العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 8-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 28-1-2015

اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 8-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 28-1-2015 اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 8-4-1436- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 1 - 2015, 7:42 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Er33 اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 8-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 28-1-2015


مرور الباحة: قائد المركبة يتحمل جزءاً من الخطأ.. وعليه تثمين سيارته لدينا



شاهد.. عبّارة تبتلع سيارة معلّم وعائلته.. والمقاول يتدارك الخطأ بصبات خرسانية




اخبار صحيفه الاربعاء 8-4-1436- اخبار 378494.jpg?665163
سويد الحارثي - سبق - البشائر: لم يدُرْ بخلد المعلّم عثمان سعد القرني أن الإجازة النصفية الماضية ستتحول إلى كابوس له ولعائلته، بعد وقوع حادث لهم بسيارته الجيمس التي كانوا يستقلونها عندما سقطوا داخل عبّارة على جانب الطريق الواصل بين البشائر والباحة؛ إذ كانوا متجهين لمدينة جدة.

وتفصيلاً، قال عثمان بن سعد القرني لـ"سبق" إنه قرر الذهاب بعائلته إلى مدينة جدة يوم السبت الماضي لقضاء إجازة نصف السنة الدراسية عبر طريق الصلبات، وعند وصوله لمنطقة جناب شكر لاحظ ضباباً كثيفاً قبل شروق الشمس. متابعاً بقوله: "اختفى التخطيط في الطريق، كما انعدمت الرؤية تماماً؛ ما أجبرني على تهدئة السرعة، لكن السيارة هوت بنا إلى داخل عبارة يبلغ ارتفاعها نحو 3 أمتار".

وأكد القرني أنه "لم يكن هناك حواجز أسمنتية أمام العبارة أو شبك حديدي يغطيها. وباشرت فرقة أمنية الحادث، وقمت بنقل سيارتي لمحافظة بلقرن، وبدأت إجراءات مطالبتي بتعويضي عن الأضرار التي لحقت بنا من جراء العبارة، غير أن مرور بلجرشي ألزموني بشحن سيارتي لمنطقة الباحة، ومن ثم المرور بها على 3 ورش لتثمين الأضرار؛ ما تسبب لي بإحباط".
واختتم عثمان القرني حديثه إلى "سبق" بقوله: قامت الشركة المنفذة للطريق بعمل شبك حديدي وصبات خرسانية في اليوم نفسه.

وطالب عثمان القرني الشركة المنفذة للطريق بتعويضه عن الضرر الذي لحق به.
من جهته، قال العقيد سعيد عبداللطيف، مدير مرور الباحة، لـ"سبق" إن المواطن عثمان يتحمل جزءاً من الخطأ لانحرافه عن الطريق الرئيس. مضيفاً بأنه كان يجب عليه أن يتنبه لخطر الضباب؛ كونه من أهالي المنطقة.

وردًّا على مطالبة القرني بالسماح له بتثمين سيارته في بلقرن، ومن ثم إرسال أوراق التثمين لمرور الباحة، قال العقيد سعيد عبداللطيف: يتوجب على صاحب السيارة المتضررة نقل سيارته على سطحة، والتوجه بها لورش الباحة؛ إذ إن الحادث وقع بحدود مسؤولية مرور الباحة.

اخبار صحيفه الاربعاء 8-4-1436- اخبار 95579_74154.jpg

اخبار صحيفه الاربعاء 8-4-1436- اخبار 52412_70556.jpg

اخبار صحيفه الاربعاء 8-4-1436- اخبار 38413_31172.jpg

اخبار صحيفه الاربعاء 8-4-1436- اخبار 43013_13685.jpg



hofhv wpdti sfr d,l hghvfuhx 8-4-1436- [vd]i 28-1-2015 hofhv wpdti sfr d,l hghvfuhx 8-4-1436- hofhv [vd]i sfr d,l hghvfuhx 28-1-2015








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 1 - 2015, 12:55 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 8-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 28-1-2015

بحث العلاقات بين السعودية وأمريكا والاستمرار في تعزيزها وتطويرها



بيان من الديوان الملكي: خادم الحرمين يعقد اجتماعاً مع الرئيس "أوباما"




واس- الرياض: عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية خلال زيارة العمل الرسمية التي قام بها فخامته للمملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء اجتماعاً مطولاً قدم فيه الرئيس باراك أوباما تعازيه الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وعبر المقام الكريم ـ يحفظه الله ـ عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس على تقديم التعازي وعلى قيامه بهذه الزيارة الرسمية التي هي الأولى منذ توليه ـ يحفظه الله ـ مقاليد الحكم والتي تعتبر استمراراً لاجتماعات القمة بين قادة البلدين منذ اجتماع الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ والرئيس الأمريكي الراحل فرانكلن روزفلت في عام 1945م والذي تأسست خلاله العلاقة التاريخية والاستراتيجية القائمة بين البلدين الصديقين.


وقد تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والاستمرار في تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات بما يدعم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما. كما تم خلال المباحثات استعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية والاقليمية والدولية بما في ذلك أهمية حل النزاع العربي الإسرائيلي استناداً إلى القرارات الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.


كما تم بحث الملف النووي الإيراني في إطار المفاوضات الجارية بين مجموعة دول ( 5 1 ) وإيران، وأهمية الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره، وبحث الأوضاع في المنطقة بما في ذلك الأزمة السورية وتداعيات الوضع في اليمن، كما تطرقت المباحثات إلى أهمية العمل على تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي الجانب الاقتصادي، أكد الجانبان على أهمية الاستثمارات والتبادل الاقتصادي بين البلدين، وفي الختام أعرب القائدان عن حرصهما على استمرار الجهود المشتركة والتنسيق المكثف بين البلدين الصديقين في المجالات كافة، خدمة لشعبيهما وللأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.


حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.والأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني،

كما حضر الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عادل بن أحمد الجبير.

فيما حضرها من الجانب الأمريكي وزير الخارجية جون كيري، ومساعدة الرئيس مستشارة الأمن القومي سوزان رايس ، والسفير الأمريكي لدى المملكة جوزيف ويستفول، ومستشار الرئيس جون بوديستا ، ومساعدة الرئيس مستشارة الأمن الوطني ليسا موناكو، ومساعد الرئيس نائب مستشارة الأمن الوطني للاتصالات الاستراتيجية بينجامين رودز ، ومدير وكالة الاستخبارات المركزية جون برينان، وقائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول لويد جي أوستن الثالث، ومديرة شؤون دول الخليج في مجلس الأمن الوطني اليزا كاتالانو.














  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 1 - 2015, 12:56 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 8-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 28-1-2015

منها تدني النظافة وانشغال العاملات بالجوال وغياب المديرين المناوبين
مدير صحة مكة يرصد عددًا من الملاحظات على مستشفيات القنفذة
مدير صحة مكة يرصد عددًا من الملاحظات على مستشفيات القنفذة
حسن العيسي- سبق- القنفذة: رصد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور عبدالله صالح المعلم، عددًا من الملاحظات والمخالفات بمستشفيات القنفذة خلال قيامه بزيارة تفقدية للمحافظة الأسبوع الماضي، من أبرزها سوء نظافة الصيدلية، وعدم ترتيب الأدوية في مستشفى القنفذة العام، وبطء تنويم مرضى الطوارئ، وذلك بعد تلقيه شكوى من المواطنين.

كما رصد الدكتور المعلم انشغال العاملات في قسم النساء بالجوالات، وإهمال النظافة في القسم، ووجد أن كادر التمريض لا يحمل بطاقات عمل، ولا يرتدي الزي المعتمد "البنونورم"، وسوء مكافحة العدوى في العناية المركزة الذي صنفه بأن النظافة فيه صفر، حسب خطابه الموجَّه لمدير الشؤون الصحية بالقنفذة، الذي حصلت "سبق" على نسخة منه.

وكذلك رصد غياب المدير المناوب في مستشفى جنوب القنفذة ومستشفى ثريبان، وعدم الاستفادة من أغلب الأقسام في المستشفى نفسه.

يُذكر أن محافظة القنفذة بها خمسة مستشفيات، لم يستفِد منها المواطنون بالشكل المأمول؛ لأن مستشفى المحافظة العام يعاني قصوراً في خدماته التي يقدمها للمواطن، وكذلك مستشفيات "جنوب القنفذة ونمره وثريبان"، التي تم افتتاحها قبل فترة من الزمن، لكن لم تعمل بكامل طاقاتها؛ لأنها تفتقر للكادر المتخصص، وأغلب أقسامها معطلة، ولا يوجد بها عمليات، وخدماتها الحالية لا تختلف كثيراً عن خدمات مراكز الرعاية الأولية.

وفي سياق متصل، اعتبر بعض المواطنين أن الملاحظات التي رصدها المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة خير شاهد على تدني الخدمات الصحية بالقنفذة، لكنهم في الوقت نفسه استبشروا بها خيراً لتصحيح الوضع بشكل عام، وتشغيل تلك المستشفيات بكامل طاقاتها؛ حتى يتسنى للمرضى الاستفادة منها؛ وتغنيهم عن تكبد عناء السفر إلى جدة أو الباحة للبحث عن العلاج.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 8-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 28-1-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه سبق الاربعاء 3-7-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 22-4-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 22 - 4 - 2015 12:22 AM
اخبار صحيفه سبق الاربعاء 12-6-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 1-4-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 4 - 2015 2:00 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 20-5-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 11-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 10 - 3 - 2015 9:18 PM
اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 1-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 21-1-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 20 - 1 - 2015 10:55 PM
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 23-3-1436- اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 14-1-2015 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 1 - 2015 9:54 AM


الساعة الآن 10:37 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy