العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 26-10-2014

اخبار جريده سبق يوم الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 26-10-2014 اخبار جريده سبق يوم الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 10 - 2014, 5:53 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

P7691 اخبار جريده سبق يوم الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 26-10-2014


"جازان" شهدت عدداً من حالات الانتحار.. خلال 3 أشهر



انتحار شاب سعودي شنقاً في ظروف غامضة بالعارضة


اخبار جريده الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه 345618.jpg?613183
علي الجريبي- سبق- جازان: شهدت محافظة العارضة شرق جازان صباح اليوم حالة انتحار جديدة مع أول يوم في العام الهجري الجديد 1436هـ لشاب سعودي في الثلاثينيات من عمره، في ظروف غامضة، وتم نقله لمستشفى أبو عريش العام نظراً لتعرضه لإصابات بليغة، ومحاولة إنقاذه، لكن جميع التدخلات الطبية فشلت؛ فلفظ أنفاسه داخل المستشفى مساء اليوم.

وتعود تفاصيل الحادثة التي روتها مصادر أمنية لـ"سبق" إلى أن شرطة محافظة العارضة تلقت بلاغاً عند الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت من أحد الأشخاص، يفيد بوجود شاب سعودي حاول الانتحار شنقاً بربط عنقه بحبل مشدود بشجرة كبيرة داخل حوش منزل أسرته التي تسكن في إحدى القرى الواقعة غرب محافظة العارضة. وعلى الفور انتقلت فرق من الأدلة الجنائية والدوريات الأمنية للموقع، ووُجد أن الشاب لا يزال وقتها على قيد الحياة، وتمت مباشرة نقله للمستشفى في محاولة لإنقاذه من الموت؛ وأُجريت له الإسعافات الأولية، وبقي منوماً بمستشفى أبو عريش العام تحت الملاحظة الطبية، لكنه لفظ أنفاسه، وتوفي عند صلاة العشاء من مساء هذا اليوم، وأودع جثمانه بثلاجة الموتى بالمستشفى. وأضافت المصادر أيضاً بأن الطبيب الشرعي سيقوم غداً بمعاينة جثمان الشاب المنتحر لرفع تقرير طبي، يوضح أسباب الوفاة. وأوضحت أنه لن يتم تسليم الجثمان لذويه حتى تتمكن الجهات الأمنية من الانتهاء من التحقيق حول حادثة الانتحار.

وتعد حالة الانتحار هذه الحالة الثانية التي تشهدها محافظة العارضة خلال أسبوعين، بعد انتحار حدث يمني بإحدى قرى المحافظة. كما أن منطقة جازان سجَّلت مؤخراً حالات انتحار مفاجئة عدة، من أبرزها انتحار طالبة جامعية ومشرف تربوي بمحافظة صامطة وحالتا انتحار بمحافظة أبو عريش لرجل أمن متقاعد وطفل في العاشرة من عمره.






hofhv [vd]i sfr d,l hghp] 2-1-1436-hofhv wpdti 26-10-2014 hofhv [vd]i sfr d,l hghp] 2-1-1436-hofhv wpdti sfr d,l hghp] 26-10-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 10 - 2014, 7:17 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 26-10-2014

"الكهرباء": تم فصل التفريعة القريبة حتى تمت عمليات الإخماد
أعمدة الضغط العالي بالباحة لم تتضرر من "حريق الأشجار"


ياسر العتيبي- سبق- الباحة: أوضحت الشركة السعودية للكهرباء بأن أعمدة الضغط العالي بمخطط شبرقة بمنطقة الباحة، لم تتضرر نتيجة الحريق الدي اندلع ظهر اليوم في أشجار وحشائش بالمخطط، مبينة انه تم فصل التفريعة القريبة من الموقع حتى تمت عمليات إخماد الحريق.

وقالت الشركة: إشارة الى ما ورد في صحيفة سبق بعنوان: "تحقيقات لكشف ملابسات حريق أشجار طال أعمدة ضغط عالٍ بالباحة" فتود الشركة السعودية للكهرباء التوضيح بأنه ورد لعمليات الطواريء اتصال من الدفاع المدني عن نشوب حريق بإحدى المزارع في مخطط شبرقة بالقرب من اعمدة الشركة، وبعد حضور مندوبي الشركة تبين ان الشبكة تبعد عن الحريق بمسافة آمنة وبعيدة وبطلب من الدفاع المدني تم فصل التفريعه التي تمر بمحاذاة المزرعة احترازا ولم يحصل ولله الحمد اي أضرار للشبكة أو الأعمدة.



وكان الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، قد أوضح في تصريح صحفي، بأنه في تمام الساعه العاشره والربع من صباح اليوم، تبلغ مركز القياده والسيطرة من قبل الدوريات الأمنية، بوجود حريق بقرية شبرقه.

وعلى الفور تم نقل فرق الإطفاء والإسعاف والإنقاذ لموقع الحادث، حيث وجد الحريق في مجموعة من الأشجار والاعشاب والحشائش، وتخلل الحريق عدد خمسة أعمدة كهرباء ضغط عال، وتقدر مساحة الحريق بحوالي 200 في 400 متر.

واضاف الغامدي: تم اجراء عملية تبريد لبعض المواقع والتأكد من اطفائها، بالرغم من مساعدة سرعة الرياح ووجود الاعشاب اليابسه في انتشار الحريق، مشيراً الى انه ماتزال التحقيقات جاريه لمعرفة ملابسات الحادث.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 10 - 2014, 12:21 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 26-10-2014

"سبق" نشرت الحادث وحقق متابعات كبيرة.. ومطالبات بتكريمها
معلمون ومعلمات يشيدون بكشف زميلتهم مبيداً حشرياً بساندويتش "طفلة الطائف"
معلمون ومعلمات يشيدون بكشف زميلتهم مبيداً حشرياً بساندويتش "طفلة الطائف"
فهد العتيبي- سبق- الطائف: تفاعل المعلمون والمعلمات كافة في مناطق ومحافظات السعودية مع قصة الطفلة "لانا"، التي أنقذتها عناية الله من الموت تسمماً من إحدى الوجبات، ثم يقظة المعلمة "مصباح بنت عواض الثبيتي" من منسوبات الروضة الحادية عشرة بالطائف، فيما تناقلت القنوات الفضائية والصحف اﻹلكترونية المحلية والعربية هذا الحدث الذي انفردت بنشره "سبق"، باعتباره بطولة يجب أن تكرَّم عليها المعلمة تكريماً مادياً ومعنوياً على مستوى السعودية، ومعاملتها معاملة أبطال الوطن، وخصوصاً من إدارة التربية والتعليم بالطائف، التي ما زالت صامتة أمام الحدث، وكأنه لا يعنيها.

وتساءل البعض: "ماذا لو أن هذه المعلمة لم تنتبه لما أكلته الطفلة؟ ولم يتم إسعاف الطفلة في الوقت المناسب؟ وماذا لو توفيت الطفلة تسمماً؟ ألن يطول هذه المعلمة والروضة العقاب القانوني الصارم من الجهات كافة؟ لماذا تعودنا أن نعزز مبدأ العقاب ونهمل الثواب؟ ولماذا لا يكون هناك عدل فننصف من يجيد ويكون على قدر اï»·مانة بالقدر نفسه الذي نتعامل به لو أنه فرط وأساء واستحق العقاب؟".



واستغلت معلمات السعودية الفرصة لمطالبة وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، عبر تغريداتهن، بفتح حضانات تابعة لمدارسهن بأسرع وقت، مبينات أنه "كثيراً ما تضطر اï»·م العاملة للعمل رغم الضغوط النفسية، ورغم طول فترة العمل، التي نحتاج لتقليصها حتى لا ينتهي نصف يومنا ونحن خارج منازلنا!". وقلن: "وفوق هذا نحن الملامات والمجرمات حين يمس أطفالنا سوء من جراء عنف الخادمات كما حدث في قصة الطفلة (لانا الزهراني)، حين ألقوا باللوم على والدتها وهم لا يعلمون أن اï»·م هي التي أعدت وجبة طفلتها، ولكن إجرام الخادمة سمح لها بأن تغافل اï»·م لتخرج الساندويتش وتملأه بالسم للتخلص من طفلة، كل ذنبها أن والدتها خرجت لتؤدي رسالتها وواجبها نحو الوطن وأبنائه".

وكانت معلمة بإحدى الروضات الحكومية في الطائف قد كشفت صباح يوم الأربعاء الماضي عن مادة سمية، يحتمل أن تكون "مبيداً حشرياً" مختلطة مع البيض في ساندويتش الطفلة، قبل أن تهم الأخيرة بتناوله في إفطارها، فيما سارعت بعد تناثر كمية من البودرة البيضاء منه بسحبه من الطفلة وإنقاذها، ومن ثم جرى إبلاغ إدارة الروضة ومنها لوالدي الطفلة، وكُشف عن أن الخادمة هي من وضعته بهدف قتل الطفلة.

وتم الاتصال بوالدي الطفلة، ومن ثم جرى نقل الطفلة إلى المستشفى وإجراء غسيل معدة لها، وهي اﻵن بصحة جيدة - ولله الحمد - إذ كُشف أن من كان وراء ذلك العمل الانتقامي هو الخادمة التي تعمل لدى الأسرة، وهي من جنسية إندونيسية.

وما زالت أسرة الطفلة تعيش صدمة استيعاب ما حدث من خادمة قضت ما يقارب ثماني سنوات بخدمتهم، وهي تحب الأطفال وتعاملهم معاملة اï»·م لا الخادمة، في حين اعترفت الخادمة بأن لها محاولات عدة لقتل الطفلة وسط استغراب الجميع، وأنها كانت قد حاولت أن تشربها مادة الكلوروكس.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الاحد 2-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 26-10-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده سبق يوم الاحد 29-2-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 21-12-2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 21 - 12 - 2014 12:48 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 15-2-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 7-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 7 - 12 - 2014 5:45 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 8-2-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 30-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 29 - 11 - 2014 5:40 PM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 1-2-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 23-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 11 - 2014 9:15 AM
اخبار جريده سبق يوم الاحد 16-1-1436- اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 9-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 9 - 11 - 2014 4:44 AM


الساعة الآن 1:02 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy