العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 11-4-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 31-1-2015

اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 11-4-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 31-1-2015 اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 11-4-1436- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 1 - 2015, 8:14 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Icon41 اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 11-4-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 31-1-2015


مشعل بن ماجد مرحباً بالأمير خالد الفيصل أميراً للمنطقة:
قرارات خادم الحرمين حكيمة وتلامس احتياجات المواطن وتنميته
قرارات خادم الحرمين حكيمة وتلامس احتياجات المواطن وتنميته
عكاظ (جدة)
أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، أنه ليس بمستغرب على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ أن يضع في مقدمة أولوياته واهتماماته إسعاد أبناء هذا البلد الكريم، معتبرا أنها قرارات حكيمة تأتي في وقت هام وستساهم في تغييرات في مختلف النواحي والمجالات.
وقال سموه بعد صدور القرارات الملكية أمس: «ليس بغريب على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ وهو يتقلد مهام قيادة المملكة العربية السعودية أن يضع في مقدمة اهتمامه إسعاد أبناء هذا البلد العظيم والكريم الذي صنع منهم الالتزام لدينهم والعطاء والوفاء لوطنهم والحب لقيادتهم الحكيمة بدءا واهتماما بهم وتقديرا وإعجابا من كافة المجتمعات الإقليمية والعربية والعالمية وها هو يتسم ــ حفظه الله ــ بالرقي في التعامل والانسجام في العلاقات المتميزة وحرص أن يبهج خواطر أبناء هذا الشعب الذي قدر قيادته وكن لها كل معاني الانتماء والوطنية المخلصة فجاء إصدار منظومة هذه الأوامر الملكية التي تحمل في مضامينها كل ما من شأنه الرقى لمستوى العناية بالمواطن والرقي بمسيرة التنمية والبناء على مختلف الأصعدة».
وأردف سموه: «هنيئا لنا أيها الملك المحبوب بشمولية القرارات الحكيمة التي تأتي في هذا الوقت الهام الذي يترقبه الجميع وستساهم هذه الأوامر في تغييرات بمختلف النواحي والمجالات، وستظل سيدي جامعة في الإدارة والبناء وقوة في إدارة الحكم وأساسا في نهوض البلاد».

ومضى قائلا : «وفق الله قائد مسيرتنا الملك سلمان بن عبدالعزيز في تقديم كل ما يسهم في تحقيق طموحات الوطن وأبنائه ورسم المستقبل الزاهر الذي يجعلهم في رغد من العيش في ظل القيادة الحكيمة التي جعلت من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم طريقا نسير عليه وهو أساس التوفيق والنجاح أولا وحب شعوب مختلف دول العالم ثانيا، ما جعل بلادنا أنموذجا للدولة الغنية بمكتسباتها والفخورة بقيادتها التي لا ترضى إلا بأن يكون شعبها في مقدمة الشعوب الناهضة تنمويا وتعليميا وثقافيا».
وختم بالقول : «لا يسعني في ختام كلمتي إلا أن نجزل عبارات الشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ على إصدار هذه الأوامر المباركة التي تلامس عن كثب احتياجات المواطن وتنميته وندعو الله العلي العظيم تقديم ما فيه الخير والصلاح للوطن وأبنائه وأن يحمي بلادنا من كل مكروه ويديم عليها أمنها وأمانها»، فيما رحب سموه بعودة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أميرا لمنطقة مكة المكرمة.


hofhv wpdti u;h/ d,l hgsfj 11-4-1436- [vd]i 31-1-2015 hofhv wpdti u;h/ d,l hgsfj 11-4-1436- hofhv [vd]i u;h/ d,l hgsfj 31-1-2015








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 1 - 2015, 3:56 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 11-4-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 31-1-2015

مسؤولون أمريكيون وسفراء يثمنون حكمة وحنكة الملك سلمان
مسؤولون أمريكيون وسفراء يثمنون حكمة وحنكة الملك سلمان
? واس (واشنطن)
أشاد عدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين الأمريكيين السابقين والحاليين وسفراء الدول العربية والإسلامية والصديقة في واشنطن، بحنكة وحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وعبروا لدى حضورهم لمقر سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن هذا الأسبوع لتقديم واجب العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله- عن تمنايتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتوفيق والريادة في قيادة المملكة بحكمته وحنكته.
ويؤكد وزير الخارجية الأمريكية الأسبق كولن باول أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - كان قائدًا حكيمًا وعظيمًا وعمل بقوة وصدق من أجل شعبه ومن أجل إسعادهم وترك أثرًا عظيمًا، وقال «اتمنى للملك سلمان بن عبدالعزيز كل التوفيق والنجاح في قيادة المملكة وشعبها نحو الازدهار والتقدم».


وأوضحت وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق مادلين أولبرايت أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - اهتم بالعلاقات بين البلدين.
وبدوره أكد مدير وكالة الأمن الوطني الأمريكي الأدميرال مايكل روجيرز أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز خدم وطنه بشرف عظيم وتضحيات كبيرة، مبينا أن الملك عبدالله كرس كامل حياته لخدمة المملكة.. وقال: «أنا أتشرف بالخدمة إلى جانب زملائي السعوديين».
وقال منسق التحالف الدولي لمحاربة التنظيم الإرهابي (داعش) الجنرال جون آلان: لقد قادنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود جميعا بحكمته ونفاذ بصيرته، مضيفا أننا نكن له كل الامتنان والتقدير على كل ما قام به من أجل المملكة بشكل خاص، وأصدقائه والمجتمع الدولي بشكل عام.
وأوضح أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان جزءًا من السلام والاستقرار في المنطقة وسيفتقده الجميع بشكل كبير. وقال إن وفاته خسارة لنا ولكل السعوديين، واتمنى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كل الأماني الطيبة في استمرار القيادة الناجحة للمملكة إلى المزيد من التقدم.
وقال مساعد وزير الدفاع للشؤون الاستخباراتية مارسيل ليتر إن وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - تعد خسارة عظيمة للسعوديين والأمريكيين والعالم، مشيرًا إلى أن الفقيد قاد لسنوات عديدة شراكة قوية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية وهذه الشراكة محل فخر الجانبين.

من جهته قال سفير الكويت لدى أمريكا الشيخ سالم بن عبدالله بن جابر الصباح: «لقد فقدنا قائدًا كبيرًا حمل مشاغل العالم العربي والإسلامي وأنجز الكثير».
وقال رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارتن ديمبسي إن الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - كان حكيمًا، مشيدًا بجهوده رحمه الله في بناء الحرس الوطني. وأضاف عالم الاقتصاد البروفيسور إبراهيم عويس إن الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان رجلًا عربيًا إسلاميًا عظيمًا خدم الإسلام وخدم البلدان العربية خدمات جليلة سيسجلها له التاريخ.
ورأى سفير دولة قطر في واشنطن محمد جهام عبدالعزيز الكواري أن وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - خسارة كبيرة ليس فقط للمملكة وإنما أيضًا للأمتين الإسلامية والعربية، مبينًا أن الملك كان شخصية سياسية فذة حافظ على الأمن والاستقرار ووضع دور المملكة على الخارطة الدولية وأكد أهميتها.
من جانبه قال سفير مصر في أمريكا محمد توفيق إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - قد عرف «بمواقفه الشجاعة وإنجازاته التي تعدت حدود المملكة والتي نقدرها أعظم تقدير فتغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته»، مقدمًا خالص العزاء لحكومة المملكة والشعب السعودي في فقدان العرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.
وقال سفير مالي لدى أمريكا تيينا كوليبلي إن بلده لديها علاقات وثيقة بالمملكة والملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - كان صديقًا عظيمًا لمالي، قدم الكثير لمالي خلال مسيرته منذ أن كان وليًا للعهد فقد زرع الأخوة والعلاقات الطيبة مع بلدي وعمل للأمة الإسلامية والجميع في مالي يقدر ما قام به رحمه الله للعالم الإسلامي عامة ومالي خاصة.
وبدوره، أكد سفير الإمارات في واشنطن يوسف بن مانع العتيبة أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - كان والدا للجميع، مضيفا كلنا ثقة بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز سيكون في نفس الطريق والنهج وأن إخوانكم في الإمارات معكم دائمًا.
ويصف القائم بأعمال سفارة اليمن لدى واشنطن عادل السنيني أن وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - كانت فاجعة للأمة العربية والإسلامية، فالملك عبدالله، رحمه الله، كان رجلًا صادقًا وشجاعًا في طرح قضايا الأمة العربية والإسلامية ونحن في اليمن أكثر من سيفتقده.
وأكد السفير الأمريكي الأسبق لدى المملكة والتر كتلر أن الفقيد قدم إسهامات كبيرة لتعزيز العلاقات الأمريكية السعودية، وجهودًا كبيرة من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
ويقول محمد الماجد، إمام مركز آدم ورئيس اتحاد مسلمي أمريكا الشمالية إن وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - هي فقد كبير للأمة الإسلامية والعالم.
ويؤكد سفير لبنان لدى الولايات المتحدة الأمريكية أنطوني شديد أن بلاده ستظل تذكر الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، الذي كان صديقًا كبيرًا للبنان لم يبخل عليه بالعون والمساعدة والمكرمات، وكذلك أن لبنان في قلب الملك سلمان بن عبدالعزيز أيضًا، معربا عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بكل التوفيق في قيادة المملكة العربية السعودية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 11-4-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 31-1-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 27-7-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 16-5-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 16 - 5 - 2015 5:10 AM
اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 13-7-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 2-5-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 2 - 5 - 2015 12:46 AM
اخبار صحيفه عكاظ السبت 15-6-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 4-4-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 4 - 2015 2:22 AM
اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 1-6-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 21-3-2015 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 21 - 3 - 2015 6:06 AM
اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 9-5-1436- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 28-2-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 28 - 2 - 2015 3:12 AM


الساعة الآن 4:46 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy