العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية مشاعل من اروع روايات النت

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000 كانت الجزيره خيال وروعه بالنسبه لمشاعل,,, الطبيعه والشواطئ الي تجنن,, حتى طلال وداها للمركز تجاري بالجزيره ,, وماخلى ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 2:40 PM   #43

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
كانت الجزيره خيال وروعه بالنسبه لمشاعل,,, الطبيعه والشواطئ الي تجنن,, حتى طلال وداها للمركز تجاري بالجزيره ,, وماخلى شي الا اشتراه لها ,,, لدرجه انها حست انها شرت السوق كله
وهم يمشو لمحت تيشرت لونه سماوي كانت تتمنى ان معاها فلوس تشتريه لطلال,, مع انها الحين حاقده عليه لانه كذب عليها وغشها وخانها بس ابد مو قادره تمنع نفسها من السعاده معاه,,, حست نفسها نست كل شي ووقفت تتامل التيشرت وتتخيل طلال لابسه
طلال: ميشو ماودك تمشي؟؟؟
مشاعل: اممم فيه تيشرت عاجبني
طلال مسك يدها ودخلها المحل: وينه؟؟؟
اشرت ع تيشرت رجالي
طلال: قطوتي هذا رجالي؟؟؟
مشاعل: ادري وودي اشتريه لك بس مامعاي فلوس
طلال رقت ملامحه وعلى طول قال للي يبيع يعطيه التيشرت ,, ودخل غرفه الملابس ولبسه وكان شكله يجنن فيه,, كان ماشي مع لون عيونه وبارزها,, دفع له الفلوس وطلع
طلال وهو يلف حول مشاعل : هاه حلو
مشاعل تحاول تخفي اعجابها : اممم يعني مو بطال
طلال: طيب فيه قميص نوم عاجبني ابي اشتريه لك ممكن
مشاعل تطالع طلال بحقد ومبين عليها انها عصبت مرره
طلال: انتي حره ,, بس حبيت اشوفه عليك,,, اذا ماتبيني اشوفه عليك راح اشوف اي وحده تلبسه لي
مشاعل: ليش تبي ترجع للرياض جثه
طلال وقف مشاعل : شفتي انك تغاري علي
طلال صرخ بالسوووووق صرخه قويه
طلال: ميشو تغار علي تغااااار علي
مشاعل تركض وراه وبعد محاولات وصله له وسدت فمه بيدها
مشاعل: طلالوه اسكت فضحتنا
طلال حس انه الوقت المناسب ع شان يحرجها,, باس يدها الي مسكره فمه,, ومثل ماتوقع على طول سحبتها
طلال: ههههههههه احبك ياقطوتي الشرسه
مشاعل مشت وتركته ,, طلال قدر يلحقها وصار ينغزها بيدها بضهرها,, لحد ماتنرفزت
مشاعل: طلال بس ذبحتني
طلال على طول شالها
مشاعل: طلال نزلني ياكرهك
طلال: ماراح انزلك لما تقولي لي احبك
مشاعل: اكرهك نزلني
طلال: هههههههه لا انا قلت قولي احبك مو اكرهك ايش فيك صرتي تفهمي بالمقلوب
مشاعل: يوووه طلال نزلني
طلال نزلها
طلال: يوه ميشو صرتي ثقيله,, ((ويسوي نفسه يفكر )) لاتكوني حامل؟؟؟
مشاعل: حامل بعينك
تعبوا من اللف طول اليوم واخيرا قرروا يرجعوا ع الشاليه ,, وهنا مشاعل اكيد راح تعاني من جلستها لوحدها مع طلال وهالشي يصعب الامور عليها
بعد ماوصلوا للشاليه مشاعل كانت تطلع الدرج تبي تتحمم بعدين تنام ع الكنبه ,, وهي بنص الدرج مسكت بها يد طلال
طلال بجديه: ميشو لازم نتكلم
مشاعل: مافيه شي نتكلم فيه
طلال: لا فيه
مشاعل: انا تعبانه وابي انام
طلال: ميشو شكلنا مو شكل ثنين مالهم يومين متزوجين,,, ميشو لازم نحل الخلاف الي بينا لان كل كلامك الي قلتيه لي ماني مصدقه
مشاعل: مو لازم تصدقه
طلال: ميشو انا احاول احل المشكله وانتي تزيديها تعقيد,, ميشو خلينا نتفاهم,,, وحتى لو كلامك صدق ع الاقل مثلي قدامي انك تحبيني
مشاعل باحتقار: انا ماعرف امثل مثلك ,,, انا صريحه واظن انك عارف هالشي زين,, انا تاركه التمثيل لك
وتركته وراحت تتحمم
طلال تاكد ان الشكوك الي في باله صدق,, لان مستحيل تتغير مشاعل بلحظه,, كان متاكد انه شاف حب بعيونها بالزفه,,, بس اول ماراحت لام مشعل وهي متغيره,, اكيد ام مشعل لها يد بالموضوع ,, بس ايش قالت لمشاعل ع شان تتغير,,, تمسك برايه اكثر,, وراح يسوي اي شي ع شان يعرف ايش الي مزعلها,,دخل يتحمم ,,, ولما طلع شاف مشاعل نايمه ع الكنبه تحت

لبس ملابسه,, ونزل كان لابس شورت كحلي وبودي كحلي بنفس لون الشورت
طلال بهمس: نايمه؟؟
مشاعل جلست بسرعه: لاتخاف مانمت لاتفكر انك تشيلني مثل امس لاني مفتحه عيوني
طلال جلس ع الارض بين رجلين مشاعل وحط راسه ع رجولها
طلال: ميشو انا ادري انك زعلانه علي بس ماعرف السبب,, بس ميشو تكفين لاتهدمي الي تعبنا نبنيه ,,, مشاعل فكري كويس,,, مهما كان السبب الي مزعلك مني,,, ميشو احنا اجتزنا مشاكل كثير اجتزنا غسان وبعده بندر وبعده تمسكنا ببعض اكثر لما قررتي تعتني باخوانك ,, ميشو كافحنا ع شان بالنهايه نصير مع بعض
ورفع عيونه لها: ميشو بليز لاتهدمي كل شي حلو وهالايام الي عمرها ماتتعوض,,, ع سبب انا متاكد انه تافه,,, ميشو عشاني اتركي كل شي وراك وخليك معاي انا وبس,, خلينا نكون مع بعض بكل مشاعرنا,,, ميشو انا مااستاهل هاللايام الحلوه معاك

كانت كلمات طلال مثل البلسم ع جروح مشاعل ,,, ليش ماتتغاضى عن كل شي وتنسى كل شي,,, ليش ماترجع تبني حياتها من جديد معاه ,,, ليش ماتعطيه فرصه,,, ضحى كثير ع شانها وجاء دورها
لقت نفسها بدون ماتحس تقول له: طلال وربي الكلمات الي قلتها لك بليله زواجنا كلها من وراء قلبي,,, انا تزوجتك لاني احبك ومو قصدي انــ
حط اصبعه ع شفايفها : اشششش مابي اسمع شي ,, ابيك تقولي اني تحبيني وبس
مشاعل نزلت دموعها مو قادره تقاوم فارس احلامها وبمكان رومانسي وشاعري ,,, ويجمعهم بيت واحد ,, نست كل شي تبي تكون معاه وبس ,,, وموضوع الرسايل كيفه المهم انها تسعده وتكون معاه,, ضمته من قلبها وبكل حنان شالها وطلع بها الدور الثاني,,, وجلسها ع السرير
طلال وهو يلعب بشعرها : قطوتي وربي اني احبك ,,, بدونك ماقدر اعيش,, ودموعك هذي مابي اشوفها فاهمه
مشاعل تبتسم : وانا احبك احبك احبك احبك احبك
سكتها حظنه,, وكان رومانسي بشكل ماكانت تتوقعه,, كانت الليله هذي من احلى ليالي عمرها ,,, كان طلال جنبها ونام بحظنها مثل ماتمنت ,,كانت تحبه من قلب,, بس بعد هالليله زاد حبه بقلبها







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 5 - 2009, 2:42 PM   #44

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

الــــــجـــــــــزء الاخــــــيـــــــــر




00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في الصباح صحت قبل طلال,, والتفتت ع طلال الي نايم جنبها ,,تتامل وسامته ورجولته,, صدق يستاهل تنسى كل شي ع شانه,,, واخذت غطاء السرير وصارت تحكه ع خشم طلال
طلال بدى يتحرك
مشاعل: اصحى يامدمن النوم
طلال وكله نوم: صبحيه مباركه ياعروسه
مشاعل استحت: قوم يله طلول ميته جوع ابي اكل
طلال: مابي اتحرك تعبان
مشاعل: يله طلول ع شاني قوم,, خلنا نطلع
طلال: ليش حظرتك متى صاحيه
مشاعل: اممم ساعه يمكن
طلال: وايش جالسه تسوي بهالساعه؟؟؟
مشاعل: اتاملك
طلال: اااه ميشو جد امس كانت احلى ليله بعمري
مشاعل استحت: طيب يله قوم البس ع شان نطلع
طلال: حاظر عمتي
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بعد الفطور راحوا ع الشاطئ
طلال: ميشو شفتي البحر شو كبير
مشاعل: ادري اد البحر بحبيك
طلال: لا
مشاعل: اجل ايش؟؟
طلال: تتوقعي متى تجف المويه فيه
مشاعل: ههههههههههههههههه
طلال: ياناس اموت بهالضحكه
شاف طلال الحزن بعيون مشاعل
طلال: ميشو حبيبي ايش هالحزن الي اشوفه؟؟؟
مشاعل تحاول تقاوم الدموع: تذكرت بابا وماما
طلال: الله يرحمهم,, ميشو مابي اشوف دموعك ولاحزنك,, انا راح اكون لك ابوك وامك ,, انشالله ماراح احسسك بيوم انك وحيده,, انتي الحين عالمي كله,, واتمنى اني اكون عالمك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000
بالليل كانوا بديسكو وكانوا مشغلين موسيقى Popcorn وهالموسيقى المفضله لطلال
طلال: ميشو الموسيقى هذي حمستني قومي نرقص
مشاعل: مجنون انت لا مستحيل ارقص
طلال: امشي يله ولاتبيني اشيلك
مشاعل: طلال ماعرف ارقص بليز راح يضحكو علي
طلال: امشي مافيه احد يعرفنا
مشاعل كانت بتقول لا بس يد طلال اسرع منها ومسكها وقومها
صارت مشاعل تهز هز خفيف ومو راكب مع الموسيقى الصاخبه,,, اما طلال كانت خطواته مرسومه بدقه ورقصه متقن ,,, واضح انه متعلم الرقص بمكان لان رقصه رقص خبير,,, وكانت مشاعل تحاول تجاري طلال بخطواته
مشاعل تحمست بزياده وصارت تنطنط وتستهبل وتصارخ <-- انهبلت البنت
بما ان طلال مهبول مثلها صار يحمسها ويشجعها,, والبنت خشت جو وراح الحيا
مشاعل تصارخ ع شان يسمعها طلال : طلال علمني شلون تسوي هالحركه
طلال يصارخ :اي حركه؟؟
مشاعل: مدري هذي وكانك تتزلج ,,, مره خطيره كيف تسويها
طلال : هههههههههههه,, لا تسويها بعدين تطيحي وتفشليني ترى اذا طحتي بطلع واخليك
مشاعل: هههههههههههههههه
رقصوا لما تعبوا
كانت هذي رحلتهم الرومانسيه والي كان الحب والتفاهم يملاها ,, واكيد حب طلال بقلب مشاعل كبير لدرجه انها نست موضوع الرسايل
00000000000000000000000000000000000000000000000000
بعد شهر
كانوا بالمطار,, راجعين من استراليا
ابو طلال: الحمدلله ع سلامتكم
طلال ومشاعل: الله يسلمك
طلال: ليش يابابا جيت ,, انا قلت لماما ترسل السواق ليش تتعب نفسك
ابو طلال: لو عندي اشغال الدنيا راح افضي نفسي لك , كم عندي من طلال,, وبعدين مشتاق لك تبي تحرمني من شوفتك وشوفه مشاعل
طلال : الله يطول بعمرك


00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
دخلوا ع بيت طلال والي انبهرت مشاعل من شكله كان قصر بمعنى اصح,, البوابه كبيره والحديقه تحسسك بانك في غابه مو حديقه,,, شكل البيت ديكوره كل شي حلو
دخلوا مع البوابه الرئيسيه واستقبلوهم عشرات الخدم ,,, الي تاخذ عبايتها والي تاخذ الشناط,, كان مدخل البيت كبير وعباره عن مجلسين مفتوحه ع بعض ,,, يتوسطهم صاله كبيره واضح من الاثاث انه مكلف الملايين,,, انفتح الاصنصير وطلعت منه هيفاء وام طلال
هيفاء: الحمدلله ع السلامه
طلال ومشاعل: الله يسلمك
ام طلال: أوولاا <-- هلا بالاسباني
طلال: أوولاا ماما
ام طلال: كومو إستاس <-- كيفك؟؟؟
طلال: موي بيين ماما
وسملت ع مشاعل والكلام كان بالاشاره
واستلمت طلال بسوالف مشاعل مافهمت منها ولا حرف
لمياء دخلت: واااااااااااااااااااو ميشو وطلال الحمدلله ع سلامتكم
مشاعل وطلال : الله يسلمك
طلال: لمو دلي مشاعل ع غرفتنا ,, راح اجلس مع ماما شوي
لمياء: روح ميشو بامان,, تعالي ميشو افرجك ع البيت
كان الدور الثاني يحتوي ع غرف النوم ,, اما الدور الاول كان فيه مجلسين وصاله مفتوحه بالنص اما البيسنت كانوا ثنين البيسمنت 2 مخصص للباركينق وللمطبخ ,, ولما شافته مشاعل تذكرت اليوم الي دخلت فيه الغرفه مع غسان وطلال وسلمان, اما البيسمنت 1 كان فيه المسبح وغرفه الاجهزه الرياضيه والسوانا والجكوزي وجلسه ع المسبح وكانت تطل ع الحديقه,,, فرجتها ع جزء من الحديقه ,, ودلتها ع غرفتها والي موقعها برا البيت,, ارتاحت ع الاقل راح تكون لوحدها ومو مضطره انها تجلس معاهم
الغرفه ابهرت مشاعل,, وقفت عند السمك والي يشكلون جدار بين غرفه النوم وغرفه الجلوس سمعت صوت طلال يدخل
طلال: ميشو فيه ضيف يبي يشوفك
مشاعل: ضيف؟؟؟
نواف: هاي ميشو وحشتينا
مشاعل : هاااي نواف
نواف: طلال اطلع خلني مع مشاعل شوي ابيها بكلمه راس
طلال: بعد كلمه راس ,, والله اني صرت اخاف ع ميشو منك
مشاعل: ههههههههههههههههه,, تعالي نواف سولف معاي مشتاقه لسوالفك
نواف: طيب ايش رايك نسولف بغرفتي؟؟؟
طلال: نوافوه يا**** بعد تبي تدخلها غرفتك
نواف: ميشو ماعليك منه تعالي نلعب بلي ستشين
مشاعل: يله مشينا
طلال : لا اترك ميشو تعبانه وتبي ترتاح بعدين العب معاها مثل ماتبي,, وانتي يامجنونه لاتعطيه وجه ترى وربي مايخليك ولا دقيقه
مشاعل: ههههههه عادي يمون
نواف: هذي الناس الي تعرف ترد مو مثلك,, عموما ميشو ارتاحي ولما تصحي انا انتظرك بغرفتي يا((وطالع طلال)) يا حلوه
وراح يركض خايف من طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
نامت تقريبا 4 ساعات وكانت الساعه 8 الليل
صحت ع صوت طلال والي يصحيها بكل رقه
طلال بهمس : ميشو حبي,, اصحي
مشاعل: يووه طلال ابي انام
طلال: بعدين ارجعي نامي ,, لازم الحين تروحي تسلمي ع اهلك
مشاعل قامت بكسل: كم الساعه؟؟
طلال: 8
مشاعل: اوكي قلبي راح البس
طلال: طيب عمري انا استناك بالصاله راح اجلس شوي مع امي
مشاعل: اوكي عمري ماراح اطول
وعلى طول تحممت وصلت ولبست كانت لابسه بنطلون جينز وبودي ملون وكان مفتوح من الصدر ,, لبست عبايتها واخذت الطرحه وطلعت من الغرفه
قطعت الحديقه ,, وطبعا مو عارفه شلون تدخل مع البوابه الخلفيه لان البيت كبير وخافت تضيع,, فقالت احسن حل ادخل مع البوابه الرئيسيه,, بس لما قطعت الحديقه سمعت صوت صراخ لمياء,,, وقالت اكيد قريبه من هنا خليني اروح ادورها يمكن تدلني ع الصاله
قربت اكثر من مكان الصوت,,, كانت خلفيه البيت كلها مكشوفه ع الحديقه وتقدر مشاعل تشوف الي جوى ,,, لمحت نواف يسبح ومعاه لمياء ,,, اما هيفاء كانت منسدحه جنب المسبح,, وجنبها وحده عرفتها مشاعل زين ,,, نفس البنت الي ورتها رسايل طلال
انصدمت اكثر لما شافت طلال جالس معاهم,, معقوله حتى وهي موجوده يخونها ,, لهدرجه مو قادر يكبت عواطفه ومشاعره تجاهها ,, قررت انها تواجهم,,, دخلت من الباب الخلفي ووقفت قدام المسبح
لمياء: وااااااااااو ميشو تعالي اسبحي معانا
طلال قام على طول لما شاف مشاعل: حبيبتي طولتي ذبحني الشوق
على طول طالعت البنت الي جنب هيفاء بنظره حقد ,, والبنت ماقصرت رده لمشاعل نفس النظره
طلعت على طول للحديقه وراحت تمشي باتجاه غرفتهم ,و مسكها طلال بيدها ولفها ع جهته
طلال: ميشو ايش فيك وكان شي قرصك
مشاعل بصراخ : انت **** وحيوان
طلال منصدم: ايش سويت؟؟؟
مشاعل: ولاشي اترك يدي اتركها
كانت تحاول تبعد يدها عنها
طلال: ابي اعرف ايش سويت ع شان تثوري هالثوره
مشاعل: ولا شي جالس مع هال****ه الي جوا وكانها اختك
طلال : ميشو حبيبتي اول شي انا ماجلست معاها ,, انا جالس مع لمياء ونواف وكنت احكي معاهم,, وكنت معطيها ظهري,, وبعدين انا متعود ان صاحبات اخواتي مايتغطوا فعادي اني اجلس معاهم
مشاعل: اها اجل ان اراح اجلس مع اصحاب مشعل وسعود
طلال: اكسر راسك
مشاعل: لا والله حلال عليك وحرام علي
طلال: ميشو انا مو قصدي واذا هالشي يضايقك وربي خلاص ماراح ادخل مره ثانيه اذا عند اخواتي صاحباتهم
مشاعل , طيب اترك يدي لاني الحين ماطيقك ولا ابيك تلمسني
ترك يدها
طلال: طيب امشي نروح لبيت ام مشعل ترى انا واعدت مشعل
مشاعل مشت معاه بدون ماتنطق بكلمه,, ولما ركبوا وطلعوا من البيت
طلال: ميشو حبيبتي وربي ماكنت اقصد
مشاعل تتكلم وهي شاده ع اسنانها: لاتتكلم فاهم
طلال: ميشو انتي تعاقبيني ع شي ماكنت اعرف انه راح يزعلك,, ميشو انا معتود ع اني ادخل عادي حتى لو فيه صاحبات اخواتي ,,, وصدقيني لو انا بس شاك انه راح ياثر عليك ماكان دخلت البيت كله
مشاعل حاقده ع طلال مره وتبي تنتقم منه باي طريقه وعلى طول شالت الطرحه وكشفت
طلال: مجنونه ايش تسوي
مشاعل: انا حره مابي اتغطى
طلال وقف السياره ع جنب وتكلم وهو معصب بس يحاول يتحكم باعصابه : غطي وجهك يامشاعل
مشاعل: كيفي انا متعوده ع كذا مالك شغل
طلال يصارخ: اوكي ماراح احرك السياره لحد ماتغطي
مشاعل: اوكي عادي خلنا اليوم ننام بالسياره
طلال بحركه سريعه منه اخذ الطرحه وغطى بها مشاعل بكل عصبيه
طلال يصارخ بقوه: وربي لو تكشفي مره ثانيه راح تندمي فاهمه
مشاعل خافت من لهجته وقررت انها تسكت وماتعانده لكن راح تخليه يندم
وصلوا بيت ام مشعل وكلهم كانوا ساكتين
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ام مشعل: نجود بخرتي البيت
نجود: ايه ياخالتي,, بس كأن مشاعل تاخرت
ام مشعل: لا اكيد انهم ع وصول الحين
سعود: احم احم
نجود: تفضل((كانت متغطيه))
سعود: اقول ماما مو عارف ايش راح تكون رده فعل مشاعل لما تعرف ان ملكتي ع هنوف بكره
ام مشعل: عسى بس ماتزعل وتقول ماقلتوا لي
سعود: انا مسويها مفاجاه لها
ام مشعل : الله يستر
دخلت مشاعل
مشاعل: اسمع طاري مفاجاه الله يستر
سعود: بسم الله مين فتح لك؟؟؟
مشاعل: نسيت ان معاي مفتاح
ام مشعل ركضت تضم مشاعل وتبكي: الحمدلله ع سلامتك
ونجود وسعود كانوا مشغولين بالسلام ع مشاعل وبعد السؤال عن الصحه والاحوال
سعود: اوووه نسيت طلال بالمجلس
مشاعل: لا فيه مشعل
سعود: اجل بروح اسلم عليه
مشاعل: مافيه طلعه من هنا لحد ماتقول لي ايش هالمفاجاءه
سعود: امسكي اعصابك
مشاعل: مسكتها
سعود: امسكيها بقوه اخاف تنفلت
مشاعل: يوووه سعود قول
سعود: بكره ملكتي ع هنوف
مشاعل قامت من مكانها: وانا اخر من يدري
ام مشعل: قلت لك ياسعود انها راح تزعل
سعود: لا مستحيل تزعل وتخرب علي فرحتي
مشاعل كانت معصبه مره لانها اخر من يدري ,, بس لما سمعت كلام سعود رحمته
مشاعل: مع اني زعلانه بس مبروك بدون نفس
سعود: هههههههه الله يبارك فيك بنفس
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
الساعه 12
طلال دق ع مشاعل: مشاعل مشينا؟؟؟
مشاعل: لا بجلس مع ماما شوي
طلال : طيب تبي ارجع اخذت بعد ساعه
مشاعل بنبره امر: لا راح انام عند اهلي اليوم
طلال: مشاعل عيب توك راجعه وتنامي عندهم ايش راح يقولوا
مشاعل: هذولا اهلي عادي,, وبعدين بكره ملكه سعود ابي اروح
طلال: طيب انا ماقلت لاتحظري بس اطلعي الحين وبكره راح اجيبك
مشاعل: طلال قلت لك راح انام هنا يعني راح انام هنا
طلال يشد ع اسنانه : ميشو اطلعي خلينا نتفاهم
مشاعل: مابي
طلال: انتي حره بس وربي اذا ماطلعتي الحين راح تندمي
مشاعل: ماراح اندم اكثر من الي ندمته معاك
طلال عصب: كل هذا ع شان جلست مع العنود
مشاعل: بعد اسمها العنود
طلال: مشاعل اطلعي لا اسحبك مع شعرك,, اركبك غصب عنك
مشاعل: مابي
وقفلت الخط بوجهه
جاها مسج
" اوكي ع حركتك هذي وربي راح تندمي يامشاعل ونشوف"
ارسلت له مسج
" ماهمني وماخفت منك ,, اهم شي اني مع الناس الي احبهم ويحبوني"
جاها مسج منه
" يعني انا ماحبك؟؟؟؟"
ترددت مشاعل بالرساله الي كتبها ترسلها او ماترسلها ,, قررت اخيرا انها ترسلها ع شان تقهره
" لا انت ماعمرك حبيتني انت ماتحب الا نفسك"
جاها ع طول مسج من طلال
" اذا طول هالفتره ,, وكل شي سويته ع شانك اكتشفتي اني ماحبك ,,, وعشان بس اني جالس مع صاحبه اختي,, فخساره اني اضيع وقتي معاك"
مشاعل ارسلت
" ايش قصدك"
طلال
" اذا تاكدتي اني احبك وعقلتي تعالي البيت , انا ماراح اخذك"
مشاعل خافت مره هل هذا تلميح للطلاق ؟؟؟؟ معقوله طلال يطلقها ,, لالا اكيد معصب,, وليش مايطلقها اكيد العنود اخذت عقله ويبي يطلقها ع شان يتزوجها ,, بس ليش ماتزوجها من الاول؟؟؟؟
تعبت مشاعل من التفكير واستسلمت للنوم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
نواف: طلال وين ميشو
طلال: عند اهلها
لمياء بخوف : ليش ايش صار؟؟؟
طلال: اخوها راح يتملك بكره وتبي تروح مع اهلها
نواف: وانت طبعا انقهرت لانها مو عندك اليوم
طلال: لا عادي,, خلها تجلس عندهم اكيد مشتاقه لهم
دخل غرفته وطالع مكان مشاعل,, ليش تسوي فيه كذا ,, ليش لاتفه سبب تثور ,, ليش تدور اي عذر ع شان تبعد عنه,,, معقوله ماتحبه,, طيب ليش تزوجته,,, معقوله تغار من عنود والي ماتعني له اي شي؟؟
انسدح ع السرير وانقلب بالجهه الي بجنب مشاعل وصار يطالع المخده و يلمس مكانها
طلال : ميشو ليش تعذبيني وتعذبي نفسك,, انتي تحبيني وانا احبك ,, ليش هالعناد والدلع,, لازم اادبها واعلمها كيف تحافظ ع الي بينا مو لاي مشكله تثور وتتخلى عني,,, انا ماراح امرها بكره ,, حخليها ببيت اهلها تتعلم,, وتتادب وتعرف اني اقدر اكون شديد معاها ,, بس اخاف مقدر اتحمل بعدها"
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
اليوم الثاني
مشاعل كانت خايفه لان طلال مادق عليها
سعود: يله ميشو جاهزه؟؟
مشاعل: ايه خلصت
سعود: يله اخاف نتاخر
مشاعل: ههههههههههههه يله ياروميو
راحوا لبيت الهنوف وتمت الملكه ع خير واخيرا سعود تحقق حلمه وتزوج هنوف
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في بيت ام مشعل بعد مارجعوا كانت الساعه 11
ام مشعل: مشاعل راح تنامي عندنا اليوم والا راح يمرك طلال
مشاعل: لا راح انام اليوم وبكره انشالله راح ارجع
ام مشعل: الله يحييك ليتك تنامي عندنا اسبوع نشبع منك
مشاعل ابتسمت غصب عنها,, استغربت طلال مادق ولا حتى ارسل,, لايكون بينفذ الي براسه ويبيها ترجع لوحدها,,, مستحيل ترجع ,,, اذا يبيها يجي هو
,, بس بكذا راح تشك ام مشعل واخوانها فيها,, احسن حل انها ترسل لها مسج ,, وتشوف اذا زعلان والا لا
ارسلت مسج
" سعود تملك ,,, اتصل بارك له"
ارسل لها مسج
" ما انظر منك امر ,, انا اتصلت من زمان وباركت له "
قفلت مع مشاعل,, يعني اتصل ع سعود ومافكر يدق عليها
ارسلت مسج
" طلال لاتمرني اليوم,, ودي انام عند ماما "
انتظرت بخوف المسج وخافت من الي كاتبه ,,, فتحت المسج بخوف وكان مكتوب فيه
" اذا مليتي منهم ,, دقي ع السواق وهو يجيك"
مشاعل ارسلت
" وليش انت ماتمرني"
طلال
" لاني مو فاضي لك,, وعلى فكره انا راح اقفل موبايلي عندي دوام بكره "
انقهرت وماتت قهر من تصرفه ,, صدق مغرور,, ماكفاه الي سواه بعد يتغلى
قررت انها ترجع بكره وتقصر الشر وتشوف نهايه لهالمهزله
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في اليوم الثاني
كانت مشاعل متجهه لبيتها الجديد ,,, الي هو بيت ام طلال
وصلها السواق ,, ودخل القصر ووقف عند غرفه طلال
نزلت مشاعل ودخلت الغرفه وهي محتاره ماتدري ايش تسوي
راحت لجوا البيت ,, كانت ام طلال ولمياء وهيفاء جالسين لوحدهم ,, كان الوقت عصر ,, وطلال عنده دوام العصر ع شان كذا ماكان موجود
لمياء: ميشو حبيبتي لاتنامي مره ثانيه عند اهلك مره توحشينا
مشاعل: انتي اكثر,, هاي ((تاشر لام طلال والي مابينهم سوالف الا هاي واذا كثرت باي))
ام طلال وهي تشرب شاي طاح ع بنطلونها نقطه وقامت تجيب منديل وكان المنديل اقرب لمشاعل,, على طول مشاعل قامت قبلها وجابت لها المنديل
ام طلال : قراثييس <-- شكرا
مشاعل: لمياء بليز ترجمي
لمياء تضحك :هههههههه تقول لك قراثييس يعني شكرا
مشاعل : وكيف اقول لها عفوا
لمياء: ههههههههه قولي لها دى نادا
مشاعل: دى نادا
ام طلال ولمياء: هههههههههههه
وبدت تتكلم كلام مو مفهوم
لمياء: ههههههههههه تقول لك ماما انها تبي تعلمك اسباني لانها حبتك مره وودها تسولف معاك
مشاعل: هههههههه بصراحه احس انه مستحيل اتعلم اسباني , لان الاسباني صعب وحروفه غريبه ,, اخر شي هي الي راح تحكي عربي راح اعلمها
لمياء ترجمت لامها الكلام وماتوا ضحك
الخدامه دخلت وعطت هيفاء موبايل
لمياء: ايش هالموبايل الي عطتك الخدامه
هيفاء: موبايلي
لمياء: ليش وين كان موبايلك؟؟؟
هيفاء: كنت معطيته العنود
لمياء: ليش وين موبايلها؟؟؟
هيفاء: هي اخذت موبايلي وانا اخذت موبايلها كذا تغيير
لمياء: اشتري نفس موبايلها وريحي نفسك
هيفاء: لا مابي اغير موبايلي
لمياء: وليش
هيفاء: موبايلي فيه رسايلي كلها
مشاعل كانت تحس ان هيفاء ماتتقبلها ,,, بس كان لازم تسالها سؤال مصيري
مشاعل: من زمان موبايلك معاها؟؟
هيفاء بدون نفس: يعني من قبل زواج طلال باسبوع
مشاعل كان شكها بمحله اكيد طلال كان مرسل الرسايل لهيفاء وهال****ه استغلت هالشي وتبي تدمر حياتها ,,, وهي الي تركت لها المجال انها تلعب براسها ولو طلال مايحبها من قلب وكان متسامح معاها ,, كان تدمرت حياتها ,, كانت تبي توصل لجهاز هيفاء باي شكل
هنا خطرت فكره تجنن ع بال مشاعل
مشاعل: لمو تعالي معاي ابيك شوي
بعد ماقالت مشاعل للمياء كل الي صار مسكت يدها وراحوا ع غرفه هيفاء
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
هيفاء: مين
لمياء على طول دخلت وكانت مشاعل معاها
هيفاء: انا ماقلت ادخلي ,, انا قلت مين
لمياء: هيفاء ابي موبايلك
هيفاء: وخير ايش تبي فيه
لمياء : ابيه في موضوع مصيري
هيفاء: لا والله وايش هالموضوع المصيري الي بموبايلي؟؟؟
لمياء حكت لهيفاء كل الموضوع وكانت هيفاء منصدمه معقوله العنود تسوي كذا,,, صح انها ماتحب مشاعل,, بس ماتكرهها,, بس حركه العنود مره وصخه
هيفاء: بس يامشاعل ايش عرفك انها نفس الرسايل الي شفتيها
مشاعل: انا اتذكر الرسايل الي قريتها كويس,, وراح اقول لك المكتوب فيها وتاكدي انتي
هيفاء فتحت رسايلها الي جتها من طلال وقرتها مع مشاعل ولمياء,, وفعلا كانت نفس الرسايل الي قالت عنها مشاعل,, كانت الرسايل مرسلها طلال لاخته هيفاء
هيفاء: معقوله عنود تسوي كذا ,,, وربي راح تشوف ايش راح اسوي لها
مشاعل: هيفاء لاتقولي لها شي بليز
هيفاء :وليش انشالله
مشاعل: خايفه تضرك هذي وحده ماتخاف الله ,, الي حاولت تدمر سعاده شخصين ممكن تسوي لك اي شي
هيفاء: لا ميشو مستحيل اسكت عنها كذا
لمياء ومشاعل انصدموا اول مره هيفاء تقول لمشاعل ميشو ,,حتى هي انحرجت
هيفاء تغير الموضوع: المهم ايش راح تسوي مع طلال؟؟؟
مشاعل: راح ادق عليه واتأسف منه وانشالله يقبل اسفي
هيفاء: ايش الي تتاسفي لا طبعا
مشاعل منصدمه: وليش انا غلطانه بحقه ولازم اتاسف
هيفاء: فيه طريقه حلوه اكثر من انك تتاسفي
لمياء تحمست: وايش هي
خططت هيفاء مع مشاعل ولمياء وبعض المشاركات من نواف,,,, راح يظطر طلال انه يرضى لما يعرف ايش سوت مشاعل عشانه
كانت الخطه انهم يجهزوا شموع وجلسه رومانسيه بغرفه طلال ومشاعل تخلي طلال يرضى علطول ,, وبعد مانتهوا
هيفاء: هاه كيف شكل الغرفه جنان صح؟؟؟
مشاعل: مرره خطيره,, بس ايش رايك هيفاء اشيل الشموع هذي واحطها بغرفه الجلوس
هيفاء :لا خليها جنب السرير احسن ((وغمزت لمشاعل))
استغربت جرات هيفاء ,, حتى هي المتزوجه تستحي وهذي ***** منها الحيا
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
اخيرا طلال رجع من الدوام تعبان وماله خلق وطفشان والاكثر من هذا مشاكله مع مشاعل الي ماتنتهي
دخل يسلم ع امه واخواته ,, وكان نواف معاهم
نواف: طلال لاتجلس
طلال: ليش؟؟
نواف: روح غرفتك احسن
لمياء نغزت نواف نغزه قويه خافت يفضحهم
نواف: اوووووووه ماقلت شي
طلال: ايش الي تقوله ,,, ايش القصه
هيفاء: نواف دخل اليوم غرفتك وكسر حاجه وهو خايف تعاقبه((وطالعت نواف بنظره تهديد وتحذير من انه ينفي كلامها))
طلال: وليش داخل غرفتي؟؟
نواف: كنت ادور ع سي دي بغرفتك
جلس طلال يسولف مع امه تقريبا ساعه,, وهيفاء ولمياء ونواف طفشانين يبوه يروح غرفته,, عشان المفاجاه
طلال: ايش فيكم ساكتين
هيفاء: انا راح اروح مع نواف غرفته يبيني بسالفه
لمياء: ماما تعالي ابيك بموضوع ضروري
طلال استغرب ليش يتهربوا منه,, حس ان فيه شي كبير,, وشكل هالشي بغرفته,, راح ع غرفته
واول مافتح الباب شم ريحه بخور,, وعطور وكان الغرفه مغسوله بها,, استغرب ,, وصل غرفه الجلوس,, وكان فيها كيكه مكتوب عليها طلال ومشاعل,, عرف على طول ان مشاعل هنا بس ليش تسوي كذا؟؟ مو كانت زعلانه ايش الي تغير ,, حتى لو رضت هو لازم يبين لها انه زعلان ع شان تتادب,, دور عليها بغرفه النوم والي كانت كلها شموع وانوار رومانسيه وكانت متخبيه عن طلال بغرفه الملابس
جلس يدور عليها مو لاقيها
طلال: مشاعل
وماكان فيه صوت
مشاعل طلعت بشويش من غرفه الملابس ومشت بشويش لما وصلت لطلال
مشاعل: بوووووووووووووووووووو
طلال فز من الخوف والتفت عليها وانجن عليها كان شعرها مرفوع بتسريحه مرتبه والميك اي خفيف مثل مايحبه طلال وكانت لابسه قميص نوم اسود ,,, وطبعا مشاعل كانت بيضاء فكان اللون الاسود عليها خطيرررر
طلال بدون نفس: نعم
مشاعل: طلول تى كييرو <-- احبك بالاسباني تعبت هيفاء تحفظها هالكلمه
طلال انصدم وقال يمكن ماسمعت كويس
طلال: ايش؟؟؟
مشاعل : تى كييرو ياطلال
طلال: اشوفك تتكلمي اسباني؟؟؟
مشاعل: لعيونك راح اتكلم صيني بعد
طلال حبه كبير لمشاعل ومستحيل يقدر يزعل عليها ,, على طول شالها من الارض وسمعها احلى كلمات الحب,, وتعاهدوا ان محد يزعل من الثاني مهما كانت الاسباب,, اقتنع طلال بسبب مشاعل الي زعلها ولام هيفاء لانها ماعرفت تختار صاحباتها وبدوا حياه جديده سعيده
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0
بعد 3 سنوات
مشاعل: انا لي 3 سنوات وماحملت خايفه ياماما
ام مشعل: طيب روحي تعالجي
مشاعل: ماما انا خايفه ان العيب يطلع مني
ام مشعل: ياحبيبتي خلي ايمانك بالله قوي, و ياما ناس لهم خمس سنوات وماجابوا عيال
مشاعل: بس ياماما اخاف يتزوج علي طلال
ام مشعل: خلي عنك هالافكار طلال يحبك ومايقدر يستغنى عنك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في العياده
الدكتوره: بصي ياحبيبتي انتي عندك مشكله صغيره اوي
مشاعل انصدمت: عندي مشكله لا يادكتور طالعي التحاليل كويس والفحوصات ,, انا مافيني شي
الدكتوره: مالك اتخضيتي كدا,, انا أولت عندك مشكله صغننه أوي,,, وانشالله حنحلها بشويه ادويه وكل حاقه تكون زي الفل
كتبت الدكتوره لمشاعل بعض المقويات والهرمونات الي تقوي البويضه عندها وفي اقل من 3 شهور مشاعل حامل
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل: فهده ماني عارفه كيف راح اقول له
فهده: ياختي لاتسوي رومانسيه زياده عن اللزوم ,, روحي قولي له يابن الناس انا حمال
مشاعل: ههههههههههه,, لا لازم يكون جو شاعري ايش عرفك انتي بالرومانسيه
فهده: مالت مخليتها لك
مشاعل: ماقلتي لي كيف زوجت اخوك صالح مع امك؟؟؟
فهده: اسكتي مجننه امي وصار اخوي صالح مثل الخاتم باصبعها,, خاصه بعد ماجابت له ولي العهد وهي تتحكم فيه بشكل مو طبيعي
مشاعل: الي اتذكره ان امك كانت مصيطره عليها في بدايه الزواج
فهده : هههههههه امي اصلا ماخطبتها الا لانها سمعت ان لسانها قصير وتستحي,, ع بالها راح تصيطر عليها,, مادرت انها عقرب,, وتمسكنت لما تمكنت ,, والحين بنظره وحده امي تخاف منها
مشاعل: الله يهديها
فهده: انا احس انها عقوبه من الله,, لان امي باول سنه كانت مجننتها ,, بس اظاهر البنت جتها حاله نفسيه وانقلبت شرسه
مشاعل: ههههههههههههههههههههه
دخل طلال الغرفه
مشاعل: فهده قلبي بعدين اطلبك
فهده: ايه جاء حبيب القلب, ايه من شاف احبابه نسى اصحابه
مشاعل: اكيد اجل ايش ابي فيك وطلول جنبي,, اصلا انا ادق عليك اتسلى بس
طلال : هههههههههههههههه
قرب منها طلال وطبع بوسه ع خدها
فهده: اوريك يالعصلا
مشاعل: اوكي يام كشه
قفلت مشاعل من فهده وراحت لطلال
مشاعل بدلع: طلول انا زعلانه
طلال: ليش ياعمري
مشاعل: لان بستني
طلال: ومن متى بوستي تزعل
مشاعل: انا زعلانه لانك ماتعدل
طلال: ليش ناويه تخطبي لي وحده ثانيه؟؟
مشاعل: والله لاقتلك
طلال: ههههههههههه لاتحطي الفكره براسي يمكن تعجبني
مشاعل: اووووووووه طلول اسمعني
طلال: اسمع,, بس تعالي قبل لاتتكلمي ايش عندك محلوه اليوم؟؟؟
مشاعل: يمكن ع شان تركي
طلال: تركي مين؟؟؟
مشاعل: الي هنا ((واشرت ع بطنها))
طلال مو مصدق: ميشو تتكلمي جد؟؟؟؟
مشاعل: من جد وعم وخال ولد عم وولد خاله و..
طلال ماتركها تكمل لانه شالها وضمها بقوه
مشاعل: يوه طلال نزلني ترى الولد يتاثر
طلال نزلها على طول,, وكان هالطفل سبب في زياده فرحه مشاعل وطلال والكل كان يستناه بفارغ الصبر,, اما نواف كرهه قبل يجي,, لانه راح ياكل الجو عليه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في المجلس
كانت عمه طلال وبنتها غاده ومشاعل وام طلال وهيفاء ولمياء جالسين,, طبعا مشاعل حكمت عليهم انهم يعزلوا البنات عن الشباب لان مشاعل تغار ع طلال وماتبيه يجلس مع بنات عمه,, اما طلال فكان يحبس مشاعل اذا عيال عمه في البيت,, لانه مايبيهم يشوفوها,, وع شان كذا قرر ابو طلال ان جلسه الحريم لوحدهم والرجال لوحدهم

عمه طلال: اقول مشاعل بطنك كبير مره انتي باي شهر
مشاعل: بالخامس
عمه طلال: والله كانك في التاسع
مشاعل: ايه مره تاعبني الحمل
عمه طلال: كم قالوا لك في بطنك ثنين
مشاعل: اربعه
عمه طلال: مشالله,, بنات او عيال
مشاعل: 3 اولاد وبنت
عمه: ياعمري مسكينه راح تنظلم مع هالعيال
مشاعل: انا مالي شغل بالاولاد انا ابي البنوته ,, اما الاولاد راح ارميهم ع ابوهم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
بعد 5 سنوات
نتيجه للشله الي جابتهم مشاعل من اثر الهرمونات ,, اضطر طلال انه يبني لهم فله صغينونه جنب فله ابوه وطبعا ابوه رفض انه يطلع من البيت ,, لانه كبير ,,, ويكفي لاحفاد احفاده ع قولته
كانت ريما بنت مشاعل تلعب مع تركي اخوها ومشاري ,, اما ونواف ولدها والي مسميه نواف اخو طلال ,, يبيه يكون نفس اسمه ,, وهو الي كان متكفل به,, وياليته ماتكفل به,, خلاه شرس وشرير مثله
كان نواف عمره 4 سنوات مثل اخوانه,, وكان نواف الكبير ملبسه بنطلون ورابط عليه سلاسل حقت العرابجه وتيشرت واسع وطويل ومسوي شعره سبايكي
مشاعل: طلال شوف نواف اخوك ايش مسوي بولدي
طلال يطالع نواف وشاله: ياحليه ولدي صاير نيقر
مشاعل: نيقر بعينك ,,, صاير عربجي يخوف هو وهالسلاسل
طلال: وربي صاير رجال ,, ياحلوه ,, نواف حبيبي روح اضرب اختك ريما
مشاعل: طلالوه لاتخرب ولدي حرام عليك ,,, ماقلتله الا يضرب ريما حبيبتي خله يضرب عيالك
طلال: هههههههههههه لا راح اخليه يتصلط ع ريموه الكريهه
مشاعل: ابي اعرف ليش تركهها
طلال قرب من مشاعل ولمس ع خدوها : لاني اغار منها,, اخذتك مني,, طول الوقت جالسه معاها ,, تصدقي اني صرت اتمنى اني اكون ريما ع شان تهتمي فيني
مشاعل حست بالذنب: طلول قلبي وربي اني احبك,,, لاتصير دلوع
طلال يقلد الاطفال : مابي انا زعلان
مشاعل: خلاص ياماما اشتري لك حلاوه ع شان ترضى
طلال: لا ابي بوسه
مشاعل قربت من طلال وعطته بوسه خلته يعرف ايش كثر تحبه وايش كثر هي ماتقدر تعيش بدونه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
سعود بعد ماتزوج الهنوف جابوا ولدين الاول اسمه رامي والثاني رائد,, وكان مصمم ان اي ولد راح يجيه راح يسميه بحرف الراء
نجود ومشعل جابوا بنت وحده اسمها روان
ساره خلصت جامعه واشتغلت ولسى ماتزوجت
حسين تزوج بنت عمه وعقل وترك البنات
غسان طلق بنت عمه بعد ماجاب منها ولد ,,, وبعد الطلاق اخذت الولد منه وحره قلبه عليه,, وطبعا مركز ابوها اكبر من مركز ابوه,,, وع شان كذا ماقدر لايرفع عليها قضيه ولا حتى يتحرش فيهم
بندر ماتزوج ,,, كمل دراسته برا ودرس الدكتوراه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
كانت مشاعل بالغرفه منسدحه ع سريرها وقدامها عيالها ريما وتركي و مشاري كانوا هادين بس يلعبوا , اما نواف كان نزغه لووووول, مايخلي شي الا يكسره ,,,
مشى نواف باتجاه اخته ريما وضربها ,, وصارت ريما تبكي,, اخذتها مشاعل وضمتها وحاولت تسكتها,, اما نواف كرر محاولته مع مشاري وعطاه كف,, وصار الثاني يبكي
مشاعل: اووووووووه طلال شوف ولدك نواف ذبح عيالي بس يضرب فيهم
طلال: نادي المربيات ياخذوهم
مشاعل التفتت ع طلال وماتت ضحك"تذكرت نفسها لما كانت تحلم بانها متزوجه طلال وعندها توائم منه ,, وكيف كان البيت ازعاج ,, كان حلم والحين صار حقيقه"
طلال مستغرب من مشاعل ليش تضحك: ليش تضحكي يالخبله
مشاعل: مالك شغل تذكرت شي يضحك
طلال: ممكن اعرفه
مشاعل: سر بيني وبين الي يقروا القصه
طلال مستغرب: اي قصه
مشاعل: قصتنا ياغبي
طلال: ايه قصدك الي تكتبها Bent Ksa
مشاعل: ايوه هذي هي
طلال: مدري البراء كاظم خلص من نقلها
مشاعل: ايه اظنه خلص ايش رايك ندخل ونقراها
طلال: ايه عاد اكيد المنتدى مليان بنات خليني اوسع صدري
مشاعل: طلالوه ياحبك للبنات ترى وربي راح يكون قتلك ع يدي يوم من الايام
طلال: لا خلاص توبه
مشاعل : خلاص مافيه منتدى ولا فيه نت
طلال: اهم شي فيه مشاعل
مشاعل تطالع طلال بكل حب : طلول اخيرا تحقق حلمنا اخيرا احنا مع بعض يجمعنا بيت واحد
طلال: الحمدلله,,, تصدقي ياقطوتي احس ان كل يوم اشوفك فيه كأني مولود من جديد
مشاعل: يعني كل يوم نطلع لك شهاده ولاده
طلال ومشاعل: ههههههههههههههههه





وتوته توته خلصت الحدوته


ها ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 6 - 2009, 5:21 PM   #45

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

يلا عاد اذا قريتوها كلها قولولي آراكم








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مزاعم, اموت, اروع, روايات, رواية

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات txt - روايات سعوديه txt روايات بحرينيه txt - روايات قطريه txt - روايات txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 148 11 - 1 - 2014 10:02 PM
رواية ومرت الأيام 2014 - تحميل روايه رواية ومرت الأيام كامله للجوال - روايات تجمعنا المحبه ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 4 19 - 12 - 2013 10:16 PM
روايه اميرتي - تحميل رواية اميرتي روايه سعوديه - روايات تجمعنا المحبه - روايات للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 19 25 - 7 - 2013 5:09 AM
تحميل رواية احبك واعشق انفاسك 2011-اروع رواية بصيغه الوورد وصيغه txt - تحميل اخر الروايات السعودية 2 نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 25 - 8 - 2011 9:11 AM
رواية لص في متاهات العشق-تحميل رواية لص في متاهات العشق-روايات عشق2010 txt للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 51 28 - 4 - 2011 11:58 PM


الساعة الآن 7:39 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy