العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014 اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 9 - 2014, 6:05 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 78 اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014


اليمن: جولة جديدة من المفاوضات بين الحكومة والحوثيين
الجماعة تطالب بفتح مكتب لحزب الله والجامعة الإيرانية في صنعاء
منصور الغدرة - صنعاء
اليمن: جولة جديدة من المفاوضات بين الحكومة والحوثيين
قالت مصادر محلية يمنية في محافظة الجوف شمال اليمن أمس الأحد، لـ»المدينة» إن غارة جوية للطيران الحربي اليمني أخطأت هدفها للمرة الثانية في أقل من 48 ساعة وأصابت أهدافًا مدنية. فيما قال مسؤول حكومي يمني -طلب عدم ذكر اسمه- إن ما يقرب من 98 شخصًا من قوات الجيش اليمني ولجان الدفاع الشعبي قتلوا، وأصيب نحو 235 آخرون جراء اشتباكات مع مسلحين حوثيين في محافظة الجوف شمالي البلاد، خلال شهرين ونصف الشهر.

وأعلن المبعوث الإممي إلى اليمن، جمال بنعمر أمس الأحد، عن بدء جولة جديدة من المفاوضات بين السلطة اليمنية والحوثيين في فندق موفنبيك بالعاصمة صنعاء، بعد أن وصلت الجولة الأولى إلى طريق مسدود، إثر رفع جماعة الحوثي سقف مطالبها قبل دقائق من توقيع الاتفاق، وتقديم مطالب جديدة تتمثل بفتح مكتب لحزب الله اللبناني في العاصمة صنعاء على غرار مكتب منظمة حماس، ومنح نحو 4 آلاف متر مربع لبناء جامعة خاصة بجماعة الحوثي للتدريس فيها فكرها مساوية بجامعة الإيمان التابعة لرجل الدين عبدالمجيد الزنداني ذي المذهب السلفي، والمطالبة بإعادة فتح المستشفى الإيراني بالعاصمة صنعاء، الذي كانت قد أغلقته السلطات اليمنية في عهد الرئيس صالح بعد اتهامه بدعم تمرد جماعة الحوثي في الحرب ضد الدولة.
وعلى الصعيد السياسي والمفاوضات الجارية بين السلطات اليمنية وجماعة الحوثيين لإنهاء الأزمة القائمة في العاصمة صنعاء، أعلن مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص في اليمن جمال بنعمر أمس بدء تسيير جولة جديدة من المفاوضات بين السلطة اليمنية والحوثيين. وقال بيان صادر عن مكتب بنعمر إنه بدأ المفاوضات بطلب من الأطراف المعنية، من أجل إيجاد حل سلمي للأزمة الراهنة في اليمن. وأضاف بأن بنعمر استمع إلى مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عبدالكريم الإرياني، ومدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء جلال الرويشان، وأمين العاصمة عبدالقادر هلال، وممثلي أنصار الله (الحوثيين) حسين العزي ومهدي المشاط. وتابع «جرى بحث جميع القضايا العالقة بهدف الوصول إلى اتفاق سياسي يحظى بتوافق وطني ويكون قابلًا للتنفيذ في أقرب وقت من أجل ضمان أمن اليمن واستقراره».
وكان أعلن مساء الجمعة، عن تعثر المفاوضات بين سلطة الرئيس اليمني وجماعة الحوثيين دون نتائج ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي وشامل بشأن القضايا المطروحة وحل الأزمة الراهنة.
وأكدت مصادر خاصة لـ»المدينة» أن الحوثيين أصروا على عدم رفع مخيماتهم المسلحة في العاصمة ومداخلها، وهو ما قوبل بالرفض من الرئاسة اليمنية. وحث بنعمر على أهمية التنبه إلى خطورة المرحلة، مبديًا ثقته في إمكان التعاون بشكل جدي وبناء والتوافق للإسراع في إيجاد حل سلمي. وقال إن المبادرة الخليجية والآلية التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن تشكل مرجعية لحل جميع النزاعات ولاستكمال العملية السياسية. وأكد البيان أن بنعمر عقد لقاءات في السياق نفسه خلال الساعات الماضية مع الرئيس هادي، ورئيس الحكومة محمد سالم باسندوة، وممثلين عن الحوثيين، إضافة إلى سفراء مجموعة الدول العشر.
من جهته، عزا ناطق جماعة الحوثيين المسلحة محمد عبدالسلام فشل المفاوضات مع الرئاسة اليمنية بشأن تصعيدهم الأخير في العاصمة، إلى بيان أصدره سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية أدانوا فيه تهديد الحوثيين للأمن في صنعاء. وقال عبدالسلام في منشور على صفحته الرسمية بـ»الفيسبوك» إنه في الوقت الذي كانت فيه النقاشات مستمرة مع السلطة لتحقيق المطالب ظهر التدخل المباشر على مسار النقاشات من قبل الدول العشر لإعادة المسألة إلى نقطة الصفر. واتهم ناطق الحوثيين الدول العشر بالحرص على ما وصفها بـ»الهيمنة في إدارة البلاد». وقال إنهم لن يتراجعوا عن المطالب التي خرجت من أجلها مسيراتهم، وسيستمرون في نشاطهم الشعبي حتى تحقيق الأهداف.. مؤكدًا أن بيان الدول العشر أعاد المفاوضات إلى «نقطة الصفر».
إلى ذلك، قالت مصادر محلية يمنية لـ»المدينة» إن غارتين جويتين شنها الطيران الحربي على مواقع للحوثيين في محافظة الجوف، إلا أن الغارتين أخطأتا اهدافهما وقصفت منازل للمواطنين في قرية الروض بمديرية الخلق محافظة الجوف شمال البلاد. وأكدت المصادر أن المنطقة تخلو من أي مواجهات بين مسلحي الحوثيين ووحدات من الجيش، كتلك التي تشهدها مديرية الغيل المجاورة للمنطقة. وأضافت المصادر أن القصف على قرية الروض أسفر عن سقوط ضحايا من النساء والأطفال جراء استهداف الغارات لمنازل المواطنين. وتعد هذه الغارة الثانية التي يُخطيء فيها الطيران الحربي هدفه خلال يومين فقط، بعد أن قصف الجمعة الماضية موقعًا لمقاتلي الجيش والقبائل وأسفر عن مقتل اثنين.



hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 21-11-1435-hofhv wpdti 16-9-2014 hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 21-11-1435-hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 16-9-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 9 - 2014, 5:15 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

مجلس الوزراء: 24 هدفا لخطة التنمية العاشرة أبرزها سكن المواطنين ومكافحة الفساد
هنّأ خادم الحرمين على ما يحظى به من تقدير دولي لجهوده في تحقيق الأمن الاستقرار
واس - جدة
الثلاثاء 16/09/2014
مجلس الوزراء: 24 هدفا لخطة التنمية العاشرة أبرزها سكن المواطنين ومكافحة الفساد
رفع مجلس الوزراء برئاسة سمو ولي العهد أمس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين على ما يحظى به من تقدير على دوره البارز، واهتمامه الدائم بقضايا الأمتين الإسلامية والعربية، وجهوده ليعم الأمن والاستقرار مختلف دول العالم، وتحقيق مبادئ الأمن والسلام في العالم.
على صعيد آخر وافق المجلس على الأهداف العامة لخطة التنمية العاشرة، والتي تتضمن 24 هدفًا، في مقدمتها المحافظة على القيم والتعاليم الإسلامية وتعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ هوية المملكة، وتوسيع الطاقة الاستيعابية للاقتصاد الوطني وتعزيز نموه واستقراره وقدراته التنافسية، وتيسير حصول المواطنين على السكن الملائم وفق برامج وخيارات متنوّعة تلبي الطلب، وترسّخ مبادئ المساءلة والشفافية وحماية النزاهة ومكافحة الفساد.
كما وافق على إدخال عدد من التعديلات على تنظيم خدمات المعتمرين وزوّار المسجد النبوي الشريف، وتطبيق العقوبة بحق أي شركة أو مؤسسة لخدمات المعتمرين تتاجر بتأشيرات العمرة، أو تقدم أي تسهيل في برامج وهمية، وقيام وزارتي الداخلية والحج بإيقاف النظام الآلي عن أي شركة أو مؤسسة لخدمات المعتمرين ثبت تخلّف قادمين عن طريقها.
واشاد بمختلف الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية ومصلحة الجمارك على تمكنها من إحباط تهريب ونقل واستقبال وترويج مخدرات تقدر قيمتها بأكثر من مليار و878 مليون ريال والقبض على 1197 متَّهمًا.
ووافق مجلس الوزراء على تأجيل نقل اختصاص التحقيق والادّعاء في القضايا الجمركية من مصلحة الجمارك العامة إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام، وذلك لمدة 4 سنوات
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين، في قصر السلام بجدة.
وفي بداية الجلسة، رفع مجلس الوزراء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على ما يحظى به من تقدير على دوره البارز واهتمامه الدائم بقضايا الأمتين الإسلامية والعربية، وجهوده ليعم الأمن والاستقرار مختلف دول العالم، مؤكدًا أن منحه -أيده الله- شهادة الدكتوراة الفخرية في العلاقات الدولية وتحقيق مبادئ الأمن والسلام من جامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية، والشهادة العالمية دكتوراة الأزهر الفخرية في العلوم الإنسانية والاجتماعية من الأزهر الشريف، يجسد هذا التقدير لمآثر خادم الحرمين الشريفين ودوره الريادي في خدمة العلاقات الدولية وتحقيق مبادئ الأمن والسلام في العالم.
بعد ذلك، اطّلع مجلس الوزراء على فحوى الاتصال الهاتفي الذي تلقاه خادم الحرمين الشريفين، من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ونتائج مباحثاته -أيده الله- مع معالي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، وعلى نتائج مباحثات سمو ولي العهد -حفظه الله- مع معالي وزير خارجية مملكة الدانمارك مارتن ليد جارد، ومعالي قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول لويد جيه أوستن.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه، عقب الجلسة أن مجلس الوزراء استعرض بعد ذلك جملة من التقارير حول مستجدات الأحداث إقليميًّا ودوليًا، خاصة الجهود المبذولة للتصدي للإرهاب في المنطقة وللتنظيمات المتطرفة التي تقف وراءه، وشدد في هذا السياق على البيان الصادر في ختام الاجتماع الإقليمي لأصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومصر والعراق والأردن ولبنان وتركيا بمشاركة وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، وما أكد عليه البيان من التزام مشترك للوقوف بوجه التهديدات التي يجسدها الإرهاب بكل أشكاله للمنطقة والعالم، بما في ذلك ما يُدعى بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق.


ورحب مجلس الوزراء، بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة، وحصولها على ثقة مجلس النواب العراقي، معربًا عن الأمل في أن يسهم ذلك في عودة الأمن والاستقرار للعراق وترسيخ الوحدة الوطنية والتلاحم بين مختلف مكونات شعبه لبناء عراق آمن ومزدهر بمشيئة الله.
وبمناسبة، بدء أعمال الدورة السابعة والعشرين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف، جددت المملكة مطالبتها المجتمع الدولي لحماية حقوق الشعب الفلسطيني وتمكينه من حقه في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأعربت عن أسفها الشديد لعدم اتخاذ موقف حاسم وشجاع لإنهاء معاناة الشعب السوري الذي فقد أكثر من 191 ألف إنسان، وضعفهم من الجرحى على يد النظام السوري الفاقد للشرعية، كما جددت تأكيداتها على مواقفها الثابتة من نبذ الإرهاب والتطرّف، ورفضها، وإدانتها للانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي ترتكب من قبل التنظيمات الإرهابية باسم الإسلام، والإسلام منها بريء.

وقدر مجلس الوزراء في هذا السياق ما عبرت عنه المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من شكر وتقدير للمملكة العربية السعودية على ما تقدمه من مساعدات إنسانية للاجئين في مختلف دول العالم من خلال اللجان والحملات الإغاثية السعودية، ممّا كان له الأثر البالغ في مساعدة اللاجئين وتخفيف معاناتهم، وتلبية احتياجاتهم.
وفي الشأن المحلي، بيّن معاليه، أن مجلس الوزراء وجه شكره لمختلف الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية ومصلحة الجمارك على تمكنها -بتوفيق الله تعالى- من إحباط تهريب ونقل واستقبال وترويج مخدرات تقدر قيمتها بأكثر من مليار و878 مليون ريال، والقبض على 1197 متَّهمًا خلال الستة أشهر الماضية، ونوّه بحرص رجال الأمن وبالتنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة في متابعة ورصد المتورطين وإحباط مخططاتهم لحماية أبناء الوطن من آفة المخدرات.
كما قدر المجلس ما عبر عنه تقرير التنمية البشرية لعام 2014م الصادر عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وما اشتمل عليه من بيانات وإحصاءات، حيث ارتفع تصنيف المملكة العربية السعودية من بين الدول ذات التنمية البشرية المرتفعة جدًّا، من (57) إلى (34) بين دول العالم، ويعود هذا التحسن إلى التطور الملحوظ في المكونات الرئيسة التي يعتمد عليها دليل التنمية البشرية الذي يُعدُّ مقياسًا يختصر الإنجازات التي تحققها الدول على صعيد التنمية البشرية من خلال ثلاثة أبعاد رئيسة هي: صحة الفرد، واكتساب المعرفة، ومستوى المعيشة اللائق.
وأفاد معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أنه بناء على التوجيه السامي الكريم اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 20 / 11 / 1435هـ على عدد من الموضوعات، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهت إليه كل من هيئة الخبراء بمجلس الوزراء، واللجنة العامة لمجلس الوزراء ولجنتها الفرعية في شأنها، وانتهى المجلس إلى ما يلي: أولاً:بعد الاطلاع على محضر اللجنة الوزارية المكلفة بدراسة الضوابط المقترحة لمعالجة الصعوبات التي تواجه تطبيق تنظيم خدمات المعتمرين، وزوّار المسجد النبوي الشريف القادمين من خارج المملكة واللائحة التنفيذية الخاصة به، وافق مجلس الوزراء على عدد من الإجراءات من بينها ما يلي: 1 - إدخال عدد من التعديلات على تنظيم خدمات المعتمرين وزوار المسجد النبوي الشريف القادمين من خارج المملكة، الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (93) وتاريخ 10 / 6 / 1420هـ.
2 - التأكيد على وزارة الداخلية بتطبيق العقوبة الواردة في المادة (60) من نظام الإقامة بحق أي شركة أو مؤسسة لخدمات المعتمرين تتاجر بتأشيرات العمرة أو تقدم أي تسهيل في برامج وهمية وغيرها تؤدّي إلى قدوم أشخاص إلى المملكة لأغراض أخرى غير الغرض الأساس.
3 - قيام وزارة الداخلية ووزارة الحج بإيقاف النظام الآلي عن أي شركة أو مؤسسة لخدمات المعتمرين ثبت تخلّف قادمين عن طريقها، وذلك وفق ضوابط الإيقاف الواردة في اللائحة التنفيذية لتنظيم خدمات المعتمرين وزوّار المسجد النبوي الشريف القادمين من خارج المملكة.
ثانيًا:وافق مجلس الوزراء على تأجيل نقل اختصاص التحقيق والادّعاء في القضايا الجمركية من مصلحة الجمارك العامة إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام، وذلك لمدة (أربع) سنوات تبدأ من نهاية مدة (السنتين) المشار إليها في الفقرة (3 / ب) من البند (أولاً) من قرار مجلس الوزراء رقم (34) وتاريخ 26 / 1 / 1434هـ، أو إلى حين نقل اختصاص اللجان الجمركية إلى القضاء العام أيهما تحقق أولاً.
ثالثًا:بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الاقتصاد والتخطيط وبعد الاطلاع على توصية اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى رقم (23 / 34) وتاريخ 2 / 7 / 1434هـ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (95 / 49) وتاريخ 25 / 8 / 1435هـ، وافق مجلس الوزراء على الأهداف العامة لخطة التنمية العاشرة (1436 / 1437هـ - 1440 / 1441هـ) بصيغتها التي وافق عليها مجلس الشورى بقراره المشار إليه.
وتتضمن الأهداف العامة لخطة التنمية العاشرة أربعة وعشرين هدفًا، في مقدمتها المحافظة على القيم والتعاليم الإسلامية وتعزيز الوحدة الوطنية، وترسيخ هوية المملكة كما تدخل من بين الأهداف المشار إليها ما يلي:1 - توسيع الطاقة الاستيعابية للاقتصاد الوطني وتعزيز نموه واستقراره وقدراته التنافسية.
2 - تيسير حصول المواطنين على السكن الملائم وفق برامج وخيارات متنوعة تلبي الطلب.
3 - تعزيز مسيرة الإصلاح المؤسسي، ودعم مؤسسات المجتمع المدني، ورفع كفاءة وإنتاجية أجهزة الدولة وموظفيها.
4 - ترسيخ مبادئ المساءلة والشفافية، وحماية النزاهة ومكافحة الفساد.
رابعًا:وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي وزير الإسكان -أو من ينيبه- بالتباحث مع الجانب المصري في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية في جمهورية مصر العربية، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية.
خامسًا:بعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 94 / 41) وتاريخ 3 / 11 / 1434هـ وافق مجلس الوزراء على إدخال عدد من التعديلات على نظام المشاركة بالوقت في الوحدات العقارية السياحية، الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 52) وتاريخ 20 / 8 / 1427هـ، ومن بين تلك التعديلات إضافة فقرة جديدة برقم (3) إلى المادة (الرابعة) من النظام بالنص الآتي:
« 3 - يحظر على غير السعوديين -وفقًا لأحكام النظام- ما يأتي:
أ - مزاولة نشاط المشاركة بالوقت، أو التسويق، في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.
ب - اكتساب أي حق بموجب عقود المشاركة في الوقت بغير طريق الميراث على وحدات عقارية سياحية واقعة في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، ولا يعتد بأيّ تصرف يتم خلافًا لذلك».
وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.
سادسًا: وافق مجلس الوزراء على تعيين طارق بن زياد بن عبدالرحمن السديري عضوًا في مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية (تداول) ممثلاً لشركات الوساطة المرخص لها.
هذا، وسترفع الأمانة العامة لمجلس الوزراء نتائج هذه الجلسة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- ليتفضل بالتوجيه حيالها بما يراه النظر الكريم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 9 - 2014, 5:15 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

الهلال لاستعادة أمجاده.. يصطدم بالعين وعناده


ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة الأسيوية
عبدالله الحرازي - الرياض
الثلاثاء 16/09/2014
الهلال لاستعادة أمجاده.. يصطدم بالعين وعناده
يقف فريق الهلال على مشارف نهائي أول بطولة آسيوية منذ عام 1991 من خلال لقائه اليوم بفريق العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب الملك فهد بالرياض في مباراة (الزعيمين) السعودي والإماراتي، حيث يرمي الفريق الهلالي الطامع باللقب القاري بكل ثقله في مباراة اليوم التي تقام على أرضه وبين جماهيره المتعطشة للقب القاري، والذي سبق للعين الفوز به مرة واحد والاتحاد السعودي مرتين في غرب القارة الآسيوية ومعهما السد القطري، حيث يضم سجل الفريق الهلالي كل ألقاب البطولات التي شارك فيها على مدى العقود الخمسة الماضية من عمر الفريق، وفي ذات الوقت يحاول العين صاحب الدعم الأعلى العودة إلى منصات البطولة القارية والعبور منها إلى بطولة أندية العالم في فرصة تعد الأفضل لفرق غرب آسيا عطفا على مستويات فرق الشرق، التي غادر منها التنين الصيني جوانزهو والأشباح اليابانية، ويملك الفريق مقومات الفوز، حيث يسعى للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على أرض الهلال تسهل عليه مباراة الإياب في العين في آخر الشهر الجاري.

تحضيرات فنية ونفسية
من الناحية الفنية يعيش الفريقان الهلالي والعيناوي في أحسن حالاتهما الفنية بتكامل الصفوف ووجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المهرة يقودهم البرازيلي تياغو نيفيز في الفريق الهلالي، وعمر عبدالرحمن في الفريق العيناوي ومن بين الأسماء ياسر القحطاني، ناصر الشمراني، والروماني بينتلي، وفي العين أسامواه، إبراهيم دياكيه، ولي ميونج، حيث يشرف على الفريقين الروماني بيرجيكامب (الهلال)، والذي يسير مع الفريق في طريق النجاح منذ بداية الموسم بتجاوزه السد القطري «آسيويا» وحصوله على 10 نقاط في الدوري المحلي من 4 مباريات، في حين يدرب العين زلاتكو، والذي قاده لإقصاء نادي الاتحاد آسيويا.
ومن الجانب النفسي عمدت إدارتا الفريقين إلى التهيئة النفسية العالية برصد مكافآت ضخمة للاعبين في حال تحقيق الفوز والانتقال إلى نهائي البطولة، وعمل الهلاليون على حشد جماهيرهم في ملعب الملك فهد الدولي هذا المساء لدفع الفريق للفوز ومواصلة السير في طريق المسابقة، التي كان يتوقف فيها سابقا عند أبواب النصف النهائي كأقصى مدى، وكذلك الحال بالنسبة للعين الذي سيدخل المباراة مدعوما بعدد كبير من الجماهير بعد أن وفرت إدارته 4 طائرات لنقل الجماهير، فضلا عن القادمين للرياض برا.
المنهجية الفنية
من واقع المباريات السابقة فإن الفريقين يميلان إلى تكثيف منطقة الوسط والسيطرة عليها بخمسة لاعبين، حيث يمتلك الفريقان كوكبة من اللاعبين الفاعلين في هذه المنطقة والتي يقومون فيها بمهام متعددة دفاعا وهجوما، ويقوم ظهيرا الجنب بعمل كبير في الإسناد الهجومي، حيث تأتي أغلب هجمات الفريقين من الأطراف.
يلعب للهلال في المباراة كل من فهد الثنيان في الحراسة، ياسر الشهراني، ديجاو، كواك، عبدالله الزوري في الدفاع، وبينتلي، سعود كريري، نيفيز، العابد، الفرج في الوسط، وفي المقدمة الشمراني.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 16-9-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 5 - 2014 5:44 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 1 - 2014 9:55 AM


الساعة الآن 3:48 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy