العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار العراق ليوم الاحد 7-9-2014 ، أخبار العراق ليوم الاحد 7 سبتمبر 2014

أخبار العراق ليوم الاحد 7-9-2014 ، أخبار العراق ليوم الاحد 7 سبتمبر 2014 أخبار العراق ليوم الاحد 7-9-2014 ، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 9 - 2014, 12:42 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار العراق ليوم الاحد 7-9-2014 ، أخبار العراق ليوم الاحد 7 سبتمبر 2014


العراق: مقتل قائد قوات كسر الحدود بداعش.. والتنظيم يزعم سيطرته على حدود عرعر مع السعودية


بغداد، العراق (cnn)—أعلنت السلطات العراقية، السبت، عن تمكنها من قتل أبو هاجر المغربي، الذي يتولى منصب "قائد قوات كسر الحدود" في تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

ونقل تلفزيون العراقية البيان الصادر عن وزارة الدفاع العراقية، والذي جاء فيه على لسان مصدر استخباراتي، لم يُذكر اسمه، قوله: "صقور الجو وبالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية وجهت ضربتين على موقع لإخلاء جرحى داعش في تلعفر وقتلت مجموعة من قياديي التنظيم الإرهابي،" لافتا إلى أن "اﻻستخبارات العسكرية اكدت مقتل ما يسمى بقائد قوات كسر الحدود المدعو، ابو هاجر المغربي، بضربة لصقور الجو على وكره في تلعفر."

من جهته زعم تنظيم داعش عبر تغريدة على صفحة يستخدمها لتمرير بياناته ومعلومات عملياته: "راية الدولة الإسلامية الان ترفرف على الساتر الحدودي لعرعر."

وفي تغريدة منفصلة زعم التنظيم أنه تمكن في منطقة تكريت من: "استدراج مجموعة من الميليشيات الرافضية إلى كمين لقناصة مجاهدي الدولة الإسلامية قرب الديوم.. والحمد لله الذي أرعب واهلك هذه القوة."


Hofhv hguvhr gd,l hghp] 7-9-2014 K 7 sfjlfv 2014 Hofhv hguvhr gd,l hghp] 7-9-2014 K Hofhv hguvhr gd,l hghp] 7 sfjlfv 2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 9 - 2014, 12:43 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار العراق ليوم الاحد 7-9-2014 ، أخبار العراق ليوم الاحد 7 سبتمبر 2014

العراق يرحب بائتلاف أوباما ضد الدولة الإسلامية

رحب العراق اليوم السبت بخطة الرئيس الأميركي باراك أوباما لتشكيل ائتلاف دولي واسع للتصدي لتنظيم الدولة الإسلامية، معتبرا أنها توجه "رسالة دعم قوية" لبغداد في تصديها لمقاتلي التنظيم.
وقال وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري إن خطة أوباما لتشكيل ائتلاف دولي للتصدي لتنظيم الدولة الإسلامية رسالة دعم قوية لبلاده في مواجهة التنظيم.
وأضاف زيباري أن خطة أوباما محل ترحيب من بلاده التي دعت مرارا شركاءها الدوليين لتقديم المساعدة في مواجهتها للتنظيم الذي تتعدى خطورته العراق والمنطقة لتشمل أوروبا وأميركا والحلف الأطلسي.
وقال زيباري "إنها معركتنا في النهاية.. لكننا بحاجة إلى دعم، فقدراتنا محدودة ونحن نحتاج إلى المساعدة لتعزيز هذه القدرات". وزاد "لا أحد يتحدث عن إرسال قوات برية في هذه المرحلة، هناك دعوة لدعم جوي وتكتيكي وتسليح القوات البرية مثل المقاتلين الأكراد (البشمركة) وقوات الأمن العراقية، وأيضا لتأمين معلومات استخبارية واستطلاعية".
وبدوره، شدد القيادي في ائتلاف دولة القانون موفق الربيعي على ضرورة أن تعمل بغداد على تشكيل لجنة أمنية موسعة مع واشنطن وحلف الناتو لتعزيز الأمن ومحاربة الإرهاب في العراق والشرق الأوسط.
وقال الربيعي -وهو مستشار الأمن القومي العراقي السابق- "بات لزاما على بغداد أن تسرع في تشكيل لجنة أمنية موسعة من المؤسسات والجهات المعنية للتنسيق وتبادل المعلومات مع الإدارة الأميركية في واشنطن، وكذلك حلف الناتو والدول التي أعلنت انضمامها في التحالف لمحاربة الإرهاب وتنظيم الدولة الإسلامية في العراق".

أوباما: تدخل دول المنطقة لمناهضة تنظيم الدولة الإسلامية ضروري جدا (الأوروبية)
خطة أوباما
وحدد أوباما في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) الجمعة إطار خطة لتشكيل ائتلاف واسع من أجل محاربة تنظيم الدولة الإسلامية الذي يسيطر على مناطق واسعة في العراق وسوريا.
وقال إن تدخل دول المنطقة لمناهضة تنظيم الدولة الإسلامية "ضروري جدا"، إلا أن وزارة الخارجية الأميركية قالت إن واشنطن لا تنوي التعاون عسكريا مع إيران للتصدي لهذا التنظيم.


وأعرب أوباما عن ثقته بأن تنظيم "الدولة الإسلامية سيهزم"، مؤكدا أن "ائتلافا دوليا واسعا" سيشكل لمواجهته بالرغم من المشاكل العديدة التي ما تزال عالقة، في إشارة الى تشكيل الحكومة العراقية الجديدة.
وقال وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير "بدأنا للتو التعامل مع مشكلة تنظيم الدولة الإسلامية. لا يملك أحد إستراتيجية طويلة المدى حياله". وستقدم ألمانيا على غرار فرنسا أسلحة للأكراد الذين يحاربون التنظيم المتطرف.
ومن جهته، أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أن بلاده مستعدة للمشاركة في الائتلاف الدولي مع "احترام قواعد القانون الدولي"، مستبعدا أي عمل في سوريا يمكن أن يساعد الرئيس السوري بشار الأسد في الحرب الدائرة في بلاده.
وقد سارعت واشنطن إلى التأكيد على أن الائتلاف الدولي الذي تحاول واشنطن تشكيله ضد الدولة الإسلامية لا يمت بصلة إلى التحالف الذي قادته لاجتياح العراق في 2003، والذي تعرض لانتقادات شديدة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 9 - 2014, 1:41 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار العراق ليوم الاحد 7-9-2014 ، أخبار العراق ليوم الاحد 7 سبتمبر 2014

سلمت يمناك ي ذوق ع جمال طرحك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار العراق ليوم الاحد 7-9-2014 ، أخبار العراق ليوم الاحد 7 سبتمبر 2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار العراق ليوم الاثنين 28-4-2014 ، أخبار العراق ليوم الاثنين 28 أبريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 28 - 4 - 2014 6:02 AM
أخبار العراق ليوم الثلاثاء 8-4-2014 ، أخبار العراق ليوم الثلاثاء 8 ابريل 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 8 - 4 - 2014 1:11 AM
أخبار العراق ليوم الاحد 27-10-2013 ، أخبار العراق ليوم الأحد 27 أكتوبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 27 - 10 - 2013 4:16 AM
أخبار العراق ليوم الاحد 5-5-2013 ، أخبار العراق ليوم الاحد 5 مايو 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 5 - 5 - 2013 2:25 PM
أخبار العراق يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار العراق يوم الاحد 29 يوليو 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 30 - 7 - 2012 9:47 PM


الساعة الآن 12:15 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy