العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية مشاعل من اروع روايات النت

مشاعل اتجهت لنفس الغرفه الي دخلتها ام مشعل مالقت احد وكانت راح تطلع لما سمعت صوت,, التفتت ع الصوت وشافت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 2:36 PM   #40

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

مشاعل اتجهت لنفس الغرفه الي دخلتها ام مشعل مالقت احد وكانت راح تطلع لما سمعت صوت,, التفتت ع الصوت وشافت بنت اول مره تشوفها
البنت : مشاعل تدوري ع احد
مشاعل : ايه كنت ادور ع ماما كأني شفتها دخلت هنا؟؟؟
البنت : توها طلعت من هنا
مشاعل ابتسمت: شكرا
البنت : انا احتاج انك تشكريني بس مو ع شان قلت لك ان امك مو هنا ,, ابيك تشكريني لاني راح ابين لك حقيقه زوجك طلال المخدوعه فيه
مشاعل منصدمه: ايش قصدك؟؟؟
البنت : ولا شي ,, عن اذنك
مشاعل كانت واقفه عند الباب ومو تاركه المجال لهالبنت انها تمشي
مشاعل: ماراح تطلعي من هنا لحد ماعرف ايش الي تعرفيه عن طلال؟؟؟
البنت : انا ماعرف بس ,,, الا انا متاكده وعندي اثباتات
مشاعل تنرفزت : اثباتات لايش؟؟؟
البنت: ان طلال يحب وحده غيرك ويموت فيها

مشاعل: ايش جالسه تقولي؟؟؟ انتي ****ه وتبي تدمري حياتي,, صدقيني كلامك مايهمني وانا واثقه بطلال
البنت: ماتبي الاثباتات ع شان تصدقي ؟؟؟
مشاعل بدى الخوف يسري بعروقها,, معقوله فيه عندها اثباتات ان طلال يحب وحده ثانيه
طلعت البنت موبايل وفتحت الرسايل
البنت: تفرجي ع الرسايل واقري الكلام الي مرسله لها,, ع فكره انا اخذت الموبايل بدون ماتحس البنت,,, بس ع شان انقذك من هالنصاب الي انتي متزوجته

مشاعل انصدمت من الرسايل كانت تدل ع حب كبير واشواق كانت اخر رساله طاحت عينها عليها
"حبيبه قلبي وربي اسف لاتزعلي ترى كل شي ولازعلك ,,, اذا زعلتي علي الدنيا تتقفل بوجهي"
وغيرها من رسايل الحب,, مشاعل كانت في صدمه وذهول ,,, مو قادره تفهم شي,,, طلال سوى كل هذا ع شانها ليش؟؟ طيب مبين من الرسايل انه يموت بهالبنت ,, ليش ؟؟
البنت: واصحي تشكي ان الرسايل قديمه طالعي التاريخ وتعرفي ان اخر رساله امس
البنت تطالع مشاعل بكل نصر,,, مشاعل لما دخلت الغرفه كانت كلها سعاده وفرح وامل بحياه جديده سعيده,, بس لما دخلت قدرت هالبنت انها تحطم كل امنياتها وسعادتها
ليش دايما الدنيا تهاجمها ومو تاركه لها فرصه تكون سعيده ليش؟؟؟
طلعت من الغرفه الي كانت فيها واتجهت للمكان الي كان طلال ينتظرها فيه,, طالعته ع وسامته وحبها الكبير له الحين تشوفه احقر انسان بهالدنيا ووسامته كلها انقلبت لقبح,,, ليش يسوي كذا فيها ؟؟؟ ايش الذنب الي سوته ع شان يصير لها كل هذا
طلال كان جالس ع كرسي يستناها واول ماشافها وقف وطالعها بكل حب : يالله قطوتي نمشي
مشاعل وعينها بالارض ماتبي ترفعها عشان مايشوف كرهها له: يالله
طلال وبان القلق عليه: حبيبي ايش فيك؟؟؟ ام مشعل فيها شي؟؟؟
مشاعل: لا بس تاثرت لما تكلمت معاها
طلال: حبي لاتخافي راح اوديك كل يوم تزوريها انشالله
مشاعل ترفع عيونها لطلال : طلال ممكن نطلع من هنا بسرعه
طلال يطالعها بخبث وبهمس قال لها : لهدرجه مشتاقه لي
طلال ومشاعل طلعوا سويتهم بالاوتيل ,,, طلال كان حاجز هالسويت بالمملكه لمده يوم لان طيارتهم كانت الساعه 10 الصباح,, فقرر انهم يجلسوا بالاوتيل لحد مايجي موعد الطياره
كان السويت قمه في الفخامه والذوق,,, كان عباره عن غرفه نوم كبيره وصاله وحمام
طلال وقف عند الباب وياشر لمشاعل تدخل قبله
طلال: تفضلي
مشاعل دخلت بدون ماتشكره ,,, جلست تطالع السويت وتتامله ,, كان كل شي من بدايه الزواج الي السويت مرتب ,, ولولا البنت ماقالت لها ع حقيقه طلال ,, كان صدقت انه يحبها وانه سوى كل هذا ع شانها
طلال مسك يد مشاعل وبكل حب قال لها : تدري انك احلا زوجه بالدنيا وتدري اني اسعد رجل بالدنيا , اخيرا احنا مع بعض لوحدنا
مشاعل: طلال ابي الحمام
طلال وهو يبتسم : اوكي شوفي الحمام ,, بس لاتطولي لان عندي كلام كثير ابي اقوله لك ولاتضيعي وقتنا بالحمام ,, حبي ترى العشاء الحين راح يجي
مشاعل بجديه: انا مابي عشاء ابي اغير ملابسي وانام تعبانه
طلال يبتسم بخبث: تنامي اها ,, اوكي راح ننام بس نتعشى اول لاني ميت جوع,,, ليش مستعجله ع النوم
مشاعل فهمت قصده: طلال ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
طلال: غيريها وانا ماسكك ,, الا اذا تبي اغيرها لك
مشاعل بعصبيه : طلال
طلال: اوكي اوكي,, انا راح اغير ملابسي بعد ,,, راح اغيرها بالصاله وانتي غيري ملابسك هنا,,, اعوذ بالله ماكانك زوجتي ,,, كل واحد يعزل نفسه
طلع طلال للصاله ,, وقفلت مشاعل الباب ,, وماغيرت ملابسها مثل ماقالت لطلال,,, انسدحت ع السرير وصارت تبكي من قلب ,,, كانت حالتها صعبه ,, الميك اب والكحل ملا وجهها ,, وشعرها انحاس,, على طول اخذت مخده وغطاء وفتحت باب الصاله ورمتها لطلال وقبل تقفل شافت طلال يصلي ركعتين ع شان ربي يبارك له في ليلته وزواجه,, قفلت الباب وكملت دموعها وصياحها,,, كل شي كان حلو مع طلال ,, تحب طلال وتبيه,, لو ما البنت هذي طلعت لها وقالت لها حقيقه طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
طلال بعد مانتهى من الصلاه ,, كان لابس بيجاما حرير لونها بيج وكانت مفتوحه من الصدر ,, راح عند باب الغرفه وانصدم لما شاف مخده مرميه ومعاها غطاء
طلال حاول يفتح الباب بس كان مقفل
طلال: ميشو لسى ماخلصتي
مشاعل من ورى الباب وواضح انها تبكي: طلال مابي اشوف وجهك ,,,,, اتركني لوحدي
طلال والخوف قتله : ميشو حبيبتي ايش صار ,, ميشو افتحي خلينا نتفاهم
مشاعل: مابينا تفاهم ,,, روح ياطلال روح
طلال كان راح ينجن من الخوف على مشاعل : طيب ليش تبكي,,, ميشو بليز افتحي
مشاعل: ماراح افتح لك لا باب الغرفه ولا راح افتح لك قلبي,, طلال مابي اسمع صوتك خلاص
طلال اختفى صوته,, ارتاحت مشاعل ع الاقل طلال فقد الامل ,, وبعد دقايق سمعت اصوات عند باب الغرفه الرئيسي,, وشوي ودخل طلال وهو معصب مره
طلال يكلم شخص برا الغرفه : Ok Thanks ,, Every Thing Is Ok







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 2:38 PM   #41

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

مشاعل: مين سمح لك تدخل
طلال انصدم لما شاف شكلها كان فستان الزواج عليها وشعرها كان محيوس ووجها كله كحل من اثر الدموع,,, قرب منها وبكل خوف
طلال: ميشو لاتذبحيني ايش فيك,, ايش صار
مشاعل تصارخ : ليش تدخل قلت لك مابي اشوف وجهك ماتفهم
طلال: ميشو قلت لهم يفتحوا لي لاني مت خوف عليك,, ميشو ايش فيك,,من شوي كنتي مبسوطه ايش صار
مشاعل: بكل بساطه انا ندمانه ع هالزواج
طلال والصدمه بعيونه : ندمانه؟؟؟ ليش ؟؟؟؟
مشاعل : ابد عرفت اني اكرهك وما احبك بمجرد اننا اجتمعنا بمكان واحد,, فيه اشخاص يحبوا الشي بس لما يملكوه يكرهوه,, وهذا الي احس فيه
طلال: ميشو مين تكذبي عليه؟؟؟ ميشو تكفين تكلمي ايش فيك؟؟؟
مشاعل: طلال بليز اطلع,, اطلع
طلال قرب منها: اسمعي حبيبتي ادري انك منحرجه ع شان هذي اول ليله تكوني معاي فيها بس لاتخافي مارح يصير شي الا برضاك,, ومستحيل ازعلك
مشاعل: وين راح تفكيرك انت ,, انت اظنك ماتفهم عربي قلت لك ماابيك
طلال بحزم: ماراح اطلع لحد ماتقولي ايش فيك؟؟
مشاعل تطالعه بحقد : اوكي اذا مصر تعرف ,, طلال اهلي هم الي اجبروني عليك
طلال منصدم: اجبروك؟؟؟؟ ميشو ماني فاهم شي
مشاعل: بعد المساعدات الي سويتها لهم ,, قرروا انهم يشكروك ,,, وماكان فيه طريقه يشكروك فيها الا بزواجنا
طلال الصدمه منعته من الكلام
مشاعل: يعني لا يعجبك الدور الي امثله لاني اكرهك ,, ولاتفكر انك تشاركني السرير او حتى تشاركني حياتي انت زوج بالاسم
طلال طالع مشاعل بنظره كلها زعل وحقد وكره : وتدمري نفسك ومستقبلك مع واحد ماتحبيه
مشاعل: ع شان الفلوس اسوي اي شي,, وانت مليونير واكيد فرصه حلوه بالنسبه لي,, بس لاتفكر اني احبك بيوم
طلال قام وكانه مقروص وطالع مشاعل بنظره كلها احتقار وطلع للصاله وسكر الباب
مشاعل كملت دموعها وصياحها لازم تحسسه انه ماجرحها ولا كذب عليها,,, مايستاهل انها تحسسه بانه اهانها ,,, لازم تخليه يندم ع اليوم الي عرفها فيه
بكت حظها,, بليله زواجها والمفروض الي تكون ليله العمر,, صارت ليله الحزن,,, بعد تعب وصياح قامت تتحمم وتغير ملابسها وتشيل الميك اب ,,,, ولبست قميص نوم عنابي قصير واستسلمت للنوم بصعوبه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
طلال كان جالس وماذاق طعم النوم,,, يوم زواجه وزوجته تهجره,, وتعترف له انها تكرهه وان زواجها بس مصلحه بس,, حبيبته وحياته وقلبه خذلته باليوم الي جمعهم,,, تذكر فرحته بالقاعه وفرحته اول مادخلوا السويت ,,, شلون الحين انقلب عليه كل شي,, ليش لما تخلص من كل المشاكل ,,, يكتشف انه طاح في مشاكل جديده, ع الاقل اول كان عنده امل ان الظروف تتحسن ,,, وترجع له مشاعل,, بس الحين كل امل وفرحه بقلبه قتلتها مشاعل,,, ليش سوت كذا ,,, ايش تبي بعد,, حتى لو تزوجته مصلحه مثل ماتقول ليش تعترف ع الاقل كان لعبت الدور بصمت,, والا اكيد خايفه انه يلمسها وهالشي اكيد يحسسها بالاشمئزاز
طلال: لهدرجه تكرهني؟؟؟
ضحك ع حماسه ,, كان مجهز لمشاعل مفاجاءه ماكان يبي ليله زواجه تكون مثل اي ليله,,يبيها تكون مميزه ,,, كان مجهز لها هدايا والعاب ,,, حتى انه جاب البلوت معاه ع امل انه يعلمها ويلعبوا ويكسروا الخجل,,, كل هذا راح
كانت الساعه 8 وطلال ماذاق طعم النوم,,, موعد طيارتهم 10 ,, كيف راح يسافر لشهر العسل مع وحده ماتحبه,,, بس مستحيل يكنسل الموضوع لان اهله اكيد راح يشكوا فيه,, ومستحيل يبين لهم لانهم وقتها راح يحطوا اللوم عليه لانه ماعرف يختار,, رغم كل الي قالته مشاعل له,, ماكان يبي اهله يكرهوها,,, معقوله للحين يحبها بعد كل الي سمعه
راح طلال ورى الباب يبي يصحي مشاعل بس بدون مايدخل
طلال: مشاعل,, مشاعل
اخيرا سمعت
مشاعل: نعم
طلال: البسي لاننا راح نروح للمطار
سكتت وتوقع انها قامت تلبس لما سمع صوتها
مشاعل: مابي اسافر معاك
طلال: مشاعل لاتستهبلي قومي ماابي اهلي يحسوا بشي
مشاعل: يعني كل الي همك اهلك
طلال: اجل مين راح يهمني؟؟؟ انتي مثلا؟؟ قومي بلا استهبال والبسي ,, لك نص ساعه وتكوني جاهزه ع شان نفطر قبل نمشي
مشاعل ضغطت ع نفسها واعصابها
مشاعل : اوكي
طلال: طيب انا ابي شنطتي , ابي اغير ملابسي ممكن ادخل؟؟
مشاعل: لحظه
قامت مشاعل وغسلت وجهها ولبست روب طويل وتغطت كويس,, وبعدها فتحت الباب لطلال,, وعطته ظهرها ماتبي تشوف وجهه
طلال دخل
مشاعل: خذ ملابسك واتحمم وانا راح البس اذا انتهيت
طلال قرب من مشاعل ماقدر يقاوم حبيبه عمره قدامه يمكن ع الاقل فيه امل
طلال : ميشو قولي ان الكلام الي سمعته الفجر كذب وانك كنت تمزحي معاي
مشاعل التفتت لطلال تبي تواجهه وانصدمت لشكله مبين عليه مانام,,, اكيد يكلم الهانم خويته
مشاعل باحتقار: لا تخاف ماغيرت رايي
طلال نزل عينه بالارض بعد مافقد الامل ومد يده بورقه معاه وعلبه
طلال: هذى شي بسيط كان المفروض تاخذيه مني امس الفجر بس بعد الي صار نسيته ,, هديه بسيطه لك
وحطه ع الطاوله ودخل الحمام
مشاعل اخذت العلبه وفتحتها ,, كان عقد لولو يجنن ,,, كان انيق وذوق,, سكرت عيونها ونزلت دمعه منها,, معقوله يجهز هالعقد هديه لها ليش؟؟؟ والبنت الي يعرفها ماخاف ع مشاعرها
طاحت عينها ع الورقه الي ع الطاوله فتحتها وانصدمت منها ,, كانت ورقه تنازل,, تنازل طلال عن حصته في شركه ابوها وكتبها باسمها
معقووووله طلال يسوي هذا لها ,,, و لهدرجه يحبها ,, طيب والرسايل,, الرقم كان رقم طلال,, وهي متاكده,,, شلون؟؟ تصرفاته تدل ع انه يحبها,,, بس الرسايل تنفي هالشي,, ليش ماتصارحه ,, لا لو صارحته راح تهين نفسها وكرامتها
طلع طلال من الحمام وكان لابس فوطه لافها ع خصره ,, اما صدره كان مكشوف,,, وهالشي خلى مشاعل خدودها تحمر,,, ومره استحت,, كان صدره وبطنه مرسوم رسم ,,, عضلات صدره بارزه ,, وعضلات بطنه مقسمه ومحدده,, نزلت عينها ع الارض على طول
قرب منها طلال وهالشي اربكها ,,, كان قريب منها لدرجه انها صعب تقاومه ,, لمس خدودها بكل حنان ,, تاكدت مشاعل انها اضعف من انها تبعد عنه ,, جمعت كل قوتها وشجاعتها ,, وبعدت عنه بسرعه
مشاعل: ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
طلال كانت نظرته بارده ماتعبر عن شي
طلال بكل برود : مشاعل انتي تزوجتيني مصلحه مثل ماتقولي والا انا غلطان؟؟؟
مشاعل بكل بجاحه: ايه
طلال: اوكي يعني انتي الطرف المستفيد
مشاعل: مو فاهمه؟؟
طلال: يعني انا راح اعطيك كل ماتحتاجيه من فلوس وطبعا مافيه شي بدون مقابل
مشاعل: ايش قصدك؟؟
طلال: انا ابي استفيد من هالزواج مثلك
مشاعل : وكيف راح تستفيد مني؟؟
طلال: ابي امارس معاك حقوقي كزوج
مشاعل ارتبكت وخافت وبعدت عنه باخر الغرفه
مشاعل بتهديد: اصحى تفكر تلمسني لاني ماراح اجلس معاك ولا دقيقه زياده
طلال ابتسم ابتسامه برود : صدقيني اذا ابي اسوي الي ببالي راح اسويه غصب عنك,, بس الحين مالي خلق ,, يله البسي ,,, ولما يكون لي خلق راح اسوي الي ببالي غصب عنك
وطلع وتركها ,, خافت منه مررره ,, معقوله يتجرا؟؟؟؟ معقوله يسويها؟؟ لازم توقفه عند حده


قفلت الباب وتحممت ولبست وفي خلال 45 دقيقه كانت جاهزه
انتظرته يناديها وسمعت صوت التيلفون
مشاعل: الو
طلال ببرود : مشاعل انزلي باللوبي انا طلبت الفطور
مشاعل: واغراضي؟؟؟
طلال: اتركيها هم راح ينزلوها,, يله لاتتاخري ع شان مانتاخر ع الرحله
مشاعل: اوكي نازله
مشاعل لبست عبايتها ونزلت متحجبه,, كان اللوبي فيه زحمه شوي,,, واغلب الموجودين شباب,,, وكانت انظارهم ع مشاعل ,,, كانت مشغوله تدور طاوله طلال ,, حست باحد يكلمها من وراء
طلال بعصبيه : خير انشالله
مشاعل لفت باتجاه طلال : بسم الله خوفتني
طلال: الحين صوتي خوفك بس نظرات هالشباب الي يطالعوك ماخوفتك
مشاعل تغير الموضوع : اوكي راح نفطر او نطلع
طلال بعصبيه : غطي وجهك
مشاعل بعناد : ماراح اغطي
طلال: متاكده؟؟؟
مشاعل: ايه ماراح اغطي ايش راح تسوي
طلال مسك يدها بقوه ومشى لما الاصنصير,,, ودخل معاها وكان ساكت وسحبها لما الغرفه وقفل الباب
طلال بصراخ: تستهبلي انتي والا ايش؟؟
مشاعل : انا حره اتغطى او ما اتغطى
طلال صرخ بقوه : مشاعل
مشاعل خافت انه يضربها وسكتت
طلال بصراخ: راح نفطر هنا ,, وراح اسوي نفسي اني ماشفت شي,, بس وربي لو اشوفك مره ثانيه مو مغطيه وجهك راح امد يدي عليك فهمتي والا لا
مشاعل تبكي: طبعا لازم تمد يدك علي ,, لو انا حبيبتك الي تراسلها كان ما مديت يدك علي
طلال مستغرب: حبيبتي؟؟؟واراسلها؟؟؟
مشاعل ندمت ع الي قالت: اكيد عندك الف حبيبه
طلال : لا انتي ماقلتي هالكلام من فراغ,, مشاعل ايش فيه واي حبيبه الي تتكلمي عنها؟؟ ومن هي الي اراسلها
مشاعل: كذا كلمه طلعت لاتعطي نفسك اكبر من حجمك واهميه بزياده ,, وتحسب اني اغار عليك
طلال: مستحيل اقدر اتحملك ,, فطورك راح يوصلك هنا,, ولما يوصل السواق راح ادق عليك
مشاعل: طبعا تبي تفطر تحت ع شان تاخذ راحتك مع البنات
طلال التفت عليها: اي بنات الي تتكلمي عنهم ,,, ترى ماصار لي 24 ساعه متزوج وزوجتي مو قادره حتى تطالع بوجهي ,, تبيني اطالع بنات,, اصلا كرهت البنات منك ,,, وعموما لا تخافي انا مو رايح افطر لانك سديتي نفسي
طلع وكلها دقايق وفطورها وصل ,,, ومااكلت منه شي ,, حتى طلال كان جالس باللوبي ومااكل شي اللهم شرب كوفي ع شان يبعد النوم شوي
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بحدود الساعه 9 دق طلال ع مشاعل
طلال بدون سلام: انزلي انا انتظرك عند البوابه
مشاعل بدون نفس : اوكي
نزلت وركبوا السياره وكلهم كانوا ساكتين ,, حتى لما وصلوا المطار طلال سوى كل الاجرائات وكانت مشاعل تنتظره ,, حتى لما ركبوا الطياره كانوا ساكتين ,, لما طلال نطق اخيرا
طلال بدون مايطالعها : ايش تبي فطور؟؟؟
مشاعل: الحمدلله توني افطرت مابي شي
طلال : لاتكذبي انا عارف انك ما اكلتي ,, اصلا اكلك نفس ماهو
مشاعل: وانت جالس تراقبني
طلال: ايه انتي الحين مسئولتي ولازم اهتم فيك
مشاعل: لا شكرا اقدر اهتم بنفسي
طلال طنشها وطلب لنفسه ولها فطور
طلال: انا ميت جوع بس ما حاكل لما تاكلي
مشاعل كانت ميته جوع ومسويه نفسها تاكل علشانه وهي اصلا ودها تدخل الكروسون كله بفمها مره وحده من الجوع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
كانوا في طريقهم لجزر تنغالوما في استراليا وهالجزر معروفه بالطبيعه والجمال
ممكن تكون مشاعل اسعد مخلوقه بس لوما البنت الي طلعت لها فجاءه
عرفت ان الدنيا قدمت لها طلال مو حب لها ,, لا ,,, عشان تجرحها جرح صعب تتحمله,, كيف راح تكون لوحدها مع طلال الكذاب الخاين ,,, وكيف راح تكون زوجته وتشاركه حياتها مستحيل,,, لازم ترفضه بكل ماعندها من قوه

هي الحين مع طلال بمكان شاعري وبشهر العسل ومو قادره تكون سعيده,, ليش,, ياليتها ماشافت هالبنت ولا عرفتها وعاشت مخدوعه اهون عليها
وصلوا للشاليه الي كان طلال مستاجره ,,, وكان يجنن ع الشاطئ في مكان هادي وكان عباره عن دورين الدور الاول عباره عن صاله كبيره اما الدور الثاني كان مفتوح ع الدور الاول وبالنص كان سرير كبير ,,, ماكان الشاليه يحتوى ع غرف او جدران كان كله مفتوح ,, الجدران الوحيده الي فيه هي جدران الحمامين الي فوق
دخل طلال والي كان يتفاهم مع واحد برا الشاليه ,, تجاهل مشاعل وطلع ع طول فوق وتكلم وهو يمشي
طلال: اذا تبي تنامي السرير فوق وعلى فكره مافيه الا سرير واحد ,, واذا تبي اكل رقم المطعم موجود عند التلفون اطلبي الي تبي,, انا راح انام
مشاعل انقهرت منه,, تجاهله لها قهرها,, حست بغربه , هي بمكان لوحدها مع طلال ,, طلال المفروض الي يملا عليها وحدتها,, بس للاسف انه زادها وحده وخوف ,, تطالعه بس ماتعرفه
جلست تحت مو عارفه ايش تسوي , قررت تروح للحمام ,, طلعت الدرج ,, وتفاجات بالمنظر الي شافته,,, كان الدور الثاني مفتوح كله وبالوسط سرير كبير وكان طلال نايم عليه ,, قربت منه تتامله ,, كان برئ ,,, مبين عليه التعب والارهاق,, ماكان متغطي ,, كان نايم بشورت بس ,,, وكان الجو بارد شوي,,, اخذت الغطاء مشاعل وغطته ,, شافت الحمام كان ودها تاخذ دش سريع بما ان طلال نايم ماراح يشوفها
قامت من جنب طلال تبي تروح للحمام فرصه بما ان طلال نايم,, لما قامت مسكت بها يد طلال
طلال بهمس: ميشو لاتتركيني خليك جنبي
مشاعل سحبت يدها بقوه منه ونزلت تحت
استنت تقريبا نص ساعه وقالت اكيد الحين نام خليني اروح اتحمم ,, لم اطلعت فوق حست من انفاسه انه نايم
ودخلت الحمام ,, اخذت دش سريع ,, انصعقت وكانت راح تبكي لما تذكرت ان روب الحمام بالشنطه,, ايش راح تسوي ,, شلون راح تطلع ,,, لقت فوطه ماتتعدى الشبرين ,,, كانت مبلوله مبين ان طلال بعد ماتحمم مسح بها,, لفتها ع جسمها ,, وكانت تظهر اكثر من الي تخبيه,,, طلعت راسها ع شان تتاكد ان طلال نايم ,,, تبي تطلع لعند الشنطه تطلع روبها,,,
بعد ماطلعت راسها لقت طلال شكله بسابع نومه
مشت ع اطراف اصابعها ,,, لما وصلت الدرج الي ينزل ع تحت ,, نزلت اول درجه وعينها ع طلال,, انصدمت لما انقلب طلال ع الجهه الثانيه,, ماكانت تقدر تحدد هو مغمض عيونه والا لا,, لان الظلام كان قوي
طلال: ميشو ليش ماتشتغلي عارضه ازياء,,, جسمك يجنن
مشاعل صرخت وشدت ع الفوطه اكثر,, ايش راح تسوي تنزل بس المسافه مره طويله وبكذا راح تترك مجال لطلال انه يتفحصها اكثر,,, ولو رجعت للحمام راح تكون قريبه من طلال ,, ايش تسوي
من الخوف جلست ع الارض تحاول تغطي جسمها بيديها
طلال: ههههههههههه ,, قطوتي تعالي اسوي لك مساج شكلك مرهقه
مشاعل: طلالوه سكر عيونك اكرهك ,, سكرها
طلال: هههههههه,, ايش رايك البسك؟؟؟
مشاعل شافت طلال واقف يبي يجي لجهتها
قامت تركض بسرعه ع الحمام وقفلت ع نفسها
مشاعل: طيب اوريك ياطلالوه
طلال: ههههههههههه,, بشوف متى راح تطفشي من الحمام ,, وبعدين راح تضطري تطلعي
مشاعل طاحت عيونها ع ملابسها الي غيرتها ,,, وعلى طول رجعت تلبسها من جديد وطلعت من الحمام
طلال: ههههههههه ,, والله عرفتي تدبري امورك
مشاعل: بصراحه انك بايخ
طلال: عادي زوج وشاف زوجته بالفوطه فيها شي؟؟؟
مشاعل: اوووووووووووووه
وراحت ع السرير واخذت مخده وغطاء ,,, ونزلت تنام تحت ع الكنبه
طلال: هههههههههههههههههه اتمنى لك نومه سعيده ومريحه
مشاعل بنفسها" **** شلون يخليني انام ع الكنبه وهو مرتاح ع السرير"
تقلبت مشاعل ساعات ماتدري كم كانت ,,, بس اكيد ماكانت شويه ,,, كانت تفكر بالي صار لها من اول ماشافت البنت الي قالت لها ع طلال,, لحد لحظتها هذي,, تعبت من الكنبه ,, واظن من كثر الكنبه ماهي متعبه نامت مشاعل
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
صحت مشاعل وبدت تتقلب بالسرير ماكانت تعرف كم الساعه,,, سرير؟؟؟ انصدمت مشاعل ايش جابها بالسرير ,,كانت نايمه ع الكنبه ايش الي صار,, على طول طالعت مكان طلال,, لقته فاضي,, شلون جت هنا,, قامت بسرعه تدور ع طلال تبي منه تفسير,, كان الشاليه فاضي ,, دخلت تتحمم وهالمره جابت ملابسها وروبها معاها خافت يصير نفس الموقف مع طلال
تحممت ولبست وطلعت ,, جلست ع كرسي مقابل مرايه كبيره,, ورفعت شعرها المبلول ,,, حطت ميك اي خفيف,, وكانت مشغوله بالروج والي كانت مركزه برسمه,, طاح منها الروج من الخوف لما سمعت صوت طلال يصفر
طلال وهو يصفر: حركات ايش هالجمال,, لاتقولي انه هالحلاوه ع شاني؟؟
مشاعل : انت ماتعرف تستاذن ,,, بعدين ممكن تفسر لي سبب وجودي بالسرير
طلال: ايش اسوي لك ,, حتى السرير تبي تشاركيني فيه,,, بعدين ميشو ليش ماقلتي لي انك تمشي وانتي نايمه بصراحه خوفتيني امس
مشاعل: لا والله تبي تقنعني اني مشيت امس لحد ماوصلت السرير
طلال: يب ,, بسراحه خفت منك قلت اكيد هالبنت مسكونه,, ميشو انتي مسكونه؟؟؟ قولي لي ع شان اوديك لشيخ يقرا عليك
مشاعل: يامصلك اذا قمت تستخف دمك ,,,((وبتردد قالت)) طلال ابي اعرف ايش صار امس؟؟؟
طلال: لاتخافي كل الموضوع انك ماهنتي علي تنامي ع الكنبه,, وشلتك ونومتك ع السرير ,, بس تبين الصراحه احلى نومه نمتها لانك جنبي
مشاعل: وربي لو تسوي هالحركه مره ثانيه راح تندم
طلال: المهم الساعه 7 الصباح واحنا ماشالله قايمين نشيطين ,, خلينا نروح نتمشى ونفطر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 2:39 PM   #42

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

مشاعل: مين سمح لك تدخل
طلال انصدم لما شاف شكلها كان فستان الزواج عليها وشعرها كان محيوس ووجها كله كحل من اثر الدموع,,, قرب منها وبكل خوف
طلال: ميشو لاتذبحيني ايش فيك,, ايش صار
مشاعل تصارخ : ليش تدخل قلت لك مابي اشوف وجهك ماتفهم
طلال: ميشو قلت لهم يفتحوا لي لاني مت خوف عليك,, ميشو ايش فيك,,من شوي كنتي مبسوطه ايش صار
مشاعل: بكل بساطه انا ندمانه ع هالزواج
طلال والصدمه بعيونه : ندمانه؟؟؟ ليش ؟؟؟؟
مشاعل : ابد عرفت اني اكرهك وما احبك بمجرد اننا اجتمعنا بمكان واحد,, فيه اشخاص يحبوا الشي بس لما يملكوه يكرهوه,, وهذا الي احس فيه
طلال: ميشو مين تكذبي عليه؟؟؟ ميشو تكفين تكلمي ايش فيك؟؟؟
مشاعل: طلال بليز اطلع,, اطلع
طلال قرب منها: اسمعي حبيبتي ادري انك منحرجه ع شان هذي اول ليله تكوني معاي فيها بس لاتخافي مارح يصير شي الا برضاك,, ومستحيل ازعلك


مشاعل: وين راح تفكيرك انت ,, انت اظنك ماتفهم عربي قلت لك ماابيك
طلال بحزم: ماراح اطلع لحد ماتقولي ايش فيك؟؟
مشاعل تطالعه بحقد : اوكي اذا مصر تعرف ,, طلال اهلي هم الي اجبروني عليك
طلال منصدم: اجبروك؟؟؟؟ ميشو ماني فاهم شي
مشاعل: بعد المساعدات الي سويتها لهم ,, قرروا انهم يشكروك ,,, وماكان فيه طريقه يشكروك فيها الا بزواجنا
طلال الصدمه منعته من الكلام
مشاعل: يعني لا يعجبك الدور الي امثله لاني اكرهك ,, ولاتفكر انك تشاركني السرير او حتى تشاركني حياتي انت زوج بالاسم
طلال طالع مشاعل بنظره كلها زعل وحقد وكره : وتدمري نفسك ومستقبلك مع واحد ماتحبيه
مشاعل: ع شان الفلوس اسوي اي شي,, وانت مليونير واكيد فرصه حلوه بالنسبه لي,, بس لاتفكر اني احبك بيوم
طلال قام وكانه مقروص وطالع مشاعل بنظره كلها احتقار وطلع للصاله وسكر الباب
مشاعل كملت دموعها وصياحها لازم تحسسه انه ماجرحها ولا كذب عليها,,, مايستاهل انها تحسسه بانه اهانها ,,, لازم تخليه يندم ع اليوم الي عرفها فيه
بكت حظها,, بليله زواجها والمفروض الي تكون ليله العمر,, صارت ليله الحزن,,, بعد تعب وصياح قامت تتحمم وتغير ملابسها وتشيل الميك اب ,,,, ولبست قميص نوم عنابي قصير واستسلمت للنوم بصعوبه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
طلال كان جالس وماذاق طعم النوم,,, يوم زواجه وزوجته تهجره,, وتعترف له انها تكرهه وان زواجها بس مصلحه بس,, حبيبته وحياته وقلبه خذلته باليوم الي جمعهم,,, تذكر فرحته بالقاعه وفرحته اول مادخلوا السويت ,,, شلون الحين انقلب عليه كل شي,, ليش لما تخلص من كل المشاكل ,,, يكتشف انه طاح في مشاكل جديده, ع الاقل اول كان عنده امل ان الظروف تتحسن ,,, وترجع له مشاعل,, بس الحين كل امل وفرحه بقلبه قتلتها مشاعل,,, ليش سوت كذا ,,, ايش تبي بعد,, حتى لو تزوجته مصلحه مثل ماتقول ليش تعترف ع الاقل كان لعبت الدور بصمت,, والا اكيد خايفه انه يلمسها وهالشي اكيد يحسسها بالاشمئزاز
طلال: لهدرجه تكرهني؟؟؟
ضحك ع حماسه ,, كان مجهز لمشاعل مفاجاءه ماكان يبي ليله زواجه تكون مثل اي ليله,,يبيها تكون مميزه ,,, كان مجهز لها هدايا والعاب ,,, حتى انه جاب البلوت معاه ع امل انه يعلمها ويلعبوا ويكسروا الخجل,,, كل هذا راح
كانت الساعه 8 وطلال ماذاق طعم النوم,,, موعد طيارتهم 10 ,, كيف راح يسافر لشهر العسل مع وحده ماتحبه,,, بس مستحيل يكنسل الموضوع لان اهله اكيد راح يشكوا فيه,, ومستحيل يبين لهم لانهم وقتها راح يحطوا اللوم عليه لانه ماعرف يختار,, رغم كل الي قالته مشاعل له,, ماكان يبي اهله يكرهوها,,, معقوله للحين يحبها بعد كل الي سمعه
راح طلال ورى الباب يبي يصحي مشاعل بس بدون مايدخل
طلال: مشاعل,, مشاعل
اخيرا سمعت
مشاعل: نعم
طلال: البسي لاننا راح نروح للمطار
سكتت وتوقع انها قامت تلبس لما سمع صوتها
مشاعل: مابي اسافر معاك
طلال: مشاعل لاتستهبلي قومي ماابي اهلي يحسوا بشي
مشاعل: يعني كل الي همك اهلك
طلال: اجل مين راح يهمني؟؟؟ انتي مثلا؟؟ قومي بلا استهبال والبسي ,, لك نص ساعه وتكوني جاهزه ع شان نفطر قبل نمشي
مشاعل ضغطت ع نفسها واعصابها
مشاعل : اوكي
طلال: طيب انا ابي شنطتي , ابي اغير ملابسي ممكن ادخل؟؟
مشاعل: لحظه
قامت مشاعل وغسلت وجهها ولبست روب طويل وتغطت كويس,, وبعدها فتحت الباب لطلال,, وعطته ظهرها ماتبي تشوف وجهه
طلال دخل
مشاعل: خذ ملابسك واتحمم وانا راح البس اذا انتهيت
طلال قرب من مشاعل ماقدر يقاوم حبيبه عمره قدامه يمكن ع الاقل فيه امل
طلال : ميشو قولي ان الكلام الي سمعته الفجر كذب وانك كنت تمزحي معاي
مشاعل التفتت لطلال تبي تواجهه وانصدمت لشكله مبين عليه مانام,,, اكيد يكلم الهانم خويته
مشاعل باحتقار: لا تخاف ماغيرت رايي
طلال نزل عينه بالارض بعد مافقد الامل ومد يده بورقه معاه وعلبه
طلال: هذى شي بسيط كان المفروض تاخذيه مني امس الفجر بس بعد الي صار نسيته ,, هديه بسيطه لك
وحطه ع الطاوله ودخل الحمام
مشاعل اخذت العلبه وفتحتها ,, كان عقد لولو يجنن ,,, كان انيق وذوق,, سكرت عيونها ونزلت دمعه منها,, معقوله يجهز هالعقد هديه لها ليش؟؟؟ والبنت الي يعرفها ماخاف ع مشاعرها
طاحت عينها ع الورقه الي ع الطاوله فتحتها وانصدمت منها ,, كانت ورقه تنازل,, تنازل طلال عن حصته في شركه ابوها وكتبها باسمها
معقووووله طلال يسوي هذا لها ,,, و لهدرجه يحبها ,, طيب والرسايل,, الرقم كان رقم طلال,, وهي متاكده,,, شلون؟؟ تصرفاته تدل ع انه يحبها,,, بس الرسايل تنفي هالشي,, ليش ماتصارحه ,, لا لو صارحته راح تهين نفسها وكرامتها
طلع طلال من الحمام وكان لابس فوطه لافها ع خصره ,, اما صدره كان مكشوف,,, وهالشي خلى مشاعل خدودها تحمر,,, ومره استحت,, كان صدره وبطنه مرسوم رسم ,,, عضلات صدره بارزه ,, وعضلات بطنه مقسمه ومحدده,, نزلت عينها ع الارض على طول
قرب منها طلال وهالشي اربكها ,,, كان قريب منها لدرجه انها صعب تقاومه ,, لمس خدودها بكل حنان ,, تاكدت مشاعل انها اضعف من انها تبعد عنه ,, جمعت كل قوتها وشجاعتها ,, وبعدت عنه بسرعه
مشاعل: ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
طلال كانت نظرته بارده ماتعبر عن شي
طلال بكل برود : مشاعل انتي تزوجتيني مصلحه مثل ماتقولي والا انا غلطان؟؟؟
مشاعل بكل بجاحه: ايه
طلال: اوكي يعني انتي الطرف المستفيد
مشاعل: مو فاهمه؟؟
طلال: يعني انا راح اعطيك كل ماتحتاجيه من فلوس وطبعا مافيه شي بدون مقابل
مشاعل: ايش قصدك؟؟
طلال: انا ابي استفيد من هالزواج مثلك
مشاعل : وكيف راح تستفيد مني؟؟
طلال: ابي امارس معاك حقوقي كزوج
مشاعل ارتبكت وخافت وبعدت عنه باخر الغرفه
مشاعل بتهديد: اصحى تفكر تلمسني لاني ماراح اجلس معاك ولا دقيقه زياده
طلال ابتسم ابتسامه برود : صدقيني اذا ابي اسوي الي ببالي راح اسويه غصب عنك,, بس الحين مالي خلق ,, يله البسي ,,, ولما يكون لي خلق راح اسوي الي ببالي غصب عنك
وطلع وتركها ,, خافت منه مررره ,, معقوله يتجرا؟؟؟؟ معقوله يسويها؟؟ لازم توقفه عند حده
قفلت الباب وتحممت ولبست وفي خلال 45 دقيقه كانت جاهزه
انتظرته يناديها وسمعت صوت التيلفون
مشاعل: الو
طلال ببرود : مشاعل انزلي باللوبي انا طلبت الفطور
مشاعل: واغراضي؟؟؟
طلال: اتركيها هم راح ينزلوها,, يله لاتتاخري ع شان مانتاخر ع الرحله
مشاعل: اوكي نازله
مشاعل لبست عبايتها ونزلت متحجبه,, كان اللوبي فيه زحمه شوي,,, واغلب الموجودين شباب,,, وكانت انظارهم ع مشاعل ,,, كانت مشغوله تدور طاوله طلال ,, حست باحد يكلمها من وراء
طلال بعصبيه : خير انشالله
مشاعل لفت باتجاه طلال : بسم الله خوفتني
طلال: الحين صوتي خوفك بس نظرات هالشباب الي يطالعوك ماخوفتك
مشاعل تغير الموضوع : اوكي راح نفطر او نطلع
طلال بعصبيه : غطي وجهك
مشاعل بعناد : ماراح اغطي
طلال: متاكده؟؟؟
مشاعل: ايه ماراح اغطي ايش راح تسوي
طلال مسك يدها بقوه ومشى لما الاصنصير,,, ودخل معاها وكان ساكت وسحبها لما الغرفه وقفل الباب
طلال بصراخ: تستهبلي انتي والا ايش؟؟
مشاعل : انا حره اتغطى او ما اتغطى
طلال صرخ بقوه : مشاعل
مشاعل خافت انه يضربها وسكتت
طلال بصراخ: راح نفطر هنا ,, وراح اسوي نفسي اني ماشفت شي,, بس وربي لو اشوفك مره ثانيه مو مغطيه وجهك راح امد يدي عليك فهمتي والا لا
مشاعل تبكي: طبعا لازم تمد يدك علي ,, لو انا حبيبتك الي تراسلها كان ما مديت يدك علي
طلال مستغرب: حبيبتي؟؟؟واراسلها؟؟؟
مشاعل ندمت ع الي قالت: اكيد عندك الف حبيبه
طلال : لا انتي ماقلتي هالكلام من فراغ,, مشاعل ايش فيه واي حبيبه الي تتكلمي عنها؟؟ ومن هي الي اراسلها
مشاعل: كذا كلمه طلعت لاتعطي نفسك اكبر من حجمك واهميه بزياده ,, وتحسب اني اغار عليك
طلال: مستحيل اقدر اتحملك ,, فطورك راح يوصلك هنا,, ولما يوصل السواق راح ادق عليك
مشاعل: طبعا تبي تفطر تحت ع شان تاخذ راحتك مع البنات
طلال التفت عليها: اي بنات الي تتكلمي عنهم ,,, ترى ماصار لي 24 ساعه متزوج وزوجتي مو قادره حتى تطالع بوجهي ,, تبيني اطالع بنات,, اصلا كرهت البنات منك ,,, وعموما لا تخافي انا مو رايح افطر لانك سديتي نفسي
طلع وكلها دقايق وفطورها وصل ,,, ومااكلت منه شي ,, حتى طلال كان جالس باللوبي ومااكل شي اللهم شرب كوفي ع شان يبعد النوم شوي
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بحدود الساعه 9 دق طلال ع مشاعل
طلال بدون سلام: انزلي انا انتظرك عند البوابه
مشاعل بدون نفس : اوكي
نزلت وركبوا السياره وكلهم كانوا ساكتين ,, حتى لما وصلوا المطار طلال سوى كل الاجرائات وكانت مشاعل تنتظره ,, حتى لما ركبوا الطياره كانوا ساكتين ,, لما طلال نطق اخيرا
طلال بدون مايطالعها : ايش تبي فطور؟؟؟
مشاعل: الحمدلله توني افطرت مابي شي
طلال : لاتكذبي انا عارف انك ما اكلتي ,, اصلا اكلك نفس ماهو
مشاعل: وانت جالس تراقبني
طلال: ايه انتي الحين مسئولتي ولازم اهتم فيك
مشاعل: لا شكرا اقدر اهتم بنفسي
طلال طنشها وطلب لنفسه ولها فطور
طلال: انا ميت جوع بس ما حاكل لما تاكلي
مشاعل كانت ميته جوع ومسويه نفسها تاكل علشانه وهي اصلا ودها تدخل الكروسون كله بفمها مره وحده من الجوع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
كانوا في طريقهم لجزر تنغالوما في استراليا وهالجزر معروفه بالطبيعه والجمال
ممكن تكون مشاعل اسعد مخلوقه بس لوما البنت الي طلعت لها فجاءه
عرفت ان الدنيا قدمت لها طلال مو حب لها ,, لا ,,, عشان تجرحها جرح صعب تتحمله,, كيف راح تكون لوحدها مع طلال الكذاب الخاين ,,, وكيف راح تكون زوجته وتشاركه حياتها مستحيل,,, لازم ترفضه بكل ماعندها من قوه
هي الحين مع طلال بمكان شاعري وبشهر العسل ومو قادره تكون سعيده,, ليش,, ياليتها ماشافت هالبنت ولا عرفتها وعاشت مخدوعه اهون عليها
وصلوا للشاليه الي كان طلال مستاجره ,,, وكان يجنن ع الشاطئ في مكان هادي وكان عباره عن دورين الدور الاول عباره عن صاله كبيره اما الدور الثاني كان مفتوح ع الدور الاول وبالنص كان سرير كبير ,,, ماكان الشاليه يحتوى ع غرف او جدران كان كله مفتوح ,, الجدران الوحيده الي فيه هي جدران الحمامين الي فوق
دخل طلال والي كان يتفاهم مع واحد برا الشاليه ,, تجاهل مشاعل وطلع ع طول فوق وتكلم وهو يمشي
طلال: اذا تبي تنامي السرير فوق وعلى فكره مافيه الا سرير واحد ,, واذا تبي اكل رقم المطعم موجود عند التلفون اطلبي الي تبي,, انا راح انام
مشاعل انقهرت منه,, تجاهله لها قهرها,, حست بغربه , هي بمكان لوحدها مع طلال ,, طلال المفروض الي يملا عليها وحدتها,, بس للاسف انه زادها وحده وخوف ,, تطالعه بس ماتعرفه
جلست تحت مو عارفه ايش تسوي , قررت تروح للحمام ,, طلعت الدرج ,, وتفاجات بالمنظر الي شافته,,, كان الدور الثاني مفتوح كله وبالوسط سرير كبير وكان طلال نايم عليه ,, قربت منه تتامله ,, كان برئ ,,, مبين عليه التعب والارهاق,, ماكان متغطي ,, كان نايم بشورت بس ,,, وكان الجو بارد شوي,,, اخذت الغطاء مشاعل وغطته ,, شافت الحمام كان ودها تاخذ دش سريع بما ان طلال نايم ماراح يشوفها
قامت من جنب طلال تبي تروح للحمام فرصه بما ان طلال نايم,, لما قامت مسكت بها يد طلال
طلال بهمس: ميشو لاتتركيني خليك جنبي
مشاعل سحبت يدها بقوه منه ونزلت تحت
استنت تقريبا نص ساعه وقالت اكيد الحين نام خليني اروح اتحمم ,, لم اطلعت فوق حست من انفاسه انه نايم
ودخلت الحمام ,, اخذت دش سريع ,, انصعقت وكانت راح تبكي لما تذكرت ان روب الحمام بالشنطه,, ايش راح تسوي ,, شلون راح تطلع ,,, لقت فوطه ماتتعدى الشبرين ,,, كانت مبلوله مبين ان طلال بعد ماتحمم مسح بها,, لفتها ع جسمها ,, وكانت تظهر اكثر من الي تخبيه,,, طلعت راسها ع شان تتاكد ان طلال نايم ,,, تبي تطلع لعند الشنطه تطلع روبها,,,
بعد ماطلعت راسها لقت طلال شكله بسابع نومه
مشت ع اطراف اصابعها ,,, لما وصلت الدرج الي ينزل ع تحت ,, نزلت اول درجه وعينها ع طلال,, انصدمت لما انقلب طلال ع الجهه الثانيه,, ماكانت تقدر تحدد هو مغمض عيونه والا لا,, لان الظلام كان قوي
طلال: ميشو ليش ماتشتغلي عارضه ازياء,,, جسمك يجنن
مشاعل صرخت وشدت ع الفوطه اكثر,, ايش راح تسوي تنزل بس المسافه مره طويله وبكذا راح تترك مجال لطلال انه يتفحصها اكثر,,, ولو رجعت للحمام راح تكون قريبه من طلال ,, ايش تسوي
من الخوف جلست ع الارض تحاول تغطي جسمها بيديها
طلال: ههههههههههه ,, قطوتي تعالي اسوي لك مساج شكلك مرهقه
مشاعل: طلالوه سكر عيونك اكرهك ,, سكرها
طلال: هههههههه,, ايش رايك البسك؟؟؟
مشاعل شافت طلال واقف يبي يجي لجهتها
قامت تركض بسرعه ع الحمام وقفلت ع نفسها
مشاعل: طيب اوريك ياطلالوه
طلال: ههههههههههه,, بشوف متى راح تطفشي من الحمام ,, وبعدين راح تضطري تطلعي
مشاعل طاحت عيونها ع ملابسها الي غيرتها ,,, وعلى طول رجعت تلبسها من جديد وطلعت من الحمام
طلال: ههههههههه ,, والله عرفتي تدبري امورك
مشاعل: بصراحه انك بايخ
طلال: عادي زوج وشاف زوجته بالفوطه فيها شي؟؟؟
مشاعل: اوووووووووووووه
وراحت ع السرير واخذت مخده وغطاء ,,, ونزلت تنام تحت ع الكنبه
طلال: هههههههههههههههههه اتمنى لك نومه سعيده ومريحه

مشاعل بنفسها" **** شلون يخليني انام ع الكنبه وهو مرتاح ع السرير"
تقلبت مشاعل ساعات ماتدري كم كانت ,,, بس اكيد ماكانت شويه ,,, كانت تفكر بالي صار لها من اول ماشافت البنت الي قالت لها ع طلال,, لحد لحظتها هذي,, تعبت من الكنبه ,, واظن من كثر الكنبه ماهي متعبه نامت مشاعل
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
صحت مشاعل وبدت تتقلب بالسرير ماكانت تعرف كم الساعه,,, سرير؟؟؟ انصدمت مشاعل ايش جابها بالسرير ,,كانت نايمه ع الكنبه ايش الي صار,, على طول طالعت مكان طلال,, لقته فاضي,, شلون جت هنا,, قامت بسرعه تدور ع طلال تبي منه تفسير,, كان الشاليه فاضي ,, دخلت تتحمم وهالمره جابت ملابسها وروبها معاها خافت يصير نفس الموقف مع طلال
تحممت ولبست وطلعت ,, جلست ع كرسي مقابل مرايه كبيره,, ورفعت شعرها المبلول ,,, حطت ميك اي خفيف,, وكانت مشغوله بالروج والي كانت مركزه برسمه,, طاح منها الروج من الخوف لما سمعت صوت طلال يصفر
طلال وهو يصفر: حركات ايش هالجمال,, لاتقولي انه هالحلاوه ع شاني؟؟
مشاعل : انت ماتعرف تستاذن ,,, بعدين ممكن تفسر لي سبب وجودي بالسرير
طلال: ايش اسوي لك ,, حتى السرير تبي تشاركيني فيه,,, بعدين ميشو ليش ماقلتي لي انك تمشي وانتي نايمه بصراحه خوفتيني امس
مشاعل: لا والله تبي تقنعني اني مشيت امس لحد ماوصلت السرير
طلال: يب ,, بسراحه خفت منك قلت اكيد هالبنت مسكونه,, ميشو انتي مسكونه؟؟؟ قولي لي ع شان اوديك لشيخ يقرا عليك
مشاعل: يامصلك اذا قمت تستخف دمك ,,,((وبتردد قالت)) طلال ابي اعرف ايش صار امس؟؟؟
طلال: لاتخافي كل الموضوع انك ماهنتي علي تنامي ع الكنبه,, وشلتك ونومتك ع السرير ,, بس تبين الصراحه احلى نومه نمتها لانك جنبي
مشاعل: وربي لو تسوي هالحركه مره ثانيه راح تندم
طلال: المهم الساعه 7 الصباح واحنا ماشالله قايمين نشيطين ,, خلينا نروح نتمشى ونفطر







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مزاعم, اموت, اروع, روايات, رواية

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات txt - روايات سعوديه txt روايات بحرينيه txt - روايات قطريه txt - روايات txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 148 11 - 1 - 2014 10:02 PM
رواية ومرت الأيام 2014 - تحميل روايه رواية ومرت الأيام كامله للجوال - روايات تجمعنا المحبه ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 4 19 - 12 - 2013 10:16 PM
روايه اميرتي - تحميل رواية اميرتي روايه سعوديه - روايات تجمعنا المحبه - روايات للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 19 25 - 7 - 2013 5:09 AM
تحميل رواية احبك واعشق انفاسك 2011-اروع رواية بصيغه الوورد وصيغه txt - تحميل اخر الروايات السعودية 2 نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 25 - 8 - 2011 9:11 AM
رواية لص في متاهات العشق-تحميل رواية لص في متاهات العشق-روايات عشق2010 txt للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 51 28 - 4 - 2011 11:58 PM


الساعة الآن 1:43 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy