العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الخميس 13-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 6-11-2014

اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 12-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 6-11-2014 اخبار جريده المدينه يوم الخميس 13-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 11 - 2014, 4:29 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 49 اخبار جريده المدينه يوم الخميس 13-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 6-11-2014


صرف القرض دفعة واحدة للمباني الجديدة وشقق الـ175 م2 بالمدن الرئيسة
واس - الرياض
الخميس 06/11/2014
صرف القرض دفعة واحدة للمباني الجديدة وشقق الـ175 م2 بالمدن الرئيسة
وافق مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية أمس في اجتماعه برئاسة وزير الإسكان رئيس المجلس الدكتور شويش بن سعود الضويحي، على تعديل بعض الاشتراطات الخاصة بالمرأة المعيلة لأسرتها، وتعديل بعض الإجراءات المطلوبة لصرف دفعات القروض ومن بينها صرف كامل قيمة القرض دفعة واحدة للمباني الجديدة مكتملة البناء المشتراة بنظام ضامن والتمويل الإضافي وجاهز.
وأطلع المجلس على جدول الأعمال واتخذ عددًا من القرارات المهمة التي من شأنها تطوير أعمال الصندوق والمساهمة في مساعدة المواطنين على الاستفادة من القروض لبناء مساكن مناسبة لهم.
وتضمنت القرارات الموافقة على إعادة العمل ببرنامج قروض الاستثمار الذي سيكون موجهًا للأفراد ملاك الأراضي الاستثمارية مكتملة لخدمات، وكذلك شركات التطوير العقاري، للمساهمة في زيادة العرض للوحدات السكنية، واعتماد الحساب الختامي للصندوق للعام المالي 1434/ 1435هـ، إلى جانب الموافقة على تعديل بعض الاشتراطات الخاصة بالمرأة المعيلة لأسرتها.
كما تضمنت القرارات الموافقة على تعديل بعض الإجراءات المطلوبة لصرف دفعات القروض ومن ذلك ما يلي:
ـ صرف كامل قيمة القرض دفعة واحدة للمباني الجديدة مكتملة البناء المشتراة بنظام ضامن والتمويل الإضافي وجاهز.
ـ الموافقة على صرف كامل قيمة القرض للشقق التي تزيد مساحتها عن ( 175 ) مترًا مربعًا وذلك في المدن الرئيسية (الرياض ـ مكة ـ جدة ـ المدينة المنورة ـ الدمام ـ الخبر).
ـ الموافقة على زيادة عدد دفعات القرض للمبنى تحت الإنشاء إلى 6 دفعات بدلاً من 4 وذلك للتسهيل على المواطنين ولتتماشى مع سير وتقدم البناء.
ـ الموافقة على زيارات المراجعة للمباني التي تم صرف القروض عليها.
ـ الموافقة على إضافة بعض الشروط عند تحويل القرض على وحدات سكنية قائمة تتجاوز أعمارها (15 سنة) ولا تزيد عن (20 سنة) بحيث لا تصرف إلا على مبانٍ ذات جودة إنشائية عالية تفي بالغرض المطلوب لصرف القرض عليها.

ـ الموافقة على إسناد مشروع تقديم الخدمات الاستشارية للمراجعة الداخلية للصندوق إلى استشاري متخصص.
ـ الموافقة على إطلاق برنامج التدريب طويل المدى في جميع التخصصات لعموم موظفي الصندوق دعمًا لتطوير قدراتهم وإكسابهم الخبرات العلمية المطلوبة.


hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgolds 13-1-1436-hofhv wpdti 6-11-2014 hofhv [vd]i hgl]dki d,l hghvfuhx 12-1-1436-hofhv wpdti hgl]dki d,l hgolds 6-11-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 11 - 2014, 5:21 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الخميس 13-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 6-11-2014

علماء ومسؤولون يشيدون بضبط المتهمين في «جريمة الدالوة»
جمال عبدالله، محمد المري - القطيف، الخفجي
الخميس 06/11/2014
علماء ومسؤولون يشيدون بضبط المتهمين في «جريمة الدالوة»
أشاد عدد من العلماء والمسؤولين والمواطنين في المنطقة الشرقية بضبط رجال الأمن عددًا من المتهمين في حادثة قرية «الدالوة» في محافظ الأحساء.
وأوضح العالم السيد حسن النمر أن مسؤولية حادثة «الدالوة» على من يعمل في خدمة أعداء الدين والأمة والوطن، وقال: إن الجريمة تسعى لإيقاع فتنةٍ فلا مجال لردود الأفعال الساذجة، مشددا على ضرورة التحلي بأعلى مراتب الإحساس بالمسؤولية.
فيما أدان السيد هاشم السلمان الجريمة، داعيًا الأهالي إلى عدم طرح وتداول ونشر ما يؤدي إلى الشحن، أو تعميم الاتهامات.
وأكد الدكتور توفيق السيف أن مرتكبي هذا الفعل الشنيع لا يمثلون أحدًا سوى أنفسهم، مشيرًا إلى ضرورة عدم تحميل العاقل جريرة الخرق الأهوج.. مشددا على ضرورة عدم الترويج للتكفير والتكفير المضاد، مشيرًا إلى أن المجتمعات المتحضرة تترك للقانون أن يأخذ مجراه، وقد تولت الأجهزة الأمنية التحقيق في الجريمة، فلندع الأمور تأخذ مجراها القانوني.
وقال العقيد سعد بن فالح الحميداني مدير مرور الخفجي: إنها جريمة نستنكرها على مجتمعنا المسلم ومن قام بهذا العمل ماهو إلا خارج عن القانون وارتكب جريمة في حق مواطنين عزل وقتل من قتل وسيكون بلاشك الأمن السعودي في المرصاد لمن تسول له نفسه القيام بهذه الأعمال.
كما استنكر المهندس عبدالعزيز الهديب مدير معهد البترول التقني ماحصل وقال: هل تناسوا أنهم مسلمون وأن مافعلوه جريمة نكراء لا يقرها لا ديننا ولا أعرافنا هل اعتقدوا أنهم سيفلتون وهناك رجال ادخروا أنفسهم لرفعة شأن وطنهم.
وتحدث الشاعر والإعلامي منير النمر لـ»المدينة» إن ما حصل يعد سابقة خطرة تستوجب تكاتف الجميع من أبناء الوطن لمكافحة الفكر الضال والإرهابي، الذي لا يعرف غير تكفير الغير، ونحن نؤمن بأن الدور الأمني قادر على معالجة مثل هذه الأمور.
وأشاد النمر بكل جهد يكافح المنهج المتطرف، وأضاف: لابد أن نقف جميعًا صفًا واحدًا ضد المناهج المتطرفة التي تعبئ البعض ما يجعلهم يرتكبون مجازر بحق الأبرياء.
أكد الإعلامي محمد التركي على أن هذه الجريمة لا تستهدف طائفة دون غيرها، موضحًا أن المستهدف الأول والأخير هو «الوطن» في أمنه واستقراره، وتعايش أبنائه، منوهًا إلى أن الجاني لا ينتمي لطائفة بعينها، لأن الإرهاب لا دين له، محذرًا من الانجرار وراء الفتنة الطائفية، وزعزعة السلم الأهلي، مطالبًا بالضرب بيد من حديد على تلك الأيادي العابثة التي تهدد الاستقرار، وتمارس أبشع الجرائم ضد الإنسانية والإنسان.
أما محسن الشملاني فقال : ما حدث جريمة لا نقرها ونحن على ثقة أنهم لن يفلتوا من رجال الأمن الأشاوس الأبطال الذين بسطوا لنا الطمأنينة والراحة بالأمن والأمان.
فيما قال زيد بن حمود الوائلي: هذه جريمة لا تحسب على المجتمع السعودي الذي قدم أروع الأمثلة لحبه وولائه لهذا الوطن ولقيادتنا الحكيمة ولكنها جريمة فردية لا يتحمل مسؤوليتها غير المتورطين فيها.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 12-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 6-11-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 3-3-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 25-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 25 - 12 - 2014 5:43 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 12-2-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 4-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 4 - 12 - 2014 5:42 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 27-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 20-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 20 - 11 - 2014 5:48 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 20-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 13-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 11 - 2014 7:30 AM
اخبار جريده المدينه يوم الخميس 6-1-1436-اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 30-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 30 - 10 - 2014 5:40 AM


الساعة الآن 10:11 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy