العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 4-5-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 23-2-2015

الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب والشرفيين واللاعبين المسؤولية "الزعيم" يُكمل يومه الـ720 دون بطولة .. وجماهيره: أعيدو لنا (هلال البطولات) ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 2 - 2015, 1:29 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 4-5-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 23-2-2015

الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب والشرفيين واللاعبين المسؤولية



"الزعيم" يُكمل يومه الـ720 دون بطولة .. وجماهيره: أعيدو لنا (هلال البطولات)




حجاب القحطاني - سبق - الرياض: مع إسدال اليوم الأحد 22 فبراير ليله، يقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم عامه الثاني دون تحقيق أي بطولة رسمية، بعد أن كانت آخر بطولة حققها الفريق كأس ولي العهد في 22 فبراير 2013، بعد تغلبه على فريق النصر في النهائي.

الهلال، زاده هذا الجفاف البطولاتي حزناً خاصة في ظل الأوضاع السيئة التي يعيشها الفريق الأزرق هذه الأيام على المستوى الفني والإداري، فبعد استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء مجلس الإدارة أصبح النادي يعيش فراغاً إدارياً كبيراً، وبات لاعبو الفريق يعيشون تحت الضغوط الكبيرة من الجمهور والإعلام، مما أدى إلى نزول مستوى بعض نجوم الفريق.

الهلال الذي خسر مطلع العام حلمه بعد فقدانه لقب دوري أبطال آسيا في المباراة النهائية، سيبدأ مشواراً جديداً في البطولة الآسيوية وهو الذي خسر كأس ولي العهد وابتعد كثيراً عن تحقيق الدوري وتبقى له فرصة المنافسة على لقب كأس الملك والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

"سبق" استطلعت آراء جماهير الهلال عن أوضاع الفريق الحالية قبل الدخول في المعترك الآسيوي فخرجت بهذه الآراء.

الزهراني: تخاذل الإدارة سبب تواضعنا
البداية كانت مع خالد الزهراني والذي قال:" بوجهة نظري سبب تراجع مستوى الهلال هو تخاذل الإدارة وعدم الشدّة مع اللاعبين وهذا جزء من فشل الفريق أيضاً عدم اختيار مدرب ممتاز بعد رحيل المدرب الوطني سامي الجابر بل تم التعاقد مع مدرب متواضع وهو ريجيكامب و استمراره على تشكيلة معينة وعدم تغيير اللاعبين و المداورة بينهم وهو يعلم بمشاركتهم في دوري أبطال آسيا و دوري عبداللطيف جميل و كأس ولي العهد و كأس الخليج و كأس آسيا مع المنتخب وهذا الخطأ استمر مع مدربين كثر مروا على الهلال بدايةً بتوماس دول و من بعده كومبواريه ومن ثم أتى أفضل السيئين سامي الجابر".

وأضاف: أحد أسباب ضياع هيبة الهلال كان ولا زال عدم وجود مركز إعلامي قوي يرتكز عليه النادي في الرد على الشائعات المتعلقة حول النادي.

العتيبي: التخطيط سيئ والعمل عشوائي
من جهته، أبدى فارس العتيبي رأيه وقال:" الهلال كبير الرياضة السعودية ومن الطبيعي أن يمر بظروف مثل التي يعيشها، فالتخطيط السيئ والعمل العشوائي يوصل إلى مثل هذه الحالة".

وأضاف: علينا أن نودع الماضي بكل ما فيه وننتظر هلال المستقبل و وجه الغد الباسم والأمل الذي تلهث خلفه القلوب العاشقة والعقول المتأهبة للعمل و المجد، ستكون أبيض وأنقى صفحة بشرط العمل للهلال ومن أجل الهلال فقط والأهم توحد القلوب والأهداف لأجل هذه الغاية.



القحطاني: أين دعم الشرفيين؟
من جانبه تساءل عماد القحطاني عن سبب عزوف أعضاء الشرف عن النادي هذا الموسم وقال:" تمنيت استمرار الرئيس والمدرب إلى نهاية الموسم لأجل الاستقرار ولخوفي بأن يضيع الهلال أكثر".

وأضاف: رحيل المدرب ورئيس النادي بهذه الفترة كان خطأ، ولو تركوا هذا الكلام والنقد لنهاية الموسم لكان أفضل.

وقال:" لدي تساؤل مُنذ فترة أين هم أعضاء الشرف عن الهلال؟ أين أعضاء الشرف الكثيرون في الموسم الماضي؟ اختفوا هذا الموسم، لماذا ؟، هل هم من عشاق الأشخاص أم ماذا ؟".

وأضاف: لاعبو الهلال جميعهم كانوا مقصرين كثيراً، ويحتاجون لمن يحاسبهم ويعاقبهم سواء من الإدارة أو المدرب، تمنيت ذلك كثيراً.

وختم قائلاً:" المباريات القادمة صعبة ومهمة جداً، ولكن على هذا الوضع لا تستبعدوا الهزيمة والتخبطات من اللاعبين، أعانك الله يا هلال".

وأخيراً أمنية واحدة أتمناها أُريد صرامة لإدارة جديدة ومدرب جديد، أريد عقوبات على اللاعبين المتخاذلين، أريد هلالاً قوياً جداً.

القحطاني: إقالة سامي هي السبب
اعتبر منير القحطاني استقالة عبدالرحمن بن مساعد خروجاً من الباب الصغير وقال:" أولاً أرى أن ما حصل للهلال يعتبر شيئاً طبيعياً لأن تعليق تاريخ الهلال بحصوله على البطولة الآسيوية وكأن الهلال سينتهي إن لم يحصل على الآسيوية خطأ".

وأضاف: للأسف هذه الفكرة وصلت للإدارة من خلال إقالة سامي من التدريب من أجل الآسيوية، وهذا القرار يعتبر أسوأ قرار للإدارة لأنهم قتلوا سامي ومن ثم قتلوا الهلال حالياً.

وزاد قائلاً:" لو استمر سامي الجابر مدرباً فحتى لو خسر الهلال البطولة لن يكون هناك فوضى كما هي حالياً، سامي لم يكن مدرباً فقط داخل الملعب بل كان يدافع عن لاعبيه ويهاجم خصومه، في فترة سامي التدريبية كان هناك فراغ إداري لكن لم ينتبه له أحد لأن سامي كان لا يحتاج رئيساً ولا عضو شرف لكي يفرض قراراته لأنه بكل بساطه يعمل من أجل النادي".

وختم قائلاً:" أعتبر أن استقالة عبدالرحمن بن مساعد هي خروج من الباب الصغير لأنه ترك الفريق وهو في منتصف الموسم وفي أسوأ حالاته النفسية والفنية".



الغامدي: أطالب بتجديد الدماء
طالب خالد الغامدي بغربلة كاملة لأعضاء مجلس إدارة النادي وقال:" أنا أرى أن الهلال قد أصابهُ ما كنت أخشاه، قد قلت سابقاً قبل وصول الهلال إلى نهائي القارة، لا سمح الله وخسر الهلال هذه البطولة الغالية، فيجب أولاً على الإدارة الالتفاف حول الفريق وعدم تركه في قسوة الظروف النفسية التي ستصيبهم، وفعلاً أتى نهائي القارة، ولم يخسر الهلال بل نُحر من الوريد إلى الوريد وسُلبت منه هذه البطولة الغالية، ولكن ماذا حصل بعد هذه الجريمة أو ماذا شاهدنا رأينا الإدارة قد تركت الفريق".


وأضاف: وشخصياً أرى سبب ما حصل للهلال هو أولاً استهتار الإدارة تجاه أمور كثيرة، ثانياً المدرب الذي كان ينتقص من هيبة الهلال بوضع تشكيلة لا تناسب قيمة الخصم، سواء اللعب بمهاجم واحد أو اختيار لاعب غير جاهز ومستهتر في انضباطية التمرين أو لاعب مستواه يتدهور في كل مباراة وعدم إراحة اللاعبين والاعتماد على الأولمبي أو خاصية التدوير للحفاظ على اللاعبين المجهدين، خصوصاً أننا في بداية الموسم والبطولات لم تنته بعد، ثالثاً عدم محاسبة اللاعبين في أمور كثيرة جداً.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 2 - 2015, 1:30 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 4-5-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 23-2-2015

قال: يخلطونها بالأدوية فيزداد خطرها لعدم تماثل المحتوى


"المشعل": الخلطات الشعبية للاستطباب خطرة.. وادعاءات أصحابها كذب


فهد الغبيوي- سبق- متابعة: حذر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، الدكتور محمد المشعل، من استخدام الخلطات الشعبية للاستطباب وتصديق ادعاءات أصحابها بأنها أفضل من الأدوية الطبية.


وقال "المشعل" في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه "تُجرى لاكتشاف دواء جديد أبحاث تستغرق 15 عاماً، ويصرف عليها ما يقارب خمسة مليارات ريال لإثبات أنه آمن، ثم يأتي أحدهم بخلطة شعبية ويدّعي أنها أفضل منه!".

وأشار الدكتور المشعل إلى أن "كل هذه الخلطات إما كذب، وليس لها نتائج، وهذا أحسن الأحوال.. والمصيبة الثانية أنهم يخلطونها بالدواء الذي يدعون أنها أفضل منه، وهذا خطير جداً؛ إذ إن معظم هذه الخلطات مجرد عشبة طحن معها دواء، وهذا خطير جداً؛ وذلك لعدم تماثل المحتوى بين الجرعات".

وأضاف: "نحن المواطنين مَن أعطاهم الفرصة وشجعهم؛ فلو أعرض الجميع عن استخدام ما ادعوه، وسأل نفسه: كيف توصل لما يدّعي؟ وما هي خلفيته العلمية؟...".

وبيّن المشعل أن الهيئة ستعمل على إيجاد فيلم وثائقي، يُبيّن مراحل صناعة الدواء من الفكرة حتى التسويق، مقارنة بالمعجزات التي يدعيها أصحاب الخلطات، وذلك في رد له على أحد متابعيه.

وأكد أن الإشراف على محال العطارة ليس ضمن مهام الهيئة، ولم يصدر للخلطات نظام للدواء يخول الهيئة الصلاحيات، مبيناً أن الذي يجري حالياً هو تعاون مع البلديات ووزارة التجارة حيالها.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 4-5-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 23-2-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه سبق الاثنين 10-6-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 30-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 30 - 3 - 2015 3:09 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 3-6-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 23-3-2015 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 23 - 3 - 2015 1:22 AM
اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 25-5-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 16-3-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 15 - 3 - 2015 11:31 PM
اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 27-4-1436- اخبار جريده سبق يوم الاثنين 16-2-2015 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 16 - 2 - 2015 8:59 AM
اخبار جريده سبق يوم الاثنين 14-3-1436- اخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 5-1-2015 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 5 - 1 - 2015 5:14 AM


الساعة الآن 2:05 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy