العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

الفيصل: «داعش» تجاوز جغرافية العراق والشام ويهدد الجميع دعا إلى توفير كل أشكال الدعم الضروري للمعارضة السورية المعتدلة واس - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 9 - 2014, 5:15 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

الفيصل: «داعش» تجاوز جغرافية العراق والشام ويهدد الجميع
دعا إلى توفير كل أشكال الدعم الضروري للمعارضة السورية المعتدلة
واس - باريس
الثلاثاء 16/09/2014
الفيصل: «داعش» تجاوز جغرافية العراق والشام ويهدد الجميع
لابد من استمرار هيكل محاربة (داعش) 10 سنوات حتى نضمن زوال الظاهرة البغيضة
من حق العراق علينا أن نؤازره في مواجهة ما يهدد سلمه والمضي في تطبيق الإصلاح السياسي
أكدت المملكة أن التهديد الذي يمثله تنظيم (داعش) قد تجاوز في جغرافيته العراق والشام وبات يشكل خطرًا يهدد الجميع ويستدعي محاربته والتصدي له بروح جماعية تقي الدول مخاطره ونتائجه.
جاء ذلك في مداخلة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية خلال مؤتمر الأمن والسلام في العراق الذي بدأ في وقت سابق من أمس بالعاصمة الفرنسية باريس أعرب خلالها عن شكره لفخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية والحكومة الفرنسية على الجهود في الإعداد لهذا المؤتمر المهم الذي يتوقف على نتائجه الشيء الكثير بالنسبة لحاضر ومستقبل العراق في ظل التحديات التي يواجهها. كما أعرب سموه عن الترحيب بفخامة الرئيس الدكتور فؤاد معصوم رئيس الجمهورية العراقية متمنيًا للعراق الشقيق الوحدة والأمن والاستقرار والرخاء.
وقال سمو وزير الخارجية : «يأتي اجتماع اليوم بعد تطورات سياسية وأمنية عاصفة شهدتها الساحة العراقية والتي تضع هذا البلد أمام مفترق طرق بين ماضٍٍ شهد حالة من الاضطراب السياسي والعنف الطائفي وأشكال التدخل الخارجي المصحوبة بتحديات هددت سيادته ووحدته الوطنية ويمثل حاضره فرصة لخروجه من هذا المأزق مع قيام حكومة جديدة نأمل أن يتوفر فيها التوازن السياسي الذي افتقدته الحكومة السابقة ورئيس للدولة يوفر ضمانة للدستور وراعيًا لأمن واستقرار الوطن كما في كلمة فخامة الرئيس فؤاد معصوم».

وأضاف سموه أن من حق العراق علينا ونحن نجتمع اليوم أن نؤازره في مواجهة ما يهدد سلمه الأهلي موفرين للحكومة ورئيس الدولة الجديد ما يساعدهما على المضي قدمًا في تطبيق أوجه الإصلاح السياسي المطلوب والعمل على تحقيق متطلبات الحكم الرشيد وتكريس العدالة وتحقيق المساواة بين مكونات الشعب العراقي في إطار من الضمانات المؤسسية كما ورد في كلمة معالي وزير الخارجية ابراهيم الجعفري.
وقال سموه الشيء الثاني الذي يمكن الإشارة إليه أن تحدي (داعش) الذي تواجهه الحكومة العراقية لا يعدو كونه شكلًا من أشكال الإرهاب العابر للحدود والقارات والذي فرضته جملة من المعطيات الفكرية والسياسية والأمنية التي تجتاح منطقتنا والتي وفرت لهذا التنظيم أرضية خصبة استغلها لتحقيق مآربه ومآرب من يستفيدون منه تحت غطاء الدين الإسلامي الذي هو براء منهم وأفكارهم وأفعالهم. ومضى سموه قائلًا: إن التهديد الذي يمثله تنظيم (داعش) قد تجاوز في جغرافيته العراق والشام وبات يشكل خطرًا يهددنا جميعًا ويستدعي منا محاربته والتصدي له بروح جماعية تقي دولنا مخاطره ونتائجه، وحيث أن هذا التنظيم قد وجد في أرض سوريا بحكم طبيعة نظام الأسد أرضًا خصبة للتدريب وتلقي العتاد والتحرك بحرية دونما عرقلة أو ضوابط فلابد لأي استراتيجية لضرب (داعش) من أن تشمل أماكن تواجده على الأرض السورية.
وأضاف سمو الأمير سعود الفيصل أننا نرى بأهـمية توفير كل أشكال الدعم الضروري للمعارضة السورية المعتدلة المتمثلة في الائتلاف الوطني لتمكينها من التصدي المزدوج لتنظيم (داعش) ولنظام يعمل على تغذية هذا التنظيم والاستفادة منه لضرب المعارضة السورية المشروعة واستغلاله كذراع إضافي لإيقاع مزيد من المعاناة والعذاب على الشعب السوري المنكوب.
وفي سياق الإجراءات أو الترتيبات التي يمكن أن يوصي بها المؤتمر للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي تسبب فيها تنظيم (داعش) في المناطق التي تعرضت لفظائع وتجاوزات هذا التنظيم الإرهابي والتي طالت السكان الأبرياء في تلك المناطق وهنا يمكن الإشارة إلى ما سبق لحكومة خادم الحرمين الشريفين من تخصيص مبلغ (500 مليون) دولار أمريكي لتغطية الاحتياجات الإنسانية للشعب العراقي وستستمر حكومة بلادي بمؤازرة العراق الشقيق إلى أن يستعيد عافيته.
تود حكومة المملكة العربية السعودية أن توضح في سياق أعمال مؤتمرنا هذا أن محاربة الإرهاب مسألة لن تنتهي بمعركة واحدة أو خلال فترة قصيرة بل كل الدلائل تشير إلى أن هذه المواجهة سيطول أمدها ولن تكون خاتمتها بالانتصار على (داعش) مع حتمية هذا الأمر فكما أن الارهاب لم يتوقف بالقضاء على بن لادن ودحر القاعدة فإن نهايته لن تكون محسومة بالقضاء على (داعش) ومن هذا المنطلق فإننا نرى بضرورة أن يستمر هيكل التنظيم المزمع إقامته لمحاربة (داعش) أن يستمر على الأقل عشر سنوات حتى نضمن بإذن الله زوال هذه الظاهرة البغيضة.
وأشكركم على حسن إصغائكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 9 - 2014, 5:16 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

آل الشيخ: لدي صلاحيات ليست موجودة عند وزراء .. ومن يعمل ضدي ï»» يزال على رأس العمل


أكد أن قرار نقل الأعضاء الأربعة في قضية «البريطاني» نهائي
أحمد السالم - المدينة المنورة تصوير - عوض السحيمي
الثلاثاء 16/09/2014
آل الشيخ: لدي صلاحيات ليست موجودة عند وزراء .. ومن يعمل ضدي ï»» يزال على رأس العمل
أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن قرار نقل الأعضاء الأربعة في قضية «البريطاني»المعتدى عليه قرار نهائي لا رجعة فيه، مشيرًا إلى أن سرعة البت في القضية لم تكن بسبب جنسيته الأوروبية. وقال لـ «المدينة» إن سرعة البت في مثل تلك القضايا لا علاقة له بالجنسيات.
واستشهد بقضية وقعت لفتاة قبل عدة أشهر عندما وقع عليها خطأ من أحد الأعضاء وتم اتخاد قرار بحقه خلال يومين دون اعتبار إن كانت الفتاة سعودية أم أجنبية.
وقال آل الشيخ: «ندرك أن هناك خطأ وقع وتم التأكد منه لا يمكن الانتظار لإصدار القرار بحق المخطئ أما إذ لم يتبين وهناك ملابسات في القضية فلا يتم اتخاذ إي إجراء حتى تتضح التحقيقات.
وعن عدم امتلاكه الصلاحيات الكاملة في أحقية فصل الأعضاء، قال: لدي صلاحيات ليست موجودة عند بعض الوزراء ولسنا بحاجة إلى الفصل، ولكن إذا احتجنا الفصل تمكنا من ذلك، وبين أنه سابقًا لم تكن لديه الصلاحيات الكاملة، وأضاف: أنتم ترون الآن ماذا أعمل في الميدان.
واستطرد «لم تطرحوا علينا لماذا لا يتم مكافأة الأعضاء بدلاً من فصلهم». وبين أن هذه القاعدة الأصل وأشار إلى وجود الآلاف من أعضاء الهيئة يؤدون عملهم على الوجه المرضي والذي يشرف أبناء الوطن ولكن كون أحدهم أخطأ لا يجب أن تكون قاعدة فلكل قاعدة شواذ والشاذ لا حكم له في الغالب.

الأعضاء العشرون
وعن وجود 20 عضوًا في جهاز الهيئة يعملون ضده وï»» يزالون على رأس العمل، قال آل الشيخ خلال مشاركته في ملتقى الأعضاء والمترجمين المشاركين في موسم الحج بالمدينة مساء أمس الأول: «الأمور طيبة ولا يزال البعض منهم على رأس العمل، وبين أنه ليس مهتمًا بتحويل الرئاسة إلى وزارة بقدر ما يهم أننا نعمل.
وردًا على وسائل الإعلام حول ضعف الإعلام في الهيئة قال آل الشيخ: «نحن ناس فعالون لا قوالون، أن رأيتمونا محسنين قولوا أحسنتم وأن رأيتم أننا مسيئين قولوا أسأتم فجميعكم محتسبون أنتم الناقدون وأنتم المستفيدون إذا رأيتم ما يستحق الإشادة ..من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. وإذا رأيتم ما يستحق النصح والإرشاد فأهدوا لنا عيوبنا.

المترجم السعودى
وبين أن الاستعانة بالمترجمين في إرشاد الحجاج يتم اختيارهم حسب التخصصات التي تخدم الحجيج وذلك من الكليات الشرعية حيث تقام لهم مقابلة شخصية لمعرفة توجهاتهم ثم يتم توجيههم لدورات وبعد ذلك يتم توكيلهم أما للترجمة أو التوجيه.
وبين أن غياب الشباب السعودي عن وظائف المترجمين يعود إلى قلة اكتسابهم للغة ولا يحملون الماجستير في العقيدة، وقال إنه لو وجد سيتم توظيفهم فورًا.
وأوضح أن التعامل مع من يحمل المعتقدات الشركية من قبل الزوار يتم بالحسنى وتبيين الحق له فإن قبل فهذا ما نريده وأن لم يقبل فهذا شأنه.

العباءات المخالفة
وعن انتشار بعض العبايات المخالفة في الأسواق قال آل الشيخ: ما يخالف الشرع تقف الهيئة ضد المخالفة. وأشار إلى وجود جولات ميدانية لرصد المخالفات ويتم التعامل معها بالنصح والتحفظ على المخالفة وذلك برفعها للجهات ذات الاختصاص وأيضا وزارة التجارة ورفع عينات أما بإتلافها أو إرجاعها لأصحابها بشرط أن تتم إزالة المخالفة.
وعن استخدام بعض الشباب لشعار الهيئة ببعض الدول بالخارج على مركباتهم تفاخرًا بما تقوم به الهيئة قال آل الشيخ نحن بحاجة إلى أن نكون قدوة حسنة أما الشعارات والمظاهر لا تقدم ولا تؤخر.

الابتزاز الإلكتروني
وعما يصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ابتزاز ومخالفات أخلاقية أشار بوجود وحدة متكاملة للجرائم الإلكترونية ومتابعتها على مدار الساعة ولها مكاتب تابعة لهذه الوحدة في جميع مناطق المملكة.
وبخصوص مبادرات أهالي الأحياء بالمدينة وزيارتهم لمراكز الهيئة، قال آل الشيخ: هي بادرة جيدة ودليل على أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر استطاعت أن تبنى جسور المودة والمحبة فيما بينها وبين أبناء هذا الوطن .


زيارة النوادي
وعن البرامج التوعوية الشبابية قال: «نحن بصدد تنظيم من أجل زيارة الأندية وبعض الأماكن التي يتواجد بها الشباب وتم تنظيم برامج عديدة في الأسواق وبعض التجمعات ووضع مصليات، وهناك ملتقى الأمن الفكري عقد قبل عدة أيام في مدينة حوطة سدير تحت شعار «وطننا أمانة».

الهيئة وخطة الحج
وفيما يتعلق بخطة الهيئة في موسم الحج قال إن هناك تطويرًا يمكن تحقيقه في خدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف وبين أن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده يبذلون كل ما في وسعهم لتذليل جميع العقبات من أجل خدمة حجاج بيت الله والمعتمرين والزوار. مضيفًا أن جهاز الهيئة هو مكمل للأجهزة الأخرى المشاركة بالحج وكل يقوم بمسؤولياته بما وأوكل له. مشيرًا إلى أن الهيئة هذا العام سيكون لها عمل مميز، راجيًا أن يكون العمل أفضل من العام الماضي وذلك في زيادة عدد الأعضاء، وأيضا تشكيلة الأعضاء من جميع مناطق المملكة ليكتسبوا مهارات وخبرات حتى يكون هناك امتزاج بينهم وبين إخوانهم بالمدينة، وأيضا في مكة المكرمة، مبينًا أنه تم دعمهم بالآليات والمطبوعات التي يصل عددها إلى 5 ملايين مطبوعة في المدينة بـــ 15 لغة مختلفة جميعها لتوعية الحجاج وتقديم ما ينفعهم في أمرهم ودينهم ودنياهم.
عقب ذلك ألقى أمين عام وحدة الحج بالرئاسة الشيخ أحمد بلعوص كلمة بين فيها أهداف مشاركة الرئاسة في الحج، منوهًا بما يقوم به الرئيس العام من جولة تفقدية تهدف إلى تلمس احتياجات العاملين وتحفيزهم للعمل، مبينًا أنه صدر توجيه بالاستعداد للعمل في موسم حج هذا العام أثناء الحج الماضي في عام 1434هـ.
وأكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ سالم الخامري أن هذا اللقاء يأتي في إطار زيارة آل الشيخ التفقدية كل عام للالتقاء بالأعضاء والمترجمين المشاركين في الحج وتوجيههم، وتلا ذلك كلمة المترجمين ألقاها نيابة عنهم المترجم عبدالستير.

النية الصالحة
بعد ذلك ألقى الرئيس العام كلمة رحب خلالها بالأعضاء والمترجمين وبالحضور جميعًا، وقال: لا شك أن هذا العمل من الأعمال الخيرة التي إذا اقترنت بالنية الصالحة؛ فإن الله سبحانه وتعالى سيجزل لكم العطاء، وأنتم حينما تقومون بهذه الرسالة تمثلون بلادكم، بلاد التوحيد وبلاد العقيدة الصافية النقية، تلك البلاد التي تحتضن بيت الله الحرام وقبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، هذه البلاد التي تحكم شرع الله تعالى في كل مناحي أمورها، وتحقق العدل بفضل تحكيم الكتاب والسنة بين الرعية، فالعدل هو المظلة التي يستظل بها الجميع بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل هذه الولاية الصالحة التي أنعم الله بها على بلاد الله المملكة».
وأضاف: إننا نكمل بعضنا البعض في أداء الواجب المناط بنا جميعًا من قبل ولي أمر المسلمين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله، وسنقدم كل ما نستطيع من خدمات للحجاج والزوار في توعيتهم وتوجيههم بما يعينهم على تحقيق ما يعملون لأجله وأن نصحح ما نرى أنهم وقعوا فيه من أخطاء خاصة العقدية منها بالحكمة والصبر كما قال تعالى (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن) حتى نصل إلى المراد بإذن الله، وسنبذل ما نستطيع من جهد من أجل تقديم ما ينفع الزائر لهذه البلاد في هذه المدينة الطيبة.

القدوة الحسنة
ودعا الأعضاء والمترجمين إلى أن يكونوا قدوة حسنة حتى يعود الزوار والحجاج وهم يحملون في ذاكرتهم أجمل صورة عن هذه البلاد وأهلها مما يوحي بالترابط والتلاحم بين أبناء الإسلام في هذه البلاد المباركة مع البلاد الأخرى.
وأكد أن خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد قدموا الشيء الكثير وبذلوا الشيء الكثير في سبيل الله، ومن ذلك هذه التوسعة الضخمة لبيت الله الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، وهذه الأعمال الجبارة التي تحسب لولاة الأمر في هذه البلاد ولأبناء هذه البلاد جميعًا يجب ألا نعكرها بخطأ من أحدنا على أحد ممن يأتون إلى بيت الله الحرام أو لزيارة هذه البلاد الطيبة.
وبين أن الإنسان في أمس الحاجة إلى أن يجد فرصة ليكسب من خلالها الأجر والثواب، وقال معاليه: ولا أعتقد أن هناك فرصة أعظم من هذه الفرصة المباركة ألا وهي تقديم الخدمات في بيت الله الحرام وخدمة مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقال: يجب على كل منا تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه وأن نحقق ثقة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأبناء هذه البلاد المباركة من خلال ما نقدمه من خدمات وتسهيلات لضيوف بيت الله الحرام ومدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وأكد أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحظى بدعم منقطع النظير من خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل، وقال معاليه: والله ما رفعنا له في أمر من الأمور التي من شأنها أن تحقق لكم أداء العمل ويعينكم على أمر دنياكم إلا ووافق عليه في أيام قليلة، فأنتم تلقون من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده كل عناية واهتمام، وهم يسألون عنكم دائمًا ويدعون لكم ويتلمسون حاجاتكم، لذا يجب علينا جميعًا أن نلهج بالدعاء لله سبحانه تعالى أن يديم علينا ولاة أمرنا وأن يحقق على أيديهم خدمة الإسلام والمسلمين وأن يحفظ بهم الأمن والاستقرار لهذه البلاد المباركة حتى تتنعم وينعم الأجيال القادمة بما نحن فيه الآن من أمن ورخاء، فأنتم صمام الأمان الذي يعول عليه؛ لذا يجب علينا أن نكون عند حسن الظن وألا تأخذنا الحماسة أو الهوى في ارتكاب الأخطاء البسيطة التي تستغل من قبل أعداء الإسلام والمسلمين ومن قبل بعض ضعاف العقول وأصحاب الهوى حتى لا نؤذى في إسلامنا ولا نؤذي هذه الشعيرة المباركة التي نمثلها ولا نؤذي هذه البلاد بكيانها من خلال ممارسات خاطئة قد يقع فيها فرد أو أكثر وتحسب على مجموع آلاف الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر الذين يبذلون الجهد ويواصلون العمل في الليل والنهار لإقامة هذه الشعيرة المباركة.
بعد ذلك استمع لأسئلة ومداخلات الأعضاء والمترجمين وأجاب عن استفساراتهم.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 5 - 2014 5:44 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 1 - 2014 9:55 AM


الساعة الآن 5:23 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy