العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

كوني كما تبغين ...

تبغين , كوني كوني كما تبغين ... أنا صنعتك من هواي ومن جنوني أنت تحب إذن أنت غير متزن . ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 6 - 2009, 10:41 PM   #1

لاشيئ يهزّ غروري

SALI غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 520
 تاريخ التسجيل : 7 - 8 - 2008
 المشاركات : 16,381
 النقاط : SALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond repute

افتراضي كوني كما تبغين ...


كوني تبغين ma_ali32@yahoo.com01





أنا صنعتك من هواي ومن جنوني

أنت تحب إذن أنت غير متزن

. أنت تحب إذن أنت سيء التقدير

أنت تحب فـأنت أعمى



أو على الاقل ضعيف البصر

أنت تحب فياويلك من الليل والسهر

أنت ترى المرأة أجمل ما في الوجود،
أنت

غلطان فأنت لم تعد ترى الوجود
ولم تعرف عن المرأة ما فيه الكفاية
ضعيفه ؟؟؟؟؟
رقيقه ؟؟؟
حالمه ؟؟؟؟؟
ياطييييب


كوني تبغين 446778017_7da3b045fe


ولا هي إذا تزوجتك تفضلك على أولادها.
بل هي تستعد أن تسلقك وتشويك وتقدمك طعاما هنيئا
مريئا لأولادها.


كوني تبغين bwidow_01.jpg


ولنا في نوع من العقارب عبرة جيدة. فهناك الأرملة
السوداء،

أي الأرملة أبدا.


فلا تكاد تلتقي مع الذكر في عملية الزواج حتى تلف خيوطها الحريرية حوله


كوني تبغين 2567.476.xx.bg.jpg.


فإذا فرغ من العملية الجنسية
انقضت عليه تنهشه ثم تبيض فوقه، حتى إذا فقس
البيض قام صغاره بالتهام والدهم.. وصارت أرملة حتى يجيء عريس جديد،
ولذلك فهي الأرملة الأبدية!
ويقال إن هذه حالة نادرة،


فبعض العناكب الذكور
تعلمت بمرور ألوف السنين على أن تقوم بلف خيوطها الحريرية حول الأنثى، حتى إذا
فرغ الذكر من العملية الجنسية هرب بجلده، فلا هي أرملة ولا هو أرمل
وياريت نتعلم احنا كمان

لا بد من رباط للعشاق..
كلمة شرف دموع حب..
دبلة خطوبة..
عقد زواج..

أولاد..
شهود..


ولا بد من الشهود في كل الأحوال لتوريط الزوج مع أكبر عدد ممكن من الناس!



كوني تبغين 2568326_normal.jpg
الحب ــ


ليس إلا حيلة لأن تكون أبا وتستمر الحياة
والمثل الشعبي يقول: إن العريس في أول يوم: قمر منور، وثاني يوم: طبق مدور،
وثالث يوم: عفريت مصور.


كوني تبغين 2568354_normal.jpg


أما الذي يقوله الشعراء فهذا هذيان موسيقي موزون ومقفى.. وأحسن ما قيل في ذلك
ما قاله كامل الشناوي:
كوني كما تبغين لكن لن تكوني
فأنا صنعتك من هواي ومن جنوني
ولقد برئت من الهوى ومن الجنون




كوني تبغين 2531362_normal.jpg








ومازال الصراع مستمرا لأن حواء خلقت من ضلع آدم.
حاول آدم الهروب أكثر من مرة. فهرب من نفسه
إلى حواء


كوني تبغين 2531359_normal.jpg








واستطاعت حواء كذلك أن تهرب من نفسها فوجدت
نفسها عند آدم الذى خرجت منه. لهذا لا يستطيع أحد
الإستغناء عن الآخر.
والإثنين ضحية الألم لظلمهم لأنفسهم ولبعضهم
وسيظلان وإلى الأبد يتبادلان نقطة الإرتكاز والدوران
حول بعض وكذلك الإتهام.ولا فضل لأحد على أحد
لأنهم فى النهاية مثل البداية الاثنين واحد


كوني تبغين mw58_L.jpg


ولكن هي فروض لحشرات

ربما لأنهم لا يملكون قلباً

فالحب سيظل هو أسمى العلاقات الإنسانيه

الذى تنبثق من خلاله نقطة الوفاء

فمن يحب يخاف على حبيبه من الجرح

ولا يرى في العالم مطلقاً سواه

إذا أصابته شوكة تكاد تقتلع قلب الحبيب خوفاً ورعباً

فنحنُ بشر وليست بيننا هذه الأرملة السوداء

عندما يكون الحب هو الرباط

سيكون الوفاء هو الجزاء


عجبني ونقلتو :)
المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


;,kd ;lh jfydk >>>









التعديل الأخير تم بواسطة SALI ; 21 - 6 - 2009 الساعة 10:45 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 6 - 2009, 11:48 PM   #2

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي

وفقتي بطرحك كثيرآآآآ
آعجبني بصدق
لك حضورك
تقبلي
,,
عظيم ودآدي


▌▐NaSSeR▌▐








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 6 - 2009, 3:33 AM   #3

لاشيئ يهزّ غروري

SALI غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 520
 تاريخ التسجيل : 7 - 8 - 2008
 المشاركات : 16,381
 النقاط : SALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond repute

افتراضي

مساند الشوق

الف شكر عزيزي لحضورك الكريم

تحيتي وتقديري لك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبغين, كوني

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبغين كيرلي مثل ميريام فارس فوتي هوون - تطريقه تصفيف الشعر مثل مريام فارس ą9ăҰỂĺ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 9 16 - 2 - 2011 12:02 AM
كونى لى حلم عمرى .. ؟؟ بوغالب خواطر ونثر - فيض الخواطر 8 11 - 6 - 2010 2:52 PM
كوني انثى ● мešнaǯℓ ● منتدى التطوير الذاتي 11 29 - 5 - 2010 3:01 PM
هونج كونج !•» راھﭜه اڸحس السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - رحلات - كشتات 6 10 - 3 - 2009 10:22 PM
كوني كالتفاحه نوف بنت سلطان منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 8 21 - 9 - 2008 9:35 AM


الساعة الآن 4:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy