العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 15-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 4-2-2015

اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 15-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 4-2-2015 اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 15-4-1436- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 2 - 2015, 11:36 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

Icon41 اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 15-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 4-2-2015


تركها قائدها قيد التشغيل فاستغلها السائق وهرب بها
الإطاحة بشاب سرق حافلة نقل ركاب بأحد شوارع مكة


تفاجأ قائد حافلة لنقل الزوار باختفائها من مكانها والذي أوقفها فيه وتركها قيد التشغيل بأحد شوارع مكة المكرمة مساء أول أمس بعد أن تسلل إلى داخلها شخص وسرقها .

وفي التفاصيل أن قائد الحافلة أوقفها في أحد المواقع وترجل منها بعد أن تركها قيد التشغيل ولم يتوقع أن يتسلل إليها أحد ويقوم بسرقتها خصوصًا مع كبر حجمها وليس من السهولة الهروب بها ، وبالفعل استغل شاب عشريني الموقف وتمكن من الركوب في الحافلة ولاذ بالفرار بها من الموقع .

وعند خروج قائد الحافلة لم يعثر عليها فقام بإبلاغ دوريات الأمن والتي استلمت البلاغ وتمكنت من رصد الحافلة في مدة زمنية وجيزة، وصدرت توجيهات بعدم مطاردتها وتوجيه الفرق السرية لمتابعتها لضمان عدم إلحاق الضرر بمستخدمي الطريق لحين خروج الحافلة عن ازدحام المركبات ، وتمكنت الفرق من تتبع الحافلة لحين وصولها إلى أحد المواقع الفسيحة فقامت بمداهمته ، مما جعله يخرج عن مسار الطريق إلى الرمال وتعلق به الحافلة وتمكن رجال الدوريات الأمنية من إلقاء القبض عليه وجرى تسليمه لشرطة جرول والتي تولت جمع أوراق القضية تمهيدًا لإحالته لهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن مركز جرول بشرطة العاصمة المقدسة تسلم مساء الاثنين محضر دوريات الأمن المتضمن ضبط شاب سعودي الجنسية يبلغ من العمر22 عاماً لقيامه بسرقة مركبة والهرب بها.
وأكد المقدم (القرشي) أنه تم التحفظ على المتهم ولا تزال التحقيقات جارية تمهيدًا لإحالته رفق كامل الأوراق لجهة الاختصاص.


hofhv wpdti sfr d,l hghvfuhx 15-4-1436- [vd]i 4-2-2015 hofhv wpdti sfr d,l hghvfuhx 15-4-1436- hofhv [vd]i sfr d,l hghvfuhx 4-2-2015








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 2 - 2015, 1:43 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 15-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 4-2-2015

أكدت أنها تضع في رأس أولوياتها سلامة وصحة جميع المبتعثين



الملحقية الثقافية بأمريكا: قدمنا كل ما يلزم لسلامة المبتعث "اليامي"




هادي آل كليب- سبق- الرياض: أصدرت الملحقية الثقافية بأمريكا بياناً لتوضيح ملابسات مقتل المبتعث منصور بن صمعان اليامي في ولاية كاليفورنيا يوم السبت الماضي، وذلك بعد إصابته بطلق ناري، تعرض له قبل أسبوعَين من قِبل عصابة مكونة من شخصين، حاولا سرقته عند إيقافه في مدينة "سانتا آنا" غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء في بيان الملحقية الثقافية بأمريكا: ببالغ الحزن والأسى تلقت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية نبأ وفاة الطالب منصور صمعان عويضة آل الحزوبر ـ رحمه الله ـ. ويتقدم الدكتور محمد بن عبدالله العيسى الملحق الثقافي وجميع منسوبي الملحقية الثقافية بواشنطن بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد، سائلين الله تعالى أن يدخله فسيح جنانه، وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


وكان الفقيد قد تعرض لإطلاق نار في ولاية كاليفورنيا، وتشير سجلات محكمة مقاطعة Orange County إلى أنه اتصل بشرطة مدينة سانتا آنا بعد منتصف ليلة الاثنين التاسع عشر من يناير 2015م، مفيداً بأنه تعرض لإطلاق نار. وقد باشرت شرطة سانتا آنا موقع الحادث، وتم نقله إلى مستشفى جامعة كاليفورنيا ـ إيرفاين (U.C.I). ومع تفهم الملحقية للوضع الإنساني لأسرة الفقيد إلا أنها تود أن توضح بعضاً من تفاصيل الحالة لتقديم صورة واضحة في ظل تضارب المعلومات في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابع البيان: تلقت الملحقية يوم الاثنين الموافق التاسع عشر من يناير الماضي، وهو يوم (عطلة فيدرالية)، اتصالاً هاتفياً على أرقام الطوارئ من زميل الطالب، مفاده أنه تعرض لحادث طلق ناري؛ وتم نقله إلى المستشفى. وفور تلقى الملحقية البلاغ تم التواصل مع القنصلية السعودية العامة في مدينة لوس أنجلوس (هاتفياً وعبر البريد الإلكتروني) لمتابعة الحالة والتحقيق في ملابسات الحادث، وجرى التنسيق مع القنصلية التي أرسلت بدورها مندوباً في اليوم نفسه للوقوف على حالة الطالب.

وأضاف البيان: "واصلت إدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية بالملحقية تواصلها مع أسرة الطالب لمتابعة الحالة، واتضح أن الطالب أصيب نتيجة للحادث بشلل نصفي، وأوضح الطبيب المعالج أن موقع الرصاصة في الجسد حساس جداً، وقد يتسبب في شلل كُلي، وأن الحاجة قائمة لتحويل الحالة إلى مركز تأهيل متخصص، وتم نقله إلى مركزRancho Los Amigos National Rehabilitation Center الذي يعتبر من أفضل المراكز المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع مراعاة قربه من المستشفى الذي كان فيه الطالب ـ رحمه الله ـ وهذه المعايير الطبية المهمة في الولايات المتحدة.


وذكر البيان: في يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من يناير المنصرم قابل أقارب الطالب سعادة القنصل العام بمدينة لوس أنجلوس طالبين تأمين إخلاء طبي لنقله إلى مركز تأهيلي في ولاية كلورادو، وبيّن مسؤولو القنصلية أن هذا الإجراء لا يتخذ إلا بأمر طبي تماشياً مع القوانين والأنظمة في الولايات المتحدة، إلا أنه بين أن الطلب بناءً على رغبة أسرته، بينما أكد مسؤولو القنصلية أن الطبيب المعالج إن أوصى بذلك فإن السفارة مستعدة لتأمين الإخلاء الطبي في حال لم تتكفل شركة التأمين بذلك. علماً بأن خدمة الإخلاء الطبي مغطاة لجميع الطلاب المتبعثين في الولايات المتحدة من قِبل شركة التأمين في حالة توصية الطبيب المعالج بالنقل، إلا أن أسرة الفقيد لم تحصل على توصية الطبيب بنقله حتى وفاته - رحمه الله -.

وأردف البيان: وتؤكد الملحقية أن مندوباً من القنصلية السعودية في لوس أنجلوس كان يزور الفقيد يومياً، كذلك كان مسؤولو الملحقية وموظفو إدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية في تواصل مستمر مع شقيق وذوي الفقيد للوقوف أولاً بأول على المستجدات كافة، لتسهيل الإجراءات وتذليل أي من الصعوبات التي قد يواجهونها.

وكانت آخر زيارة لشقيق وذوي الفقيد للقنصلية عصر أمس الأول يوم الاثنين 2/ 2/ 2015م بتوقيت مدينة لوس أنجلوس. وسجل شقيق وذوو الفقيد خطياً كامل الإجراءات التي جرت معهم، مفيدين كتابياً بأنه لم يطلب من أي فرد من الأسرة أي مبالغ مالية من جهة سعودية، سواء في القنصلية أو الملحقية الثقافية. ويجري حالياً فريق من السفارة والقنصلية إنهاء إجراءات الجثمان وتنسيق رحلة المرافق.

واختتم البيان: وتشدد الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن على أنها ليست هذه الحالة الأولى التي تتعامل معها، ولم يسبق أن طلب من أي طالب أو ذويه دفع أي مبالغ مالية، وتضع في رأس أولوياتها سلامة وصحة جميع المبتعثين؛ إذ تغطي كل الالتزامات المالية تجاه مقدمي العلاج في الولايات المتحدة، وتتعاون بشكل مباشر مع أي توصية طبية من شأنها الإسهام في سلامة أي من مبتعثينا.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 2 - 2015, 1:44 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 15-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 4-2-2015

مصدر من المياه الوطنية لـ"سبق": 6 آلاف صهريج تم توزيعها أمس



الخزن الاستراتيجي ينقذ جدة من انقطاع المياه.. والشركة: الأزمة انتهت




محمد حضاض- سبق- جدة: أكد لـ "سبق" مصدر مطلع في شركة المياه الوطنية أن أزمة انقطاع المياه بدأت في التلاشي من صباح أمس، بعد اتخاذ عديد من الإجراءات خلال اليومين الأخيرين، ومنها ضخ الشركة احتياجها من المياه من مشروع الخزن الاستراتيجي الذي أنشأته الشركة في جدة العام الماضي لتعويض النقص الحاصل في الإمدادات من التحلية.

وقال المصدر إن انقطاع المياه كان بسبب أعمال الصيانة في تحلية الشعيبة، وتزامنه مع انكسار بعض الأنابيب الرئيسية جنوبي المحافظة، مؤكدًا أن الشركة سحبت كميات من المياه لتعويض العجز خلال الأيام الماضية حتى إصلاح أعطال التحلية وتبديل الأنابيب المثقوبة، مشيرًا إلى أن احتياج جدة من المياه اليومي يتجاوز المليون ومائة ألف متر مكعب.

في السياق نفسه، أكدت شركة المياه أن عدد الصهاريج التي تم صرفها للمواطنين أمس بلغ أكثر من (6000) صهريج من خلال محطات التعبئة الأربع بجدة ومعدل تقديم الخدمة هذا الصباح تراوح من 10 إلى 15 دقيقة للطلب الواحد بعد اتخاذ إجراءات عدة، في سبيل إنهاء الأزمة.


ومن هذه الإجراءات، تشكيل لجنة أزمات وزيادة كميات الضخ في الأحياء التي ترد لها طلبات كثيرة في الأشياب وزيادة أعداد الصهاريج وزيادة أعداد الموظفين للمشغل وكذلك طاقم الشركة الإشرافي أيضًا حيث كانت نسبة الطلبات عبر الهاتف ما يقارب 90 % وما تم صرفه أمس يقل عن يوم أول أمس بنسبة 30 % ما يدل على أنه في انخفاض واضح وبنسبة الثلث عن أمس الأول ويتم صرف الصهريج مساء أمس فوريًا، ومن خلال الخدمة الهاتفية لا يتجاوز الساعة، متعهدًا بأن تكون أزمة المياه بجدة من الماضي.











  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 15-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 4-2-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه سبق الاربعاء 3-7-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 22-4-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 22 - 4 - 2015 12:22 AM
اخبار صحيفه سبق الاربعاء 12-6-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 1-4-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 1 - 4 - 2015 2:00 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 20-5-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 11-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 10 - 3 - 2015 9:18 PM
اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 1-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 21-1-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 20 - 1 - 2015 10:55 PM
اخبار جريده سبق يوم الاربعاء 23-3-1436- اخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 14-1-2015 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 1 - 2015 9:54 AM


الساعة الآن 4:12 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy