العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 28-4-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 17-2-2015

مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة على العتبات الأخيرة مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة على العتبات الأخيرة أكد رئيس ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 2 - 2015, 12:43 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 28-4-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 17-2-2015

مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة على العتبات الأخيرة



مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة على العتبات الأخيرة
أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ سليمان عبدالله الحمدان، أن مشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد تم تصميمه بشكل حضاري تتوفر به أفضل التقنيات والتصاميم لضمان انسيابية حركة المسافرين , مشيرا إلى أن المطار سيكون مرفقا مهما يعكس التطور والرقي الذي تشهده المملكة .
وقال خلال تفقده لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد اليوم : إننا على العتبات الأخيرة في إنجاز هذا المشروع ونأمل أن يتم إنجازه بنهاية العام الحالي ليتم بعد ذلك البدء في عملية التشغيل وطرحه في منافسة لتحديد المشغل له)، لافتا النظر إلى أن تلك الإجراءات سيتم وضعها في إطار برنامج زمني محدد وأنه يتم العمل حاليا في مرحلة تقييم أكثر واقعية ليتم الإعلان عن التشغيل الفعلي للمطار.
وبشأن استراتيجية الهيئة قال : لدينا رؤى واستراتيجية واضحة لبرامج تطوير جميع البنى التحتية والمرافق في الهيئة مبيناً أن هذه الخطوة ستكون بصفة مستمرة لتتلاءم مع النمو المتزايد في حركة المسافرين.
وأضاف أن الهيئة ستعمل على التوسع والتطوير في العديد من المطارات الداخلية والإقليمية والدولية وهناك مشروع توسعة مطار الملك خالد بالرياض الذي لن يكون بحجم تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي إلا أنه سيتم استكماله في عام 2019م أي بعد أربع سنوات.
وأوضح أن صناعة الطيران المدني تحتاج إلى تفعيل ومرونة من خلال استكمال منظومة المشاريع إلى جانب تطوير عمل الإدارات والمرافق المرتبطة بالهيئة بحيث يتم نقلها إلى تفكير إداري جديد يعتمد على الإنتاجية بشكل أكبر وهذا ما نطمح إليه.
وأفاد أن التوجه العام للهيئة هو العمل على إسناد تشغيل المطارات إلى شركات متخصصة،وهذا ما نطمح إليه ولدى الهيئة تجربة في تشغيل وبناء مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بالشراكة مع القطاع الخاص كأول مطار في المملكة يتم بأسلوب ( bot) كما سيتم طرح مطار الطائف بالأسلوب ذاته إلى جانب طرح مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض.
وقال : إن التوجه القادم في الهيئة أن تعمل لتكون المطارات تتحول إلى منافذ ربحية للهيئة العامة تستطيع من خلالها ليس فقط تشغيلها والمحافظة عليها وإنما استثمارها بالشكل الأمثل وجعلها قنوات ربحية مستقبلية.
وفيما يتعلق بمشكلة تسرب الوقود في جانب من أرض المشروع أوضح أن هناك تنسيق مستمر مع شركة ارامكو السعودية وسيتم حل الموضوع بطريقة سهلة دون التأثير على أعمال المشروع، مؤكدا أن أي عائق قد يؤخر المشروع سيتم دراسته بشكل جاد ويوضع الحلول المناسبة والسريعة.
وفي سؤال عن تشغيل الناقلتين الجديدتين أوضح : إنه سيتم خلال الربع الأخير من العام الحالي، مشيرا إلى أن الهيئة ليس لديها أي معوقات تحول دون تشغيلهما وإنما يعتمد بدء تشغيلهما على سرعة استكمال الناقلتين للإجراءات المطلوبة من قبل الهيئة.
وكان قد قام بجولة شملت المركز الإعلامي لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد ومواقع العمل بالمشروع حيث شاهد شبكة الجسور والمرافق المؤدية من والى المطار.
كما قام بزيارة صالات المغادرة الدولية والأسواق الحرة وفندق المطار والقطار الآلي ومنطقة إنهاء إجراءات السفر والمناطق التجارية ومركز النقل ومحطة قطار الحرمين.

رافق رئيس الهيئة خلال جولته التفقدية لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، نائب رئيس الهيئة الدكتور فيصل بن حمد الصقير ونائب رئيس الهيئة للموارد المالية والبشرية عبدالعزيز بن عيد الكريم العنقري ومساعد نائب رئيس الهيئة للملاحة الجوية المهندس محمد السالمي ومساعد نائب رئيس الهيئة للمشاريع المهندس محمد بن أحمد عابد.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 28-4-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 17-2-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة الثلاثاء 11-6-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 31-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 31 - 3 - 2015 2:22 AM
اخبار صحيفه المدينة الثلاثاء 4-6-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 24-3-2015 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 3 - 2015 12:34 AM
اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 26-5-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 17-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 17 - 3 - 2015 1:10 AM
اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 19-5-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 10-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 9 - 3 - 2015 10:09 PM
اخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 21-4-1436- اخبار جريده المدينة يوم الثلاثاء 10-2-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 9 - 2 - 2015 11:43 PM


الساعة الآن 3:52 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy