العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينة يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 11-8-2014

اخبار جريده الوئام يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاثنين 11-8-2014 اخبار جريده المدينة يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 8 - 2014, 3:09 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 93 اخبار جريده المدينة يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 11-8-2014


خادم الحرمين والسيسي يبحثان جهود إيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة.. وآفاق التعاون
المليك طوقه « قلادة الملك عبدالعزيز» تكريما له وللشعب المصري
واس - جدة
الإثنين 11/08/2014
خادم الحرمين والسيسي يبحثان جهود إيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة.. وآفاق التعاون
استقبل خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في قصره بجدة مساء أمس أخاه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.
وفي بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين الشريفين بالرئيس المصري متمنياً له طيب الإقامة في المملكة العربية السعودية.
من جهته أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سروره بزيارة المملكة ولقائه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، مثمناً مواقف خادم الحرمين الشريفين الدائمة تجاه مصر وشعبها.

عقب ذلك جرى بحث مجمل الأحداث التي تشهدها الساحات الإسلامية والعربية والدولية وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية الـمحتلة والجهود المبذولة لإيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
كما جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات.
وفي نهاية الاستقبال قلد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه الرئيس عبدالفتاح السيسي قلادة الملك عبدالعزيز التي تمنح لكبار قادة وزعماء دول العالم الشقيقة والصديقة تكريماً له وللشعب المصري الشقيق.
وأعرب الرئيس المصري عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة معرباً عن اعتزازه بهذا التكريم.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الـملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الـمستشار والـمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الـملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الـملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الـملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الـملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان سمو ولي العهد الـمستشار الخاص لسموه ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان.
كما حضره من الجانب الـمصري وزير الخارجية سامح حسن شكري ورئيس ديوان رئيس الجمهورية هشام حسين الشريف وسفير مصر لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب ومدير مكتب رئيس الجمهورية اللواء عباس مصطفى كامل والمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية إيهاب أحمد بدوي.
إثر ذلك عقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إجتماعاً ثنائياً مغلقاً.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وصل إلى جدة مساء أمس في زيارة للمملكة.
وكان في مقدمة مستقبليه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.
كما كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي في القاهرة السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، وأمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب ومندوب عن المراسم الملكية.
بعد ذلك استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي حرس الشرف، ثم صافح مستقبليه أعضاء السفارة المصرية لدى المملكة.
ثم توجه بصحبة سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود لقاعة التشريفات في استراحة قصيرة. ويضم الوفد الرسمي المرافق للرئيس المصري وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس ديوان رئيس الجمهورية هشام الشريف.


hofhv [vd]i hgl]dkm d,l hghekdk 15-10-1435-hofhv wpdti hgl]dki 11-8-2014 hofhv [vd]i hg,zhl d,l hghekdk 15-10-1435-hofhv wpdti hg,zhl d,l hghekdk 11-8-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 8 - 2014, 8:44 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الوئام يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاثنين 11-8-2014

السجن والمنع من السفر لـ 4 متهمين شاركوا بالقتال في سوريا
«الجزائية»: يحق التعويض عن مدة الإيقاف الزائدة عن الحكم
مفضي العنزى - الرياض
الإثنين 11/08/2014
السجن والمنع من السفر لـ 4 متهمين شاركوا بالقتال في سوريا
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض حكما بإدانة 4 متهمين بالسجن بمدد متفاوتة من 4 أشهر إلى سنتين وعشرة أشهر مع المنع من السفر بعد انقضاء مدة الحكم . وكانت ابرز التهم التي وجهت إليهم هي استخراج جوازات مزورة والتنسيق لخروج مواطنين للقتال في سوريا.
وقالت المحكمة في نهاية الجلسة : إن من حكم عليه من المدعى عليهم بالسجن مدة أقل مما أمضاه موقوفا بأن له بعد اكتساب الحكم القطعية المطالبة بالتعويض في دعوى مستقلة عن مدة الإيقاف الزائدة عما حكم عليه به من سجن في هذه القضية استنادا إلى المادة 215 من نظام الإجراءات الجزائية والمادة 25 من نظام جرائم الإرهاب وتمويله.
وجاء في منطوق الحكم إدانة المدعى عليه الأول بافتياته على ولي الأمر من خلال شروعه في الخروج إلى اليمن عن طريق التهريب للسفر منها إلى تركيا ثم إلى سوريا للمشاركة في القتال الدائر هناك بعد أن يستخرج جواز سفر مزور منّ اليمن لسفره وذلك لتخوفه من كونه مطلوبا أمنيا .
و قررت المحكمة تعزيره لقاء ما ثبتت إدانته به بسجنه مدة أربعة أشهر تحتسب من مدة إيقافه على ذمة هذه القضية وبمنعه من السفر مدة ثلاث سنوات تبدأ من خروجه من السجن .
وثبتت لدى المحكمة إدانة المدعى عليه الثاني بافتياته على ولي الأمر من خلال شروعه في الهروب والسفر إلى اليمن وذلك لتخوفه من كونه مطلوبا أمنيا، وتنسيقه لخروج ثلاثة مواطنين إلى سوريا للمشاركة في القتال الدائر هناك وقيامه بإيصالهم بسيارته إلى مطار الملك خالد لذات الغرض وتواصله في سبيل ذلك بالمنسق الموجود في سوريا وربطهم به ليتولى استقبالهم في تركيا وإدخالهم الأراضي السورية .


كما ثبت تستره على قيام أحد رفاقه بتجهيز عدد من المواطنين بمبلغ ستة عشر ألف ريال قبيل سفرهم إلى سوريا للمشاركة في القتال الدائر هناك وعدم إبلاغه عن خروج عدد من رفاقه إلى سوريا لذات الغرض . ولذلك فقد قررت المحكمة تعزيره لقاء ما ثبتت إدانته به بسجنه مدة سنتين وعشرة أشهر والمنع من السفر لمدة خمس سنوات.
وثبتت لدى المحكمة إدانة المدعى عليه الثالث بافتياته على ولي الأمر من خلال سفره إلى تركيا مستخدما جواز سفر أحد أقاربه السعوديين مع علمه بذلك ثم دخوله الأراضي السورية عبر الحدود واجتماعه بأشخاص مشبوهين هناك، و تسليمه أحد رفاقه مبلغ عشرة آلاف ريال تجهيزا لسفر رفيقه هذا مع رفيقين لهما تهريباً إلى اليمن بقصد الخروج منها بجوازات سفر يمنية مزورة إلى سوريا للمشاركة في القتال الدائر هناك وتسلمه مبلغ سبعة آلاف ريال من اثنين من رفاقه وتجهيزه بذلك المبلغ رفيقا آخر للمشاركة في القتال الدائر بسوريا .
و قررت المحكمة تعزيره لقاء ما ثبتت إدانته به بسجنه مدة سنتين ونصف تحتسب منها مدة إيقافه على ذمة هذه القضية و المنع من السفر لمدة خمس سنوات .
وادانت المحكمة المدعى عليه الرابع بافتياته على ولي الأمر من خلال سفره إلى سوريا وانضمامه إلى إحدى المجموعات القتالية بغرض المشاركة في القتال الدائر هناك وتستره على خروج أحد رفاقه إلى سوريا لذات الغرض وما علمه منه من تنسيقه المسبق لذلك مع أحد المنسقين الموجودين هناك . وثبت حيازته حاسبًا آليًا مخزنًا فيه ما من شأنه المساس بالنظام العام والآداب العامة. ولذلك حكم عليه بالسجن سنة ونصف مع المنع من السفر خمس سنوات، مع مصادرة الحاسب الآلي المضبوط المستخدم في الجريمة.
وأفهمت المحكمة أطراف الدعوى الحاضرين بأن لكل منهم حقّ الاعتراض وطلب تدقيق الحكم، فقرر المدعي العام والمدعى عليهم الاعتراض بلائحة على هذا الحكم .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 8 - 2014, 4:49 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينة يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 11-8-2014

إيبولا يدق ناقوس الخطر.. وفاشية الفيروس تتصاعد لـ 1799 حالة
ممدوح الهواري - جدة
الإثنين 11/08/2014
إيبولا يدق ناقوس الخطر.. وفاشية الفيروس تتصاعد لـ 1799 حالة
حذرت منظمة الصحة العالمية من عواقب خطيرة قد تترتب حال استمرار الانتشار الدولي لفيروس «إيبولا»، مشيرة في ذلك إلى ضعف النظم الصحية في البلدان المتضررة حاليًّا والبلدان المعرضة لأشد المخاطر، وخاصة بالنظر إلى فوعة الفيروس، وأنماط السريان المكثف في المجتمعات المحلية والمرافق الصحية.
وعرضت أمانة المنظمة أحدث المعلومات عن فاشية الإيبولا في غرب إفريقيا، كما عرضت تقييمًا للوضع، وذلك خلال اجتماع أعضاء لجنة الطوارئ ومستشاريها بواسطة مؤتمر الفيديو، وشاركت في الجلسة الإعلامية للاجتماع الدول الأطراف في اللوائح (2005) وهي: «غينيا، وليبيريا، وسيراليون، ونيجيريا».
وأجرت الدول الأطراف المذكورة عرضًا توضيحيًّا بشأن أحدث التطورات في بلدانها، بما في ذلك التدابير المتخذة من أجل تنفيذ استراتيجيات المكافحة السريعة، والثغرات والتحديات في الاستجابة للفاشية.

مخاطر تهدد الدول
وعقب المناقشات أكدت لجنة الطوارئ أن فاشية الإيبولا في غرب إفريقيا تشكل «حدثًا استثنائيًّا» ومخاطر صحية عمومية تتهدد دولًا أخرى؛ وشددت على أن الاستجابة الدولية المنسقة تُعتبر ضرورية لوقف وانحسار الانتشار الدولي للإيبولا، وأجمعت آراء اللجنة على أن شروط الطارئة الصحية العمومية التي تثير قلقًا دوليًّا قد تحققت.

فاشية المرض
وبيّنت أن فاشية مرض فيروس الإيبولا الحالية بدأت في غينيا في ديسمبر 2013، وتشمل هذه الفاشية الآن سريان المرض في كل من غينيا، وليبيريا، ونيجيريا، وسيراليون، حيث أبلغت تلك البلدان عن 1799 حالة منها 1000 وفاة.
وتُعدُّ هذه الفاشية حاليًّا هي أكبر فاشية لمرض فيروس الإيبولا على الإطلاق، واستجابة للفاشية أصدر عدد من البلدان غير المتضررة مجموعة من النصائح أو التوصيات الخاصة بالسفر.

تحديات البلدان المتضررة
وأشارت لجنة الطوارئ المعنية باللوائح الصحية العالمية لعدة تحديات بالنسبة إلى البلدان المتضررة من حيث نظمها الصحية هشة، وتعتريها نواقص هامة في الموارد البشرية والمالية والمادية، الأمر الذي يضر بقدرتها على تنفيذ استجابة ملائمة من أجل مكافحة الإيبولا؛ فيما يشيع انعدام الخبرة في التعامل مع فاشيات الإيبولا، وكذلك المفاهيم الخاطئة عن المرض، بما في ذلك طريقة انتقاله، وما زال هذان الأمران يشكلان تحديًّا كبيرًا في بعض المجتمعات المحلية.


أيضًا ارتفاع معدلات حركة السكان، وحدوث عدة حالات عدوى بين المسافرين عبر الحدود، وحدوث عدة أجيال من السريان في العواصم الثلاث، أي كوناكري (غينيا)، ومونروفيا (ليبريا)، وفريتاون (سيراليون).

كذلك من ضمن التحديات على الدول المتضررة، تحديد عدد مرتفع من حالات العدوى بين العاملين في مجال الرعاية الصحية، ممّا يبرز عدم كفاية الممارسات الخاصة بمكافحة العدوى في كثير من المرافق.

التزامات حكومات الدول
وقدمت اللجنة النصيحة التالية إلى المديرة العامة كي تنظر فيها من أجل التصدي لفاشية الإيبولا، طبقًا للوائح (2005) الدول التي تسري فيها الإيبولا، إذ ينبغي أن يعلن رئيس الدولة حالة طوارئ وطنية، وينبغي أن يوجه شخصيًّا كلمة إلى الأمة يعرض فيها المعلومات عن الوضع السائد، والخطوات الجاري اتخاذها من أجل التصدي للفاشية، والدور الحاسم للمجتمع المحلي في ضمان مكافحتها بسرعة؛ وإتاحة تمويل حالة الطوارئ على الفور كي يتسنى بدء العمليات واستمرارها؛ وضمان اتخاذ كل التدابير الضرورية لتعبئة القوى العاملة للرعاية الصحية ودفع أجورها.
فيما ينبغي أن يضطلع وزراء الصحة، والقادة الصحيون بدور قيادي بارز في تنسيق وتنفيذ تدابير الاستجابة الطارئة للإيبولا.
وكذلك أن تنشط الدول آلياتها الوطنية الخاصة بإدارة الكوارث/ الطوارئ، وأن تنشئ مركزًا لعمليات الطوارئ تحت سلطة رئيس الدولة، من أجل تنسيق الدعم على نطاق الشركاء كافة وعلى نطاق قطاعات المعلومات والأمن والشؤون المالية وسائر القطاعات المعنية، من أجل ضمان الكفاءة والفعالية في تنفيذ ورصد التدابير الشاملة المتخذة من أجل مكافحة الإيبولا.


دول الجوار للمتضررة
ويجب على البلدان غير المتضررة والتي تتاخم حدودها البرية الدول المتضررة من انتقال الإيبولا المسارعة بترصد مجموعات الحمى غير المبررة أو الوفيات الناجمة عن العلل الحموية، وتهيئة الوصول إلى مختبر مؤهل لتشخيص مرض فيروس الإيبولا، والتأكد من أن العاملين الصحيين على علم بالإجراءات المناسبة لمكافحة العدوى والوقاية منها، وأنهم مدربون عليها؛ وإنشاء فرق استجابة سريعة قادرة على فحص حالات مرض فيروس الإيبولا والمخالطين لها ومعالجتهم.
وقبلت المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية تقييم اللجنة بناءا على التقارير المقدمة من الدول الأطراف المتضررة والمعلومات المتوفرة حاليًّا، وكانت قد أعلنت فاشية الإيبولا في غرب إفريقيا منذ 8 أغسطس 2014 بوصفها طارئة صحية عمومية تسبب قلقًا دوليًّا (pheic).
وقد اعتمدت المديرة العامة نصائح اللجنة وأصدرتها كتوصيات مؤقتة بموجب اللوائح الصحية الدولية (2005) للحد من الانتشار الدولي لمرض الإيبولا، وشكرت المديرة العامة أعضاء اللجنة والمستشارين على نصائحهم وطلبت منهم إعادة تقييم هذا الوضع خلال 3 أشهر.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الوئام يوم الاثنين 15-10-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الاثنين 11-8-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينة يوم الاثنين 8-10-1435-اخبار صحيفه المدينة يوم الاثنين 4-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 4 - 8 - 2014 5:46 PM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 9-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 7-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 7 - 7 - 2014 4:23 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 30-5-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 31-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 31 - 3 - 2014 4:52 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاثنين 15-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 25-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 2 - 2013 11:20 PM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاثنين 1-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاثنين 11-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 11 - 2 - 2013 11:41 AM


الساعة الآن 3:28 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy