العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

خبرة موبايلي العريضة تُساهم في تقديم أفضل العروض والخدمات للحجيج

خبرة موبايلي العريضة تُساهم في تقديم أفضل العروض والخدمات للحجيج خبرة موبايلي العريضة تُساهم في تقديم أفضل العروض والخدمات للحجيج ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 10 - 2014, 9:03 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي خبرة موبايلي العريضة تُساهم في تقديم أفضل العروض والخدمات للحجيج


واي فاي مجاني يسهل تواصل الحجاج والمسؤولين خلال موسم الحج

خبرة موبايلي العريضة تُساهم في تقديم أفضل العروض والخدمات للحجيج

خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 539817793514.jpg
محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يزور موبايلي


تتكامل الأدوار بين القطاع الحكومي وقطاع الأعمال بالمملكة لتقديم أفضل الجهود لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتبرز موبايلي كإحدى كبرى الشركات بالمملكة التي تعمل على تقديم خدمات اتصالات استثنائية لضيوف الرحمن.
وكانت "موبايلي" بدأت الاستعداد لموسم الحج بعد نهاية حج العام الماضي لتسطر بذلك عنوانًا جديدًا في منهجية الإدارة الحديثة التي ترتكز على التخطيط والتنظيم لتحقيق الأهداف واحدًا تلو الآخر، باستعدادات استثنائية بهدف مواصلة النجاح في موسم الحج لهذا العام 1435ه، ولا يعتبر هذا النجاح هو وليد اللحظة بل هو نتاج لخبرة السنوات الماضية التي استطاعت "موبايلي" خلالها لفت الأنظار ببنيتها التحتية القوية وتواجدها الدائم بجوار الحجاج وخدماتها المبتكرة والفريدة.
نجاح موبايلي يأتي نتيجة للجهود التراكمية التي قدمتها الشركة خلال السنوات الماضية، فتعزيزات البنية التحتية للشبكة جعلت المشتركين يشعرون بانسيابية حركة المكالمات والبيانات على الرغم من كثافة الضغط على الشبكة لتمرير ملايين المكالمات في آن واحد، كما أن تفهم موبايلي لاهتمامات حجاج بيت الله أسهمت في تطوير العروض المقدمة لهم.
التواجد مع الحجاج ابتداءً من مطار دولتهم وحتى المشاعر المقدسة
وتحرص "موبايلي" على التواجد في جميع الأماكن التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام سواء كان ذلك عبر الفروع الرئيسة أو من خلال نقاط البيع المنتشرة في المشاعر المقدسة والمنافذ البرية والجوية والبحرية والمواقيت، ليبلغ عددها أكثر من 100 نقطة بيع تقدم العديد من العروض المميزة التي تتيح لحجاج بيت الله التواصل مع ذويهم بأسعار تنافسية، وتتواجد "موبايلي" هذا العام إضافة إلى ذلك في المطارات الدولية للدول الإسلامية الكبرى لتقديم خدماتها والتوعية للحجاج.

تعاون مميز مع إمارة مكة لتوعية الحجاج
تواصل "موبايلي" تعاونها مع إمارة منطقة مكة المكرمة من خلال حملات توعية الحجاج، والتي تهدف إلى رفع المستوى التوعوي لضيوف الرحمن بمتطلبات أداء هذه الفريضة، مما يسهم بشكل فعّال في إنجاح موسم الحج لهذا العام، وذلك من خلال شراكتها في الحملة توعوية تحت شعار "الطريق الصحيح.. الحج بتصريح"، وقد كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية موبايلي وذلك لشراكتها الاستراتيجية للحملة.
وبثت موبايلي من خلال هذه الحملة ملايين الرسائل النصية بلغات متعددة، إضافة إلى مشاركة هذه الرسائل عبر شبكات التواصل الاجتماعي وإبرازها بالإعلانات ويوجد أكثر من 1500 لوحة توعوية في المشاعر المقدسة بالإضافة إلى عدد من اللوحات التوعوية بالشوارع الرئيسة والطرق السريعة وشاشات العرض المختلفة، كما قامت بتوزيع ملايين المنشورات الإرشادية والتوعوية عبر نقاط البيع المنتشرة على مستوى المملكة.
وتعد "موبايلي" الشريك الاستراتيجي للحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن 1435ه للسنة الخامسة على التوالي، التي تهدف إلى تأصيل ثقافة تقديس البلد الحرام خلال موسمي الحج والعمرة ليس فقط لضيوف الرحمن بل لمقدمي الخدمات وجميع أفراد المجتمع، في خطوة تعكس تكامل الأدوار بين القطاعين الحكومي والخاص.

خدمة واي فاي مجانية بالمشاعر المقدسة لجميع الحجاج
لا تهدف "موبايلي" للربحية فقط خلال موسم الحج، لذا فقد وفرت الشركة خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق تقنية الواي فاي بهدف تيسير تواصل الحجاج والعاملين في الحج وإبراز التطور الذي وصلت إليه خدمات الاتصالات في المملكة، فخدمة حجاج بيت الله الحرام شرف لا يعلوه شرف، خصوصًا أن العمل يكون في مكان مكتظ بالحجاج ويصعب التنقل فيه من مكان إلى آخر، فخدمة "الواي فاي" سيكون لها دور كبير في التواصل وإنجاز الأعمال.
وزادت موبايلي من نقاط الواي فاي لهذا العام لتصل إلى أكثر من 1290 نقطة اتصال لشبكة الواي فاي منتشرة في كل من منى وعرفات، يمكن الحصول على خدمة «الواي فاي» في المشاعر المقدسة من خلال البحث عن شبكة «موبايلي» من خلال تقنية الواي فاي المتوفرة في هواتفهم المتحركة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة والدخول إليها، ثم فتح متصفح الانترنت والذي يقود مباشرة إلى صفحة الخدمة ويمكن بعد ذلك التسجيل مجانًا، علمًا بأنه يتطلب عند إدخال رقم الهاتف المتحرك أن يكون مسبوقاً بالمفتاح الدولي على سبيل المثال (*********966)، وبعد التسجيل سوف تصل للمستخدم رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم السري وذلك لضمان الخصوصية.





خدمات محتوى دينية عن المشاعر المقدسة وعروض ترويجية على الباقات والهواتف




ملايين الهدايا المتنوعة تم توزيعها على حجاج بيت الله
بات واضحاً أن ل"موبايلي" العديد من الأهداف في موسم الحج غير ربحية وأن هناك العديد من الأدوار الهامة المتعددة أبرزها خدمة حجاج بيت الله من خلال تقديم خدمات اتصالات ذات اعتمادية عالية تعكس صورة التطور الذي وصلت إليه خدمات الاتصالات في المملكة.
جريًا على عادتها السنوية في مواسم الحج توزع "موبايلي" هذه السنة ملايين الهدايا المتنوعة، وذلك من خلال فروعها ونقاط بيعها المنتشرة في المشاعر المقدسة والمواقيت والمنافذ البرية والبحرية وخارج المملكة. وتأتي هذه المبادرة من "موبايلي" بهدف عكس كرم الضيافة والترحاب الذي تتميز به المملكة ولإبراز الصورة الذهنية الإيجابية لها، فمن المعروف أن تجربة الحج تبقى في الذاكرة ومن هذا المنطلق يستوجب إبراز الصورة التي تليق بقيمة أرض الحرمين.
تطبيق (حجي وعمرتي) لمساعدة الحجاج على معرفة المناسك
في خطوة تعكس تسخير التقنية في خدمة الحجاج، طرحت موبايلي تطبيق (حجي وعمرتي) الذي يساعد الحجاج على أداء المناسك، حيث يعمل هذا التطبيق الذكي على ثلاث لغات العربية والإنجليزية والأوردو، ويحتوي على مواقيت الصلاة في مختلف مناطق المملكة، وإتجاه القبلة، بالإضافة إلى بث مباشر لمكة المكرمة والمدينة كما يحتوي على دليل لكيفية أداء المشاعر مما يمنح الحاج روحانية مميزة.
وسخرت موبايلي من خلال تطبيق (حجي وعمرتي) وسائل التقنية الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن، مما يوفر تجربة فريدة ومتنوعة للحجاج للتعرف على المناسك والمشاعر المقدسة بطريقة مبتكرة وجديدة.
ويعكس إطلاق موبايلي لهذا التطبيق المتقدم جهود الشركة الدؤوبة في إيجاد حلول تجعل مهمة الحج إلى بيت الله العتيق أكثر سهولة ويسرا، كما يُعد هذا التطبيق تتويجًا لجهود موبايلي وريادتها في مجال التطبيقات وإثراء المحتوى الإسلامي والعربي على الهواتف الذكية.
ويعمل التطبيق على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ليشمل أكبر عدد من المستخدمين، وتتميز واجهته الرئيسية ببساطة التصميم مما يمنح مستخدمية سهولة كبيرة في الوصول لكافة محتوياته.
باقات مميزة ومبتكرة للحجاج مع أجهزة هواتف متحركة
وأتاحت موبايلي لحجاج هاتف سامسونج(E1200) مقابل 65 ريال، وهاتف نوكيا (1280) مقابل 70 ريال وكذلك هاتف نوكيا (105) مقابل 75 ريالاً بالإضافة إلى شريحة مسبقة الدفع (حلا حج) المخصصة للحجاج بها رصيد 25 ريال مجاناً مع كلاٍ من الهواتف السابقة.
ويتوفر عرض موبايلي في منافذ البيع المنتشرة في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة وكافة الموزعين المعتمدين، علمًا بأنها قد هيأت جميع منافذ البيع لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين كخدمة الجيل الرابع والجيل الثالث، والخطوط المسبقة الدفع كما تتيح أيضًا عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.
باقة أنوار الحرمين الإسلامية بعدة لغات للحجاج
تحتوي باقة أنوار الحرمين الإسلامية على مجموعة متميزة وفريدة (رسائل نصية، مقاطع فيديو ومقاطع صوتية) إسلامية وخاصة بالحج من مختلف أئمة الحرم المكي والمدني لبيان أعمالك اليومية في الحج... إضافة لأخبار المشاعر وأحكام الشعائر وخدمة دليل الحاج بعدة لغات، (العربية وذلك من خلال إرسال 1 إلى 609080، الإنجليزية من خلال إرسال 3 إلى 609080، الفرنسية من خلال إرسال 4 إلى 609080، الأُردو من خلال إرسال 5 إلى 609080 وأخيرا اللغة الإندونيسية والماليزية من خلال إرسال 6 إلى 609080).



خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 095875062254.jpg




خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 803345064298.jpg



انتشار واسع لشبكة موبايلي واي فاي في منى




خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 861624757047.jpg




خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 398968824058.jpg




خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 223480526724.jpg




خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 452005078315.jpg




خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 572483117719.jpg




خبرة موبايلي العريضة تُساهم تقديم 261266407275.jpg



ofvm l,fhdgd hguvdqm jEshil td jr]dl Htqg hguv,q ,hgo]lhj ggp[d[ ofvm l,fhdgd hguvdqm jEshil td jr]dl Htqg hguv,q ,hgo]lhj ggp[d[








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 10 - 2014, 5:57 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: خبرة موبايلي العريضة تُساهم في تقديم أفضل العروض والخدمات للحجيج

سلمت يمناك ي ذوق ع جمال طرحك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبرة موبايلي العريضة تُساهم في تقديم أفضل العروض والخدمات للحجيج

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
“موبايلي” توفر أفضل الأسعار على باقات “كونكت4g” ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 10 - 2 - 2013 7:16 PM
موبايلي | تحديث بيانات الشريحة | طريقة تفعيل وتوثيق خط موبايلي ♥ •ӎ برامج الجوال - ثيمات جوال - العاب جوال - موديلات 3 15 - 8 - 2012 8:24 AM
الحواجب العريضة 2013 ، طريقة رسم الحواجب عريضة , كيفية رسم الحواجب العريضة 2013 , خطوات رسم الحواجب العريضة الهَنوُف فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 5 11 - 5 - 2012 9:52 PM
باقة واجد - عروض موبايلي - موبايلي عالم من اختياري حروف مبعثره تطبيقات اندرويد - اندرويد عربي - اخبار التقنية - اخبار التكنولوجيا 10 10 - 11 - 2011 3:40 PM
موبايلي تهدي الجماهير الهلالية عشرة أيام مجانية في خدمة "موبايلي الهلال @رورو@ كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 30 - 9 - 2010 6:15 AM


الساعة الآن 7:17 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy