العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 13-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 7-10-2014

اللواء التركي: 1.4 مليون رموا الجمرات واتجهوا للحرم..قاضي: انتقال الحجيج إلى المدينة يبدأ غدًا الشويرخ ينصح سالكي «البرية» بالحذر إبراهيم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 10 - 2014, 6:31 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 13-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 7-10-2014

اللواء التركي: 1.4 مليون رموا الجمرات واتجهوا للحرم..قاضي: انتقال الحجيج إلى المدينة يبدأ غدًا

الشويرخ ينصح سالكي «البرية» بالحذر

إبراهيم جبريل - بعثة المدينة - منى
الثلاثاء 07/10/2014

أعلن اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية عن تحقيق أهداف خطط موسم حج هذا العام 1435هـ ، سائلًا الله تعالى أن يكلل الجهود في تنفيذ ما تبقى منها حتى عودة حجاج بيت الله الحرام سالمين غانمين إن شاء الله إلى ديارهم .
وأضاف أن أكثر من 800 ألف حاج تمكنوا أمس من رمي الجمرات والتوجه بعد ذلك للمسجد الحرام .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الثالث للجهات المشاركة بالحج الذي عقد بمقر الأمن العام بمنى أمس.
وأوضح اللواء التركي أنه من خلال المتابعة حتى هذه اللحظة تمكن تقريباً مليون و 400 ألف حاج من رمي الجمرات وهم في طريقهم إلى المسجد الحرام مشيرًا إلى وجود كثافة ملحوظة وهي محل متابعة وإشراف رجال الأمن الذين تمكنوا بتوفيق الله تعالى من إدارتها وتنظيمها والمحافظة على سلامة الحجاج مبينا بأن منشأة الجمرات شهدت كثافة في أعداد الحجاج أثناء رمي الجمار بما فيها الطابق الرابع وهو المخصص لمستخدمي القطار والذي كان في السنوات الماضية الأقل استخدامًا وفي هذا العام يأتي في المرتبة الثانية بعد الدور الأرضي.
واضاف أنه تم نقل الحجاج للتروية في البداية إلى مشعر منى خلال 8 ساعات من مكة المكرمة وتصعيد الحجاج إلى عرفات في حدود 6 ساعات ونفرتهم من عرفات إلى مزدلفة في حدود 8 ساعات والتوجه لمنى ورمي جمرة العقبة وأداء طواف الإفاضة أيضا استغرق ما يقارب 8 ساعات .
من جانبه أوضح مستشار وزير الحج والمتحدث الرسمي للوزارة حاتم قاضي بأن هناك تأكيدا عبر شبكة وزارة الحج من معالي الوزير يوم أمس الأول على جميع المؤسسات بأهمية بقاء 50% من الحجاج في مشعر منى حتى لا يكون هناك تدفق على المسجد الحرام خاصة في اليوم الـثاني عشر الذي يشهد فيه الحرم والطواف أعلى ذروة ممكنة .
وقال قاضي: إن موضوع انتقال حجاج بيت الله الحرام إلى المدينة المنورة يتم وفقاً لخطط وزارة الحج بالتنسيق مع إمارة منطقة مكة المكرمة حيث سيبدأ غدا الـ14 من ذي الحجة حتى يأخذ سائقو الحافلات الوقت الكافي لأخذ قسط من الراحة لضمان سلامة الحجاج.
وفي السياق أوضح قائد التوعية والإعلام بالأمن العام العقيد سامي الشويرخ أن الخطط الأمنية والمرورية التي أعدتها قيادة قوات أمن الحج تسير وفق ما خطط لها مبينا بأن إجمالي الحالات التي باشرتها قوات أمن الحج بالمشاعر المقدسة بلغت 9732 حالة من مختلف الحالات سواء كانت إسعافية أو مرورية أو جنائية تم التعامل معها في حينه خلال 24 ساعة الماضية مبيناً أن مركز القيادة والسيطرة والتحكم بأمن الحج باشر 2212 حالة أيضاً يوم أمس الأول إلى ساعات الصباح الباكر أمس حيث تم التعامل معها وحلها بأسرع وقت.

تأمين الطرق البرية
لعودة الحجاج
وأشار العقيد الشويرخ على الحجاج الراغبين بالذهاب عبر الطرق البرية المؤدية إلى مدنهم ومحافظاتهم توخي الحذر والحيطة والقيادة برفق ، مؤكدا أن قوات أمن الطرق بمشيئة الله سيباشرون عملهم في الخطوط البرية المنتشرة بين مدن ومحافظات المملكة لتأمين الخدمات الأمنية والمرورية والاسعافية.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي للمديرية العام للدفاع المدني العقيد عبدالله العرابي الحارثي نجاح المرحلة الثالثة من خطة الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ خلال موسم الحج هذا العام المتمثلة في تأمين سلامة ضيوف الرحمن في العاصمة المقدسة والمشاعر .
وأشار إلى أن قوات الدفاع المدني ستستمر في انتشارها بالعاصمة المقدسة والمشاعر حتى يوم الخامس عشر من ذي الحجة لأداء مهامها في متابعة اشتراطات السلامة في مخيمات الحجيج بمنى بما في ذلك مخيمات الحجاج المتعجلين والتأكد من خلوها من كل ما يمثل خطراً على سلامة الحجيج من خلال الجولات التفتيشية لفرق الإشراف الوقائي ودوريات السلامة التي وصل عددها منذ بدء مهمة الحج لأكثر من 2100 جولة تفتيشية إضافة إلى استمرار أعمال فرق رصد معدلات التلوث في شبكة الأنفاق خلال فترة توجه الحجاج من المشاعر إلى العاصمة المقدسة.

بدوره أوضح مساعد أمين لجنة الحج والعمرة بهيئة الهلال الأحمر بأن إحصائية الهيئة سجلت بنهاية يوم أمس الأول 13 ألفا و 210 بلاغات تم التعامل معها أي بزيادة تقدر بنسبة 45% عن العام الماضي مبينا إلى أن الحالات لم تكن حرجة أو خطيرة وأن جميع الحالات كانت ناتجة عن إجهاد حراري أو تاريخ مرضي سابق، مضيفا أن الحالات التي نقلها الهلال الأحمر إلى المنشآت الصحية بلغت 329 حالة إسعافية فيما تم علاج 10181 حالة في المواقع لافتاً النظر إلى أن إجمالي البلاغات في مشعر منى حتى تاريخ أمس الأول بلغ 2669 حالة ، ونقل 442 حالة إلى المنشآت الصحية .








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 10 - 2014, 6:31 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 13-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 7-10-2014

الإفساح للاستثمارات الأجنبية يحسن مكررات شركات التغذية

تمثل مبيعات القطاع نصف سوق التجزئة

أنور محمد ـ جدة
الثلاثاء 07/10/2014

توقع تقرير اقتصادي تدفقا كبيرا للاستثمارات الأجنبية في قطاع التغذية نتيجة لفتح السوق أمام المستثمرين الأجانب، لافتا إلى أن قطاع التغذية سيكون من أهم المستفيدين من هذه الخطوة نتيجة لقوة توقعات الاقتصاد الكلي وارتفاع الدخل القابل للصرف وتنامي عدد السكان. وتوقع تقرير لشركة الأهلي كابيتال المالية أن تخفض هذه الخطوة من علاوة مخاطر السوق السعودي، مما ينتج عنه إعادة تقييم للسوق إجمالا وتوسعا في مكررات الشركات، التي تجاوزت في بعض الشركات أكثر من 27 ضعفا. وتوقع التقرير استمرار النمو في قطاع الأغذية، لاسيما في شركتي صافولا والمراعي مدفوعا بمكررات الربحية العالية ونمو الاستهلاك. وأبقى التقرير على زيادة الوزن النسبي لسهم صافولا بسعر مستهدف يصل إلى 95 ريالا نتيجة توسع الأحجام والهوامش في قطاع التجزئة، كما تطرق أيضًا إلى ارتفاع الطاقة الإنتاجية في الشركة والتخلص من الأعمال غير الأساسية، التي تمثل أعباء مالية غير مهمة بالدرجة الأولى. وتطرق التقرير إلى شركة المراعي فلفت إلى البقاء على الحياد بالنسبة إلى السهم بسعر مستهدف يصل إلى 71 ريالا، إلا أنه توقع من جهة أخرى تحسنا ملحوظا في الفترة المقبلة استنادا إلى الأداء الجيد، الذي يحققه قطاع الدواجن وانخفاض في أسعار بعض المواد اللازمة كمدخلات إنتاج.. وخلص التقرير فيما يتعلق بالتحديات فأوجزها في تغير أسعار العملة وتقلبات أسعار السلع الأساسية من وقت إلى آخر.

ويشهد القطاع الغذائي المقدر حجمه بنحو 70 مليار دولار طفرة كبيرة أدت إلى دخول منتجين جدد خلال الفترة الماضية، حيث ينظر لقطاع الأغذية والمشروبات السعودي سريع التوسع كمنجم للفرص، لاسيما مع تنامي أعداد السكان وارتفاع الإنفاق الاستهلاكي وازدياد استثمارات القطاع العام بمراكز التسوق الجديدة والمطاعم والفنادق.. وتمثل مبيعات المواد الغذائية في المملكة ما يقرب من نصف سوق التجزئة المحلي، مع تزايد استهلاك المواد الغذائية بمعدل نمو سنوي مركب قدره 2.6 بالمائة بين العامين 2012 و2017..
ورغم كون المملكة العربية السعودية أكبر سوق للأغذية والمشروبات في دول الخليج، فإنها تعتمد اعتمادًا كبيرًا على الواردات لتلبية احتياجاتها الاستهلاكية المتزايدة.
وبحسب تقرير آخر لشركة «آلبن كابيتال» حول الصناعات الغذائية في دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2013، تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر مستهلك للغذاء في دول المجلس، وسوف تمثل بحلول العام 2017، 59% من الاستهلاك الغذائي في المنطقة بنحو 29 مليون طن.. وبالإضافة إلى هذا النمو القوي، فإنّ التغيّر في توجهات المستهلكين والعوامل الديموغرافية يلعب دورًا رئيسيًا في زيادة شهية السوق السعودية للنكهات العالمية. وتضع شركات الأغذية والمشروبات في جميع أنحاء المنطقة والعالم سوق المملكة العربية السعودية في حسبانها عندما يتعلق الأمر بتطوير الأعمال، وكثير منها يسعى للتنويع، سواء جغرافيًا أو لجهة المنتجات، تلبية للمتطلبات المحددة لهذه السوق.. ومن المتوقع خلال الأشهر والسنوات المقبلة، أن تمرّ المملكة بفترة نمو وزيادة في الاستثمارات، في وقت تتهافت فيه الشركات على هذه السوق المربحة للاستفادة منها.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 13-12-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 7-10-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-11-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 23-9-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 9 - 2014 8:21 PM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 14-7-1435-اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 13-5-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 13 - 5 - 2014 5:44 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 11 - 2 - 2014 5:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 4-4-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-2-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 4 - 2 - 2014 5:38 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 20-3-1435-اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 21-1-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 21 - 1 - 2014 9:55 AM


الساعة الآن 9:40 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy