العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 5-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 29-9-2014

المولد شعللها بين الاتحاد والأهلي في حال توقيع عقدين الغرامة والإيقاف ينتظران اللاعب عبدالله الحرازي - الرياض الإثنين 29/09/2014 بعد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 9 - 2014, 6:48 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 5-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 29-9-2014

المولد شعللها بين الاتحاد والأهلي

في حال توقيع عقدين الغرامة والإيقاف ينتظران اللاعب

عبدالله الحرازي - الرياض
الإثنين 29/09/2014

بعد فترة هدوء عادت القضايا الشائكة بين الجارين اللدودين الاتحاد والأهلي إلى السطح بإعلان نادي الاتحاد الأسبوع الماضي الظفر بخدمات مدافع الأهلي والمنتخب الأولمبي سعيد المولد للفترة المقبلة، وحصوله على توقيع اللاعب ومدير أعماله، سارع النادي الأهلي بعدها إلى القول إن اللاعب سيبقي أهلاويًا، وأنه قدم للاعب عرضًا ماديًا يفوق عرض نادي الاتحاد، ومؤكدًا أن مدير أعمال اللاعب أخفى العرض الأهلاوي على موكله بحسب ما ذكره النادي الأهلي ووالد اللاعب الذي يواجه عقوبة الإيقاف عن اللعب مدة لا تزيد عن 6 أشهر ولا تقل عن 3 أشهر في حال ثبت لدى لجنة الاحتراف أن اللاعب وقع للاتحاد والأهلي معًا خلال الفترة المقبلة، وسيكون لزامًا على اللاعب تمثيل الفريق الذي وقع له أولا وفق لائحة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تجبر اللاعب على دفع تعويضات مالية للنادي المتضرر من عدم التحاقه به وتفضيله اللعب للنادي الآخر.
«المدينة» حاولت التواصل مع رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان لاستيضاح الجوانب القانونية والخطوات اللاحقه لمثل هذه الحالة إلا أن هاتفه كان مغلقًا في الفترة الماضية فاستعانت بمصادر مطلعة في نظام الاحتراف والتي أشارت إلى أنه من حق المولد أو أي لاعب يدخل الفترة الحرة التفاوض مع أي نادٍ والتوقيع له دون الرجوع إلى ناديه الأصلي وهو ما أقدم عليه اللاعب في توقيعه لنادي الاتحاد.

هذه المصادر أكدت أن لجنة الاحتراف لن تتعاطى مع الموضوع المتداول إعلاميًا حتى تتسلم ملف من أطراف القضية الثلاثة وإخضاعه للمناقشة واتخاذ الإجراءات القانونية.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 9 - 2014, 6:48 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 5-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 29-9-2014

اللواء الرابع حماية رئاسية: وزير الدفاع اليمني وجّهنا بتسليم معسكرنا للحوثيين والاستسلام

طالبوا بإقالته ومحاكمته

منصور الغدرة - صنعاء
الإثنين 29/09/2014

تظاهر المئات من جنود اللواء الرابع حماية رئاسية أمام مقر قيادة اللواء، داخل مقر القيادة العليا للقوات المسلحة بشارع القيادة القريب من ميدان التحرير وسط العاصمة اليمنية صنعاء، أمس الأحد، للمطالبة بإقالة ومحاكمة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر، الذي يتهمونه بتسليم كامل اللواء لجماعة الحوثيين دون إطلاق رصاصة واحدة الأحد الماضي. فيما سقط عشرات القتلى والجرحى من جماعة الحوثيين في هجوم انتحاري لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب بسيارة مفخخة استهدفت تجمعًا لهم في احد مستشفيات بمحافظة مأرب شرقي اليمن. وقال شهود عيان لـ «المدينة» إن عملية تفجير نفذها انتحاري يعتقد أنه من تنظيم القاعدة بسيارة مفخخة (نوع صالون) استهدفت تجمعا للحوثيين داخل مستشفى الجفرة بمديرية مجزر بمحافظة مأرب، الذي كان أحد المشافي الحكومية التي تقدم الخدمات الطبية للمواطنين، الا انه توقف بعد سيطرة جماعة الحوثيين على المديرية وحولته الى مركز قيادة لعملياتها العسكرية بعد نهب معداتها الطبية واقامت بها مستشفاها الميداني في مدينة براقش التاريخية التابعة لمحافظة الجوف التي سيطرت عليها الاسبوع قبل الماضي.

وقال الجنود المتظاهرون الذين كانوا يرابطون في مقر قيادة اللواء مقر القيادة العليا للقوات المسلحة لـ»المدينة»: حاولنا انقاذ زملائنا الذين يقومون بحماية التلفزيون اثناء تعرضه لقصف عنيف بدأ الخميس -قبل الماضي- من كل المواقع التابعة لألوية الحماية الرئاسية المرابطة في التباب والجبال المطلة على العاصمة وخصوصًا من المواقع المرابطة في جبل نقم المطل على صنعاء من جهة الشرق، وجبل ظفار (عصر) المطل على صنعاء من جهة الغرب بالمدافع الثقيلة. وأضافوا أن زملاءهم المكلفين بحماية التلفزيون أبلغوا من قبل قادتهم الضباط بأن توجيهات عليا صدرت لهم باخلاء الموقع وتركه مع السلاح لآخرين سيأتون ليمسكوه بدلا عنهم. وأشاروا إلى أن زملاءهم رفضوا تنفيذ الأمر إلا بعد معرفة مصدر التوجيهات العليا ومن الاخرين الذين سيأتون لاستلام التلفزيون.
وقالوا: ان الضباط ردوا عليهم ان التوجيهات من وزير الدفاع والذين سيأتون مكانكم الحوثيون.. مؤكدين أن الجنود رفضوا تنفيذ الاوامر، فانسحب جميع ضباط الموقع ومعهم بعض الجنود، فيما بقي الجنود الذين رفضوا الانسحاب بالموقع، فأعطيت الاوامر لمسلحين حوثيين كانوا يتواجدون بالاحياء المجاورة للتلفزيون وآخرين مخيمين داخل مرافق مدينة الثورة الرياضية المقابل لموقع التلفزيون بمحاصرة التلفزيون ومنع أي امدادات من الوصول اليهم مع اشتداد القصف.
وأضافوا أن وزير الدفاع في اليوم التالي زار التلفزيون ولمح لهم أنه في حالة اشتداد الهجوم عليهم ترك الموقع ليضمنوا حياتهم، وقال: «نحن حريصون على حياتكم وعلى ألا تسقط قطرة من دمائكم، فان وجدتم ان القصف او الهجوم اشتد عليكم بعنف، فسلموا لهم الموقع والتلفزيون لسلامة أرواحكم». وأكدوا انهم اخبروه بانسحاب قائد الموقع وقادات الكتائب المرابطة، فرد الوزير عليهم: «هؤلاء عندهم رؤية وبعد سياسي ثاقب».. مشيرين الى انهم طلبوا منه تعزيزات عسكرية فوعدهم بارسالها، لكنه لم يرسل أي شيء، بل انهم اطلقوا نداء استغاثة عبر التلفزيون بمدهم بالتعزيزات وفك الحصار عنهم، فلم تلق استغاتهم اي استجابة، وان الحوثيين قاموا بتطويق الجبل الذي يقع على قمته التلفزيون وموقع حراسته من كل الجهات، عقب خروج وزير الدفاع مباشرة، ومنعوا سيارات الاسعاف من الوصول اليهم لاسعاف زملائهم، الذين لفظ معظمهم انفاسهم وهم يبحثون على قطرة مياه يشربون قبل موتهم.

وأوضحوا انه فور خروج الوزير اشتد علهم القصف بعنف من الكل المواقع ومن جماعة الحوثيين القريبة من التلفزيون، من بينها القصف بصواريخ موجهة مستهدفة مواقع حساسة وأماكن تواجد الجنود المرابطين على الاسلحة الفاتكة.
ولم يستبعد الجنود ان تكون زيارة الوزير الى التلفزيون الغرض منها رصد تلك المواقع وغرف التحكم في بث التلفزيون الفضائية.
وأكد الجنود المرابطون في مقر قيادة اللواء الرابع انهم استأذنوا قائدهم (المقداد)، يوم الجمعة -19 سبتمبر- 2014م، بعد يومين من المعركة والقصف ضد زملائهم في التلفزيون، للخروج لفك الحصار عن زملائهم، لكنه رفض وقال لهم: توجيهات وزارة الدفاع تقول « لا تتدخلوا بشيء» وخرج القائد واختفى من ساعتها وحتى اللحظة.. مشيرين الى انهم اعتقدوا ان القائد (المقداد) قد قال لهم هذا الكلام من عنده، فأصرواعلى التواصل بوزير الدفاع ورد عليهم: «لا تتدخلوا وابقوا في أمكانكم». وبعد صلاة مغرب اليوم التالي -السبت- بدقائق سيطر الحوثيون على موقع التلفزيون بعد قصف مركز بالمدافع والصواريخ من مواقع الحماية الرئاسية، ونهب منه اكثر من 35 دبابة ومدفعية وراجمات صواريخ وكثير من الاسلحة الحديثة والفتاكة والتي استخدموها بعد ساعات من الليلة نفسها في مهاجمة مقر القيادة العسكرية السادسة- الفرقة الاولى مدرع المنحلة- وجماعة الايمان التابعة لرجل الدين الشيخ عبدالمجيد الزنداني. وعند اقتحام مقر الفرقة في ظهر اليوم التالي -الاحد- بعد قصف مكثف شاركت فيه كل مواقع الجيش والحماية الرئاسية المرابطة في جبال صنعاء والطيران الحربي «ابلغنا نحن الجنود المرابطون في مقر قياد اللواء الرابع حماية رئاسية وعددهم بحدود 1200 جندي وضابط وكان وقتها جميع الضباط قد غادروا مقر قيادة اللواء، فقالوا لنا عندما يأت اليكم الحوثيون سلموا لهم، وهو ما تم بالفعل جاء إلينا «شوية مسلحين» بطقم عليه رشاش وطلبوا تسليم اللواء، فقلنا لهم تفضلوا ونحن خرجنا من اللواء ولم نعد حتى اللحظة».
وأكدوا أن السلاح الذي كان موجودا داخل مقر قياد اللواء يكفي لاحراق صنعاء بجبالها وبشرها وبيوتها.. مؤكدين ان اكثر من 56 دبابة كانت موجودة داخله وست راجمات صواريخ ومدافع ثقيلة وذخيرة تكفي للقتال لسنتين من داخل هذا المبنى.
بينما قال الجنود المكلفون بحماية مقر الاذاعة انهم تلقوا توجيهات خطية من وزير الدفاع لقيادة الموقع بتسليم الموقع للحوثيين بذريعة انه «لا يحتاج لأى قطرة دم تسفك..» مشيرين الى انه كان يوجد داخل مقر الاذاعة نحو 16 دبابة وراجمتي صواريخ، ومدافع حديثة ومخازن ملئية بقذائف «ار بي جي» وصواريخ «لو» ومئات من صناديق ذخائر الرصاص لمختلف الاسلحة.
الجدير بالذكر أن اللواء الرابع ضمن ستة ألوية حماية رئاسية، مكلف بحماية المنشآت الحيوية والسيادية داخل العاصمة صنعاء أبرزها التلفزيون والإذاعة ووزارة الاعلام.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 5-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 29-9-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 6-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 9 - 2014 4:41 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-9-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 21-7-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 21 - 7 - 2014 1:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 28-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 28-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 4 - 2014 5:55 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 14-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 14-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 14 - 4 - 2014 6:15 AM
اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 23-5-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 24-3-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 3 - 2014 3:19 AM


الساعة الآن 8:15 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy