العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الاحد 15-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 13-7-2014

ميسي وكلوزه في موعد خاص.. وسابيلا ولوف على بعد خطوة من دخول التاريخ «العالم» في حضرة الأرجنتين وألمانيا.. ورائحة الثأر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /13 - 7 - 2014, 4:47 AM   #7

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاحد 15-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 13-7-2014

ميسي وكلوزه في موعد خاص.. وسابيلا ولوف على بعد خطوة من دخول التاريخ

«العالم» في حضرة الأرجنتين وألمانيا.. ورائحة الثأر تنبعث من استاد «الماراكانا»

موقعة النار بين ألمانيا والأرجنتين
ريو دي جانيرو - أ ف ب
ستكون انظار العالم بأجمعه شاخصة اليوم الى ملعب "ماراكانا" الاسطوري في ريو دي جانيرو حيث سيتواجه المنتخبان الالماني والارجنتيني في موقعة الكبيرين على ارض "العمالقة" البرازيليين في المباراة النهائية لمونديال 2014 على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.
وتدين المانيا بوجودها في النهائي الثامن في تاريخها الى الاداء الجماعي الرائع لرجال المدرب لوف الذين يأملون ان يجعلوا من "ناسيونال مانشافت" المنتخب الاول الذي يتوج باللقب العالمي في القارة الاميركية التي عجز اي من منتخبات القارة العجوز ان يعود من اراضيها بالكأس الغالية.
والملفت ان الاوروبيين لم يتوجوا باللقب سوى مرة واحدة خارج القارة العجوز وكانت في النسخة السابقة التي احرزتها اسبانيا في جنوب افريقيا، علما بانها كانت المرة الثانية فقط التي تقام فيها البطولة خارج اوروبا او اميركا، والاولى كانت عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان واحرزتها البرازيل.
ويأمل الارجنتينيون بقيادة المدرب الفذ اليخاندرو سابيلا والنجم الكبير ليونيل ميسي الى تكريس العقدة الاوروبية بعيدا عن القارة العجوز والى تحقيق ثأرهم من الالمان الذين توجوا بلقب 1990 على حسابهم بعد ان خسروا نهائي 1986.
وسيكون تركيز المدرب لوف على ايقاف ميسي الذي سيشكل التهديد الاكبر للدفاع الالماني الذي قدم اداء صلبا في هذه النهائيات بمساندة مذهلة من حارسه مانويل نوير الذي اهتزت شباكه اربع مرات فقط في ست مباريات.
وكشف مدافع "ناسيونال مانشافت" وشالكه هوفيديس ان منتخب بلاده سيحاول ايقاف نجم برشلونة الاسباني ب"الاداء الجماعي" من خلال اللعب بخطوط متقاربة وباغلاق المساحات، مضيفا "انه لاعب استثنائي، هو من بين افضل اللاعبين في العالم. يجب ان نتفوق عليه عبر الاداء الجماعي، وليس بالمواجهة الفردية".




30 يوماً من الصراع الكروي المثير.. و«التانغو».. و»المانشفت» في موقعة «الكبيرين» في معقل «العمالقة»




ورد هوفيديس على بعض وسائل الاعلام الالمانية التي اعتبرته الحلقة الاضعف بين اللاعبين ال11 الاساسيين في تشكيلة لوف، قائلا: "من الواضح اني لست (الظهير البرازيلي السابق) روبرتو كارلوس لكي اتوغل مثله (في الهجوم)، لكن على الصعيد الدفاعي انا اقوم بواجبي والمدرب راض، وبالتالي انا راض ايضا. لا اكترث اذا كانت هناك انتقادات من عدمها، انا اركز على ادائي واطبق ما يطلبه مني المدرب".

ورأى لوف ان المواجهة بين منتخبه الاوروبي ونظيره الاميركي الجنوبي ستحمل نكهة مميزة، معتبرا ان بطل العالم لعامي 1978 و1986 والذي يخوض النهائي الخامس في تاريخه (خسر امام الاوروغواي عام 1930 وفاز على هولندا عام 1978 اضافة الى النهائي ضد الالمان عامي 1986 و1990) يتميز بقوة دفاعه لانه "منتخب متقارب الخطوط ومنظم وفي الهجوم يملكون لاعبين رائعين مثل ميسي و هيغواين اللذين سيحظيان بمساندة سيرخيو اغويرو الذي دخل كبديل امام هولندا بعد تعافيه من اصابة في الدور الاول.
ما هو مؤكد ان الانظار ستكون موجهة نحو ميسي الفخور بمنتخب بلاده وبتأهله الى المباراة النهائية: "يا له من انجاز! نحن في المباراة النهائية. هذا جنون. لنستغل ذلك. تبقى امامنا خطوة صغيرة للفوز باللقب".
ويأمل ميسي ان يتمكن بأن يقدم اداء افضل امام الالمان الذين يملكون بدورهم لاعبين رائعين مثل توماس مولر الذي سجل 5 اهداف حتى الان، وهو العدد الذي سمح له باحراز الكرة الذهبية في 2010، اضافة الى المتألق توني كروس.
وبامكان القول ان ميسي ارتقى اخيرا الى مستوى المسؤولية التي وضعت على عاتقه وهو سجل اربعة اهداف حاسمة لبلاده ولعب دورا اساسيين في هدفين انخل دي ماريا وغونزالو هيغواين في الدورين الثاني وربع النهائي.
واعتبر سابيلا ان العرض الذي قدمه منتخب بلاده امام هولندا يمكن "ان يلهم" لاعبيه في الموعد الكبير في "ماراكانا"، مضيفا "أنا مرتاح جدا لما قدمه اللاعبون. اعتقد بأن هذا الاداء بإمكانه أن يلهمنا لتحقيق هدفنا المقبل. بجديتنا وتضامننا، يمكننا بلوغ القمم".
وفي معرض رده عن سؤال حول المباراة النهائية ومواجهة منتخب اذل البرازيل المضيفة، قال سابيلا: "هل تريدون ترهيبي؟ لدي تقدير كبير لالمانيا والبرازيل على المستوى الرياضي. المانيا اظهرت دائما انها قوة بدنية وتكتيكية بلاعبين كانت لهم دائما لمسة اميركية جنوبية كما ان ضمها للاعبين مزدوجي الجنسية عزز قوتها".
وواصل "انه بلد يعرف معنى العمل والتنظيم، ستكون مباراة صعبة والمنتخب الذي سيشغل المساحات أفضل سيفوز. لست بحاجة الى 5 مهاجمين، ولكن يجب الان ان نرتاح ونرى ما سيحصل الاحد. لا يجب ان ننسى باننا خضنا التمديد مرتين، فيما خاضته المانيا مرة واحدة فقط في هذه البطولة".
واعتبر سابيلا ان المانيا تتمتع بافضلية بدنية على منتخبه لانها لم تخض التمديد او ركلات الترجيح في مباراتها مع البرازيل، كما استفادت من يوم راحة اضافي كونها لعبت الثلاثاء والارجنتين الاربعاء.
واضاف "بعض لاعبي فريقي يعاني من الكدمات، الارهاق والتعب - وكل ذلك نتيجة حرب (ضد هولندا) اذا بامكاننا قول ذلك. امامنا مباراة نهائية يجب ان نخوضها مع يوم راحة اقل من خصم مثل المانيا... المباراة ستكون صعبة للغاية واشدد على واقع انهم لم يضطروا لخوض التمديد، ونحن اضطررنا لخوضه مرتين (ضد سويسرا في الدور الثاني وهولندا في نصف النهائي، فيما فازت المانيا على فرنسا 1-صفر في الوقت الاصلي من ربع النهائي قبل ان تكتسح البرازيل)".








طريق ألمانيا
إلى منصة الذهب


في ما يلي طريق المنتخب الألماني إلى المباراة النهائية للنسخة العشرين من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة أمام الأرجنتين على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو:
- الدور الأول:
المجموعة السابعة:
ألمانيا - البرتغال 4-صفر
ألمانيا - غانا 2-2
ألمانيا - الولايات المتحدة 1-صفر
- الدور ثمن النهائي:
ألمانيا - الجزائر: 2-1 بعد التمديد (الوقت الاصلي صفر-صفر)
- الدور ربع النهائي:
ألمانيا - فرنسا: 1-صفر

- الدور نصف النهائي:
ألمانيا - البرازيل: 7-1


طريق الأرجنتين إلى النهائي


في ما يلي طريق المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية للنسخة العشرين من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة أمام ألمانيا على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو:

- الدور الأول:
المجموعة السادسة:
الارجنتين - البوسنة 2-1
الارجنتين - إيران 1-صفر
الارجنتين نيجيريا 3-2
- الدور ثمن النهائي:
الارجنتين - سويسرا: 1-صفر بعد التمديد (الوقت الأصلي صفر-صفر)
- الدور ربع النهائي:
الارجنتين - بلجيكا: 1-صفر
- الدور نصف النهائي:
الارجنتين - هولندا: 4-2 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي صفر-صفر)







  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 7 - 2014, 4:47 AM   #8

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاحد 15-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 13-7-2014

استشهاد فتاتين من نزيلات جمعية للمعاقين قصفها الطيران الإسرائيلي

غزة عاشت ليلة من الغارات المجنونة: استشهاد 19 فلسطينياً وتدمير مساجد وبيوت ومزارع

أعمدة الدخان تتصاعد في رفح إثر غارة جوية بطائرة (إف-16) (أ.ف.ب)
غزة - مها أبو عويمر
اليوم السادس من العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة المحاصر كان الأشرس، حيث شن طيران العدو سلسلة غارات على منازل مواطنين آمنين ومسجد وجمعية تعنى بالمعاقين بالإضافة إلى المزارع، ما أدى الى استشهاد 19 فلسطينياً واصابة العديد.
وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور اشرف القدرة أن ثلاثة شهداء سقطوا في منتزه في حي التفاح شرق غزة وهم ابراهيم نبيل حمادة، وحسن احمد ابو غوش، واحمد مازن البلعاوي.
وأوضح القدرة إن جثامين هؤلاء الشهداء وصلت أشلاء ممزقة جراء استهدافهم بشكل مباشر ولم يتم التعرف على هويتهم الا بعد ساعات وبهذا يرتفع عدد الشهداء الى 127 شهيدا واصابة 780.
واستشهد ثلاثة مقاومين من كتائب المجاهدين في قصف استهدفهم غرب مدينة غزة، وهم نبيل بصل محمد الحلبي ورفعت السيوطي.
كما استشهدت فجر أمس فتاتان وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي على جمعية مبرة فلسطين للمعاقين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفاد شهود عيان أن طائرة حربية إسرائيلية أطلقت صاروخًا على الأقل على مقر الجمعية في بيت لاهيا الأمر الذي أدى إلى وقوع عدد من الشهداء والجرحى من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضح القدرة أن اثنتين من المصابات وصفت حالتهما بالخطرة جدًا، إضافة لإصابة إحدى العاملات بالجمعية ووصفت حالتها بالحرجة.
وذكر أن جميع ضحايا القصف على الجمعية هم من الإناث، مبينا أن مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة تنام في مقر الجمعية.
وفي وقت سابق، استهدفت قوات الاحتلال مؤسسة الصحوة بجوار مستشفى كمال عدوان.
وقصفت طائرات الاحتلال مقري البنك الوطني الإسلامي وجمعية الصلاح في مدينة خان يونس جنوب القطاع، إضافة لاستهداف جمعية الصحوة شمال القطاع ومنزلا لعائلة تمراز في حي تل السلطان غرب مدينة رفح ما ادى لاصابة اربعة فلسطينيين بجراح.
واستهدف الطيران الاسرائيلي صباح السبت منزلاً لعائلة زويدي في بيت حانون شمال القطاع. فيما تواصل المدفعية الاسرائيلية قصف منطقة العمور والمطار بعشرات القذائف من قبل الاليات الاسرائيلية المتمركزة شرق غزة.

وفي وقت سابق من فجر السبت استشهد أربعة مواطنين، جراء تعرضهم للقصف في ساحة الشهيد انور عزيز وسط مخيم البريج، حيث اصابت الصواريخ المواطنين بشكل مباشر، والشهداء هم يوسف قنديل ومحمد الخطيب ومحمد سويلم، وحسام الرزاينة وهو شقيق لثلاثة شهداء.
وقال د. اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة إن الشاب أنس يوسف قنديل (17 عاماَ) استشهد جراء استهداف في شارع النصر بمدينة غزة.
وقصف طيران العدو منزل عصام الدعاليس المستشار السياسي السابق لاسماعيل هنية في مخيم النصيرات ومنزلاً لعائلة الشوا بغزة وآخر لعائلة غنام ونطط برفح ومنزل القيادي القسامي يحيى السنوار في خانيونس اضافة لتدمير مسجد الفاروق في مخيم النصيرات.
وفي ساعات صباح السبت استهدفت طائرة استطلاع أحد المواطنين قرب دوار بيت لاهيا الغربي وأصيب بجراح طفيفة نقل على اثرها الى مستشفى كمال عدوان.
كما اصيب مواطن بجراح خطرة اثر قصف الطائرات منطقة المغراقة بمحافظة وسط القطاع وتم نقله الى مستشفى الشفاء بغزة. وحولت الطائرات منزل المواطن أحمد مخيمر ركاماً في حي الأمل بخانيونس جنوب القطاع، كما استهدفت منزلاً في منطقة المشروع بخانيونس وقصف منطقة قيزان أبو رشوان جنوب محافظة خانيونس.
وقصفت طائرة استطلاع منزلاً يعود لعائلة اصبيح بمنطقة المنشية في بيت لاهيا، الى جانب استهداف بناية سكنية في حي الزيتون شرق مدينة غزة لعائلة المواطن عمار ارحيم.






المدفعية الإسرائيلية تشارك الطيران في قصف منازل المدنيين في غزة (أ.ب)







  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 7 - 2014, 4:47 AM   #9

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الاحد 15-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 13-7-2014

في برنامج «يا هلا رمضان»..

عبدالله السدحان: أي تصريح ينسب لي في غير «الرياض» غير صحيح.!

عبدالله السدحان خلال البرنامج
الرياض - ثقافة اليوم
استضاف برنامج "ياهلا رمضان" على قناة روتانا خليجية الفنان القدير عبدالله السدحان، والذي دافع في بداية حديثة عما نشر في الصحف الاخرى معبراً عن استيائه مما كتب على لسانه، وأكد السدحان " انه لم يصرح لأي مطبوعة كانت أنه تفرغ للعبادة في رمضان، واضاف أن أي تصريح نشر على لساني غير صحيح، مبيناً انه لم يتواصل ولا يتحدث إلا مع الزملاء في جريدة "الرياض" خلال هذه الفترة، وبين السدحان خلال حواره التلفزيوني مع علي العليان أن لديه مسلسلين جاهزين أجلهما، "هذا حنّا" وهو تتمة "طاش ما طاش"، ومسلسل "السربيل" مع الفنان سعد الفرج ومحمد طويان ومجموعة كبيرة، وهو يتحدث عن طريقة العيش في مدينة الرياض مطلع الستينيات وبداية السبعينيات، و"السربيل" سر لا يكشف إلا في نهاية العمل".

وعن نهاية العلاقة الثنائية بينه وبين ناصر القصيبي قال: "لا يوجد أي مشكلة مع أبو راكان ونحن عشرة عمر، لكن الموضوع صار بشكل فُجائي لا أعلم عنه شيء سوى ان ناصر يريد فض شركة الهدف ثم انتقل إلى دبي، وتابع ان الزعل بيننا عملي وليس شخصياً".




ونوه السدحان في حديثة مساء الأمس أن أغلب الممثلين الشباب تخرجوا من مدرسة "طاش ماطاش" الذي لا يمكن أن أندم على أي جزء منه.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 15-9-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 13-7-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 18-12-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 12-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 12 - 10 - 2014 5:17 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 17-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 8 - 2014 5:40 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 14-10-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 10-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 10 - 8 - 2014 4:11 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 13-6-1435-اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 13-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 13 - 4 - 2014 4:57 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1435/3/4-اخبار جريده الرياض يوم الاحد 2014/1/5 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 1 - 2014 4:31 AM


الساعة الآن 10:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy