العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده سبق يوم الخميس 3-3-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 25-12-2014

اخبار جريده سبق يوم الخميس 3-3-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 25-12-2014 اخبار جريده سبق يوم الخميس 3-3-1436-اخبار صحيفه سبق يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 12 - 2014, 7:08 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Er33 اخبار جريده سبق يوم الخميس 3-3-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 25-12-2014


بدأ تطبيقه في الشرقية والشمالية والجوف وجنوب الرياض
"السعودية للكهرباء": "الفوترة الموحد" بدلاً من الأنظمة القائمة حالياً
"السعودية للكهرباء": "الفوترة الموحد" بدلاً من الأنظمة القائمة حالياً
سبق– الرياض: طورت الشركة السعودية للكهرباء نظامين جديدين في إطار تسخير التقنيات الحديثة لخدمة المشتركين وتسهيل تقديم الخدمة لهم آلياً على مستوى المملكة، وذلك في نظامي الفوترة والقراءة الموحد.


وسيحل نظام الفوترة الموحد محل الأنظمة القائمة حاليا، والذي بدأ تطبيقه بداية هذا العام في المنطقة الشرقية ومنطقتي الحدود الشمالية والجوف، إضافة إلى مكتب خدمات جنوب مدينة الرياض ومدينه أبها بمنطقة عسير.

وأوضح نائب رئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين بالشركة السعودية للكهرباء، المهندس منصور القحطاني، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، أنه سيبدأ في الرابع من يناير 2015 تطبيق النظام الجديد لخدمة 2.3 مليون مشترك تغطي كامل مناطق الرياض، القصيم، حائل، بالإضافة إلى جزء من مدينة جدة، مما سيرفع عدد المستفيدين من النظام إلى قرابة 4،2 مليون مشترك، لافتا أنه سيتم الانتهاء من تركيب النظام لتغطية كافة المشتركين في جميع أنحاء المملكة والبالغ عددهم نحو 7.5 مليون مشترك في شهر مارس 2015 م.

وأفاد المهندس "القحطاني"، بأن إطلاق هذا النظام يعتبر من أكبر التطبيقات لشركات الخدمات على مستوى العالم والذي سيفتح آفاق جديدة للرقي بالخدمات المقدمة للمشتركين، لافتاً أن نظام الفوترة الموحد سيقدم العديد من المزايا للمشتركين، من أهمها التعامل المباشر مع المستفيد من الخدمة، وإمكانية الحصول على كافة الخدمات المتعلقة بالفواتير من أي موقع بالمملكة بدون الارتباط بالموقع الجغرافي للمشترك، وأتمتة عدد من العمليات الحالية والتي ستعود بقيمة أفضل للمشترك من ناحية الدقة والجودة، بالإضافة إلى تجهيز الأنظمة لتقديم كافة الخدمات إلكترونياً.

وأردف: أما النظام الآلي الثاني فهو نظام القراءة الموحد الذي بدأت الشركة بتشغيله على مستوى المملكة ويتم من خلاله اخذ قراءات العدادات عبر أجهزة إلكترونية يتم فيها تدقيق القراءات، وكذلك إدارة كامل عملية القراءة وتوزيع الفواتير كما تم برمجة هذه الأجهزة بإحداثيات مواقع عدادات المشتركين لسرعة الاستجابة والتفاعل السريع لطلباتهم.

وأشار المهندس منصور القحطاني إلى أن الشركة تهدف من تطبيق نظام الفوترة، ونظام القراءة الآلية إلى توحيد الأنظمة الآلية في الشركة في نظام واحد متكامل، بمقاييس عالمية لتلبية تطلعات مشتركيها في تقديم خدمات متميزة تفاعلية، وكذلك رفع كفاءة الأنظمة ومستوى الجودة.

ولفت إلى أنه ترتب على توحيد نظام الفوترة الجديد تعديل كافة أرقام حسابات الكهرباء بآلية ترقيم موحدة على مستوى المملكة، مبيناً أن الشركة ستعمل على إشعار مشتركيها بهذا التعديل عبر إرسال رسالة على الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني، إلى كافة المشتركين المسجلين في خدمة الرسائل والفاتورة الإلكترونية بالشركة.

كما سيظهر رقم الحساب الجديد بشكل واضح وبارز مع الفاتورة الأولى الموزعة للمشتركين، فيما يمكن أيضا معرفة أرقام الحسابات الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو مركز الاتصال الموحد على الرقم 920001100 أو أجهزة الخدمة الذاتية المتاحة في كافة مكاتب الخدمات وعدد من الأسواق التجارية أو تطبيقات الأجهزة الذكية وكذلك من خلال مكاتب الخدمات.

ودعت الشركة في ختام المؤتمر الصحفي مشتركيها للتسجيل بخدماتها الإلكترونية، للبقاء على اطلاع بأي مستجدات حول خدمات الشركة المختلفة، لافتة انه للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.se.com.sa أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد على الرقم 920001100.


hofhv [vd]i sfr d,l hgolds 3-3-1436-hofhv wpdti 25-12-2014 hofhv [vd]i sfr d,l hgolds 3-3-1436-hofhv wpdti sfr d,l hgolds 25-12-2014








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 12 - 2014, 5:44 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده سبق يوم الخميس 3-3-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 25-12-2014

مصادر "سبق": الشركة الصينية لم تستلم حقوقها لتدفع رواتب "الموسميين"


آلاف من موظفي قطار المشاعر يشكون تأخر رواتبهم لأكثر من شهرَيْن



هادي العصيمي- سبق- مكة المكرمة: تذمر آلاف من الموظفين الموسميين، الذين عملوا مع شركات بالباطن تحت مظلة الشركة الصينية بمشروع قطار المشاعر (الخط الجنوبي)، من عدم استلام حقوقهم المالية في موسم حج ظ،ظ¤ظ£ظ¥هـ.

وقال المواطن "م. ع" لـ"سبق" إنه ضمن أكثر من 5000 موظف عملوا في الوظائف الموسمية في حج 1435هـ، الذين لم يستلموا رواتبهم الموسمية من الشركات المشاركة مع الشركة الصينية لتشغيل وصيانة قطار المشاعر.

وأردف المواطن بأنه قرأ في الصحف عن وجود وظائف موسمية في قطار المشاعر للحج؛ وتقدم لدى شركة أسواق المستقبل، وهذه فرصة يتمناها أي شاب مسلم يود خدمة ضيوف الرحمن "وفوراً دخلت لموقع الشركة المشغلة، وسجلت معلوماتي، وتم التواصل معي عن طريق الرسائل النصية وإخباري بمواعيد المقابلات الشخصية والدورات التدريبية.


علماً بأن الدورات لمدة أربعة أيام، والدورات تتراوح مدتها بين 6 و7 ساعات. وانتهيت من الدورات. وبعدها استلمت رسالة لتوقيع العقد، وذهبت، ووقعت العقد، الذي ينص على استلام الرواتب كحد أقصى مدة 30 صفر من هذا العام".

وتابع المواطن "م. ع": أنهينا العمل فوراً، وتلقينا رسائل لتسليم زي العمل وبطاقة العمل، وبعد أسبوعين تلقينا رسالة نصية عبر الجوال لتوقيع المخالصة النهائية، ووقعنا المخالصة.

علماً بأن استلام الرواتب يكون عن طريق الحسابات البنكية. وانتهت مدة العقد، ولا شفنا رواتب ولا هم يحزنون".

وأضاف المواطن "إننا لجأنا إلى الله ثم لصحيفة سبق لإيصال أصواتنا للمسؤولين والجهات المعنية؛ لعلهم يخرجون عن صمتهم، ويصرفون مستحقاتنا التي مضى عليها أكثر من شهرين، ولم نجد أحدًا يعطينا حقنا، وها نحن ننتظر فائدة عرق جبيننا؛ إذ إن غالبيتنا طلاب جامعة، ونعمل بشركات رواتبها متدنية، ولدينا مستلزمات مالية من دفع إيجار وخلافه من أعباء الحياة في ظل غلاء المعيشة. فالله المشتكى، وصبر جميل، والله المستعان".

وعلمت "سبق" من مصادر مطلعة أن الشركة الصينية لم تستلم الدفعة الأخيرة من المستخلص المالي من عقد الصيانة والتشغيل لهذا الموسم من قِبل وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأضاف المصدر بأن تأخر هذا المستخلص أثر سلباً على تسليم حقوق الموظفين الموسميين؛ ما ألقى بظلاله على شركات الباطن، التي عمل لديها آلاف الموظفين الموسميين في حج العام المنصرم.

وأوضح المصدر: لا أتوقع أن الشركة الصينية المشغلة للقطار حريصة أكثر على أبناء البلد وحقوقهم من وزارة الشؤون البلدية والقروية للتعجيل في البت ببدء توزيع حقوق الآلاف من الموظفين.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده سبق يوم الخميس 3-3-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 25-12-2014

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينةيوم الخميس 26-2-1436-اخبار صحيفه المدينة يوم الخميس 18-12-2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 18 - 12 - 2014 2:28 AM
اخبار جريده سبق يوم الخميس 26-2-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 18-12-2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 18 - 12 - 2014 2:23 AM
اخبار جريده سبق يوم الخميس 19-2-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 11-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 12 - 2014 4:39 AM
اخبار جريده سبق يوم الخميس 5-2-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 27-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 11 - 2014 7:02 AM
اخبار جريده سبق يوم الخميس 13-1-1436-اخبار صحيفه سبق يوم الخميس 6-11-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 6 - 11 - 2014 5:25 AM


الساعة الآن 1:57 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy