العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 13-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-7-2014

اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 13-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-7-2014 اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 13-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 7 - 2014, 5:21 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

45fvb اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 13-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-7-2014


تبادل جثمان صديقين خطأ في مستشفى النعيرية
محمد بن عبيد - الجبيل
الجمعة 11/07/2014
تبادل جثمان صديقين خطأ في مستشفى النعيرية
تحقق المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية في قضية تبديل جثمان صديقين لقيا مصرعهما في حادث مروري يوم الثلاثاء الماضي على طريق الجبيل - حفر الباطن . وقد فوجيء ذوو أحد المتوفين باتصال يفيد بأن الجثة التي قاموا باستلامها من مستشفى النعيرية العام والصلاة عليها ودفنها ليست جثة قريبهم إنما هي جثة زميله الذي كان يرافقه والذي لقي مصرعه أيضًا في نفس الحادث. من جانبه أكد الناطق الإعلامي في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية خالد بن محمد العصيمي أن طوارئ مستشفى النعيرية العام استقبل في تمام الساعة السادسة من مساء الثلاثاء الماضي جثتين لشابين سعوديين قد فارقا الحياة بعد إصابتهما في حادث مروري متأثرين بإصابات مباشرة في الرأس والوجه وتهشم في الجمجمة. وبيَّن العصيمي أنه استحال التفريق بين الجثتين نتيجة شدة الإصابة التي لحقت بهما جراء الحادث، حيث تم الاستعانة بالجهة المختصة التي باشرت الحادث وتم مبدئيًا التعرف عليهما وإيداعهما ثلاجة الموتى بخطاب رسمي من مرور المحافظة. وأشار إلى أن ذوي المتوفى الأول في الحادث احضروا خطاب استلام جثمان ابنهم من الجهة المختصة، وتم استلام الجثمان بعد أن تعرفوا عليه واقروا بذلك في النموذج المخصص لمثل تلك الحالات. وتابع: وفي ظهر اليوم التالي حضر والد المتوفى الآخر في الحادث لاستلام جثمان ابنه إلا أنه أفاد بأن الجثة لاتعود لابنه. تم إبلاغ الجهات المختصة بذلك التي تولت بدورها إنهاء الإجراءات اللازمة، حيث تم تسليم الجثمان لذويه ودفنه، في حين أن سبب عدم التعرف على الجثتين من قبل ذويهما هو شدة تأثير الإصابة على الوجه للشابين.


hofhv [vd]i hgl]dki d,l hg[lui 13-9-1435-hofhv wpdti 11-7-2014 hofhv [vd]i hgl]dki d,l hg[lui 13-9-1435-hofhv wpdti hgl]dki d,l hg[lui 11-7-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 7 - 2014, 5:21 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 13-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-7-2014

خادم الحرمين يرعى فعاليات مؤتمر للارتقاء بقيادات الإدارات الحكومية
5 محاور رئيسة ستتم مناقشتها وزيادة الكفاءة والإنتاجية أبرز الأهداف
سعيد الزهراني - الطائف
الجمعة 11/07/2014
خادم الحرمين يرعى فعاليات مؤتمر للارتقاء بقيادات الإدارات الحكومية
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مؤتمر القيادات الإدارية الحكومية في المملكة، الواقع والتطلعات، والذي سيقام خلال الفترة من 10-12 صفر 1436هـ، الموافق 2-4 ديسمبر 2014م، وذلك بمركز الأمير سلمان للمؤتمرات بمعهد الإدارة العامة بالرياض. ويهدف المؤتمر إلى الإسهام في رفع قدرات القيادات الإدارية الحكومية لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والكفاءة والإنتاجية والتحسين المستمر في الأجهزة الحكومية لمواجهة متطلبات وتحديات المستقبل، وتشخيص واقع القيادات الإدارية الحكومية واستشراف أهم القدرات والأدوار القيادية لبناء قيادات إدارية متميزة، وتشخيص أنظمة ولوائح الخدمة المدنية ذات الصلة بالقيادات الإدارية لاقتراح جوانب التطوير فيها، والتعرف على إستراتيجيات وأساليب وبرامج إعداد واستقطاب وتطوير وتعاقب القيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية وسبل تطويرها، واستعراض ومناقشة أهم التحديات التي تواجه القيادات الإدارية الحكومية، وأسبابها واقتراح سبل مواجهة هذه التحديات، واستعراض أبرز التوجهات الإدارية الحديثة والتجارب الناجحة في جوانب إعداد وتطوير القيادات الإدارية، ووسائل استقطابها وتعاقبها، وأدوارها القيادية وتطبيقاتها، وسبل الاستفادة منها في الأجهزة الحكومية في المملكة. وقد أعدت اللجنة المنظمة خمسة محاور رئيسة ستتم مناقشتها خلال المؤتمر وذلك على النحو التالي:

المحور الأول: إعداد القيادات الإدارية:
يُعدُّ إعداد قيادات إدارية متمكنة علميًّا ومهاريًّا قادرة على الإبداع والابتكار لتحقيق الفاعلية والكفاءة والإنتاجية العالية المتواكبة مع التحولات الكبيرة في مجالات التقنية والتنافسية والحوكمة الرشيدة عاملاً أساسيًّا لنجاح هذه الأجهزة في تحقيق أهدافها. ولذا فإن هذا المحور سوف يركز على تشخيص واقع أساليب إعداد وتنمية القيادات الإدارية الحكومية وفق المستجدات الإدارية الحديثة لتحديد إستراتيجيات وأساليب تطويرها، وذلك من خلال الموضوعات التالية:


* واقع القيادات الإدارية وسبل تطويرها.
* إستراتيجيات وبرامج إعداد وتطوير القيادات الإدارية ومدى مواكبتها للمستجدات الإدارية الحديثة.
* تحديات إعداد وتطوير القيادات الإدارية الممثلة للمملكة في الخارج.
* أساليب قياس وتقويم أداء القيادات الإدارية.
* منهجيات استكشاف القيادات الإدارية وبرامج تطوير هذه المنهجيات.
* تقييم دور المنظمات التعليمية والتدريبية وبرامجها في صناعة القيادات الإدارية وإكسابهم القدرات الضرورية.

* أي موضوع ذي صلة وثيقة بالمحور.

المحور الثاني: أنظمة ولوائح الخدمة المدنية ذات العلاقة بالقيادات الإدارية:
تمثل أنظمة الخدمة المدنية ولوائحها أحد الأبعاد الأساسية المؤثرة على القيادات الإدارية الحكومية ومدى تمكينها لتحقيق الأهداف والإستراتيجيات المنشودة من جهاتهم. لذا فإنه من الأهمية أن تكون أنظمة الخدمة المدنية ولوائحها متواكبة مع المستجدات الإدارية الحديثة والتجارب الدولية الناجحة سواء في جوانب إعداد واختيار واستقطاب وتنمية وتحفيز القيادات الإدارية، أو في جوانب الصلاحيات والمحاسبة والحوكمة الرشيدة المؤدية إلى تحقيق مستويات أداء متميزة. ولذلك سوف يركز هذا المحور على الموضوعات التالية:
* تشخيص واقع أنظمة ولوائح الخدمة المدنية (الوصف الوظيفي، التدريب، الاختيار، التعيين، القياس، الحوافز، الترقيات، التعاقب) ذات الصلة بالقيادات الإدارية ومهامها وسبل تطوير هذه الأنظمة.
* الصلاحيات الممنوحة للقيادات الإدارية الحكومية ومدى ملاءمتها.
* صيغ التوظيف الدائم والتعاقدي للقيادات الإدارية العليا في الأجهزة الحكومية وأثرها على الأداء.
* مقارنة أنظمة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية بأنظمة الخدمة المدنية في بعض الدول المتقدمة في الجوانب ذات الصلة بالقيادات الإدارية، وتحديد سبل تطويرها.
* أي موضوع ذي صلة وثيقة بالمحور.
المحور الثالث: استقطاب وتعاقب القيادات الإدارية:
تعاني كثير من الأجهزة الحكومية غياب خطط لاستقطاب وتطوير القيادات الإدارية وفق مسارات إحلال وظيفي واضح تمكن من وجود تعاقب سلس وناجح لشغل الوظائف القيادية العليا بقيادات إدارية متميزة. ولأهمية الوقوف على واقع إستراتيجيات وأساليب استقطاب وتعاقب القيادات الإدارية لتطويرها وفق المستجدات الإدارية الحديثة، سيتم التركيز في هذا المحور على الموضوعات التالية:
* أساليب استقطاب الكفاءات المميزة من القيادات الإدارية وآفاق تطويرها.
* الأساليب والمعايير الحالية لاختيار القيادات الإدارية وأثرها على كفاءة المنظمات الحكومية والتميز المؤسسي وسبل تطوير هذه الأساليب.
* إستراتيجيات خطط وبرامج بناء وتعاقب القيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية وسبل تطويرها.
* دور القيادات الإدارية العليا في الأجهزة الحكومية في إدارة تعاقب القيادات الإدارية ونجاحه.
* أي موضوع ذي صلة وثيقة بالمحور.

المحور الرابع: تحديات القيادات الإدارية:
تواجه القيادات الإدارية الحكومية تحديات متعددة لتحقيق الاهداف المنشودة منها. ولأهمية تشخيص هذه التحديات وتحليلها لاقتراح سبل التعامل معها وفق المنطلقات الإدارية المحلية والمستجدات الإدارية العالمية الحديثة، فسوف يتم التركيز في هذا المحور على الموضوعات التالية:
* التحديات التي تواجه القيادات الإدارية في التعامل مع التقنية الحديثة ومدى مواكبة القيادات لها.
* التعامل مع الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
* التحديات التي تواجه القيادات الإدارية الحكومية النسائية.
* تحديات استثمار رأس المال البشري في الأجهزة الحكومية.
* تحقيق التكامل بين دور القيادة الإدارية الإستراتيجي والتنفيذي.
* التحديات التي تواجه القيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية الرئيسة في المناطق والمحافظات ومدى تمكين هذه القيادات لتحقيق التنمية المستدامة والمتوازنة.
* قيادة وإدارة الأداء وتحديات تحقيق الإبداع والفعالية والكفاءة والإنتاجية العالية.
* أي موضوع ذي صلة وثيقة بالمحور.

المحور الخامس: التوجهات الإدارية المعاصرة والتجارب الناجحة:
إن التعرف على أبرز المستجدات الإدارية الحديثة والتجارب الدولية الناجحة للعمل على الاستفادة منها وتوطينها في البيئة المحلية يسهم في تحقيق التحسين المستمر في أداء الأجهزة الحكومية. ولذا يهدف هذا المحور إلى استعراض ومناقشة العديد من التجارب المحلية والإقليمية والدولية الناجحة والمستجدات الإدارية الحديثة في جوانب إعداد وتطوير القيادات الإدارية الحكومية ووسائل استقطابها وتعاقبها وتحديد القدرات والادوار المهمة لنجاحها وذلك من خلال التركيز على الموضوعات التالية:
o توطين مفهوم وأساليب القيادة في البيئة المحلية.
o دور القيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية في تعزيز ثقافة التميز وإحداث التغيير وبناء منظمات حكومية متعلمة.
* توظيف أساليب ونظريات القيادة الإدارية الحديثة في الأجهزة الحكومية.
* توطين القيادات الإدارية للتوجهات الحديثة في الحوكمة الإدارية في الأجهزة الحكومية.
* مؤسسات ومراكز إعداد القيادات الإدارية: نظرة تقويمية لتجاربها واستشرافية لمستقبلها.
* تجارب محلية وإقليمية وعالمية ناجحة في إعداد واستقطاب وتطوير وتقييم وتعاقب القيادات الإدارية الحكومية.
* تجارب ناجحة في مجالات السياسات والأنظمة الحكومية ذات الصلة بإعداد وتطوير وتمكين القيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 7 - 2014, 6:27 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 13-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-7-2014

البيان الختامي لوزراء خارجية التعاون الإسلامي: على المجتمع الدولي إدراج قادة المستوطنين والجماعات المتطرفة على لائحة الإرهاب
وائل اسلام - جدة تصوير - على خمج
الجمعة 11/07/2014
البيان الختامي لوزراء خارجية التعاون الإسلامي: على المجتمع الدولي إدراج قادة المستوطنين والجماعات المتطرفة على لائحة الإرهاب
نددت منظمة التعاون الاسلامي في بيان ختامي عقب اجتماع اللجنة التنفيذية الاستثنائي الموسع على مستوى وزراء خارجية المنظمة في مقرها في جدة بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. وأشادت اللجنة خلال بيانها بصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية، مؤكدة دعمها لكفاح الشعب الفلسطيني العادل لاسترداد حقوقه الوطنية غير القابلة للتصرف، بما في ذلك تجسيد سيادة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها مدينة القدس الشريف .
كما أكدت أن الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 والتي تشمل قطـاع غـزة والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية تشكل وحدة جغرافية واحدة وتتابع عن كثب الحملة العسكرية الهمجية التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة باستخدام الطائرات الحربية، والأسلحة الثقيلة، التي استهدفت مئات المواقع في قطاع غزة المُحاصر، ومعظمها منازل سكنية مأهولة بالمدنيين، ومرافق مدنية، وبُـنى تحتية، ومناطق زراعية، وأدت إلى استشهاد وجرح مئات المدنيين الفلسطينيين بينهم الكثير من الأطفال والنساء وكبار السن.
وأدانت بأشد العبارات جريمة الخطف والقتل البشعة التي تعرض لها الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير على يد المستوطنين المتطرفين في مدينة القدس المحتلة، وتعرب عن تعازيها ومواساتها للشعب الفلسطيني باستشهاده، وتثمن الإدانة الدولية الواسعة لهذه الجريمة النكراء، وتحمل إسرائيل، السلطة القائمة بالاحتلال، المسؤولية الكاملة عن تبعات مثل هذه الأعمال الوحشية والجرائم البشعة التي يمارسها المستوطنون المتطرفون بحق الشعب الفلسطيني بوصفها الجهة التي قامت بنقلهم إلى الأرض الفلسطينية المحتلة.
وأكدت اللجنة أن الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية المتواصلة فـي الأرض الفلسطينية المحتلة بما في ذلك العدوان العسكري، وتهويد مدينة القدس الشريف، والحصار، وأعمال الاستيطان، تشكل انتهاكات جرائم حرب وجسيمة للقانون الدولي وخرق فاضح لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة. فيما أكدت أن العدوان العسكري الوحشي، الذي تواصل إسرائيل، السلطة القائمة بالاحتلال، اقترافه في كافة أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة، يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي، وتهديداً خطيرًا على أمن واستقرار المنطقة برمتها.
وبعد اطلاع اللجنة التنفيذية على تقرير مقدم من دولة فلسطين حـول الأوضـاع الخطيرة في فلسطين وانتهاكات إسرائيل، السلطة القائمة بالاحتلال، في مدينة القدس واعتداءاتها على السكان المدنيين على المقدسات بما فيها المسجد الأقصى المبارك، والاستماع إلى وزير خارجية دولة فلسطين، ومداخلات أصحاب المعالي والسعادة الوزراء ورؤساء الوفود والأمين العام للمنظمة فهي تُدين بشدة الغارات الإسرائيلية الوحشية المتواصلة على قطاع غزة، باستخدام الطائرات المقاتلة والأسلحة الثقيلة، التي دمرت عشرات المنازل والمباني فوق رؤوس ساكنيها، وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى المدنيين الفلسطينيين.
ودعت المجتمع الدولي، وعلى وجه الخصوص، مجلس الأمن الدولي، إلى تحمل مسؤولياته في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين واتخاذ جميع التدابير اللازمة لوضع حد للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وضمان امتثال إسرائيل لقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي. فيما دعت دول المنظمة الأعضاء إلى العمل من أجل ضمان سرعة انعقاد جلسة طارئة مفتوحة لمجلس الأمن الدولي لبحث انتهاكات إسرائيل واعتداءاتها الجارية ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، ووضع حد للعدوان الإسرائيلي وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.
وطلبت اللجنة التنفيذية في بيانها بتدخل دولي عاجل لوقف حملة الاعتقالات التعسفية الإسرائيلية والتي طالت في الأيام الماضية أكثر من 800 فلسطيني بما في ذلك نواب وأسرى محررين، من بينهم أسرى ما قبل أوسلو، والعمل على إطلاق سراحهم، وشددت على عدم شرعية محاكم الاحتلال وقراراتها، مؤكدة أن حرية كافة الأسرى وعلى رأسهم النواب شرط أساسي لتحقيق السلام، وبناءً عليه تعرب عن دعمها الكامل للحملة الدولية لحرية القائد مروان البرغوثي وكافة الأسرى ولإعلان روبين أيلاند.


ودعت إلى مقاطعة الشركات التي تعمل في المستوطنات الاستعمارية المقامة على الأرض الفلسطينية المحتلة والتي تشكل انتهاكاً لحقوق الشعب الفلسطيني وانتهاكاً لقرارات الأُمم المتحدة والقانون الدولي، وفق قائمة الشركات التي قدمتها الحكومة الفلسطينية للمنظمة. كما دعت إلى تكوين فريق قانوني عالمي في المنظمة، لإكمال ومتابعة ملفات جرائم القادة الإسرائيلييين والترافع في المحكمة الجنائية الدولية، وإكمال ملف الدولة العنصرية Apartheid على الحكومة الإسرائيلية الحالية، وإلى توفير الميزانية اللازمة لمثل هذا الفريق.

فيما دعت اللجنة دولة فلسطين لاستكمال انضمامها لكافة المنظمات والمعاهدات الدولية وتحديداً محكمة الجنايات الدولية ومحكمة العدل الدولية ودعت المجتمع الدولي إلى إدراج قادة المستوطنين والجماعات الاستيطانية المتطرفة بما فيها، مجموعات تدفيع الثمن «PRICE TAG» وشبيبة التلال «Hilltop Youth» على لائحة الإرهاب والمطلوبين للعدالة الدولية لدى دول العالم ومنظمات المجتمع الدولي، وتؤكد على متابعة هذه الجرائم قضائياً في كافة المحافل الدولية وذات الصلة في العدالة الجنائية الدولية.
وطلبت اللجنة من الأطراف المتعاقدة في اتفاقيـة جنيـف الرابعة لعقد اجتماع لتحديد التدابير الواجب اتخاذها بهدف فرض احترام الاتفاقية في دولة فلسطين المحتلة بما فيها القدس الشرقية، ولاتخاذ الإجراءات العملية اللازمة لوقف الانتهاكات والجرائم المتواصلة التي يقترفها الاحتلال الإسرائيلي ومليشيات المستوطنين ضد المواطنين الفلسطينيين المدنيين. وأقرت اللجنة في بيانها الختامي بتوجيه خطابات منفردة من خلال أمين عام منظمة التعاون الإسلامي إلى كل من الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن «سكرتير عام الأُمم المتحدة» «المفوض السامي لحقوق الإنسان» «رئيس الاتحاد الأُوروبي»، تدين التصعيد الإسرائيلي الأخير في الأراضي المحتلة، وتدعو إلى التحرك الفوري لوقف الحملة الإسرائيلية العسكرية العدائية ضد المدنيين الفلسطينيين واتخاذ الخطوات اللازمة لإنهاء تلك الممارسات العدائية التي تمثل انتهاكا صارخاً لمبادئ حقوق الإنسان، فضلاً عن تحمل تلك الأطراف لمسؤولياتهم في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين، ودفع إسرائيل للامتثال للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
كما عهدت اللجنة إلى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي العمل على التنسيق من أجل ضمان تنفيذ مقتضيات هذا البيان ومتابعتها.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 13-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-7-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 5-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 8 - 2014 8:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 8-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 6-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 6 - 2014 6:29 AM
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 24-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 23-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 23 - 5 - 2014 4:30 AM
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 11-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 4 - 2014 5:45 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/3/2 - اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2014/1/3 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 1 - 2014 5:55 AM


الساعة الآن 3:54 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy