه txt - روايات قطريه txt - روايات txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 148 11 - 1 - 2014 10:02 PM
رواية ومرت الأيام 2014 - تحميل روايه رواية ومرت الأيام كامله للجوال - روايات تجمعنا المحبه ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 4 19 - 12 - 2013 10:16 PM
روايه اميرتي - تحميل رواية اميرتي روايه سعوديه - روايات تجمعنا المحبه - روايات للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 19 25 - 7 - 2013 5:09 AM
تحميل رواية احبك واعشق انفاسك 2011-اروع رواية بصيغه الوورد وصيغه txt - تحميل اخر الروايات السعودية 2 نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 25 - 8 - 2011 9:11 AM
رواية لص في متاهات العشق-تحميل رواية لص في متاهات العشق-روايات عشق2010 txt للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 51 28 - 4 - 2011 11:58 PM


الساعة الآن 7:57 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy