العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 6-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 28-11-2014

اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 6-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 28-11-2014 اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 6-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 11 - 2014, 6:53 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 6-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 28-11-2014


متعب بن عبدالله: شبابنا ثروتنا الحقيقية ومصدر فخرنا الدائم

وزير الحرس الوطني يفتتح مهرجان خادم الحرمين لقفز الحواجز ويتوج الفرسان

اخبار جريده الرياض الجمعه 6-2-1436-اخبار 824474595486.jpgمتعب بن عبدالله يكرم الفارس المبطي

الرياض - فياض الشمري تصوير - صالح الجميعة
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- افتتح وزير الحرس الوطني الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز المهرجان الثالث لخادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز المقام حاليا على ارض منتجع نوفا وقد كان في استقباله لدى وصوله وكيل وزارة الخارجية الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير، وأمير منطقة الرياض الامير تركي بن عبدالله ورئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله حيث عزف السلام الملكي ومن ثم اقيم شوط الفرسان تحت 18 سنة والذي فاز به الفرسان خالد المبطي على فيميرا بزمن 34.73، عبدالله الراجحي على زوي 35.95، وفي المركز الثالث الامير منصور بن خالد على شانتكو 37.90 ثانيا الفائزين بشوط الناشئين تحت 18 سنة برعاية مجموعة بن لادن السعودية والذي جمع 20 فارسا من فرسان المسقبل في جولتين متتاليتين بارتفاع حواجز 120 سم حيث قدم الناشئون مستوى رائعا.
حضر الحفل الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد واصحاب السمو الامراء وعدد من المهتمين بهذه الرياضة الاصيلة وبعد انتهاء الشوط قام الامير متعب بن عبدالله بتكريم رعاة المهرجان مجموعة محمد بن محمد بن لادن.
-ال هادي اول المتاهلين
تصدر الفارس محمد حسن آل هادي بفرسة بنت رضية شوط اتحاد الفروسية للجياد 4،5،6،7 سنوات والذي تنافس عليه 44 فارسا وتراوحت حواجزه بين 105 – 125 سم مسجلا زمنا قدره 66.71 ثانية، وجاء في المركز الثاني سعيد العسيري ممتطيا صهوة الفرس لورا بزمن 69.53 وفي المركز الثالث سلمان المقعدي بفرسه فوز بزمن 70. ثانية.
- الدوعان اول الابطال
اعتلى الفارس الناشئ أحمد الدوعان منصة التتويج كأول فرسان المهرجان بعد فوزه بالشوط الأول لبطولة للوطن "الجائزة البرونزية" والذي شارك فيه 120 فارسا وارتفاع حواجزه 110 سم برعاية مجموعة أحمد المقيرن على صهوة جواده فاجوتي مسجلا زمنا قدره 26.56 ثانية، وحل ثانيا الفارس عبدالرحمن النمر بحصانه بفرلي قيرل وبزمن 27.28 ثانية وفي المركز الثالث أحمد المقعدي على صهوة مقادير بزمن 27.44 ثانية.




تركي بن عبدالله: بقاء الفروسية السعودية في الساحة الدولية مسؤولية الجميع





واعرب الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عن سروره بالمستويات التي قدمها فرسان الوطن في يوم افتتاح مهرجان خادم الحرمين الشريفين الدولي لقفز الحواجز في نسخته الثالثة وقال عقب رعايته لحفل الافتتاح: "سعادتنا وسرورنا ليس له حدود برؤية شبابنا وهم يسيرون قدما في هذه رياضة الفروسية والذين يمثلون القوة الحقيقية لمنتخبات بلادنا والتي وصلت العالمية وحازت على جوائزها بعطاء ابناء الوطن الذين هم فخر بلادهم في كل محفل والذين اكتسبوا خبراتهم من مثل هذا المهرجان والذي تزايد عدد المشاركين فيه مرات عن النسخ الماضية".
واضاف: "التطوير لا يتوقف على تطوير الفرسان فحسب وانما يمتد الى الخيل الشريك الاساسي للفرسان في هذه الرياضة التي تحظي باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الداعم الاكبر لهذا المهرجان الذي يحمل اسمه فقد شاهدنا عددا كبيرا من الخيل الصغيرة التي تعد للمسقبل".
واعرب الامير متعب عن شكره للقائمين على المهرجان بما قدموه من جهود اكسبته شهرة دولية ومكانة عالمية تبرهن عليها جدولته ضمن البرنامج الدولي واستقطابه لعدد كبير من الفرسان الدوليين.
وقال أمير منطقة الرياض الامير تركي بن عبدالله: "ما تشهد رياضة الفروسية من اهتمام وازدهار في رياضاتها المختلفة على ارض المملكة خصوصا والجزيرة العربية عموما هو نتاج طبيعي لرياضة ولدت على ارض الجزيرة ونحن احق بالاهتمام بهذه الرياضية التي هي جزء من تراثنا واصالتنا وتاريخنا فبلادنا ادام الله عليها الامن والاستقرار وُحدتْ اجزاؤها على ظهور الخيل".
واضاف: "لقد جاء مهرجان خادم الحرمين الشريفين ليضيف لبنة الى صرح البناء العظيم لهذه الرياضة والتي تجد الدعم لسخي من مقام الملك المفدى والذي اوصلها للعالمية والاولمبية".
وثمن جهود القائمين على المهرجان وقال: "اننا نلمس كل عام تطورا ملحوظا في المستويات للفرسان، وفي الجوانب التنظيمية بجهود المخلصين لهذه الرياضة وفي مقدمتهم الأمير عبدالله بن متعب".
مبديا سعادته باعتراف الاتحاد الدولي بالبطولة الخليجية واعتماد مجلس التعاون لها كبطولة رسمية في نشاطات في اجندة المنافسات الخليجية.

وابدى سموه تفاؤلا بمستقبل منتخب الفروسية الذي يمر بفترة صعبة هذه الأيام سيتجاوزها بدعم ومساندة الرئيس العام لرعاية الشباب الذي يملك نظرة بعيدة المدى من اجل تثبيت الوجود السعودي على الساحتين العالمية والاولمبية مؤكدا على ان هذه مهمة الجميع.
وبشر سموه محبي رياضات الفروسية بميادين كثيرة في كل المحافظات التابعة للامارة بمشاركة القطاع الخاص الذي سيساهم في تطوير هذه الرياضة.
-المبطي: المهرجان مطمع
عبر الفارس خالد المبطي عن اعتزازه بتحقيق الصدارة في شوط الفرسان أقل من 18 سنة الجولة الأولى ضمن فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين اليوم، وأكد المبطي أن المسلك لم يكن سهلاً إلا أنه نجح وحيداً في تجاوز الأخطاء في المرحلتين على حواجز 120سم على صهوة الفرس "فيميرا"، وقال: "الفوز في مهرجان خادم الحرمين -حفظه الله- مطمع لكل فارس سعودي وخليجي وعالمي والحمد الله أن وفقت اليوم وزادني شرفاً أن تسلمت الجائزة من الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وكل الشكر لجميع القائمين على المهرجان هذا المحفل العالمي الذي أكسبنا الكثير من الخبرة ".
-آل هادي:المهرجان فتح الآفاق
قدم الفارس محمد حس آل هادي شكره للقائمين على مهرجان خادم الحرمين الشريفين وعلى رأسهم الفارس الأمير عبدالله بن متعب على ماقدموه تجاه رياضة قفز الحواجز من خلال فعاليات خادم الحرمين الشريفين، واصفاً منافسات الجياد الصغيرة اتاحت لهم الفرصة لتعليم الجياد خاصة المنتجة المحلية وقال : "الفرس "بنت مرضية" التي حققت بها المركز الأول في فئة الجياد الصغيرة منتجة محلياً من سلالة طيبة واليوم وجدت بها فرصة كبيرة للتنافس"، وبلاشك مهرجان الملك أتاح فرصة كبيرة لجميع الفرسان من خلال توافر جياد سوا منتجة محلياً أو مستوردة من الخارج لأن هذا الحدث جعل مجتمع فروسية قفز الحواجز يبحثون عن جياد لأن هناك مردوداً كبيراً لهم من خلال المشاركة ".


اخبار جريده الرياض الجمعه 6-2-1436-اخبار 315581005531.jpg

وزير الحرس الوطني خلال رعايته للحفل ويظهر الرئيس العام لرعاية الشباب وأمير الرياض ورئيس اتحاد الفروسية










hofhv [vd]i hgvdhq d,l hg[lui 6-2-1436-hofhv wpdti 28-11-2014 hofhv [vd]i hgvdhq d,l hg[lui 6-2-1436-hofhv wpdti hgvdhq d,l hg[lui 28-11-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 11 - 2014, 5:43 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 6-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 28-11-2014

100 مراقب محترف لمنع التجاوزات في المنشآت الزراعية

بالغنيم لـ«الرياض»: لا استثناءات لمزارعي الدواجن.. وسلامة البيئة ضمن أولوياتنا

د. فهد بالغنيم متحدثاً

جدة - محمد حميدان، عدسة - محسن سالم
نفى وزير الزراعة الدكتور فهد الغنيم وجود أي استثناءات أو محاباة لمزارعي الدواجن أو الشركات الزراعية العاملة في القطاعين العام والخاص فيما يخص سلامة البيئة ونظافتها.
وأكد بالغنيم عقب ختام الدورة الثامنة ل"مدرسة أمات" والذي أقامته الشركة العربية لأمات الدواجن في جدة أمس أن وزارته تمتلك 100 مراقب محترف مكلفون بمتابعة مستمرة على مدار العام لمثل تلك التجاوزات إن حصلت والتعامل الفوري معها عبر كل الوسائل التي ينص عليها القانون بما فيها فرض مخالفات مالية تصل إلى 300 ألف ريال على المنشأة المخالفة.
وفيما يخص زراعة القمح، قال بالغنيم ل"الرياض": أن الدولة لن تشتري من مزارعي القمح الذين لن يمتنعوا عن زراعته بعد نهاية موسم العام المقبل، مضيفا "سيكون عام 2015 آخر موسم لزراعة القمح محلياً"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا توجد خطط لدى وزارته لمنع المزراعين من زراعته"، لكنه قال "على من يزرعه البحث عن مشترٍ له".
واستعرض الوزير خطط وزارته الوقائية الخاصة بملف إنفلونزا الطيور منذ العام 2008، قائلا: "تعد المملكة رائدة في هذا الجانب حيث لم تسجل فيها أي إصابات منذ ذلك التاريخ"، مبيناً أنه يتم التعامل والمتابعة اللحظية عالمياً في البلدان التي تعاني من تفشي المرض بها لاتخاذ الوسائل والتدابير الفورية التي تضمن عدم تسربه من تلك الدول للمملكة إضافة الى متابعة الطيور المهاجرة التي تمر في موسم هجرتها عبر المملكة.
وبين بالغنيم أن المملكة تدعم وبشدة الشركات التي تسهم في منظومة الأمن الغذائي نظراً لأهمية الدور الذي تقوم به، مشيراً إلى أن إنتاج المملكة من البيض يغطي الطلب المحلي، لكنه قال: إنه ما زالت هناك حاجة إلى التوسع فيما يخص اللحوم البيضاء والتي لا يتجاوز الناتج المحلي منها حوالي 45% من مجمل الطلب المحلي، مضيفا "حجم الطلب المحلي يزداد عاماً بعد عام بنسبة تتراوح ما بين 3و5%"، لذا سيستمر دعم الدولة للتوسع في هذا القطاع عبر منح التسهيلات والقروض عن طريق صندوق التنمية الزراعي حتى يصل القطاع لحد الاكتفاء الذاتي".
إلى ذلك كشف رئيس الشركة العربية لأمات الدواجن حسين بحري أن شركة أمهات بلغت مرحلة متقدمة في دراسة إجراءات وآليات الدمج بين أمهات كل من السعودية ومصر والسودان لتكون خلال 3 سنوات على أبعد تقدير شركة مساهمة.
يذكر أن هذه الدورة تأتي في أعقاب العديد من الدورات التدريبية في مجال الدواجن والتي تعقدها الشركة لعملائها من ملاك ومديري مزارع إنتاج بيض المائدة من مهندسين زراعيين والأطباء البيطريين والفنيين، بالإضافة إلى بعض المختصين والمهتمين بعلوم وصناعة الدواجن.
وتشير آخر التقارير الصادرة عن غرفة الرياض إلى تجاوز عدد مشاريع الدواجن في السعودية 513 مشروعاً بحجم استثمار يناهز 60 مليار ريال.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 6-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 28-11-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 27-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 19-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 18 - 12 - 2014 10:01 AM
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 20-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 12-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 12 - 2014 6:23 PM
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 13-2-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 5-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 5 - 12 - 2014 7:00 AM
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 21-1-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 14-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 14 - 11 - 2014 5:26 AM
اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 7-1-1436-اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 31-10-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 31 - 10 - 2014 5:29 AM


الساعة الآن 9:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy