العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده عكاظ يوم السبت 18-11-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 13-9-2014

فرنسا تزيد المساعدات العسكرية للعراق ..وشكري: مؤتمر جدة تفهم التحديات التي تواجه مصر كيري يرفض مشاركة إيـران في التحالف الدولي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /13 - 9 - 2014, 6:54 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم السبت 18-11-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 13-9-2014

فرنسا تزيد المساعدات العسكرية للعراق ..وشكري: مؤتمر جدة تفهم التحديات التي تواجه مصر
كيري يرفض مشاركة إيـران في التحالف الدولي لضرب داعش


عبدالناصر أبوالفضل (القاهرة)، وكالات (أنقرة)

أعلن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أمس، رفض حضور إيران للمؤتمر الدولي حول العراق ومحاربة تنظيم «الدولة الإسلامية» المقرر الاثنين في باريس. واعتبر أن مشاركة طهران لن تكون في محلها بسبب تورطها في سوريا. وعبر في مؤتمر صحفي في أنقرة في إطار جولة إقليمية تهدف إلى بناء تحالف دولي ضد داعش، عن ثقته من أن الولايات المتحدة ستشكل تحالفا عريضا لمحاربة التنظيم الإرهابي، إلى أنه لن يكون ملائما أن تشارك إيران في هذه المساعي. وأضاف أن التحالف سيكون مع دول عربية ودول أوروبية والولايات المتحدة وآخرين. وأفاد كيري أن فرنسا أوضحت علانية استعدادها للقيام بعمل في العراق واستخدام القوة لكنه قال إن من السابق لأوانه الإفصاح عن الدور الذي ستلعبه كل دولة على حدة. ولم يحضر المسؤولون الأتراك المؤتمر الصحفي لكيري في أنقرة. ويبحث كيري في القاهرة اليوم تطورات الأوضاع في العراق وسوريا وليبيا وفلسطين ولاسيما مايتعلق بالتحالف الدولي لدحر الإرهاب.
وقال وزير الخارجية المصري سامح شكري: كان هناك تفهم لما طرحناه في اجتماع جدة أمس الأول فيما يتعلق بما تتعرض له مصر من تحديات متصلة بأعمال إرهابية تستهدف الأبرياء والانقضاض على إرادة الشعب المصري والمتمثلة في ثورة ظ£ظ* يونيو وكانت هناك إشارات واضحة من قبل بعض المشاركين لهذا التحدى واستجابة طيبة بأن دعم مصر جدير بالاهتمام.
من جهته، رأى رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، أن الإجراء الأمريكي في العراق لمواجهة داعش ضروري، لكنه لا يكفي لتحقيق الاستقرار السياسي.
إلى ذلك، تعهد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند أمس، بزيادة المساعدات العسكرية الفرنسية للعراق، واعتبر ــ من أربيل ــ أن شحنات الأسلحة التي سلمتها فرنسا لقوات البشمركة كانت حاسمة لقلب موازين القوى. وقال في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني: «سنواصل مع أوروبا مساعدتنا للاجئين، سنقيم جسرا إنسانيا فعليا وسنتعامل أيضا مع الحالات الاكثر إيلاما لعائلات تربطها علاقات بفرنسا وتريد المجيء لوقت معين للجوء لدى أقربائها».
والتقى هولاند الرئيس العراقي فؤاد معصوم ورئيس الوزراء حيدر العبادي، وأعلن هولاند في مؤتمر صحافي مشترك مع العبادي أمس استعداد فرنسا لزيادة المساعدة العسكرية للعراق.
وفي حين أصر العبادي على أهمية الدعم الجوي من جانب الحلفاء لضرب المتطرفين، قال هولاند: «سمعت طلب رئيس الوزراء العراقي، ونعمل مع الحلفاء على عدد من الفرضيات».

وتملص هولاند من الرد على سؤال حول احتمال توجيه ضربات جوية فرنسية كما أنه أبقى الغموض في ما يخص الوسائل العسكرية التي بإمكان فرنسا تقديمها..
وبالنسبة لاحتمال انتشار حاملة الطائرات شارل ديغول، اكتفى هولاند بالقول: «نتخذ القرارات في الوقت المناسب. ليس هناك حاليا تفاصيل». وأضاف هولاند أن «هذا التهديد الشامل يستدعي ردا شاملا، إن الإرهاب يهددنا لأن المقاتلين يصلون من كل الدول وبإمكانهم الرجوع وارتكاب أفعال أخرى».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 9 - 2014, 6:55 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم السبت 18-11-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 13-9-2014

سي آي ايه: عدد مقاتلي التنظيم يتراوح بين 20 ألفا و31500 مقاتل
واشنطن تنشر طائراتها في أربيل تمهيدا لتكثيف غاراتها على «داعش»



أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الخميس أنها ستستخدم مطار أربيل في كردستان العراق لشن ضربات «أكثر هجومية» على مواقع لتنظيم «الدولة الإسلامية».
وقال المتحدث باسم البنتاغون الأميرال جون كيربي إن الوزارة تريد تقديم دعم جوي أكثر هجومية لقوات الأمن العراقية، موضحا أنه في إطار تكثيف القصف الجوي الذي بدأ في الثامن من أغسطس/آب، فإن طائرات عسكرية أمريكية ستقلع من مدينة أربيل عاصمة كردستان العراق.


وأضاف كيربي أن الـ475 مستشارا عسكريا إضافيا الذين أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما عزمه على إرسالهم إلى العراق سيصلون دون أدنى شك خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا حرصهم على أن «لا مجال لتورطهم في المعارك».
وأوضح أيضا أن من بين هؤلاء المستشارين 125 سيتمركزون في أربيل للمساعدة في العمليات الجوية.
وكانت الطائرات الأمريكية شنت منذ مطلع آب/ أغسطس أكثر من 150 غارة ضد مواقع لتنظيم داعش غالبيتها لحماية سد الموصل الاستراتيجي شمالي العراق على بعد 130 كيلومترا غرب أربيل.
إلى ذلك، أعلنت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية أن عدد مقاتلي تنظيم داعش في سوريا والعراق يتراوح بين 20 ألفا و31 ألفا و500 مقاتل، في تقديرات جديدة تزيد بأضعاف عن تقديراتها السابقة البالغة 10 آلاف مقاتل.
وعزت الوكالة هذه الزيادة إلى تجنيد أكثر قوة منذ شهر يونيو بعد التقدم الميداني على الأرض في منطقة مترامية على جانبي الحدود السورية العراقية، حسبما أعلن راين تراباني المتحدث باسم الـ(سي آي ايه) لمصادر إعلامية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده عكاظ يوم السبت 18-11-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 13-9-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده عكاظ يوم السبت 24-12-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 18-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 18 - 10 - 2014 7:29 AM
اخبار جريده عكاظ يوم السبت 17-12-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 11-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 10 - 2014 6:16 AM
اخبار جريده عكاظ يوم السبت 25-11-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 20-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 18 - 9 - 2014 5:48 AM
اخبار جريده عكاظ يوم السبت 11-11-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 6-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 5 - 9 - 2014 6:51 AM
اخبار جريده عكاظ يوم السبت 4-11-1435-اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 30-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 29 - 8 - 2014 9:19 PM


الساعة الآن 5:12 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy