العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 1-3-1436-اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 23-12-2014

اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 1-3-1436-اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 23-12-2014 اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 1-3-1436-اخبار صحيفه المدينة يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 12 - 2014, 1:12 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 1-3-1436-اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 23-12-2014


أمير الكويت يهنئ خادم الحرمين بنجاح المصالحة بين مصر وقطر
قال إن المليك حريص على التضامن ووحدة الصف العربي

هنأ صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح مبادرته ومساعيه الأخوية الخيرة التي توجت بإزالة ما يشوب العلاقات بين دولة قطر الشقيقة وجمهورية مصر العربية الشقيقة وفتح صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين الشقيقين مبنية على التواد والحرص المشترك على تعزيز أواصر الأخوة والتعاون بينهما لما فيه مصلحتهما المشتركة ومصلحة الأمتين العربية والإسلامية.

وبارك سموه في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، هذه المبادرة الكريمة من أخيه خادم الحرمين الشريفين التي جسدت مواقفه القومية الأصيلة وحرصه على التضامن ووحدة الصف العربي وتجاوز كل الصعوبات والعقبات التي قد تعتري العلاقات بين الدول العربية وتوجيه الطاقات والجهود كافة لخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية والحفاظ على مصالحها والوقوف في وجه التحديات التي تواجهها.
وسأل سمو أمير دولة الكويت المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يمد في عمره ليواصل مسيرة الخير والعطاء في بلاده، وأن يحقق للمملكة العربية السعودية المزيد مما تتطلع إليه من رقي ونماء وازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
كما بعث صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت برقيتي تهنئة مماثلتين.


hofhv [vd]i hgl]dkm d,l hgeghehx 1-3-1436-hofhv wpdti 23-12-2014 hofhv [vd]i hgl]dkm d,l hgeghehx 1-3-1436-hofhv wpdti hgl]dkm d,l hgeghehx 23-12-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 12 - 2014, 5:42 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 1-3-1436-اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 23-12-2014

وزير الصحة يعيد 5 وكالات لوضعها السابق في فترة «الربيعة»
نايف الحربي - الرياض
الثلاثاء 23/12/2014
وزير الصحة يعيد 5 وكالات لوضعها السابق في فترة «الربيعة»
قرر وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع إعادة 5 وكالات وإدارات إلى وضعها السابق على زمن وزير الصحة الأسبق الدكتور عبدالله الربيعة.
والوكالات والإدارات التي تمت اإعادتها إلى ما سبق، بحسب قرار الوزير الصادر أمس الأول، تتضمن: ارتباط الوكالة المساعدة للشؤون الهندسية بوكالة الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية، وارتباط الوكالة المساعدة للإمداد والتشغيل بوكالة الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية.
وتضمن القرار أيضًا إعادة ارتباط الوكالة المساعدة لشؤون القطاع الصحي الخاص بنائب الوزير للشؤون الصحية، وربط الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بالوزير مباشرة، وربط مكتب إدارة التحول بنائب الوزير للتخطيط والتطوير. وبحسب القرار فقد تم إنهاء تكليف بندر بن طلعت حموة كمشرف عام على الشؤون العامة بناء على طلبه.
ووجه وزير الصحية بإرسال نسخ من قراره إلى نائبه للشؤون الصحية، ونائبه للتخطيط والتطوير، والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية والمشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة الداخلية.
استشاري بطب الأسرة يطالب وزير الصحة بالشفافية ومحاسبة المخطئين
نايف الحربي - الرياض
دعا الدكتور صالح بن سليمان الحربي استشاري طب الأسرة والمجتمع وزير الصحة إلى مساءلة المخطئين في الوزارة وعدم التغاضي عن الأخطاء المقصودة، خاصة الإهمال والتأخير.
وأضاف أنه يجب العمل على إيجاد الثقة بين المسؤول والموظف بحيث يشعر الموظف أن ينتمي للوزارة وليس لمديره، وأن تكون هناك شفافية في اتخاذ القرارات بحيث تكون مبررة وواضحة للموظفين. وطالب بربط إدارات المتابعة والرقابة بالوزير مباشرة بحيث يقوم عليها من عرف عنه الاستقامة والجدية.
كما دعا الى إيجاد البرامج والآليات وتقييم الأداء لكل إدارة بشكل دوري ليمكن تحقيق نقلة نوعية والوصول إلى الغاية المنشودة وهذا يتطلب من جميع العاملين الكل في موقعه يشعر الموظف فيها بالانتماء لها والحرص عليها.


وقال إن الأسابيع الأولى تعتبر من تولي وزير الصحة محمد بن علي آل هيازع مسيرة انتقالية هامة جدًا حيث تقع على عاتقه مسؤولية القيمة التي يتوقع أن يضيفها إلى وزارة الصحة فضلًا عن ترقب الوزارة بأسرها لنشر هذه القيمة بسرعة يضاف إلى ذلك أن المسؤولين بالوزارة ينتظرون منه الرؤية المستقبلية للوزارة.
وأضاف أنه على الرغم من مستوى الإدارة الجيد للوزارة إلا أن هنالك تحديات تواجه الوزير الجديد ينتظر منه تجاوزها وإضافة قوة دافعة وقدرة على تحسين مستوى أداء الوزارة، وكما يعرف الجميع أن الفترة الأولى للوزير هي فترة انتقالية، إلا أنه لا توجد قواعد وإستراتيجيات ثابتة لاجتياز هذه الفترة بنجاح سوى أن يقوم معالي الوزير بتحليل أو قيام الوزارة بتحديد ما يحيط به من فرص أو تحديات ومعظم الوزراء يعملون على تحقيق نجاحات مبكرة ويتم ذلك من خلال التركيز على المشكلات الهامة والبارزة والتي تتم متابعتها وحلها في نفس الوقت مع أحداث تطور إيجابي مبكر في أبرز المشكلات ويتم ذلك من خلال فريق العمل، حيث إن الوزارة تضم نخبة من القادة الإداريين والمتميزين في الإدارة الصحية ومحاولة استيعاب ما يتوقعونه من معالي الوزير وتوضيح ما يتوقعه منهم ولا يأتي هذا إلا بعقد سلسلة من الاجتماعات الفعالة والحوارات البناءة حول أحوال وزارة الصحة وأهدافها ومنهجها في العمل والموارد المتاحة.
وأكد أن المعايير التي قدمتها شركة مكنزي وهي من الشركات العالمية في عالم الاستشارات الإدارية وذلك بخصوص إعادة هيكلة وزارة الصحة نابعة من دراسة الواقع، وقد لا يعنينا عدد المعايير المحددة بقدر ما يعنينا أسلوب التنفيذ نحو الغرض المنشود والصالح العام في هذه الظروف، وعندما يدقق المتفحص لأسلوب المطلوب والفرص التي توصي بها الشركة وزارة الصحة ترى فيها ترجمة دقيقة لخطوات التحول وإعادة الهيكلة المذكورة في كتاب (تحويل المنظمة) للكاتب فرنسيس جويلارت وجيمس كيلي (Trans forming the organization) حيث ذكر هذا الكاتب خطوات أربع لإعادة الهيكلة وهي:

الخطوة الأولى: وهي دراسة الوضع القائم والعمل على تجديد القيادات الإدارية التي تساعد في نقل الأفكار إلى الإدارات الوسطى والأمامية في الوزارة وإيجاد الاتصالات الفعالة بين أفراد الوزارة ومحاولة كسب التأييد وبناء فرق التحول وإعداد هذه الفرق للدخول في دائرة التغيير وكذلك إيجاد رؤية إستراتيجية مع تحديد أولويات الوزارة وكذلك الفئات الأكثر حاجة للخدمات في الوزارة.
الخطوة الثانية: الاهتمام بالكفاءة والفاعلية والمساعدة في ترشيد المدخلات ودراسة الكفاءة الإنتاجية وذلك للوصول إلى فاعلية وإيجاد ثقافة تنظيمية متميزة.
الخطوة الثالثة: تهتم هذه الخطوة على التركيز بالمريض والمراجع والمجتمع لكي تصل الوزارة إلى إرضاء المراجع وذلك من خلال التعرف على المشكلات المعاشة واليومية له.
الخطوة الرابعة: ويتم ذلك من بناء الفرد المتعلم حيث يحتاج الموظف في ظل الهيكلة الجديدة إلى تحسين المهارات المشاركة وزيادة الإنتاجية والإندماجية وتحقيق الذات، ويعتبر إتقان الفرد الموظف لكل هذه المهارات حجر الزاوية في إعادة تجديد الوزارة حيث يحتاج إلى مناخ تنظيمي يشجع على الإبداع، والوزارة يجب عليها العمل على تنمية العاملين بها فنيًا وإداريًا وبكل الأساليب المتاحة إدراكًا منها بأن الأصول البشرية هي أهم وأعظم أصولها فهي لا تتقادم ولا تفقد قيمتها بمرور الزمن.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 1-3-1436-اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 23-12-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة الثلاثاء 2-7-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 21-4-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 4 - 2015 12:47 AM
اخبار صحيفه المدينة الثلاثاء 25-6-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 14-4-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 14 - 4 - 2015 5:08 AM
اخبار صحيفه المدينة الثلاثاء 4-6-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 24-3-2015 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 3 - 2015 12:34 AM
اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 26-5-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 17-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 17 - 3 - 2015 1:10 AM
اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 14-4-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 3-2-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 3 - 2 - 2015 7:14 AM


الساعة الآن 12:01 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy