العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 20-7-2014

الملا: تعمل بشقق سكنية وجرى تغريم القائمين عليها إغلاق 6 مشاغل نسائية مخالفة يديرها 51 عاملاً بالخُبر سبق- الخُبر: أغلقت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 7 - 2014, 4:12 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 20-7-2014

الملا: تعمل بشقق سكنية وجرى تغريم القائمين عليها


إغلاق 6 مشاغل نسائية مخالفة يديرها 51 عاملاً بالخُبر



سبق- الخُبر: أغلقت بلدية محافظة الخُبر ستة مواقع؛ تحولت إلى معامل للخياطة، منها خمس شقق سكنية، تُستخدم كمشاغل خياطة نسائية بطريقة مخالفة، إضافة إلى معمل آخر مخالف، وجميعها تقع في حي الخبر الشمالي، ويعمل بها 51 عاملاً، يقومون بخياطة العباءات والملابس النسائية.

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر، المهندس عصام بن عبداللطيف الملا: إن مراقبي إدارة الخدمات بالبلدية ضبطوا المشاغل الستة، التي تعمل بشكل مخالف في شقق سكنية لصالح عدد من محال الخياطة، ودون أي ترخيص، وتفتقر لأبسط وسائل السلامة.

وتم على الفور إغلاق تلك الشقق، وتغريم القائمين عليها وفق اللائحة. مضيفاً بأنه تم مخاطبة الجهة المختصة بشأن العمالة التي تم ضبطها لتطبيق النظام بشأنهم.

وأكد المهندس عصام الملا أن قيام بعض محال الخياطة باستغلال الشقق السكنية في الخفاء، وتحويلها إلى مشاغل، يُعد مخالفة صريحة؛ تتطلب الوقوف عندها بحزم.

مشدداً على ضرورة التزام المنشآت كافة بتعليمات البلدية، وأن الزيارات التفتيشية مستمرة على المنشآت بأنواعها، لافتاً إلى أهمية التزام أصحابها بلوائح وأنظمة البلدية، وضرورة استيفاء مؤسساتهم والعاملين فيها الاشتراطات تجنباً لغلقها إدارياً من قِبل الأجهزة الرقابية، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.


مؤكداً حرص مفتشي البلدية على التصدي للتجاوزات، واستمرار هذه الحملات بشكل يومي.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 7 - 2014, 4:13 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 20-7-2014

أكد أن تبرير عدوان إسرائيل أمرٌ خطير جداً.. والعرب غائبون


الحارثي: حان الوقت لينتخب السعوديون مجلس الشورى



عبد الحكيم شار- سبق- متابعة: طالب د. فهد العرابي الحارثي، عضو مجلس الشورى السابق رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام، بإجراء انتخابات لمجلس الشورى.

وأضاف: حان الوقت لينتخب السعوديون مجلس الشورى؛ حتى يشعر الناس بأن مشاركتهم في العمل السياسي والتنموي أوسع. موضحاً ضرورة إجراء انتخابات تحت قبة المجلس.

وأشاد خلال حديثه مع الإعلامي عبدالله المديفر، ضمن حلقة جديدة من برنامجه "في الصميم" على قناة روتانا خليجية، بتجربة مجلس الشورى، مؤكداً أن جميع الممارسات البرلمانية التي كانت تتم في مجلس الشورى لا تختلف عن نظيراتها في أي برلمان في العالم والدول المتقدمة.

وأشار إلى أن المجلس كان يحتاج لأمرين مهمين: زيادة الجانب الرقابي والمحاسبي للمجلس، والانتخابات. نافياً أن يكون تغير فكريا، مؤكداً أن "فهد" هو ذاته الذي كان رئيس تحرير صحيفة اليمامة، التي كانت مزعجة لكثير من أجهزة الدولة، وكانت تقف إلى جوار المواطن. مشيراً إلى أنه سيظل المواطن والكاتب المخلص لدولته وقيادته.

وقال: اليوم إسرائيل تستثمر أحسن فرصة لها للانتقام من الفلسطينيين، وإضعاف وكسر شوكة المقاومة الفلسطينية، والقضاء على مشروعها، في ظل حالة الانقسام الحاصلة في الدول العربية التي تعيش ست حروب أهلية في اليمن وسوريا والعراق وليبيا، وغيرها، مع وجود أزمة ثقة.

ولفت إلى أن الأسوأ من ذلك هو تبرير بعض المثقفين العرب عدوان إسرائيل، تحت ذريعة الدفاع عن نفسها من جهة، وذريعة أنك إذا كنت لا تستطيع مواجهة هذه القوة الضارية لإسرائيل فعليك ألا تفعل شيئاً، وأن تستسلم، وهذا أمر خطير جداً، وخطأ استراتيجي وتاريخي!

وأرجع "الحارثي" سبب رفض حماس للمبادرة المصرية إلى أنها لا تريد أن تعطي شرعية للسلطة المصرية الحالية.

وطالب العرب بتقريب وجهات النظر، مؤكداً أننا الآن أمام دم فلسطيني يسيل، لا ينبغي للعرب أن ينقسموا عليه.

مستنكراً ما يعيشه العالم من حالة فوضى ونزاعات، وزاد: لا يوجد منطقة في العالم لديها أكثر من ست أو سبع حروب أهلية إلا عندنا! منتقداً سلبية الموقف الأمريكي تجاه القضية الفلسطينية، وساخراً من أوباما الذي وعد الفلسطينيين بدولة، ثم أصبحت فلسطين فقرة من فقرات خطابه فقط!

وأشار إلى أن أكثر من ستين طفلاً قُتلوا في يومين، وأكثر من 80 % من بين القتلى مواطنون. مؤكداً أن هذا لا يسمى دفاعاً عن النفس، وإنما يسمى إبادة؛ لذا لا تنتظر أن المقاومة في يوم من الأيام تكون أقوى من المحتل، مشيراً إلى أن الدفاع عن النفس مشروع، ولكن بضوابط.

وانتقد ضعف الموقف العربي من العدوان الإسرائيلي الأخير، مضيفاً: "أعتقد أن العرب غير موجودين اليوم؛ فهم مشغولون بأنفسهم ومشاكلهم الداخلية، وحتى من موقفهم من غزة هم غير متفقين. كلما تقابل خصمك وأنت منقسم داخلياً سيكون خصمك أقوى".

وأعرب عن قلقه من الأوضاع التي يعيشها العالم العربي، مشيراً إلى أنه مشحون بثقافة وأيديولوجية الكراهية، مع حالة انقسام واضحة. داعياً لإعادة ترتيب البيت العربي من جديد. ووصف مجلة "اليمامة" بأنها نواة الصحافة السعودية في المنطقة الوسطي أكثر من ظ¦ظ¥ سنة، مؤكداً أن الإعلام الجديد رفع سقف الحريات؛ فلم يعد هناك حارس على البوابة، ومفصحاً عن رفضه عروض رئاسة تحرير أي صحيفة، مشيراً إلى أن توجيهات الأمير سلطان بن عبد العزيز - يرحمه الله - كانت وراء تسلمه رئاسة تحرير الوطن بعد إقالة قينان الغامدي، إضافة إلى استلامه رئاسة مجلس إدارتها.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 20-7-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 21-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 9 - 2014 5:42 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 8 - 2014 5:46 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 8-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 6-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 6 - 7 - 2014 3:29 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 24-8-1435-اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 22 - 6 - 2014 10:58 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 3-8-1435-اخبار صحيفه يوم الاحد 1-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 1 - 6 - 2014 12:26 AM


الساعة الآن 4:29 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy