العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 2-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 29-7-2014

اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 2-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 29-7-2014 اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 2-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 7 - 2014, 11:53 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

P7691 اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 2-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 29-7-2014


طالَب الأهالي بالمشاركة في هذه اللُّحمة الوطنية والمناسبة المباركة
"تركي بن عبدالله": عيد الرياض يسعى لإرضاء أبنائها ومتطلباتهم
"تركي بن عبدالله": عيد الرياض يسعى لإرضاء أبنائها ومتطلباتهم
غزوان الحسن- سبق- الرياض: قال أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز: "إن عيد الرياض هذا العام، يسعى إلى إرضاء جميع فئات المجتمع عن طريق تلبية احتياجات أفراد الأسرة كافة، وطالَب أهل الرياض بالمشاركة في هذه اللحمة الوطنية والمناسبة المباركة، والاستمتاع بما تُقَدّمه الفعاليات من برامج وأنشطة متنوعة وفنون شعبية وتراثية هادفة".

وأشاد أمير الرياض بما شاهده من تطورات في فعاليات احتفال مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك هذا العام؛ مؤكداً أنها أصبحت تنافس الاحتفالات الكبرى.

جاء ذلك خلال تدشين الحفل الرسمي لاحتفالات "أمانة الرياض" بعيد الفطر المبارك بمنتزه الملك عبدالله بالملز.

وأكد الأمير أن مدينة الرياض تغيرت وأصبحت وجهة سياحية؛ بفضل تكاتف كل الجهات المعنية وتعاونها في تحقيق الأهداف، التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على راحتهم، وشَكَر أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، على جهوده المتواصلة في إنجاح هذه المناسبة والمناسبات كافة، طيلة الأعوام الماضية، وكذلك ما قامت به الأمانة من تجهيزات وترتيبات ساهمت في هذا النجاح، كما أشاد بالدور الذي لعبته وسائل الإعلام هذا العام، في إبراز هذه المناسبة، والتعريف بها، وبما تتضمنه من فعاليات متنوعة.

وكان في استقباله أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، بعد ذلك توجه سموه لمنتزه الملك عبدالله بالملز الذي يستضيف الحفل الرسمي لفعاليات عيد الفطر المبارك التي تنظمها أمانة منطقة الرياض.

وشاهد الأمير تركي عدداً من الفعاليات التي اشتملت على فنون شعبية فلكلورية مختلفة تؤديها فِرَق متخصصة؛ منها: "العرضة السعودية، والسامري، والمزمار، والخبيتي"، إضافة إلى فعاليات أخرى خاصة بالطفل؛ من بينها "أوبريت" تقدمه مجموعة من الأطفال على مسرح ضخم تبلغ مساحته 450 متراً مربعاً، بالإضافة إلى النافورة التفاعلية بالمنتزه، التي يبلغ ارتفاعها 110 أمتار، وتعتبر أحد العلامات المميزة للمنتزه؛ لتقديم عروضها المبهرة التي تتضمن عروض الشاشة المائية والليزر والنار.

كما شاهد عدداً من العروض المرئية والأفلام الوثائقية التي تعبّر عن المنجزات التنموية التي حققتها المملكة، والتي تُعرض على شاشة ضخمة في المنتزه.

وحضر الحفل وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، وعضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة مهندس إبراهيم السلطان، ووكيل أمانة منطقة الرياض للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين، والوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة منطقة الرياض سليمان القناص، ومدير عام حقوق الإنسان بإمارة منطقة الرياض المدير التنفيذي لحملة "وطننا أمانة"، إبراهيم الشتر.


hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 2-10-1435-hofhv wpdti 29-7-2014 hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 2-10-1435-hofhv wpdti sfr d,l hgeghehx 29-7-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 7 - 2014, 11:00 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 2-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 29-7-2014

الصورة تداولها أبناء المنطقة وحازت المئات من التعليقات
مداعبة أمير حائل لأطفال جسّدت متانة العلاقة بين المواطن والقيادة
مداعبة أمير حائل لأطفال جسّدت متانة العلاقة بين المواطن والقيادة
خالد السليمي- سبق- حائل: تَدَاوَلَ أمس أبناء منطقة حائل، صوراً لأمير منطقة حائل، الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، في أثناء مداعبته لبعض أطفال أحياء المنطقة، بعد أن فاجأ أهل الحي دون سابق موعد، وتوقف عند أحد المنازل الذي احتفل أهله بالعيد ببساطة المواطن الحائلي في يوم العيد، وتناول معهم أكل العيد المبسط.

وحملت الصورة مئات التعليقات؛ إعجاباً بحرص أمير منطقة حائل على تأييده العملي لجهود الحفاظ على مزايا النسيج الاجتماعي في منطقة حائل خلال الأعياد، بعد أن أصبحت منطقة حائل وأهلها من أوائل المناطق بالمملكة، في المحافظة على الموائد الجماعية في أول يوم من عيد الفطر المبارك، والتي تهدف لزيادة أواصر التقارب بين أبناء المجتمع وأبناء الحي والحارة وأبناء الشارع الواحد، كما حملت الصور مدلول تجسد المحبة المتبادلة بين ولاة أمر هذه البلاد والمواطنين.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 7 - 2014, 11:00 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 2-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 29-7-2014

مفاجأة الصندوق الأسود.. قائد الطائرة الجزائرية المحطمة طلب العودة بعد الإقلاع
مفاجأة الصندوق الأسود.. قائد الطائرة الجزائرية المحطمة طلب العودة بعد الإقلاع
سبق- وكالات: كشف وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس النقاب عن أن قائدي الطائرة الجزائرية التي تحطمت في مالي يوم الخميس الماضي كانوا قد طلبوا العودة إلى بوركينا فاسو، حسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وقال "فابيوس" إن طاقم الطائرة أيه إتش 5017 التابعة للخطوط الجوية الجزائرية قد طلب العودة إلى مطار بوركينا فاسو بعدما طُلب منهم تغيير مسار الرحلة؛ نظراً لسوء الأحوال الجوية.

يأتي ذلك بعد وصول مسجلات البيانات الخاصة بالطائرة إلى فرنسا.

وكانت الطائرة متجهة إلى الجزائر، عند تحطمها في مالي، وعلى متنها 118 راكباً من بينهم 54 فرنسياً. وتشارك فرنسا في التحقيقات.

وأضاف "فابيوس" أن "ما تأكد لدينا هو أن الأحوال الجوية كانت سيئة ليلاً، لذلك طلب طاقم الطائرة تغيير مسار الرحلة؛ للعودة قبل انقطاع جميع الاتصالات بها".

ويقوم فريق من المحققين الفرنسيين في الوقت الراهن بفحص حطام الطائرة في مالي، ولكن "فابيوس" يؤكد أنهم يواجهون ظروفاً صعبة للغاية.

ويقول وزير الخارجية الفرنسي إنها "مهمة تستغرق وقتاً طويلاً وصعبة ومقعدة للغاية".

وكان أفراد من قوات حفظ السلام من فرنسا ومالي وهولندا قد انتهوا من أعمال الإنقاذ بموقع الحادث، الذي يبعد خمسين كيلومتراً عن مدينة "غوسي" المالية القريبة من بوركينا فاسو.



وكان مسؤول فرنسي قد أكد في وقت سابق الاثنين أن جهازي تسجيل البيانات للطائرة المنكوبة قد وصلا إلى فرنسا، حيث يخضعان للفحص بمعرفة خبراء.

وكان أحد تلك الأجهزة قد عُثر عليه فور وصول المنقذين إلى الموقع، بينما الآخر تم العثور عليه يوم السبت الماضي.

وقال مصدر مطلع على التحقيقات لـ"فرانس برس" إن أحد جهازي التسجيل قد تعرض لتلف بالغ من الخارج.

ولكن المتحدث باسم مكتب تحقيقات الطيران، مارتن ديل بونو، رفض التعليق على حالة الأجهزة، وأخبر الصحفيين بأنه "في هذه المرحلة، لا يمكننا التصريح بالمزيد".

وحذر وزير النقل الفرنسي تيري مارياني، من أنه حتى ولو كانت "الصناديق السوداء" بحالة جيدة"، فمن الممكن أن يستغرق تحليل بيانات الرحلة ومحادثات مقصورة القيادة أسابيع طويلة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 2-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 29-7-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:23 PM
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 17-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 15-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 14 - 7 - 2014 10:00 PM
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 3-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 1-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 30 - 6 - 2014 9:06 AM
اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 28-7-1435-اخبار صحيفه يوم الثلاثاء 27-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 27 - 5 - 2014 5:09 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الثلاثاء 17-5-1435-اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 18-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 18 - 3 - 2014 3:20 AM


الساعة الآن 2:41 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy