العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 3-8-2014

اخبار جريده سبق يوم الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 3-8-2014 اخبار جريده سبق يوم الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 8 - 2014, 8:34 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 78 اخبار جريده سبق يوم الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 3-8-2014


"الأمطار" تسببت في حدوث انهيارات وتشققات في الأسفلت




بالصور.. "المنحدرات الجبلية" تهدد سالكي طرق "فيفاء جازان"


اخبار جريده الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه 319454.jpg?572301
محمد المواسي - سبق - جازان: يتعرض سالكو طرق محافظة فيفاء بجازان لخطر السقوط في المنحدرات الجبلية، فضلاً عن الانهيارات في الطرق التشققات الكبيرة الناتجة من سقوط الأمطار.

وكشفت الصور التي حصلت عليها "سبق" التشققات الخطيرة، والانهيارات في طبقات الأسفلت، في طرق المحافظة التي تمتلئ بالصخور المتساقطة.

وقال محمد أحمد الفيفي : إن حجراً كبيراً يتوسط طريقاً حيوياً منذ عدة أشهر دون رقابة تُذكر من أي شخصية في البلدية، الأمر الذي جعلنا نجتمع لندون شكوى سيتم توجيهها للمحافظ محمد بن عبدالله الغزي مع بداية هذا الأسبوع.
وأضاف الفيفي: الكثير من السياح والأهالي يتذمرون من هذا الطريق وطريق آخر مؤدٍ لفيفاء وطريق (حبيل السرو) بسبب سوء الدراسة والتخطيط حيث تم الشروع فيهم مشكلين عقبة صعبة المرور دون بديل ودون رقابة إذ تم تدمير من مسؤولي البلدية للموقع وبعدها انسحبت المعدات والعمل متعثر دون تغير منذ شهور.

واختتم محمد الفيفي: الطرق رديئة وبحاجة إلى صيانة، وتابع: لا لوحات إرشادية ولا طرق بديلة أو صيانة جزئية كالمتعارف عليه في كل مكان.

كشف الأهالي لـ"سبق" أن الأمطار دائمًا ما تتسبب في الانهيارات، وتزيد مخاطر الطرقات، مطالبين بصيانتها، وإنشاء فتحات تصريف للمياه.

من جانب آخر تواصلت "سبق" مع رئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم منيف للاستفسار منه حول الطرق، ولم يرد على الرسائل النصية منذ يومين.


اخبار جريده الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه 54090_26634.jpg

اخبار جريده الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه 94059_40025.jpg

اخبار جريده الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه 94328_20095.jpg





hofhv [vd]i sfr d,l hghp] 7-10-1435-hofhv wpdti 3-8-2014 hofhv [vd]i sfr d,l hghp] 7-10-1435-hofhv wpdti sfr d,l hghp] 3-8-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 8 - 2014, 8:18 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 3-8-2014

جاره وجده مصادفة في حالة سيئة.. و"الهلال" أدخله كمجهول هوية



العثور على مفقود منذ أكثر من شهرين منوَّماً في "الملك فهد" بالباحة



محمد الزهراني- سبق- الباحة: عثر ذوو المفقود أحمد علي عيسى الحسني الزهراني على أبيهم مصادفة في مستشفى الملك فهد بالباحة، بعد عناء بحث تجاوز ظ¦ظ¥ يوماً رغم إبلاغهم السلطات الأمنية، مطالبين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وأمير منطقة الباحة مشاري بن سعود بتشكيل لجنة للتحقيق في الإهمال تجاه والدهم الذي تغيب ولم يهتم أحد بأمره.



وقال ابن المفقود عمر لـ"سبق": والدي دخل مستشفى الملك فهد بالباحة بتاريخ 30/ 7/ 1435 وهو في حالة غيبوبة، بوصفه مجهول هوية، عن طريق الهلال الأحمر، ومن دون محضر تسليم، بسبب حادثة لا نعلم هل هي جنائية أم مرورية.



وأضاف: بقي في العناية المركز لمدة تزيد على شهرين بوصفه مجهول هوية وهو في غيبوبة وبمنطقة تعميم التغيب وتعميم فقدان السيارة نفسها، ومن دون أن نعلم عنه أو عن حالته أي شيء. مع العلم بأنه تم سحب السيارة من قِبل حجز محافظة القرى بتاريخ الدخول للمستشفى نفسه، ولم يكلفوا أنفسهم بتسجيل رقم اللوحة أو البحث في السيارة عن إثباتاته!


وأردف: "مصيبة وفاجعة لم أتوقع أبداً حدوثها في بلادنا، بلاد الأمن والأمان. فالمصادفة وحدها هي التي ساقتنا للعثور على والدي، وذلك عندما قام أحد الجيران بزيارة لقريبه في مستشفى الملك فهد بالباحة، ورأى والدي مصادفة، وقام بالاتصال بنا وإبلاغنا يوم الخميس ظ،ظ*/ ظ¤ بوجوده وهو في حالة نفسية وجسدية سيئة جداً".

وأضاف: "من يتحمل هذا الجرم الشنيع في بلاد الأمن والأمان وبلاد الإنسانية؟". متسائلاً: "ما هذا الإهمال والإساءة لرجال أمننا البواسل؟ نحن نُحمّل المسؤولية كل من له علاقة بوالدنا من مستشفى وهلال أحمر وشرطة ومرور".

وتابع: "مع العلم بأن الضرر لحق بنا نحن أهله وأبناءه خاصة.. أضرار جسدية ونفسية ومالية، ولن نتنازل عن حقنا كائناً من كان، ونطالب بمعاقبتهم وتعويضنا عن كل ما أصابنا".

يُشار إلى أن "سبق" نشرت في الثالث من شهر رمضان الماضي خبراً، عنونته بـ"الزهراني مفقود منذ أكثر من شهر.. ولا توجد شكوك"، وذكرت فيه مناشدة ابنه عمر، الذي قال حينها إن آخر اتصال بوالده كان بتاريخ 27/ 7/ 1435 الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ولم يخبره بأي شيء يثير شكه، وكان موقعه وقت الاتصال في منطقة محازة الصيد بين ظلم والمويه على طريق الطائف - الرياض عائداً من الرياض.

وأشار "عمر" إلى أنه حتى الآن لم تسمع أسرته عنه أو تعلم أي معلومة، لافتاً إلى أنه لم يُسحب من حساباته أي مبلغ، ولم يستأجر أي شقة أو فندقاً حسب نظام شموس، كما أن جواله كان مغلقاً حتى الآن.


وتابع: "كان يقود سيارة من نوع (كامري ظ¢ظ*ظ*ظ¥)، رقم لوحتها (ادا ظ£ظ¢ظ،ظ¢) زرقاء اللون. فيما تاريخ التعميم هو 5/ 8/ 1435، وتم التعميم عن المركبة بتاريخ 5/ 8/ 1435







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 8 - 2014, 8:18 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 3-8-2014

العرقوبي: أبعدنا 40 شخصاً بينهم نساء وأطفال عن مناطق ممنوعة السباحة



حرس الحدود يكشف تفاصيل حادث غرق فتاة وشقيقها ووالدهما بالدمام



سبق- الدمام : أكد المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، العميد البحري خالد بن خليفة العرقوبي، أن دوريات حرس الحدود، في كورنيش الدمام قامت أمس السبت بإبعاد ظ¤ظ* شخصاً بهم نساء وأطفال يسبحون بمناطق ممنوع السباحة بها، وأماكن وضع فيها لوحات تحذيرية وإرشادية تمنع السباحة فيها.

وعن الحادثة المأساوية التي راح ضحيتها فتاة وشقيقها ووالدهما غرقاً فجر أمس في كورنيش الدمام، قال العميد العرقوبي: إن بعض من تم إبعادهم الـ(40) تجاوبوا بعدم ممارستهم للسباحة في الأماكن الممنوعة فيما البعض الآخر لم يرتدع وذهب مصراً لممارسة السباحة في أماكن أخرى أكثر خطورة معرضين أنفسهم للهلاك وذلك على امتداد كورنيش الدمام، بما في ذلك جزيرة المرجان وحتى كوبري سيهات حيث السباحة تمنع فيها منعاً باتاً.

وعن حيثيات غرق الأب وأولاده قال العميد العرقوبي :إن البنت وعمرها (14 سنة) نزلت لممارسة السباحة في مكان ممنوع السباحة وفيه لوحات تحذيرية عن خطورة المكان، وأثناء ذلك غرقت البنت وعلى الفور لحقها شقيقها ( 15) سنة لمحاولة إنقاذها فلم يتمكن من ذلك ثم لحقهم الأب (39) سنة لمحاولة إنقاذ أبنائه (البنت والولد) إلا أنه لم يتمكن من ذلك هو الآخر، وفي الوقت نفسه شاهدهم أحد المواطنين فقام بالاتصال على هاتف ظ©ظ©ظ¤ حرس الحدود طلباً للنجدة، وعلى الفور وصلت فرق إنقاذ حرس الحدود وبمساعدة متطوعين يتعاونون مع حرس الحدود تم انتشال الجثث الثلاث متوفين رحمهم الله .


وأضاف من لا يجيد السباحة لا يصح له الإنقاذ فهو يعرّض نفسه للغرق أيضاً، مشدداً على جميع المتنزهين والسائحين بأخذ الحيطة والحذر وتجنب الأماكن الممنوع السباحة فيها، لافتاً إلى أن اللوحات الإرشادية وضعت لسلامتهم وأن تجاهلها هو مخاطرة لا مسؤولة بحياة الشخص، وأن الغرق ومضاعفاته الصحية قد يحدث بغضون دقائق محدودة – لا قدرالله.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاحد 7-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 3-8-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 21-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 9 - 2014 5:42 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 8 - 2014 5:46 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 8-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 6-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 6 - 7 - 2014 3:29 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 24-8-1435-اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 22 - 6 - 2014 10:58 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 3-8-1435-اخبار صحيفه يوم الاحد 1-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 1 - 6 - 2014 12:26 AM


الساعة الآن 9:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy