العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الخميس 12-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 10-7-2014

اجتماع إسلامي طارئ في جدة اليوم لبحث التحرك في مواجهة الهمجية الإسرائيلية .. غزة تحترق بنيران الحقد الإسرائيلي: 550 غارة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 7 - 2014, 5:32 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 12-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 10-7-2014

اجتماع إسلامي طارئ في جدة اليوم لبحث التحرك في مواجهة الهمجية الإسرائيلية ..

غزة تحترق بنيران الحقد الإسرائيلي: 550 غارة جوية.. و50 شهيداً ومئات الجرحى

الآلاف يشيعون فلسطينيين قتلوا في الغارات الاسرائيلية خلال جنازة في خان يونس (رويترز)
غزة- مها أبو عويمر ووكالات الأنباء
تواصلت أمس الغارات الوحشية الإسرائيلية على قطاع غزة المحاصر لليوم الثالث، مستهدفة البشر والحجر في ظل صمت عربي ودولي شبه كامل. فيما ردت المقاومة الفلسطينية على هذه الغارات بقصف صاروخي طاول العمق الإسرائيلي, وأصاب بلدة ديمونا جنوب فلسطين المحتلة حيث يوجد مفاعل نووي. وبلغ عدد الأهداف التي ضربتها الطائرات الإسرائيلية المعتدية أكثر من 550 هدفاً معظمها لمنازل وما يعتقد قادة الاحتلال بأنها مخابئ للصواريخ وأنفاق. وبلغ عدد



المقاومة ترد بقصف صاروخي أصاب محيط «تل أبيب الكبرى» والقدس الغربية ومفاعل ديمونة



الشهداء الفلسطينيين أكثر من 50 شهيداً بالإضافة إلى مئات الجرحى معظمهم من المدنيين. وكتب جيش الاحتلال على صفحته الرسمية على موقع تويتر مساء أمس"قبل دقائق، أطلق (..) فلسطينيون ثلاثة صواريخ على ديمونا، وقع اثنان في مناطق مفتوحة بينما اعترضت منظومة القبة الحديدية الآخر".-على حد ادعائه-
وذكرت الاذاعة الاسرائيلية أن منظومة القبة" اعترضت صواريخ بعيدة المدى أطلقت باتجاه منطقة تل أبيب الكبرى والمجلس الاقليمي (ماتيه يهودا) الواقع جنوبي غربي القدس المحتلة.
وأضافت إن ست قذائف صاروخية سقطت في محيط المجلس الاقليمي أشكول بعد ظهر أمس، وتسبب ثلاث منها في حدوث اضرار بمبان وبطريق داخل احدى القرى وانقطاع التيار الكهربائي عن القرية. كما دوت صفارات الانذار بعد الظهر في محيط المجلس الاقليمي (ماتيه يهودا) الواقع جنوبي غربي القدس. ويبدو أن منظومة القبة الحديدة تمكنت من اعتراض الصاروخ الذي جرى اطلاقه، ولم تقع خسائر. وتابعت الاذاعة انه للمرة الأولى، أطلق فدائيون فلسطينيون من قطاع غزة بعد ظهر أمس صاروخين باتجاه شمال (اسرائيل)، فسقط احدهما في محيط المجلس الاقليمي (حوف هاكرميل) الى الجنوب من حيفا والاخر قرب قيسارية. ولم تقع اصابات او اضرار نظرا لسقوط الصاروخين في الخلاء حسب زعم الإذاعة التي أوضحت ان كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" اعلنت المسؤولية عن اطلاق الصاروخين وقالت إنهما من طراز (آر160). وزعمت إذاعة العدو أن منظومة القبة الحديدية تمكنت منذ بدء العدوان الاسرائيلي فجر الثلاثاء من اعتراض ما يزيد على 90 % من الصواريخ التي رصدت وهي تستهدف منأطق مأهولة.

واستشهدت سيدة فلسطينية وابنها البالغ من العمر 14 عاماً في غارة اسرائيلية على بيت حانون شمال قطاع غزة ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الى 51 شهيداً وأكثر من 300 جريح. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة على حسابه على موقع تويتر "استشهدت كل من سحر حمدان المصري (40 عاماً) وابنها ابراهيم المصري (14 عاماً) جراء استهداف منزلهما في بيت حانون".وقبلها أعلن القدرة استشهاد أربعة فلسطينيين من بينهم ثلاثة اطفال في غارتين منفصلتين. كما سقط شهيدان هما هاني حمد ونجله إبراهيم حمد , فيما أصيب ثالث في قصف لمنزلهم في بيت حانون شمال القطاع.
من جانب آخر، يعقد وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي اجتماعاً على مستوى اللجنة التنفيذية في مدينة جدة اليوم, لوضع خطة للتحرك الفوري في الأمم المتحدة، خصوصاً مجلس الأمن ومحكمة الجنايات الدولية والمحافل الدولية والإقليمية الأخرى, في مواجهة تصاعد العدوان العسكري الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته والتمادي في جرائم الخطف والتعذيب والتي كان آخرها حرق الطفل الشهيد محمد أبو خضير حيًا في مدينة القدس المحتلة.
ومن المقرر أن يصدر في ختام اجتماع اللجنة بيان ختامي يتضمن خطة تحرك للوزراء المعنيين في المحافل الإقليمية والدولية. وتتألف اللجنة التنفيذية من "ترويكا" القمة الإسلامية وهي مصر والسنغال وتركيا، و"ترويكا" وزراء الخارجية وهي المملكة وغينيا والكويت، إضافة إلى الأمين العام للمنظمة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 7 - 2014, 5:33 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الخميس 12-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 10-7-2014

مخطط الفوضى المقبلة في المنطقة رسمه عربي مقيم في طهران

السعوديون المقاتلون مع القاعدة وداعش «دُمى» تحركها مخابرات دول معادية لخدمة مصالحها

صورة بثتها القاعدة لمنفذي حادثة الاعتداء على منفذ شرورة قبل العملية
تقرير - محمدالغنيم
كشفت مخططات إرهابية خطيرة تحاك ضد المملكة ودول خليجية وعربية في المنطقة، رسمتها ووضعت فصولها جهات معادية تستخدم "تنظيم القاعدة" و"داعش" وغيرها من جماعات، "أوراق" لها لتحقيق مآربها بعد إعطاء أعمالها غطاء شرعياً ظاهره الجهاد، لتحريك عناصرهذه الجماعات التي من بينها شباب سعوديون ك"الدمى"التي لاتعي ولاتدرك ماتقوم به ولابخطورة انعكاسات ذلك عليهم وعلى دينهم ووطنهم، كشفت عن الإستراتيجيات المقبلة لها وخططها لخلق الفوضى في المنطقة والتي ظهرت أمام الملأ وبكل وضوح بعد أن كانت تحاك في السابق بسرية تامة،حيث لم يعد هنالك وقت على مايبدو لإخفاء تلك المخططات الإجرامية التي بدت رياحها وسمومها تظهر بوضوح.


استراتيجية التوحش ترى أن عدم الاستقرار واقتتال الشعوب أفضل «شرعاً» من الحكومات الحالية !



ووضعت تلك الجهات العديد من الخطط للعمليات الإجرامية التي تخطط لتنفيذها في المملكة من بينها العمليات الصغيرة التي تنفذها عناصر لاتتجاوز (10) أفراد على أن تكون عمليات سهلة وليست انتحارية هدفها الاستعراض والارهاب، في حين إذا كان هنالك هدف يسهل وصولهم إليه مثل مبنى يعقد فيه اجتماعات فتكون طريقة استهدافه عبر سيارة مفخخة أو استخدام كمية من المتفجرات لا لتهدم المبنى فقط او تسوية بالأرض ولكن لتجعل الأرض تبتلعه ابتلاعاً كما يصفون ذلك لتحقيق أكبر قدر من الخسائر والأهداف الإعلامية لهم.



الشريف: الشباب مخدوع بعمل ظاهره الجهاد وباطنه صفقات أجهزة استخبارات حولتهم لمحرقة


وفي إشارة إلى ماتنعم به المملكة من أمن واستقرار، ترى قيادات تنظيم القاعدة أن ذلك يوجب عليهم الجهاد أشد مما لوكان الوضع غير ذلك إذ ترى إن الحديث عن الأمن والأمان والطمأنينة ورغد العيش في ظل حكم القوانين الوضعية للمجتمعات الإسلامية التي يحكمها المرتدون -كما يرون ذلك- يحتم عليهم الجهاد أشد من أي وضع آخر.










عدد من الأسلحة والمضبوطات التي عثر عليها بحوزة منفذي الاعتداء الاخير في شرورة







ويرى التنظيم في إستراتيجياته وخططه التي اطلعت "الرياض"عليها عبر كتاب "إدارة التوحش..أخطرمرحلة ستمر بها الأمة"الذي رسم بوضوح كافة خطط واستراتيجيات التنظيم للمرحلة المقبلة وإستراتيجيات عناصره في القتال في المنطقة وفي المملكة على وجه التحديد وماتخطط إليه هذه الجماعات الإرهابية من أعمال، إن شباب المملكة التي يسميها بالجزيرة العربية هم قوتها الضاربة لما لبلادهم من أولوية لدى التنظيم كون قيادتها كما ترى من أكثر الانظمة معاداة لهم.


المخابرات الإيرانية وقعت اتفاقية مع القاعدة في زهدان لتكون ورقة سياسية في يدها


ويقول هذاالكتاب الذي أعلنت وزارة الداخلية في عمليات أمنية سابقة عن ضبطه ضمن مجموعة وثائق ومخططات خطيرة كانت بحوزة العناصرالإرهابية، كأحد الأعمدة الفكرية لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، إن على من أسماهم بالمجاهدين عند فتحهم للجزيرة العربية في ذلك اليوم الذي يرونه قريباً التأهب مباشرة للانطلاق لفتح ماأسموها بالدويلات المجاورة لها والتي تحكمها أنظمة لاتحكم بالشريعة الاسلامية على حد ذكرهم ومنها دول الخليج والأردن.



القاعدة: حرب العصابات بعد سقوط الأنظمة طريقنا للخلافة.. وأمن واستقرار المملكة يوجب الجهاد فيها !



ويحظى هذا الكتاب الذي منع من التداول في كثير من الدول العربية، وترجمته وزارة الدفاع الأميركية للغة الإنجليزية بعد أن عثرت المخابرات الأميركية على وثائق ورسائل موجهة من وإلى ابن لادن تشمل فصولاً من هذا الكتاب، يحظى باهتمام بالغ من المختصين الأميركيين حيث قام مركز مكافحة الإرهاب في كلية (ويست بوينت) العسكرية بترجمته إلى الإنجليزية بعنوان «إدارة الوحشية» وتم توزيعه على المسؤولين في الدوائر السياسية للحكومة الأميركية، والمسؤولين في وزارة الدفاع.




غلاف كتاب إدارة التوحش الذي كشف عن مخطط الفوضى المقبلة



ورغم أن مؤلف الكتاب الذي يرمز لاسمه ب(أبي بكر ناجي) كان شخصية غامضة لحد كبير، وهو ليس الاسم الحقيقي لمؤلف الكتاب الا ان مراقبين يعتقدون انه ضابط من دولة عربية وهو منسق الشؤون الأمنية والاستخباراتية في تنظيم القاعدة.
التفجيرات التي شهدتها المملكة استلهمت من الكتاب
في حين كشف أحد أهم منظري تنظيم القاعدة سابقاً "سيد امام الشريف" في لقاء إعلامي له أن مؤلف هذا الكتاب المثير للجدل يدعى (محمد خليل الحكايمة)الذي يقيم في ايران والذي كان يعمل في "اذاعة طهران الايرانية"، مؤكدا في حديثه ان جميع ماحصل في السعوديه من تفجيرات واستهداف لحقول النفط وغير ذلك هو بفعل ماتضمنه هذا الكتاب.
القاعدة لاتستهدف إيران
وأضاف الشريف أن مؤلف كتاب التوحش أصّل جميع الأعمال الاجرامية والبشعه وأعطاها غطاء شرعياً رغم انه غير مؤهل أصلا لأن يكتب في الأمور الشرعية، موضحا ان القاعدة ورقة في يد إيران بعد ان وقعت اتفاقاً صريحاً مع المخابرات الإيرانية حضره مسؤول اللجنة الشرعية في تنظيم القاعدة من جهة والمخابرات الايرانية من جهة اخرى في مدينة زهدان الايرانية الواقعة على الحدود مابين افغانستان وباكستان وإيران، مما يبرر عدم قيام القاعدة بأي عملية ضد ايران او حتى مجرد تهديد.
المقاتلون وقود للمحرقة!
وقال الشريف ان القاعدة وشبيهاتها لاتختلف عن اي هيكل تنظيمي له أدواته ومصالحه التي تتعارض احيانا مع الشعارات التي يرفعها، موجهاً في هذا الصدد نصيحة للشباب المخدوع بهذه الجماعات التي تقاتل في المنطقة بأنهم يشاركون في عمل ظاهره الجهاد ولكن الحقيقة ان قادة هؤلاء أبرموا صفقات مع اجهزة مخابرات وما هؤلاء الشباب إلا وقود في هذه المحرقة وفي هذه الصفقات وورقة سياسية يلعب بها دون أن يشعروا.





سيد الشريف أحد منظري القاعدة السابقين




محمد الحكايمة




وتناول هذا الكتاب الجوانب الاعلامية كثيرا في فصوله حيث يرى ان وجود الاعلام المضاد كما يسميه يصعب عليهم تبرير عملياتهم بنفسها الا ان ذلك قد يكون ممكناً متى ما شل هذا الاعلام عندما ترتقي المجموعات وتكثف عملياتها وقتها يعجز هذا الاعلام عن متابعتها وتشويهها اما في المرحلة التي ينشط فيها الاعلام المضاد على حد وصفهم فلا سبيل لتبرير عملياتهم إلا بإصدار البيانات المطبوعة فقط.

مرحلة التوحش وإقامة
الدولة الاسلامية
ويصف الكتاب كلمة"التوحش"التي سمي بها بأنها هي تلك الحالة من الفوضى التي ستدب في أوصال المنطقة ودولها إذا ما زالت عنها قبضة السلطات الحاكمة، حيث يعتقد أن هذه الحالة من الفوضى ستكون "متوحشة" وسيعاني منها السكان، لذلك وجب على القاعدة -التي ستحل محل السلطات الشرعية في الدول تمهيدا لإقامة "الدولة الإسلامية"- أن تحسن إدارة التوحش إلى أن تستقر الأمور فيها.
ويرى التنظيم الضال ان هذا التوحش وعدم الامان الذي سيدب في دول المنطقة بسبب العصابات هو أفضل "شرعاً" وواقعاً من وجهة نظرهم من سيطرة السلطات على الاوضاع، وكفى بعدم الامن من النار فتنة، حيث يزعم التنظيم الاجرامي ان قتال البادية والحاضرة حتى لايبق منهم احداً افضل من ان ينصب طاغوت يحكم بخلاف شريعة الاسلام!!
اقتتال الشعوب
وفي رؤيته للوضع في دول المنطقة حال سقوط أنظمتها كما يخطط ويحلم هذا التنظيم الإجرامي يرى التنظيم ان وجود العصابات حال سقوط تلك الدول سيكون محدوداً حيث ستبدأ بعد ذلك الشعوب في التسليح للدفاع عن نفسها وقتها ستكون القاعدة اكبر قوة منظمة بين جميع الاطراف واقدر شوكة قادرة على ضبط الوضع في تلك الدول.
وتركز إستراتيجية تنظيم القاعدة وفقا لما سبق على أنه يتعين على المجاهدين إن هم سيطروا على منطقة ما أن يقيموا فيها إمارة لتطبق الشرع وترعى مصالح الناس، في حين تتولى القيادة العليا المركزية التنسيق بين تلك المناطق وترتيب الأولويات.
وينظر كتاب إدارة التوحش الذي كان مرجعاً مهماً للعناصر الارهابية الذين قبض عليهم في المملكة، لعملية تغيير الأنظمة بالقوة من خلال استباحة الدماء وكسب مشاعر الناس بأطروحات لا تمت للواقع بصلة، ويصف الكتاب المرحلة الراهنة بأنها اخطر مرحلة ستمر بها الأمة، ويشير التنظيم الظلامي إلى أهمية السعي لضم أكبر عدد ممكن من المؤيدين لأعمالهم الإجرامية عن طريق ما أسموه بالاستقطاب وهو كما يقول البحث «جر الشعوب الى المعركة بحيث يحدث بين الناس - كل الناس - استقطاب، فيذهب فريق منهم إلى جانب أهل الحق وفريق إلى جانب أهل الباطل ويتبقى فريق ثالث محايد ينتظر نتيجة المعركة لينضم للمنتصر، وعلينا جذب تعاطف هذا الفريق وجعله يتمنى انتصار أهل الإيمان، خاصة أنه قد يكون لهذا الفريق دور حاسم في المراحل الأخيرة من المعركة الحالية».

ويضيف: «جر الشعوب الى المعركة يتطلب مزيداً من الأعمال التي تشعل المواجهة، والتي تجعل الناس تدخل المعركة شاءت أم أبت، بحيث يؤوب كل فرد الى الجانب الذي يستحق، وعلينا أن نجعل هذه المعركة شديدة بحيث يكون الموت أقرب شيء إلى النفوس بحيث يدرك الفريقان أن خوض هذه المعركة يؤدي في الغالب إلى الموت فيكون ذلك دافعاً قوياً لأن يختار الفرد القتال في صف أهل الحق ليموت على خير أفضل له من أن يموت على باطل ويخسر الدنيا والآخرة، وهذه كانت سياسة القتال عند الأوائل».
ويرسم الكتاب عبر فصوله للعناصر الضالة خريطة طريق لإدارة فوضاهم المتوحشة التي يسعون لتحقيقها، معتبرين أن البلدان الإسلامية هي أرض حرب ضد الغرب والحكومات الشرعية فيها.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 12-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 10-7-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 8-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 2-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 10 - 2014 6:35 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 1-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 25-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 9 - 2014 8:32 PM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 2-11-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 28-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 8 - 2014 6:12 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 14-8-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 12-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 12 - 6 - 2014 6:45 AM
اخبار جريده الرياض يوم الخميس 16-7-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الخميس 15-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 15 - 5 - 2014 4:28 AM


الساعة الآن 7:26 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy