العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 9-8-2014

اخبار جريده سبق يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 9-8-2014 اخبار جريده سبق يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 8 - 2014, 2:42 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Er33 اخبار جريده سبق يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 9-8-2014


أشادت بـ"الصحة السعودية" وأكدت إرسال العيَّنات لمختبرات بألمانيا وأمريكا
"الصحة العالمية" لـ"سبق": السعودي المتوفَّى لا يزال مشتبهاً بإصابته بـ"إيبولا"
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكد ممثل منظمة الصحة العالمية في السعودية د. حسن البشري لـ"سبق" أن حالة المواطن السعودي الذي أُعلنت وفاته قبل يومين في محافظة جدة لا تزال حالة اشتباه بإصابة بفيروس إيبولا، وأن الفحص الأولي الذي أظهر عدم الإصابة بالفيروس يتطلب التأكيد من مراكز معتمدة من منظمة الصحة العالمية؛ كون فيروس إيبولا من الفيروسات الخطيرة التي تتطلب إجراء فحصها في مختبرات معتمدة عالمياً.


وفي التفاصيل، قال د. حسن البشري: "وزارة الصحة السعودية، بالتنسيق التام مع منظمة الصحة العالمية، بعثت عينات الفحص لمختبرات عالمية في هامبورغ بألمانيا وأتلانتا بأمريكا، ولم تظهر النتائج حتى الآن".

وأضاف "بخلاف أهمية التأكد من إصابة المتوفَّى -رحمه الله- من عدم إصابته بالفيروس، فإن منظمة الصحة العالمية تشيد بقوة الترصد الوبائي من قِبل وزارة الصحة السعودية، والإجراءات الوقائية التي اتُّخذت في هذه الحالة".

وأكمل "لا بد أن نوضح أيضاً مدى شفافية وزارة الصحة السعودية التي سارعت بالإبلاغ الفوري لمنظمة الصحة العالمية، وإعلان الحالة؛ إذ إن بعض الدول تتحفظ، وتحاول إخفاء هذه المعلومات".

وأكد البشري أن منظمة الصحة العالمية وقفت على الجهود التي قامت بها الصحة السعودية، وزارت المستشفى، وتابعت عملية إرسال العينات، التي تمت باحترازية شديدة وفق الإجراءات العالمية المتبعة في مثل هذه الحالات، إضافة إلى تقديم الإجراءات الأخرى التي تم اتباعها لمنع انتشار الفيروس.


hofhv [vd]i sfr d,l hgsfj 13-10-1435-hofhv wpdti 9-8-2014 hofhv [vd]i sfr d,l hgsfj 13-10-1435-hofhv wpdti sfr d,l hgsfj 9-8-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 8 - 2014, 3:30 AM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 9-8-2014

شهادة الوفاة تؤكد ما انفردت به "سبق" حول إصابته بطلق ناري
شرطة جازان تواصل التحقيقات لحل لغز مقتل الطفل "عبدالمجيد"


شرطة جازان تواصل التحقيقات لحل لغز مقتل الطفل "عبدالمجيد"
قاسم الخبراني- سبق– الرياض: لا تزال شرطة جازان تواصل التحقيقات لحل لغز مقتل الطفل عبد المجيد "ست سنوات والذي لقي مصرعه مساء الأربعاء من الأسبوع قبل الماضي بطلق ناري اخترق رأسه أثناء نومه وتابعت "سبق" مجريات القضية.

وفي التفاصيل، كشف أحد المقربين من أسرة الطفل - فضل عدم ذكر اسمه - أن والده أراد تسجيل تنازله في بادئ الأمر راضٍ بقضاء الله وقدره إلا أن الجهات المختصة رفضت ذلك وفضلت فتح التحقيق في أسباب الوفاة.

وتوقع مصدر أن يتم تسليم جثمان الطفل لذويه خلال الأسبوع الحالي -ما لم تحدث أي مستجدات في القضية- لدفنه، وحصلت "سبق" على نسخة من شهادة وفاة الطفل عبدالمجيد الصادرة من مستشفى أحد المسارحة العام تؤكد ما انفردت به "سبق" أن سبب وفاته كانت بفعل طلق "ناري".

وكان الطفل "عبدالمجيد" البالغ من العمر ست سنوات قد لقي مصرعه مساء يوم الأربعاء من الأسبوع قبل الماضي متأثراً بإصابته، بعد أن اخترق طلق ناري رأسه في أثناء نومه في المنزل دون معرفة مصدره.

وأشارت التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" ونشرتها في حينها، إلى أن أفراد أسرة الطفل قدموا من المنطقة الشرقية لزيارة أقاربهم في قرية "الحلحلة" بجازان، وخلال نوم أحد أطفالها بعد مغرب يوم الأربعاء تفاجؤوا بسقوطه من على السرير، وإصابته بجرح غائر في الرأس؛ ليكتشفوا بعد نقله لمستشفى "أحد المسارحة" العام، أنه قد فارق الحياة بسبب رصاصة اخترقت رأسه لا يُعرف مصدرها، ولم يكن سقوطه عرضياً كما كان يُهيأ لذويه في بادئ الأمر.
وأكدت المصادر أن فِرَقاً من الأدلة الجنائية والطب الشرعي والمحققين باشروا المستشفى لفتح تحقيق في أسباب الوفاة، ولمعرفة مصدر الرصاصة الطائشة، التي أودت بحياة الطفل.

وأشارت المصادر إلى أنه وُجِدَ أَثَر لطلق ناري وقد اخترق سقف المنزل من "الشنكو"، بعد أن تفحصت الجهات الأمنية الموقع؛ فيما لا تزال جثة الطفل في ثلاجة الموتى بمستشفى "أحد المسارحة"، في انتظار انتهاء التحقيقات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 8 - 2014, 3:30 AM   #3

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 9-8-2014

أكد أن ما تناقلته المنتديات بشأن إجازتها أو تحريمها غير صحيح
الشيخ المنيع: لم أُفتِ بجواز الاكتتاب أو تبادُل أسهم البنك الأهلي
الشيخ المنيع: لم أُفتِ بجواز الاكتتاب أو تبادُل أسهم البنك الأهلي
عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض: أكد رئيس اللجنة الشرعية للمصرفية الإسلامية للبنك الأهلي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع أنه لم يصدر منه منفرداً أو مشتركاً مع أعضاء الهيئة الشرعية قرارٌ ولا فتوى بجواز تبادل أسهم البنك ولا بجواز الاكتتاب في أسهم بعد طرحها، ولا بعدم جواز.

وفي التفاصيل، قال المنيع في بيان أصدره بهذا الخصوص: "علمتُ أن مجموعة من المنتديات التواصلية تناقلت النقل بعضها عن بعض بأنني أفتيت بأن أسهم البنك الأهلي حين طرحها للاكتتاب أو التداول مباحة وجائزة 100 %. وهذه الفتوى غير صحيحة؛ فلم يصدر مني فتوى بجوازها ولا بتحريمها".

وأضاف "الذي قلته في أحد لقاءات البنك الأهلي مع عملائه، وآخرها في مدينة حفر الباطن في آخر شعبان من عامنا هذا 1435هـ، إن الهيئة الشرعية للمعرفة الإسلامية للبنك الأهلي - وأنا أحد أعضائها ورئيسها - طلبت من الجهة المختصة في البنك إعطاءنا بياناً عن نشاط البنك المالي بقسميه (المصرفية الإسلامية والمصرفية التقليدية)، وعن نسبة نشاط كل قسم منها بالنسبة للنشاط العام للبنك. ولا نزال في انتظار هذا البيان؛ لنبني عليه قرارنا في حكم الاكتتاب وأسهم البنك حين طرحها للاكتتاب والتداول، مع الإفادة عن البنك بما يأتي:
أولاً: إن المصرفية الإسلامية في البنك أخذت شوطاً متميزاً عن غيرها من المصرفيات الإسلامية في البنوك المحلية التقليدية من حيث التقيد بقرارات وتوصيات وتوجيهات الهيئة الشرعية، ومن حيث التوقف عن أي عمل بأي مستند من مستندات الإجراءات المعرفية ما لم يعتمد من الهيئة الشرعية، ومن حيث المتابعة والمراقبة لتنفيذ قرارات الهيئة، ومن حيث متابعة تدريب الموظفين في البنك على المنتجات الإسلامية ومقتضياتها الشرعية.

ثانياً: قام البنك بتحويل كامل فروعه البالغة أكثر من أربعمائة فرع إلى مصرفيات إسلامية. ولم يكن هذا في أي بنك تقليدي محلي.

ثالثاً: باختيار من هو متميز في الدراسات الاقتصادية من جامعتَيْ أم القرى والملك عبدالعزيز لحضورهم جلسات الهيئة الشرعية، واستفادتهم من نتائج هذه الجلسات من الجانب التطبيقي؛ وذلك للإسهام في إيجاد كوادر بشرية ذات تخصص اقتصادي من الجانبين النظري والتطبيقي.


رابعاً: للهيئة الشرعية لقاءات متتابعة بمقر مجلس إدارة البنك، تتعلق بتسريع خطوات المصرفية الإسلامية في منهجها التدرجي لاستكمال خطوات تحوله إلى بنك إسلامي محض. وقد كان من المجلس تفاعل وتجاوب مع هذه اللقاءات، وتأكيدات صادقة لخطوات التحول.

خامساً: إن المصرفية الإسلامية للبنك بدأت قبل خمسة عشر عاماً من الصفر. وبفضل من الله ثم القائمين عليها نتابع نشاطها، وبخطوات حثيثة، حتى وصلت إلى قرابة 50 % من نشاط البنك، ولا نزال في انتظار النسبة الدقيقة لذلك النشاط".

واختتم المنيع بيانه قائلاً: "خلاصة هذا البيان أنه لم يصدر مني منفرداً ولا مني مشتركاً مع إخواني أعضاء الهيئة الشرعية قرار ولا فتوى بجواز تبادل أسهم البنك، ولا بجواز الاكتتاب في أسهم بعد طرحها، ولا بعدم جواز ذلك، حتى تاريخ إعداد هذا البيان (10 شوال 1435هـ). والله المستعان".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 9-8-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينة يوم السبت 13-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 9-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 9 - 8 - 2014 4:02 PM
اخبار جريده المدينة يوم السبت 6-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 2-8-2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 2 - 8 - 2014 4:37 AM
اخبار جريده سبق يوم السبت 21-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم السبت 19-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 19 - 7 - 2014 5:13 AM
اخبار جريده سبق يوم السبت 26-6-1435-اخبار صحيفه يوم السبت 26-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 4 - 2014 4:05 AM
اخبار صحيفه سبق يوم السبت 24-3-1435-اخبار جريده سبق يوم السبت 25-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 25 - 1 - 2014 7:29 AM


الساعة الآن 5:59 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy