العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية مشاعل من اروع روايات النت

الجزء التاسع عشر في بيت مشعل كان مشعل ونجود جالسين مشعل دق موبايله مشعل: هلا والله بندر بندر: هلا بالقاطع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 5 - 2009, 9:10 PM   #25

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

الجزء التاسع عشر




في بيت مشعل كان مشعل ونجود جالسين
مشعل دق موبايله
مشعل: هلا والله بندر
بندر: هلا بالقاطع
مشعل: اهلين ومرحبتين واحد كاش وواحد دين,, واحد على الراس وواحد على العين
بندر: هههههههههه مشالله صاير شاعر
مشعل: هذا من تاثير الاشرطه الي نسمعها هههههههههههه
بندر: ههههههههههه,, اقول مشعل بغيتك بسالفه اذا فاضي اليوم ودي امرك
مشعل: حياك
بندر: امرك ببيت الوالد الله يرحمه والا ببيتك؟؟؟
مشعل: الي يريحك
بندر: اجل خلني امرك ببيت الوالد لان ودي سعود يكون موجود
مشعل استغرب ايش السالفه : حياك ننتظرك بعد صلاه المغرب
بندر: انشالله على خير
مشعل: فمان الله
بندر: فمان الكريم
مشعل بعد ماقفل:غريبه يانجود هذا بندر ,,, داق يبيني بموضوع الله يستر
نجود:طيب عادي يمكن يبي يسلم
مشعل:ماظن قال ابيك بسالفه وابي سعود يكون موجود
نجود:عادي حبيبي يمكن زياره عاديه
مشعل:لا ماظن يانجود
نجود:انشالله مافيه الا الخير انت لاتفكر بس
مشعل:راح ادق على سعود لايرتبط باحد
مشعل دق على سعود
مشعل: سعود ايش عندك اليوم؟؟
سعود: ولا شي,,, من شوي كلمني بندر يقول بيجي بعد المغرب
مشعل:ايه دق علي انا بعد ,, الله يستر ماقال لك ايش يبي
سعود: ياشيخ الرجال مايجي منه الا كل خير,,,, وعلى قوله المثل ياخبر الضهر بفلوس المغرب يبأأ ببلاش ,,, ويقول المثل الميه تكذب الغطاس ,,, ويقول بعد الي مايشتري يتفرج,,, ويقول المثل بعد خذ حبه واحصل على ثلاث مجانا ويقول بعــ..

قاطعه مشعل: بس بس وقف ازعجتني انت وامثالك المعفنه ,, اقول ماتدري عن ميشو اذا عندها خبر بالموضوع
سعود: ودي اعرف ليش مشغل نفسك؟؟تلقاه جاي يسلم ,, المهم ترى ابو سليمان ازعجني يبي فلوسه
مشعل:تبيني اسرق يعني؟؟؟
سعود:لا ماقلت نسرق بس ع الاقل خلنا نكلم عمي يمكن يسلفنا
مشعل:عمي عارف بوضعنا المادي الحين ,, ولو عنده نيه يساعدنا كان ساعدنا ,,, مانبي ياسعود نذل نفسنا لاحد
سعود: اذا انشالله صارت اخرتي انا وياك بالسجن خل كرامتك تنفعك
مشعل: فالك ماقبلناه,, انشالله ماتوصل لهدرجه ,,, المهم لاتطلع ترى الرجال راح يجي
وقفل مشعل من سعود
نجود: حبيبي ايش صار بموضوع بيتنا؟؟
مشعل: والله مدري ايش اقول لك يانجود
نجود: قول انك موافق نبيعه
مشعل: اذا كان هالشي يسعدك انا موافق
نجود: اوكي اجل بكره راح اجهز اغراضنا علشان نروح بيت خالتي
مشعل: بهالسرعه؟؟؟
نجود: ايه خلنا نطلع بسرعه علشان تلحق تلقى مشتري للبيت
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
ام فهده: هاه صويلح ماتبي تعرس اخطب لك؟؟
صالح: لايمه ,, ايش ابي بالعرس ,, اجيب حرمه تغثني؟؟؟
ام فهده: ياحبيبي هذي سنه الحياه ,, وبعدين منهي هالحرمه الي راح تغثك وانا موجوده والله لعلمها السنع
صالح: ايه يمه اذا انتي راح تربيها ,, انا مستعد اتزوج
ام فهده: ولا يهمك ياوليدي ,,, انت اعرس وانا اربيها لك اخليها تمشي ع العجين ماتلخبطه
صالح: اجل يمه اخطبي لي ذيك المزيونه صديقت فهده
ام فهده: من قصدك مشاعل؟؟؟
صالح: مدري ايش اسمها يمه
ام فهده: لا ايش نبي بها ,, ماتشوف عمياء ياوليدي ,, ابي لك وحدتن تشوف
صالح انصدم: عمياء؟؟؟؟بس انا شايفها تمشي وتشوف طريقها , ,لما رحتي انتي وفهده لبيت صديقتها
ام فهده تتذكر: ايه قصدك ساره
صالح: يمه مدري ايش اسمها
ام فهده : ايه ياوليدي هذي بنيه زوينه,, اجل بدق ع فهده تعطيني رقم امها ,, واخطبها لك
صالح: ايه يمه تكفين ترى البنت حلوه مره,, بس يمه ابيك تربيها زين لان شكلها ماتربت
ام فهده: ايه لسانها طويل يبي له قص,, بس انت اصبر لما توافق ,, واتركها لي
صالح: كفو
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في مجلس بيت ابو مشعل
مشعل: حيا الله بندر
بندر: الله يحييك,,, وانا اعتذر منكم ان كنت عطلتكم عن اشغالكم
مشعل: لا وش دعوى البيت بيتك
بندر: الله يطول بعمرك ,,, بصراحه الموضوع الي جاي اكلمكم فيه يخص مشاعل
سعود مستغرب: مشاعل
بندر: ايه,,, طبعا انا عرفت بالصدفه من اختي ان مشاعل ماتشوف من اثر حادث وان الدكتور قال لكم ان عمليتها نسبه نجاحها جدا ضئيله
مشعل: صح
بندر: وانا بصراحه اعتذر منكم اني تجرات واخذت تقرير الدكتور وعرضته على دكتور خبير بالمانيا ,,, والحمدلله طمني ان العمليه باذن الله سهله ,,, وبصراحه انا عز علي بنت بهالسن لها امل بعمليه وماتسويها وحبيت اساعد اذا هالشي مايضايقكم
سعود ومشعل انصدموا باهتمام بندر بمشاعل
بندر خاف انهم يرفضوا علشان الاوضاع الماليه وحب يفهمهم ان العلاج راح يكون مجانا
بندر: عموما الرجال ينتظر مني اتصال ,,, لان علاج مشاعل راح يكون ع المستشفى ,, وراح يتكفلوا بكل شي من دخولها للمستشفى لما تطلع
مشعل: بصراحه مدري ايش اقول لك انت فاجئتنا
سعود: يابندر والله انك من اصل طيب,,, انت ماتركتنا من وفاه ابوي ,,, والحين جاي تساعد مشاعل,,, بصراحه احترنا كيف نشكرك
بندر: اذا تبو تشكروني ,, وافقوا انتم وبعدين اقنعوا مشاعل تقبل((كان يبي يوهمهم ان مشاعل ماتدري علشان مايشكوا ان بينهم شي))
مشعل: والله احنا منيتنا ان مشاعل ترجع تشوف ,, بس انا خايف اننا اول شي نتعبك ونكلف عليك,,, واخاف مع هذا مشاعل تسوي العمليه وماتنجح وبعدين تتعب نفسيتها
بندر: من ناحيتي انا لاتخافوا علي ,, انا ماراح ادفع شي من جيبي ,, وانتم كمان ماراح تدفعوا شي ,,, يعني ليش مانخاطر,, اما مشاعل انشالله راح تنجح العمليه ,, وحتى لو مانجحت لاسمح الله مع ان هالشي مو وارد,, بس ع الاقل نكون حاولنا ,, والا انتم يرضيكم حالها ووضعها كذا؟؟
مشعل: لا اكيد مايرضينا,, بس انت فاجئتنا يابندر
بندر: ادري والله بس انا ماقدرت انتظر خاصه ان الفرصه جتني ,, قلت اقول لكم,,وعموما انتم فكروا وبلغوني اذا مشاعل وافقت من بعد اذنك طبعا
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
مشاعل كانت في غرفتها ميته خوف ,, خافت اخوانها يشكوا فيها
دق موبايلها وكانت نغمه بندر
مشاعل: الو
بندر: هلا ميشو
مشاعل: طلعت؟؟؟
بندر: ايه الحين طلعت ,, بس اسمعي مثل ماوصيتك ,, كانك ماتعرفي شي اوكي
مشاعل: اوكي بس بندر انا مره خايفه ,, اخاف يشكوا فيني واخاف مايوافقوا
بندر: مستحيل مايوافقوا لاني حسيت انهم فرحوا بهالخبر
مشاعل : انشالله
سكتت لما سمعت صوت ع الباب
مشاعل بهمس: بندر بعدين اكلمك اخواني عندي
وقفلت
مشاعل: ادخل
مشعل وسعود: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام
سعود: ممكن ياقمر ننشب لك شوي؟؟
مشاعل: ههههههه تنشبوا لي
سعود: ايه نبي نسولف معاك شوي
مشاعل: اكيد بدون ماتستاذنوا
مشعل: ميشو ايش رايك بسفره حلوه لالمانيا؟؟؟
مشاعل كانت ودها تنفجر من الضحك ع اخوانها الي يحسبوها ماتدري عن شي
مشاعل: لا مابي
وطبعا كان سعود ومشعل يحاولوا يقنعوها تسافر ,, وبعد ساعه من الاقناع اقتنعت مشاعل,,, وقرروا انهم يبلغوا بندر عن رايهم,,, وقرروا بعد ان سعود هو الي راح يروح مع مشاعل,, لان مشعل اول شي صعبه يروح ويترك زوجته ,, وثانيا الشركه ومشاكلها سعود مايقدر يتحملها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
فهده تكلم امها: هلا ماما كيفك وكيف صالح؟؟؟
ام فهده: بخير جعلتس بخير,,, وصالح يسلم عليتس سلام كثير
فهده استغربت حنيه صالح : الله يسلمه
ام فهده: ماتقولين اجي ازور امي ,, ولا اسير عليها
فهده: لا يمه انا كنت راح اجيكم انشالله اليوم ,, خاصه وان عندي خبر حلو
ام فهده: وش هالخبر الزين رجلتس شرى لتس بيت,, والى كتب لتس شين باسمتس؟؟؟
فهده: لا يمه شي احلى واكبر
ام فهده شهقت: شرى لتس قصر؟؟؟؟؟
فهده: يمه اكبر معنويا مو ماديا
ام فهده: وش تقولين انتي ,,, انتي من يوم خذتي هالرجل وانا ماعرف حتسيتس
فهده: يمه خليها مفاجاءه لما اجيكم اليوم انشالله
ام فهده بطفش: ايه طيب بس لاتبطين ,, تراني ابيتس بموضوع
فهده خافت: يمه ايش فيه؟؟؟
ام فهده: ابد يابنيتي ,,, اخوتس يبي يخطب
فهده فرحت: من جد ماما الف مبروك
ام فهده: انا قلت بيخطب ماقلت تزوج
فهده بنفسها الله يعين الي بتاخذه: طيب ماما انشالله ماراح اطول
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ام مشعل : انشالله ترجعي من السفر بالسلامه , وانشالله ترجعي تشوفي احسن من اول
مشاعل فرحانه: انشالله ماما
الكل انصدم مشعل وسعود وام مشعل حتى مشاعل نفسها انصدمت ,,اول مره تتجرء وتقول لاحد ماما بعد ما امها ماتت
يمكن الفرحه لخبطتها,, انحرجت وطلعت غرفتها,, وهي بنص الدرج سمعت ام مشعل تبكي,, ونزلت لها مره ثانيه
مشاعل: خالتي ايش فيك تبكي؟؟
ام مشعل تبكي: اول مره اسمع منك هالكلمه ,,, جعلك سعيده بالدنيا والاخره يابنيتي,, كنت اتمنى هالكلمه من زمان تطلع منك,, وانا استحيت اطلبك تقوليها ,,, لاني حسيت ان مافيه احد يحل مكان امك,, مع اني والله احبك ,, ولو عندي بنت ماحبيتها كثر ماحبك
مشاعل بكت من كلام ام مشعل: يشرفني ياخالتي انك تكوني ماما
سعود كان فرحان بتطور الامور ,, حس ع الاقل ان الامور بدت تتحسن
اما مشعل كانت دمعه من عينه تاخذ طريقها لخده ,, تاثر بالموقف ,,, وتاثر بالحب الي بين امه ومشاعل,, اول مره يشوفهم متاثرين لهدرجه
ام مشعل: الله عوضني بفقده ابو مشعل ,, بهالكلمه يامشاعل, لاتحرميني منها الله لايحرمك الجنه
مشاعل بكت من قلبها,, ماكانت تتوقع اثر هالكلمه كبير لهدرجه
مشاعل: صدقيني محد يهون علي موت بابا ويخفف علي احزاني الى انتي يا .. ماما
ام مشعل ضمت مشاعل بقوه وبكو الثنتين
هنا دخلت ام سلطان
ام سلطان: ياحرميه ,,, رجعوا لي فلوس عيالي
مشعل: اي فلوس ؟؟؟ايش تتكلمي عنه
مشاعل: مشعل لا تكلم هالاشكال,, وبعدين انا قلت لك روحي للمحاكم لان مالك شي عندنا
سعود: اي محاكم واي فلوس ايش القصه
ام سلطان: ماتدري ايش فيه ,,, سارقين فلوسي وتقولوا ايش صاير,,, ابي ورثي وورث عيالي الحين
مشعل عصب منها: ام سلطان تدلي الباب والى ادلعك,, وياليت اخواني يجوا عندنا لاننا راح نقدر ناكلهم ونشربهم,, اما انتي اطلعي برا وتدبري شؤنك برا بيتنا
ام مشعل: مشعل عيب عليك
مشعل: ماتسمعي ايش تقول؟؟؟؟
ام مشعل: عيب عليك ياام سلطان انتي حرمه كبيره والمفروض تكبري عقلك ,,, انتي عارفه ان ابو مشعل خسر كل فلوسه من وين نجيب لك الورث,, وبعدين المحامي راح يبين لكل واحد الي له والي عليه,, ومو معقوله احنا بس المسؤلين عن دفع ديون الشركه ,,, المفروض انتي بعد تدفعي معانا
ام سلطان : طيب انا اوريكم
وطلعت معصبه ودخلت بيتها وسكرت الباب
سلطان: ماما ايش فيك معصبه؟؟؟؟
ام سلطان: انقلع عن وجهي
فهد: ماما ابي اروح صاله التزلج مع اصحابي
ام سلطان: روح وانا ايش دخلني
فهد: ماما ابي فلوس ما معاي
ام سلطان: روح قول لاخوانك يعطوك انا ماعندي شي
قفلت ع نفسها غرفتها وطالعت نفسها بالمرايه
ام سلطان: ااااااااه يالقهر ,,, هالشايب مالقى يموت الا الحين,, كنت ناويه اسافر اسوي لي كم عمليه تجميل,, لازم اسوي شد لوجهي احسه بدا يترهل,, ولازم اسوي شفط دهون لبطني ,, من بعد ماجبت هالفيصلوه كبر بطني
يا الله قهر ,, ليته صبر شهر,, انا لازم ارفع عليهم قضيه,, بس من وين اجيب حق المحامي,, واهلي مافيه امل يعطوني ولا ريال حتى
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ام ساره : حبيبتي ساره
ساره: هلا ماما
ام ساره: اتصلت علي ام مازن تعرفيها ؟؟؟ جارت خالتك هيا
ساره: ايه ماما اتذكر شفتها ببيت خالتي
ام ساره: ايه حبيبتي متصله تخطبك لولد اختها
ساره: الله يمه,,, ولد اختها يابوي حك ظهري
ام ساره: ههههههههههههه ,,, ولد اختها ايش الي يابوي حك ضهري
ساره: طيب ماما ايش قلتي لهم
ام ساره: قلت لهم بسال البنت وبسال ابوها وارد لكم
ساره: ايه ماما خلي بابا وبندر يسالوا عنه ترى انا مابي لحط
ام ساره: وايش لحط هذي؟؟؟
ساره: يعني قراوى ,,, انا ابي ناس اول شي كاش واهلهم لبيسين ,, مابيهم يفشلوني عند الي اعرفهم اذا قالوا هذولا اهل زوجك
ام ساره: اما انك غريبه ايش دخلك باهله ,, اهم شي الولد
ساره: اووووووه يمه ,, انا ماراح تزوج ع كيفكم انا راح اتزوج الي انا ابيه
ام ساره: يعني ايش اقول لهم يجوا او لا
ساره: يجوا وين
ام ساره: امه واخته يبوا يجوا يشوفوك ,, تدرين ماعمرهم شافوك ,, يسمعون بك من خالتهم ,, وودهم يجوا يشوفوك
ساره تفكر: تدرين ماما خليهم يجوا ,, خليني اشوفهم بعيني واذا اهله قراوى ومايعرفو يلبسوا وحسيت ان حالتهم الماديه مو ذاك الزود ,,, اطردهم قبل لايخطبني
ام ساره: ايش هالثقه ,, يمكن هم الي مايبوك
ساره: بدري عليهم,, المهم ماما اتصلي عليهم وقولي لهم
ام ساره: مو قبل مانسال ابوك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بندر: هاه ميشو كيف الاوضاع ببيتكم ,,, كل شي تمام ,, اخوانك وافقوا
مشاعل : الحين اي سؤال تبيني اجاوب عليه؟؟؟
بندر: كلهم ههههههههههههههههههههه
مشاعل وهي تضحك : انشالله السؤال الاول الاوضاع ببيتنا تمام ,,, واذا على اخواني تخيل جلسوا ساعه يترجوا فيني اوافق اسافر
بندر وكانه يترجاها : ههههههههههههههههه,, بليز وافقي ميشو
مشاعل تسوي نفسها تتغلي : اممممم لا ههههههههههههههههه
بندر : ميشو ترى خلاص موعد سفرتك انشالله بعد اسبوعين ,,, اتفقنا حبيبتي
حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفاجات مشاعل من هالكلمه الي قالها بندر ,, صح انها هالايام تكلمه بشكل يومي ,, وصح اهتمامه فيها باين ,, بس اول مره تسمعه يقول حبيبتي
وفي الطرف الثاني بندر ماكان اقل صدمه من مشاعل ,, والي حاول يمسك هالكلمه اكثر من مره ,, بس اظن شفايفه خانته وماقدر يكتم مشاعره,, حبه لمشاعل كل يوم يكبر ,, وكان حريص مايبين لها كبر حبها بقلبه ,, خاف ترفضه وهو مايقدر يستحمل فراقها او زعلها عليه,,, بس اظاهر مشاعره اكبر من انه يكتمها بقلبه الي صار هاجس مشاعل مايفارقه ,,,كان يحلم فيها ,,, واحلامه ماكانت بالنوم بس,, بندر صار مهووس بمشاعل,, حتى وهو صاحي يحلم فيها
بندر انحرج: مشاعل اكلمك بعدين
مشاعل: اوكي باي
بندر: باي
مشاعل حست بالاحراج الي حس فيه بندر,,, كانت تخاف من هالكلمه من بعد طلال,, لكن مع بندر ع الاقل تحس بامان ,, كان صادق معاها وكان حبه واضح حتى وهو يخفيه,, معاه ماتخاف لامن مشاعرها ولا من المستقبل,,, استسلمت لمشاعرها ,,, وقررت انها تعطي نفسها فرصه تفرح,, تعيش تجربه ثانيه مع بندر,, الي انشالله تكون افضل من تجربتها مع طلال
اعجبت بقدره بندر الكبيره على سيطرته على افكارها ,, حتى ان طلال نست موضوعه ,, ونست ان مر عليها واحد اسمه طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
بندر من بعد ماقفل من مشاعل راح ع طول لغرفه ساره
بندر: سارونه نايمه؟؟؟
ساره:لا تعال جالسه اقراء
بندر: حركات يالمثقفه ايش تقرين؟؟؟
ساره: اقرا كتاب كيف تقول لا
بندر: لا الله يخليك الا هالكتاب
ساره: ليش؟؟
بندر: لاني ودي اقول لك شي واخاف تكونين استفدتي من هالكتاب وتقولي لي لا
ساره:هههههههههههه,, لا مكتوب بالكتاب اني اطبق كل شي اقراه الا على بندر
بندر: هههههههههههههههه,, طيب يادبا ابيك بكلمه راس
ساره تلتفت تدور احد
ساره: من متى انت تحظر جن؟؟؟؟
بندر: جن؟؟؟
ساره: ايه لاني ماشوف الا انا وانت كيف تقول كلمه راس,, الا كانك تشوف ناس انا ماشوفهم
بندر: هههههههههه ,, ايه الحين قدامي شايب منجن عليك
ساره خافت: لاااااا بندر ترى ماحب هالكلام لاتخوفني
بندر: طيب المهم ابيك بوضوع جدي
ساره: امر
بندر: شرايك فيني؟؟؟
ساره تضحك: بسم الله عليك انت ابد مو طبيعي اليوم
بندر: اسمعي انا عارف انك تحبي مشاعل مره وادري انها اغلى صاحبه عندك,,, وانا ياسارونه ودي .....
ساره تضحك: ودي بايش؟؟؟ تخطبها مثلا
بندر يبتسم: ايه اذا هالشي مايضايقك طال عمرك
ساره : والله احلى يوم بحياتي الي اشوفك مع ميشو ,, والله انكم لايقين ع بعض,, الا تعال ماقلت لها؟؟؟
بندر ارتبك: وانا متى كلمتها علشان اقول لها
ساره تغمز له: علينا ,, المهم ماعليك انا بكره اكلمها
بندر: بس سارونه ابيك ماتضغطي عليها,, ابيها تاخذ راحتها بالتفكير ,, وحتى لو كان جوابها الرفض ابيها تتاكد ان مافيه شي راح يتغير لا بينكم ,, ولا بيني وبين اخوانها ,, وموضوع العمليه منفصل تماما عن موضوع الخطبه
ساره: طيب ياتماما انت,,,طيب ليش ماتاجل الموضوع لحد ماترجع انشالله من العمليه
بندر: مااقدر لسببين
ساره: ايش هم؟؟؟
بندر: ماودي تظن اني مافكرت اخطبها الا بعد ما يرجع نظرها انا ياسارونه ابيها بكل عيوبها وحسناتها,,, والسبب الثاني مابي اتركها لوحدها هناك ولاابي اكون معاها بصفتي اخو صاحبتها , ابي اكون خطيبها
ساره : ااااااااااااه يابندر
بندر: ايش فيك؟؟؟؟
ساره حطت يدها ع خدها وطالعت بندر وابتسمت: ياحلو الحب
بندر ظربها بالمخده وطلع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل كانت تنتظر بندر يدق ,, ,استغربت انه اول مره من بعد ماتوفى ابوها يخليها يوم بدون ماتسمع صوته,,, حست بشوق له ,,, كانت ترتاح معاه,, وترتاح لصوته وكلامه الحنون,, وخوفه عليها ,,, في بعض الاوقات كان يذكرها بطلال وبحنيه طلال المزيفه لها ,,, كان طلال طول الوقت يخدعها , اما بندر كان صادق
حاولت تستجمع كل ذكرياتها وكل حاظرها وترتب حياتها لمستقبل جديد غامض
فكرت بعرض بندر الزواج منها ,, بدايه خافت من الفكره وحست انه شعور طبيعي لكل بنت قبل الزواج
سالت نفسها سؤال ايش معنى انها تكون خطيبه بندر, معنى هذا انها في المستقبل راح يكون زوجها وهذا معناه انها راح تشاركه حياتها بكل تفاصيلها ,, حست برعب يقتلها,, اكيد هي ترتاح لبندر وتحس بصدقه وحبه لها ,, لكن مستحيل تقدر تشاركه حياتها ,,, حست بحنين يقتلها وحست بالم في قلبها لما تذكرت طلال ,, كانت دايما تحلم انه يكون زوجها ,, ماتخيلت نفسها تكون لواحد غيره ,,, مستحيل تشارك حياتها مع غير طلال
حست انها انخلقت له وهو انخلق لها ,,, بس بالمقابل ايش قدم لها طلال ,,, ماقدم لها الا ذكريات او ان جاز التعبير ذكريات مؤلمه,, كل ماتملك يذكرها بطلال هو عماها ,, وقلبها المجروح,, وخوفها من المستقبل,,
خافت ماتقدر تستمر مع بندر لان هاجس طلال يقتلها ,, وخافت يضيع منها بندر وتكتشف بعدين انه هو الشخص المناسب لها
ايش تنتظر من طلال ,, يقتلها علشان ترتاح ,,, طلال تركها ولافكر يسال عنها,,وهو كان عارف الحب الي تحمله بقلبها له ,, مع كذا تركها بدون مايودعها,,, لكن بندر طول الوقت كان معاها ,, ويقدم لها دعمه باي وقت,,, يسمع هموما وشكواها ,, قريب منها ,,, يخاف عليها
تذكرت خوف طلال المزيف لها ,, الفرق كبير وواضح بين صدق بندر وكذب طلال ,,, كل شي واضح قدامها ومايبي له خبير ,, اما انها تعيش ع ذكرى طلال والا تعيش مع بندر الي متاكده انها يحبها
حست بقهر لانها للحين مانست طلال ,, والي من فتره قريبه كانت متاكده انه صار هامش بحياتها ,, بس بمجرد ماانفتح معاها موضوع الزواج ,, رجعت تحن له
تعبت من التفكير وقررت انها تستخير الله ,, والي الله كاتبه لها راح يصير
00000000000000000000000000000000000000000000000000
في اليوم الثاني,,, فهده كانت عند امها
ام فهده : وع مالت عليك حامل ,, كان يالخبله صبرتي ,, يمكن يطلقتس وتجرجرين وراتس هالعيال
فهده: يمه ايش هذا فال الله ولافالك,, حرام عليك المفروض تفرحين لي
ام فهده : ايه بس المهم ابي رقم ام ساره صديقتس
فهده مستغربه: ليش ياماما
ام فهده: ودي اخطبها لصالح
فهده انصعقت: يمه صاير لعقولكم شي,, ايش جاب ساره لولدك
ام فهده :تف عليها حامضه وهي تطول ولدي
فهده: لا ماتطوله, ترى يمه ساره مخطوبه
ام فهده: هوو,, ومتى انخطبت
فهده تكذب ع امها ع شان تصرف نظر عن هالموضوع: من شهر
ام فهده: مالت عليها, هي الخسرانه
فهده تجاري امها: صادقه هي الخسرانه
ام فهده: اجل نبيك تدوري لنا بنت زوينه نخطبها لاخوتس
فهده: انا مالي شغل فيكم ,, اخطبي له انتي
ام فهده: وهو مو اخوتس ياوسيعه الوجه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
ساره كانت عند مشاعل
مشاعل: اخلصي قولي ايش عندك جيتك وراها شي
ساره: امممممممم,, ميشو اوكي بتكلم,, بس شوفي الموضوع الي راح اقول لك عنه ,, ماله شغل بعلاقتنا انا وانتي,, يعني سواء رفضتي او وافقتي صداقتنا برا الموضوع
مشاعل: سويره تكلمي طيحتي قلبي
ساره: الا قلبك ترى يزعل علي بندر
مشاعل صار وجهها احمر : اقول بلا بياخه تكلمي
ساره: اوكي باختصار وبدون لف ودوران ,, اخوي بندر يبي يخطبك
مشاعل استحت مره ,, مع انها تمون ع ساره مره ,, وبس اول مره تحسها غريبه عنها ,, وتستحي منها ,, يمكن ع شان الموضوع يتعلق باخوها
مشاعل: ساره انتي عارفه وضعي الحين وبعديـــ..
قاطعتها ساره: ميشو لاتصيري مريضه ,, ايش فيه وضعك ,, قصدك انك ماتشوفي هذا مو عيب ولا حرام ,, يعني الي ماتشوف ماتحس وماعندها قلب؟؟؟
مشاعل: لا سارونه مو قصدي بس انا مقدر اقدم لاخوك اي شي ,,,, بعدين ايش الي جذبه فيني وانا بوضعي هذا
ساره: ميشو الحب مايعرف شكل ولا لون او حتى مرض,, بندر يحبك وانا متاكده من هالشي
مشاعل: بصراحه مدري ايش اقول لك ياساره بصراحه فاجئتيني
ساره: المهم لك مهله تفكري ,,, بس اسبوع قبل تسافروا وصدقيني اي قرار راح تاخذيه ماراح ياثر ع علاقتنا انا وياك او علاقه بندر باخوانك ,,, احنا اكثر من عائله ومافيه شي راح ياثر علينا,, ميشو خذي قرارك بدون خوف من الي راح يصير ,,, وفكري كويس هذا زواج,, وفكري ببندر كزوج مو كاخو صديقتك وانك تستحي ترفضيه علشاني او علشان بندر والي سواه معاك ,, تدري ميشو ان بندر لما قال لي كلميها تردد مليون مره
مشاعل: تردد؟؟؟
ساره: ايه يقول اخاف تقبل تتزوجني علشان ترد لي الجميل,, وهذا اكثر شي راح ياذي بندر,,, بندر يبيك ,, واذا ماحصل نصيب صدقيني قرارك بندر راح يحترمه
مشاعل : بس الموضوع هذا يبي له تفكير
ساره: خذي وقتك ,,, بس بندر وده تردي له قبل تسافروا
مشاعل: ليش؟؟؟
ساره: لانه يبي يسافر معك بصفه رسميه عند اخوانك ع الاقل يكون خطيبك رسميا
مشاعل ابتسمت : يعني هو مصمم انه يروح معانا
ساره انصدمت: مجنونه يخليك تروحي لوحدك كان ينجن علينا
مشاعل استحت: سويره بلا سخافه
ساره: تلاحظي انك اخذتي وجه ترى مو اسمي سويره
مشاعل: طيب يا مدام ساره
ساره: لا انا انسه
مشاعل :هههههههه طيب ياانسه
ساره: بس شكلي قريب بصير مدام
مشاعل: يا****ه انخطبتي وماقلتي لي
ساره: اعصابك تو الناس داقين ع امي امس,, بس شكلي راح ارفضهم
مشاعل: ليش؟؟؟
ساره: مدري احسهم فقراء وقراوى
مشاعل: وشلون حسيتي
ساره : لان خالتهم فقيره, وهي الي خاطبتني
مشاعل: هههههههههههه,, طيب يمكن اختها متزوجه تاجر
ساره: ماتوقع عموما انا قلت لامي خلهم يجون نضحك عليهم شوي
مشاعل: هههههههههههههههههه,, اقول ايش اسم الولد
ساره : مدري
مشاعل انصدمت : ماتعرفي اسم الولد؟؟؟؟
ساره: لا ايش عرفني اعرف عايلته
مشاعل: تدرين جيبي لي اسمه واسم ابوه واجيب لك تاريخ اجداده ههههههه
ساره تحمست: جد ميشو كيف؟؟؟
مشاعل: نسيتي خالتي ام مشعل ,, مشالله عليها ماخلت احد الا تعرفت عليه
ساره: والله اجل تعالي نسالها
مشاعل: وكيف نسالها وانتي ماتعرفي الولد؟؟؟
ساره: تدري راح ادق ع ماما واسالها
ساره من الحماس ماقدرت تستحمل ودقت ع امها
ساره: هاي ماما
ام ساهر: هلا حبيبتي
ساره: ماما ايش اسم الولد الي امس خطبني؟؟؟
ام ساره: هشام
ساره: ماما ابي اسمه كامل وابوه وين يشتغل وكل شي؟؟؟
ام ساره: ليش ايش تبي فيه؟؟؟
ساره: يوه ماما بعدين اقول لك
ام ساره: طيب طيب,, اسمه هشام عبدالعزيز عبدالله الــ.. وهو يشتغل في مكاتب ابوه
ساره: وابوه
ام ساره: ابوه لواء
ساره: طيب ماما باي
نزلت مشاعل وساره عند ام مشعل
مشاعل: اقول ماما
ساره انصدمت من مشاعل اول مره تسمعها تنادي ام مشعل ماما,, بس كانت مو رايقه تحقق تبي الحين تعرف معلومات عن زوج المستقبل
ام مشعل: سمي ياحبيبتي
مشاعل: ماما تعرفي عايله الـــ
ام مشعل: ايه اعرف اخت مره اخوي ماخذه منهم
مشاعل: اها يعني ماتعرفيهم كويس
ام مشعل: لا ,, بس ايش تبو منهم
مشعل: خاطبين سارونه ودنا نسال عنهم
ام مشعل: ولا يهمك سارونه تستاهل الحين ادق ع اخت مره اخوي واسالها ,, هم اهل رجلها اكيد تعرفهم
ساره: شكرا ياخالتي
ام مشعل دقت على اخت مره اخوه
ام مشعل: هلا والله بام محمد
ام محمد :هو,,, ام مشعل هلا والله وغلا ايش اخبارك
ام مشعل: تمام الحمدلله,, انتي شلونك وشلون العيال
ام محمد: والله الحمدلله
ام مشعل: اقول ام محمد,, ودي اسالك
ام محمد: سمي
ام مشعل: ماتعرفين احد من اهل رجلك ابوهم لواء
ام محمد تتذكر: والله ماعرف ايش شغلت الرجال ,, بس قولي لي ,, ايش اسم الابو يمكن اعرفه
ام مشعل: اسمه عبدالعزيز عبدالله
ام محمد: هو ,, ايه ذكرت الي ابوهم ضابط كبير
ام مشعل: ايه ,, هم عندهم ولد توه ماتزوج؟؟؟؟
ام محمد: ايه عندها هشام ولدها الوحيد
هنا تاكدت ام مشعل انها عرفتهم
ام مشعل: ايه هذا هو,, الا عساهم طيبين,, ,وكيف ولدهم رجال؟؟؟؟
ام محمد: خاطبين مشاعل؟؟
ام مشعل: لا والله خاطبين صديقتها ,, وقلت بسالك اكيد انك تعرفينهم
ام محمد: والله ياام مشعل انهم حقن وماعليهم انسه,,, وماينبغون
ام مشعل: هو ياكافي وراه
ام محمد: فيهم غرور ,,, وكبر ,, وامه كريهه ومغروره
طبعا ام مشعل كانت حاطه التلفون ع السبيكر,, وساره تسمع كل شي
وبعد ماسمعت هالكلام ,,صارت تاشر لام مشعل بيدها وكانت تحك اصبعها الابهام بالسبابه <- قصدها الفلوس
ام مشعل استغربت من ساره الي بعد هالكلام تبيها تسالها هم اغنياء او لا
ام مشعل: طيب يام محمد كنت بسالك كيف حالتهم الماديه
لولوه : عندهم فلوس لو يصرفوها من اليوم لمليون سنه ماخلصت,,, ابوه اشهر واحد بعايله زوجي,, مليونير
ساره انجنت من الفرحه ,, مليونير ,, هذا امنيتها
قفلت ام مشعل ,, وحاولت ساره تبين عند ام مشعل انها مو مهتمه ,,, بس مشاعل كانت حاسه فيها انها فرحانه لانها عارفه صاحبتها تموت بالفلوس
تعشت ساره عن مشاعل وهي طالعه
ساره: اقول ميشو ترى بكره راح اتصل عليك ولازم تقولي لي ع ردك
مشاعل :انشالله بفكر اليوم وراح استخير ,, وارد لك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ساره وصلت للبيت وراحت ركض لامها
ساره: اقول ماما ايش قلتي للي خطبوني
ام ساره: قلت لهم راح اسال البنت وابوها
ساره: طيب ماما دقي عليهم خليهم يجوا بكره
ام ساره: ايش غير رايك؟؟؟
ساره: ماما ام مشعل سالت عنهم طلع ابوهم مليونير
ام ساره: ياحبيبتي لاتهمك الفلوس اهم شي اخلاق الولد
ساره: اووووه ماما راح تدقي والا لا؟؟؟؟
ام ساره راحت تدق وحددت معاهم موعد بكره بعد المغرب
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل استغربت ان بندر مادق عليها اليوم ,,, اكيد يبي يعطيها فرصه تفكر ,,, احترمت تفكيره,,, فكرت ببندر كرجل,, محترم وذوق وطيب ويكفي انه يحبها,, اعجبها منطقه واسلوبه واعجبها اكثر رجولته ووقفته دايما معاهم ,, كل شي فيه حلو ,,, رجل تتمناه اي بنت
مشاعل اكيد لو كانت الظروف غير ,, كان راح تحبه ,,, كانت متاكد من ان طلال صار هامش بحياتها ,, لكن ليش لما جاء موضوع الزواج بدت تحن لطلال, ايش تبي منه اكثر من الي سواه فيها,, بسببه هي عمياء,,وبسببه قلبها مجروح,, وبسببه ماتقدر تقرر في موضوع مصيري بالنسبه لها
كان مثل السم الي يمشي بدمها ويقتلها ,,, فكرت مليون مره ,,, لو وافقت ع بندر,, معنىهذا انه راح يكون زوجها,, وشريك حياتها,, هالكلام معناه انه راح يشاركه بحياتها ,, حنت اكثر لطلال الي ماقدرت تتخيل نفسها مع واحد غيره,, بس ايش تنتظر من طلال اكثر,, يقتلها وترتاح,,,, الى متى راح تقتل نفسها ع شان واحد مايستاهلها
لازم تفكر بمستقبلها,, المستقبل الغامض ,,, الي ماتدري هل باختيارها لبند رزوج لها راح تكون سعيده وراح يقدر بندر يسكن قلبها,, والا راح تكون اسيره العذاب والذكريات المحزنه,,, او ان جاز التعبير بقايا الذكريات
تعبت من التفكير واستخارت ربها ,,, وكانت واثقه بالي راح يختاره لها ربها
ان كان زواجها من بندر مكتوب ,, اكيد راح تتزوجه
وان كان الله كاتب لها العذاب طول عمرها مع ذكرى شخص انتهى منحياتها فهذى قدرها ونصيبها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في اليوم الثاني الصباح
نجود: مشعل قوم حبيبي الساعه 10
مشعل فز:10 من جدك ,, ليش ماصحيتيني قبل
نجود: تعبت معاك وانا اصحيك,, يله قوم تاخرت ع الشركه
مشعل: انشالله الله يعين ع ابو سليمان غريبه مادق علي اليوم بالعاده اذا تاخرت القى 50 مسد كول منه
نحود: يمكن الله هداه ونوى يعطيكم فرصه اطول ع التسديد
مشعل: ماظن ابو سليمان يسويها انا مدري ليش ابوي الله يرحمه شاركه,, طماع وجشع
نجود: حبيبي انشالله كل شي بيتحسن,, لاتضيق صدرك انت
مشعل: الله يسمع منك
نجود: حبيبي جهزت لك الفطور ,, افطر قبل تروح
مشعل: لا حبيبتي تاخرت مره
بعد مالبس مشعل وطلع
نجود: يالله من وين ابدا ,,, لازم اليوم اشيل كل اغراضنا علشان نروح بيت خالتي ,, بس جد محتاره من وين ابدا,, خليني ابدا بالملابس
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
سعود : يالله هالمشيعل مدري وينه ,,, ليش تاخر,, الحمدلله ان ابو سليمان ماجاء كان ازعجني
دق موبايله
سعود: بسم الله ايش صحاك يالجنيه
الهنوف وكلها نوم: هلا سعود
سعود يقلد صوتها: هلا سعود,, ايش صحاك يالخبله
الهنوف: حلمت حلم مو كويس
سعود:خير انشالله ايش حلمتي؟؟؟
الهنوف: حلمت انك سافرت لالمانيا علشان ميشو ,,, وحبيت وحده المانيه وتزوجتها وتركتني
سعود: ههههههههه مقدر ع الرمنسيه,, لو ادري ان سفرتي لالمانيا راح تخليك رومانسيه كان سافرت من زمان
الهنوف: سعود انا خايفه
سعود: تخافي من ايش يالخبله ,, اصلا الالمانيات شينات ,, مسترجلات , يعني تطمني
الهنوف عصبت : يعني لو كانوا حلوات كان تزوجت وحده هناك؟؟
سعود: هههههههههه مو شينه تصير عندي حرمتين وحده هنا وحده هناك ههههههههه
الهنوف: يا****
وسكرت السماعه
سعود مات ضحك متعود ع عصبيه الهنوف
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
وبعد المغرب
ساره كانت منجنه ومتحمسه لان اهل المليونير هشام راح يجوا
ام ساره : هاه حبيبتي جهزتي ترى كل شوي يسالوا عنك
ساره : يله ماما خلصت ,, بس بلبس الحلق وازل
ام ساره: يله لاتطولي
نزلت ساره وكانت راح تدخل بس طرى في بالها شي نسته ومهم بالنسبه لها ,, نادت الخدامه
الخدامه: ايوه مدام
ساره: اطلعي برا بسرعه
الخدامه : ليش ايش فيه سوي انا
ساره : يالخبله استني ,, انا اقول اطلعي برا وشوفي السياره الي موقفه برا ايش هي
الخدامه: مدام انا مايعرف سياره
ساره: انا الغبيه الي اعتمد عليها
دقت ع السواق
السواق: ايوه مدام
ساره: روح بسرعه شوف سياره برا بيت انا ,, ايش نوع, وموديل ,, ولوحه
السواق المسكين راح يشوف وجاء
السواق: هدا سياره جاكوار ,, لون ازرق,, لوحه +++ +++
ساره: طيب وموديل قديم والا جديد
السواق : مدام انا مايعرف موديل مافيه مكتوب
قفلت بوجهه
ساره في نفسها" حلو سيارتهم جاكوار اجل شكلهم مو بخلاء,, والله وراح تتزوجي المليونير ياسويره "
دخلت امها: مجنونه انتي كل هذا تلبسي حلق,, يله الناس راح يمشوا واني جالسه
ساره : يله ماما,, طيب ماما شكلي حلو
ام ساره عصبت: ايه بس يله
طبعا ساره دخلت عندهم وكانت تتصنع الحياء
ساره: السلام عليكم
الام والبنت: عليكم السلام
كانت الام مرتبه بس مبين عليها مغروره,, اما البنت فكانت تطالع ساره بتفحص
بعد السلام
الام : تدرسي
ساره في نفسها " يعني تدرين يالكريهه اني ادرس بس شكلها تبي تتاكد من مخارج الحروف عندي"
ساره بدلع متصنع : ايه خالتي انا ادرس بالجامعه
البنت: اي قسم
ساره: رسم
الام: ليش تدخلي رسم ماله مستقبل
سارهفي نفسها" ايش تبي هالعجوز"
ساره تبتسم: خالتي هذي هوايه
تدخلت ام ساره: ايه ساره من يومها صغيره وهي تحب الرسم
الام: ايه بس الرسم ماينفعها كان دخلت شي ينفعها وتقدر تتوظف به
ساره في نفسها" اتوظف ليش وولدك عنده هالملايين"
ساره :خالتي انا مافكرت اتوظف اهم شي عندي اني ادخل القسم الي احبه
الام: لا لازم تظبطي نفسك,, وماتمشي ورى هواها
ساره قفلت اخلاقها من هالعجوز
الام: اقول بنتي انتي لابسه كعب,, ماشوف لان تنورتك طويله
ساره بغت تقوم تصفقها: لابسه كعب مو طويل
البنت: ترى الكعب مو زين للبنت ,, يقوس الضهر
ساره بوقاحه: وانتي جايه تكشفي علي والا تخطبيني
تفاجأو بردها ,, الا ام ساره ,, ماتفاجات لانها تعرف بنتها عصبيه,, وخاصه ان هالام مصختها هي وبنتها
البنت: اقول يمه كننا تاخرنا نمشي
ام ساره: لا والله ماتمشو لسى العصير
وراحت تنادي الخدامه تجيب لهم العصير
ساره في نفسها " جعلكم ماتحدرونه,, استني ااخذ ولدك والله لاوريك"
الام استغلت غياب الام: اقول ساره متى تنامي؟؟؟؟
ساره استغربت: يعني 1
الام: وايش تسوي لحد 1 ,, خاصه ماعندك اخوات تسهري معاهم؟؟؟
ساره : اطالع Tv
الام تطالع بنتها: اقول يانوره تتوقعي من اطول هي والا هشام
البنت : مدري يمه شكلها لابسه كعب
الام: اسمعي يابنتي ولدي مايبي وحده اطول منه,, نبيك توقفي وتشيلي الكعب ,, نبي نشوفك بدون كعب
ساره هنا جتها الجنيه وقالت بلا هشام بال زفت: اقول اذا طفحتوا العصير انتي وبنتك انقلعوا
وطلعت وخلتهم
لما جابت ام ساره العصير مالقت احد
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشعل وزوجته في بيت ام مشعل
ام مشعل: هذي الساعه المباركه الي تسكنوا عندنا الله يحييكم
مشعل: بصراحه نجود ذبحتني تقول مقدر ابعد عن امك دقيقه
ام مشعل: بيض الله وجهها ,, والله انها بنت ناس ومتربيه
نجود انحرجت: تسلمي ياخالتي
وفرحت ام مشعل ومشاعل بوجودهم,, طبعا محد عرف ان مشعل ناوي يبيع بيته ع شان يحاول يغطي جزء من الديون
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل كانت بغرفتها لما دقت ساره عليها
ساره: تخيلي انا تقول لي وقفي
مشاعل: ههههههههههههه,, هذا المليونير الي تبيه
ساره: الله ياخذه هو وفلوسه,,, مين فاكره نفسها هالعجوز الشمطاء
مشاعل: سارونه خلاص وربي بطني راح يتقطع من الضحك
ساره: بطنك يتقطع من الضحك وانا راح تجيني المراره من القهر
مشاعل: ههههههههههههههههه
ساره :المهم ماعلينا , ايش سويتي بالموضوع الي كلمتك فيه
مشاعل: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مدري ايش اقول لك
ساره: قررتي؟؟؟
مشاعل: ايه
ساره : ميشو متاكده من قرارك
مشاعل: استخرت ربي وفكرت كويس ,, وقررت

ساره: ممكن اعرف ايش قررتي؟؟
مشاعل :
الجزء الجاي رااااااااااااااح نعرف







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 5 - 2009, 9:12 PM   #26

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

الجزء التاسع عشر




في بيت مشعل كان مشعل ونجود جالسين
مشعل دق موبايله
مشعل: هلا والله بندر
بندر: هلا بالقاطع
مشعل: اهلين ومرحبتين واحد كاش وواحد دين,, واحد على الراس وواحد على العين
بندر: هههههههههه مشالله صاير شاعر
مشعل: هذا من تاثير الاشرطه الي نسمعها هههههههههههه
بندر: ههههههههههه,, اقول مشعل بغيتك بسالفه اذا فاضي اليوم ودي امرك
مشعل: حياك
بندر: امرك ببيت الوالد الله يرحمه والا ببيتك؟؟؟
مشعل: الي يريحك
بندر: اجل خلني امرك ببيت الوالد لان ودي سعود يكون موجود
مشعل استغرب ايش السالفه : حياك ننتظرك بعد صلاه المغرب
بندر: انشالله على خير
مشعل: فمان الله
بندر: فمان الكريم
مشعل بعد ماقفل:غريبه يانجود هذا بندر ,,, داق يبيني بموضوع الله يستر
نجود:طيب عادي يمكن يبي يسلم
مشعل:ماظن قال ابيك بسالفه وابي سعود يكون موجود
نجود:عادي حبيبي يمكن زياره عاديه
مشعل:لا ماظن يانجود
نجود:انشالله مافيه الا الخير انت لاتفكر بس
مشعل:راح ادق على سعود لايرتبط باحد
مشعل دق على سعود
مشعل: سعود ايش عندك اليوم؟؟
سعود: ولا شي,,, من شوي كلمني بندر يقول بيجي بعد المغرب
مشعل:ايه دق علي انا بعد ,, الله يستر ماقال لك ايش يبي
سعود: ياشيخ الرجال مايجي منه الا كل خير,,,, وعلى قوله المثل ياخبر الضهر بفلوس المغرب يبأأ ببلاش ,,, ويقول المثل الميه تكذب الغطاس ,,, ويقول بعد الي مايشتري يتفرج,,, ويقول المثل بعد خذ حبه واحصل على ثلاث مجانا ويقول بعــ..
قاطعه مشعل: بس بس وقف ازعجتني انت وامثالك المعفنه ,, اقول ماتدري عن ميشو اذا عندها خبر بالموضوع
سعود: ودي اعرف ليش مشغل نفسك؟؟تلقاه جاي يسلم ,, المهم ترى ابو سليمان ازعجني يبي فلوسه
مشعل:تبيني اسرق يعني؟؟؟
سعود:لا ماقلت نسرق بس ع الاقل خلنا نكلم عمي يمكن يسلفنا
مشعل:عمي عارف بوضعنا المادي الحين ,, ولو عنده نيه يساعدنا كان ساعدنا ,,, مانبي ياسعود نذل نفسنا لاحد
سعود: اذا انشالله صارت اخرتي انا وياك بالسجن خل كرامتك تنفعك
مشعل: فالك ماقبلناه,, انشالله ماتوصل لهدرجه ,,, المهم لاتطلع ترى الرجال راح يجي
وقفل مشعل من سعود
نجود: حبيبي ايش صار بموضوع بيتنا؟؟
مشعل: والله مدري ايش اقول لك يانجود
نجود: قول انك موافق نبيعه
مشعل: اذا كان هالشي يسعدك انا موافق
نجود: اوكي اجل بكره راح اجهز اغراضنا علشان نروح بيت خالتي
مشعل: بهالسرعه؟؟؟
نجود: ايه خلنا نطلع بسرعه علشان تلحق تلقى مشتري للبيت
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
ام فهده: هاه صويلح ماتبي تعرس اخطب لك؟؟
صالح: لايمه ,, ايش ابي بالعرس ,, اجيب حرمه تغثني؟؟؟
ام فهده: ياحبيبي هذي سنه الحياه ,, وبعدين منهي هالحرمه الي راح تغثك وانا موجوده والله لعلمها السنع
صالح: ايه يمه اذا انتي راح تربيها ,, انا مستعد اتزوج
ام فهده: ولا يهمك ياوليدي ,,, انت اعرس وانا اربيها لك اخليها تمشي ع العجين ماتلخبطه
صالح: اجل يمه اخطبي لي ذيك المزيونه صديقت فهده
ام فهده: من قصدك مشاعل؟؟؟
صالح: مدري ايش اسمها يمه
ام فهده: لا ايش نبي بها ,, ماتشوف عمياء ياوليدي ,, ابي لك وحدتن تشوف
صالح انصدم: عمياء؟؟؟؟بس انا شايفها تمشي وتشوف طريقها , ,لما رحتي انتي وفهده لبيت صديقتها
ام فهده تتذكر: ايه قصدك ساره
صالح: يمه مدري ايش اسمها
ام فهده : ايه ياوليدي هذي بنيه زوينه,, اجل بدق ع فهده تعطيني رقم امها ,, واخطبها لك
صالح: ايه يمه تكفين ترى البنت حلوه مره,, بس يمه ابيك تربيها زين لان شكلها ماتربت
ام فهده: ايه لسانها طويل يبي له قص,, بس انت اصبر لما توافق ,, واتركها لي
صالح: كفو
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في مجلس بيت ابو مشعل
مشعل: حيا الله بندر
بندر: الله يحييك,,, وانا اعتذر منكم ان كنت عطلتكم عن اشغالكم
مشعل: لا وش دعوى البيت بيتك
بندر: الله يطول بعمرك ,,, بصراحه الموضوع الي جاي اكلمكم فيه يخص مشاعل
سعود مستغرب: مشاعل
بندر: ايه,,, طبعا انا عرفت بالصدفه من اختي ان مشاعل ماتشوف من اثر حادث وان الدكتور قال لكم ان عمليتها نسبه نجاحها جدا ضئيله
مشعل: صح
بندر: وانا بصراحه اعتذر منكم اني تجرات واخذت تقرير الدكتور وعرضته على دكتور خبير بالمانيا ,,, والحمدلله طمني ان العمليه باذن الله سهله ,,, وبصراحه انا عز علي بنت بهالسن لها امل بعمليه وماتسويها وحبيت اساعد اذا هالشي مايضايقكم
سعود ومشعل انصدموا باهتمام بندر بمشاعل
بندر خاف انهم يرفضوا علشان الاوضاع الماليه وحب يفهمهم ان العلاج راح يكون مجانا
بندر: عموما الرجال ينتظر مني اتصال ,,, لان علاج مشاعل راح يكون ع المستشفى ,, وراح يتكفلوا بكل شي من دخولها للمستشفى لما تطلع
مشعل: بصراحه مدري ايش اقول لك انت فاجئتنا
سعود: يابندر والله انك من اصل طيب,,, انت ماتركتنا من وفاه ابوي ,,, والحين جاي تساعد مشاعل,,, بصراحه احترنا كيف نشكرك
بندر: اذا تبو تشكروني ,, وافقوا انتم وبعدين اقنعوا مشاعل تقبل((كان يبي يوهمهم ان مشاعل ماتدري علشان مايشكوا ان بينهم شي))
مشعل: والله احنا منيتنا ان مشاعل ترجع تشوف ,, بس انا خايف اننا اول شي نتعبك ونكلف عليك,,, واخاف مع هذا مشاعل تسوي العمليه وماتنجح وبعدين تتعب نفسيتها
بندر: من ناحيتي انا لاتخافوا علي ,, انا ماراح ادفع شي من جيبي ,, وانتم كمان ماراح تدفعوا شي ,,, يعني ليش مانخاطر,, اما مشاعل انشالله راح تنجح العمليه ,, وحتى لو مانجحت لاسمح الله مع ان هالشي مو وارد,, بس ع الاقل نكون حاولنا ,, والا انتم يرضيكم حالها ووضعها كذا؟؟
مشعل: لا اكيد مايرضينا,, بس انت فاجئتنا يابندر
بندر: ادري والله بس انا ماقدرت انتظر خاصه ان الفرصه جتني ,, قلت اقول لكم,,وعموما انتم فكروا وبلغوني اذا مشاعل وافقت من بعد اذنك طبعا
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
مشاعل كانت في غرفتها ميته خوف ,, خافت اخوانها يشكوا فيها
دق موبايلها وكانت نغمه بندر
مشاعل: الو
بندر: هلا ميشو
مشاعل: طلعت؟؟؟
بندر: ايه الحين طلعت ,, بس اسمعي مثل ماوصيتك ,, كانك ماتعرفي شي اوكي
مشاعل: اوكي بس بندر انا مره خايفه ,, اخاف يشكوا فيني واخاف مايوافقوا
بندر: مستحيل مايوافقوا لاني حسيت انهم فرحوا بهالخبر
مشاعل : انشالله
سكتت لما سمعت صوت ع الباب
مشاعل بهمس: بندر بعدين اكلمك اخواني عندي
وقفلت
مشاعل: ادخل
مشعل وسعود: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام
سعود: ممكن ياقمر ننشب لك شوي؟؟
مشاعل: ههههههه تنشبوا لي
سعود: ايه نبي نسولف معاك شوي
مشاعل: اكيد بدون ماتستاذنوا
مشعل: ميشو ايش رايك بسفره حلوه لالمانيا؟؟؟
مشاعل كانت ودها تنفجر من الضحك ع اخوانها الي يحسبوها ماتدري عن شي
مشاعل: لا مابي
وطبعا كان سعود ومشعل يحاولوا يقنعوها تسافر ,, وبعد ساعه من الاقناع اقتنعت مشاعل,,, وقرروا انهم يبلغوا بندر عن رايهم,,, وقرروا بعد ان سعود هو الي راح يروح مع مشاعل,, لان مشعل اول شي صعبه يروح ويترك زوجته ,, وثانيا الشركه ومشاكلها سعود مايقدر يتحملها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
فهده تكلم امها: هلا ماما كيفك وكيف صالح؟؟؟
ام فهده: بخير جعلتس بخير,,, وصالح يسلم عليتس سلام كثير
فهده استغربت حنيه صالح : الله يسلمه
ام فهده: ماتقولين اجي ازور امي ,, ولا اسير عليها
فهده: لا يمه انا كنت راح اجيكم انشالله اليوم ,, خاصه وان عندي خبر حلو
ام فهده: وش هالخبر الزين رجلتس شرى لتس بيت,, والى كتب لتس شين باسمتس؟؟؟
فهده: لا يمه شي احلى واكبر
ام فهده شهقت: شرى لتس قصر؟؟؟؟؟
فهده: يمه اكبر معنويا مو ماديا
ام فهده: وش تقولين انتي ,,, انتي من يوم خذتي هالرجل وانا ماعرف حتسيتس
فهده: يمه خليها مفاجاءه لما اجيكم اليوم انشالله
ام فهده بطفش: ايه طيب بس لاتبطين ,, تراني ابيتس بموضوع
فهده خافت: يمه ايش فيه؟؟؟
ام فهده: ابد يابنيتي ,,, اخوتس يبي يخطب
فهده فرحت: من جد ماما الف مبروك
ام فهده: انا قلت بيخطب ماقلت تزوج
فهده بنفسها الله يعين الي بتاخذه: طيب ماما انشالله ماراح اطول
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ام مشعل : انشالله ترجعي من السفر بالسلامه , وانشالله ترجعي تشوفي احسن من اول
مشاعل فرحانه: انشالله ماما
الكل انصدم مشعل وسعود وام مشعل حتى مشاعل نفسها انصدمت ,,اول مره تتجرء وتقول لاحد ماما بعد ما امها ماتت
يمكن الفرحه لخبطتها,, انحرجت وطلعت غرفتها,, وهي بنص الدرج سمعت ام مشعل تبكي,, ونزلت لها مره ثانيه
مشاعل: خالتي ايش فيك تبكي؟؟
ام مشعل تبكي: اول مره اسمع منك هالكلمه ,,, جعلك سعيده بالدنيا والاخره يابنيتي,, كنت اتمنى هالكلمه من زمان تطلع منك,, وانا استحيت اطلبك تقوليها ,,, لاني حسيت ان مافيه احد يحل مكان امك,, مع اني والله احبك ,, ولو عندي بنت ماحبيتها كثر ماحبك
مشاعل بكت من كلام ام مشعل: يشرفني ياخالتي انك تكوني ماما
سعود كان فرحان بتطور الامور ,, حس ع الاقل ان الامور بدت تتحسن
اما مشعل كانت دمعه من عينه تاخذ طريقها لخده ,, تاثر بالموقف ,,, وتاثر بالحب الي بين امه ومشاعل,, اول مره يشوفهم متاثرين لهدرجه
ام مشعل: الله عوضني بفقده ابو مشعل ,, بهالكلمه يامشاعل, لاتحرميني منها الله لايحرمك الجنه
مشاعل بكت من قلبها,, ماكانت تتوقع اثر هالكلمه كبير لهدرجه
مشاعل: صدقيني محد يهون علي موت بابا ويخفف علي احزاني الى انتي يا .. ماما
ام مشعل ضمت مشاعل بقوه وبكو الثنتين
هنا دخلت ام سلطان
ام سلطان: ياحرميه ,,, رجعوا لي فلوس عيالي
مشعل: اي فلوس ؟؟؟ايش تتكلمي عنه
مشاعل: مشعل لا تكلم هالاشكال,, وبعدين انا قلت لك روحي للمحاكم لان مالك شي عندنا
سعود: اي محاكم واي فلوس ايش القصه
ام سلطان: ماتدري ايش فيه ,,, سارقين فلوسي وتقولوا ايش صاير,,, ابي ورثي وورث عيالي الحين
مشعل عصب منها: ام سلطان تدلي الباب والى ادلعك,, وياليت اخواني يجوا عندنا لاننا راح نقدر ناكلهم ونشربهم,, اما انتي اطلعي برا وتدبري شؤنك برا بيتنا
ام مشعل: مشعل عيب عليك
مشعل: ماتسمعي ايش تقول؟؟؟؟
ام مشعل: عيب عليك ياام سلطان انتي حرمه كبيره والمفروض تكبري عقلك ,,, انتي عارفه ان ابو مشعل خسر كل فلوسه من وين نجيب لك الورث,, وبعدين المحامي راح يبين لكل واحد الي له والي عليه,, ومو معقوله احنا بس المسؤلين عن دفع ديون الشركه ,,, المفروض انتي بعد تدفعي معانا
ام سلطان : طيب انا اوريكم
وطلعت معصبه ودخلت بيتها وسكرت الباب
سلطان: ماما ايش فيك معصبه؟؟؟؟
ام سلطان: انقلع عن وجهي
فهد: ماما ابي اروح صاله التزلج مع اصحابي
ام سلطان: روح وانا ايش دخلني
فهد: ماما ابي فلوس ما معاي
ام سلطان: روح قول لاخوانك يعطوك انا ماعندي شي
قفلت ع نفسها غرفتها وطالعت نفسها بالمرايه
ام سلطان: ااااااااه يالقهر ,,, هالشايب مالقى يموت الا الحين,, كنت ناويه اسافر اسوي لي كم عمليه تجميل,, لازم اسوي شد لوجهي احسه بدا يترهل,, ولازم اسوي شفط دهون لبطني ,, من بعد ماجبت هالفيصلوه كبر بطني
يا الله قهر ,, ليته صبر شهر,, انا لازم ارفع عليهم قضيه,, بس من وين اجيب حق المحامي,, واهلي مافيه امل يعطوني ولا ريال حتى
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ام ساره : حبيبتي ساره
ساره: هلا ماما
ام ساره: اتصلت علي ام مازن تعرفيها ؟؟؟ جارت خالتك هيا
ساره: ايه ماما اتذكر شفتها ببيت خالتي
ام ساره: ايه حبيبتي متصله تخطبك لولد اختها
ساره: الله يمه,,, ولد اختها يابوي حك ظهري
ام ساره: ههههههههههههه ,,, ولد اختها ايش الي يابوي حك ضهري
ساره: طيب ماما ايش قلتي لهم
ام ساره: قلت لهم بسال البنت وبسال ابوها وارد لكم
ساره: ايه ماما خلي بابا وبندر يسالوا عنه ترى انا مابي لحط
ام ساره: وايش لحط هذي؟؟؟
ساره: يعني قراوى ,,, انا ابي ناس اول شي كاش واهلهم لبيسين ,, مابيهم يفشلوني عند الي اعرفهم اذا قالوا هذولا اهل زوجك
ام ساره: اما انك غريبه ايش دخلك باهله ,, اهم شي الولد
ساره: اووووووه يمه ,, انا ماراح تزوج ع كيفكم انا راح اتزوج الي انا ابيه
ام ساره: يعني ايش اقول لهم يجوا او لا
ساره: يجوا وين
ام ساره: امه واخته يبوا يجوا يشوفوك ,, تدرين ماعمرهم شافوك ,, يسمعون بك من خالتهم ,, وودهم يجوا يشوفوك
ساره تفكر: تدرين ماما خليهم يجوا ,, خليني اشوفهم بعيني واذا اهله قراوى ومايعرفو يلبسوا وحسيت ان حالتهم الماديه مو ذاك الزود ,,, اطردهم قبل لايخطبني
ام ساره: ايش هالثقه ,, يمكن هم الي مايبوك
ساره: بدري عليهم,, المهم ماما اتصلي عليهم وقولي لهم
ام ساره: مو قبل مانسال ابوك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بندر: هاه ميشو كيف الاوضاع ببيتكم ,,, كل شي تمام ,, اخوانك وافقوا
مشاعل : الحين اي سؤال تبيني اجاوب عليه؟؟؟
بندر: كلهم ههههههههههههههههههههه
مشاعل وهي تضحك : انشالله السؤال الاول الاوضاع ببيتنا تمام ,,, واذا على اخواني تخيل جلسوا ساعه يترجوا فيني اوافق اسافر
بندر وكانه يترجاها : ههههههههههههههههه,, بليز وافقي ميشو
مشاعل تسوي نفسها تتغلي : اممممم لا ههههههههههههههههه
بندر : ميشو ترى خلاص موعد سفرتك انشالله بعد اسبوعين ,,, اتفقنا حبيبتي
حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفاجات مشاعل من هالكلمه الي قالها بندر ,, صح انها هالايام تكلمه بشكل يومي ,, وصح اهتمامه فيها باين ,, بس اول مره تسمعه يقول حبيبتي
وفي الطرف الثاني بندر ماكان اقل صدمه من مشاعل ,, والي حاول يمسك هالكلمه اكثر من مره ,, بس اظن شفايفه خانته وماقدر يكتم مشاعره,, حبه لمشاعل كل يوم يكبر ,, وكان حريص مايبين لها كبر حبها بقلبه ,, خاف ترفضه وهو مايقدر يستحمل فراقها او زعلها عليه,,, بس اظاهر مشاعره اكبر من انه يكتمها بقلبه الي صار هاجس مشاعل مايفارقه ,,,كان يحلم فيها ,,, واحلامه ماكانت بالنوم بس,, بندر صار مهووس بمشاعل,, حتى وهو صاحي يحلم فيها
بندر انحرج: مشاعل اكلمك بعدين
مشاعل: اوكي باي
بندر: باي
مشاعل حست بالاحراج الي حس فيه بندر,,, كانت تخاف من هالكلمه من بعد طلال,, لكن مع بندر ع الاقل تحس بامان ,, كان صادق معاها وكان حبه واضح حتى وهو يخفيه,, معاه ماتخاف لامن مشاعرها ولا من المستقبل,,, استسلمت لمشاعرها ,,, وقررت انها تعطي نفسها فرصه تفرح,, تعيش تجربه ثانيه مع بندر,, الي انشالله تكون افضل من تجربتها مع طلال


اعجبت بقدره بندر الكبيره على سيطرته على افكارها ,, حتى ان طلال نست موضوعه ,, ونست ان مر عليها واحد اسمه طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
بندر من بعد ماقفل من مشاعل راح ع طول لغرفه ساره
بندر: سارونه نايمه؟؟؟
ساره:لا تعال جالسه اقراء
بندر: حركات يالمثقفه ايش تقرين؟؟؟
ساره: اقرا كتاب كيف تقول لا
بندر: لا الله يخليك الا هالكتاب
ساره: ليش؟؟
بندر: لاني ودي اقول لك شي واخاف تكونين استفدتي من هالكتاب وتقولي لي لا
ساره:هههههههههههه,, لا مكتوب بالكتاب اني اطبق كل شي اقراه الا على بندر
بندر: هههههههههههههههه,, طيب يادبا ابيك بكلمه راس
ساره تلتفت تدور احد
ساره: من متى انت تحظر جن؟؟؟؟
بندر: جن؟؟؟
ساره: ايه لاني ماشوف الا انا وانت كيف تقول كلمه راس,, الا كانك تشوف ناس انا ماشوفهم
بندر: هههههههههه ,, ايه الحين قدامي شايب منجن عليك
ساره خافت: لاااااا بندر ترى ماحب هالكلام لاتخوفني
بندر: طيب المهم ابيك بوضوع جدي
ساره: امر
بندر: شرايك فيني؟؟؟
ساره تضحك: بسم الله عليك انت ابد مو طبيعي اليوم
بندر: اسمعي انا عارف انك تحبي مشاعل مره وادري انها اغلى صاحبه عندك,,, وانا ياسارونه ودي .....
ساره تضحك: ودي بايش؟؟؟ تخطبها مثلا
بندر يبتسم: ايه اذا هالشي مايضايقك طال عمرك
ساره : والله احلى يوم بحياتي الي اشوفك مع ميشو ,, والله انكم لايقين ع بعض,, الا تعال ماقلت لها؟؟؟
بندر ارتبك: وانا متى كلمتها علشان اقول لها
ساره تغمز له: علينا ,, المهم ماعليك انا بكره اكلمها
بندر: بس سارونه ابيك ماتضغطي عليها,, ابيها تاخذ راحتها بالتفكير ,, وحتى لو كان جوابها الرفض ابيها تتاكد ان مافيه شي راح يتغير لا بينكم ,, ولا بيني وبين اخوانها ,, وموضوع العمليه منفصل تماما عن موضوع الخطبه
ساره: طيب ياتماما انت,,,طيب ليش ماتاجل الموضوع لحد ماترجع انشالله من العمليه
بندر: مااقدر لسببين
ساره: ايش هم؟؟؟
بندر: ماودي تظن اني مافكرت اخطبها الا بعد ما يرجع نظرها انا ياسارونه ابيها بكل عيوبها وحسناتها,,, والسبب الثاني مابي اتركها لوحدها هناك ولاابي اكون معاها بصفتي اخو صاحبتها , ابي اكون خطيبها
ساره : ااااااااااااه يابندر
بندر: ايش فيك؟؟؟؟
ساره حطت يدها ع خدها وطالعت بندر وابتسمت: ياحلو الحب
بندر ظربها بالمخده وطلع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل كانت تنتظر بندر يدق ,, ,استغربت انه اول مره من بعد ماتوفى ابوها يخليها يوم بدون ماتسمع صوته,,, حست بشوق له ,,, كانت ترتاح معاه,, وترتاح لصوته وكلامه الحنون,, وخوفه عليها ,,, في بعض الاوقات كان يذكرها بطلال وبحنيه طلال المزيفه لها ,,, كان طلال طول الوقت يخدعها , اما بندر كان صادق
حاولت تستجمع كل ذكرياتها وكل حاظرها وترتب حياتها لمستقبل جديد غامض
فكرت بعرض بندر الزواج منها ,, بدايه خافت من الفكره وحست انه شعور طبيعي لكل بنت قبل الزواج
سالت نفسها سؤال ايش معنى انها تكون خطيبه بندر, معنى هذا انها في المستقبل راح يكون زوجها وهذا معناه انها راح تشاركه حياتها بكل تفاصيلها ,, حست برعب يقتلها,, اكيد هي ترتاح لبندر وتحس بصدقه وحبه لها ,, لكن مستحيل تقدر تشاركه حياتها ,,, حست بحنين يقتلها وحست بالم في قلبها لما تذكرت طلال ,, كانت دايما تحلم انه يكون زوجها ,, ماتخيلت نفسها تكون لواحد غيره ,,, مستحيل تشارك حياتها مع غير طلال
حست انها انخلقت له وهو انخلق لها ,,, بس بالمقابل ايش قدم لها طلال ,,, ماقدم لها الا ذكريات او ان جاز التعبير ذكريات مؤلمه,, كل ماتملك يذكرها بطلال هو عماها ,, وقلبها المجروح,, وخوفها من المستقبل,,
خافت ماتقدر تستمر مع بندر لان هاجس طلال يقتلها ,, وخافت يضيع منها بندر وتكتشف بعدين انه هو الشخص المناسب لها
ايش تنتظر من طلال ,, يقتلها علشان ترتاح ,,, طلال تركها ولافكر يسال عنها,,وهو كان عارف الحب الي تحمله بقلبها له ,, مع كذا تركها بدون مايودعها,,, لكن بندر طول الوقت كان معاها ,, ويقدم لها دعمه باي وقت,,, يسمع هموما وشكواها ,, قريب منها ,,, يخاف عليها
تذكرت خوف طلال المزيف لها ,, الفرق كبير وواضح بين صدق بندر وكذب طلال ,,, كل شي واضح قدامها ومايبي له خبير ,, اما انها تعيش ع ذكرى طلال والا تعيش مع بندر الي متاكده انها يحبها
حست بقهر لانها للحين مانست طلال ,, والي من فتره قريبه كانت متاكده انه صار هامش بحياتها ,, بس بمجرد ماانفتح معاها موضوع الزواج ,, رجعت تحن له
تعبت من التفكير وقررت انها تستخير الله ,, والي الله كاتبه لها راح يصير
00000000000000000000000000000000000000000000000000
في اليوم الثاني,,, فهده كانت عند امها
ام فهده : وع مالت عليك حامل ,, كان يالخبله صبرتي ,, يمكن يطلقتس وتجرجرين وراتس هالعيال
فهده: يمه ايش هذا فال الله ولافالك,, حرام عليك المفروض تفرحين لي
ام فهده : ايه بس المهم ابي رقم ام ساره صديقتس
فهده مستغربه: ليش ياماما
ام فهده: ودي اخطبها لصالح
فهده انصعقت: يمه صاير لعقولكم شي,, ايش جاب ساره لولدك
ام فهده :تف عليها حامضه وهي تطول ولدي
فهده: لا ماتطوله, ترى يمه ساره مخطوبه
ام فهده: هوو,, ومتى انخطبت
فهده تكذب ع امها ع شان تصرف نظر عن هالموضوع: من شهر
ام فهده: مالت عليها, هي الخسرانه
فهده تجاري امها: صادقه هي الخسرانه
ام فهده: اجل نبيك تدوري لنا بنت زوينه نخطبها لاخوتس
فهده: انا مالي شغل فيكم ,, اخطبي له انتي
ام فهده: وهو مو اخوتس ياوسيعه الوجه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
ساره كانت عند مشاعل
مشاعل: اخلصي قولي ايش عندك جيتك وراها شي
ساره: امممممممم,, ميشو اوكي بتكلم,, بس شوفي الموضوع الي راح اقول لك عنه ,, ماله شغل بعلاقتنا انا وانتي,, يعني سواء رفضتي او وافقتي صداقتنا برا الموضوع
مشاعل: سويره تكلمي طيحتي قلبي
ساره: الا قلبك ترى يزعل علي بندر
مشاعل صار وجهها احمر : اقول بلا بياخه تكلمي
ساره: اوكي باختصار وبدون لف ودوران ,, اخوي بندر يبي يخطبك
مشاعل استحت مره ,, مع انها تمون ع ساره مره ,, وبس اول مره تحسها غريبه عنها ,, وتستحي منها ,, يمكن ع شان الموضوع يتعلق باخوها
مشاعل: ساره انتي عارفه وضعي الحين وبعديـــ..
قاطعتها ساره: ميشو لاتصيري مريضه ,, ايش فيه وضعك ,, قصدك انك ماتشوفي هذا مو عيب ولا حرام ,, يعني الي ماتشوف ماتحس وماعندها قلب؟؟؟
مشاعل: لا سارونه مو قصدي بس انا مقدر اقدم لاخوك اي شي ,,,, بعدين ايش الي جذبه فيني وانا بوضعي هذا
ساره: ميشو الحب مايعرف شكل ولا لون او حتى مرض,, بندر يحبك وانا متاكده من هالشي
مشاعل: بصراحه مدري ايش اقول لك ياساره بصراحه فاجئتيني
ساره: المهم لك مهله تفكري ,,, بس اسبوع قبل تسافروا وصدقيني اي قرار راح تاخذيه ماراح ياثر ع علاقتنا انا وياك او علاقه بندر باخوانك ,,, احنا اكثر من عائله ومافيه شي راح ياثر علينا,, ميشو خذي قرارك بدون خوف من الي راح يصير ,,, وفكري كويس هذا زواج,, وفكري ببندر كزوج مو كاخو صديقتك وانك تستحي ترفضيه علشاني او علشان بندر والي سواه معاك ,, تدري ميشو ان بندر لما قال لي كلميها تردد مليون مره
مشاعل: تردد؟؟؟
ساره: ايه يقول اخاف تقبل تتزوجني علشان ترد لي الجميل,, وهذا اكثر شي راح ياذي بندر,,, بندر يبيك ,, واذا ماحصل نصيب صدقيني قرارك بندر راح يحترمه
مشاعل : بس الموضوع هذا يبي له تفكير
ساره: خذي وقتك ,,, بس بندر وده تردي له قبل تسافروا
مشاعل: ليش؟؟؟
ساره: لانه يبي يسافر معك بصفه رسميه عند اخوانك ع الاقل يكون خطيبك رسميا
مشاعل ابتسمت : يعني هو مصمم انه يروح معانا
ساره انصدمت: مجنونه يخليك تروحي لوحدك كان ينجن علينا
مشاعل استحت: سويره بلا سخافه
ساره: تلاحظي انك اخذتي وجه ترى مو اسمي سويره
مشاعل: طيب يا مدام ساره
ساره: لا انا انسه
مشاعل :هههههههه طيب ياانسه
ساره: بس شكلي قريب بصير مدام
مشاعل: يا****ه انخطبتي وماقلتي لي
ساره: اعصابك تو الناس داقين ع امي امس,, بس شكلي راح ارفضهم
مشاعل: ليش؟؟؟
ساره: مدري احسهم فقراء وقراوى
مشاعل: وشلون حسيتي
ساره : لان خالتهم فقيره, وهي الي خاطبتني
مشاعل: هههههههههههه,, طيب يمكن اختها متزوجه تاجر
ساره: ماتوقع عموما انا قلت لامي خلهم يجون نضحك عليهم شوي
مشاعل: هههههههههههههههههه,, اقول ايش اسم الولد
ساره : مدري
مشاعل انصدمت : ماتعرفي اسم الولد؟؟؟؟
ساره: لا ايش عرفني اعرف عايلته
مشاعل: تدرين جيبي لي اسمه واسم ابوه واجيب لك تاريخ اجداده ههههههه
ساره تحمست: جد ميشو كيف؟؟؟
مشاعل: نسيتي خالتي ام مشعل ,, مشالله عليها ماخلت احد الا تعرفت عليه
ساره: والله اجل تعالي نسالها
مشاعل: وكيف نسالها وانتي ماتعرفي الولد؟؟؟
ساره: تدري راح ادق ع ماما واسالها
ساره من الحماس ماقدرت تستحمل ودقت ع امها
ساره: هاي ماما
ام ساهر: هلا حبيبتي
ساره: ماما ايش اسم الولد الي امس خطبني؟؟؟
ام ساره: هشام
ساره: ماما ابي اسمه كامل وابوه وين يشتغل وكل شي؟؟؟
ام ساره: ليش ايش تبي فيه؟؟؟
ساره: يوه ماما بعدين اقول لك
ام ساره: طيب طيب,, اسمه هشام عبدالعزيز عبدالله الــ.. وهو يشتغل في مكاتب ابوه
ساره: وابوه
ام ساره: ابوه لواء
ساره: طيب ماما باي
نزلت مشاعل وساره عند ام مشعل
مشاعل: اقول ماما
ساره انصدمت من مشاعل اول مره تسمعها تنادي ام مشعل ماما,, بس كانت مو رايقه تحقق تبي الحين تعرف معلومات عن زوج المستقبل
ام مشعل: سمي ياحبيبتي
مشاعل: ماما تعرفي عايله الـــ
ام مشعل: ايه اعرف اخت مره اخوي ماخذه منهم
مشاعل: اها يعني ماتعرفيهم كويس
ام مشعل: لا ,, بس ايش تبو منهم
مشعل: خاطبين سارونه ودنا نسال عنهم
ام مشعل: ولا يهمك سارونه تستاهل الحين ادق ع اخت مره اخوي واسالها ,, هم اهل رجلها اكيد تعرفهم
ساره: شكرا ياخالتي
ام مشعل دقت على اخت مره اخوه
ام مشعل: هلا والله بام محمد
ام محمد :هو,,, ام مشعل هلا والله وغلا ايش اخبارك
ام مشعل: تمام الحمدلله,, انتي شلونك وشلون العيال
ام محمد: والله الحمدلله
ام مشعل: اقول ام محمد,, ودي اسالك
ام محمد: سمي
ام مشعل: ماتعرفين احد من اهل رجلك ابوهم لواء
ام محمد تتذكر: والله ماعرف ايش شغلت الرجال ,, بس قولي لي ,, ايش اسم الابو يمكن اعرفه
ام مشعل: اسمه عبدالعزيز عبدالله
ام محمد: هو ,, ايه ذكرت الي ابوهم ضابط كبير
ام مشعل: ايه ,, هم عندهم ولد توه ماتزوج؟؟؟؟
ام محمد: ايه عندها هشام ولدها الوحيد
هنا تاكدت ام مشعل انها عرفتهم
ام مشعل: ايه هذا هو,, الا عساهم طيبين,, ,وكيف ولدهم رجال؟؟؟؟
ام محمد: خاطبين مشاعل؟؟
ام مشعل: لا والله خاطبين صديقتها ,, وقلت بسالك اكيد انك تعرفينهم
ام محمد: والله ياام مشعل انهم حقن وماعليهم انسه,,, وماينبغون
ام مشعل: هو ياكافي وراه
ام محمد: فيهم غرور ,,, وكبر ,, وامه كريهه ومغروره
طبعا ام مشعل كانت حاطه التلفون ع السبيكر,, وساره تسمع كل شي
وبعد ماسمعت هالكلام ,,صارت تاشر لام مشعل بيدها وكانت تحك اصبعها الابهام بالسبابه <- قصدها الفلوس
ام مشعل استغربت من ساره الي بعد هالكلام تبيها تسالها هم اغنياء او لا
ام مشعل: طيب يام محمد كنت بسالك كيف حالتهم الماديه
لولوه : عندهم فلوس لو يصرفوها من اليوم لمليون سنه ماخلصت,,, ابوه اشهر واحد بعايله زوجي,, مليونير
ساره انجنت من الفرحه ,, مليونير ,, هذا امنيتها
قفلت ام مشعل ,, وحاولت ساره تبين عند ام مشعل انها مو مهتمه ,,, بس مشاعل كانت حاسه فيها انها فرحانه لانها عارفه صاحبتها تموت بالفلوس
تعشت ساره عن مشاعل وهي طالعه
ساره: اقول ميشو ترى بكره راح اتصل عليك ولازم تقولي لي ع ردك
مشاعل :انشالله بفكر اليوم وراح استخير ,, وارد لك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ساره وصلت للبيت وراحت ركض لامها
ساره: اقول ماما ايش قلتي للي خطبوني
ام ساره: قلت لهم راح اسال البنت وابوها
ساره: طيب ماما دقي عليهم خليهم يجوا بكره
ام ساره: ايش غير رايك؟؟؟
ساره: ماما ام مشعل سالت عنهم طلع ابوهم مليونير
ام ساره: ياحبيبتي لاتهمك الفلوس اهم شي اخلاق الولد
ساره: اووووه ماما راح تدقي والا لا؟؟؟؟
ام ساره راحت تدق وحددت معاهم موعد بكره بعد المغرب
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل استغربت ان بندر مادق عليها اليوم ,,, اكيد يبي يعطيها فرصه تفكر ,,, احترمت تفكيره,,, فكرت ببندر كرجل,, محترم وذوق وطيب ويكفي انه يحبها,, اعجبها منطقه واسلوبه واعجبها اكثر رجولته ووقفته دايما معاهم ,, كل شي فيه حلو ,,, رجل تتمناه اي بنت
مشاعل اكيد لو كانت الظروف غير ,, كان راح تحبه ,,, كانت متاكد من ان طلال صار هامش بحياتها ,, لكن ليش لما جاء موضوع الزواج بدت تحن لطلال, ايش تبي منه اكثر من الي سواه فيها,, بسببه هي عمياء,,وبسببه قلبها مجروح,, وبسببه ماتقدر تقرر في موضوع مصيري بالنسبه لها
كان مثل السم الي يمشي بدمها ويقتلها ,,, فكرت مليون مره ,,, لو وافقت ع بندر,, معنىهذا انه راح يكون زوجها,, وشريك حياتها,, هالكلام معناه انه راح يشاركه بحياتها ,, حنت اكثر لطلال الي ماقدرت تتخيل نفسها مع واحد غيره,, بس ايش تنتظر من طلال اكثر,, يقتلها وترتاح,,,, الى متى راح تقتل نفسها ع شان واحد مايستاهلها

لازم تفكر بمستقبلها,, المستقبل الغامض ,,, الي ماتدري هل باختيارها لبند رزوج لها راح تكون سعيده وراح يقدر بندر يسكن قلبها,, والا راح تكون اسيره العذاب والذكريات المحزنه,,, او ان جاز التعبير بقايا الذكريات
تعبت من التفكير واستخارت ربها ,,, وكانت واثقه بالي راح يختاره لها ربها
ان كان زواجها من بندر مكتوب ,, اكيد راح تتزوجه
وان كان الله كاتب لها العذاب طول عمرها مع ذكرى شخص انتهى منحياتها فهذى قدرها ونصيبها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في اليوم الثاني الصباح
نجود: مشعل قوم حبيبي الساعه 10
مشعل فز:10 من جدك ,, ليش ماصحيتيني قبل
نجود: تعبت معاك وانا اصحيك,, يله قوم تاخرت ع الشركه
مشعل: انشالله الله يعين ع ابو سليمان غريبه مادق علي اليوم بالعاده اذا تاخرت القى 50 مسد كول منه
نحود: يمكن الله هداه ونوى يعطيكم فرصه اطول ع التسديد
مشعل: ماظن ابو سليمان يسويها انا مدري ليش ابوي الله يرحمه شاركه,, طماع وجشع
نجود: حبيبي انشالله كل شي بيتحسن,, لاتضيق صدرك انت
مشعل: الله يسمع منك
نجود: حبيبي جهزت لك الفطور ,, افطر قبل تروح
مشعل: لا حبيبتي تاخرت مره
بعد مالبس مشعل وطلع
نجود: يالله من وين ابدا ,,, لازم اليوم اشيل كل اغراضنا علشان نروح بيت خالتي ,, بس جد محتاره من وين ابدا,, خليني ابدا بالملابس
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
سعود : يالله هالمشيعل مدري وينه ,,, ليش تاخر,, الحمدلله ان ابو سليمان ماجاء كان ازعجني
دق موبايله
سعود: بسم الله ايش صحاك يالجنيه
الهنوف وكلها نوم: هلا سعود
سعود يقلد صوتها: هلا سعود,, ايش صحاك يالخبله
الهنوف: حلمت حلم مو كويس
سعود:خير انشالله ايش حلمتي؟؟؟
الهنوف: حلمت انك سافرت لالمانيا علشان ميشو ,,, وحبيت وحده المانيه وتزوجتها وتركتني
سعود: ههههههههه مقدر ع الرمنسيه,, لو ادري ان سفرتي لالمانيا راح تخليك رومانسيه كان سافرت من زمان
الهنوف: سعود انا خايفه
سعود: تخافي من ايش يالخبله ,, اصلا الالمانيات شينات ,, مسترجلات , يعني تطمني
الهنوف عصبت : يعني لو كانوا حلوات كان تزوجت وحده هناك؟؟
سعود: هههههههههه مو شينه تصير عندي حرمتين وحده هنا وحده هناك ههههههههه
الهنوف: يا****
وسكرت السماعه
سعود مات ضحك متعود ع عصبيه الهنوف
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
وبعد المغرب
ساره كانت منجنه ومتحمسه لان اهل المليونير هشام راح يجوا
ام ساره : هاه حبيبتي جهزتي ترى كل شوي يسالوا عنك
ساره : يله ماما خلصت ,, بس بلبس الحلق وازل
ام ساره: يله لاتطولي
نزلت ساره وكانت راح تدخل بس طرى في بالها شي نسته ومهم بالنسبه لها ,, نادت الخدامه
الخدامه: ايوه مدام
ساره: اطلعي برا بسرعه
الخدامه : ليش ايش فيه سوي انا
ساره : يالخبله استني ,, انا اقول اطلعي برا وشوفي السياره الي موقفه برا ايش هي
الخدامه: مدام انا مايعرف سياره
ساره: انا الغبيه الي اعتمد عليها
دقت ع السواق
السواق: ايوه مدام
ساره: روح بسرعه شوف سياره برا بيت انا ,, ايش نوع, وموديل ,, ولوحه
السواق المسكين راح يشوف وجاء
السواق: هدا سياره جاكوار ,, لون ازرق,, لوحه +++ +++
ساره: طيب وموديل قديم والا جديد
السواق : مدام انا مايعرف موديل مافيه مكتوب
قفلت بوجهه
ساره في نفسها" حلو سيارتهم جاكوار اجل شكلهم مو بخلاء,, والله وراح تتزوجي المليونير ياسويره "
دخلت امها: مجنونه انتي كل هذا تلبسي حلق,, يله الناس راح يمشوا واني جالسه
ساره : يله ماما,, طيب ماما شكلي حلو
ام ساره عصبت: ايه بس يله
طبعا ساره دخلت عندهم وكانت تتصنع الحياء
ساره: السلام عليكم
الام والبنت: عليكم السلام
كانت الام مرتبه بس مبين عليها مغروره,, اما البنت فكانت تطالع ساره بتفحص
بعد السلام
الام : تدرسي
ساره في نفسها " يعني تدرين يالكريهه اني ادرس بس شكلها تبي تتاكد من مخارج الحروف عندي"
ساره بدلع متصنع : ايه خالتي انا ادرس بالجامعه
البنت: اي قسم
ساره: رسم
الام: ليش تدخلي رسم ماله مستقبل
سارهفي نفسها" ايش تبي هالعجوز"
ساره تبتسم: خالتي هذي هوايه
تدخلت ام ساره: ايه ساره من يومها صغيره وهي تحب الرسم
الام: ايه بس الرسم ماينفعها كان دخلت شي ينفعها وتقدر تتوظف به
ساره في نفسها" اتوظف ليش وولدك عنده هالملايين"
ساره :خالتي انا مافكرت اتوظف اهم شي عندي اني ادخل القسم الي احبه
الام: لا لازم تظبطي نفسك,, وماتمشي ورى هواها
ساره قفلت اخلاقها من هالعجوز
الام: اقول بنتي انتي لابسه كعب,, ماشوف لان تنورتك طويله
ساره بغت تقوم تصفقها: لابسه كعب مو طويل
البنت: ترى الكعب مو زين للبنت ,, يقوس الضهر
ساره بوقاحه: وانتي جايه تكشفي علي والا تخطبيني
تفاجأو بردها ,, الا ام ساره ,, ماتفاجات لانها تعرف بنتها عصبيه,, وخاصه ان هالام مصختها هي وبنتها
البنت: اقول يمه كننا تاخرنا نمشي
ام ساره: لا والله ماتمشو لسى العصير
وراحت تنادي الخدامه تجيب لهم العصير
ساره في نفسها " جعلكم ماتحدرونه,, استني ااخذ ولدك والله لاوريك"
الام استغلت غياب الام: اقول ساره متى تنامي؟؟؟؟
ساره استغربت: يعني 1
الام: وايش تسوي لحد 1 ,, خاصه ماعندك اخوات تسهري معاهم؟؟؟
ساره : اطالع Tv
الام تطالع بنتها: اقول يانوره تتوقعي من اطول هي والا هشام
البنت : مدري يمه شكلها لابسه كعب
الام: اسمعي يابنتي ولدي مايبي وحده اطول منه,, نبيك توقفي وتشيلي الكعب ,, نبي نشوفك بدون كعب
ساره هنا جتها الجنيه وقالت بلا هشام بال زفت: اقول اذا طفحتوا العصير انتي وبنتك انقلعوا
وطلعت وخلتهم
لما جابت ام ساره العصير مالقت احد
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشعل وزوجته في بيت ام مشعل
ام مشعل: هذي الساعه المباركه الي تسكنوا عندنا الله يحييكم
مشعل: بصراحه نجود ذبحتني تقول مقدر ابعد عن امك دقيقه
ام مشعل: بيض الله وجهها ,, والله انها بنت ناس ومتربيه
نجود انحرجت: تسلمي ياخالتي
وفرحت ام مشعل ومشاعل بوجودهم,, طبعا محد عرف ان مشعل ناوي يبيع بيته ع شان يحاول يغطي جزء من الديون
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل كانت بغرفتها لما دقت ساره عليها
ساره: تخيلي انا تقول لي وقفي
مشاعل: ههههههههههههه,, هذا المليونير الي تبيه
ساره: الله ياخذه هو وفلوسه,,, مين فاكره نفسها هالعجوز الشمطاء
مشاعل: سارونه خلاص وربي بطني راح يتقطع من الضحك
ساره: بطنك يتقطع من الضحك وانا راح تجيني المراره من القهر
مشاعل: ههههههههههههههههه
ساره :المهم ماعلينا , ايش سويتي بالموضوع الي كلمتك فيه
مشاعل: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مدري ايش اقول لك
ساره: قررتي؟؟؟
مشاعل: ايه
ساره : ميشو متاكده من قرارك
مشاعل: استخرت ربي وفكرت كويس ,, وقررت
ساره: ممكن اعرف ايش قررتي؟؟
مشاعل :
الجزء الجاي رااااااااااااااح نعرف







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 5 - 2009, 9:13 PM   #27

دانة الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2009
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 2,493
 النقاط : دانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond reputeدانة الدنيا has a reputation beyond repute

افتراضي

وهذا الجزء العشرون




الجــــــــــزء العشرون


ساره :المهم ماعلينا , ايش سويتي بالموضوع الي كلمتك فيه
مشاعل: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مدري ايش اقول لك
ساره: قررتي؟؟؟
مشاعل: ايه
ساره : ميشو متاكده من قرارك
مشاعل: استخرت ربي وفكرت كويس ,, وقررت
ساره: ممكن اعرف ايش قررتي؟؟
مشاعل : سارونه انا موافقه
ساره فرحت وزغرتت زغروته سمعوها البيت كله
مشاعل: بس يامجنونه
ساره: فرحانه اخيرا راح تجي عندي
مشاعل: انتي اصلا راح تتزوجي هشام
ساره: ههههههههه اي هشام مادريتي دقت خالتهم ع امي تهزئها تقول ليش تطردوهم
مشاعل:هههههههههههههههههه
دخلت بندر وام ساره لما سمعوا ساره تزغرت
بندر: بتقلبين طقاقه؟؟؟؟
ساره تتغلى: بندروه عندي لك خبر يجنن
بندر وكانه حس بالخبر: لاتقولي موضوع ميشو؟؟؟
ساره: ايه وتراها معاي ع الخط
مشاعل: والله انك بايخه يله باي
قفلت بوجه ساره من الحياء
ام ساره: هاه بشرينا وافقت؟؟؟
بندر: سويره تكلمي
ساره: اول قول عمتي ساره
بندر: عمتي ساره
ساره: وتعزمني اليوم ع العشاء
بندر: اوكي ,, بس قولي
ساره وقفت ع السرير وفتحت يدها لاخوها وكانه تبي تضمه: وافقت
بندر ضم ساره وشالها ولف بها الغرفه كلها
ام ساره: اجل خلوني ادق ع ابوك نبلغه
بندر: سارونه اليوم احس اني طلعت لك من الفانوس السحري اطلبي اي شي عندي اطلبي اي شي تبيه
ساره: ابي امممممممممممم,, وناسه اقدر اطلب اي شي
بندر: اي شي
ساره: طيب ابيك تكلم ميشو قدامي الحين,, وتحطها ع السبيكر
بندر مستغرب من هالطلب الغريب: وايش راح تستفيدي؟؟؟
ساره: ابي اسمع صوت ميشو وهي مستحيه
بندر: ههههههههههههه, لاياشيخه وبعدين انا الي اتوهق
ساره: تتوهق ليش؟؟؟
بندر: راح تزعل علي لاني حطيتها ع السبيكر
ساره منصدمه مررره وفتحت عيونها ع اخر شي من الصدمه
ساره : بندر ايش فيك صاير خواف,, من الحين صرت خوشخيشه بيد ميشو
بندر: هههههههههه,,, خوشخيشه,, وخاتم بعد ,, لعيون ميشو
دخلت ام ساره: بندر ايش رايك اليوم اكلم ام مشعل علشان نروح نتقدم رسمي
بندر: لا ياماما ,, لازم مشاعل يكون عندها خبر متى راح نجي وهي الي تحدد اليوم الي يناسبها
ساره انصدمت اكثر: انا قايله انك خوشخيشه
ام ساره ماهي عارفه سالفه الخوشخيشه
بندر طلع وده يطير من الفرحه,, راح على طول على غرفته يكلم حبيبته وروحه وقلبه وخطيبته وزوجته المستقبليه
دق عليها وماردت ,, مات ضحك عليها اكيد مستحيه
وطبعا دقت ام ساره ع ام مشعل والي فرحت بهالخبر الحلو ,, اما اخوان مشاعل مااستغربوا هالخبر لانهم كانوا حاسين ان بندر يحب مشاعل
واعجبهم رجولته لانه جاء يخطبها ومافكر يستغل حاجتها له ويكلمها من ورا اخوانها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
كان يوم خطبه مشاعل وبندر احلى يوم بحياته بندر ,, وساره كانت فرحانه لان اعز وحده من صاحباتها راح تسكن معاها وتصير زوجه اخوها,,, اما ام ساره كان احساسها ممزوج بين الفرحه والزعل,, كانت فرحانه لفرحه ولدها ,, وفرحانه لانها تعرف ميشو وتعرف اخلاقها وكانت تحبها,, اما شعورها بالزعل والحزن لانها كانت خايفه ان عمليه مشاعل ماتنجح ويضطر ولدها انه يعيش معاها وراح تكون حياته صعبه معاها
اما مشعل وسعود كانوا في قمه وناستهم لانهم راح يناسبوا بندر والي اكيد هو من عايله محترمه ومن مواقفه الرجوليه معاهم ومع اختهم بين معدنه الاصلي,, وكانوا متطمنين ع اختهم معاه,, يكفي انه راح يتزوجها وهي ماتشوف والي لو واحد مكانه بيفكر مليون مره قبل يرتبط فيها
اما ام مشعل كانت فرحانه لمشاعل لان بندر ع قولتها مايتعوض ,,, وكانت تتمنى ان ابو مشعل موجود معاهم يشاركهم الفرحه
اما مشاعل وياعيني عليها كانت خايفه ماتدري هي اختارت الخيار المناسب والا تسرعت والمفروض انها تفكر قبل
كانت ام مشعل وام ساره وساره بالصاله
ساره : يالله هالميشو ساعه فوق
ام مشعل: ايش تسوي عندها روبي ,, تسوي لها ميك اب
ساره: ماله داعي تجيب وحده تسوي لها ميك اب
ام مشعل: اول شي انتي عارفه انها ماتقدر تسوي لنفسها ميك اب,, وثاني شي,,, اليوم بندر راح يشوفها ,, ولازم تلبس وتتكشخ
ام ساره: مشالله ع مشاعل حلوه حتى بدون ميك اب
واخيرا نزلت مشاعل
ساره تصفر: الله ايش هالحلاوه كل هذا علشان بندر ,, والله مايستاهل
ام ساره: سويره اخوك ترى هلي تقولي عنه مايستاهل
ساره خافت من امها: امزح
مشاعل كانت مره مستحيه
ساره : ميشو حرام عليك اليوم اخو راح ينجلط ههههههههههه
مشاعل تجاهلت ساره : هلا خالتي
ام ساره : هلا حبيبتي مشالله عليك قمر
مشاعل: تسلمي ياخالتي
وقربت من ساره: هاه كيف الميك اب ,, قلت لها تحط لي ميك اب مره هادي ,, لاتكون لونت وجهي
ساره: ميشو تخوفي كانك رايحه حفله تنكريه
مشاعل عرفت انها كذابه: عادي اهم شي يعجب بندر
ساره :الله الله ,, متى هالحب مشالله ,, تدري لو اقول لبندر انك قلتي له كذا راح ينجن
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
اما بندر كان قلبه يخفق بقوه وعارف ان هذي اخر خطوه ,, وهي انه يشوف مشاعل,, وكانت خطوه شكليه بس قدام اخوان مشاعل , علشان يبين لهم انه اول مره يشوفها
كان خايف يشوف مشاعل لانه اكيد راح يكبر حبها بقلبه وخايف مايقدر يتحمل ويطلب من اخوانها ان الزواج يكون اليوم
طلع سعود علشان ينادي مشاعل
سعود كان برا الصاله: مشاعل
مشاعل: هلا
سعود : تعالي ابيك
مشاعل حست ان الحين وقت موتها اكيد يبيها تدخل
راحت مشاعل سعود
سعود: يله علشان تدخلي تسلمي ع بندر
مشاعل: لا سعود انا خايفه
سعود: انا معاك
كان عزاها الوحيد انها ماتشوف يعني ماتدري هو يطالعها او لا
مشاعل: طيب سعود شكلي حلو
سعود: قمر
ومسك يدها ودخلوا في المجلس الي كان فيه بندر
بندر وقف بصعوبه : هلا مشاعل
مشاعل بحياء : اهلين بندر
بندر: كيفك مشاعل؟؟
مشاعل كانت راح تنجن صح انها كانت تطلع كاشفه وكانت تقابل شباب كثير ولو من بعيد ,, بس عمرها ماجلست مع واحد بنفس المكان حتى لو مع اخونها
مشاعل: بخير تسلم
وكانوا مشاعل وبندر راح ينفجروا من الضحك على (تسلم) لان هالكلمه مو قادره مشاعل تتركها
وكان بندر دايما يضحك عليها ع هالكلمه والي يقول شكلك لما انولدتي مابكيتي طلعتي من بطن امك تقولي للدكتور تسلم
بندر سكت لانه كان مرتبك وكان وده يجلس مع مشاعل لوحدهم ,, بس اكيد لا الشرع ولاالمنطق يخلي مشاعل تجلس معاه لوحدهم ,, اخوانها مستحيل يرضوا
سعود حس بارتباك بندر ومشاعل وحاول يرطب الجو بمزحه البايخ والي خلى مشاعل تطلع
اتفقوا الكل ان النقاش بموضوع الزواج يكون بعد ماترجع مشاعل من السفر
وصااااااااارت مشاعل خطيبه بندر
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
من بعد ماطلعوا من بيت مشاعل
ام مشعل: الف مبروك يامشاعل والله انك تستاهلي بندر وبندر يستاهلك
مشاعل: الله يبارك فيك
سعود: اليوم مشاعل مين قدها صارت مخطوبه هههههههههه
مشاعل تبي تقهره : الله واكبر ترى مخطوبه لبندر مو للهنوف ههههههههههههههه
سعود: مقبوله عموما الف مبروك
مشاعل : الله يبارك فيك
مشعل: الف الف مبروك ,, والله بندر رجال والله يوفقك معاه
مشاعل: الله يبارك فيك يامشعل
نجود كانت توها راجعه من اهلها ,, ودخلت ماشيه 1000
نجود:هاه ميشو نقول مبروك
مشاعل منحجره : ايه قولي
نجود: الف مبروك ياقلبي
مشاعل الله يبارك فيك
مشاعل طلعت غرفتها ,, وانقهرت لانها مو قادره تحس بانها مبسوطه لانها مخطوبه ,, كان الشعور بالخوف يطغي ع كل احساس داخلها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بندر كان ماشي 1000000 بالسياره وكان يرقص بالسياره من الفرحه
ساره: بندر الله يخليك فحط
والولد ماكذب خبر صار يفحط بس على خفيف <--ماعنده خبره
ام ساره: بندروه وجع لانصدم
بندر: يمه تحبين نفسك ,,, خلاص مافي العمر اكثر من ما مضى
ساره تبي تجنن امها: ايه ماما احنا الي اصغر منك ماخفنا واحنا لسى ماتهنينا بحياتنا , انتي يمه خلاص مامليتي؟؟؟
بندر: هذا واحنا ياماما نفكر امس انا وسارونه اننا ندخلك دار العجزه
ام ساره طلعت لها قرون: وجع يوجعكم ,, انا اوريكم شغلكم عند ابوكم
رجعوا للبيت بعد مانشفوا ريق امهم من الخوف
بندر طلع ع غرفته ودق على طول على مشاعل
بندر: هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا بخطيبتي وحبي وحياتي ميشو
مشاعل انصدمت من جراته: اهلين بندر
بندر: من معاي؟؟؟
مشاعل استغربت: تستهبل مين يعني جدتي؟؟؟
بندر: لا قولي كلمه السر
مشاعل: من متى بينا كلمه سر
بندر: اجل مو انتي مشاعل
مشاعل: لا انا خيالها
بندر: طيب وين تسلم
مشاعل:هههههههههههههههه,, اسكت كنت اليوم راح اموت ضحك لما قلت لك تسلم
بندر: ادري ياقلبي انا احس فيك قبل تتكلمي ,, واحزن قبل تحزني,, وافرح قبل تفرحي,, ميشو
مشاعل انحرجت وبهمس قالت: هلا
بندر: احـــــــــــــبـــــــــــــــك
مشاعل:...........................
بندر: وربي من اول مره شفتك حبيتك ,, ميشو انا ماكنت اصدق ان فيه حب من اول نظره بس لما شفتك تاكدت
مشاعل حاولت تكتم عبرتها: بندر شوي واكلمك
بندر: ميشو زعلتك بشي؟؟؟؟
مشاعل تصارخ : بندر بعدين اكلمك
وقفلت
بكت وبكت وبكت لما سمعت هالكلمه,, ياليتها سمعتها من طلال ,, ايش كثر كانت تتمناها ,,, كانت هالكلمه راح تغير حياتها ,,, وراح يكون كل شي مر بحياتها حلو مع طلال ,, بكت طلال ,, وكانها تودعه لاخر مره ,, خلاص هي الحين مو ملك نفسها ,, هي ملك شخص يستاهل كل التقدير والحب والاحترام منها,,, لازم تبدا معاه بدايه صح ,, بدايه مافيها كذب ,, تذكرت بدايتها مع طلال والي كانت ابعد ماتكون عن الصدق , كانت مبنيه ع غش وخيانه
وكانت هي الطرف الخسران ,,, كانت تحس بالم يقتلها وحسره وذكريات مره ,,, كان المفروض تكون معاه ويحلموا مع بعض ,, بعيدين عن كل الناس ,, لوحدهم ,, وباحلامهم ,, وبحبهم ,, بكت من القهر ,, اكبر قهر انك تحب شخص مايبادلك نفس الشعور,,, حست كيف هالشعور مؤلم خافت من ان هذا الي يصير مع بندر,, لازم تحبه ,, هو مايستاهل ومستحيل تكون مثل طلال,, تجرح ولاهمها مشاعر الشخص الي يحبها,,, لازم تحب بندر ,, بس قبل ماتحبه لازم تنسى شي اسمه طلال,,, قررت انها تبكيه وتبكي كل الامها وذكرياتها معاه وتكون الليله ليله الوداع لحبها طلال
وبدت تفكر تبني حياتها من جديد مع بندر الي انشالله تقدر تسعده لانه يستاهل
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
بعد يومين
في شركه ابو مشعل ,,, سعود كان في المكتب سمع صوت الباب
سعود : تفضل
السكرتير: فيه واحد برا يبي يشوفك
سعود في نفسه" وينك يامشيعل ورطتني مع هالديانه"
سعود: ماقال لك اسمه
السكرتير: بندر
سعود استغرب بندر ايش جابه هنا ,, اكيد موضوع سفره مشاعل؟؟؟
سعود: خله يتفضل
دخل بندر : السلام عليكم
سعود: عليكم السلام
بندر: كيف الحال
سعود: والله الحمدلله ,, شلونك انت وشلون الاهل؟؟؟
بندر: الحمدلله ,, عسى بس ماقطعتك عن شغلك؟؟؟
سعود: لا الله يحييك ,, فاضي ماعندي شغل
بندر: اجل مشعل مو مداوم اليوم
سعود: والله مدري عنه اليوم مدري ايش فيه شكله في سابع نومه
دخل مشعل: اسمع احد جايب طاري اسمي,, هلا بندر ,, وانا اقول المكتب منور
بندر: هههههههه الله يسلمك منور بوجودكم
مشعل: كيف الحال؟؟؟
بندر: الحمدلله انت كيفك ؟؟؟
مشعل: الحمدلله
بندر: اكيد مستغربين وجودي هنا من صبح الله
مشعل: لا حياك باي وقت يالنسيب,, ايش تشرب؟؟؟
بندر: ولا شي ,, انا مستعجل,, بس ابيكم بسالفه
مشعل: سم
بندر: بصراحه مدري شلون ابدا معاكم الموضوع بس,, وجودي هنا له سبب,,, ووجودي مهم بهالشركه مثل وجودكم
مشعل وسعود استغربوا الالغاز الي جالس يقولها بندر
مشعل: بندر مو فاهمين ياليت تفسر
بندر: انا شريككم الجديد
مشعل وسعود: هااااااااااااااااه
بندر: انا عارف انكم مصدومين , بس يمكن انتوا لاحظتوا من كم يوم ان ابو سليمان ماداوم,, طبعا لاني اشتريت منه نصيبه الي يملكه بالشركه
مشعل وسعود انصدموا ايش يبي في الشركه خاصه انها منهاره وعليها ديون ,, ومجنون الي يفكر يشتريها , الا اذا كان مايبي فلوسه ويبي يتبرع فيها
مشعل: بندر انا مو فاهم ايش معنى شركتنا
بندر: بصراحه مصلحه لي ولكم
سعود : شلون؟؟؟
بندر: انا حاليا املك نص الشركه ,, وهالشي راح يعود علي بفوائد وعليكم,, وراح اقول لكم كيف,, اول شي انا محتاج مشروع ابدا فيه شغلي ,,, وفكرت ان بدايتي راح تكون هنا وخاصه اني مشغول وماقدر دايما اكون موجود ومافيه احد اثق فيه مثلكم,, يعني انا تارك فلوسي مع ناس امينيين وبعدين لاتنسى انكم راح تصيروا اخوال عيالي انشالله
سعود: بس يابندر انت عندك خبر ان الشركه مديونه ,, وخلاص الشركه انهارت من الديون
بندر: ادري ,, وانا راح اتفق معاكم اتفاقيه,, انا راح اكون شريكم بالاسم ,, وراح احط مبلغ كبير انشالله نقدر نقوم الشركه ع رجولها من جديد,, وهالمبلغ انشالله راح يسدد ديون الشركه
مشعل وسعود حسوا بالاهانه وان بندر يتصدق عليهم
مشعل : اسفين يابندر احنا مانقبل الصدقه
بندر: اي صدقه يامشعل,, ايش رايك اني انا الي مستفيد
سعود مستغرب: اي فايده الي راح تكسبها؟؟
بندر: انا راح استفيد من ناحيتين ,, اذا راح نتكلم عن الفوائد الماديه,, فالوالد الله يرحمه كان متفق مع ابو سليمان على ان الربح بينهم 50% لكل شريك ,, لكن بما اني راح ادفع مبلغ كبير للشركه راح ارفع نسبه الربح لمده سنه راح نخليها 60% لي ولكم 40%,, اما الفوائد المعنويه ,, فانتم اهل قبل كل شي وانا نسيبكم وانا مارضى ان اخوال عيالي يكونوا في ورطه وماساعدهم
وترى انا ماحبيت افتح هالموضوع قبل الخطوبه علشان ماياثر هالشي ع قراركم وتحسبو اني اساوم ع مشاعل
سعود ومشعل كانوا يحبوا بندر لكن ماتوقعوا انه شهم لهدرجه
سعود: اسفين مستحيل نرضى بهالوضع ,, حتى لو كانت نسبه ارباحك 60 % ,, انت المظلوم من هذا كله
بندر: ياخي انا راضي بهالنسبه انت ايش دخلك؟؟؟؟
سعود: احنا مانرضى نظلم
بندر: انا راضي,,, وبعدين اي ظلم الي تتكلم عنه ,, صدقني ربح 60 % ممتاز بالنسبه لي
مشعل: بندر انت ماتدري كم الديون الي علينا ,, ولاحظ اني اتكلم عن ملايين
بندر: واذا المبلغ اكبر من ملايين مستعد ادفع
مشعل استغرب من وين يجيب الفلوس وخاصه انه توه بادي حياته ,,, وابوه مو مليونير ,, من وين راح يدبر هالمبلغ,, اكيد راح ياخذ قرض او يتسلف
مشعل: يابندر المبلغ 15 مليون هذا غير الي سددناه
بندر: المبلغ راح يكون عندكم بكره انشالله
مشعل وسعود: بكره
مشعل: مستحيل نرضى
بندر قفلت معاه: طيب اوكي عندي حل حلو ,, ايش رايكم يكون المبلغ سلف لمده مفتوحه سددوه بالاقساط المريحه
مشعل اعجبته الفكره : اوكي بس بشرط ,, كل سنه نعطيك دفعه 3 ملايين
بندر: اوكي ,, بس انا كمان عندي شرط
مشعل: ايش؟؟؟
بندر: 5 سنوات مايرجع لي المبلغ لما تتحسن اوضاعكم وتتحسن اوضاع الشركه؟؟؟
سعود : بندر
بندر: سم
سعود يطالع بندر بكل اعجاب: انت اعظم رجل قابلته بحياتي,,, وصدقني نتشرف بنسبك,, وانا متاكد ان اختي راح تكون سعيده معاك
بندر : انا الي لي الشرف
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل عرفت السالفه من سعود ,,, وماصدقت ان بندر يسوي كل هذا علشانها ,, كبر بعينها
وبدت علاقه مشاعل تاخذ طريق ثاني مع بندر ,, بدت تحس بمشاعر حلوه وشوق ,, وبدت تقتنع بفكره ان هالانسان راح يكون زوجها ,, وكانت سعيده بهالفكره
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بعد اسبوع
بندر: هاه حبيبتي ,, مستعده للسفر بكره
مشاعل: بندر مدري ايش فيني خايفه
بندر: ميشو قلبي لاتخافي وانا معاك
مشاعل: الله لايحرمني منك
بندر: ولامنك ياحياتي
مشاعل: بندر انا خايفه العمليه ماتنجح
بندر: تفائلي بالخير,,,وانشالله راح تنجح بس انتي شيلي هالافكار السوداء من راسك
مشاعل: الله يسمع منك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
من بكره كان موعد سفر مشاعل
ام مشعل تبكي: يامشاعل بفقدك ,, ياليت الاحوال احسن واروح معاك
مشاعل: تكفيني دعواتك,, ادعي لي ياماما ان الله يشفيني
ام مشعل تدعي من قلبها: امين يارب ترجعي تشوفي مثل قبل
مشاعل: الله يجزاك خير
نجود: مشاعل حبيبتي طمنينا عليك اول ماتوصلي ,, والله راح توحشينا
مشاعل: وانتم اكثر ,, نجود ماوصيك ع ماما
نجود: خالتي في عيوني انتي روحي وتطمني
مشاعل: مع السلامه
نجود وام مشعل: مع السلامه
كانوا رايحين بسياره مشعل ,,, وكان بندر جالس قدام مع مشعل ,, ووراء مشاعل وسعود
بندر دق موبايله
بندر: الو
ساره تبكي
بندر: سارونه خلاص يكفي صياح ,, والله لو احنا راح نروح للمريخ
ساره: انتبه ع نفسك يابندر,, وع ميشو,, ياويلك اذا صار لها شي
بندر: هههههههههه انشالله, اوامر ثانيه
ساره: هي معاك بالسياره؟؟؟؟
بندر: ايه تبي تكلميها
ساره: ايه
بندر: مشاعل هذي ساره تبي تكلمك
مشاعل: اوكي عطني اكلمها
مشاعل اخذت موبايل بندر
مشاعل: هلا سارونه
ساره كانت بكي : ميشو والله راح توحشيني
مشاعل: وانتي اكثر بس لاتبكي والله راح ابكي معاك
ساره: ميشو الله يخليك طمنيني اول ماتوصلي
مشاعل: انشالله مع اني زعلانه عليك لانك ماجيتي تودعيني
ساره رجعت تبكي: والله ميشو ماقدرت ,, احس اني بموت قبل اودعك
مشاعل: بسم الله عليك بعد عمر طويل انشالله
ساره : ميشو بليز اول ماتوصلي طمنيني اوكي
مشاعل: انشالله
وصلوا المطار وكان بندر وسعود ومشاعل يستعدو لركوب الطياره
مشعل: ميشو من كل قلبي ادعي لك ترجعي لنا بالسلامه
سعود تدخل: وبالوان
مشاعل:ههههههههههههههههه
كانت فرحانه لانها اخيرا راح تسوي العمليه ,, وكانت مرتاحه لوجود بندر معاها كان يحسسها بالامان, تحس انه له القدره ع الصيطره ع كل الامور,, وكانت شخصيته قويه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في الطياره كان بندر جالس بعيد عنهم ,, اما سعود كان جنب مشاعل والي ماقدرت تمنع نفسها من الحلم انها اخيرا راح تشوف
تحمست تشوف بندر ,, صح انها كانت تشوفه بالصور عند ساره ,, وكان وسيم ,, بس كان ودها تشوفه ع الطبيعه ,, حاولت تتذكر ملامحه
كان ابيض ,,, وعيونه سودا وخشمه امريكي ((الي مرفوع من تحت شوي))<- نفس خشم توم كروز لوووووووووول علي طلعات غريبه
وكانت شفايفه مليانه شوي يعني نقدر نقول عنه وسيم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
وصلوا للعياده بحدود الساعه 10بالليل
كانت العياده فخمه تتميز بالارضيه الرخاميه والاثاث الكلاسيكي ,, وعلى طول الممرضات خذوها لغرفتها الي محجوزه باسمها ,,, انبهر سعود بحجم الغرفه,, لالا ماكانت غرفه كان سويت كبير
وكان مكون من غرفه مشاعل وصاله وغرفه منفصله لسعود ,, سعود كان منبهر بالغرفه وطلع لبندر الي يستناه برا
سعود: معقوله هذي غرفه ميشو
بندر : ايه وليش مستغرب
سعود: يعني اذا كانوا المستشفى راح يدفعوا حق الغرفه المفروض تكون متواضعه مو بهالحجم
بندر ارتبك : لاهذا لاني اعرف مسؤول كبير بالمستشفى ,, وهو الي حجز لها السويت هذا
سعود: طيب بندر حبيبي ماتدري الدكتور متى راح يشوفها ؟؟؟
بندر: انشالله بكره الصباح ,, عموما انت ادخل لها وقول لها ترتاح وبكره الدكتور راح يجيها وانا راح اروح انام
سعود: اوكي فمان الله
بندر: فمان الكريم
سعود دخل ع مشاعل
سعود: حبيبتي ميشو هاه كيفك الحين؟؟؟
مشاعل: تمام ,,, سعود متى راح يجي الدكتور ,,ترى انا ماعرف احكي انقليش مره كويس ماعرف اتفاهم معاه خلك معاي
سعود: لا تخافي انا معاك ,, بس ميشو الدكتور ماراح يجي الا بكره الصباح وانشالله راح اكون معاك
مشاعل: طيب سعود خلنا ندق ع ماما نطمنها
سعود: خلاص انا دقيت عليهم وطمنتهم انتي بس ارتاحي
مشاعل: اوكي سعود تصبح ع خير
سعود: وانتي من اهله
غرفه سعود كانت منفصله عن غرفه مشاعل وكان بينهم باب ,,,راح سعود غرفته ينام ,,,
مشاعل ماجاها نوم تعد الدقايق والثواني , تبي الصباح يجي ,, تبي تعرف ايش يقول لها الدكتور,, دق تلفونها ,, واستغربت مين داق عليها بهالوقت ,, ومين اصلا يعرف رقم غرفتها
مشاعل: الو
بندر: وحشتيني يادبا
مشاعل مره استحت وكانت مشتاقه لبندر وودها تسمع صوته: هلا
بندر: وحشتيني
مشاعل بخجل : حتى انت
بندر: احبك
مشاعل ابتسمت
بندر: ليش مانمتي؟؟؟
مشاعل: امممم ماجاني نوم
بندر : ادري تفكري
مشاعل: يعني
بندر: حبيبتي لاتقلقي,,, انشالله كل شي راح يكون مثل ماتبي ,,, بس انتي ارتاحي
مشاعل: انشالله احاول
بندر: تبي اقول للممرضات يجيبوا لك مهدا؟؟؟
مشاعل: ليش انت بالمستشفى
بندر: لا انا بالاوتيل,, بس ادق عليهم
مشاعل: لا شكرا الحين راح احاول انام
بندر: اوكي عمري تصبحي ع خير
مشاعل: وانت من اهله
بندر: باي
مشاعل :باي
ماتدري كم لها تتقلب يمكن ساعه او ساعتين بعد مكالمه بندر,, مو قادره تنام من الخوف والقلق ,,خافت من كلام الدكتور لما يشوفها ,, خافت يقول لها مالك امل للعمليه,,, بس الي طمنها ان بندر معاها ,, وهو دايما قد كلامه,, وهو قال ان الدكتور انشالله يقول ان العمليه سهله ,, معناها انها سهله
كانت واثقه بكل شي يقوله بندر
فجاءه سمعت صوت الباب
الشخص الي دخل كان مؤدب لانه كان يمشي بشويش علشان مايصحيها
مشاعل في نفسها" وناسه ممرضاتهم مؤدبات يخافوا يصحوني"
بس ظنها ماكان بمحله لان الي دخل ماكان ممرضه,,, كانت ريحه العطر الرجالي منتشره بالغرفه ,, كانت تشبه ريحه العطر الي شمته لما كانت في المستشفى لما حاولت تنتحر ,,, نفس الشخص الي دخل عليها,, لانه بنفس الغموض
معقول يكون نفس الشخص,,, هذا اكيد جني الي يلاحقها بكل مكان,, خافت لانها تسمع قصص من العجايز ان فيه جن يحبو بنات ويتزوجوهم غصب عليهم وخافت يكون جني
حست بخطواته تقرب منها وحست بيده تلعب بشعرها ,, كانت تبي تصرخ وتمسك يده علشان يسمعها سعود ويجي ,, بس فكرت ان هالشخص اكيد ماخذ حذره ومجهز نفسه للنحشه اي وقت
طرى ع بالها فكره خطيره ,, راح تكتشف من هالشخص المتطفل,, وقررت انها تمثل دور النايمه علشان مايخاف ,,, وبعد يومين تنفذ خطتها ع شان تعرف مين هالشخص
حست ببوسته ع جبينها ,, تاكدت ان الحركه الي صارت معاها لما مات ابوها ماكانت حلم ولا كانت هلوسه من تاثير المهدئ ,, كانت حقيقه,, لانها حست بواحد يبوسها ع جبينها,, تاكدت انه نفس الشخص,, بس ليش يسوي كذا معاها وايش يبي منها؟؟؟والسؤال الاهم مين هو؟؟؟
راح يقتلها الفضول
حست فيه يبتعد عنها ويطلع ويقفل الغرفه بكل هدوء
نامت وصحت ع صوت الممرضه الي تقول ان الدكتور راح يدخل
مشاعل كانت مطيعه لابعد الحدود لاوامر الدكتور ,,, وكان سعود يترجم لمشاعل كل كلمه يقولها الدكتور
وكانت الفحوصات متعبه بالنسبه لمشاعل ,, لان الدكتور كان يبي تقرير دقيق عن حاله مشاعل
وفي الاخير قرر الدكتور ان المشكله من القرنيه ,, والي راح يزرعوها لها ,,, بس كان خوف الدكتور ان العين ترفض العضو الجديد المزروع فيها مثل اي عملية زراعه أعضاء ,, لان في بعض حالات زراعه القرنيه ترفضها العين
ولكن حتى لو رفضتها راح تخوض اكثر من عمليه لحد ماتتقبلها العين
وطبعا الدكتور قرر لمشاعل العمليه بعد يومين ,, والي راح تكون ع مرحلتين ,, العمليه الاولى راح تكون في العين الاولى اما الثانيه راح تكون بعد الاولى بثلاث ساعات,, علشان يشوفوا العين اذا تقبلت القرنيه الي زرعوها لمشاعل


00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بندر كان طول اليوم يطمن مشاعل ان العمليه انشالله راح تنجح,, وانها سهله ,,
اما سعود فهو كان خايف ع مشاعل,, بس ماحاول يوضح لها علشان ماتقلق
وبالليل لما كانت نايمه صحت ع صوت خطوات نفس الشخص ,,,هالزائر الغريب ,,, ايش يبي منها
كانت زيارته تتكرر كل ليله,, وزادها فضول انها تعرف مين هالشخص؟؟؟
وكان كل يوم هالمجهول يمر ع مشاعل ويوم يكتفي بالنظر لها ويوم يلمس شعرها ويوم يبوسها ع جبينها,, خافت انه يتمادى اكثر ,, وساعتها ماراح تقدر تتحمل لما تنهي خطتها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بعد يومين
كان يوم العمليه
نجود: خالتي ايش فيك؟؟؟
ام مشعل: خايفه على مشاعل اليوم عمليتها
نجود: ياخالتي خلينا ندعي لها,, الحين هي تحتاج الدعاء مننا
ام مشعل: الله يقومها بالسلامه ويشفيها
نجود: امين يارب
ام مشعل: ياليتني معاها ,, اكيد انها خايفه الحين
نجود: ياخالتي معاها سعود,, وبندر,, وماراح يخلوها
ام مشعل: يمكن تستحي تقول لهم عن الي فيها
نجود: لا تخافي عليها انشالله ترجع لنا وتنور البيت من جديد
ام مشعل: مشعل حبيبي دق ع سعود يمكن طلعت من غرفه العمليات
مشعل : انشالله
مشعل دق ع سعود : هاه سعود طمنا عليها
سعود: لها 3 ساعات من دخلت غرفه العمليات
مشعل: طيب ومتى راح تبدا العمليه الثانيه؟؟؟
سعود: الحين بدوا فيها ,, اول ماتطلع من غرفه العمليات راح اتصل فيكم
اما بندر كان مشغول بتهدئه ساره الي من اول مادخلت مشاعل الغرفه وهي تبكي
ساره وهي تبكي: احلف يابندر ان مشاعل بخير
بندر: يووووووووووه ساره خلاص ترى جد طفشتيني,, لاتدقي انا قلت لك لما تطلع راح ادق عليك
ساره: طيب روح اسال الدكتور اذا كانت العمليه نجحت
بندر: احلفي ,, اروح ادخل عليه بالغرفه واقول له بالله وقف شوي بسالك العمليه نجحت
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
مشاعل حست بنفسها تفوق من البنج
كانت احساسها بهالوقت بان عيونها شاده وتحس بمغص بمعدتها من اثر البنج ,, وباين انهم مغطين عيونها ,, فقدت الاحساس بعيونها كل هذ من تاثير البنج
كانت تهلوس وتقول كلام ماتعرف معناه ,,, حست بوجود شخص بجنبها وكان يتكلم انقليش ,, فهمت تقريبا انه يقول بايش تحس او يسالها عن اذا كان فيه شي يعورها,, رجعت حطت راسها ع المخده وكملت نومها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
سعود: بندر انا خايف ع ميشو لها الحين 10 ساعات ماصحت
بندر: لا صحت بس تدري من تاثير البنج اكيد تعبانه وترجع تنام
سعود: طيب متى الدكتور راح يشوفها
بندر: انشالله بكره الصباح راح يشوف اذا العمليه نجحت او لا,, واذا العين تقبلت القرنيه الي زرعوها لها
سعود : الله يستر
بندر كان قلقان: ..............
سعود خاف مو متعود بندر يكون خايف وقلقان: بندر فيه شي الدكتور قال لك شي؟؟؟؟
بندر: لا والله بس انا خايف عليها ,,, خايف ماتنجح العمليه واكون سبب في تعاستها ,, خايف تتحطم ,,, وتفقد املها بانه نظرها راح يرجع

سعود: بندر لاتخوفني,, انشالله راح تشوف
بندر : انشالله
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
بالليل صحت ماتدري كم كانت الساعه بس حست بالم فضيع بعينها مو قادره تتحمله ,,, ضغطت ع زر الممرضات ,,, الالم كان يقتلها ,, جت لها الممرضه واعطتها مهدء للالم,, وكملت نومها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
وفي ضهر اليوم الثاني للعمليه دخل الدكتور عند مشاعل وكان مقرر انه يشيل الغطاء الي مغطي به عينها ,,, ويعرف اذا العمليه نجحت او يقرر لها عمليه ثانيه
كان معاها سعود حتى بندر ماقدر يمنع نفسه من الدخول ,, الكل كانت اعصابه مشدوده,, والكل ينتظر النتيجه
خذت الممرضه دقايق ع شان تقدر تفك الرباط الي ع عيون مشاعل واخيرا توصل لعيونها
بندر كان يتاملها بكل حب,, وقلبه يرجف,, اما سعود كان خايف من الي راح يصير لو العمليه مانجحت
اما مشاعل كانت حالتها ماتنوصف بالكلمات,, كانت كل خليه بجسمها ترجف,,, كل احاسيسها مركزه ع يد الدكتور الي يفتح عينها بشويش ,,, كانت تتمنى انها لما تفتح عيونها تكون قدامها مرايه وتشوف نفسها,,, يمكن غريبه ان الانسان فعلا يشتاق لوجهه,,,,, بس الي محروم من النظر لنفسه اكيد راح يشتاق لملامحه مثل ميشو,, الي كانت متشوقه تشوف تعابير وجهها لما ترجع تشوف مره ثانيه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00
واخيرا الدكتور ياشر لمشاعل بيده
دكتور: do you see any thing
الكل ينتظر اجابه مشاعل والي راح تحدد كل شي
مشاعل اخذت ثواني تستوعب الي قاعد يصير
مشاعل صرخت باعلى صوتها:NO,, I Can not See برررررررررررررررااااااااااااااا out مو قادره اشوف اي شي اطلعوا كلكم اكرهكم
براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
سعود ركض لمشاعل وضمها : خلاص حبيبتي هدي نفسك
مشاعل: برااااااااااااااااا كلكم برا
سعود يبكي : ميشو حبيبتي خلاص الله يخليك لسى عيونك متورمه من العمليه اكيد ماراح تشوفي
الدكتور كان معصب من تصرفها ,,, لانه مالحق حتى يكمل كشفه,,, بس اظاهر اعصابها تعبانه ,, وقرر يمرها بكره الصباح علشان يقرر مدى فشل العمليه
اما بندر مايدري يبكي ع حبيبته الي كان يتمنى انها ترجع تشوف والاهم انها تشوفه وتشوف ايش كثر يحبها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
الكل طلع من عند مشاعل ,,, وكانت وحيده ,, كانت تبكي من قلب ,,, وسجدت سجود شكر لله لانها اخيرا صااااااارت تشوف
مشاعل كانت تبكي من الفرح لانها اخيرا صارت تشوف ,,, بس كانت متضايقه لانها كذبت ع كل الاشخاص الي يحبوها سعود وبندر واكيد الموضوع وصل حتى لام مشعل ومشعل ونجود وسارونه الي مموته نفسها بالصياح ع مشاعل
حست انهم ما يستاهلوا تكذب عليهم, بس ماعندها الا هالحل ,, لازم تمثل ,, وتدعي انها ماتشوف شي,,, كانت تمثليتها مره صعبه خاصه ان الدكتور كان راح يفضحها ,, لان لما يقرب اصابعه من عيونها كانت تجفل شوي ,,, ولما خافت ان امرها ينكشف قررت انها تطردهم وتدعي انها منهاره ,, تذكرت شلون شافت اصابع الدكتور ,, وشلون كانت راح تموت من الفرحه,, صح انها للحين الرؤيه عندها مو واضحه مره ,,, ولكن على الاقل تقدر تميز الشخص وتشوفه كويس,, وهذا سبب كذبها ع سعود وبندر والدكتور,, كانت تبي تمثل قدامهم كلهم ع شان توهم الشخص الي يدخل عندها كل ليله ان عمليتها فشلت ,, علشان يتجرء ويدخل
ظلت تتامل السرير وتتامل الغرفه وكل شي,, حمدت ربها انها اخيرا تقدر تشوف ,, ماتدري شلون تشكر بندر لان الفضل لله ثم له بشفائها,, الفرق كبير بين طلال وبندر ,, طلال هو سبب عماها,, اما بندر هو سبب شفاها بعد الله,,, ظلت تبكي من الفرحه وهي تنتظر هالشخص الغريب لحد الساعه 4 الفجر ,,, كانت تبيه يوصل بسرعه ,, تبي تعرف مين هو,,, علشان تنهي هالمسرحيه الفاشله وتقول لكل الي يحبوها ان العمليه نجحت ,, كانت منسدحه ع جنبها اليمين وكان الباب وراها,,, وفعلا سمعت صوت الباب ,,, خافت انها تكون الممرضه,,, بس تاكدت في هاللحظه انه الشخص نفسه ,,, سمعت صوت بكى خفيف يصدره هالشخص ,, انجنت تبي تعرف مين هالشخص الي يبكي عندها ,, وليش يبكي,,حست بيده تحسس ع شعرها وخدودها ,, قررت انها احلى لحظه الحين ,, تلتفت وتشوف مين هو
وبسرعه وبدون ماتعطيه فرصه انه يهرب,, التفتت,,, والتقت عينه بعينها
مفاجاءاااااااااااااااات حلوه راح تنتظرنا بالجزء الجديد







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مزاعم, اموت, اروع, روايات, رواية

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات txt - روايات سعوديه txt روايات بحرينيه txt - روايات قطريه txt - روايات txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 148 11 - 1 - 2014 10:02 PM
رواية ومرت الأيام 2014 - تحميل روايه رواية ومرت الأيام كامله للجوال - روايات تجمعنا المحبه ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 4 19 - 12 - 2013 10:16 PM
روايه اميرتي - تحميل رواية اميرتي روايه سعوديه - روايات تجمعنا المحبه - روايات للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 19 25 - 7 - 2013 5:09 AM
تحميل رواية احبك واعشق انفاسك 2011-اروع رواية بصيغه الوورد وصيغه txt - تحميل اخر الروايات السعودية 2 نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 25 - 8 - 2011 9:11 AM
رواية لص في متاهات العشق-تحميل رواية لص في متاهات العشق-روايات عشق2010 txt للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 51 28 - 4 - 2011 11:58 PM


الساعة الآن 6:33 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy