العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

جريده المدينة يوم الثلاثاء 16-10-1435-صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-8-2014

اخبار جريده الوئام يوم الثلاثاء 16-10-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الثلاثاء 12-8-2014 جريده المدينة يوم الثلاثاء 16-10-1435-صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-8-2014 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 8 - 2014, 8:14 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 56 جريده المدينة يوم الثلاثاء 16-10-1435-صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-8-2014


مجلس الوزراء: خادم الحرمين وضع الجميع أمام مسؤولياتهم التاريخية لمواجهة الإرهاب
ولي ولي العهد يوجِّه الشكر باسم المليك للجهات المعنية بخدمة الزوّار والمعتمرين
واس - جدة
الثلاثاء 12/08/2014
مجلس الوزراء: خادم الحرمين وضع الجميع أمام مسؤولياتهم التاريخية لمواجهة الإرهاب
أشاد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، بكلمة خادم الحرمين الشريفين التي وجهها للأمتين الإسلامية والعربية والمجتمع الدولي، مؤكدًا أنها وضعت الجميع أمام مسؤولياتهم الأخلاقية وواجبهم الشرعي للوقوف في وجه من يحاولون اختطاف الإسلام وتقديمه للعالم بأنه دين التطرف والكراهية والإرهاب، وشوهوا صورة الإسلام بنقائه وصفائه وإنسانيته.

واشار المجلس الى ما نبه إليه المليك من صمت المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في المنطقة وما يتعرض له الأشقاء في فلسطين من سفك للدماء ومجازر جماعية، وجرائم حرب ضد الإنسانية.
ووجه سمو ولي ولي العهد باسم خادم الحرمين الشريفين شكره لجميع منسوبي القطاعات التي أسهمت في تقديم مختلف الخدمات للزوار والمعتمرين وتسهيل أداء مناسك العمرة والزيارة في ظل ما وفرته الدولة من مشروعات عملاقة في الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وكان سموه ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين، في قصر السلام بجدة. وفي بداية الجلسة، اطلع مجلس الوزراء على نتائج مباحثات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والتي جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومجمل الأحداث التي تشهدها الساحات الإسلامية والعربية والدولية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة والجهود المبذولة لإيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منوهًا بعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، وحرص الجانبين على تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وأوضح وزير الإسكان وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور شويش بن سعود الضويحي، في بيانه، عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء اطلع بعد ذلك، على فحوى الاتصالات والمشاورات التي جرت خلال الأيام الماضية مع عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة بشأن تطور الأوضاع في المنطقة والعالم، خاصة ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من عدوان إسرائيلي متواصل، وتردي الأوضاع في سوريا والعراق، مجددًا مناشدات المملكة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الإنسانية تجاه هذه الأوضاع المأساوية .
ورفع مجلس الوزراء في هذا السياق الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على ما يوليه من اهتمام وحرص على أبناء الأمة الإسلامية وتطلعاته - أيده الله - بأن يعم الأمن والاستقرار جميع أنحاء العالم، مؤكدًا أن الكلمة الضافية التي وجهها للأمتين الإسلامية والعربية والمجتمع الدولي وما اشتملت عليه من معان ومضامين نبعت من قلب مخلص مؤمن بالحق ووضعت الجميع أمام مسؤولياتهم الأخلاقية وواجبهم الشرعي للوقوف في وجه من يحاولون اختطاف الإسلام وتقديمه للعالم بأنه دين التطرف والكراهية والإرهاب، وشوهوا صورة الإسلام بنقائه وصفائه وإنسانيته.
وقدر مجلس الوزراء ما اشتملت عليه كلمة الملك المفدى من حرص شديد على قضايا الأمة ومن دعوات صادقة لقادة وعلماء الأمة الإسلامية لأداء واجبهم تجاه الحق جل جلاله، وما نبه إليه - أيده الله - من صمت المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في المنطقة وما يتعرض له الأشقاء في فلسطين من سفك للدماء ومجازر جماعية، وجرائم حرب ضد الإنسانية، دون وازع إنساني أو أخلاقي، حتى أصبح للإرهاب أشكال مختلفة سواء كان من جماعات أو منظمات أو دول، ودعوته إلى حشد الجهود وتضافرها وعدم التخاذل عن أداء المسؤوليات التاريخية ضد الإرهاب من أجل مصالح وقتية أو مخططات مشبوهة.
وبين معاليه، أن مجلس الوزراء، ناقش بعد ذلك جملة من الموضوعات في الشأن المحلي، مهنئًا القيادة الرشيدة بنجاح موسم العمرة، حيث وجه سمو ولي ولي العهد باسم خادم الحرمين الشريفين شكره لجميع منسوبي القطاعات التي أسهمت في تقديم مختلف الخدمات للزوار والمعتمرين وتسهيل أداء مناسك العمرة والزيارة في ظل ما وفرته الدولة من مشروعات عملاقة في الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
ونوه مجلس الوزراء بتمكن أربعة باحثين سعوديين من المركز الوطني لتقنية البتروكيماويات بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مع باحثين من مراكز علمية وبحثية ودولية من اكتشاف مادة جديدة ينتظر أن تفتح - بمشيئة الله - آفاقًا صناعية جديدة في مجال صناعة النفط ومشتقاته، إضافة إلى صناعات التعليب ووسائل النقل، مع تقليص للآثار البيئية المترتبة على هذه الصناعات.
ورحب مجلس الوزراء بمعالي الأستاذ محمد بن فيصل أبو ساق بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتعيينه وزير دولة عضوًا في مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى، متمنيًا له التوفيق.
وأفاد معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة، أنه بناءً على التوجيه السامي الكريم اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 15 / 10 / 1435هـ على عدد من الموضوعات، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وانتهى المجلس إلى ما يلي:
أولاً:
وافق مجلس الوزراء على مشاركة وزارة الداخلية - ممثلة في الإدارة العامة للمرور - في عضوية اللجنة التنفيذية الخاصة بمتابعة تنفيذ مشروع النقل العام في المدينة المنورة، المنصوص عليها في البند (خامسًا) من قرار مجلس الوزراء رقم (2) وتاريخ 1 / 1 / 1435هـ.
ثانيًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الشؤون الاجتماعية، وافق مجلس الوزراء على تعيين الآتية أسماؤهم أعضاء في مجلس إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية لمدة ثلاث سنوات، وهم:
1 - الدكتور عبدالرحمن بن محمد عسيري، والدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي (من المتخصصين من الجامعات).
2 - الدكتورة جميلة بنت محمد اللعبون، والدكتورة سارة بن صالح الخمشي (من المتخصصات في الشأن الاجتماعي).
3 - الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل، والدكتور عائض بن فرحان القحطاني (من القطاع الخاص من المهتمين بالشأن الاجتماعي).
ثالثًا:
وافق مجلس الوزراء على إحلال هيئة الرقابة والتحقيق محل ديوان المظالم في عضوية مجلس تأديب أفراد طوائف المطوفين والوكلاء والأدلاء والزمازمة، المنصوص عليه في المادية (2) من قواعد تأديب أفراد طوائف المطوفين والوكلاء والأدلاء والزمامة، الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (79) وتاريخ 14 / 5 / 1400هـ.

واطلع مجلس الوزراء على التقرير السنوي لهيئة الرقابة والتحقيق، عن عام مالي سابق، و قد أحاط المجلس علمًا بما جاء فيه ووجه حياله بما رآه.
هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء نتائج هذه الجلسة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ليتفضل بالتوجيه حيالها بما يراه النظر الكريم.


[vd]i hgl]dkm d,l hgeghehx 16-10-1435-wpdti hgl]dki 12-8-2014 hofhv [vd]i hg,zhl d,l hgeghehx 16-10-1435-hofhv wpdti hg,zhl d,l hgeghehx 12-8-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 8 - 2014, 6:03 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: جريده المدينة يوم الثلاثاء 16-10-1435-صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-8-2014

أمير مكة للقائمين على «النقل العام بجدة»: احرصوا على اختيار أفضل التصاميم
منوها بحرص القيادة على تنفيذ مشروعات النقل الحديثة
انور السقاف - جدة
الثلاثاء 12/08/2014
أمير مكة للقائمين على «النقل العام بجدة»: احرصوا على اختيار أفضل التصاميم
وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا للإشراف على تنفيذ مشروع النقل العام بمحافظة جدة، القائمين على تنفيذ المشروع بالحرص على اختيار افضل التصاميم من حيث السمات المعمارية التي تعطي اضافة ولمسة فنية تسهم في ابراز الصورة الجمالية لمحافظة جدة.
جاء ذلك خلال لقائه مساء امس بمقر اقامة سموه بجدة بأعضاء اللجنة العالمية لتقييم التصاميم المعمارية لمشروع النقل العام بمحافظة جدة ، والتي أشرفت على آلية طرح عقد منافسة التصاميم المعمارية للمشروع وذلك بحضور أمين محافظة جدة الدكتور هاني ابو راس والمدير التنفيذي لشركة مترو جدة الدكتور أسامة عبده ..
وجرى خلال اللقاء اطلاع سموه على عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالمشروع الذي سيتم البدء في تنفيذه قريبا.
ونوه سموه بحرص القيادة الرشيدة على تنفيذ مشروعات النقل الحديثة لمواكبة التطور الذي تشهده المملكة بأرقى المواصفات والجودة التي تخدم الوطن والمواطن .


واضاف سموه: إن مشروع النقل العام بمحافظة جدة هو احد المشروعات العملاقة التي تشهدها المحافظة، لافتا سموه الى «الحرص الكامل على توفير كل ما يخدم منطقة مكة المكرمة من المشروعات سواء في مجال النقل العام او بقية المجالات التنموية الاخرى» .
وتشمل التصاميم المعمارية لمشروع النقل العام بمحافظة جدة ، التصاميم المبدئية لجميع المحطات والمباني ومواقف المركبات، إضافة الى إعداد السمة المعمارية المميزة لجميع عناصر المشروع ، وإعداد مخططات الاتجاهات والمعلومات داخل المحطات وحولها، وكذلك إعادة تخطيط وتأهيل الطرق التي تمر بها مسارات المترو.
وتكونت الآلية من أربع مراحل بدأت بمرحلة التأهيل المبدئي ، وتم دعوة 50 مكتبا استشاريا معماريا عالميا لمرحلة التأهيل ، وفيها تم تأهيل 11 استشاريا معماريا ، ثم المرحلة الثانية والمعنية بتقديم العروض الفنية فقد تم دعوة الاحد عشر مكتبا لتقديم عروضهم الفنية وشملت تقديم خطة وبرنامج العمل التنفيذي للمشروع ومن ثم اختيار 4 شركات فقط للمشاركة في المنافسة المعمارية لمشروع النقل العام بجدة ، وفي المرحلة الثالثة « الحالية « والمخصصة للمسابقة والتي تشتمل على تقديم نماذج من التصاميم المعمارية لجميع اجزاء المشروع ليتم تقييمها في المرحلة الرابعة والأخيرة وهي مرحلة ترسية عقد منافسة التصاميم المعمارية للمشروع (من قبل لجنة التحكيم العالمية) على المتسابق الفائز بالمركز الاول بناءً على الاوزان المحددة لتقييم التصاميم المعمارية والعروض المادية.
وتتكون اللجنة العالمية لتقييم التصاميم المعمارية لمشروع النقل العام بمحافظة جدة من البروفسورة هويدا الحارثي من السعودية ولديها دكتوراة من جامعة هارفرد وتعمل كرئيسة قسم التصاميم المعمارية بالجامعة الامريكية ببيروت، السيد رافايال فينولي والذي يعمل كعضو هيئة تدريس في كلية التصاميم المعمارية في جامعة هارفرد ومؤسس شركة رافايال المعمارية، بروفسور الدراسات الحضارية بجامعة لندن رتشارد بردت من المملكة المتحدة، البروفسور مارتن بيختولد والذي يعمل بجامعة هارفرد كنائب رئيس برنامج الدكتوراة للتصاميم، السيد رسِل براون من اسكتلندا ويعمل كرئيس مجلس هاكني للتصاميم المعمارية.
الجدير بالذكر أن قرار مجلس الوزراء صدر بالموافقة على تنفيذ مشروع النقل العام بمحافظة جدة بجميع مكوناته من شبكة قطارات، وشبكة حافلات، وخط النقل البحري، وخط عربات الكورنيش (الترام)، ومحطة النقل العام (المنطلق)، وجسر أبحر المعلق، ووجه القرار بتشكيل اللجان المعنية بالإشراف على ومتابعة المشروع، كما وجه القرار أمانة محافظة جدة بإنشاء شركة مترو جدة لإدارة تنفيذ المشروع .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 8 - 2014, 6:03 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: جريده المدينة يوم الثلاثاء 16-10-1435-صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-8-2014

ارتفاع نصيب السعودي من الناتج المحلي إلى 93 ألف ريال
متفوقا على اليابان والصين وإيطاليا "ائتمانيا"
أنور السقاف - جدة
الثلاثاء 12/08/2014


ارتفاع نصيب السعودي من الناتج المحلي إلى 93 ألف ريال
أظهرت البيانات الحديثة والتي بثها عدد من الجهات الاقتصادية العالمية أن الاقتصاد السعودي يتوسع بشكل متسارع، وقد ارتفع الناتج المحلي الإجمالي من 1231 مليار ريال في عام 2005 م إلى 1949 مليار ريال في عام 2008 م، ثم انخفض إلى 1609 مليارات ريال في عام 2009 م، نتيجة للأزمة المالية والاقتصادية العالمية، ثم شهد انتعاشًا سريعًا ليبلغ 2795 مليار ريال في عام 2013 م، فيما شهد نصيب الفرد ارتفاعًا من 53 ألف ريال في عام 2005 م إلى 93 ألف ريال في عام 2013 م.
أما بالنسبة لنصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي فقد احتلت المملكة المرتبة 31 في عام 2013 م بعد أن كانت في المرتبة 39 في عام 2005 م، كما أنها تتميز بأنها البلد العربي الوحيد وعضو أوبك الوحيد الذي ينتمي إلى مجموعة العشرين (G20) والتي تمثل أكبر اقتصادات العالم.
وهذه التطورات المتميزة أهلت الاقتصاد السعودي ليحتل المرتبة التاسعة عشرة على المستوى العالمي في عام 2013 م بعد أن كان في المرتبة الثانية والعشرين في عام 2005 م.
وشهد الاقتصاد نموًا متميزًا خلال الفترة ما بين 2005 - 2013 م، وسجل الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الحقيقية نموًا بمعدل 6.1 %، وكان هذا الأداء أعلى بكثير من أداء الاقتصاد العالمي والذي وصل إلى (3.7 %) ودول مجموعة العشرين (3.5 %) ومجموعة السبع أي الاقتصادات المتقدمة الكبرى 1.2 %. وفي عام 2009 م عندما تقلص الناتج المحلي الإجمالي العالمي بنسبة (- 0.6 %)، كان الاقتصاد السعودي ضمن عدد قليل من اقتصادات دول مجموعة العشرين التي حققت نموًا إيجابيًا بنسبة (1.8 %)، وفي السنوات التالية كان من بين الاقتصادات الأكثر نموًا في المجموعة نفسها. وفي عام 2012 م حقق الاقتصاد السعودي ثاني أكبر معدل نمو في المجموعة (6.8 %) بعد الصين (7.8 %).
وقد ارتفعت قيمة الصادرات السلعية للمملكة من 677 مليار ريال في عام 2005 م إلى 1414 مليار ريال في عام 2013 م، أي أنها تزايدت بأكثر من الضعف. وقيمة الصادرات غير البترولية شهدت تطورًا متميزًا هي الأخرى وارتفعت من 71 مليار ريال في عام 2005 م إلى 205 مليارات ريال في عام 2013 م، والأرقام تشير إلى تضاعفها لأكثر من مرة ونصف خلال الفترة.
وتحسنت نسبة الصادرات غير البترولية إلى الواردات وارتفعت من أقل من 32% في عام 2005 م إلى أكثر من 33% في عام 2013م، على الرغم من أن المملكة تعيش نهضة عمرانية ومشروعات ضخمة تستوجب استيراد كم كبير من المواد والتجهيزات الأساسية.
حصلت المملكة على تصنيف أعلى من اليابان والصين وإيطاليا وعدد من الدول الأوروبية حيث رفعت وكالة (فيتش) للتصنيف الائتماني لتقترب من أعلى مستويات التصنيف الائتماني في العالم، وهو ما يعكس التحسن الكبير الذي شهده اقتصاد المملكة خلال الفترة الأخيرة، مع توقعات إيجابية تتعلق بالفترة المقبلة، وإنه دليل على التفوق في الأداء الاقتصادي للمملكة.
وأعلنت وكالة فيتش (Fitch) العالمية للتصنيف الائتماني رفعها لدرجة التصنيف السيادي للسعودية من (AA -) إلى (AA) مع نظرة مستقبلية مستقرة، وهي الدرجة التي تسبق التصنيف الممتاز مباشرة (AAA) والذي تتمتع به دول قليلة في العالم، وفقدته الولايات المتحدة مؤخرًا. وبالتصنيف الذي حصلت عليه المملكة تكون قد تفوقت على العديد من الاقتصادات الكبرى، مثل اليابان والصين و إيطاليا.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الوئام يوم الثلاثاء 16-10-1435-اخبار صحيفه الوئام يوم الثلاثاء 12-8-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 17-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 15-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 15 - 7 - 2014 2:36 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 16-4- 1434، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 26-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 26 - 2 - 2013 11:40 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 2 - 2013 5:12 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الثلاثاء 2-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 12 - 2 - 2013 7:34 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 24-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 5-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 2 - 2013 5:05 AM


الساعة الآن 7:35 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy