العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 9-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 3-10-2014

قاضي: تحقيقات مع مطوفين وغرامات «الداخل» 100 ألف ريال سعود العيد - بعثة المدينة - مني الجمعة 03/10/2014 قاضي: تحقيقات ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 10 - 2014, 5:05 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 9-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 3-10-2014

قاضي: تحقيقات مع مطوفين وغرامات «الداخل» 100 ألف ريال
سعود العيد - بعثة المدينة - مني
الجمعة 03/10/2014
قاضي: تحقيقات مع مطوفين وغرامات «الداخل» 100 ألف ريال
أوضح مستشار وزير الحج حاتم قاضي أن وزارة الحج تشكل في كل عام لجانًا للمراقبة والمتابعة الميدانية للخدمات التي تقدم لحجاج الخارج والداخل سواءً في مكة المكرمة أو المشاعر المقدسة، مشيرًا إلى أن مخالفات المطوفين الذين يعملون في مكاتب مجموعات الخدمة الميدانية التابعة لمؤسسات الطوافة تحال إلى هيئات تأديب أرباب الطوائف المشكّلة من وزارتي الحج والداخلية بالإضافة إلى هيئة الرقابة والتحقيق.

وعن العقوبات التي تطبق بحق شركات حجاج الداخل المخالفة أوضح مستشار الوزارة، والمتحدث باسمها أن نظام شركات حجاج الداخل نصّ على تشكيل لجنة ثلاثية لوزارات (الداخلية، الحج، التجارة والصناعة).
وبيّن أنها أصدرت في العام الماضي عقوبات بحق 51 من شركات حجاج الداخل المخالفة ومؤسسة مرخصة، خالفت اللائحة التنفيذية لتنظيم خدمات شركات ومؤسسات حجاج الداخل، وغرمت 50 شركة، مشيرًا إلى أن العقوبات المالية، تراوحت ما بين 10 إلى 100 ألف ريال وفقًا لحجم المخالفة فيما تركزت معظم المخالفات على قصور خدمات وعدم التزام بعض الشركات بما عليها من واجبات.
وأضاف: يحق لأي من حجاج الداخل من مواطنين أو مقيمين تعاقدوا مع أي من الحملات، وكان هناك إخلال في أي من بنود العقد الموقع بين الحاج، وصاحب الحملة، التقدم بشكوى مكتوبة إلى وزارة الحج يوضح فيها كافة المعلومات عن المخالفة، بالإضافة إلى معلومات مقدم الشكوى ورقم التواصل معه، وتكثر غالبًا في مشعر منى، وجرت العادة أن المخالفات التي ترتكب من الحملات يتقدم لنا عدد من الحجاج عن ذات الشكوى، حيث تجد الشكاوى الفردية صعوبة في إثباتها، ما لم يكن صاحبها يستند على دليل مادي قوي، وبعد تلقيها تحال إلى اللجنة الثلاثية للبت فيها مبينًا أن الهيئة تتولى النظر في كل المخالفات التي يتم رصدها وتحدد العقوبات التي تطبق بحق المطوفين المخالفين، ويتم اعتماد قراراتها من قبل وزير الحج الدكتور بندر حجار.
وأشار إلى أنه تمَّ في العام الماضي إيقاف بعض المطوفين عن العمل بسبب بعض المخالفات التي تم ارتكابها مؤكدًا أن الهيئة قبل النظر في أي مخالفة تقوم بالتحقيق مع المطوف المخالف ومعرفة ما لديه من تفصيلات لكي يكون الحكم مكتسبًا للقطعية ولكي تتاح الفرصة للمطوف لإبداء ما لديه من ملاحظات قبل توقيع العقوبة عليه.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 10 - 2014, 5:05 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 9-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 3-10-2014

اليمن: المبعوث الدولي يغادر صنعاء قبل تحريرها من الاحتلال الحوثي
القاعدة تعلن مسؤوليتها عن مقتل وإصابة 5 جنود في شبوة


منصور الغدرة - صنعاء
الجمعة 03/10/2014
اليمن: المبعوث الدولي يغادر صنعاء قبل تحريرها من الاحتلال الحوثي
اختتم مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، جمال بنعمر، أمس الخميس، زيارته الثالثة والثلاثين لليمن بعد مضيه ثلاثة أسابيع، التقى فيها بقيادات رسمية وسياسية، وسيطرت جماعة الحوثي خلال وجوده على صنعاء في الـ21 سبتمبر الماضي.. فيما علمت «المدينة» من مصادر يمنية أن جماعة الحوثي تعهدت للمبعوث الأممي قبل مغادرته اليمن، بالخروج من العاصمة اليمنية صنعاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
إلا أن المصادر شككت في إمكانية وفاء جماعة الحوثيين بتعهداتها، لعدم الوفاء بالتزاماتها وتعهدات السابقة التي قطعتها على نفسها ولم تف بها.
يأتي هذا فيما أعلنت القاعدة الإرهابية مسؤوليتها عن مقتل وإصابة 5 جنود في شبوة: وأكدت مصادر يمنية أن المفاوضات والخلاف حول تسمية رئيس الحكومة الجيدة لا تزال مستمرة ولم يحسم بعد من هو رئيس الحكومة اليمنية المقبل، والذي كان يفترض أن يتم تسميته بعد ثلاثة أيام من توقيع اتفاق توقيع السلم والشراكة في الـ21 من سبتمبر الماضي- أي مساء سقوط العاصمة صنعاء بيد الحوثيين.
وأضافت المصادر: إن جماعة الحوثي ترفض سحب مليشياتها من العاصمة صنعاء، قبل تلبية نقطتين؛ الأولى تتعلق بتنفيذ طلبها في إلحاق الآلاف من عناصرها بجهازي قوات الجيش والأمن الحكومي، والثانية تعيين عناصر منها في مراكز قيادية بهذين الجهازين.. ووصف المبعوث الدولي إلى اليمن جمال بن عمر، في ختام زيارته الـ33 بـ«الصعبة»، وقال إنها لم تكن سهلة، حيث شهدت صنعاء أحداثًا دامية.
وأضاف في منشور على صفحته الرسمية بـ«الفيسبوك»: مازالت اليمن تمر بوضع حساس لكن الطريق الوحيد للمضي قدما في إنجاح مشروع التغيير السلمي، الذي بدأ في 2011 هو تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية وسرعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، التي توافق عليها اليمنيون.
وأشار إلى أنه مُتوجه إلى المملكة العربية السعودية في زيارة «رسمية»، وقال إنه سيواصل جهوده من أجل دعم اليمن في ظروف قال: إنها «صعبة».
وتبنى المبعوث الأممي جمال بنعمر، في زيارته هذه، التفاوض مع جماعة الحوثيين المسلحة لإثنائها عن استخدام السلاح في العاصمة صنعاء بعد تصعيدها الأخير، ومكث في معقل الجماعة بمحافظة صعدة ثلاثة أيام للتفاوض.
ووصف بنعمر في تصريح سابق الوضع في اليمن على أنه «الأكثر إقلاقًا منذ بدء المرحلة الانتقالية» وقال: إن العاصمة صنعاء محتلة من قبل المسلحين الحوثيين. كما اتهم أطرافًا ساسية لم يسمها- بالعمل في الخفاء وتسهيل مهمة سيطرة الحوثيين على مرافق الدولة والمؤسسات الخاصة بالعاصمة صنعاء.
وكشف تقرير أولي عن 211 حالة انتهاك ارتكبتها جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء على مدى أسبوعين من سيطرتها عليها، وتمثلت في أعمال الاقتحام والنهب والاستيلاء على مؤسسات حكومية وخاصة وحزبية ومنازل مواطنين في العاصمة من قبل ميليشيات الحوثي المسلحة منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في الـ16 سبتمبر الماضي.. ونشر مركز صنعاء للإعلام الحقوقي تقرير أولي عن تلك الانتهاكات، التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي المسلحة في العاصمة صنعاء، من تاريخ 16 سبتمبر إلى 30 من نفس الشهر.. وقال المركز إن التقرير اعتمد بشكل رئيسي على فريق إعلامي محايد زار مناطق المواجهات بعد يوم واحد من سقوط العاصمة صنعاء في يد ميلشيات الحوثي المسلحة.. وذكر أن التقرير استند إلى شهادات سكان تلك الأحياء، التي كانت مسرحًا للحرب، خصوصًا في مناطق «قرية القابل، حي شملان، مذبح، شارع الثلاثين، حي النهضة، حي صوفان، حي الأندلس، الأعناب»، وجميعها في المناطق الشمالية للعاصمة.

إلى ذلك، دعا حزب الإصلاح اليمني، أعضاءه وقياداته الذين تعرضوا لانتهاكات جماعة الحوثيين إلى تجاوز ما تعرضوا له تجنبًا للصراع والتعصب المقيت.
وأكد التزامه الكامل باتفاق الشراكة والسلم الموقع بين الرئاسة اليمنية وجماعة الحوثيين المسلحة الأحد في الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري.
وقال بيان صادر عن الحزب: «إن التزامه يأتي لمد يده لكل شركاء الوطن لاسيما المكونات الموقعة على هذا الاتفاق للعمل معًا وسويًا بروح الشراكة الوطنية لتنفيذ كل بنوده وفقراته على طريق التنفيذ الجاد والكامل لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني.. وأدان العدوان الغاشم لجماعة الحوثيين على اليمنيين المدنيين والعسكريين والأحداث، التي قوضت مخرجات مؤتمر الحوار.. على صعيد متصل، أعلن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب مسؤوليته عن مقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين في كمين نصبه عناصره في محافظة شبوة، شرقي اليمن، الثلاثاء.. وقال التنظيم على صفحته بتويتر: إن عناصره نصبوا كمينًا لطقم إمداد عسكري أثناء مروره بمنطقة «ملبوجة» بمديرية الرضوم بمحافظة شبوة يوم الثلاثاء.. مشيرا إلى أن جنديين قتلا في الهجوم، وأن عناصره حاولوا قتل بقية الجنود الثلاثة لكنهم فروا مصابين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 9-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 3-10-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 5-10-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1-8-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 8 - 2014 8:47 AM
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 8-8-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 6-6-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 6 - 2014 6:29 AM
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 24-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 23-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 23 - 5 - 2014 4:30 AM
اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 11-6-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 11-4-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 4 - 2014 5:45 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الجمعه 1435/3/2 - اخبار جريده المدينه يوم الجمعه 2014/1/3 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 1 - 2014 5:55 AM


الساعة الآن 9:09 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy