العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

واية ما أقسى قلوب تحرق ورود وزهور الكاتبه : انفآس الهجر

•° البارت العاشر °• مدخل البارت : ( يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 11 - 2014, 8:47 AM   #10

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: واية ما أقسى قلوب تحرق ورود وزهور الكاتبه : انفآس الهجر

•° البارت العاشر °•


مدخل البارت :



( يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ) ( النحــل / 69 )
-
-
-
-
-
وقفت فجر بصدمه وطالعت بوائل : ايش ؟ انا ؟ قصدي انت تتزوجني ؟
وائل بابتسامه : ايه وش فيك ؟
فجر : وائل تتكلم من جدك يعني بتتزوجني شفقه ورحمه ولا...
قاطعها وائل : فجر انا ابي اصير واضح معاك من البدايه انا ابي اتزوجك ونصير اصدقاء مثل كذا .
فجر بغصه : انا مالي بعد الله غيرك بس اوعدني ياوائل انك ماتذلني .
وائل : والله ما اذلك .
فجر : طيب انا موافقه .
وائل : خلاص بنروح الحين للسوق وتشرين لبس زين وعبايه ونروح للسفاره ونملك .
فجر : من جد يا وائل انت نادر بالدنيا هذي كلها .


~ ~ ~


لندن...
طق عبدالله باب غرفة رتيل اكثر من عشر مرات بس بلا مجيب .
عبدالله : رتيل يله بنمشي للسعوديه افتحي الباب .
ماردت عليه رتيل : رتيل اذا ماطلعتي بروح للسعوديه واخليك , رتيل انا حذرتك .
رتيل بصراخ : روح لمكان ماتبي والله ما افتح الباب واذا انت بتخليني عندي اهل ماراح يخلوني .
عبدالله بعصبيه : طيب افتحي الباب .
رتيل : لا .
عبدالله : اذا مافتحتي الباب بكسره واقتلك .
رتيل : مابي افتحه واذا فيك خير اقتلني .
انقهر منها عبدالله ونزل بسرعه للصاله واخذ جواله وطلع من الفله .
ورتيل تاكدت انه راح وفتحت باب غرفتها وتوجهت للباب الرئيسي للجناح وقفلت الباب .
ودخلت بالغرفه واخذت نفس عميق " وش هالحياه اللي ماتنطاق "
خذت لها شور ولبست فستان ناعم مره تحت ركبتها لونه ابيض ومشجر بورد زهري ومبطن بقماش ابيض ضيق .
جلست ع كرسي التسريحه وطالعت بوجهها الشاحب وعيونها الذبلانه .
فتحت علبة الميك اب وحطت ميك اب خفيف وكحل عيونها تحاول تخفي ذبولها .
حطت روج فاتح وناعم لونه زهري .
جففت شعرها الناعم وحطته ع جنب .
وخذت جوالها واتصلت على عبدالله : الوو .
عبدالله : نعم .
رتيل : عبدالله بروح لزوجة عمك اسلم عليها .
عبدالله : اوكي انا بالطريق بروح لهم برجع لك وياويلك اذا مالقيتك جاهزه .
وقفل المكالمه ..
وخذت رتيل عبايتها ولبستها ونزلت تحت وهي تلف طرحتها " واخيرآ بشوف لندن الصباح , عروس لي خمس ايام هنا ولا مره شفتها "
طلعت للسياره وركبت لأول مره مع عبدالله بروحهم : سلام عليكم .
عبدالله : وعليكم السلام , غطي وجهك ولد عمي موجود بالبيت .
رتيل : طيب اذا وصلنا بيتهم اتغطى مو هنا .
عبدالله وهو يفتح الدريشه بياخذ اكسجين : الله يصبرني عليك .
ومشو متوجهين لبيت زياد .
استغربت رتيل من عبدالله متضايق حيل ونفسه سريع .
رتيل : عبدالله .
عبدالله بعصبيه : نعم .
رتيل بتردد : فيك شي ؟
عبدالله زاد بسرعة السياره : لا مافيني شي .

~ ~ ~

الاردن / عمّان...
دخلت فجر بغرفة تغيير الملابس اللي بالسوق ولبست لبسها الجديد بنطلون وبلوزه ولبست عبايتها وطرحتها ولبست نقاب وطلعت لوائل اللي ينتظرها برا وطلعو مع بعض للسفاره وانهو اجراءات الملكه وطلعو ونفسياتهم غير والحياه قدامهم حلوه عكس الايام الماضيه .
وائل : مبروك يافجر .
فجر بحيا : الله يبارك فيك , والله مو عارفه اشلون اشكرك ياوائل .
وائل : خلاص الحين مابينا رسميات وكل اللي اسويه لك واجب علي .
فجر بإهتمام : طيب انت قلت لأمك ؟
وائل : ايه قلت لها وهي ماتدري انك كنتي متقمصه دور ولد ولا ابي احد يدري اوكي ؟
فجر هزت راسها بإيجاب : اوكي .
وائل : وابيك تشيلين امي بعيونك .
فجر : من عيوني .
وائل : تسلمين .
فجر : طيب متى نروح للسعوديه ؟
وائل : الحين بندور لنا على نقل جماعي وان شاء الله العصر واحنا بالسعوديه .
فجر بتوتر : بس خايفه اهلك مايتقبلوني .
وائل : الا ان شاء الله يتقبلونك وانتي مثل بنتهم .
وصلو مكان النقل الجماعي : انا بروح ادور لنا على مقاعد خليك هنا .
وتوجه وائل لمكان بيع التذاكر واخذ له تذكرتين ورجع لفجر : يله بعد ربع ساعه نمشي من هنا .
فجر بتوتر : طيب مو على طول نروح لأهلك بنرتاح شوي بالرياض او القصيم او اي مكان .
وائل : اوكي .


~ ~ ~

بيت فواز الحمد...
نوال بغضب : وشلون يخطب وحده ماعندها اهل ؟
العنود : والله ما ادري يانوال انا ما ابي امنعه من شي هو يبيه .
نوال : طيب وش عرفه فيها ؟
العنود : يقول اخت صديقه اللي استشهد وهو وصاه عليها .
دخلت سراب : ماما صدق اخوي وائل بيجي بكره ؟
العنود بابتسامه : ايه صدق .
جلست سراب جنب نوال : لو رتيل هنا احسن عشان تفرح معانا .
نوال : ان شاء الله بتجي رتيل وتسلم على اخوها .
العنود بفرحه : آآه يانوال ما تصدقين قد ايش مشتاقه لولدي الله يوصله بالسلامه .
نوال : آآمين يارب .

~ ~ ~

لندن...
رجعو عبدالله ورتيل من بيت زياد ودخلو بالبيت وطالعها عبدالله وبعصبيه : بكره الساعه 11 الصباح قسم بالله يا رتيل لو تتكرر حركتك اللي امس وتقفلين الغرفه والله لأروح للسعوديه واخليك , وخلي عنادك ينفعك .
رتيل وهي تقاوم ضعفها بقوه مصطنعه : انت كلمة انسان حرام بحقك .
عبدالله وهو يجلس ع الكنبه : انقلعي من هنا ولا عاد اشوفك .
طلعت رتيل لجناحها وخذت لها شور ولبست بيجامه قطنيه ونامت .
بالصاله...
اتصل عبدالله على امه : الوو .
هاجر بصوت كله نوم : هلا عبود .
عبدالله يحس بضيقه يجهل مصدرها ولا يدري وش سببها : يمه بكره ان شاء الله بنرجع .
شهقت هاجر : عبدالله حبيبي فيك شي ؟
عبدالله : لا يمه مافيني شي بس اخو رتيل رجع من سوريا وهي لازم تسلم عليه .
هاجر بعتب : فيك الخير حسيت بالمسكينه .
عبدالله : والله يايمه لا انا ولا هي مرتاحين حياتنا نكد وطفش وملل .
هاجر : طيب وش السبب ؟
عبدالله بصوت مخنوق : والله مو عارف وش السبب . وبلع ريقه . مع السلامه يمه انا مضطر انهي المكالمه بكره ان شاء الله اكلمك .
هاجر : مع السلامه حبيبي .
ونزل جواله ع الطاوله وسند ظهره ع الكنبه وهو يفكر بحياته وكيف بيصير مستقبل رتيل معاه وحياتهم كل مالها تتعثر وتتبعثر اكثر من قبل هو يعيش بشتات وهي تعيش بعذاب .
بعد ساعتين من الافكار اللي جننت عبدالله قام وتوضأ وصلى وطلع للمسجد الوحيد بالمنطقه اللي يعيش فيها عبدالله ودخل وصلى تحية المسجد وجلس ينتظر وقت الاقامه واخذ القرآن وفتح سورة البقره وحس بضيقه ونعاس شديد رجع القرآن مكانه وهو ماقراء منه شي .
وقف وصلى مع جموع المصلين خلصو الصلاه ورجع عبدالله للبيت دخل وشاف رتيل تفطر : قلت لك البارح واعيد لك كلامي اليوم رحلتنا الساعه 11 الصباح اذا مامشيتي معاي اقسم بجلالة الله وعزته لأخليك هنا سمعتي ؟
رتيل بهدوء بعد مانزلت كوبها ع الطاوله : الناس بالعاده اول ماتدخل تسلم تذكر الله على هالصباح .
عبدالله بعصبيه : رتيل لاتخليني اعصب عليك .
رتيل ضحكت بسخريه : ليش يعني الحين انت مروق يا استاذ عبدالله ؟
ضرب عبدالله الطاوله اللي تفطر عليها رتيل بقبضة يده وبقوه : رتيل حذرتك قبل بس انتي ماينفع معاك إلا الضرب .
تذكرت رتيل ضربه لها قبل امس وسكرت عيونها بألم وصرخ فيها عبدالله : قومي جهزي اغراضك .
فزت رتيل " وجع في بطنه " وقفت وهي تقول : لسه بدري الساعه الحين 5 الفجر .
عبدالله : انا اخاف اروح للسعوديه وانتي هنا ما ادري كيف اقابل اهلي .
رتيل : ما اعتقد انك تسويها وانت عندك ذرة رجوله .
طلع عبدالله لجناحه ورتيل جلست وكملت فطورها ولا كأنه صار بينهم شي " غريبه البرود هذا اللي صار فيني "
رن جوالها وردت بباتسامه : هلا وغلا اشجان .
اشجان : ياهلا بك صباحك فل .
رتيل : صباح الورد .
اشجان : كيفك ان شاء الله مرتاحه مع عبدالله .
رتيل بكذب : ايه الحمدلله , انتي كيفك ؟
اشجان : تمام , والله لك وحشه المستشفى مايصلح بدونك انتي وزوجك .
رتيل : ياقلبي , ان شاء الله يومين ونرجع لدوامنا .
شهقت اشجان : بهالسرعه بس انتي عروس وبعدين ليش تقطعين شهر العسل عشان شغلك ولا كأنه زوجك هو مدير المستشفى .
رتيل بضحكه خافته : شوي شوي , اخوي وائل رجع من سوريا وبروح اسلم عليه .
اشجان فرحة لصديقتها : الحمدلله على سلامته .
رتيل : الله يسلمك يارب .

~ ~ ~

بيت ابراهيم العامر...
الساعه 10 الصباح بتوقيت الشرقيه...
ام وليد : خلاص موعدنا بعد شهر اذا عبدالله مو مرتاح مع رتيل يرتاح مع اشجان .
هاجر بابتسامه : لي الشرف اخطب بنتك لولدي يأم وليد بس احس بدري بعد شهر .
غاده : لا خالتي والله حرام تكسرين قلب رتيل وانتي تزوجين عبدالله بدون سبب .
ام وليد : غاده خليك واقعيه يعني عاجبتك حياة عبدالله بالشكل هذا ؟
غاده : لا اكيد ماراح تعجبني , بس مو وقت كلامكم هذا مابقى شي على وصولهم خلو الجو حلو قبل لا يجون .
وقفت ام وليد : عن اذنكم انا بروح لبيتي , ومتى مابتملكون لأشجان وعبدالله خبرونا قبل اسبوعين عشان يمدينا نسوي ملكه سنعه تعوض ملكة عبدالله على بنت الفقر .
هاجر وهي توقف : اول شي بقول لابراهيم ويمكن بعد عبدالله مايوافق .
ام وليد : وليش تاخذين راي عبدالله اكيد توه متزوج ماراح يوافق بسهوله .
هاجر بإعتراض : لا لا انا ما احب اجبر عيالي على شي هم مايبونه .
ام وليد : يله مع السلامه تأخرت على بيتي .
هاجر بابتسامه : الله معاك حبيبتي سلمي لي على اشجان .
طلعت ام وليد بعد ماسلمت على هاجر وغاده : وش هالقسوه يا خالتي كيف تزوجين عبدالله ؟
هاجر بتعب : والله تعبت يا غاده انا اكلم عبدالله كل يوم وحالته سيئه وصوته متغير مره انا ما ادري وش اللي صار له .
غاده بعد تفكير : معقوله المشكله من رتيل ؟
هاجر : لا لا رتيل مالها دخل باللي يصير لعبدالله لأن حالتها مثل حالته .
غاده : انا متأكده يا خالتي انه اللي فيهم عين .
هاجر بخوف : لا تقولين ياغاده .
غاده : ياخالتي هي دكتوره وهو دكتور والناس ماتعطي خير .
هاجر : طيب كيف نتأكد من كلامك ؟
غاده : اخذي رتيل ووديها لشيخ يقرأ عـ....
قاطعتها هاجر : بس رتيل ماطلعت بالزفه قدام الحريم .
غاده : حتى لو ماطلعت فيه حريم دخلو وسلمو عليها .
هاجر : كلهم خالات عبدالله وعمته مشاعل واهلها وبس .
غاده : وخواتك كانو يبون عبدالله لبناتهم يمكن مسوين لهم شي .
هاجر وهي تبعد الافكار هذي عن ذهنها : لا تشكين بالناس والله حرام .
غاده : قلت لك ياخالتي خذي رتيل ووديها لشيخ وبكذا تتأكدين .
هاجر : والله شكلي بسوي اللي قلتي لي عليه او بشغل القران بجناحهم عشان بيتهم تسكنه الراحه والايمان نفورهم من بعض مو طبيعي , رتيل ما ادري عنها اي شي بس اللي متأكده ان عبدالله مايبيها ولا يواطنها .


~ ~ ~

شمال السعوديه...
في احد الفنادق المتواضعه .
فجر بفرحه : مو مصدقه اني دخلت السعوديه كان هذا من احلامي المستحيله .
وائل بفرحه لا تقل عن فرحتها : وانا والله فرحان فيك وبدخلتي السعوديه .
احمرت خدودها خجل : ياعيني ع اللي تستحي .
فجر بهمس : وائل خلاص .
وائل : فجر والله ماتوقعتك تستحين عايشه معاي 7 اشهر وتستحين مني ؟
فجر : بالسبعه اشهر اللي راحت كان وضعنا يختلف عن الحين .
وائل المته ذكراها يوم اكتشف انها بنت وقال يلطف الجو : والله مشتاق لراكان .
فجر : تكفى وائل لاتذكرني فيهم اكره المكان هذاك الشي اللي يحببني فيه اني عرفتك .
وائل بيحرجها : مو كأنه هذي اللي قبل شوي بتموت من الحيا .
ضحكت فجر بصوت قصير : مشكلتي ما اقدر امشي عليك تمثيلي لمده طويله .
وائل : آآآه مشيتي مسرحيه كامله 6 اشهر مو عجزانه لا تمثلين علي مره ثانيه .
فجر حست انه جرحها : وش تقصد ؟
وائل بابتسامه : لا تفهميني غلط ترا ما اقصد انك تكذبين علي .
ابتسمت فجر : تدري وش مشكلتي ؟
وائل وهو يطالعها : وش ؟
فجر : لأني ماتحمل زعلك علي - وبوجع كملت - يمكن لأني وحيده مالي بالدنيا غيرك بعد الله وصعب على البنت تعيش بدون اهل وهذا بحد ذاته يدمي قلبها يعني افرض تهاوشنا بعد شهرين او سنتين من اللي الجاء له انا ضعيفه مالي احد .
وائل مايحب يشوفها بالانكسار هذا : لا واللي خلقني ما اخليك بدون اهلك وعمامك راح توصلينهم ان شاء الله وبيحتوونك .

فجر : لا خلاص ياوائل انت غرقتني بجمايلك والله كثير علي وانا عشت طول عمري بدون اعمامي .
وائل : اذا انتي عادي عندك تعيشين بدون اهل انا ما ارضى عيالي تصير امهم ماعندها اهل راح يحسون بالنقص .
جرحها وائل بدون قصد : لا وائل الله يخليك ما ابي عمامي ولا ابي مشاكل وبعد وش بيقولون اذا عرفو اشلون عرفتني وكيف كنت عايشه .
وائل بهدوء : الكذبه اللي مشت على اهلي تمشي على عمامك انتي اخت صديقي وقبل لا يستشهد وصاني عليك .
فجر بضيقه : وتتوقع انهم بيصدقون وتمشي عليهم ؟
وائل : اكيد , واذا كان هم مايبونك انا شاريك وابيك بكل مافيك من عيوب , وحشاك العيب .
فجر : بس انت تقول ماترضى ام عيالك ماعندها اهل .
وائل : لا تفسرين كلامي اني ما ابيك انا ابيك تعرفين اهلك اكيد بتعيشين بنقص .
مسحت فجر دموعها : الله يخليك لي ياوائل ولا يحرمني منك .
وائل : وش رايك متى نروح للشرقيه ؟
فجر : اختك رتيل متى بترجع من لندن ؟
وائل وهو يطالع بساعته : الساعه 5 العصر وهم واصلين ان شاء الله .
فجر : خلاص نمشي الحين للشرقيه بس والله خايفه .


~ ~ ~

بيت مشاعل...
مشاعل وهي تبكي : تكفى يابو فارس طلع ناصر من القضيه هذي .
ابراهيم وهو يهديها : يأم ياسر ناصر مدمن ومروج مخدرات وقاتل هذا اللي مثله ضرر على البلد ولازم يقتل .
مشاعل : طيب انا مابيه بس ابي اعرف وين حط بنتي وهي معاه او لا .
انتفض ابراهيم : لا ان شاء الله بنتك ميته ولا هي عايشه عند ابوها .
مشاعل وهي تمسح دموعها : تكفى ياخوي طلبتك تحل مشكلة ناصر بس ياسر لا يعرف بشي انا ماتفرق معي لو قتلوه بس اهم شي ولدي .
ابراهيم : اللي تبينه يصير ومن عيوني بس انتي ارفقي بحالك ولا تبكين خلاص 23 سنه نستك حتى ملامح ناصر .
مشاعل : آآه السالفه هذي فتحت جروح قديمه انا ماتوقعت في يوم من الايام ان زوجي وولد عمي اللي ضحيت بكل شي عشانه يقتل اخوي ويسافر واحنا ماندري وش علته واكيد خاطف بنتي معاه طعنته لي ولنا كلنا مستحيل تروح اثارها .
ابراهيم : معقوله يامشاعل ما لاحظتي ولا مره ان ناصر يتعاطى .
هزت مشاعل راسها بلا : ولا مره هو يجي البيت صاحي مافيه شي بس سفراته كثيره خارج السعوديه وكلنا نعرف الشي هذا .
ابراهيم : ايه بس ماحد شك فيه .
مشاعل : كذا هم المجرمين يفكرون بالفشل قبل لايفكرون بالنجاح يحطون احتمالات الفشل اكثر من النجاح .
ابراهيم : طيب سافري انتي وياسر لما تنحل المشكله هذي ارجعو .
مشاعل : وتتوقع يبي لها شهر عشان تنحل ؟
ابراهيم بعد ما اخذ نفس : لا والله اتوقع سنوات وهي ما انحلت .
مشاعل : انا ابي اخطب رهف لياسر ونملك لهم بسرعه عشان نغير جو ياسر اللي مو عاجبني هالايام .
ابراهيم : ان شاء الله بكره العصر نروح انا وياسر ونخطب رهف من علي .
مشاعل بابتسامه : يارب بلغني واشوف ياسر عريس .
ابراهيم : امين يارب - ووقف - اليوم عبدالله بيجي هو وزوجته وانتي لازم تجين تستقبلينه وابي اشوفك الليله غير الحزن هذا لاحد يحس فيه .
مشاعل : والله انا مو محزني إلا ياسر .
ابراهيم : لا تشيلين هم ابوه خلاص ما عاد له مكان بيننا وبقلوبنا هو باعك وباع ولدك عشان سعادته وش ترجين منه الحين ؟
مشاعل بألم : بس مهما كان هذا ناصر .
ابراهيم بعصبيه : والتراب , ناصر باعك يا مشاعل ولا يبيك ليش انتي تبينه بنت العامر ماتنسكر لأحد وماعاش من يذلها .
مشاعل وهي تبتسم لأخوها بالم : بنت العامر مثل غيرها لا حياه عشتها مثل الناس ولا اخر عمري تهنيت فيه كله مشاكل .
ابراهيم : ام ياسر خبري فيك قويه وش اللي ضعفك الحين ؟
مشاعل : خلاص يا اخوي ماعدت اتحمل مثل اول قلبي كل ماله يضعف .
ابراهيم : انتي قويه وتبقين قويه , يله سلام .
وطلع من عندها وهي جلست على الكنبه تسترجع اجمل لحضاتها مع ناصر .

~ ~ ~

لندن...
طلعت رتيل وراء عبدالله وشالو الخدم شنطتها بالسياره وهي ركبت وراء جنب عبدالله وطلع السايق لمطار هيثرو .
وكان بوداعهم زياد وامه .
باست رتيل راس ام زياد : مع السلامه يابنتي وتوصلون بالسلامه ان شاء الله .
رتيل : الله يسلمك ياخالتي .
لمياء : عبدالله ياولدي انتبه لرتيل الايام اللي راحت وانت كل يوم عندنا اخاف اذا رحت للشرقيه ماتجلس معاها نهائيآ .
ابتسم عبدالله : وش هالكلام ياعمتي انا بس ابي اجي اجلس معاكم ورتيل كل وقتي لها .
زياد بعد ماحظن عبدالله : اشوفك على خير ان شاء الله .
عبدالله : ان شاء الله , مع السلامه .
ومشو عبدالله ورتيل وركبو بطيارتهم الخاصه وتوجه عبدالله للسرير اللي بأخر الطياره ورمى نفسه عليه ونام .
ورتيل جلست ع المقعد المكون من جلسه رسميه ثلاث مقاعد جنب بعض ومقابل لهم ثلاث مقاعد وبينهم طاوله متوسطة الحجم .
" ياربي تعدي هاليوم على خير ام عبدالله مو عاجبتني ابدآ ولا زوجة اخوه شهد هي الوحيده منهم اللي ارتحت لها , وعمته مشاعل ماشاء الله عليها دخلت قلبي اول ماشفتها شهد ماخذه من صفات عمتها كثير شكلها وطيبتها , غاده ما ارتحت لها واحس اني اكرهها , اعوذبالله من الشيطان الرجيم حكمت عليها وانا ولا مره جلست معاه او كلمته ما ادري لو صارت لي احسن من امي وعمتي اللي جالي اسبوع من زواجي بس اتصلو علي اول يومين وخلاص وانتهت مكالماتهم لي , وابوي يقولي مو لازم تجين البيت - نزلت دمعه حاره من عينها - مافيه اهل كذا كانو امي وابوي شايليني من فوق الارض بطيبهم وحبهم وحنانهم وعطفهم لي والحين مايبوني , آآه ياوائل مو مصبر قلبي على الحياه غيرك الله لايحرمني منك يا اخوي "

شافت الساعه مرت ساعتين وهي تفكر بحياتها ماحست بالوقت قامت ودخلت دورات المياه وعدلت كحلها اللي خرب يوم بكت .
وكحلت عيونها وحطت روج ناعم لونه وردي فاتح ورجعت جلست مكانها وشافت عبدالله يشرب موكا : سلام عليكم .
طالعها عبدالله وبعدين نزل راسه يكمل لعبته ع الاوراق اللي قدامه ولا رد عليها السلام .
جلست هي بمكانها " اللي اعرفه ان رد السلام واجب , بقلعته "
ورفعت راسها وهو يقول : الحين احنا بنروح لأهلي وبكره ان شاء الله مسوين لنا حفله وبعد بكره عندي رحله مع الشباب لجده واذا رجعت ان شاء الله تروحين لأهلك , او مو لازم تروحين مو ضروري .
رتيل وهي تحاول تمسك نفسها : كيف مو ضروري وهم اهلي ؟
عبدالله ببرود : والله لو ابوك يبيك كان ماجبرك علي عشان فلوس .
رتيل بعصبيه : مو ابوي اللي يبيعني عشان فلوس واتوقع انه زوجني مارماني بالشارع .
عبدالله : يمكن لو رماك بالشارع يحسنون عليك الناس بس هو زوجك لعبدالله العامر اللي ماراح يرحمك .
انقهرت منه رتيل : وانا مو راجيه رحمتك , ربي بعباده ارحم واحن من الام على طفلها وش لي برحمتك وربي مغنيني عنك .
عبدالله وهو يرفع حاجبه : رتيل كفي الشر وانقلعي عن وجهي انا مو طايق وجهك .
رتيل بهدوء : والله هذا مكاني وانا اول ماجيت فيه .
عبدالله : رتيل قومي من هنا قبل يصير شي ماترضينه .
رتيل بعناد : ماراح اقوم انا اول ماجيت هنا .
عبدالله بعصبيه : بزران احنا عشان تقولين انتي اول ماجيتي ؟
رتيل وهي تحط رجل على رجل وتسند ظهرها على المقعد : هذا مكاني ماراح اقوم منه انت دور لك مكان غيره الطياره فاضيه مافيه إلا انا وانت .
عبدالله وهو يوقف : انا مو متحمل اشوف وجهك عشان كذا قمت مو عشانك .
رتيل : ولا انا متحملتك .


~ ~ ~

بيت فواز الحمد...
نوال بعصبيه : وش هالكلام يافواز اشلون ما اشوف بنتي .
العنود : نوال ياقلبي اهدي فواز يقصد انك ماتروحين لها .
نوال : مو على كيفه وانا راح اوصل بيت بنتي واروح لها .
فواز : والله يانوال اذا عتبتي بيت العامر لأطلقك .
نوال وهي توقف : يعني اشلون بتحرمني من بنتي ؟
فواز : مو حارمك منها , هي اللي تجي هنا مو احنا اللي نروح لها .
نوال باستغراب : طيب ليش ؟
فواز : يعني لو رحتي لبيت العامر ماراح تغلطين عليهم وتسببين مشاكل مالها اول ولا تالي .
نوال : لا مستحيل انا عقلي كامل ولله الحمد .
فواز وهو يطالع العنود : تكفين يالعنود اقنعيها .
العنود وهي تجلس جنب نوال : لا خلاص انا مقتنعه ووائل جاي الحين لا تخلون الجو مكهرب بينا .
دخلت سراب وبفرحه : مامااا وائل وصل .
فزت العنود ووقفت وبفرحه : وائل ؟
دخل وائل وهو يشوف الفرحه بعيون امه وخاله وحتى زوجة خاله رمى نفسه بحضن امه : تو مانور البيت يانور عيني .
وائل بعد ماباس يدينها : منور بوجودك يالغاليه .
وسلم على خاله وصافح نوال وباس راسها : الحمدلله على سلامتك .
وائل : الله يسلمك يا خالتي .
العنود : وش اخبارك ياولدي ؟
وائل : الحمدلله بخير دامني بينكم .
العنود : وين زوجتك .
وائل : يوو نسيتها عند سراب بالحوش .
وطلع لها : فجر حبيبتي تعالي سلمي على امي ومرة خالي يسألون عنك .
فجر بخوف وتوتر : خايفه خايفه يا وائل .
وائل وهي يمسك يدها : يلا حبيبتي شيلي هالخوف وسمي بالله وادخلي .
ودخلت مع وائل وشافت امه ونوال وسملت على ام وائل وهي خايفه وسلمت على نوال .
وهي تسمع ترحيبهم فيها واستقبالهم الحلو لها .
العنود : ياهلا والله بزوجة الغالي والله تو مانور البيت فيكم .
فجر بحيا : منور بوجودكم .
وائل : انا بروح لخالي فواز جالس بالديوانيه بروحه .


~ ~ ~

مطار الدمام...
كان عبدالله يمشي متوجه لأخوه فارس ومتجاهل رتيل اللي تمشي وراه سلم على فارس اللي استقبله بحفاوه .
فارس : ياهلا بكم .
عبدالله بابتسامه : هلا بك اكثر .
فارس : الحمدلله على سلامتكم .
عبدالله : الله يسلمك يارب .
كانت رتيل تمشي وراهم وتسمع كلامهم .
فارس : عبود ماكأنك استعجلت مالك إلا اسبوع وثلاث ايام بلندن .
عبدالله : لا تذكرني الله يخليك الايام اللي راحت نكد وهم وملل لو زياد مو هناك كان ماجلست يوم واحد .
فارس بصدمه : افا وش ذا الكلام ؟
عبدالله : والله من جد .
فارس : والله انك مو صاحي رتيل لا تسمعك تقول كذا حرام عليك .
عبدالله : انا صارحتها من البدايه وهي اللي راميه نفسها علي .
فارس بعصبيه : عيب هالكلام هذي وهي زوجتك , دامك ماتبيها ليش تتزوجها وتعذبها معاك ؟
عبدالله : والله كنت احبها بس من ليلة زواجنا وانا اكرهها .
فارس بتحذير : الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا رفقاً بالقوارير , ارفق بزوجتك والله حرام عليك .
شدت رتيل على قبضة يدها وبقهر " مو لازم يقول لكل الناس انه حياتنا متأزمه انا مابي احد ينظر لي نظرة شفقه " .
ركبو بالسياره وطلعو لبيت ابو عبدالله .
دخلو بالصاله والكل يرحب فيهم .
سلمو على عبدالله وبعدها على رتيل .
سلمت على هاجر اللي حضنتها : ياهلا وغلا بزوجة ولدي .
رتيل ارتاحت لأم عبدالله وباست راسها : هلا بك اكثر .
وبعدها سلمت على مشاعل وشهد ورهف وغاده .
عبدالله : وين ابوي بسلم عليه .
انقهرت رتيل من اسلوبه " يتكلم عن نفسه ولا كأني موجوده "
هاجر : ابوك بمجلس الرجال عنده خوالك وعمك علي بتصل عليه يجي ويسلم عليك وعلى زوجتك .
عبدالله : لا ليش يجي انا بروح اسلم عليه .
هاجر : ورتيل ؟
عبدالله : مو لازم تسلم على ابوي وهذا اول مره بتسلم عليه .
وقفت هاجر وراحت لعبدالله وبهمس : وش هالاسلوب والكلام هذا عن زوجتك ؟
عبدالله بنفس درجة صوت امه : يعني وش تبيني اسوي لها ؟ من جد ماله داعي تسلم على ابوي .
طالعت هاجر برتيل اللي واقفه ومنزله راسها : رتيل تعالي سلمي على عمك .
مشت رتيل مع هاجر وطلعو من مجلس الحريم ووراهم عبدالله واتصلت هاجر على ابراهيم وبلغته يجي يسلم على رتيل .
دخل عبدالله مجلس الرجال وهاجر بقت واقفه جنب رتيل : خالتي .
هاجر بحنان : عيون خالتك .
رتيل بغصه : طلبتك خالتي ابي غرفه خاصه فيني ما ابي عند عبدالله .








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 11 - 2014, 8:48 AM   #11

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: واية ما أقسى قلوب تحرق ورود وزهور الكاتبه : انفآس الهجر

•° البارت الحادي عشر °•


مدخل البارت :



عن ابو سعيد الخدري رضي الله عنه قال كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول ( اذا وضعت الجنازه فاحتملها الرجال على اعناقهم فاذا كانت صالحه قالت قدموني واذا كانت غير صالحه قالت لاهلها ياويلها أين تذهبون بها يسمع صوتها كل شئ الا الانسان ولو سمع الانسان لصعق ) رواره البخاري
-
-
-
-
-
هاجر بصدمه : ليش ؟ هو زوجك .
رتيل : عارفه بس انا ما ابي اجلس معاه انتي لو تشوفين حالته كيف تنقلب اذا جلست عنده .
هاجر بحزن : الله يصلحه كان يحبك بجنون مادري وش اللي غيره .
دخل ابراهيم وهو يهلي ويرحب برتيل سلمت عليه وهي مستحيه منه : ياهلا والله ببنتي تو مانورت الدمام .
رتيل : منوره بوجودكم الله يطول عمرك .
رجع ابراهيم لمجلس الرجال بعد ما اخذ اخبار رتيل .
هاجر وهي تطالع رتيل : حبيبتي فيه 3 غرف هنا فاضيه اختاري الغرفه اللي تبين , ولا اقولك عبود ابيه يرجع لغرفته وانتي خليك بجناحك لأن وجود فارس راح يضايقك كثير .
رتيل : بس اخاف عبدالله مايوافق .
هاجر : مو على كيفه والزم ماعلي راحتك انتي امانه عند ولدي , انا بقوله وانتي ارقدي وامني ماراح يجي جناحك .
باست رتيل راس هاجر : الله لايحرمني منك ياخالتي .
هاجر بابتسامه : ولا منك ياقلبي .
دخلت رتيل بجناحها وحست براحه وهي تقفل الباب ودخلت بغرفتها ورمت نفسها ع السرير وهي تحس بتعب وارهاق .
بالصاله...
عبدالله وهو يطالع امه : يكثر خيرها جات منها .
هاجر بعصبيه : عبدالله وش هالكلام , رتيل غلطت عليك بشي ؟
عبدالله : ماجابته امه اللي يغلط علي .
هاجر : طيب وش فيك على البنت ؟
عبدالله : ما اطيقها اكره حتى اسمها .
هاجر : الله يهديك قلت لك لاتتزوجها دور لك وحده تناسبك بس انت ماسمعت كلامي .
عبدالله بلا مباله : اذا فشلت بأول تجربه انجح بالثانيه لا تشيلين هم يمه .
هاجر : انت ترضى على شهد يسوي فيها كذا زوجها ؟
عبدالله : والله لو يغلط على اختي لأفنيه من الوجود ماعاش من يذل اختي .
هاجر : كما تدين تدان حسن معاملتك لزوجتك .
عبدالله : شهد مو مثل رتيل عشان يصير لها اللي يصير لرتيل .
هاجر : الدنيا دوراه والدنيا دين .
عبدالله : طيب يمه انا تعبان بروح ارتاح الله يخليك انهو السالفه هذي ولا عاد تفتحونها قدامي .
هاجر : الله يهديك ياولدي ويصلحك .
طلع عبدالله مع الدرج وراح لغرفته .


~ ~ ~

بمجلس الحريم...
رهف بقهر : تعامل عبدالله مع رتيل ماله داعي .
شهد : ياقلبي عليها شكله دايم يجرحها .
رهف : عبدالله ماكان قاسي كذا هو احن انسان شفته بس ما ادري وش اللي غيره على زوجته .
غاده : انا قايله لكم من زمان اللي فيهم ياعين او حسد ولا فيه عرسان حالتهم كذا .
مشاعل : خلاص يابنات صلو على النبي وهم متفاهمين .
شهد بحزن : اي تفاهم ياعمتي وهي الحزن واضح عليها وشكلها مهمومه .
رهف : الله يعينها .
دخلت هاجر : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
هاجر : رهف حبيبتي فارس يبيك بالصاله .
طلعت رهف وهي تبتسم لأخوها ( اخوها بالرضاعه ): هلا فروس .
فارس : ياهلا وغلا , مممم رهف تقدم لك ياسر ولد عمتي موافقه عليه او لا ؟
طالعته بصدمه : ياسر ؟
فارس : ايه شفيك ؟
رهف بصراخ : اشلون بتزوجوني لولد ناصر اللي قتل عمي , يعني عيالي جدهم سمعته بالارض .
فارس بتحذير وهمس : اسكتي ياسر قريب من هنا لا يسمعك .
رهف بصوت عالي : خله يسمع عشان يعرف انه مو من مستواي .
فارس بعصبيه : رهف وش ذا الكلام ؟
طلعت هاجر : وش فيك يارهف وش ذا الكلام اللي قلتيه ؟
رمت رهف نفسها بحضن هاجر : يمه بيزوجوني لياسر .
فارس : رهف انا شاورتك ماقلت غصب تتزوجينه وماله داعي كلامك هذا افرضي لو ياسر سمعك .
رهف : وش بيسوي مثلا ؟
فارس : يعني خلاص اروح اقولهم انك رفضتي ؟
رهف : ايه .
دخل فارس بمجلس الرجال وشاف ياسر جالس جنب عمه علي : طلبتك ياخالي بروح اجيب الشيخ ونملك الحين .
علي بابتسامه : والله ما ارد لك طلب ياولدي وعلى بركة الله .
فارس : بس رهف مو موافقه .
ياسر " اذا ماربيتها ما اكون ياسر, ولا هذي تتكلم علي كذا والله حظك شين يارهف وسمعت كل كلامك عني بس دواك عندي " : خلنا نرجع لعاداتنا والبنت مالها راي بعد كلمة ابوها .
انصدم فارس من تفكير ياسر : طيب ليش كل هذا , وانت ياعمي ترضى رهف تتزوج غصب عنها ؟
علي : والله ياسر طلبني وانا ما ارده وخلاص جيبو المملك ويملك لهم الليله .
ابتسم ياسر ابتسامة نصر " اذا ماخليتك تدفعين ثمن كلامك هذا غالي يابنت خالي ما اكون ياسر " : والزواج ان شاء الله نبيه بعد رمضان يعني بالعيد الثالث .
فارس بإعتراض : لا اسمح لي ياولد عمتي اكيد رهف مو مستعده .
ياسر بهدوء : فارس هي معاها اكثر من شهرين تتجهز فيهم .
ابراهيم : خلاص يافارس ياسر رجال ومايثني كلمته .
دخل المأذون اللي اتصل عليه ياسر قبل نص ساعه .
وبعد ماخلصو الاجراءات : لازم اسمع الموافقه من البنت .
علي : هي موافقه ياشيخ .
اعطى الشيخ فارس الدفتر : خلها توقع هنا وتأكدو لو انكم جابرينها ع الزواج راح يصير كله مشاكل , وانا اول مره املك لأحد بدون تحاليل .
ابراهيم بابتسامه : بكره ان شاء الله يحللون .
دخل فارس بالصاله ونادى رهف : وقعي هنا .
رهف بصدمه : وش هذا ؟
فارس : رهف الله يخليك وقعي هنا وخلصينا .
رهف بتحدي بعد ماوقعت : جبرتوني على الزواج منه والله لأسود وجيهكم .
فارس : رهف والله مو بيدي يوم دخلت وهو متفق مع ابوك وخالصين .
رهف وهي تبكي : حرام عليكم ولا مره عصيت لكم امر ليش تسوون فيني كذا ؟
فارس وهو يضمها لصدره : خلاص ياقلبي ان شاء الله خيره لك .
حررت رهف نفسها من حضنه ورجعت لمجلس الحريم دخلت وهي تبكي بقوه وقفت هاجر : رهف يمه وش فيك ؟
رهف : يمه ملكو لي على ياسر .
وقفت مشاعل وبصدمه : ملكتو ؟
رهف وهي تطالع عمتها : ايه ياعمتي جبروني على ولدك .
هاجر وهي تلم رهف : بس ياقلبي لا تبكين واذا كان ماتبينه يفسخ الخطوبه لاتعذبين حالك يابنتي .
شهد وهي توقف : يمه رهف تحب ياسر واكيد هي راح ترضى فيه مع مرور الوقت .
مشاعل : وياسر والله يحبها وقايل لي اخطبها له من زمان .


~ ~ ~

غرفة وائل وفجر...
بعد مارجع من صلاة العشاء.
جلس وائل على السرير جنب فجر : حبيبتي تجهزي بعد اسبوعين ان شاء الله زواجنا .
شهقت فجر : لا ليش زواج ؟
وائل بحب : ياقلبي لاتحرميني من اجمل لحظه ابي اشوفك عروس ولا اي عروس .
فجر : بس انا مالي اهل شيقولون عني الناس ؟
وائل : رضا الناس غايه لاتدرك وش لك بكلام الناس اهم شي راحتنا .
فجر : طيب انا ما ابي زواج يكفيني راحتي معاك .
وائل : لا ياقلبي لازم نفرح وش ينقصك عن غيرك عشان ترفضين الفرح .
فجر بحزن والم : ناقصني عزوتي وسندي ناقصني ابوي واخواني وعمامي .
وائل : فجر حبيبتي قلت لك قبل بنروح لعمامك ولازم تتعرفين عليهم .
فجر وهي تبكي : لا تكفى يا وائل ما ابي اذل نفسي لهم هم مايبوني وانا بعد ما ابيهم .
مسح وائل دموعها وبحنان : خلاص ياقلبي ماراح تعرفينهم بس لاتبكين .
فجر وهي توقف : عن اذنك باخذ لي شور .
وائل بحب : اذنك معاك ياقلبي .
وطلع للصاله وشاف امه وزوجة خاله جالسين يسولفون : مساء الخير .
الكل : مساء النور .
جلس وائل جنب امه : متى تجي رتيل وحشتني .
سالت دمعة نوال ومسحتها بسرعه .
طالعها وائل : خالتي رتيل فيها شي ؟
العنود : لا ياقلبي مافيها شي بس نوال اشتاقت لها اسبوعين وهي ماشافت بنتها .
وائل : آآه والله وحشتني كثير بيجي لي سنه ماشفتها , هي متى رجعت من لندن ؟
نوال : اليوم العصر .
وائل : اذا ماجات بكره ان شاء الله بروح لها .

~ ~ ~

بيت مشاعل...
نزلت مشاعل عبايتها وهي تبتسم لولدها : كنت بسوي لك احلى ملكه .
ابتسم ياسر وبعد ماباس يدينها : يكفيني يا امي اشوفك فرحانه .
مشاعل بتردد : تتوقع رهف تحبك ؟
ياسر : لو ماتحبني انا احبها وبتتعود علي ان شاء الله ومع مرور الوقت اكيد بتحبني .
مشاعل : الله يوفقكم , بس بدري زواجك بعد شهرين .
ياسر : يمه انتي ماتبين راحتي ؟
مشاعل : إلا اكيد ابيها .
ياسر : خلاص وراحتي كذا .
مشاعل : ياسر حبيبي انت متأكد انك تبي رهف ؟
ياسر بإستغراب : يمه وش هالسؤال ؟
مشاعل : احس انك تعاندها الملكه نفس يوم الخطوبه والزواج بعدهم بشهرين .
ياسر " يالبى امي تحس فيني وتعرف تفكيري " : هي راضيه بكذا ومابعد الموافقه إلا الملكه ومابعد الملكه إلا الزواج .
مشاعل : الله يوفقك ياولدي ويجعلني اشوف عيالكم .
ياسر : امين يارب .

~ ~ ~

مرت الايام سريعه...
والكل يستقبل الشهر الفضيل .
رتيل وعبدالله..ماتغير ولا شي وحياتهم من الاسواء للاسواء.
رهف وياسر..العناد والانتقام مازال ببالهم.
شهد وفيصل..حياه سعيده مليئه بالحب.
فجر ووائل..زفافهم بأيام العيد متفاهمين وحياتهم حلوه.
غاده وفارس..استقرار تام وتفاهم.

~ ~ ~

جناح رتيل...
خذت جوالها اللي يرن : هلا يمه .
نوال : هلا بنظر عيوني , مبروك عليك الشهر .
رتيل : الله يبارك بعمرك يايمه , شخباركم ؟
نوال : الحمدلله كلنا بخير , وينك يابنتي من تزوجتي جيتينا مره وحده بس .
رتيل : يمه عبدالله مشغول الحين .
نوال بغضب : شهرين مرو على زواجكم وهذا عذرك طيب لو عبدالله مشغول ال عامر البيت الواحد فيه 10 سواقين خذي لك سواق وتعالي سلمي على امك والله مشتاقه لك .
رتيل : ان شاء الله بجيكم بعد بكره .
نوال : ايه لأن الفطور عندنا ولازم تجين .
رتيل وهي تسمع طق الباب : يمه بعدين اكلمك .
نوال : الله يحفظك .
ونزلت جوالها ع الطاوله ووقفت وفتحت الباب وتفاجأت عبدالله جايها لجناحها لهم شهر ونص من دخلو بيت اهل عبدالله ولا مره جاء عندها .
وبصدمه : عبدالله ؟
عبدالله : ايه عبدالله , وينك انتي وليش ماتجين للمستشفى اجازتك انتهت .
رتيل : اجازتي انتهت امس وبكره ان شاء الله بداوم .
عبدالله بعصبيه : ليش اليوم ماداومتي ؟
رتيل : عبدالله الله يجزاك خير بكره رمضان ماله داعي المشاكل .
عبدالله وهو يشد شعرها : ماتفرق معي رمضان او غيره .
دفها بقوه وطاحت ع الكنبه ووقفت وهي تحاول ان دموعها ماتنزل : آطلع برا مالك حق تدخل المكان هذا .
عبدالله بعصبيه : اظن هذا بيت ابوي مو بيتك .
رتيل تكره اسلوبه وتكره عصبيته .
طالعته وهي تحاول تتماسك وبصوت يرجف : عبدالله بليز اطلع برا .
رحم عبدالله حالها .. بس ماقدر يسيطر على نفسه وعلى العصبيه اللي مايدري وش مصدرها : رتييل يمين بالله اذا ماداومتي بكره لأفصلك .
رتيل وهي تعطيه ظهرها : اوكي بداوم بس اطلع برا .
سمعت الباب يتسكر بقوه وخذت راحتها بالبكاء .

~ ~ ~

بيت فواز الحمد...
اول يوم من رمضان الساعه اربعه العصر .
سراب وهي تحط يدها على موضع الم الكلى : آآآه ماما .


وقفت العنود بخوف : سراب ماما وش فيك ؟
سراب وهي تبكي : ماما كليتي تألمني .
العنود وهي تضم بنتها : حبيبتي سراب خلاص اعطيك العلاج وتصيرين احسن ان شاء الله .
وقف وائل : يله يمه بوديها للمستشفى .
العنود : لا يايمه ماراح يتغير بحالها شي , والحين العصر وبسوي الفطور مع نوال .
وائل : لا الله يرضى عليك لازم تروح للمستشفى .
العنود : خلاص انا بروح اجيب عبايتي .
طلع وائل لغرفته هو وفجر ودخل : وين شماغي ؟
فجر بخوف : وائل فيكم شي ؟
وائل بإستعجال : ايه بودي سراب للمستشفى .
اعطته فجر شماغه ولبسه على عجله ونسف شماغه على عقاله ونزل بسرعه وشال سراب اللي تتألم .
وطلعت معاه امه وركبو بالسياره وطلعو لمستشفى العامر .
ونوال تسوي الفطور بمساعدة فجر اللي تتعلم الطبخ .
فجر : خالتي وش فيها سراب ؟
نوال : عندها فشل كلوي .
شهقت فجر : من متى ؟
نوال بحزن على حال سراب الصغيره اللي عانت من المرض الامرين : الله يشفيها من يوم كان عمرها 4 سنوات .
فجر بأسى : طيب ماعالجوها او تبرعو لها بكليه ؟
نوال : لا .
فجر : الله يشفيها .


~ ~ ~

مستشفى العامر...
رتيل وهي تركب المغذي لسراب : عمتي التقارير تثبت ان مرضها مشتد ليش تتهاونون بمواعيدها الحين مضطرين يسوون لها غسل كلى .
وائل وهو يوقف : الله يهديكم والله بالمره متهاونين بالمواعيد .
العنود : وش اسوي لو جيت للمواعيد الدواء هو نفسه اللي يعطونا كل مره .
وائل : ولو يمه المفروض ماتأجلون مواعيدها كذا .
العنود : خلاص مو وقت عتاب قدر الله وماشاء فعل .
دخل الدكتور سامر : لو سمحتو اطلعو برا بنخلص اجراءات مهمه .
طلعو وائل وامه .
ورتيل واقفه عند سراب اللي منومه ع السرير .
الدكتور سامر : كيف حالة المريضه الحين ؟
رتيل : الحمدلله حالتها مستقره بس وحده من الكلى ضروري نسوي لها غسيل .

سامر : يعني الليله تبات هنا ؟
رتيل : ما ادري حسب التقراير اللي عندي بكره الظهر غسيل الكلى .
سامر : لا حول ولا قوة إلا بالله .
انفتح الباب ودخل عبدالله وتوجه لرتيل وبعصبيه : وش مدخلك هنا ؟


~ ~ ~

ابها...
بيت ام فيصل .
قمر ( اخت فيصل ) وقفت قدام شهد اللي جالسه ع الكنبه : شهد قومي رتبي الصحون بنفطر دحين .
شهد ببرود : انا مو خدامتك .
قمر : بس انتي مرة إخي وتشتغلي معاي غصب عنش .
شهد بنفس برودها : قمر مو كل يوم مشاكل انا ماراح اشتغل عندك الخدامه تساعدك .
قمر : يابنت عمتي اقصري الشر وتعالي رتبي الصحون ماطلبت منش شي صعب .
شهد : وانتي ليش ماترتبينهم , او ميعاد ؟
قمر : هههههه انا واُختي عمرنا مادخلنا المطبخ لأجل نشتغل وامي ماترضى نشتغل .
شهد بسخريه : وتبيني اشتغل لك ؟
قمر : ايوه اشتغلي لنا , ولا ليش جايه من بيتش ؟
شهد : جايه اسلم على امك تتصل على امي وتقول بنتك ماتدخل بيتي وش هالتخلف .
دخلت ام فيصل : اش الهرج ذا ياشهد , انا متخلفه مرة ولدي تقولي متخلفه .
شهد : ياخالتي اجيك هنا كل يوم وتتصلين على امي وتقولين بنتكم قاطعه فينا ولا تزورنا .
ام فيصل : ماقلت شي غلط انتي ماتدخلي بيتي اذا كان اخواتي مو فيه او بناتي بالجامعه .
شهد : لأنه مايجي من وراهم إلا المشاكل والزم ماعلي انتي وخالي الحمدلله ماقطعت فيكم .
قمر : خليها يا امي هي تحب تزعلش .
شهد : الله يهديك ياقمر .
ام فيصل : خلاص يابنات اجلسو افطرو .
بعد ما افطرو بدقيقتين .
دخل فيصل : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
قمر وهي توقف قدام اخوها : فيصل شوف حرمتك تتلفظ على امي وتقول امي متخلفه ومدت يدها على امي .
شهقت شهد : انا قلت خالتي متخلفه , ومديت يدي عليها ؟
ام فيصل وهي تمثل البكاء : الله حسيبش ياشهد , ماكُنت ابغى ولدي يعرف بس اخته متهوره .


~ ~ ~

طاحت الاوراق اللي كانت بيد رتيل : هاا , هذي بنت عمتي .
عبدالله وهو يقرب لها : وش جالسه تسوين مع سامر ؟
رتيل بهمس : عبدالله لا تفضحنا انا ماسويت شي .
عبدالله بسخريه : كل هذا وماسويتي شي , لا صدق بريئه - وصرخ - انقلعي من هنا .
رتيل " الله يستر لا يكون عمتي او وائل عرفو بشي "
وطلعت بسرعه لمكتبها دخلت وقفلت الباب ورمت نفسها على الكرسي وجلست تبكي " يتهمني ويشك فيني ؟ آآه ياعبدالله "
طق الباب ووقفت بسرعه ومسحت دموعها وفتحت الباب : هلا اشجان .
اشجان بابتسامه : ياهلا بعروستنا , كل عام وانتي بخير ياقلبي .
رتيل بادلتها الابتسامه : وانتي بخير ياروحي .
اشجان : حياتي والله مشتاقه لك والمستشفى بدونك مايسوى .
رتيل : الله لايحرمني منك .
اشجان وهي تجلس : رتيل متى تطلعين من هنا ؟
رتيل : الساعه 9 .
اشجان بصدمه : ليش الساعه 9 قولي لعبدالله تطلعين بدري .
رتيل : لا عبدالله مايحب يظلم حالي حال غيري حتى هو دوامه معاي من 9 الصباح الى 9 بالليل .
اشجان : ايه هو متعود بس انتي اللي الله يعينك .
رتيل : ان شاء الله بتعود , الله يكتب لنا الاجر .
اشجان : امين , كيف حياتك مع عبدالله ؟
رتيل بتردد " اقولها او لا ؟ " : الحمدلله زينه .
اشجان : والله احس زوجك رومنسي مره وشكله يحبك كثير .
رتيل " بلاك ماتدرين عن الجحيم اللي هو معيشني فيه " : وانا احبه اكثر من حبه لي .
دخلت العامله الفلبينيه ونزلت علبتين مويه : مستر عبدالله يقول هذا فطور حق رتيل واشجان .
ونزلت الاكل الباقي .
وسمعو الاذان وافطرو ورتيل منهكه وتعبانه من الشغل : رتول شكلك تعبانه ؟
رتيل هزت راسها بلا : مافيني شي , بس بنت عمتي بكره الظهر بتسوي غسيل كلى .
اشجان : ياحياتي سراب لسه مريضه ؟
رتيل بحزن : ايه ، الله يشفيها .
اشجان : امين , عن اذنك حبيبتي خلص داومي .
ابتسمت رتيل : يابختك ماشاء الله .
اشجان : عاد انتي عندك زوجك روحي قولي له بتطلعين واكيد بيطلعك ترا محد يداوم كذا الا انتي وهو .
رتيل : ايه عارفه بس انا ما ابي اطلع للبيت وعبدالله هنا .
اشجان : ياعيني ع الحب , عن اذنك .
وطلعت اشجان .
وراحت رتيل لمصلى المستشفى وصلت صلاة المغرب ورجعت لمكتبها .
وجاها مسج من عبدالله ( رتيل تعالي للمكتب ضروري )
خافت رتيل " الله يستر "
دخلت بمكتب عبدالله : سلام عليكم .
وقف عبدالله : اشلون تخلين المريضه وتجلسين تسولفين مع زميلتك ؟
رتيل : اي مريضه ؟
عبدالله : سراب , المشكله بنت عمتك .
رتيل بعصبيه : اظن انت جيت وطردتني من هناك .
عبدالله وهو يرمي عليها الملف : هذا ملف بنت عمتك والحين تروحين تشوفين حالتها وتعطينها العلاج اللازم وبكره بيسوون لها غسيل كلى وانتي المشرفه عليها .
رتيل : لا ارجوك عبدالله مو انا المشرفه على حالة سراب .
عبدالله : انقلعي من هنا وماراح اغير كلامي .
طلعت رتيل وتوجهت لغرفة سراب فتحت الباب وشافت عمتها جالسه ع الكرسي : عمتي انتي الى الان موجوده ؟
العنود بتعب : وشلون برتاح وبنتي هنا ؟
باست رتيل راسها : ياعمري ياعمتي ان شاء الله بنتك مافيها إلا العافيه .
العنود : الله يجبر بخاطرك يابنتي , سراب اشوفها تموت قدامي وتقولين مافيها إلا العافيه ؟
رتيل : ان شاء الله بتتحسن بعد غسيل الكلى .
العنود : الله يسمع منك .
راحت رتيل لسراب اللي تتألم بقوه : سراب حبيبتي اهدي .
سراب وهي تبكي : رتيل انا بموت .
اعطتها رتيل الحقنه المهدئه وهي تبكي : الله يشفيك ياسراب .
العنود : افاا رتيل تبكين ؟
رتيل بصوت باكي : عمتي انتي سمعتيها ؟
العنود : المفروض انتي اقوى مني بالموقف هذا , اذا ربي خذاها هذا الدرب كلنا بنسلكه وان شاء الله بترتاح من الالم اللي هي ماتتحمله واذا عاشت احتمال تعاني طول عمرها .
العنود بتغير الموضوع بعد سكوت دام دقايق : رتول وينك ماتمرين علينا ولا تسلمين ؟
رتيل : مشغوله الايام هذي من الساعه 9 الصباح الى 9 بالليل وانا بالمستشفى .
العنود : ليش كل هالتعب انتي الحين مو بحاجة الشغل .
رتيل : صح انا مو محتاجه الشغل بس ابوي محتاجه .
العنود : وتتعبين لأجل ابوك ؟
رتيل باستغراب : وش هالسؤال ياعمتي ؟ اكيد بتعب لأبوي هو تعب لي كثير ولازم ارد له ربع جزاه .
دخل عبدالله بعد ماطق الباب ولا انتبه لوجود العنود : رتيل انقلعي للبيت.
شهقت العنود








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 11 - 2014, 8:49 AM   #12

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: واية ما أقسى قلوب تحرق ورود وزهور الكاتبه : انفآس الهجر


•° البارت الثاني عشر °•

مدخل البارت :


( إِنَ هَذَا اْلْقُرْءَانَ يَهْدِى لِلَّتِى هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشّرُ اْلْمُؤْمْنْينَ اْلَّذِينَ يَعُمَلُونَ اْلصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً ) سورة الأسراء ايه (8)
-
-
-
-
-
دخل عبدالله بعد ماطق الباب ولا انتبه لوجود العنود : رتيل انقلعي للبيت .
شهقت العنود وطالعت برتيل اللي تلملم شتاتها وبصوت مهزوز : عبدالله شفيك ؟
عبدالله طالع بالعنود وطالع برتيل : الزفت سامر ماعاد خلا عندي اخلاق اسف يارتيل , اطلعي للبيت انتهى دوامك .
رتيل " اول مره تسوي فيني خير " : اوكي .
وطلع عبدالله وهو يحس بضيقه وكتمه .
العنود : رتيل فيه شي بينك انتي وزوجك ؟
ابتسمت رتيل : لا .
العنود براحه : والله وقف قلبي اول مادخل .
رتيل : مثل ماقال هو متهاوش مع واحد من الاطباء .
العنود : بتطلعين الحين لبيتك ؟
رتيل : ايه بطلع , عمتي وش رايك نطلع انا وياك لبيت اهلي .
العنود : شورك وهداية الله , بس قلبي مايطاوعني اترك بنتي هنا لوحدها .
رتيل : خلاص مره ثانيه ان شاء الله الحين بروح للبيت سلمي لي على فجر لبئ قلبها .
العنود بابتسامه : يوصل ان شاء الله .

~ ~ ~

طالع فيصل بشهد اللي واقفه ومصدومه من كلامهم : فيصل والله ماقلت كذا .
شد فيصل شعرها : كل شي ياشهد الا امي ما ارضى عليها .
واعطاها كف ومن قوة الكف اعطته ظهرها .
صرخت اخته ميعاد اللي توها داخله : فيصل اش هذا ؟
حطت شهد يدها على خدها : تمد يدك علي يافيصل ؟
فيصل : واكسر راسك , انتي بدالك الف زوجه ولا امي مالي غيرها .
شهد بقهر : حسبي الله عليكم , حسبي الله عليكم .
ولبست عبايتها وخذت بنتها وطلعت وركبت بسيارتها الخاصه : اطلع ع المطار .
وطلعت جوالها وحجزت لها اقرب رحله للدمام ومن حسن حظها لقت رحله بعد ساعه .
كانت تبكي طول الطريق " هنت عليك يافيصل ؟ تمد يدك علي بين اهلك , الله يوريك ياخالتي عجائب قدرته "
ببيت اهل فيصل...
ام فيصل تمثل الصدمه : اش عملت ؟
فيصل وهو يجلس : ماعاش من يمد يدك علي يا امي .
ميعاد بقهر : اكيد اتهمتوها مثل كل مره .
فيصل بدفاع عن امه : امي ماتكذب يا ميعاد .
ميعاد : فيصل وربي ان شهد مظلومه عمرها ماسوت شي لأمي .
فيصل : وانتي توقفين مع شهد ضد امك ؟
ميعاد : انا مع الحق .
فيصل وهو يوقف : والحق كله مع امي .
ميعاد : واذا اكتشفت ان زوجتك مظلومه ؟
فيصل : امي مو ظالمه .
وطلع من بيت اهله وتوجه لبيته اللي جنب بيت اهله فتح الباب وهو بقمة غضبه .
صرخ بالخدامه : وين شهد ؟
الخدامه : ماما شهد مافي موجود .
فيصل جن جنونه : وينها ؟
الخدامه بخوف : انا مايعرف .
طلع فيصل جواله واتصل بشهد جوالها مقفل .
اتصل بالسايق : الو .
فيصل : وين شهد ؟
السايق : ماما شهد روح دمام .
فيصل بإستغراب : رايحه معاك ؟
السايق : لا روح بطياره .
فيصل : اوكي .
وقفل المكالمه " طيب ياشهد تروحين من هنا للشرقيه وبدون محرم وحتى ما استأذنتي مني او قلتي لي "
طلع لجناحه هو وشهد وشاف اغراضها مثل ماهي ما اخذت ولا شي حتى لاب توبها موجود جلس ع السرير " آآه ماتوقعتك ياشهد تسوين كذا بأمي ام زوجك وزوجة خالك وتسوين لها كذا انخدعت فيك كثير وبمدحك لأمي اللي تغطين فيه سوء معاملتك لها "


~ ~ ~

بيت ابراهيم العامر...
الساعه 2 الفجر .
هاجر : تو مانور البيت .
شهد بابتسامه : منور بوجودكم , عن اذنك يمه بروح انوم لتين .
هاجر : الله يهديك اعطيها الخدامه وتعالي اجلسي معاي .
شهد : لا بروح عشان انزل عبايتي واذا نامت بنتي اجي .
هاجر : كيفك , زوجات اخوانك هنا ماتبين تسلمين عليهم .
شهد : يمه اذا نامت لتين اجي اسلم عليهم واجلس معاهم .
هاجر : طيب وين فيصل غريبه ماجاء يلسم علي ؟
شهد : فيصل ما جاء من ابها .
شهقت هاجر : جايه من ابها بدون محرم ؟
شهد : يمه للضروره احكام - وطلعت لغرفتها اللي ببيت اهلها .
فتحت الباب وحطت لتين ع السرير ونزلت نقابها وطرحتها وعبايتها وعلقتهم ع الشماعه .
ووقفت قدام التسريحه وشافت وجهها والكف اللي لازالت اثاره موجوده .
خذت من ملابسها القديمه ( لأنها ماجابت معاها ملابس ) وخذت لها شور ولبست البنطلون والبلوزه .
واستشورت شعرها .
وخذت الكريم اللي خذته من الصيدليه قبل لا تجي لبيت اهلها وحطت على مكان الكف " والله لأدفعك الثمن غالي يافيصل "
نزلت قصتها اللي توصل اسفل ذقنها وحطتها ع جنب عشان تخفي اثار الكف اللي بخدها .
ونزلت تحت وشافت رتيل وغاده جالسين يسولفون مع امها : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
سلمت عليهم : كل عام وانتم بخير .
رتيل وغاده : وانتي بخير .
غاده : اخيرآ جيتي اقولك من زمان تعالي بأول رمضان تقولين ماتقدرين الى بالعشر الاواخر .
شهد وهي تجلس : فيصل مشغول واضطريت اجي اليوم .
طالعت شهد برتيل : كيفك رتيل ؟
رتيل : تمام , انتي شخبارك ؟
شهد : الحمدلله عال العال .
غاده بابتسامه : لوكك هذا يخقق طالعه بنوته كيوت , حتى لبسك صاير لبس بنوته .
شهد بضحكه : ليش شايفتني عجوز ؟
غاده : ههههههههه لا بس بعد زواجك تغيرتي اول مره اشوفك باللوك هذا .
هاجر وهي توقف : عن اذنكم بنات الليله عندي حفله بالجمعيه بروح احضر لها مع ام وليد .
غاده : اذنك معاك .
هاجر : رتيل وغاده حضوركم بكره ضروري .
شهد بمزح : وانا مستغنيه عني ؟
هاجر : هههههههههه لا مو مستغنيه عنك بس ماعرفت انك بتجين اليوم , مافيه بنت ماتقول لأمها انها جايه .
شهد : هذا وانا مسويتها لكم سربرايز .
غاده : والله احلى سربرايز .
حست رتيل انها غريبه بينهم ووقفت : وانا بروح انام الساعه 9 عندي دوام .
شهد : اجلسي معانا وقولي لعبدالله انك تعبانه وماراح يجبرك تداومين لأنه قلبه رهيف .
رتيل بتبعد نفسها عن الاحراج اذا قالت لعبدالله اكيد بيرفض : لا بنت عمتي بالمستشفى ولازم اداوم بكره .
شهد باهتمام : سلامات وش فيها ؟
رتيل : عندها فشل كلى .
شهد : ياحياتي الله يشفيها .

~ ~ ~

بيت فواز الحمد...
وقف وائل وهو مصدوم من كلام فجر : وشلون تتبرعين لسراب ؟
فجر برجاء : تكفى وائل لاترفض ابي اتبرع لها بكليتي .
وائل : لا يافجر لاتطلبين المستحيل , اخاف اخسرك انتي واختي .
فجر : لا ان شاء الله ماراح تخسرني ولا تخسرها ابي اتبرع لها .
وائل وهو يجلس جنبها : امي قبل سنتين كانت بتتبرع لها بس عندها ضغط وماقدرت وانا واختي رتيل حلفت علينا امي مانتبرع لها .
فجر : تكفى وائل لاتردني انا يمكن الذنب اللي ارتكبته يوم تشبهت بالرجال ماينغفر ابي اتبرع لسراب تكفير لذنوبني .
وائل بتردد : مممم , اللي يريحك سويه , بس مين اللي بيقنع امي ؟
فجر : انا بروح اقولها الحين وان شاء الله بتوافق .
وائل : طيب تعالي بنتسحر معاهم وبعدين تكلمين امي .
فجر : سراب بيسوون لها غسل الكلى الساعه 11 الصباح وانا ما ابي تجي الساعه 12 إلا احنا مخلصين الاجراءات .
وائل : خلاص اللي تشوفينه .
وطلعو وائل وفجر يتسحرون مع نوال والعنود .
جلسو وقالت فجر لعمتها : عمتي .
العنود : هلا حبيبتي .
فجر : ابي اتبرع لسراب بكليتي .
العنود وهي تصب قهوه لنوال : لا يافجر انا رافضه فكرة التبرع لها نهائياً .
فجر بإستغراب : ليش ؟
العنود : افرضي لو فشلت العمليه .
فجر : ان شاء الله ماراح تفشل ان شاء الله .
العنود : لو فشلت العمليه راح نفقد شخصين .
فجر بتفاؤل : ولو نجحت ان شاء الله تنسى سراب كل الآلام وتعيش مثل اللي بعمرها .
نوال بأسى : والله حاولت فيها يافجر بس ماقدرت .
فجر بعد ماباست راس العنود : طلبتك ياعمتي لا ترديني .
وائل : تكفين يايمه خلي سراب تنتهي من الالآم والوجع .
العنود بعد تفكير ما استمر مده طويله : خلاص انا موافقه .


~ ~ ~


الساعه 9 الصباح طلعت رتيل للمستشفى دخلت مكتبها ونزلت عبايتها .
جلست ع الكرسي وبدأت ترتب الاوراق والملفات ودخلت النيرس المساعده لرتيل : صباح الخير دكتوره رتيل .
رتيل : صباح النور .
الهام بعد ماعلقت عبايتها ونزلت شنطتها ع مكتبها : دكتوره رتيل هذا جدول اليوم .
خذت رتيل الورقه وفتحت الكمبيوتر : اليوم فيه عمليات ؟
الهام : لا , بس الساعه 7 مساء فيه موعد مريضه نسوي لها قسطره كهربائيه بالقلب لأنه احتمال عنده شحنات .
رتيل : الله يعني يارب , بس الدكتور سامر قالي اذا انا مشغوله عادي هو ماعنده شغل .
الهام : شكلك ماعرفتي باللي صار امس .
رتيل : وش صار ؟
الهام : الدكتور عبدالله نقل سامر نقل تأديب يقول يتحرش فيك .
شهقت رتيل : من متى الكلام هذا ؟
الهام : امس الساعه 5 ونص المغرب .
رتيل " الساعه خمسه ونص يعني يوم كنا انا وسامر عند سراب " : طيب وانا مين اللي بيصير مساعد لي .
الهام : سمعت انهم بيحطون الدكتور محمد , ولد عم صديقتك اشجان .
رتيل بإستغراب : ليش الدكتور محمد مو دكتور اسنان ؟


الهام : إلا دكتور اسنان بس الدكتور عبدالله حطه بالمكتب اللي هنا غصب عن محمد .
رتيل : وانتي اشلون عرفتي كل هذا ؟
الهام : بالصدفه كنت بروح اوقع خروجي من المستشفى وشفت الدكتور عبدالله وسامر ومحمد يتخانقون , شكل الدكتور عبدالله ماخبرك بشي ؟
رتيل : لا انا وعبدالله نقفل موضوع المستشفى بالبيت .
الهام : والله ما الومك المستشفى كله مشاكل , بس انا مستغربه يادكتوره انتي تطلعين من هنا الساعه 9 وانتي زوجة مدير المستشفى .
رتيل : لأني دكتوره عامه هنا ولازم اجي بدري واطلع الساعه 9 .
الهام : انا اجي معاك الساعه 9 واطلع الساعه 7 المغرب .
رتيل بتنهي النقاش بالموضوع هذا : انا ابي اطلع مع عبدالله .
الهام : اها , والله لو مكانك ما اجي هنا إلا 6 ساعات انتي ماشاء الله 13 ساعه .
طق الباب ودخلت العنود ومعاها فجر وقامت رتيل وسلمت عليهم : تو مانور المكتب .
فجر : منور فيك ياقلبي .
نزلت فجر ملفها ع الطاوله : سلامات فجر وش فيك ؟
فجر : انا تو طلعت ملف ويقولون اجي افحص عندك فحص شامل لأني بتبرع بكليتي لسراب .
طالعت رتيل بعمتها : غريبه عمتي اشلون اقنعوك ؟
العنود : والله الى الان متردده .
فجر : لا عمتي الله يخليك .
العنود : خلاص سوو لها فحص يا رتيل .
سألتها رتيل بعض الاسئله ودونت حالتها بالملف واعطته فجر : روحي للأشعه وبعدين روحي للعياده رقم 5 .
فجر بعد ما اخذت الملف : يعطيك العافيه .
رتيل : الله يعافيك .
رن التليفون وردت الهام وبعد ما خلصت المكالمه : الدكتور عبدالله يبيك ضروري .
وقفت رتيل : خليك مكاني اوكي ؟
الهام : اوكي .
وطلعت رتيل لمكتب عبدالله وبالممر شافت وائل وسلمت عليه : شخبارك ؟
رتيل : الحمدلله بخير , ماشاء الله فجر بتتبرع لسراب وانا وانت لما قلنا لعمتي رفضت .
ضحك وائل : ما ادري كيف اقتنعت امي .
رتيل : الله لا يحرمها الاجر , يلا حبيبي عن اذنك .
وتوجهت رتيل لمكتب عبدالله طقت الباب ودخلت : سلام عليكم .
عبدالله بعصبيه : مين الولد اللي كنتي معاه ؟
رتيل بصدمه : اخوي وائل , طلبتني وش تبي ؟
عبدالله : هذا اسلوب تحاكيني فيه ؟
رتيل : عبدالله عندي شغل وش تبي .
عبدالله وهو يرمي عليها ملف احد المرضى : ليش الاوراق اللي هنا مو مختمومه من عندك ؟
رفعت رتيل الملف اللي بالارض : عبدالله مو مسئوليتي ختم الاوراق شوف مكتب الدكتور سامر المشكله مو من عندي .
عبدالله بعصبيه : المشكله انه مكتوب العياده رقم واحد , ليش مو مختوم ؟
رتيل لأول مره ترد على عبدالله : انت شايفني لعبه عندك بالبيت متجاهلني ولا اشوفك نهائيآ ما كأنك زوجي وهنا تتهمني وتقول اني مقصره بشغلي , لا تظلمني ان الظلم ظلمات يوم القيامه .
هزته كلمتها : وش معنى كلامك انا ظالمك ؟
رتيل : ايه تحملني خطاء غيري وانت عارف هذا ظلم .
عبدالله وهو يوقف ويعطيها الملف : خذي هذا واختمي اللي مو مختوم وجيبيه بسرعه معاك ربع ساعه .
رتيل بعد ما اخذت الملف : اتمنى بعدين ماتناديني وتقول ضروري إلا عندك شي يستاهل اني اخلي شغلي واجي هنا .
وطلعت من عند عبدالله .
والضيقه ترجع له مره ثانيه .
اخذ جواله واتصل على ياسر : الوو , صباح النور , ياسر اليوم انا مضطر اطلع للبيت وربي مو قادر اجلس هنا , ابيك تجي مكاني , الله يعافيك مع السلامه .
ونزل معطفه الابيض واخذ شنطته الطبيه الملازمه له وطلع للسياره .
ركب وشغل السياره واخذ نفس عميق " وش اللي صار فيني وش اسباب الضيقه هذي "
مشى للبيت بسرعه جنونيه نزل ودخل وشاف شهد جالسه بالصاله : سلام عليكم .
شهد وهي توقف وبابتسامه : عليكم السلام .
سلمت على عبدالله اللي ماعرف انها جات من ابها : الحمدلله على السلامه , متى جيتي ؟
شهد : امس بالليل .
عبدالله : وما كأن عندك اخو اسمه عبدالله تخبرينه انك جايه ؟
شهد : اعذرني ياقلبي والله ماوصلت إلا الساعه 2 بالليل وانت كنت نايم , وين رتيل ؟
عبدالله : بالمستشفى .
شهد باستغراب : ليش هي ماتطلع معاك ؟
عبدالله : إلا تطلع معاي بس انا طلعت اليوم بدري , غريبه وين رهف ؟
شهد : لبئ قلبها رهف مستحيه لأن زواجها قرب .
عبدالله بابتسامه : مو مستوعب ان رهف بتتزوج .
شهد : خلاص كبرت , انا بعمرها بس اهلي زوجوني وعمري 20 .
عبدالله : ههههههههههه انتي تزوجتي وانتي بزر , الحين فارق العمر بينك انتي وبنتك 20 سنه .


~ ~ ~

البحرين...
اتصل فواز على ناصر : الوو .
ناصر : هلا وغلا بفواز هلا والله برفيق دربي .
فواز : ياهلا بك , وش اخبارك يا ناصر ؟
ناصر : الحمدلله بخير , وانت وشلونك ؟
فواز : الحمدلله , ناصر وينك ؟
ناصر : فواز تكفى انساني ماراح اطلع للعالم مره ثانيه خلاص انا منعزل عنهم 23 سنه .
فواز : ناصر المباحث يدورون عليك ولدك متقطع على شوفتك .
ناصر : لو جيت وشفت مشاعل اكيد بيصير نقاش ماراح ينتهي .
فواز : لا تروح لمشاعل وانت مطلقها من زمان .
ناصر : ما اقدر اخليها وهي اصلآ ماعرفت بطلاقها .
فواز برجاء : تكفى يا ناصر روح للشرقيه عشان تنتهي السالفه هذي ترا المباحث بيدورون عليك ويطلعونك لو من تحت الارض .
ناصر : فكرت ارجع بس فيه مشاكل كثيره واول مشكله مشاعل وسالفة القتل اللي ماراح تنتهي إلا بالدم .
فواز : انت وعدتني تجيني بالبحرين وانا تارك بنت اختي المريضه وتارك اهلي عشانك ليش ماتجي ؟
ناصر بعد تفكير : خلاص يافواز بكره ان شاء الله وانا عندك بالبحرين .
فواز : بكره الساعه كم ؟
ناصر : الساعه 5 الفجر .

~ ~ ~

بيت ابراهيم العامر...
وصلت رهف بيت عمها ابراهيم...
رهف بفرحه : شهد هنا ؟ حيوانه ليش ماقلتي لي ؟

شهد بعد ماسلمت عليها : شوي شوي الله يهديك .
رهف : هههههههه يوم شفتك ع بالي شايفه خيالك مو انتي .
شهد : ياقلبي انتي والله مشتاقه لك .
رهف : وانا والله اكثر , اييه جابك الله ابيك تجهزين معاي لزواجي .
شهد بضحكه : واخيرآ يارهف اقتنعتي بالزواج هذا .
رهف : مو مقتنعه الى يومك ولا ابي الزواج وشكلي بجيب العيد مع ولد عمتك بس لازم مظهري قدام عمتي مشاعل بمظهر العروس ما ابي اكسر فرحتها بوحيدها .
شهد : والله بهذي معاك حق اول مره تقولين كلمه زينه .
رهف : انا من يومي كلي عسل - وبإستغراب - شهد وش هذا اللي بوجهك ؟
حطت شهد يدها على مكان الكف اللي اثره مختفي بس باقي لون احمر خفيف : هاا , ضربه خفيفه علمت ببشرتي الحساسه .
رهف : هههههههههههه والله كلك حساسه , وين لتون والله مشتاقه لها .
شهد : نايمه .
رهف : والله بنتك هذي نوامه .
شهد : احسن عشان افتك منها شوي .
رهف : لا لا مو مصدقه هذا كلام شهد انتي اللي تقولين بفتك من لتين ؟
شهد : هههههههههه والله الايام هذي صايره مزعجه .
رهف : الله يعينك عليها , شهد وش رايك اليوم نطلع للراشد مول واخذ اغراض بسيطه .
شهد : اوكي الليله , بس بقول لفيصل .
رهف : انتي متى بتروحين لأبها ؟
احتارت شهد وش ترد عليها : ممم احتمال بعد العيد , لأنه الحين فيصل مشغول وبعد العيد زواجك ماراح ارجع قبله .
رهف : وهذا الوقت اللي اتمنى انك تكوني معاي .
شهد بابتسامه : وان شاء الله بكون معاك .
طالعت رهف بساعتها : باقي ثلاث ساعات على احتفال الجمعيه .
شهد : ايه صح , جابت لي امي فستان حلو تعالي شوفيه .
وطلعو لغرفة شهد وطلعت فستانها الاسود : وش رايك ؟
رهف : واو يخقق , والله امي ذوقها عالي .


~ ~ ~

طلعت رتيل من المستشفى مع سايقها الخاص وصلت البيت ونزلت .
دخلت وعلى طول راحت لجناحها نزلت عبايتها ورمت الشنطه ع السرير وخذت لها شور ولبست فستانها .
فستان ساتر وكيوت وناعم .
وجات الكوفيرا وسوت لها شعرها وحطت لها ميك اب وطالعت رتيل بنفسها حلوه بمعنى الكلمه .
لبست عقد الالماس هديتها من هاجر .
وتعطرت من عطرها ch وحطت عبايتها على ذراعها ونزلت تحت وابتسمت لهاجر وهي تقول : هلا وغلا بزوجة ولدي .
سلمت رتيل على راسها .
رهف : ماشاء الله رتول تخققين .
غاده بهمس لشهد : ماتوقعت بنت الفقر بهالاناقه والشياكه .
شهد بهمس مماثل : الله يخليك اسكتي .
هاجر : يله بنطلع الحين الساعه 9 إلا ربع .
وطلعو هاجر ورتيل بسياره .
وغاده وشهد ورهف بسياره .
وصلو مقر الجمعيه ونزلو وكان الكل بأستقبال حرم العامر .
سلمت عليهم ام وليد وتجاهلت رتيل .
هاجر : ام وليد ماسلمتي على زوجة عبدالله وش هالتكبر ؟
ام وليد بعد ماسلمت على رتيل : ياهلا بك مو متعوده عليها و ع بالي احد المرافقات .
شهد بصدمه : رتيل احد المرافقات , كل هالشياكه ماشاء الله وتقولين احد المرافقات ؟
ام وليد مو عارفه اش تقول : ممم لبسها مو راقي مثل ماتعودت عليكم .
رهف : ههههههههههه تبينها تلبس مثلك من اول الفستان الى اخره كرستال والماس وحوسه ؟
هاجر بغضب : رهف عيب عليك هذي اكبر مني احترميها .
رهف : على راسي خالتي بس اذا كان هي مقهوره من رتيل لا تسبها وتقلل من شانها .
رتيل بهمس لرهف : اللي واثق من نفسه مايهمه كلام الناس .
رهف : اي والله كلامك جد , بس قهرتني .
رتيل : وليش تقهرك ليلة زواجي وهي جايه تسبني عادي هي طاحت من عيني وصارت ماتهمني نهائيا بس احترام لخالتي هاجر وتقدير لبنتها اشجان ما ابي ارد عليها .
جلسو وام وليد جالسه معاهم بنفس الطاوله .
هاجر : وين اشجان ليش ماجات ؟
ام وليد : جات خالتها من الرياض وجلست عندها .
واردفت ام وليد بتقهر رتيل : ها يام فارس متى ناويه تخطبين اشجان لعبدالله ؟
تركت رتيل الجوال اللي بيدها ورفعت راسها بصدمه .







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
واية ما أقسى قلوب تحرق ورود وزهور الكاتبه : انفآس الهجر

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بي بي سنو وايت - احلى رمزيات سنو وايت - رمزيات بي بي سنو وايت خيال - رمزيات فلم رمزيات بي بي سنو وايت نبضها عتيبي رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 1 1 - 5 - 2013 9:46 AM
ايقونات قلوب للمسن 2010 - اختصارات قلوب للمسنجر - قلوب ملونه للمسنجر - أيقونات فيستا الهَنوُف رموز ماسنجر - ابتسامات ماسنجر - ايقونات ماسنجر 6 3 - 3 - 2012 2:40 AM
الورد الابيض من عذوبة حياها يحمر لونه لو يلامس ايديها,صور ورود للمسن,صور ورود جديدة للمسن,ورود 2012 للمسن ✿ړعشـہ خفـﯗقـﮱ✿ صور ماسنجر - صور ماسنجر للشباب , صور ماسنجر للبنات 4 24 - 11 - 2011 1:57 PM
ايقونات قلوب للمسن-اختصارات قلوب للمسنجر- قلوب ملونه للمسنجر-فيسات قلوب 2010 للمسنجر ● н σ d σ α رموز ماسنجر - ابتسامات ماسنجر - ايقونات ماسنجر 15 11 - 4 - 2011 4:37 PM
قلوب ,قلوب العشاق,صور قلوب,qloob,خلفيات قلوب,خلفيات 2010 ♥ •ӎ صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 20 15 - 7 - 2010 7:17 AM


الساعة الآن 11:00 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy