العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 18-3-1436- اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 9-1-2015

اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 18-3-1436- اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 9-1-2015 اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 18-3-1436- اخبار صحيفه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 1 - 2015, 10:47 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 56 اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 18-3-1436- اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 9-1-2015


ولي العهد يطمئن رئيسي مصر والعراق ونائب رئيس الوزراء العماني على صحة الملك

اخبار جريده عكاظ الجمعه 18-3-1436- b020.jpg


تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالا هاتفيا أمس، من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ـ وتمنياته له بموفور الصحة والعافية.
وقد طمأنه سمو ولي العهد بأن خادم الحرمين الشريفين بخير وعافية، شاكرا لفخامته مشاعره الأخوية النبيلة.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا أمس من فخامة رئيس جمهورية العراق الدكتور فؤاد معصوم اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله.
وقد طمأن سمو ولي العهد، فخامته على صحة خادم الحرمين الشريفين، شاكرا له مشاعره الطيبة.
كما أدان فخامة الرئيس العراقي العمل الإرهابي على الحدود بين البلدين، ومؤكدا حرص بلاده على التعاون مع المملكة لضرب أيادي الإرهاب الآثمة.
وأكد سمو ولي العهد لفخامته حرص المملكة على تعزيز وتوثيق أواصر التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا، أمس، من صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في سلطنة عمان، الذي نقل لسمو ولي العهد تمنيات جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بدوام الصحة والعافية.
وقد طمأنه سمو ولي العهد على صحة خادم الحرمين الشريفين، وحمله سموه نقل خالص شكره لجلالة السلطان قابوس على مشاعره الأخوية، وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية.



hofhv [vd]i u;h/ d,l hg[lui 18-3-1436- wpdti 9-1-2015 hofhv [vd]i u;h/ d,l hg[lui 18-3-1436- hofhv wpdti u;h/ d,l hg[lui 9-1-2015








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 1 - 2015, 1:32 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 18-3-1436- اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 9-1-2015

19 جائزة تميز لمدارس «تطوير»
الفيصل يؤكد أهمية تعزيز قيم المواطنة الخليجية




أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم أهمية تعزيز قيم المواطنة الخليجية، والدعم المستمر لكل ما من شأنه أن يثري ويضيف لواقع التعليم في دول المجلس.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها سموه خلال ترؤسه وفد المملكة المشارك في الاجتماع التأسيسي الأول للجنة وزراء التربية والتعليم في دول مجلس التعاون في الدوحة بقطر أمس. وقدم سموه الشكر للمجلس الأعلى للتعليم في دولة قطر والأمانة العامة للمجلس على الترتيب لعقد هذا الاجتماع، مؤكدا على الأدوار المأمولة التي ينتظرها الجميع بشأن القرارات التي ستصدر عن هذا اللقاء، وما سيترتب عليها في سبيل العمل المشترك لدول المجلس من برامج ومشاريع مشتركة تحقيقا لمبدأ التعاون والتكامل.
ودعا سموه الوزراء في دول مجلس التعاون لعقد اجتماع استثنائي للموافقة على ما يتم التوصل إليه من قبل اللجنة التنفيذية التي ستعقد اجتماعها الثاني في جدة في الخامس والعشرين من فبراير القادم.
وضم وفد المملكة المشارك في اجتماع اللجنة الوزارية مستشار سمو وزير التربية والتعليم الدكتور سعد مارق، وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الدكتورة هيا العواد، وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور راشد الغياض، مستشارة نائبة الوزير لتعليم البنات ومدير عام تعليم الكبار (للبنات) في وزارة التربية والتعليم الدكتورة فوزية الصقر.
من جهة ثانية حققت مدارس «تطوير» إنجازاً كبيراً من خلال حصد 19 جائزة من جوائز وزارة التربية والتعليم للتميّز في دورتها الخامسة، التي أعلنت نتائجها في حفل أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، الذي هنأ الجميع بالفوز وأكد على أهمية تعزيز ثقافة الإتقان كإحدى قيم ديننا الإسلامي، مضيفاً أن الإنسان حين يرتقي بعمله إلى مرحلة الإبداع المتميز فإن الواجب يقتضي أن نكرمه ونكافأه ونشد من أزره، ونحفز رفاقه في الميدان ليحذو حذوه.
وهنأ من جانبه الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد الزغيبي، الفائزين والفائزات بالجائزة على هذا الإنجاز الذي يمثل حافزا مهما لمضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى الأداء والإبداع والجودة في مجال التربية والتعليم، مشيداً بمعايير الجودة العالية للجائزة التي تشجع روح المبادرة والابتكار والتميز لدى المعلمين والمعلمات وجميع منسوبي التربية والتعليم للرتقاء بعملية التعليم والتعلم
وأكد نائب الرئيس التنفيذي للبرامج التعليمية الدكتور منصور بن سلمة، أن نموذج البرنامج الوطني لتطوير المدارس يطبق حالياً في 900 مدرسة للبنين والبنات، وجار التوسع مع بداية العام الدراسي القادم لتصل إلى 2400 مدرسة، يتم العمل الحثيث على بناء الكفاءة الداخلية لها وتطوير مهارات وقدرات منسوبيها وفق أحدث البرامج التدريبية داخل وخارج المملكة.
ومن جانبه أشار المشرف العام على البرنامج الوطني لتطوير المدارس الدكتور عبدالله السحمه، أن نصيب مدارس ومنسوبي مدارس «تطوير» من الجوائز يضاعف الحماس لمواصلة التميز والعمل بجد لنشر ثقافة الإتقان والتميز مما ينعكس على البيئة التعليمية داخل المدرسة ومنسوبيها، والمجتمع بشكل عام.
الى ذالك أكد وزراء التربية والتعليم في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام أعمال اجتماعهم الأول التأسيسي للجنة وزراء التربية الخليجيين الذي استضافته دولة قطر، على أهمية تعزيز دور وزارات التربية في دعم مفهوم الهوية الخليجية، والنهوض بتنمية ثقافة العمل التطوعي في مؤسسات التعليم.
واتفق الوزراء على عقد اجتماعهم المقبل في المملكة، وناقشوا قرارات المجلس الوزاري في دورته (127) بشأن إنشاء اللجنة وقراره في دورته ( 119) المتعلق بالنظام الداخلي الموحد للجان الوزارية ومافي حكمه، وحددوا اختصاصات لجنتهم واللجان الفنية وفرق العمل التي تعمل تحت إطارها، فضلا عن اتخاذ عدد من القرارات في الموضوعات المطروحة على اللجنة المتعلقة بقرار المؤتمر العام لمجلس وزراء الصحة بشأن مكافحة التبغ، ومقترح الأمانة العامة لتعزيز دور المؤسسة التعليمية في تنمية ثقافة العمل التطوعي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 1 - 2015, 1:33 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 18-3-1436- اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 9-1-2015

اهتمام إعلامي واسع بكلمة خادم الحرمين في الشورى

تابعت الأوساط الإعلامية المحلية والعربية والدولية باهتمام بالغ الخطاب الملكي السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة السادسة لمجلس الشورى، الذي ألقاه نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وتوالت الأصداء الإعلامية للمضامين الضافية لكلمة خادم الحرمين، حيث تناولتها مختلف وسائل الإعلام بالتحليل واستطلاع الآراء لما تناوله خادم الحرمين الشريفين في خطابه السنوي بالمجلس من مواقف ورؤى ترتكز عليها المملكة في سياساتها الداخلية والخارجية، وما حملته من رسائل تطمين للداخل والخارج بأن المملكة ستبقى تتمتع بالأمنِ والاستقرار رغم التحديات الإقليمية التي تواجهها.
وأبرزت اهتمام قيادة المملكة بملف الأمن الداخلي على الصعيدين الميداني والفكري لمجابهة قوى الشر والظلام، كما تناولت جهود المملكة في مجال مكافحة الإرهاب العالمي.
وفي مجال السوق البترولية اهتم عدد من المراقبين الاقتصاديين بتحليل الرؤية الملكية للسوق وما تتعرض له من تطورات، باعتبار أن المملكة أحد أهم الفاعلين في سوق النفط، ووجودها ضمن أكبر اقتصاديات العالم في مجموعة العشرين.
واهتمت وسائل الإعلام والمحللون بمختلف التوجهات السامية فيما يخص الجانب الإصلاحي والتطويري، حيث لفت – حفظه الله – النظر إلى أن التطور الحقيقي هو الذي يتم وفق خطى موزونة، تراعي متطلبات الإصلاح.


كما أبرزت الرؤية الملكية الشاملة التي تهتم بالمواطن ومتطلباته فيما يخص الجانب التنموي، حيث أعرب الملك المفدى عن أمله أن تكون خطة التنمية العاشرة التي أقرها مجلس الشورى مؤخرا ذات مردود أكثر من الخطط السابقة.
كما اهتمت وسائل الإعلام بما تضمنته كلمة خادم الحرمين حول مشاركة المرأة السعودية في التنمية وصنع القرار الوطني.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 18-3-1436- اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 9-1-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 1-5-1436- اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 20-2-2015 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 20 - 2 - 2015 1:44 PM
اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 3-4-1436- اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 23-1-2015 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 1 - 2015 9:07 PM
اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 11-3-1436-اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 2-1-2015 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 1 - 2015 10:49 AM
اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 20-2-1436-اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 12-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 12 - 2014 6:25 PM
اخبار جريده عكاظ يوم الجمعه 13-2-1436-اخبار صحيفه عكاظ يوم الجمعه 5-12-2014 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 5 - 12 - 2014 7:01 AM


الساعة الآن 8:39 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy