العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الجمعه 10-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 5-9-2014

بعد تغيّبه وانقطاع التواصل عن ذويه.. في ظروف غامضة الطيران العمودي يبحث عن "العلياني" بعد شهر من فقدانه سعود الدعجاني- ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 9 - 2014, 1:12 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الجمعه 10-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 5-9-2014

بعد تغيّبه وانقطاع التواصل عن ذويه.. في ظروف غامضة



الطيران العمودي يبحث عن "العلياني" بعد شهر من فقدانه




سعود الدعجاني- سبق- عسير: شارك الطيران العمودي صباح اليوم بالإضافة للأجهزة الأمنية بمحافظة بلقرن والكثير من المواطنين في البحث عن المواطن "عبيد غازي الأسيود العلياني"، بعد تغيّبه وانقطاع التواصل عن ذويه في ظروف غامضة منذ قرابة الشهر.

يأتي ذلك بعد عمليات بحث واسعة من الأجهزة الأمنية وذويه منذ قرابة الشهر في المستشفيات والمراكز كافة، ولم يتم إيجاده حتى الآن، قبل أن يتم الاستعانة بالطيران العمودي اليوم، بحث على طلعتين في شواص - العبلاء - جرد – تبالة.

يشار إلى أن شقيقه المهندس "محمد الأسيود ذكر لـ"سبق" أن شقيقه "عبيد غادر قبل عدة أسابيع متوجهاً لمحافظة الطائف، واختفى ولم نعرف وضعه حتى الآن"، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية، والتي عممت أوصافه وأوصاف سيارته.

وأوضح أن شقيقه "عبيد" يبلغ من العمر 47 عاماً، ويقود سيارة من نوع "هايلوكس" موديل 2014 م، لوحة (أ ه ك 1004) بيضاء اللون، مطالباً بالتواصل مع الشرطة أو الاتصال به على رقمه 0503063290.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 9 - 2014, 1:14 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الجمعه 10-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 5-9-2014

راح ضحيتها 5 أشقاء وابن أحدهم في واقعة الواصلية قبل 5 سنوات



محكمة الطائف تقضي بإصدار الحكم في أشهر قضايا القتل بالمحافظة




فهد العتيبي- سعود الدعجاني- سبق - الطائف:قضت المحكمة العامة بالطائف في أشهر قضايا القتل بالمحافظة والتي راح ضحيتها ستة أشخاص، خمسة منهم أشقاء، والسادس ابن أحدهم.

وفي التفاصيل، أكد القاضي الحُكم مُجدداً بعد أن أعيدت جلسات المُحاكمة ضد أربعة أشخاص، منهم من أقدمَ على تنفيذ القتل، والآخرين شاركوا في ذلك، حيث تم الحكم على أحدهم بالقتل قِصاصاً، أما الثلاثة الآخرين فحُكمَ عليهم بالقتل تعزيراً .

وكانت المحكمة العامة بالطائف قد أنجزت جلسات القضية وأنهت مُجرياتها من حيث إصدارها للحكم، وذلك في غضون فترة قصيرة منذُ استلامها لملف القضية .

ووقعت الحادثة قبل خمس سنوات تقريباً داخل إحدى الاستراحات بحي الواصلية على طريق السيل الصغير شمال الطائف.

في حين كانت قد انطلقت الجلسة الأولى بحضور المُتهمين وسط حراسات أمنية مُشددة من السجن العام للاستماع إلى القاضي الذي دخل معهم في مُناقشة عامة عن القضية استغرقت قرابة الساعة الكاملة تمهيداً للنطق بالحكم، الذي قد يطول بعد تسلسل جلسات عدة.

وحضر الجلسة وكلاء الورثة وأولياء الدم وعددهم أربعة، والذين شددوا في مُطالباتهم للقاضي وأمام المُتهمين الثمانية بضرورة إصدار حكم القصاص منهم جميعاً.

وكانت الحادثة التي هزت المُحافظة قبل خمس سنوات قد بدأت بنشوب خلاف بين أشخاص أقرباء على أرض تقع في وادي قرن على طريق السيل انتهى بمُشاجرة تم فضها، فيما اجتمع مشايخ القبيلة واتفقوا على إجراء الصُلح والوصول لما يُرضي الطرفين.

وقرر المشايخ اختيار استراحة تقع في منطقة السيل الصغير باتجاه مكة المُكرمة على بُعد 30 كم تقريباً عن الطائف بعد أن تم استئجارها لتحتضن الصُلح في تلك الليلة، ومن ثم تناول العشاء.


وقبل التوجه لأداء صلاة العشاء كانوا قد أتموا عملية الصُلح بحضور الأطراف المُتنازعة، وأثناء ذلك عادت المُشكلة مرةً أخرى بين الأطراف المُتنازعة، وحصلت مُضاربة بداخل الاستراحة استخدمت بها أسلحة بيضاء حيث وجهت بعض الطعنات لأحدهم، هو ابن الجاني، ليتطور الوضع ويتدخل والده مع عدد من إخوانه الذين توقعوا وفاته.

وأطلق والده ما يُقارب 26 طلقة نارية من سلاح ناري رشاش وجهت لبعض الأشخاص بالاستراحة والمعنيين بالخلاف؛ ليسقط عدد من الأشخاص مُتأثرين، فيما تمكن الجاني ومن معه من الهرب من الموقع في ظل حضور عدد من المدعوين الذين شاهدوا الحدث، وعلى إثر ذلك انتشرت الدوريات الأمنية والجهات ذات العلاقة وكثفت من تواجدها ومتابعتها لملاحقة الجُناة بعد أن باشرت الفرق الإسعافية مهامها بنقل المُصابين.

وتوفي بموقع الحادثة شخص واحد، إلا أن العدد ارتفع تدريجياً بعد وصول المصابين للمُستشفيات، حيث كانت الحالات حرجة جداً، ليستقر عدد الوفيات عند ستة أشخاص بينهم 5 أشقاء أكبرهم 63 سنة، والذي كان ابنه (18 سنة) الوحيد الذي توفي في موقع الحادث.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 10-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 5-9-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 16-12-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 10-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 10 - 10 - 2014 5:45 AM
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 2-12-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 26-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 25 - 9 - 2014 9:44 PM
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 24-11-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 19-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 19 - 9 - 2014 6:31 AM
اخبار جريده سبق يوم الجمعه 18-6-1435-اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 18-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 18 - 4 - 2014 5:49 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الجمعه 23-3-1435-اخبار جريده سبق يوم الجمعه 24-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 1 - 2014 6:25 AM


الساعة الآن 4:41 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy