العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014

اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014 اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 8 - 2014, 8:31 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 58 اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014


رب الأسرة يعمل بهيئة الأمر بالمعروف وقضى إجازته في جازان
"ريان" طفل رفض السفر مع عائلته فقضوا جميعاً بحادث مروع

فهد كاملي- سبق- جازان: لم يكن يعلم "ريان" طفل السنوات العشر، أن بقاءه بين أحضان جدته سيبقى للأبد، وذلك بعد أن قرر عدم السفر مع عائلته للقصيم، وإكمال ما تبقى من الإجازة في أحضان جدته بمركز الشقيري بمحافظة ضمد بجازان، بعد أن لَقِيَ أفراد أسرته كافة، والبالغ عددهم 11 شخصاً مصرعهم على طريق "شقراء- أم حزم- القصيم"؛ نتيجة تعرّض سيارتهم للاصطدام بشاحنة "تريلا" فجر أمس السبت؛ حيث تتكون العائلة من سبع بنات وابنين؛ بينهم أطفال ورضيعة، بالإضافة إلى الأب، وزوجته الثانية (23سنة).


وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" أن المتوفى شوعي يحيى أبو عجرة من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم، قضى وعائلته إجازة العيد مع أسرته بمسقط رأسه بمركز الشقيري بجازان، وشد رحاله للعودة لمقر عمله بمنطقة القصيم ولكن القدر كان أسرع من وصولهم.

وتشير التفاصيل- التي حصلت عليها "سبق"- إلى أنه قُبَيْل فجر أمس، وقع حادث اصطدام بين سيارة "تويوتا يارس" وشاحنة "تريلا"، في طريق "شقراء- أم حزم- القصيم"، على مسافة 45 كم شمال شقراء، نَتَجَ عنه وفاة عائلة مكوّنة من 11 شخصاً في موقع الحادث، وتم إخراجهم بصعوبة من السيارة من قِبَل فِرَق الدفاع المدني.



وعلمت "سبق" أن أفراد العائلة على النحو التالي: الزوج (40 سنة)، وزوجته عمرها (23 سنة) "زوجته الثانية"، و7 بنات أعمارهن (18، 14، 10، 8، 7، 5، وشهران)، وابنان (أحدهما عمره سنتان، والآخر سبع سنوات).

شارك في الحادث: الهلال الأحمر بشقراء، وقسم مرور شقراء، وبلدية أشيقر؛ لنقل الموتى؛ حيث أودعت إدارة مستشفى شقراء المتوفين - رحمهم الله- ثلاجة الموتى، فيما سيتم الصلاة عليهم فجر غدٍ بالقصيم.

يُذكر أن طريق "شقراء- القصيم" طريق ضيق وغير مزدوج؛ على الرغم من كثرة مرتاديه من المسافرين وسائقي الشاحنات، ويُعد الطريق الوحيد الرابط بين إقليم الوشم ومنطقة القصيم.


hofhv [vd]i sfr d,l hghp] 21-10-1435-hofhv wpdti 17-8-2014 hofhv [vd]i sfr d,l hghp] 21-10-1435-hofhv wpdti sfr d,l hghp] 17-8-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 8 - 2014, 9:17 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014

أسسوا جمعية تعليمية وخيرية أسلم بجهودها 10 آلاف شخص
دُعاة "سعوديون" وعرب يُساهمون في دخول 120 بوروندياً للإسلام
دُعاة "سعوديون" وعرب يُساهمون في دخول 120 بوروندياً للإسلام
عمر السبيعي ـ سبق ـ بوروندي: أثمرت الدعوة الإسلامية في جمهورية بوروندي الإفريقية عن تخريج 120 مُسلماً جديداً, كانوا قد التحقوا بأحد المراكز التعليمية وتعلّموا الإسلام على يد دُعاة سعوديين وآخرين من دول خليجية وعربية, ضمن سياق الاعتناء بالمُسلمين الجدد وتوجيههم للمنهج الإسلامي السليم.
وُتعد الدورة الحالية هي الدورة الثالثة والعشرون, التي تهدف لضم المسلمين الجدد وإخضاعهم لدورات تعليمية وبرامج إسلامية تُوفّر لهم بيئة مناسبة لتعلّم الشريعة الحنيفة.
وحقق المركز مُنذ افتتاحه نجاحات كبيرة وعظيمة أثمرت عن اعتناق أكثر من 10 آلاف مواطن "بوروندي" للإسلام, عُقِدت بداخله 22 دورة, تخرّج فيها 1117 مُسلِماً جديداً.


من جانب آخر قال المدير العام لـ"الجمعية" سليمان بن عبد الله المهوس لـ"سبق": بحمد الله احتفلت جمعية بوروندي للتعليم والتنمية بتخريج 120 مُسلماً جديداً كانوا قد التحقوا بدورة تعليمية تهدف لتعليمهم كل ما يتعلّق بالعبادة وأركانها وواجباتها وبتطبيق عملي".



وأضاف: "بحمد الله استمر المسلمون الجدد في الدورة لمدة 60 يوماً, تعلّموا معها ما يُشكِل عليهم من الإسلام, واستفادوا من الدورة الشيء الكثير, على الرغم من بساطة وبدائية التعليم فيها".

وعن الدعم لديهم قال: "الجمعية بها دعاة سعوديون وهم من المؤسسين لها, وبفضل الله فإن أهل الخير كُثر, ويتسابقون على تقديم ما تجود به أنفسهم, وليس ذلك فحسب, بل نتلقى دعماً من قطر أيضاً ومن دول عربية وإسلامية أخرى, وما زلنا نطمح للمزيد فلدينا الكثير ولا نحتاج سوى الدعم المادي".
يُشار إلى أن "سبق" كانت قد انفردت بالتغطية الإعلامية للدعوة الإسلامية بجمهورية بوروندي الإفريقية, وذكرت في تقرير كان قد نُشِر بشهر رمضان المبارك, أن الجمعية ذات الأهداف التعليمية والدعوية والخيرية والتنموية غير الربحية, في عام 2006م, بهيكلٍ إداريٍ عربيٍ كاملٍ, وذي ترخيصٍ من وزارة الداخلية, ومارست أعمالها في تلك البلدة التي تتربع بين حوض من البحيرات المُترامية الأطراف, مُستعينة بفضل الله بعددٍ من الدُعاة والجمعيات الخيرية التي أعادت الأمل لساكنيها.
وحققت نجاحات كبيرة وأعمالاً جليلة وعُظمى لم تذهب سُدى, بل حققت تغيّراً ملحوظاً جعل تلك الوجوه التي يعلوها الانكسار والعيون التي يُحيط بها البؤس ترى أحلاماً لم تتوقع رؤيتها على أرض الواقع, وأن حياتهم ستُشرق بعد أن أظلمت وتهالكت, لتُثمر عن اعتناق أكثر من "10 آلاف مواطن بوروندي" للإسلام, بعدما أُنشئ مركز سُميّ باسم "مصعب بن عمير لتعليم المُهتدين الجدد", عُقدت بداخله 22 دورة، تخرّج منها 1117 مُسلماً جديداً.


وكذلك أُنشئ مركز الفرقان للقرآن الكريم، فتخرّج منه 12 حافظاً للقرآن من أصل 42 طالباً, كما أُنشئ مركز خديجة لإعداد الداعيات, الذي يسعى لتخريجهن حافظات لكتاب الله ويتحدثن باللغة العربية والعلوم الشرعية, ولم تتوقّف تلك النجاحات عند هذا الحد بل وصلت لبناء 30 مسجداً وجامعاً في مُختلف مناطق "بوروندي", مدعومة بعددٍ مثيل في حلقات تحفيظ القرآن الكريم.

إضافةً إلى إقامتها ملتقيات ودورات شرعية للدعاة وحلقات لتعليم المُسلمين الجدد أصول دينهم, وتسيير قوافل دعوية في أرجاء البلاد، وكذلك إقامتها لمناظرات منهجية واضحة بين القرآن الكريم والإنجيل المُحرّف، علاوة على إقامة مشاريع موسمية ولعشرة أعوام على التوالي, ما بين "إفطار للصائم, ومشروع للأضاحي, وتوزيع للكفّارات والصدقات"







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 8 - 2014, 1:19 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014

تناقلتها مواقع إلكترونية وشخصيات إعلامية ما ساهم بانتشارها
أسامة شبكشي: أنا بخير وأنباء تدهور صحتي مجرد شائعة
أسامة شبكشي: أنا بخير وأنباء تدهور صحتي مجرد شائعة
بندر الدوشي- سبق- متابعة: نفى وزير الصحة الأسبق وسفير خادم الحرمين الشريفين في برلين الدكتور أسامة شبكشي، الأخبار التي تتحدث عن وفاته قائلاً: أنا بخير وبصحة جيدة.

ووفقاً لصحيفة "الحياة"، فقد أجرت الصحيفة قبل قليل، اتصالاً هاتفياً مع الوزير الأسبق أسامة شبكشي، حيث أكد لهم أن ما تردد عن تدهور صحتي ووفاتي لايعدو شائعة، أنا بخير وبصحة جيدة.

وكانت قد انتشرت شائعات غير دقيقة تتحدث عن وفاة سفير السعودية في برلين أسامة شبكشي، وللأسف تناقلتها الكثير من المواقع الإلكترونية وشخصيات إعلامية وهو ما ساهم بانتشارها بشكلٍ كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

يُذكر أن السفير الحالي أسامة شبكشي يعد واحداً من ألمع القيادات في تاريخ السعودية حيث تعد فترة إدارته لوزارة الصحة من الفترات الذهبية لهذه الوزارة نظراً لشخصيته الصارمة، حيث تولى دفة وزارة الصحة من تاريخ 1416 وحتى 1424م وكان قد تولى مناصب عدة، قبل تعيينه وزيراً للصحة أبرزها إدارة جامعة المؤسس الملك عبد العزيز.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاحد 21-10-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 17-8-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الاحد 26-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 21-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 9 - 2014 5:42 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 8-9-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 6-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 6 - 7 - 2014 3:29 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 24-8-1435-اخبار جريده سبق يوم الاحد 22-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 22 - 6 - 2014 10:58 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 3-8-1435-اخبار صحيفه يوم الاحد 1-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 1 - 6 - 2014 12:26 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 6-6-1435-اخبار صحيفه يوم الاحد 6-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 4 - 2014 6:02 AM


الساعة الآن 6:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy